PDA

View Full Version : الفوركس

abo mahmoud
02-13-2015, 18:40
الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

sof
02-13-2015, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركالته أخي الكريم أما بعد :
نعم أخي طرق التحليل الفني كثيرة و مختلفة و أنا شخصيا أفظل الشموع اليبانية بالتةفيق للجميع

a7med84
02-14-2015, 22:32
بالفعل الموضوع مش سهل بس مع الدراسه والتعامل فى السوق على التجريبى والحقيقى

هيكون فى نوع من اكتساب الخبره اللى هتفرق كتير فى لسوق ده والله ا لمستعان

azzam1000
02-14-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
ولكنى بتحفظ على شىء الا وهو تكرار المواضيع وهذا يعتبر اسلوب غير هادف
واريد من الادارة ازالته كل ما هو متكرر حتى نتعلم من اكثر من موضوع

Wassa04
02-14-2015, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم تداول الفوركس ليس بالامر السهل
فهي تحتاج الى تعلم و الانضباط حتى تكتسب القليل من الخبرة

متوكلة
02-16-2015, 11:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته من تعريف للفوركس و هو جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح المستمر من هذا السوق

baite
02-16-2015, 14:42
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

antonioforex
02-16-2015, 14:44
السلام عليكم
طبعا اخي الفوركس يجب ان نتدرب فيه جيدا و لمدة كافية كي نستطيع العمل فيه بشكل افضل
لانه مجال صعب و يحتاج خبرة كبيرة منا و بالتوفيق لك اخي العزيز.

ibrahim forex
02-16-2015, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
نعم اخى الفاضل التحليل الفنى والاساسى هم اساس التداول فى لفوركس والتجارة فيه بتكون صعبة
لازم ان تتعلم وتكون على خبرة كافية وتعرف الكثير عن اسرار الفوركس

Federerista
04-28-2015, 01:06
الفوركس اخي بيطليمجهود كبير فليس المتاجرة هي معطاة لاي شخص ففي الحقيقة من الصعب رؤية متاجر مبتدا يبقى
في الفوركس لمدة طويلة ودلك لصعوبة الامر وتوالي الخسائر

محمد السيد
04-28-2015, 03:43
نعم والله وان اتفق معك كل الاتفاق في ان إحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل،
فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات

skavardoma
04-28-2015, 04:35
نعم اخي الكريم انا اتفق معك فعلى كل شخص يريد ان الربح من تجارة الفوركس
فهناك العديد من الاخوان الذين يريدون الربح من دون تعلم الاساسيات والمصطلحات والغوص في هذا البحر الشاسع دون ان يعرفوا شيئا عنه

جابر1979
04-28-2015, 04:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا اخي الكريم فأنا لم اعرف المجال الا ماخرا و بالصدفة . و الدول المتقدمة تدرس أبناءها الفوركس ليتعلمو استغلال أوقاتهم في تحقيق المكاسب

lomy
04-28-2015, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب