PDA

View Full Version : حسن الإختيار في الفوركس!

jasem alemady
02-15-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله أعضاء المنتدى الكرام لا ادري ليش ابي احكي بدايتي بسوق العملات
وبعد ما جلست مع حالي وجدت السبب وهو الإفادة للجميع تحديدا المبتدئين لأني بعد تصفح لعدد كبير وايد من المنتديات الخاصة بالفوركس ارى المبتدئين في حيرة دائما فهدى تجربتي مفيد كتير للمبتدئين لأمكنهم من صعود أول درجات السلم ، في بدايتي تعاملت مع شركة شركه اسمها ECN-Markets ولم أكن آبي من سوق الفوركس وإثناء جلوسي بمطعم في سوق واقف بالدوحة عرفت ما ابي وهو أن أزيد من راتبي بطرقة بسيطة وسهلة دون العمل الشاق ، بن لحظة و أخرى تذكرت صديق لي يعمل في هالمجال على وجه السرعة قمت بالبحث عنه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعسرت عليه وأرسلت له رسالة اود فيها أن أحدثه عبر الهاتف لمقابلته، لا أطيل عليكم حددنا المكان و الزمان وتقابلنا وحدثته بشأن تجارة العملات ونصحني بشركة ECN Markets وحدثني عنها وعن ميزاتها في سوق تتداول العملات ومن هذى اللحظة بدأت اول تجربة لى بالفوركس وأبى اشكر الشركة على المجهود إلى قدمته لي في أسوا ظروف مريت بها منذ بدايتي في عالم الفوركس ايشتبى من أى شركه غير المكسب هذا إلى حصلت عليه منهم مكسب و خبره في المجال الأصعب على الإطلاق بالنسبة إلى .
كل هذا من خلال مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف إن شركه ECN Markets يعملوا على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و مؤشرات و نفط و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسل تطبيق رايته كان على الجوال أقف و كلي إجلال لأشكركم على جهدكم .

sinator
02-15-2015, 14:39
شكرا أخي الحبيب على هذه المعلومات
المفيدة والقيمة ولا تحرمنا من مشاركاتك
وأتمنى لك المزيد من التقدم

a7med84
02-15-2015, 16:24
والله موضوعات تافهه بشكل كبير واتمنى ان يكون هناك حذف لها

مش عايز اقول حظر حسابات لللى بيعملها لان واضح انهم مش اعضاء هنا الحسابات بتكون جديده

محمد السيد محمد
02-15-2015, 17:15
معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا ..
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

azzam1000
02-15-2015, 17:22
كفاية نصب بقى تتعددت القصص والشركة واحدة
ده بكده اعلان للشركة وهذا مخالف لقوانين المنتدى واتمنى حذف هذه الحسابات لما ممكن ان تجلب التعاسة للضحايا المبتدأين

BYE
02-22-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

antonioforex
02-22-2015, 01:07
السلام عليكم
اخي يوجد في المنتدى قسم مخصص بالاشهار انصحك ان تضع موضوعك هناك
كي لا يتم حظرك لان هدا القسم مخصص بتعليم الفوركس سلام.

ismail.fars.7
02-22-2015, 01:11
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا للاخ على وضعه لمتل هده المعلومات الرائعة والشيقة
مع تمنياتي للجميع بالنجاح في التداول وشكرا

الاسد التاجر
02-22-2015, 02:23
شكرا اخي على طرحك الموضوع الرائع والمفيد

وان شاءلله تعم الفائده بين الاعضاء ويستفادو من خبرتك

وبلتوفيق يارب للجميع

جابر1979
02-22-2015, 02:37
هذه مقالة اشهارية اكثر منها موضوع للتداول،، أنا جديد في المنتدى و استشعرت في موضوعك استخفاف بالقراء ، لو كتبت قصة مبتدىء لكانت الردود بشكل اخر ، والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

karim_tutto
02-22-2015, 03:21
حياكم الله أعضاء المنتدى الكرام لا ادر

وبلتوفيق يارب للجميع ي ليش ابي احكي بدايتي بسوق العملات

الاسد التاجر
02-22-2015, 03:52
شكرا اخي على طرحك الموضوع الرائع والمفيد

وبلتوفيق يارب للجميع

Wassa04
02-22-2015, 03:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم انت هكذا بتخالف قوانين
المنتدى باشهراتك هذه نرجو منك احترام المنتدى

doom
03-02-2015, 20:08
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

katreenaziz
03-03-2015, 00:31
دعايا على الشركة دية تانى يعنى انا مش فاهمة ازاى داخل وكاتب موضوع عن اختيار الشركة دية واصلا كل الاعضاء هنا تبع شركة انستا يعنى عيب بصراحة

salahgold
10-30-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

alaa1
10-30-2015, 23:15
هلا
حسن الإختيار في الفوركس
الشرح ممتاز يا اخي الكريم بارك الله فيك ومشكور على هذا جزاك الله خير .. تقبل مروري