PDA

View Full Version : وقف المخاطرة في تداول العملات!

nezar elasaf
02-15-2015, 11:46
أسعد الله صباحكم يالغالين اعضاء المنتدى الكرام لا ادري كيف انا سعيد بان اكون عضو من اعضاء هالمنتدى الرائع اليكم قصتي بعالم الفوركس وهي تعاملت مع شركة تداول نصابه جربتها سنتين واكتشفت أنها تقوم بعمليات الغش مع عملائها و أنا واحد منهم طبعا حيث تعمل على ضرب إستوبات احذروا من مثل هذه الشركات المنتشرة بمنتديات الفوركس، و بعد هذه الصدمة قررت ألا أتعامل مع أي شركة إلا بعد التأكد من مدى الشفافية لديها، و لله الحمد توصلت إلى ثلاث شركات وقمت بعملية بحث حولهم للوصول إلى أفضلهم واستقريت على شركة ECN-Markets ليصل حسابي 6300$ بعد3 شهور من صفقات معظمها كان ناجح ، قمت بعمل أمر سحب و بعد يومين وصلوا رأس المال على حسابي الخاص بدون أي عمولات ، وبكل صراحة هذه المميزات لا توجد في كثير من الشركات ، والكلام هذا عن تجربة لأني لدي حسابين بشركتين غيرها ، و أنا مرتاح مرة بالتعامل معهم وعندي أيضا إستراتيجية خاصة للعمل من فترة و لله الحمد موفق في معظم الصفقات .
النسبة إلى المعلومات التي تعطيها إليك شركة ECN Markets في قسم التحاليل و أيضا مدير الحساب دقيقة جدا، أنصحكم بهذه الشركة لأني في اقل من شهر تضاعف رصيدي تقريبا، فعلا التعامل معهم مريح للغاية، منصة الشركة للتداول
منصة بسيطة يسهل التعامل معها تتيح لك التداول على أكثر من 100 أصل مالي (أسهم , عملات , مؤشرات , نفط , الذهب ..الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم طوال فترت عمل الأسواق العالمية.
تستطيع تحميل المنصة على جهاز أي باد و الهواتف المحمولة من الجيل الثالث فلا حاجه لك البقاء أمام شاشة الكمبيوتر للمضاربة طوال الوقت يمكنك المضاربة ومراقبة السوق من خلال هاتفك المحمول ومن أي مكان في العالم.

فوركسوريا
02-15-2015, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم أعتقد أن موضوعك مخالف لقواعد و قوانين المنتدى من حيث الترويج لشركات وساطة
قد تقوم الإدارة بإيقاف حسابك قريبا

sinator
02-15-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الحبيب على هذه المعلومات
المفيدة والقيمة ولا تحرمنا من مشاركاتك
وأتمنى لك المزيد من التقدم

a7med84
02-15-2015, 16:02
العنوان شئ والموضوع كله شئ تان ياريت اللى بيردوا عل الموضوع يعرفوا هما بيردوا علي ايه علشان ده واحد بيعمل دعايا

وفى ناس بتقوله شكرا على المعلومه

basim
02-15-2015, 17:01
اخي انك تقول سعيد في هذا المنتدى الرائع ولكن اقول لك
هذا المنتدى تابع لشركة انستا للفوركس وهي التي تمنح البونص للاعضاء
ولكن تلك الشركه التي تتحدث عنها لماذا لاتقوم بهذه الخطوه لمساعة الناس الغلابه
زينا اخي انصحك ان تترك الموضوع ده خااااااالص

BYE
02-22-2015, 00:45
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

antonioforex
02-22-2015, 01:12
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا الموضوع حول الدهب و لكني لا افضل العمل به لانه يختلف
مع تعاليم ديننا بالاضافة الى اني افضل العملات احسن منه و بالتوفيق لك سلام.

محمد السيد محمد
02-22-2015, 01:52
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

الاسد التاجر
02-22-2015, 02:13
شكرا اخي على طرحك الموضوع الرائع والمفيد

وان شاءلله تعم الفائده بين الاعضاء ويستفادو من خبرتك

وبلتوفيق يارب للجميع

Wassa04
02-22-2015, 03:56
مرحبا اخي الكريم مواضيعك كلها بتحكي عن
نفس الشركة اخي هنا الكل مشتركين مع انستا لذلك
لا فائدة من اشهاراتك

doom
03-02-2015, 20:04
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

hager omar
04-30-2015, 23:44
السلاام عليكم ورحمة لله وبركاته

يااخي الفاضل انت كده تقوم بمخالفة القوانين الخاصة بالمنتدي وانت تقوم بعمل دعايا خاصة بشركة منافسة بمنتدي خاص بشركة تانية وبعدين من يتعامل مع انستا لا يتعامل مع حد تاني

تقبل مروري

محمد السيد
05-10-2015, 14:13
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى .. وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة
موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

نادر صباح الدين
05-10-2015, 14:18
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، وبرغم ذلك ارى ان شركة انستا من الشركات التي تعد بحق شفافة في تعاملاتها المالية، ففي مقدورك أن تسجب وأن تودع دون مشكلات حقيقية، كما انها توفر لك حسابا اسلاميا بدون فوائد، فتتعامل معها وانت مرتاح ومطمئن للغاية، وفوق هذا وذاك توفر لك إمكانية المشاركة في المنتدى الذي يمكن أن يشكل لك مصدر دعم مالي من خلال المشاركات التي تتحول إلى بونص للتداول في آخر الشهر.

izeel
05-10-2015, 14:20
سنتحدث في هذه المقالة عن واحد من الاوامر التي يستخدمها العديد من التجار في تجارة العملات ، وهو امر وقف الخسارة. حيث يعتبر امر وقف الخسارة من الاوامر المهمة جدا في تجارة العملات. فسنتحدث في هذه المقالة عن اهمية امر وقف الخسارة وعن كيفية تحديد المستويات التي يتم وضعه عندها، فهذا الامر يعتبر من الاوامر المهمة جدا ليس فقط على صعيد تجارة العملات لا بل على صعيد الاسواق المالية بشتى انواعها.

hmida
05-10-2015, 15:25
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعت
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
دائمآ في صعود للقمه

ibrahim forex
06-09-2015, 04:17
العنوان شئ والموضوع كله شئ تان ياريت اللى بيردوا عل الموضوع يعرفوا هما بيردوا علي ايه علشان ده واحد بيعمل دعايا

وفى ناس بتقوله شكرا على المعلومه

adiil
06-09-2015, 17:27
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مفيدة حول اهمية الستوب لوز و نحن جد ممتنين لك و جزاك
الله كل خير من هذا السوق

a7med sniper
06-09-2015, 18:12
موضوع الغرض منه الدعايا اخى الكريم وعموما اتمنى من الاداره ان يكون هناك وقفه مع هذا الموضوع
وبالتوفيق لكم فى التعامل فى السوق والله المستعان

inshaallah
11-27-2015, 12:17
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي الموضوع
استفدت كتيرا من الموضوع ومن الشرح المفصل
و ردود الاعضاء وبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع:bravo:

Zezobebo3
02-26-2016, 04:41
موضوع الغرض منه الدعايا اخى الكريم وعموما اتمنى من الاداره ان يكون هناك وقفه مع هذا الموضوع
وبالتوفيق لكم فى التعامل فى السوق والله المستعان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لماذا تقول مثل هذا الكلام السئ اخى الفاضل بصراحه انا ارى ان الموضوع جيد جدا للغايه وهذا يعتبر تحذير لكل المتداولين المبتدئين حتى لا يقعوا فى الغش

fanta
04-30-2016, 04:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عادل كامل
04-30-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اختي الكريمه علي موضوع وقف المخاطرة في تداول العملات
تقنيات تداول الفوركس واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه
واتمنالك لكي التوفيق والنجاح