PDA

View Full Version : الخيار لك

hassanabu
02-15-2015, 03:35
يجب أن تختار أن تعلم نفسك اولا قبل وضع النقود في حسابك التجاري. هناك أنظمة تداول تمكنك من التجريب باستخدام حساب ديمو أولا ثم تعلم قوانين سوق تبادل العملات. خذ كل الوقت الذي تحتاجه لتعلم كيف تقرأ جداولك والأدوات الأخرى الموجودة على نظام التداول الخاص بك. تعرف على الشاشات التي تحتاج ملاحظتها والعمليات التي عليك المرور بها لتبدأ صفقتك. أي برنامج تداول تجده معقدا هو ليس خيارا صحيحا في الوقت الحالي. حالما تحصل على المعرفة الكافية في التداول بإمكانك الإنتقال لفتح حساب حقيقي.

ilyes chaieb
02-15-2015, 03:42
ان شاء الله الكل يعمل بالنصيحة
لان اغلب الناس ملهوفة على تجريب النظام على الحساب الحقيقي دون معرفة مسبقة
كما قلت الحساب التجريبي نعمة لتجنب فقدان الاموال الحقيقية اثناء التعلم
تقبل مرورى

a7med84
02-15-2015, 07:47
التسرع فى هذا السوق مشكله كبيره اتق معك ويمكن العواقب بتكون معروفه
بس مين فينا ما تسرعش وفهم بعدها والله المستعان وبالتوفق

shihab
02-15-2015, 08:26
الســـــــلام عليكــــــــــــم ورحمة الله وبركاته

شـكـــــــــــــــرا اخي
زي مافلت الحساب التجــــــــــــريبي نعمه لا يعرفها كثير من الناس
بعضهم يتسابق في فتح حساب الحقيقي دون معرفة السوق او المنصه اصلا
فادا شئ مهم لازم من اول نبدا التجريبي
تقبل مروري

YMTMAX
08-31-2015, 22:49
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

عاشق الفوركس
09-01-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومات حول الفوركس التى قدمتها لنا امل ان تفيد الاعضاء ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

حسنى صادق
09-01-2015, 00:40
لا اعتقد ان العمل فى السوق من الممكن ان يكون متاحا للكثير من الافتراضات التالية لعمل بها و من المهم ان يكون هناك تعلم للاستراتيجيات الاخرى

snnaky
03-13-2016, 19:59
من المهم جداً أن تقوم بتعلم التجارة التى تنتوى التعامل فيها ولا يمكن ان تبدا بشكل عشوائىو تداول الفوركس او اى تجارة بشكل عام والفوركس بشكل خاص بشكل عشوائي وغير منظم من شأنه ان يعود على المستثمر بالخسائر الكبيرة والتي قد تؤدي في بعض الاحيان الى خسارة كامل رأس المال المستثمر

معتصم سباعنة
03-13-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان التعلم اولى بدايات الفوركس حيث لا تداول قبل التعليم وبالاخص الحساب التجريبي
بالتوفيق