PDA

View Full Version : هل التداول علي العملات يكون في اللحظة ام يكون مثلا علي الوقت فائت ؟

Pages : [1] 2

samiechikh
02-15-2015, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
سؤال لأعضاء المنتدي فوركس : هل تجارة العملة في فوركس تحدد بالوقت اي زمن الحالي للعملة ام يمكن اختيار
اوقات منقضية و الله لم أفهم هو أصلا في الوقت الحالي لا يوجد القيمة الحالية لعملة معينة مثلا الأورو - دولار
اليوم 15/02/2015 لا يوجد قيمة الزوج المذكور في الصورة . و أخذت الرسم علي محرر الصور و سجلت الصورة يا ريت لو في أحد من الأعضاء فاهم يفهمنا ؟ و زاجاكم الله خيرا

a7med84
02-16-2015, 19:59
الميتا تريدر تعرض لك السعر اللحظى لتحرك العمله التأخر بيكون اجزاء من الثانيه اخى الكريم مش زى

ما انت متخيل يعنى والله المستعان وبالتوفيق للجميع

doola2020
02-16-2015, 21:37
أخي الكريم أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس

Sherif Fares
02-16-2015, 21:39
السلام عليكم أخي السعر لحظي لا يمكنك التداول على سعر قديم البيع و الشراء على السعر الحالي . موفق إن شاء الله

Essam29
02-16-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السوق عباره عن شغل اربع اسابيع ويومين من كل اسبوع اجازه وهما السبت والاحد وكل ئانيه الزووج يتحرك على حسب كل عمله وزج

بالتوفيق لك اخي الكريم

samiechikh
02-17-2015, 00:11
أخي الكريم أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس

بارك الله فيك يا اخي جوابك شافي و مفهوم و جازاكم الله خيرا كل من حاول الرد

fatimaazgouk
02-17-2015, 05:29
أخي الكريم أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب
الصورة التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي
بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس

sherouk55
02-17-2015, 11:07
أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة
التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس

ibrahim forex
02-17-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل الصورة الموضحة هى ايام العطلة السبت والاحد انت لا تقدر ان تتاجر خلال هذه الايام
ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح الله الموفق والمستعان

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم التجارة على العملات لحظيه بمعنى انت لما بتفتح صفقة السعر بتاع الصفقة بيكون لحظة مافتحت الصفقة بدليل وجود اعادة التسعير
تقبل مروري

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 15:55
السلام عليكم أخى الكريم ....... أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة
التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس

abdelrazek zaki
02-20-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة وبركاتة التداول يتم من اللحظة التي انت قمت فيها بفتح الصفقة لان السوق في استمرار دام في التغيرات للمؤشرات ولا يقف عن منطقة بعينها
والخبراء في مجال الفوركس يتوقعون بنسبة 90% من التحليل الفني للمؤشرات سواء كانت بالصعود او الهبوط

koko1
02-20-2015, 16:26
ها فرصة رائعة أليس كذلك ؟ ولكن كيف حصل ذلك ؟

حصل ذلك لأن صاحب وكالة السيارات اتاح لك الفرصة بمضاعفة leverage رأسمالك المدفوع وهو 1000$ إلى عشر أضعاف أي إلى 10000$ وبذلك أتاح لك الفرصة لأن تتاجر بسلعة قيمتها الفعلية أكبر بعشر أضعاف قيمة رأسمالك المدفوع .

Oussamix
02-20-2015, 16:27
السلام عليكم أخى الكريم

أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه
وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة
التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2
وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس

mohamed12345
03-01-2015, 02:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الصورة الموضحة هى ايام العطلة السبت والاحد انت لا تقدر ان تتاجر خلال هذه الايام
ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح

ismaiel
03-05-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة وبركاتة التداول يتم من اللحظة التي انت قمت فيها بفتح الصفقة لان السوق في استمرار دام في التغيرات للمؤشرات ولا يقف عن منطقة بعينها
والخبراء في مجال الفوركس يتوقعون بنسبة 90% من التحليل الفني للمؤشرات سواء كانت بالصعود او الهبوط

netteler
03-06-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
أخي الكريم أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب
تحياتى لك ولجمبع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:25
بالنسبة للصفقات فتنفيدها يكون في اللحظة اي تبيع او تشتري في تلك الثانية المتداول فيها
انما بالنسبة للتحليل ممكن يتم بناء على اسعر السوق السابقة ونتوقع بناء عليها

midouknight
03-18-2015, 12:26
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل السعر في المنصة يتحرك بصفة لحظية وكما الحال في المتاجرة لحقيقية

bilelchelseano
03-18-2015, 13:20
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

karim02
03-18-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على طرحك هدا الموضوع
بالفعل كما هو معلوم سوق الفوركس فيه يومان إجازة ؛ ولا يمكن المتاجرة على الصفقات أو السعر اللحظي ؛ من الأفضل أن ترجع للديمي لكي تتمكن من فهم أحسن من الدخول في الحقيقي

خيرالدين مهدي
03-18-2015, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
سؤال لأعضاء المنتدي فوركس : هل تجارة العملة في فوركس تحدد بالوقت اي زمن الحالي للعملة ام يمكن اختيار
اوقات منقضية و الله لم أفهم هو أصلا في الوقت الحالي لا يوجد القيمة الحالية لعملة معينة مثلا الأورو - دولار
اليوم 15/02/2015 لا يوجد قيمة الزوج المذكور في الصورة . و أخذت الرسم علي محرر الصور و سجلت الصورة يا ريت لو في أحد من الأعضاء فاهم يفهمنا ؟ و زاجاكم الله خيرا
.................................................. .................................................. ..................................
.................................................. .................................................. .................................................. ...
.................................................. .................................................. .................................................. ......

popa2015
03-19-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-20-2015, 03:46
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على مروورك.. صرااحة اخي لم افهم السؤال .. الرجااء التوضيح اكثراتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

m.gama17l
04-03-2015, 18:23
الميتا تريدر تعرض لك السعر اللحظى لتحرك العمله التأخر بيكون اجزاء من الثانيه ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-10-2015, 00:38
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

نادر صباح الدين
04-10-2015, 00:44
اعتقد أن عمليات البيع والشراء بالنسبة للصفقات تتم في وقتها، أو بالأسعار التي تحددها، فإذا قررت أن تشتري عندما يكون السعر في مستوى محدد، فهذا ممكن ولكن عليك انتظار الوقت المناسب، وقد يأتي بسرعة، وقد يطول الانتظار، أو يمكن لك أن تشتري وتبيع بالسعر الراهن، ولكن أن مجبر على أن يكون ذلك بالسعر الجاري.

Sofien
04-10-2015, 01:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أخي الكريم الشرط الموجود في منصة التداول سواء

كان حققي أو تجريبه فهو سعر الحالي لتلك العملة انذاك

تمنياتي للجميع بناجح تقبل مروري وسلام .

Miro1
04-11-2015, 23:10
أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس

ahmed mo
04-11-2015, 23:13
لا طبعا بيكون فى خلال الللحظه زى مثلا وقت الخبر الحركه الكبير بتكون فى وقت اعلان البيانات او الاخبرا والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

aminlakhdar05
04-11-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يوم السبت ولاحد راحت الأسواق العالمية اتمنى أني قد أفدتك تقبل مروري

Eslam1
04-12-2015, 04:43
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sherry mohamed
04-16-2015, 15:45
أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب

al-Mashhadani64
04-16-2015, 15:53
اخي العزيز بالتاكيد يكون تداول العملات في اللحضه الحاليه وليس بالوقت الفائت لان اللحضه الحاليه واللحضه الفائئته هي منم يحدد الصفقه سواء كانت رابحه او خاسره لان الصفقه تربح او تخسر عند صعود او نزول السعر في المستقبل ولك كل الاحترام

Manite
04-16-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله
اخي اكيد على لحظة لان كل ساعة اخبار جديدة و يتغير كل شيء و كل اسعار

دينا اسلام
04-17-2015, 12:24
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

مصراوى
04-17-2015, 12:37
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق

Miro1
04-17-2015, 12:49
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ
ﻋﻨﺪ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﻔﺮﻗﻴﺔ ﻣﻊ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻘﺎﺻﺔ ﻓﻲ
** cm ،**cm ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ .
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﺗﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ؛ ﺗﻌﺘﻤﺪ
ﺗﺤﺪﻳﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺮﺟﻌﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻸﺩﺍﺓ . ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻳﻨﺼﺢ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﻬﻢ ﺍﻟﻜﻠﻲ، ﺣﺠﻢ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ، ﻭﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ، ﻭﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻀﻊ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ .
ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ، ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﺍﻓﺮ
ﺍﻷﺩﺍﺓ ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺃﻱ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ . ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ
ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻓﺈﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺿﻤﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺳﻮﻑ
ﻳﻜﻦ ﻟﻬﺎ ﻧﻘﺺ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ . ﻭﻓﺮﺓ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻳﺴﻤﺢ
ﻟﻠﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺃﻭ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ، ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ، ﻭﺍﻟﺤﺪ
ﺍﻷﺩﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﻧﺰﻻﻕ ﺧﻼﻝ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ . ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ، ﺑﻌﺾ
ﺃﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺃﻛﺜﺮ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ .
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺍﺍﺍﺗﻪ

sniper_2015
04-17-2015, 12:52
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

haphop
04-17-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز السؤال غير واضح بالنسبالي ومسش فاهم انت عايز اي واتمنالك التوفيق انشاء الله
جزاك الله كل خير

Miro1
04-17-2015, 13:00
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ
ﻋﻨﺪ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﻔﺮﻗﻴﺔ ﻣﻊ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻘﺎﺻﺔ ﻓﻲ
** cm ،**cm ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ .
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﺗﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ؛ ﺗﻌﺘﻤﺪ
ﺗﺤﺪﻳﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺮﺟﻌﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻸﺩﺍﺓ . ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻳﻨﺼﺢ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﻬﻢ ﺍﻟﻜﻠﻲ، ﺣﺠﻢ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ، ﻭﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ، ﻭﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻀﻊ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ .
ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ، ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﺍﻓﺮ
ﺍﻷﺩﺍﺓ ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺃﻱ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ . ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ
ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻓﺈﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺿﻤﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺳﻮﻑ
ﻳﻜﻦ ﻟﻬﺎ ﻧﻘﺺ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ . ﻭﻓﺮﺓ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻳﺴﻤﺢ
ﻟﻠﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺃﻭ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ، ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ، ﻭﺍﻟﺤﺪ
ﺍﻷﺩﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﻧﺰﻻﻕ ﺧﻼﻝ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ . ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ، ﺑﻌﺾ
ﺃﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺃﻛﺜﺮ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ .
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺍﺍﺍﺗﻪ

محمود مرعى
04-17-2015, 13:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ وانا عايز اقولك على حاجة مهمة جدا وانا فعلا واحد من التجار اللى وصلت بالفعل الى المارجن
كول مرتين فى شركة انستا وعندى امل كبير جدا انى فعلا اقدر احقق كل اللى انا عايزه وان الاسعار اللى انت بتشوفها دى بتكون موحدة على كل
المنصات وانت لما بتنفذ صفقة بتنفذها على السعر الحالى

chennana
04-17-2015, 13:11
اخي الكريم المتاجرة يومية و في اللحظة
السبب في توقف الاسعار لان السوق مغلق

takirg
04-18-2015, 16:57
سلمت لنا وسلم إبداعـــــــــــــــــــك
وجزآك الله خيرا على ما تقدمــــــــــــــــه لمنتدى فــــــــــــــــــــــــ ــــوركس مصــــــــــــر
تقبل ودي واحتراماتــــــــــــــي

haphop
04-18-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله
بالتاكيد انت بتتحاسب علي العملات سواء بالبيع او الشراء في اللحظه التي تنفذ فيها وجزاك الله كل خير

ShougySalout
04-18-2015, 17:04
الميتا تريدر تعرض لك السعر اللحظى لتحرك العمله التأخر بيكون اجزاء من الثانيه اخى الكريم مش زى

ما انت متخيل يعنى والله المستعان وبالتوفيق للجميع

sharshabil
04-19-2015, 17:30
السعر يكون لحظي اخي الكريم يتكون على المنصة
في لحظته طبعا هناك اوقات كالعطل او نهاية الاسبوع لا تكون هناك اسعار لان السوق مغلق

Mohamed Morsy
04-20-2015, 09:37
اخي الفاضل .. اعتقد انه بيكون فى خلال الللحظه زى مثلا وقت الخبر الحركه الكبير بتكون فى وقت اعلان
البيانات او الاخبرا والله المستعان و بالتوفيق للجـميع فى السوق
تحياتي ...

بسمه
04-20-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

MAGDYABDO
04-22-2015, 17:05
فى الحقيقه اخي انا مش فاهم ايه قصدك والصوره مش واضحه ارجو انك تعيد رفع الصوره

sherry mohamed
04-22-2015, 18:02
الكريم أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس

فوركسوريا
04-23-2015, 12:55
اخي العزيز بالتاكيد يكون تداول العملات في اللحضه الحاليه وليس بالوقت الفائت لان اللحضه الحاليه واللحضه الفائئته هي منم يحدد الصفقه سواء كانت رابحه او خاسره لان الصفقه تربح او تخسر عند صعود او نزول السعر في المستقبل ولك كل الاحترام

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 13:07
ارحموني يااخوتي اريد ان اعرف هل يمكنني فتح حساب في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد بحيث

يتم تحويل الاموال الية ام انة يجب ان يكون في منتدي واحد فقط وهل يمكنني سحب كافة الاربح ام انة يجب علي ترك شء

حتي لايتم اغلاق الحساب اجيبوني وجزاكم الله خيرا

ahmedtaher
04-23-2015, 16:14
السلام عليكم ... مش فاهم الموضع اللي انت بتقول فية السؤال غير واضح الملامح بصصراحه ياريت التوضيح للرد عليك
بالتوفيق ان شاء الله

ilyes chaieb
05-03-2015, 16:26
اخي الكريم بالطبع انت لما تفتح صفقة بتفتحها على السعر الحالي , باقى السؤال بصراحة مش فاهم قصدك فيه .. و بالتوفيق و تقبل تحيااااااااااتى ......

Forex45
05-03-2015, 16:28
بكل تأكيد التداول واسعار الازواج على الشارت الخاص بمنصة الميتاتريدر يكون السعر لحظيا
ولا يوجد تاخير الى لو ضغط على السيرفر الخاص بالمنصة او مشاكل فى الانترنت

kajmin
05-03-2015, 16:51
و عليكم السلام اخي
اخي سوق الفوركس يغلق يومين هما يوم السبت و الاحد الدان يعتبران ايام عطلة و لا يمكنك المتاجرة في هده الايام
الي حين ان يفتح السوق
موفق

kaderbob
05-03-2015, 17:04
السلام عليكم اخى الكرم البيع و الشراء يكون في اللحضة وقت افتتاح السوق و ليس وقت ايام العطلة و هي السبت و الاحد فاي صفقة تتم في هذه المدة تبقي معلقة الي يوم الاثنين من نفس الاسبوع

fadiarab
05-03-2015, 17:13
بالفعل كما هو معلوم سوق الفوركس فيه يومان إجازة ؛ ولا يمكن المتاجرة على الصفقات أو السعر اللحظي

sharshabil
05-03-2015, 17:16
انت تجحر على اسعار لحظية يا اهي و ان رايت قي منيتطكيل الايعار على اليسار
تتحرك فيب كمل لحظة و على السارت على حيب الاطار ارزمني المختار

jomaabouguezzi
05-03-2015, 17:50
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

cian s
05-03-2015, 18:01
سأنتظر ردود الاخوه للاستفاده
تقبل مرورى

hamdochi
05-04-2015, 13:45
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت
والأحد وعلي حسب الصورة التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا
لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

moustafaforex
05-04-2015, 16:31

chirikhan
05-04-2015, 22:46
التداول يا اخي لحظي يعني لمت تفتح امر فوري في الشارت فهو ينفذ وتتابع صفقتك انيا
انما ممكن طبعا ان المتاجر يعلق الصفقة او الصفقات الى حين اخر اي ليس فوريا

ali.22595
05-20-2015, 03:38
اخى الفاضل اكيد انتا فتحت المنصة فى اجازة السوق لان السوق شغال 24 ساعة كل يوم ماعدة
السبت والاحد يعنى تقدر تتداول فى اى يوم واى ساعة ماعدة ايام الاجازة

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 12:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
اليوم 15/02/2015 لا يوجد قيمة الزوج المذكور في الصورة . و أخذت الرسم علي محرر الصور و سجلت الصورة يا ريت لو في أحد من الأعضاء فاهم يفهمنا ؟ و زاجاكم الله خيرا.......................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................

made
05-20-2015, 14:01
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

ahmed90
05-20-2015, 18:00
السلام اخي يجب عليك ان تتبع تحليل فني صارم يسمح لك باتجاه السوق وهكذا تضع مؤشر الستوب لوز اوالتايك بروفت لتضمن عدم تمرجن الحساب او ضياعك للربح وتغلق الشارت وتذهب
وفقك الله

Kiing
05-23-2015, 21:22
ممكن صديقي الفاضل الصورة الموضحة متلا انه غي ايام العطلة السبت تم متلا معه الاحد ممكن انك انت لا تقدر ان تتاجر خلال هذه الايام تم منه ان شاء الله ممكن ان تقدر ان تحقق الكثير

aseer
05-23-2015, 21:32
السعر يكون لحظي اخي الكريم يتكون على المنصة
في لحظته طبعا هناك اوقات كالعطل او نهاية الاسبوع لا تكون هناك اسعار لان السوق مغلق

noor eldyen
05-23-2015, 22:32

شهيرة
05-24-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله

mohammedsabih
05-24-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله ان التجاره في العملات يعطى في الوقت الحالي بلنسبه للشموع اليابانيه وكيفية تحليل الشمعه
اذا كانت صاعده او هابطه على فريم الدقيقه والخمس دقائق مع استخدام البولنجر باند لارتداد الشمعه وشكرا...

big.pharaoh
05-24-2015, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله

ياصديقي التعامل على الميتاتريدر بيكون بصوره لحظيه يعني الاسعار الموجوده عندك على شاشة الميتاتريدر هي دي اسعار التداول اللي انت بتتاجر عليه ومينفعش تتاجر على اسعار قديمه

magic777
05-24-2015, 23:44
ياصديقي التعامل على الميتاتريدر بيكون بصوره لحظيه يعني الاسعار الموجوده عندك على شاشة الميتاتريدر هي دي اسعار التداول اللي انت بتتاجر عليه ومينفعش تتاجر على اسعار قديمه

وايضا الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

marwafawzy122
05-24-2015, 23:53
الفوركس ليس مغارة على بابا يا اخى الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عناء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبتغاك فيه الا بالعلم والعمل المستمر ...

noor eldyen
05-24-2015, 23:58

mohamadkherallah
05-24-2015, 23:59
سؤال الاخ الكريم هل التداول يتم فى نفس اللحظه ام فى وقت فاتن نعم اخى العزيز يتم التداول فى نفس اللحظه وليس فى وقت فائت وشكرا

eslam kassem
05-25-2015, 00:06
اخى الفاضل
الصورة الموضحة هى ايام العطلة السبت والاحد انت لا تقدر ان تتاجر خلال هذه الايام
مع تحياتي

elmassy anouar
05-25-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح

raaslen316
05-25-2015, 14:04
السلام عليكم
أخي السعر لحظي لا يمكنك التداول على سعر قديم البيع
و الشراء على السعر الحالي

---------- Post added 05-25-2015 at 11:04 AM ---------- Previous post was 05-24-2015 at 10:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة وبركاتة
التداول يتم من اللحظة التي انت قمت فيها بفتح الصفقة
لان السوق في استمرار دام في التغيرات
للمؤشرات.

معتصم سباعنة
05-25-2015, 17:55
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي هذا يعتمد لعى حالة السوق والاستراتيجية المستخدمة - ويمكنك وضع الاوامر المعلقة - بالتوفيق
تقبل مروري

modr2015
05-25-2015, 18:10
فعلاااااااااااااااااا ياااااااااااااااا اخى انت كده تمام الميتا تريدر تعرض لك السعر اللحظى لتحرك العمله التأخر بيكون اجزاء من الثانيه اخى الكريم مش زى

mohammedali88874
05-25-2015, 18:26
اخى الكريم التداول على العملات فى الفوركس يكون على السعر الحالى وليس السعر المنقضى
اى انك عندما تتداول يكون ذلك على لحظة تداولك للسعر وليس على زمن فائت منقضى

aminalamor
05-25-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح انا ارى ان التداول في سوق العملات الاجنبية يكون في اللحظة ولا يكون على الوقت الفائت وعلى هذا يجب ان تجارته مدبرة وممنهجة
بالتوفيق للجميع

snnaky
06-12-2015, 14:59
والله انا شخصيا مافهمت انت عاوز تقول اية لأن للاسف مش مركز ولا عارف توصل لنا المعلومة فى صورة استفسار
يا اخى جمع كلماتك واستفسارك يكون بطلاريقة مفهومة وموضحة حتى يسهل الاجابة عليك
نص الأجابة بتيجى من فهم السؤال
لازم نفهم استفسارك عشان نعرف نجاوب عليك

abdoujames
06-12-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح

alaaelsayed
06-12-2015, 15:10

AH3
06-12-2015, 20:23
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
هناك سعر لحظي تتعرض له العمليه معقده لكناه عادله

zarour soufyane
06-17-2015, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم التداول على العملات الاجنبية يكون بسعر اللحظة بل ان الشركات التي توفر الوساطة للبورصة تتنافس فيما بينها على هذا الاساس بالتوفيق

ayoub321
06-18-2015, 02:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
يكون أخي بعد التحاليل التي تقوم بها
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

magic777
06-18-2015, 03:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

hesham elzoghby
06-18-2015, 03:52
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

big.pharaoh
06-18-2015, 03:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله

انت في الميتاتريدر بتشوف السعر بيتحرك قدامك بشكل لحظي كأنك ف البنك بالظبط وعلى ااساس ده بتختار الوقت المناسب لدخول الصفقه وكذلك الخروج منها

abdougagi
06-20-2015, 19:48
يا اخي يمكنك التداول في الوقت الحالي و الوقت المستقبل لان الوقت الماضي قد تمت معرفة سعره فالفوركس هدفه الترقب
و التنبؤ بالسعر المستقبلي من اجل جني الارباح فان توقعنا ان السعر سيرتفع نشتري ثم نبيع و ان توقعنا ان السعر سييهبط نبيع ثم نشتري
موفق باذن الله

habib_pro
06-20-2015, 19:55
التداول يكون على اللحظة التي تجلس فيها امام الشارت اخي الكريم
ويمكنك قراءة السعر بكل سهولة سوف تجده على اقصى اليمين

mechanical
06-22-2015, 20:25
السلام عليكم.......بص هما يومين من كل اسبوع بس هما اللي اجازة هما السبت والاحد
بالتوفيق ان شاء الله ف المنتدي و التداول

Wassa04
06-22-2015, 20:45
اخي الكريم المنصة تعرض فقط السعر الحالي و انت
من خلال الشارت يمكنك مراجعة السعر في السابق

محمد السيد
06-23-2015, 00:14
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته على نحو اكثر ترتيبا وبساطة لامكان فهمه والرد عليه ..

osama147
06-23-2015, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة اخي انا لم افهم قصدك ادا كنت تقصد ان التداول يكون فى وقت معين فالفوركس ممكن ان تداول به فى اي وقت تريد
تقبل مروي ورمضان كريم

magic777
06-23-2015, 03:29
بصراحة اخي انا لم افهم قصدك ادا كنت تقصد ان التداول يكون فى وقت معين فالفوركس ممكن ان تداول به فى اي وقت تريد
تقبل مروي ورمضان كريم

اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

AH3
06-25-2015, 06:28
طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي نتائج تجاح طويله المدي والعكس صحيح
تتقبل مروري

Kiing
06-28-2015, 07:22
ممكن متلا انه مع الفوركس ممكن متلا انه تأخذ يومان أجازة تم منه متلا انه ممكن معه من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة تم منه متلا رفعتها آخر شمعة

ziyaddn
06-28-2015, 12:09
هذا شيئ مؤكد فالمتداول الذي لا يستطيع التحكم في صفقته تنقصه ثقة النفس بل تكاد تنعدم لان وضع هدف و ستوب لصفقة على ان يكون الاستوب للصفقة من معينة شيئ ثابت غير قابل للتغيير الا اذا كانت الصفقة محققة حولي 30 او 40 نقطة نحول الستوب الى نقطة الدخول

hamza mansouri
06-28-2015, 12:42
من المعلوم انه في سوق الفوركس التعامل يتم مع المنصة على الاسعار الحالية
التي تمدها البنوك الى شكرات الوساطة و لا تكون على اسعار فائتة

karim02
06-28-2015, 14:13
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

OSAMA AMER
06-28-2015, 16:25
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركــاته مرحبا اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى الكريم التداول فى سوق الفوركس يكون على السعر الحالى للعملة يعنى تشترى اذا كنت تتوقع الارتفاع وتبيع اذا كنت تتوقع الهبوط

driss36
06-28-2015, 16:46
السلام عليكم
الفوركس او البورصات تاخذ يومين اجازة في الاسبوع فمن الطبع لن يتحلرك السعر
الى غاية الاثنين
الامر مفروغ منه حاول التعلم اخي وجزاك الله خيرا

Mona forex
06-28-2015, 16:59

حسنى صادق
06-28-2015, 17:44
لابد من مكرعفة انة من الممكن الاستفادة ن سوق الفوركس سواء كان السوق صاعد ام هابطا فانننا يمكننا ان نتداول بيعا ااو شراء فى الكثير من الاحوال

kokou
07-02-2015, 16:32
بالفعل كما هو معلوم سوق الفوركس فيه يومان إجازة ؛ ولا يمكن المتاجرة على الصفقات أو السعر اللحظي ؛ من الأفضل أن ترجع للديمي لكي تتمكن

forexae
07-02-2015, 16:36
اعتقد أن عمليات البيع والشراء بالنسبة للصفقات تتم في وقتها، أو بالأسعار التي تحددها، فإذا قررت أن تشتري عندما يكون السعر في مستوى محدد، فهذا ممكن ولكن عليك انتظار الوقت المناسب، وقد يأتي بسرعة، وقد يطول الانتظار، أو يمكن لك أن تشتري وتبيع بالسعر الراهن، ولكن أن مجبر على أن يكون ذلك بالسعر الجاري

AH3
07-03-2015, 06:33
اعتقد أن عمليات البيع والشراء بالنسبة للصفقات تتم في وقتها، أو بالأسعار التي تحددها، فإذا قررت أن تشتري عندما يكون السعر في مستوى محدد، فهذا ممكن ولكن عليك انتظار الوقت المناسب، وقد يأتي بسرعة، وقد يطول الانتظار، أو يمكن لك أن تشتري وتبيع بالسعر الراهن، ولكن أن مجبر على أن يكون ذلك بالسعر الجاري

لا اخي لن اتركه لسبب بسيط انه ممتع جدا ولعبة الازكياء وهي لعبه الطمع ايضا للطماعين فهو ليس نرد ترمي به فهو علم قائم علي اساس وتحليل وخبره كبيره لكي تنافس امام
هؤلاء الثيران والدببه

العراقي
07-14-2015, 19:07

adnan1969
07-14-2015, 20:49
اخي السوق مفتوح 24ساعه وممكن تتاجر في اي وقت بس تكون الفرصه موجوده وتعرف وقت صدورالاخبار التي لهاردت فعل قويه لسوق
مافي وقت محدد لتداول تقبل مروري

ynwa1892
07-31-2015, 21:31
السلام اخي هذا يسمس اعادة التسعير حسب فهمي لموضوعك لان السعر يتغير بسرعن لهذا يقول لك التسعي جديد وهذا يوفره الميتاتريدر
وفقك الله

bidaaaaaaaaa
07-31-2015, 21:42
لاطبعا بيكون فى خلال اللحظة زى مثلا وقت الخير الحركة
الكبير بتكون فى وقت اعلان البيانات او الاخير والله المستعان

Ayache
07-31-2015, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي
مرحبا أخي الميتاترايدر MetaTrader
يقوم بتتبع الأسعار و الفرق جزء من الثانية فقط و لا أكثر لأنه عالمي و معترف بيه أخي
و هو كبورصة مصغرة

yansane
07-31-2015, 22:40
الميتا تريدر تعرض لك السعر اللحظى لتحرك العمله التأخر بيكون اجزاء من الثانيه اخى الكريم مش زى لتجارة على العملات لحظيه بمعنى انت لما بتفتح صفقة السعر بتاع الصفقة بيكون لحظة مافتحت الصفقة بدليل وجود اعادة التسعير تقبل مروري

ahmed bakry
08-01-2015, 12:23
لا دة بيكون على حساب الوقت مش باللحظة مفيش الكلام دة بمجرد مالصفقة بتيجى عند مؤشر معين محدد لها بتقفل اوتوماتيك وشكرا

pepobm
08-02-2015, 02:50
اهلا بك اخى العضو الكريم لو قصدك على شركات الصرافه تتعام مع سعر العمله بتاريخ امس من كل يوم
التوفيق من عند الله

yansane
08-02-2015, 03:03
سواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس التجارة على العملات لحظيه بمعنى انت لما بتفتح صفقة السعر بتاع الصفقة بيكون لحظة مافتحت الصفقة بدليل وجود اعادة التسعير تقبل مروري

mohamedelmaghrapy
08-02-2015, 05:55
والله . اخي العزيز . هذه النقطه او البند المعين . ده شئ بيرجعلك كمتدوال ايضا لان
انت اللي بتقدر تحدد انت هتفتح ولا هتقفل ولا هتخل بكااام . وكده فهمت كااافه التفاصيل
اقصد يعني ... فموضوع انك تتربط بوقت معين او ساعه معينه ده علي حسب راحتك انت ... :)

Chima
08-20-2015, 06:30
بالفعل كما هو معلوم سوق الفوركس فيه يومان إجازة ؛ ولا يمكن المتاجرة على الصفقات أو السعر اللحظي ؛ من الأفضل أن ترجع للديمي لكي تتمكن من فهم أحسن من الدخول في الحقيقي

abdulmajeed-niz
08-20-2015, 07:00
اخي الكريم انا ما فهمت قصدك اذا قصدك انه السعر بيتأخر على المنصة عن السوق فهذا غير صحيح السعر هو لحضي مباشر يتحرك امامك اما اذا كنت ترى في العطلة فالسعر يتوقف عند اخر ثانية مفتوح فيها السوق وبعد كذا لا يتحرك ابدا حتى يتم فتحه مرة ثانية يوم الاثنين ويتحرك السعر

auoubharrab2
08-20-2015, 07:20
بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس...........................

huhu1998full2
08-20-2015, 07:28
السعر لحظي لا يمكنك التداول على سعر قديم البيع و الشراء على السعر الحالي
والله المستعان وبالتوفيق للجميع

andro2015
08-20-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخى كل زوج ولية سعر وليس جميع
الازواح بسعر واحد بيختلف من زوج لزوج والسوق بيكون مغلق السبت والاحد من كل اسبوع

mhd mansour
08-20-2015, 18:06
السلام عليكم
اخي الفاضل أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا
وبالتوفيق انشاء الله

classic_trader
08-20-2015, 18:15
ان التداول على العملات يا صديقي يكون على اللحظة التي يتم فيها تمرير
الاوامر لان المتاجرة في الفوركس اوامر مباشرة تنفذ بكل سرعة

azezu
08-20-2015, 18:25

forix1000
08-20-2015, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

hamzaakrouti
08-20-2015, 18:26
أخي الكريم أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا
تقبل مروري

dhmo
08-20-2015, 22:57
ان التداول على العملات يا صديقي يكون على اللحظة التي يتم فيها تمرير
الاوامر لان المتاجرة في الفوركس اوامر مباشرة تنفذ بكل سرعة

هو هنا لو انت بتحلل صح هتلاقي انك هتستفيد بلعمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول ده شرط

radwann
08-20-2015, 23:10
على ما فهمت من سؤالك فإن فتح الصفقة يكون لدي أي بمجرد دخولك في صقة فتتفعل في لحضة
وجيزة
أتمنا لك التوفيق

مريم ميري
08-20-2015, 23:16
السلام عليكم التداول بالفوركس يكون بشكل مباشر انت تشتري او تبع عملة معينة وفي الحين تمر الصفقة لحسابك وممكن تشوف الثمن للزوج يلي
اخترت تعمل عليه الصفقة وتشوف كيف بيتحرك بشكل لحظي مباشر وبتتغير الاسعار لحظة بلحظة

dhmo
08-21-2015, 00:54
على ما فهمت من سؤالك فإن فتح الصفقة يكون لدي أي بمجرد دخولك في صقة فتتفعل في لحضة
وجيزة
أتمنا لك التوفيق

ادخل القسم التعلمي هتلاقي شروحات لده واصلا يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا هنا

rachadcom
08-23-2015, 19:05
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
يفضل اختيار ازمة للعملة تكون بوصت تلك الدلوة مفتوحة حتى لا تمل الركود
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

ashraf mamdouh
08-23-2015, 19:18
اخى الكريم التداول على جميع العملات يكون لحظى مباشرة وقت التداول وعليك اختيار اوقات التداول بعنباة مثلا من 3 الى 7 بتوقيت القاهرة فهذه الفترة تعتبر فترة تداخل بورصة لندن مع نيويورك

zeghar
08-23-2015, 19:24
ايام العطلة في الفروكس هي ايام السبت والاحد
اتمنالك تحقيق الارباح ان شاء الله

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
خى الفاضل الصورة الموضحة هى ايام العطلة السبت والاحد انت لا تقدر ان تتاجر خلال هذه الايام

kaoutarlina
08-25-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

dhmo
08-26-2015, 00:27
اخى الكريم التداول على جميع العملات يكون لحظى مباشرة وقت التداول وعليك اختيار اوقات التداول بعنباة مثلا من 3 الى 7 بتوقيت القاهرة فهذه الفترة تعتبر فترة تداخل بورصة لندن مع نيويورك

واعرف كمان اوقات الاخبار لان اكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس في السوق

helmi nsir
08-30-2015, 14:58
لم افهم قصدك واضح انك تواجه صعوبة في فهم مبدأ تجارة العملات
أنصحك بدخول القسم التعليمي للفهم اكثر

kachchaoui
08-30-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التجارة على العملات لحظيه وليست على مامضى ولكن يمكنك إستعمال الشموع الفائتة في التحليل وأتمنى لك التوفيق والنجاح

dhmo
08-30-2015, 16:54
لم افهم قصدك واضح انك تواجه صعوبة في فهم مبدأ تجارة العملات
أنصحك بدخول القسم التعليمي للفهم اكثر

ويتعلم جيدا هنا وايضا يحاول ان يعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده لنفسه

forex all arabes
09-07-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى اعتقد أن عمليات البيع والشراء بالنسبة للصفقات تتم في وقتها، أو بالأسعار التي تحددها، فإذا قررت أن تشتري عندما يكون السعر في مستوى محدد، فهذا ممكن ولكن عليك انتظار الوقت المناسب، اتمني لك التوفيق

andro2016
09-28-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انت بتدخل فى الصفقة بيع او شراء على السعر الحالى مينفعش تدخل
على سعر مضى اخى مكنش حد خسر انصحك ان تتعلم اكتر اخى حتى لا تخسر مالك

karimovtich
09-28-2015, 01:48
اخي الكريم سوق الفوركس يعمل طوال الاسبوع لمدع اربعه وعشرين ساعه ويوجد فقط يومان اجازه السبت والاحد والصوره التي ترفعها هي يوم اجازه الفوركس

yassineleo
09-28-2015, 03:38
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

sharshabil
10-15-2015, 15:15
يكون في اللحظة يااخي لانك ان لاحظت السعر
بيكون التغير مستمر و بالتالي وقت تفتح الصفقة يكون السعر في تلك الللحظة و ليي الفائت .

dhmo
10-15-2015, 21:28
يكون في اللحظة يااخي لانك ان لاحظت السعر
بيكون التغير مستمر و بالتالي وقت تفتح الصفقة يكون السعر في تلك الللحظة و ليي الفائت .

ده عادي وطبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

distefano2007
10-15-2015, 21:52
اخى الفاضل الصورة الموضحة هى ايام العطلة السبت والاحد انت
لا تقدر ان تتاجر خلال هذه الايام

yassineleo
10-15-2015, 23:17
جون ميرفي : " إن التحليل الفني - هو مهارة ، تتحسن بالخبرة و عملية التعلم. واصل دائماً دراستك ".

csebai11
10-16-2015, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لم افهم نا تقصذ اخبارجو منك توضيح كلامك و بالنسبة للسعر الموجوذ على المنصة هو سعر حي للسوق

queen_yasmeen
10-16-2015, 00:54
يكون في اللحظة لانك ان لاحظت السعر
بيكون التغير مستمر و بالتالي وقت تفتح
الصفقة يكون السعر في تلك الاحظة
ونتمنا الربح للجميع

abdelhakamel
10-16-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان التداول في العملات يكون في اي وقت ماعدا يومي السبت والاحد لانهما يومي عطلة اما الباقي فلك حرية الخيار في التداول
بالتوفيق للجميع

dhmo
10-16-2015, 04:44
يكون في اللحظة لانك ان لاحظت السعر
بيكون التغير مستمر و بالتالي وقت تفتح
الصفقة يكون السعر في تلك الاحظة
ونتمنا الربح للجميع
بتجي مع الخبره وطبعا اخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

mhran
10-16-2015, 06:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الكريم مشكور على التساؤل ... كل ما اعرفه ان الاسعار تكون لحظية و كما تفضل الاخوة الاعضاء الصورة تعود ليوم عطلة بالنسبة لسوق الفوركس

asxqwzdc2
10-17-2015, 10:35
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:35 AM ---------- Previous post was at 08:33 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

saidsami
10-17-2015, 12:45
نعم علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم وخبره تواصل النجاح و هكاذا ستحقيق ارباح مناسبة

dfghfgh
10-18-2015, 14:14
المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

---------- Post added at 12:14 PM ---------- Previous post was at 12:13 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

dhmo
10-18-2015, 17:19
نعم علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم وخبره تواصل النجاح و هكاذا ستحقيق ارباح مناسبة

وهنا كمان بالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

yassineleo
10-18-2015, 17:38
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

med1985
10-19-2015, 16:36

malak558
10-19-2015, 16:55
انت لما بتحلل السوق بتحلله على الاسعار الحاليه ولما بتفتح بيع وشراء بتفتح على اساس السعر اللى ادامك على الشاشه
او بتعمل صفقات معلقه بمعنى لما السعر يوصل لسعر معين انت بتحدده يتم البيع او الشراء حسب طلبك

egyptian200100
10-19-2015, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الاسعار فى الفوركس لحظيه
كل لحظه تمثل وقت معين
والفوركس اجازة سبت واحد من كل اسبوع
لا يمكننا اخذ قيم فى ايام الاجازة
مشكور
وتقبل مرورى

mohand
10-19-2015, 17:22
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
كل ما أعرفه أن التجارة في الفووركس بواسطة العملات يعتمد من الدرجة الأولى عن الإستراتيجيات التي تحددها بنفسك وأما الوقت هدا راجع للبلد الدي تقيم فيه

big.pharaoh
10-19-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي انت بتتاجر بشكل لحظي . ولكن بتحلل السوق على الفتره السابقه وبتحاول انك تكتشف ما سيحدث في المستقبل من خلال تحليلك للفتره السابقه

sohayla
10-19-2015, 18:06
يا اخي الحبيب لم افهم قصدك ادا كنت تقصد ان التداول يكون فى وقت معين فجالك يعتمد على الاستراتيجية المستخدمة

yassineleo
10-20-2015, 01:04
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

ranimdammar
10-22-2015, 08:48
هي في المنصة ءانية ولحظية الم ترى تحرك اليورو دولار وانهما احيانا يهبط واحيانا ينزل وهذا بالنقاط الانية
عليك ان تلاحظ ذلك فانه واضح وجلي واشارة ذلك اللون الاحمر في الهبوط واللون الاخضر في الصعود

mody555
10-22-2015, 09:32
في حال استطاعوا إضعاف قيمة عملتهم- سيكونون قادرين على تخفيض الأسعار ويصبحون أكثر تنافسية؛ سيسرقون المبيعات من مصنّعين السيارات الأميركيين والألمان. من المحتمل أن يؤدّي ذلك الى زيادة أرباح الشركة، لترتفع بذلك قيمة أسهمها.

esmail
10-22-2015, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم
سوق الفوركس يعمل على مدار اليوم كامل وعلى مدار الأسبوع ماعدا يومى السبت والأحد أجازة
والسعر يكون لحظى ولا ينفع المضاربة على سعر قديم أو مستقبلى

hamooo2006
10-22-2015, 10:16
اخواني الأعزاء انا بلاحظ أحيانا ان بعض المنصات السعر بيبقي مختلف فيها عن منصات تانيه هل ده عادي ولا ايه وشكرا

---------- Post added at 07:16 AM ---------- Previous post was at 07:14 AM ----------

السلام عليكم .... ممكن حد يشرحلي طريقه عمل مؤشر الدايفرجينس وكيفيه عمله مع الفريمات الزمنيه وشكرا

solaeman alkhwaldeh
10-22-2015, 10:17
بسم الله الرحمن الرحيم التجارة على العملات لحظيه بمعنى انت لما بتفتح صفقة السعر بتاع الصفقة بيكون لحظة مافتحت الصفقة بدليل وجود اعادة التسعير
تقبل مروري

sharshabil
10-23-2015, 21:56
التداول يكون في نفس الللحظة يااخي و ليس الوقت الفائت
و لا اعتاق ان هناك اهمية ان تاحرنا في سعر فات اساسا , تحياتي ز

med1985
10-26-2015, 14:54

katreenaziz
10-26-2015, 15:34
اخى الفاضل بلطبع التداول لحظة بلحظة فى السوق يعنى بتداول على السعر والوقت الحالى للاسعار اولا الى فى الصورة دا سعر قديم انت مش مصور اخر الشارت والسعر القديم بيفضل موجود ولكن طبعا مش بنتداول علية بلتوفيق

عمار ملكاوي
10-26-2015, 15:42
اخي الكريم هذا يعتمد على الشخص المتداول ولا يعتمد على لحصة عقد الصفقات التداول يحتاج للمتابعه والتركيز الكبير لتكون ناجحا في هذا العالم
تقبلوا مروري

take-profit
10-26-2015, 15:45
التداول علي العملات بيكون لايف مش علي وقت فات لانه لو علي وقت فات بيكون ده فرصة
للجميع انه يعمل ارباح من غير ولا خسارة واحده

sohayla
10-26-2015, 15:49
يا اخي العزيز لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس والمخاطر المحيطة يك

mida2014
10-26-2015, 16:04
يعتبر الفوركس حل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

dhmo
10-26-2015, 16:10
التداول يكون في نفس الللحظة يااخي و ليس الوقت الفائت
و لا اعتاق ان هناك اهمية ان تاحرنا في سعر فات اساسا , تحياتي ز

الوقت مش اساس هنا والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

ASMAA TAHA
10-27-2015, 00:52
طبعا التداول على العملات يكون لحظى اى انك اذا فتحت امر فورى فسوف يتنفذ فى هذه اللحظة اما اذا فتحت امر معلق فسوف يفتح عندما يصل الى السعر المطلوب الذى انت تريد فتحه عندها

sharshabil
10-27-2015, 17:26
التاتير يكون فاللحظة و لكن ماذا تقصد في الوقت الفائت يا اخي
نحن في عصر الانترنت و اي تغير يكون في لحظته و نراه في لحظته , بالتوفيق

one god
11-02-2015, 19:59
انت حر يا اخي في وقت الصفقة ممكن تبرمها بشكل فوري او تعلقها الى حين اخر
بالتالي المتاجر متحكم في صفقاته في المنصة من خلال الخاصيات التي تتوفر عليها

houssemmidou4
12-24-2015, 19:29
التحليل الفني يبنى على حركة الزوج الماضية و التي من خلالها يمكننا توقع حركة الزوج
المستقبلية و ذلك بالدخول في صفقات مع الترند العام باستعمال التيك بورفيت و الستوب لوز

forexdz
12-24-2015, 20:16
التداول على برنامج الميتا تريد مباشر
فلماذا سؤالك هاذا
مهمى كان حسابك لايف او ديمو
لما تدخل اي منصة راح تكون السوق مفتوحة
والتداول مباشرة بدون تاخر للعرض
الا يومين السوق مقفل سبت واحد
تقبل مروري

islamhd
12-24-2015, 21:06
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
وياريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

heroo252
12-24-2015, 21:18
التداول بيبقى مرتبط اكتر بالسعر مش الوقت انتا تدخل
لما يكون السعر وصل لمنطقه متوقع انه يعكس منها او يخترق مثلا
وانتا متاكد فا تدخل

badide
12-25-2015, 01:29
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
اخي لقد رفعت الصورة في اليوم الرسمي للعطلة

Ghizlan
12-25-2015, 11:08
السلام عليم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم التداول على العملات يكون على اللظة بعد التحليل على الماضي و انصحك بالمزيد من التعلم و كل ما تريد ستجده هنا في
المنتدى و بالتوفيق

yansane
12-25-2015, 20:59
الميتا تريدر تعرض لك السعر اللحظى لتحرك العمله التأخر بيكون اجزاء من الثانيه اخى الكريم مش زى التجارة على العملات لحظيه بمعنى انت لما بتفتح صفقة السعر بتاع الصفقة بيكون لحظة مافتحت الصفقة بدليل وجود اعادة التسعير
تقبل مروري

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 12:03 PM ----------

أخي السعر لحظي لا يمكنك التداول على سعر قديم البيع و الشراء على السعر الحالي التجارة على العملات لحظيه بمعنى انت لما بتفتح صفقة السعر بتاع الصفقة بيكون لحظة مافتحت الصفقة بدليل وجود اعادة التسعير تقبل مروري. موفق إن شاء الله

houarisat
12-25-2015, 21:37
تداول العملة أخي يلزم معرفة الشارت القديم يعني قبله بعدة ساعات لتتمكن من تحديد الحركة
و كذا الحركة الحالية والبرايس أكشن لمحاولة مرفة الإتجاه القادم

aldralmknon1412
12-25-2015, 21:39
اخي هنا اعتقد صعوبة ان تفهم المطلوب والمراد في السؤال
عنه لذا انصحك بمشاهدة الفيديو فالشروحات كثيرة وفي كل الجزئيات
هل هذا واضح

justsmile
12-25-2015, 23:49
ممم اخي الميتاتريدر يظهر لك السعر اللحظي وكيف يتحرك سعرزوج ما ..
وايضا يظهر عندك اسعار الوقت الفائت لكل الاوقات التي تريد .. حتى تساعك باستراتيجياتك و تعرف تأخذ قرارك

one k
01-08-2016, 17:53
السلام عليكم ... التعاملات كلها بتكون لايف وفي الان لا يفرق سوي الوقت اللي انت بينقل ليك الخبر او السعر او الوقت اللي
بينفذ ليك الامر علي المنصة ودة بيكون من سرعه السيرفير اللي انت علية
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

latraaa
01-08-2016, 18:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-08-2016, 22:23
السلام عليكم ... التعاملات كلها بتكون لايف وفي الان لا يفرق سوي الوقت اللي انت بينقل ليك الخبر او السعر او الوقت اللي
بينفذ ليك الامر علي المنصة ودة بيكون من سرعه السيرفير اللي انت علية
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

ده حقيقي فعلا واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

neverlityougo3
01-11-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
01-11-2016, 17:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

والتركيز على عمل استراتيجيه و اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

aym
01-11-2016, 17:25
التداول فى العملات يكون مبنى على بعض العوامل مثل الاخبار المهمة والتحليلات التى تتم على الزوج من
العملات ومحاول رسم الترند وبعض الادوات المهمة التى يتم التداول بة

take-profit
01-11-2016, 19:02
التداول علي العملات بيكون لحظي علي الاسعار الموجودة و الحالية و بشكل مباشر من شاشة عرض الاسعار
ولا يمكن التجارة علي شيئ فائت ولا كان يكون الموضوع مربح جدا

Sami1985
01-11-2016, 19:34
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
لازم تعرف ان الفوركس في اجازة يومان في الاسبوع..
تقبلوا شكري...

doola2020
01-31-2016, 11:26
الفوركس يأخذ يومان أجازة من كل أسبوع وهما السبت والأحد والتداول اخي الكريم بيكون في نفس الوقت لا يكون علي وقت فائت ابدا

aissaalg
01-31-2016, 16:15
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

hossam122
01-31-2016, 16:38
لازم قراءة الشارت على الفريان الكبيرة ثم النزول إلى الفريمات الصغيرة حتى نستطيع أن ندخل أى صفقة لازم نشوف اللى فات وتوقع حركة العملة صاعدة أو هابطة

AHMED91
01-31-2016, 17:20
لا التداول في سوق الفوركس يكون لحظي وانت متصل مع البنك
مباشرة من خلال شركة الوساطه التي تفيدك بالاسعار مباشرة من السوق الحقيقي

latraaa
01-31-2016, 18:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aissahd
01-31-2016, 21:28
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

never10
02-08-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

معن الجميلي
02-08-2016, 21:26
الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة

nuclear2010
02-08-2016, 22:38
السلام عليكم جميعا
اعتقد أن عمليات البيع والشراء بالنسبة للصفقات تتم في وقتها، أو بالأسعار التي تحددها، فإذا قررت أن تشتري عندما يكون السعر في مستوى محدد، فهذا ممكن ولكن عليك انتظار الوقت المناسب، وقد يأتي بسرعة، وقد يطول الانتظار، أو يمكن لك أن تشتري وتبيع بالسعر الراهن، ولكن أن مجبر على أن يكون ذلك بالسعر الجاري.
تقبل تحياتى

chadielmez
02-08-2016, 22:56
أخي الكريم فالتداول يكون في اللحظة يعني سعر العملة الحالية بالتدقيق لكن إن كان التداول على وقت مضى فستجد
كل المتداولين أصبحوا ميليارديرات هههه إذا كما قلنا أن التداول يكون في تلك اللحظة قد يتزل أو يصعد في أي وقت
و بتأثير من الأخبار الإقتصادية العالمية

ibrah
02-08-2016, 23:03
التداول على العملات يكون في نفس اللحظة في جميع انحاء العالم وما يلاحظ
من تفاوت طفيف في القيمة بين موقع وآخر يتعلق بشركة الوساطة

aboubakeur_m12
02-08-2016, 23:06
هذا شيئ مفروغ منه فسعر العملة في الفوركس هو السعر نفسه في البورصة و اي ارتفاع او انخفاض للعملة يترجم انيا في الفوركس و اكبر دليل على ذلك هو وقت صدور الاخبار فتلاحظ ان صعود او نزول السعر هو نفسه في باقي مبادين التداول

never11
02-11-2016, 00:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ibrah
02-11-2016, 00:41
التداول في العملات يكون لحظيا يعني السعر يكون مطروحا في كل انحاء العالم
واذا لاحظت بعض الفروق القليلة في السعر فذلك يرجع لسركة الوساطة
التي تتداول بواستطتها لان ذلك يعتبر وسيلة ارباحها وتعويض عن الخدمات التي تقدم لك

ghiles
02-11-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان التداول على العملات يكون على اللحظة .سلام

never10
02-12-2016, 22:32

yousse
02-12-2016, 23:27
معروف على الفركس أنه يعيد ما واقع في الماضي من ما يعني أن التدول فيه يكون على الوقت الفائت الطريقه يعيد نفسه بالتوفيق

ALIDBA
02-12-2016, 23:32
أخي شركة الفوركس تعرض لك السعر الحالي لاعملات فالبنوك المركزية تقفل يوم لجمعة مع الساعة 10:00 مساءا وتفتح يم الأحد مع 10:00مساء فسوق اليوم قريب من أن قفل

dhmo
02-14-2016, 23:11
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا التدوال على المعولات يكون بشكل لحضي وحتى الاغق الصفقات ممكن يكون بشكل لحضي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

نختار الصفقه مع تحليل جيد واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

aissaalg
02-15-2016, 15:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

otmani
02-18-2016, 06:21
شركات الوساطة تقدم لك السعر في اللحطة ذاتها في اي منطقة كنت بالعالم
والمعروضة على الميتاتريدر

yossry
02-18-2016, 06:35

neverlit2
02-19-2016, 14:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mourada
02-19-2016, 18:39
اخي الكريم انت تتاجر على منصة الميتاترايدر و هي لديها وقتها و قد يكون يناسب توقيت بلدك و انت تتاجر متى شئ و لا يهم و قتك و مكانك و نتمنى لك النجاح

neverlit2
02-20-2016, 21:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
03-03-2016, 00:07
السلام عليكم أخى الكريم ....... أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة

fouad ezriouil
03-03-2016, 00:34

talel babchia
03-03-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسواق الفوركس تأخذ يومان أجازة من كل أسبوه وهما يومي السبت والأحد وعلي حسب الصورة
التي رفعتها آخر شمعة فيها ليوم 13-2 وهو يوم عطلة رسمي بعد الساعة 12 ليلا لأن يوم 13 ده يوم جمعة في الفوركس.................................... .......بالتوفيق للجميع

3mooR10
03-03-2016, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك اخي الكريم
نعم يوجد فروق لكن فروق بسيطة لا تحسب تقريبا وتقبل مروري..

mego997
03-03-2016, 17:40
في الحقيقه اخي انا لم افهم سؤالك ولكن اعتقد انك تتكلم في الاساسيات فانصحك بالدخول الى المنتدي التعليمي وقراءه بعض المواضيع التى ستفيدك

dvdali07
03-03-2016, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ايام العطلة السبت والاحد قفط
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

yousse
03-03-2016, 20:18
عندما تحليل لكي تعريف أين سيذب الاتحاه المقبل فإنك تحلل على ما فات أي على موقع في الماضي والفوركس يقولون عليه أن الماضي فيه يعيد نفسه

ِِAhmed Nader
03-03-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
اخي لازك تعرف ان في اجازات وفيه اوقات يكون السوق نايم فيها ما تتوقع نشاط طول الوقت

Thequest250
03-03-2016, 22:25
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

amremad
03-03-2016, 23:18
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديد فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

csebai12
03-04-2016, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انت تشاهد الااسعار الحقيقية مباشرة على المنصة و عند طلبك فتح صفقة فانك ستفتحها على السعر الحالي

drsafaseefo
03-04-2016, 01:23
السلام عليكم
بالطبع التداول يكون في الوقت الآني أو الحالي فقط
ولكن كما تفضل الزملاء يوجد يومين اجازة كل أسبوع يتوقف فيهما التداول
بالتوفيق

Civil Engineer
03-04-2016, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لقد اخذت الصورة في يوم اجازة السوق اخي الكريم

sh1938626
03-04-2016, 05:03
اخى الفاضل الصورة الموضحة هى ايام العطلة السبت والاحد انت لا تقدر ان تتاجر خلال هذه الايام

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 01:47 AM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

algoddam
03-04-2016, 08:52
انت مثلا اردت ان تفتح صفقة مع اليورو دولار بيعا فانت في هذه الحال ترى القيمة مقابل الدولار
في المنصة او الشراء كذلك لان في المنصة تجد الزوجين من العملات وهذا يعيني مقابل والعملة التي على اليمين هي المقصودة مقابل الاخرى

0o0KaRiM0o0
03-04-2016, 09:03
اخي هو للوقت و اللحظة الحالية
و لكن السبب في الصورة بان يوم السبت و الاحد عطلة رسمة
يومين للفوركس

engibrahim.hd
03-04-2016, 09:19
الميتا تريدر تعرض لك السعراللحظى لتحرك العمله التأخر بيكون اجزاء من الثانيه اخى الكريم مش زىما انت متخيل يعنى والله المستعان وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
03-04-2016, 10:10
من الناحيه اليسرى على المصه هناك سهم صغي اضغط عليه و سوف تظهر الاسعار لديك على المنصه
و هاك م الطرق الكثير و يمكن ان تعيد الاستماع او قراء درو الميتاتردر و حتى يكمل لك الفم

aymen.hachani
03-04-2016, 10:20
يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 113.50 وذلك بعد أن سجل أدنى مستوى اليوم عند المستوى 113.21 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 113.63 يأتي هذا بعد ان سجل يوم أمس أعلى مستوى عند 114.27.

dhmo
03-04-2016, 10:28
من الناحيه اليسرى على المصه هناك سهم صغي اضغط عليه و سوف تظهر الاسعار لديك على المنصه
و هاك م الطرق الكثير و يمكن ان تعيد الاستماع او قراء درو الميتاتردر و حتى يكمل لك الفم

لازم المتاجر يعرف ازاي يتعامل مع الشارت وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه