PDA

View Full Version : استراتيجيات فوركس التى تتبنى مؤشر ستوكاستيك!

nezar elasaf
02-15-2015, 11:53
استراتيجيات فوركس التى تتبنى مؤشر ستوكاستيك لمراقبة السعر تعطى توصيات جيدة عن الوضع فى السوق بالنسبة الى المتداولون الذين يشاهدون السوق.

زوج العملات: كل ازواج العملات.

الاطار الزمنى: يمكن ايتخدام تلك الاستراتيجية فى اى اطار زمنى لكن نفضل شارت يوم واحد.

المؤشر: ستوكاستيك كامل (14، 3، 3)

استراتيجيات فوركس – قواعد الدخول:

الشراء: عندما يمر ستوكاستيك تحت 20، ويصل الى 10 ثم يعاود الصعود الى 20 مرة اخرى – يمكنك وضع أمر شراء.

البيع: قم بالبيع عندما يمر ستوكاستيك اعلى 80 ويصل الى 90 ثم يعاود الهبوط مرة اخرى الى 80.

استراتيجيات فوركس – قواعد الخروج :

اغلق الصفقة عندما تصل خطوط ستوكاستيك للجانب الآخر (80 عند الشراء و20 عند البيع)

وقف الخسائر: يمكنك وضع امر وقف خسائر اعلى او اسفل شمعة اليوم السابق.

المزايا: تعطينا تلك الاستراتيجية من استراتيجيات فوركس اشارت دخول وخروج من السوق دقيقة عندما يكون السوق فى حالة تريند.

العيوب: تحتاج الى مراقبة بشكل دورى. كما ينصح باستخدام مؤشر ستوكاستيك جنبا الى جنب مع مؤشرات اخرى لتجنب دخول السوق عند اى اشارات خاطئة.

استراتيجيات فوركس # 3

استراتيجيات فوركس، ملحوظة:

يمكنك استخدام اداة خط الاتجاه على الشارت كعامل مساعد لتجنب اشارات ستوكاستيك الوهمية. حين يكون خط الاتجاه سليم بدون اى تغيير، عليك ان تتجاهل اشارت مؤشر ستوكاستيك. وعندما نرى تغيير فى خط الاتجاه مع وجود اشارة ستوكاستيك. سيكون هذا هو الوقت المناسب لوضع امر جديد لدخول السوق

sinator
02-15-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الحبيب على هذه المعلومات
المفيدة والقيمة ولا تحرمنا من مشاركاتك
وأتمنى لك المزيد من التقدم

a7med84
02-15-2015, 16:09
شكرا لعىالمضووع وهى من الاستراتيجيات الى معروفه الاستواستيك

من المؤشرات المميزه فى هذا السوق اكيد فى التشبعات والله المستعان

hassanabu
02-15-2015, 20:18
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع وفي الحقيقة مؤشر الستوكاستيك من المؤشرات المهمة
والتي تعتمد عليها الكثير من الاستراتيجيات
جرب الاستراتيجية على الديمو ونحن بانتظار النتائج

azzam1000
02-15-2015, 21:28
السلام عايكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن الاستوكاستيك ولكن تنقصنا بعض التوضيحات البيانية والرسومات حتى تثبت الفكرة لدينا واتمنى لك كل التوفيق

antonioforex
02-16-2015, 02:44
السلام عليكم
طبعا اخي مؤشر الستوكاستيك مهم جدا في التحليل الدي نقوم به لدلك يجب
ان نستعين به في استراتيجيتنا كي يساعدنا في الدخول و بالتوفيق لك في عملك.

darsh
02-16-2015, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بصراحة اغلب مضاربتى بالاستوك وفعلا مؤشر قوى انا بفضل اشتغل علية على فريم الساعة مضاربة سريعة او على الاسبوع مضاربة طويلة

nader
02-16-2015, 04:26
هناك العديد من الاخوة الدين يعتمدون على مؤشر الاستوكاستيك
للدخول في صفقات او الخروج منها وكما قلت فريم الدايلي يبقى من افضل الفريمات
لكن بالنسبة لي لم استطع ان اجرب العمل به لاني لم افهم جيدا كيفية التعامل مع المؤشر ولكن اعتقد بوجود مؤشرات اخرى
سيكون التوقع افضل
بالتوفيق

gamal20
02-16-2015, 07:37
الفريمات الكبيره عموما من افضل الفريمات اللى ممكن نشتغل عليها حيث انه
يكون رد الفعل صادقا اكثر من اى فريمات اخرى

Wassa04
02-16-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح فعلا
الستوكاستيك مؤشر جمييل لكن بيحتاج في بعض
الاوقات الى اضافة مؤشر ثاني معه

Federerista
04-27-2015, 23:55
مؤشر الستوكاستيك هو مؤشر يعتمد على دراسو حركة السعر ولكن يصنف حسب راي من المؤشرات بتاع الدرجة التانية بعد مؤشر ر س ي الممتاز
مشكور اخي على طرحك للموضوع بمزيد من التالق في المواضيع الخاصة فيك

rachadcom
09-24-2015, 13:18
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يعرف على هذا المؤشر انه مؤشر تشبع و يعطيك فرص رائعة عن تجربة صراحة اخي الغالي... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

محمد السيد
09-24-2015, 20:59
نشكرك استاذنا الفاضل على هذه الاستراتيجية الممتازة .. و نخطرك انه جاري تسجيلها لعمل
باك تيست لها للتحقق مما اذا كان من الممكن ان نضيفها الى الاستراتيجيات التي نعمل عليها من عدمه ..

snnaky
11-12-2016, 23:25
على فكرة مشكلة ناس كتير بتتعامل مع المؤشرات انها فاكرة ان المؤشرات صالحة فى اى وقت ومع اى حاجة تحت اى ظروف وطبعا لأن المؤشرات كأداة فنية سهلة فهى بتستهوى كتير من الناس بسالحقيقة هى ادوات ليس لها قيمة فى كل الحالات فهى تابعة للسعر ولا يمكنك من التوقع لحالة السعر فى الفترة القادمة ابدا ولا يمكنك ان تتوقع بلوغ تحديد هدف