PDA

View Full Version : قصص النجاح

alaa ali
02-14-2015, 15:07
السلام عليكم
ارجو من الاعضاء الكرام
المشاركة بقصص النجاح التى مروا بها فى تجارة الفوركس
سواء لهم شخصيا او لاحد اصدقائهم او بشكل عام
وذلك حتى تكون دافع قوى لباقى اعضاء المنتدى
وبالتوفيق للجميع
وشكر
:bravo::bravo::bravo:

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

السلام عليكم
اخوانىالكرام .. اين مشاركتكم وتفاعلكم لتعود الفائدة على اعضاء المنتدى الكرام وبالتوفيق للجميع
شكرا

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

السلام عليكم
انا سوف ابدأ
بعضنا يعرف مصطفى الخياط
هنالك العديد من القصص لاشخاص ناجحين في الفوركس على الانترنت، ومنها قصة مصطفى الخياط، المغربي الاصل الذي تحول من متسول الى ملياردير. وذلك من خلال استثماره في سوق الفوركس. حيث اعتمد على مؤشر معين اثناء قرائته للسوق، وقد حقق ثروة تقدر بحوالي 1.2 مليار دولار، من وراء سوق الفوركس.
شكرا

mohamed1989
02-14-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى انا عضو جديد في الفوركس و اتمنا ان انجح وتصبح لي قصة نجاح مع الفوركس جزاك الله خيرا في هدا الموضوع بالتوفيق

alaa ali
02-14-2015, 15:27
السلام عليكم
mohamed1989mohamed1989
انصحك بالتعلم والتدريب ثم اختيار استراتيجية مناسبة واختبارها جيدا على الحساب التجريبى ثم المتاجرة
الصبر مع عدم الطمع
ادارة جيدة لراس المال
وبالتوفيق لنرى قصتك مع قصص النجاح ان شاء الله
شكر

ibrahim forex
02-14-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الافضل لك ان تتعلم وتكون على خبرة كافية وان تدخل على القسم التعليمى تتعلم منه
وبعدها تعمل حساب تجريبى تتعلم عليه وعندما يكون لديك خبرة اعمل الحساب الحقيقى

محمد السيد محمد
02-14-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
والله انا ما اقدرش اعتبر نفسي من الناجحين فعلا الا لما احقق هدفي من الفوركس

alaa ali
02-14-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
والله انا ما اقدرش اعتبر نفسي من الناجحين فعلا الا لما احقق هدفي من الفوركس
ان شاء الله تحقق هدفك وتكون من الناجحين وتروى لنا قصة نجاحك
انصحك باختيار استراتيجية وتجربها جيدا وتدير راسمالك بعناية ويالتوفيق
شكرا

a7med84
02-14-2015, 17:39
اعتقد ان فى المنتدى كلنا مبتدئيين السوق صعب مش سهلب النجاح به بياخد وقت ولكن الاهم الاصرارا والتركيز والله المستعان

antonioforex
02-14-2015, 18:32
السلام عليكم
طبعا اخي يجب الالتزام بشكل كبير في هدا السوق كي نستطيع السير فيه بشكل افضل
و نحقق ارباحا جيدة فيه لانه صعب جدا و يحتاج خبرة طويلة فيه .

متوكلة
02-14-2015, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

free_man
02-14-2015, 18:48
اي والله ياريت اللي عندة قصة نجح بيهه بالفوركس
ياريت يحجيهه النة حتة نستفاد منهه
وتكون دافع النة مثل ماكلت انتة

katreenaziz
02-14-2015, 19:16
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع بصراحة انا لسة مبتدئة لكن ان شاء الله اجى اكتب قصتى فى هذا الموضوع دا فى يوم من الايام وموضوعك مفيد جدا ويدى تشجيع للمبتدئين ارجوا للجميع النجاح

basim
02-14-2015, 19:17
انا عن نفسي لازلت في الحسالب التجريبي الديمو على انستا
ولم اعمل على حساب حقيقي لحين توفر بونص كافي ولكن لي تجربه
مع شركه اخرى وكانت النتيجه هي خسارة 30$ ولكنها من الشرك وليست
مني والحمد لله وكانت تجربه استفدت منها كثيرا

alaa ali
02-14-2015, 23:18
السلام عليكم
شكرا لمشاركتك وياريت تذكر لنا تفاصيل الالتجربة التى استفدت منها لتعم الاستفادة لان الخبرة تاتى بالتجربة
شكرا

Wassa04
02-14-2015, 23:42
مرحبا اخي الكريم قصص النجاح كثيرة لكن من الافضل لو
كانت قصص حول الخسارة حتى ناخذ منها العبرة تقبل مروري

azzam1000
02-15-2015, 00:07
انا اخوك احمد من القاهرة واول معرفتى بالفوركس كان اتصال تليفونى لاحدى الشركات المتعاملة بالفوركس واشتركت فعلا بعد الحاح ولكنى اشتركت ب200 دولار ولم اتداول الا عن طريق التوصيات فقط ومعتبرش نفسى كسبت شىء يذكرووصلت الى 1500 الا فى يوم من الايام بمحض الصدفة عملت عملية من سنتين على الذهب بس بدل ما اشترى بعت وده كان تيجه انى مش عارف من فيهم بيع ومن شراء لانى زى ما قوات بتبع توصيات يقول ابيع على حاجه ابيع بكمية اد ايه وخلاص المهم عرفت انى بعت وكنت بعيد عن الاب بتاعى قولت شكرا القرشين راحوا ولكن سبحان العاطى بغير معاد اذ بالذهب يهبط ويستمر بالهبوط لاسابيع وده كان على ما اتذكر 3-1-2013 تقريبا واذ بانى اكسب من ورائه ما يقارب من 10 الف دولار جبت بيهم سيارتى الحاليه من اصل مبلغ 1500 دولار فقط وكنت بعدم فهمى للفوركس الوت كان ب10 دولارات والحمد لله على كده خدتهم وشكرا مدخلتش تانى الا علشان اجمع من المنتدى البونص واتداول بيه لان الموضوع كان كله صدفه فى صدفه

alaa ali
02-16-2015, 13:10
السلام عليكم
اخوانى اصحاب الخبرة اين مشاركتكم والاستراتيجيات لاستفادة جميع اعضاء المنتدى
شكرا

baite
02-16-2015, 14:16
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

alaa ali
03-08-2015, 16:21
السلام عليكم
اهلا لمرورك يا اخ baite بالتوفيق
شكرا

alaa ali
03-11-2015, 14:38
السلام عليكم
اين مشاركتكم يا شباب المنتدى .. لكى يستفيد الاعضاء من خبراتكم واستراتيجياتكم المجربة ليتحقق الربح
شكرا

mansour2010
03-11-2015, 16:25
التعلم الجيد وكسب الخبرة الازمة هما الاساس اخي الكريم
الابتعاد عن الطمع والتحلي بالصبر والتحكم بالنفس
وانتظار الفرصة السانحة هم سبل النجاح

الاسد التاجر
03-14-2015, 04:37
انا مر علي احد مضاربين العرب في احد المنتديات العربيه
وكان ماشاءلله يعرض لنا سجل للارباح ماشالله كبيره
وتعلمت منه اكون انتحاري في سوق
واستفت صراحه منه كثير

YMTMAX
03-14-2015, 11:29
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

alaa ali
03-17-2015, 01:48
السلام عليكم
شكرا لمرورك اخى الكريم ولمعلوماتك الجيدة والمحفزة على النجاح لكى يعم الخير على جميع اعضاء المنتدى
شكرا

alaa ali
03-29-2015, 21:43
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

شكرا على مرورك الكريم وبانتظار مواضيع الهادفة والجميلة التى تطلعنا عليلها من خلال المنتدى الرائع جدا
بالتوفيق

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 02:02 PM ----------

السلام عليكم
اعضاء المنتدى الكرام انتظر اسهامتكم وابداعكم فى موضوع قصص النجاح التى حدثت لكم فى الفوركس
بالتوفيق للجميع

hamdyy
03-30-2015, 17:00
لافضل لك ان تتعلم وتكون على خبرة كافية وان تدخل على القسم التعليمى تتعلم منه
وبعدها تعمل حساب تجريبى تتعلم عليه وعندما يكون لديك خبرة اعمل الحساب

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 12:32 AM ----------

عليك بالتعلم والتدريب ثم اختيار استراتيجية مناسبة واختبارها جيدا على الحساب التجريبى ثم المتاجرة
الصبر مع عدم الطمع
ادارة جيدة لراس المال
وبالتوفيق لنرى قصتك مع قصص

محمد السيد
03-30-2015, 18:09
والله هو هناك نجاحات كتيرة على المستوى العالمي وعلى المستوى المحلي فعلى المستوى العالمي يوجد
جون ميرفي وعلى المستوى العربي مصطفي بلخياط وعلى المستوى المحلي اليخ الوافي رحمه الله والدكتور جمال ممدوح

mazouz
03-30-2015, 20:18
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alaa ali
03-31-2015, 23:08
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم
اتمنى مشاركتك واخبارنا بقصص نجاح عنك فى القريب العاجل اخى الكريم mazouz
بالتوفيق

mohamedhassn
03-31-2015, 23:32
يا احى انا لسة جديد معاكم فى الجروووووووووووووب وانشاء الله يجعلنا من النجاجين معاكم انشاء الله

forex-2013
04-01-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
هناك الكثير من قصص النجاح لمتداولين عالميين،
ولكن قلما يذكرن أسرار نجاحهم للجمهور.

alaa ali
04-12-2015, 18:05
السلام عليكم
وضع قصص النجاح يعتبر حافز للمتادولين المبتدئين لكى يكملوا المشوار الطويل لتحقيق الارباح المرجوة
بالتوفيق

KOKOFOAD
04-12-2015, 18:32
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر اخى الكريم ع موضوعك المثمر وانا اتنمى ان اكون من الافراد الذى تحالفهم الامور واكون صاحب استرايجه ناجحه
بالتوفيق دائما

baki
04-12-2015, 20:41
اخي شكرا لك على مشاركتك لنا بهده المعلومات
ولكن لا اعتقد انا مصطفى بالخياط قما بجمع كل ثروته معتمدا فقط على مؤشر واحد

alaa ali
04-15-2015, 12:27
السلام عليكم
انا اتفق معك فى انه لا يعتمد على مؤشر واحد لكنه يركز كثيرا على هذا المؤشر ويحقق له ارباح كبيرة جدا
بالتوفيق

Doodysamsom
04-15-2015, 13:42
والله فكرة جميلة وجديدة..
وممكن تطرح فينا الامل ووتشجعنا على الخوض فى التجربة..
والدخول فى الصفقات..

Ahmed abdelal
04-15-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

alaa ali
04-15-2015, 16:39
السلام عليكم
شكر لكل من ساهم فى انجاح فكرة قصص النجاح حتى تكون حافز مهم لكل متداولى المنتدى الكرام
بالتوفيق

alaa ali
04-18-2015, 16:46
والله فكرة جميلة وجديدة..
وممكن تطرح فينا الامل ووتشجعنا على الخوض فى التجربة..
والدخول فى الصفقات..

السلام عليكم
اتمنى ان تزيدنا تلك المواضيع الرائعة بالخبرة لتحقيق النجاح والارباح الوفيرة فى مجال الفوركس
بالتوفيق

alaa ali
04-22-2015, 23:24
السلام عليكم
اتمنى للجميع التوفيق وممكن مثل هذه المواضيع تطرح فينا الامل ووتشجعنا على الخوض فى التجربة والنجاح فيها
بالتوفيق

BYE
04-30-2015, 00:36
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

معتصم سباعنة
04-30-2015, 00:50
بصراحة يوجد قصص نجاح كثيرة - لا اتذكر منها لكن اقول ان قصص النجاح تبعث فيها الامل والعمل بجدية للوصول مثل الاشخاص الناجحون
تقبل مروري

Ahmad maktabi
04-30-2015, 00:51
السلام عليكم اخي الكريم
طبعا فان الفوركس ليس لأي أحد . فهو منظومة
دقيقة ، وتحتاج لخبرة طويلة وعميقة ، لمن يريد ان يحقق ارباحا
كبيرة نسبيا ، مع من ابتدأ بهذة المنظومة من جديد .
والله الموفق .

alaa ali
05-05-2015, 21:46
السلام عليكم اخي الكريم
طبعا فان الفوركس ليس لأي أحد . فهو منظومة
دقيقة ، وتحتاج لخبرة طويلة وعميقة ، لمن يريد ان يحقق ارباحا
كبيرة نسبيا ، مع من ابتدأ بهذة المنظومة من جديد .
والله الموفق .

اهلا
اشكرك اخى الكريم على اهتمامك بالموضوع الذى يستحق كل هذا المجهود من اجل الارباح التى تحققت من الحبراء السابقين
شكرا

abdoucooll
05-05-2015, 21:49
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

hager omar
05-05-2015, 23:34
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم ابدا في التداول حتي الان حتي استطيع ان افيدك واقول قصتي مع الفوركس ولكن عندما ابدا ويكون لي قصة ساخبركم جميعا

تقبل مروري

jalal971
05-05-2015, 23:42
لا زلت ياأخي الكريم أنتظر تلك الفرصة فما عشتها مذ دخلت الفوركس
بارك الله في الجميع و بالتوفيق

ابراهيم حمادة
05-05-2015, 23:51
ﻗﺼﺺ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﻟﺎ ﺗﻌﺪ ﻭﻟﺎﺗﻌﺼﻲ ﻣﻊ ﻋﻤﻠﺎ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﺎﻟﺨﺼﻮﺹ ﻟﺎﻥ ﻟﻜﻞ ﻣﺠﺘﻬﺪ ﻧﺼﻴﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﺸﺎﻭﺭ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﻓﺎﻟﺒﺼﺒﺮ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻬﺎﺩﻑ ﻳﻜﻮﻥ ﺫﺍﻟﻚ

abdoucooll
05-05-2015, 23:52
والله يا اخواني الاعزاء اني جديد و ما افهم شيئ هذا كلو صحيح بس عم اطور و انشاء الله انفعكم و لو باصغر حاجة مثل تعليق او مساعدة في شيئ كنت او ممكن اكون اعرفو و مافي واحد افضل من واحد لانو كلنا ولاد 9 شهور و يلا سلام

جوهراني
05-06-2015, 00:23
شكر اخى الكريم على هذا الموضوع واتمنى من الجميع الاستفاده واتباع الخطوات واتباع الكتب والفيديوهات
والدورات للفوركس علشان تتعلم به جيدا وتكون خبير فوركس وتكون تجارتك ناجحة دائما
السلام عليكم

alaa ali
05-08-2015, 23:07
اهلا بكم
الفوركس ليس سهل يجب الصبر والمثابرة وعدم اليأس وعدم الاستعجال وقراءة الكثير من لتجارب الناجحة
بالتوفيق

firas45
05-09-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع اكثر من رائع اخى
بارك الله فيك
ارجو عدم وضع عده مشاركات متتاليه فى الموضوع
تم دمج عده مشاركات لك
منتظرين تأثير بقيه الاخبارك
شكرا لك

---------- Post added at 09:45 AM ---------- Previous post was at 08:50 AM ----------

أحد النقاط الهامة في تعليم الفوركس هي أدراك أهمية تجارة العملات على المدى الطويل فهي تزيل تقريبا كل المشاعر التي تتداخل مع قرارات المتاجرة. فحين ترى أشارة معينة تقوم بالدخول في صفقة و تقوم بإنشاء أمر وقف الخسارة و أمر جني الربح و تقوم بترك التجارة إلى أن تنضج. و تعود إلى المخططات في اليوم التالي لمعرفة ما إذا كانت التجارة لا تزال تتطور أو إذا كانت لمست مستوى وقف الخسارة أو مستوى جني الربح. و حين ترى الإشارة المناسبة من جديد تقوم بدخول السوق مرة أخرى. و على المدى الطويل تقوم بتحويل تداولاتك إلى أن تكون أكثر ربحية بكثير مما لو كنت تقضي وقتا طويلا أمام المخططات لمتابعة تداولاتك.

asxqw
05-09-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هنالك العديد من القصص لاشخاص ناجحين في الفوركس علياريت يحجيهه النة حتة نستفاد منهه اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنىوتكون دافع النة مثل ماكلت ى الانترنت، ومنها قصة مصطفى الخياط، المغربي الاصل الذي تحول من متسول الى ملياردير. وذلك من خلال استثماره في سوق الفوركس. حيث اعتمد على مؤشر معين

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي لاشخاص ناجحين في الفوركس علياريت يحجيهه النة حتة نستفاد منهه اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنىوتكون دافع النة مثل ماكلت ى الانترنت، ومنها قصة مصطفى الخياط، ، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hamdochi
05-09-2015, 12:39
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التعلم الجيد وكسب الخبرة الازمة هما الاساس اخي الكريم الابتعاد عن الطمع والتحلي بالصبر والتحكم بالنفس وانتظار الفرصة السانحة هم سبل النجاح تقبل مروري و احترامي الكبيرين

معتز سباعنة
05-09-2015, 13:11
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم من المؤكد ان كل من يتقن العمل بالتداول سيكون له قصة نجاح ،ولك مني جزيل الشكر .
((ولسلام عليكم ورحمة الله))

hmida
05-09-2015, 14:26
اللهم لا تحرمنا يا رب من النجاح يا رب
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة هذا المنتدى
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه

alaa ali
05-14-2015, 19:29
تحياتى
شكر لتفاعل الاصدقاء الاعزاء بالمنتدى .. ويارب نسمع عن قصة نجاح احدهم فى هذا المنتدى الرائع وبالتوفيق للجميع
شكرا

modr2015
05-14-2015, 21:53
لاشخاص ناجحين في الفوركس على الانترنت، ومنها قصة مصطفى الخياط، المغربي الاصل الذي تحول من متسول الى ملياردير. وذلك من خلال استثماره في سوق الفوركس. حيث اعتمد على مؤشر معين اثناء قرائته للسوق، وقد حقق ثروة تقدر بحوالي 1.2 مليار دولار، من وراء سوق الفوركس.

alaa ali
05-15-2015, 02:32
تحياتى
شكرا جدا على الشرح الجميل ويارب يستفيد جميع اعضاء المنتدى الكرام ليتحقق النجاح والارباح فى الفوركس
بالتوفيق

moh93
05-15-2015, 02:32
يوجد فى الفوركس قصص كثيرة نجاحة ويجب انه نتعلم من خبرة هؤلاء ولكن اه ش هو التطبيق الجيد واكيد الفوركس بعتمد على اساس كثيرة جدا ويجب اننه يكون طرق مناسبة للدخول فى الفوركس. وانا ارى انه النجاح فى الفوركس امر ليس صعب ولكن بتطلب الحصو ل على خبرة وانا عندى نجاح فى الفوركس

Omar99
05-15-2015, 12:10
قصص النجاح تعطينا الامل فى التجارة و التى تساعدنا على الوصول الى اهدافنا من السوق بسهولة و بشكل سريع و يجب ان نكون على طموح كبير بعيدا عن التعرض لخطر الخسارة و الذى يسبب اليأس فى الفوركس

osama147
05-15-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله اخي لسة جديد انا فى عالم الفوركس ولم ابدأ بداول بحساب حقيقي بعد وانشالله نستفيد من خبرات وقصص نجاح الاخرين
تقبل مروري

مصراوى
05-15-2015, 12:13
اخى الفاضل اعتقد ان هناك الكثير من الاخوة العرب الذين نجحوا فى هذا المجال وكونوا ثروات كبيرة بالفعل ونتمنى الاستمرار وبالتوفيق

modr2015
05-15-2015, 20:20
ديد من القصص لاشخاص ناجحين في الفوركس على الانترنت، ومنها قصة مصطفى الخياط، المغربي الاصل الذي تحول من متسول الى ملياردير. وذلك من خلال استثماره في سوق الفوركس. حيث اعتمد على مؤشر معين اثناء قرائته للسوق، وقد حقق ثروة تقدر بحوالي 1.2 مليار دولار، من وراء سوق ال

alaa ali
05-16-2015, 01:06
اهلا بكم
انا اشكرا جدا على الشرح الجميل ويارب يستفيد جميع اعضاء المنتدى الكرام ليتحقق النجاح والارباح فى الفوركس
بالتوفيق

Omar99
05-27-2015, 13:46
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس فى بداية المسوار على نجاح و قصص نجاح تجار فى هذا المجال تدفعنا الى الامام للمزيد من التعلم و الصبر و التعلم الدائم للوصول الى الخبرة و الامتياز فى التجارة منهم و تحقيق ارباح و دخل و انجاز و نجاح مثل التجار الاخرين فى الفوركس

alaa ali
05-29-2015, 02:09
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس فى بداية المسوار على نجاح و قصص نجاح تجار فى هذا المجال تدفعنا الى الامام للمزيد من التعلم و الصبر و التعلم الدائم للوصول الى الخبرة و الامتياز فى التجارة منهم و تحقيق ارباح و دخل و انجاز و نجاح مثل التجار الاخرين فى الفوركس

السلام عليكم
الارباح لها تاثير كبير وايجابى على حياة الانسان وتعمل مفعول السحر على حالته النفسية
بالتوفيق

madmax07
06-24-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك قصص النجاح واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

alaa ali
06-26-2015, 09:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك قصص النجاح واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

اهلا بكم
اهم شى اخى العزيز هو نقل الخبرات بين اعضاء المنتدى لتحقيق اقص استفادة واكبر ارباح ممكنه لنا جميعا
بالتوفيق

abed asttal
06-26-2015, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تبدا اي قصة نجاح من خلال الارادة القوية ووضع اهداف تتناسب مع الموضوع المراد الخوض فية وعدم الاكتراث بنتائج
شكرا اخي على الموضوعات الشيقة تقبل مروري

الصعلوك
06-26-2015, 10:03
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

elgoule
06-26-2015, 12:35
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد وارجو ان يستفيد منه جميع افراد هذا النادي
وشكرا جزيلا وارجو ان نلتقي مرة اخرى في مواضيع مفيدة

Koumedaym
06-26-2015, 13:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
قصة النجاح . مشكور وبالتوفيق والنجاح

alaa ali
06-29-2015, 16:28
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد وارجو ان يستفيد منه جميع افراد هذا النادي
وشكرا جزيلا وارجو ان نلتقي مرة اخرى في مواضيع مفيدة

السلام عليكم
اهم شى نقل الهبرات وقصص النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية لاستفادة اعضاء المنتدى بالكامل
بالتوفيق

4Pro4x
06-29-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع رائع اخي لك كل التقدير والاحترام
بارك الله فيك اخي الكريم

adel25
06-29-2015, 17:29
الصبر مع عدم الطمعادارة جيدة لراس المال
وبالتوفيق لنرى قصتك مع قصص النجاح ان شاء الله
شكر

aymansaleh
06-29-2015, 17:31
الاخ العزيز علاء, مصطفي بلخياط المغربي هو فخر العرب كلهم في مجال الفوركس وله مقالات واستراتيجيات ناجحه كثيره اهمها استراتيجية مركز الثقل (وهو لم يكن متسول في يوم من الايام)
تقبل مروري

mahmoud22
06-29-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك قصص النجاز وعلى الحفيز من اجل النجاح...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

hamiido
06-29-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول قصص النجاح موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

kamelcorp
06-29-2015, 18:26
أخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نحن نسمع بقصص نجاح على النت لكن في الحقيقة هناك أصلا من لا يؤمن بالربح من النت أو حتى من يعلم أنها موجودة فهو يشكك
ما رأيت من قصص كلها على النت

alaa ali
06-30-2015, 00:11
أخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نحن نسمع بقصص نجاح على النت لكن في الحقيقة هناك أصلا من لا يؤمن بالربح من النت أو حتى من يعلم أنها موجودة فهو يشكك
ما رأيت من قصص كلها على النت

السلام عليكم
الربح من النت .. حقيقة جربتها بنفسى لكن مع الخبرة بالتداول بالعملات الاجنبية الفوركس يا اخى العزيز
بالتوفيق

alaa ali
06-30-2015, 00:50
مشكور اخى على هذه القصه التى تعطينا المزيد من الحماس للطلع لمستقبل افضل وربح اوفر مع السوق
وانتظر المزيد من موضوعاتك القيمه
وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل

السلام عليكم
دائما ياتى مع النجاح والثقة وعدم الطمع بصفقات بالتداول بالعملات الاجنبية الفوركس وياتى بالارباح
بالتوفيق

alihar316
06-30-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

alaa ali
06-30-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

السلام عليكم
قصص النجاح .. تعتبر من اهم العوامل التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

yooussef
06-30-2015, 18:03
السلام عليكم هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس و بالتوفيق للجميع

xmenflis
06-30-2015, 18:12
مرحباً شكراً على طرح موضوع

انصحك بالتعلم والتدريب ثم اختيار استراتيجية مناسبة واختبارها جيدا على الحساب التجريبى ثم المتاجرة
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

alaa ali
07-02-2015, 21:37

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

اهلا بكم
فعلا يا اخى الكريم .... فالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

عـمـر
07-02-2015, 23:37
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "قصص-النجاح"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

goodman2
07-02-2015, 23:41
موضوه وفكرة رائعة جداً زاتمنى ان يستجيب المحترفين لخذه الفكرة وتمنياتي لكم يالتوفي
تقبل مروري مع التحية

alaa ali
07-03-2015, 14:42
موضوه وفكرة رائعة جداً زاتمنى ان يستجيب المحترفين لخذه الفكرة وتمنياتي لكم يالتوفي
تقبل مروري مع التحية

اهلا بكم
قصص النجاح ... تزيد من فرص تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

kimo1
07-11-2015, 22:23
نقول اخذ الارباح و ليس حد الارباح الارباح لان الحد يكون مربوط بالدرجة الاولى و بطريقة مباشرة مع الخسارة و بالتالي نقول الحد من الخسارة و الله المستعان

harimeche
07-11-2015, 22:34
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــاته

شكرااا لك أخــــي على الموضوع ولكن كـــان عليك

أن تدكر لنـــا القصة كــــاملة لكي نأخد منهـــا العبر

مع التحية أكيد

alaa ali
07-12-2015, 19:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــاته

شكرااا لك أخــــي على الموضوع ولكن كـــان عليك

أن تدكر لنـــا القصة كــــاملة لكي نأخد منهـــا العبر

مع التحية أكيد

اهلا بكم
اهم القصص .... هى الابتعاد قدر الامكان عن الخسارة وكذلك الطمع وعدم التسرع فى الدخول والخروج
بالتوفيق

rachedcom
07-14-2015, 20:01
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

alaa ali
07-17-2015, 01:09
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا بكم
اذا كنت تريد الابتعاد عن الخسارة لابد من عدم الطمع والصبر الشديد وعدم التسرع فى الدخول والخروج من الصفقات
بالتوفيق

hasback
07-17-2015, 01:21
تحياتي اخي الكريم وبالنسبة لقصص النجاح فالامر يختلف حسب فهم الفرد للنجاح فهناك من حقق بضع دولارات وهي نجاح له في هذا الميدان وهناك من حقق الالاف ولكن كي نكون منطقيين فليس ببونص بسيط ان تحقق ارباح كبيرة فلابد استتمار مبلغ كبير كي يكون ربحك ايضا كبيرا

ramziyagoub
07-17-2015, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم مشكور علي سرد قصص النجاح في الفوركس و هذه تزيد الحماسة و روح المثابرة لدي البعض للاجتهاد اكثر ,,,بالتوفيق ان شاء الله ,,,و تقبلو تحياتي

alaa ali
07-17-2015, 22:57
اهلا بكم
كما ان ليس هناك استراتيجية كاملة - فقد تعلم أفضل المتداولون استخدام استراتيجيات أخرى حسب الإتجاه
بالتوفيق

a7med sniper
07-18-2015, 03:39
قصص النجاح فى السوق كتير وشخصيات اصبحت معروفه من خلا السوق ده

والعمل والجهد فى التعامل فى السوق بيحكون نتيجتهخ الخبره اللى هى سبب النجاح

yyoussef
07-18-2015, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري

mahmoud22
07-18-2015, 04:09
مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
لكني لم افهم منه الكثير و ذلك لعدم خبرتي في مجال الفوركس انا مبتدا
ارجو المزيد من الشر و شكرا

alaa ali
07-18-2015, 10:35

اهلا بكم
اهتم جيدا بالبونص من المنتدى الذى يكون نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
بالتوفيق

xmenflis
07-18-2015, 11:51

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

alaa ali
07-18-2015, 14:22

اهلا بكم
تعتبر قصص النجاح من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد النجاح الى حد كبير جدا بها
بالتوفيق

alaa ali
07-23-2015, 14:27

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

اهلا بكم
اتمنى ان يكون التعلم لكتساب الخبرة التى تودى الى النجاح حافز لاعضاء المنتدى على تحقيق الارباح المامولة
بالتوفيق

امل مفقود
07-23-2015, 14:38
هههه انت تزكرني باول صفقة قمة بها
كان معي 25$
والحمد لله وفي خلال
6 دقائق
استطعت ان احقق
15$
ربح
وفورا قمة بسحبهم
بس لاسف المرة التانية كان المرجن هوا المضيف لي

OSAMA AMER
07-23-2015, 14:45
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام فى المنتدى الحمد لله اخى الى الان ليست لدى تجربة ناجحة غير انى احقق ارباح بالسنتات واخسر بالدولارات ان شاء الله يتغير الامر قريبا

alaa ali
07-23-2015, 19:32
اهلا بكم
انا اتمنى ان تكون صاحب تجربة ناحجة لكة تخبرنا بها فى المنتدى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

alaa ali
07-29-2015, 15:11
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى أكثر قوة وأكثر تفصيلا
بالتوفيق

alaa ali
08-08-2015, 14:52
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

abolina
08-22-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

ayda taher
08-22-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله
لانعلم الا قصص نجاح المشاهير ولم نصادف قصص نجاح
من حولنا أوداخل المجتمع الضيق لنا ولكن ان صادفنا سوف
نسردها للجميع

حسنى صادق
08-22-2015, 16:21
اعتقد ان هناك الثير من قصص الجاح التى تميز السوق و من افضل الطرق التى تتعامل من اجل الوصول الى استراتيجيات التعلم المتاحة فى السوق

omarx150
08-23-2015, 09:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

mohsiin
08-25-2015, 22:48
اخي الفاضل الناجحين في سوق الفوركس قليلين ولان اغلب الناجحين ليس لديهم الوقت لكتابة قصصهم في المنتديات و نتمنى النجاح
للجميع