PDA

View Full Version : جديد في التعامل بالفوركس

lgaou
02-16-2015, 01:52
أنا جديد في التعامل بالفوركس . هل من نصائح و إرشادات ؟

a7med84
02-16-2015, 19:52
التعلم ثم التعلم ثم الصبر

ما تستعجلش السوق صعب فى التعامل به مش مجرد انك تتداول وتقول يمكن تيجى والكلام ده

الفوركس علم ومحتاج خبره والله يوفقك والله المستعان

doola2020
02-16-2015, 21:22
قم بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحة

ramdani
02-16-2015, 21:29
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم التعامل بالفوركس يحتاج للكثير من التعلم و الخبرة

Essam29
02-16-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد ان اهم شئ فى الفوركس عدم التسرع وعدم الطمع لان الطمع يؤدى الى الخساره وانصح بعمل حساب تجريبى

بالتوفيق لك اخي الكريم

Forex45
02-16-2015, 21:42
اهم النصائح انك تكون عندك الرغبة الاكيدة فى التعلم الجيد وان تملك اسلوب ادارة حساب التداول والا تتسرع فى دخول صفقات وان تضع امامك هدف لتصل اليه.

ilyess
02-16-2015, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله
اهم شي في الفوركس وضع استراتيجيه

sherouk88
02-18-2015, 11:27
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

faroukbadr8051
02-18-2015, 11:41
نصائح و إرشادات من هنا ننطلق للتعلم قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

lBiBil
02-18-2015, 11:50
بسم الله الرحمان الرحيم
النصائح والارشادات اخي هو لازم تخلي دائم نشيك في المنتدى منها انك تسوي ردود ومنها انك تقوم بالاطلاع على المواضع ومشاهدة كل جديد والتعلم

antonioforex
02-18-2015, 11:53
السلام عليكم
اخي انصحك ان تتعلم جيدا هدا المجال كي تستطيع العمل بشكل افضل فيه و توجد
الكثير من الدروس في المنتدى التي تساعدك على هدا و بالتوفيق لك اخي الكريم.

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بيك اخي الكريم وانا انصحك انك تعمل حسصاب تجريبي وتبدأ تتدرب عليه لانه هايوفر عليك وقت كبير في التعلم
تقبل مروري

ilyes chaieb
02-22-2015, 10:17
نصيحتى ليك تعلم جيدا طريقة عمل التحليل الفنى و تعلم جيدا كيفية تحديد اتجاه السوق من خلال استعمال الترند يعنى فيه عدة ادوات و اساسيات لابد ان تتعلمها

hamedhaged2016
02-22-2015, 12:39
جديد في التعامل بالفوركس يبقا الطريق من هنا اخى قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

magic777
02-22-2015, 13:17
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بيك اخي الكريم وانا انصحك انك تعمل حسصاب تجريبي وتبدأ تتدرب عليه لانه هايوفر عليك وقت كبير في التعلم
تقبل مروري

الحساب الديمو مهم جدا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

ppttss
02-22-2015, 13:18
ان كنت جديد فى الفوركس عليك بان تتعلم عن كل شيء

فى الفوركس حتى تعرف ان الفوركس من السهل عمل ارباح منه

بطريقة معروفة وسهلة اذا تعلمته سوف تربح

investoo
02-22-2015, 13:36
يا جماعه الموضوع ده مكرر اكتر من عدد الاعضاء فى المنتدى بجد كده كفايو يا رجالة مش ينفع اللى انتوا بتعملوه ده

خيرالدين مهدي
02-22-2015, 13:55
اهلا وسهلا بك اخي الكريم نعم هنالك نصائح ومن اهمها ان تتعلم قدر الامكان وان تتعلم الادارة المالية الجيدة والتي تمنحك استقرار تام في الرحب هاذا هو المهم
السلام عليكم........................................ .............................................

محمد السيد محمد
02-22-2015, 15:34
اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

snnaky
03-22-2015, 23:00
ادخل قسم الفوركس التعليمى بالمنتدى وهتم بأن تتعلم العلم واحدة واحدة ولا تخشى السؤال حتى تتعلم ولا يفوتك تحميل الحساب التجريبى حتى تطبق علية ما تتعلمة من ادوات واستراتيجيات فيما بعد
فهذا الديمو او التجريبى هو كنز المبتدأ والمحترف على السواء فلا تهمل

yasrnavy
03-22-2015, 23:02
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5

مامون سباعنة
03-23-2015, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على وجودك معنا ... اخي العزيز انصحك بدراسة الفوركس قبل ايداع النقود لتجنب الخسارة
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

yarasalah
03-25-2015, 21:35
قم بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحة قم بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحة

yasrnavy
03-25-2015, 21:36
كيد حتى لو خسرت البونص لن تكون مضطرا للندم حينها لانه في الاول و الاخير
يبقى بونص و انت لم تدفع شيئ من جيبك ياغالي ليس كما الايداع لانه في حالة لو خسرت سيكون الامر صعب بالنسبة لك.............

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

قم بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحة قم بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحة

nassim126
03-25-2015, 21:39
السلام عليكم اخي الكريم انا مثلك جديد بالفركس والنصيحة الاولى المهمة انك تقوم بادارة راس المال الضرورية لحفظ راس مالك اخي

popa2015
03-25-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

aymen done
03-25-2015, 22:07
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

ayman nasr
03-25-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بنصحك اخى الفاضل
بعدم التسرع وتلتزم الصبروانك تتعلم جيد وتكتسب معلومات
واتمنالك التوفيق والنجاح

مصراوى
03-25-2015, 22:27
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم ةمن خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

mawwalmammo
03-25-2015, 23:02
اولا نرحب بك اخي في منتداك الغالي ونرحب بك في عالم الفوركس هذا العالم الذي لا يستطيعه الا الذين
تسلحوا بالسلاح التدريبي والعلمي انا انصحك اخي ان تكون في الفوركس دائم الحذر وكون نفسك رويدا رويدا ولا تستعجل

m7md14
03-27-2015, 13:17
ما تستعجلش السوق صعب جدا فى التعامل به مش مجرد انك تتداول وتقول يمكن تيجى والكلام ده لاء ده محتاج دراسة
.. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ramy00
03-27-2015, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة قم بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحة

m.gama17l
04-07-2015, 14:58
ما تستعجلش السوق صعب فى التعامل به مش مجرد انك تتداول وتقول يمكن تيجى والكلام ده .... بالتوفغيق للجميع ان شاء الله

خيرالدين مهدي
04-07-2015, 22:11
أنا جديد في التعامل بالفوركس . هل من نصائح و إرشادات ؟اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
اااااااااااااااااااا.......... .................................................. .......ااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ا

Sofien
04-07-2015, 22:19
عليك سلام أخي الكريم أهلاً وسهلاً بك في المنتدي وفي مجال الفوركس

قد ل تفهم م أقصده الإن ولكن إن أرت الناجح فعليك عمل بصفات الية

تحياتي للجميع ، وسلام .

jaouad ouaiss
04-07-2015, 22:22
السلام عليكم أخي اعتقد انك جديد في الفوركس لهدا يمكنك التوجه الى القسم التعليمي الخاص بالمبتدئين لأخد دروس عبارة عن فيديوهات غاية في الروعة ويمكنك ايظا تحميل بعظ الكتب المتعلقة بالفوركس وكل ما يتعلق به .وفقك الله أخي الكريم وجميع الأعظاء

Doodysamsom
04-07-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اكيد طبعا فى الكثير من الارشادت والنصائح..
مثل التحلى بالصبر والتعلم الجيد بزيارة القسم ال

Warrior Dz
04-07-2015, 23:03
اهم شي في الفوركس وضع استراتيجيه

mohamed mosad
04-07-2015, 23:11
اعتقد ان عليك الا تتسرع فى بدء التداول
وعليك ان تمتلك استراتيجيه عمل ناجحه وتقوم
بتجربتها جيدا قبل البدء والمخاطره باموالك حتى تستطيع ان تحقق الربح بكل سهوله

ahfirnet
04-07-2015, 23:13
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hasback
04-07-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحياتي اخي الكريم ومرحبا بك بين اخوانك في المنتدى وان شاء الله تكتسب المعارف والجارب والخبرات اللازمة كي تصبح فوركساوي ناجح واول شئ انصحك به هو عدم التسرع وحرق المراحل واعطاء كل مرحلة وقتها من القرائة الى التجريبي وتعلم ادارة راسمال+استراتجية ناجحة تتدرب عليها جيدا واخيرا عدم الدخول بلوت كبير في الحساب الحقيقي

fifi w mody
04-07-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة اللة
انا انصحك اخى الكريم بزيارة صفحة المعلومات فى الصفحة الرئيسية وذالك لزيادة معلوماتك
اقبل مرورى

marwafawzy122
04-07-2015, 23:44
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

Warrior Dz
04-07-2015, 23:53
وبالتوفيق لك وللجميع.تحياتي

sara soso
04-07-2015, 23:59
قم بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحة

sherry mohamed
04-08-2015, 14:31
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamed12345
04-08-2015, 14:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت المنتدى اخى الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه وبالتوفيق لك وللجميع

dollarsniper
04-08-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا جديد في التعامل بالفوركس اشكر جميع الاخوة و الاخوات
على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية وتساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

adamsbooba
04-10-2015, 16:46
أظن أن الفوركس طريقة ممتازة لكسب بعض المال أظن أنني سأواصل المشوار في هاذا الطريق شكرا للجميع الفوركس يساوي ربح المال السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Nabil Wagdy
04-12-2015, 11:19
السلام عليكم
اعتقد ان عليك الا تتسرع فى بدء التداول يكون عليك ان تمتلك استراتيجيه عمل ناجحه وتقوم
بتجربتها جيدا قبل البدء والمخاطره باموالك تكون حتى تستطيع ان تحقق الربح بكل سهوله

sherry mohamed
04-16-2015, 13:54
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

user_66
04-17-2015, 23:37
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

kokou
04-19-2015, 14:40
السلام عليكم
الكثير من الدروس في المنتدى التي تساعدك على هدا و بالتوفيق لك اخي الكريم.

user_66
04-19-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

asxqw
04-19-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والارشادات اخي هو لازم تخلي دائم نشيك في المنتدى منها انك تسوي ردود النصائح انك تكون عندك الرغبة الاكيدة فى التعلم الجيد وان تملك اسلوب ادارة حساب التداول والا تتسرع فى دخول صفقات وان تضع امامك هدفومنها انك تقوم بالاطلاع على اهم شئ فى الفوركس عدم التسرع وعدم الطمع لان الطمع يؤدى الى الخساره وانصح بعمل حسابالمواضع ومشاهدة كل جديد

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و اخي هو لازم تخلي دائم نشيك في المنتدى منها انك تسوي ردود النصائح انك تكون عندك الرغبة الاكيدة فى التعلم الجيد وان تملك اسلوب ادارة حساب التداول والا تتسرع فى دخول صفقات وان تضع امامك لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

magic777
04-20-2015, 00:42
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

User_90
04-20-2015, 00:43
انصحك انك
ما تستعجلش السوق صعب فى التعامل به مش مجرد انك تتداول وتقول يمكن تيجى والكلام ده

الفوركس علم ومحتاج خبره بالتوفيق

دينا اسلام
04-20-2015, 00:44
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

حلم
04-20-2015, 01:13
متتصورش ولا تعتقد انك هتربح من الفوركس مكسب وربح كبير وقوى الا بعد ان يمر
عليك فترة كبيرة جدا فى الفوركس قد تكون اكثر من خمسة سنوات واياك ان تضع اموال من جيبك ابدا

omaoma
04-20-2015, 01:24
يود نصائح كثيرة جدا للك تاجر فى الفوركس كي من اهم النصائح فى الفروكس هى العليم الجدي
ويجب انه نعرف ا زا يكون فية تدريب على الفورس وبكدة سوف يكون فية خبرة والفروكس يتطلب شوية صبر فى البداية

User_90
04-20-2015, 01:25
نصيحتي
اعتقد ان اهم شئ فى الفوركس عدم التسرع وعدم الطمع لان الطمع يؤدى الى الخساره وانصح بعمل حساب تجريبى
بالتوفيق

alamrabat
04-20-2015, 01:39
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً،

hager omar
04-20-2015, 02:02
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

جديد في الفوركس يبقي مبتدئ انصحك بالقسم التعليمي اولا كي تتتعلم جيدا في بدياة الامر تاني حاجة اقولك اياك ان تطمع حتي لا تتسبب في خسارة مزهلة

تحياتي لك

omaoma
04-20-2015, 04:47
يود نصائح كثيرة جدا للك تاجر فى الفوركس كي من اهم النصائح فى الفروكس هى العليم الجدي
ويجب انه نعرف ا زا يكون فية تدريب على الفورس وبكدة سوف يكون فية خبرة والفوركس بيكون فية صعوبات ى الداية ولكن عايزة صبر شوية

رضوى
04-20-2015, 04:53
أنا جديد في التعامل بالفوركس . هل من نصائح و إرشادات ؟ انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

imadoxx
04-20-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل عليك بالقسم للمنتدى ستجد فيه كل ماتبحث عنه و سيفيدك كثيرا خاصة في بداية طريق بالتوفيق لك و للجميع

رضوى
04-20-2015, 05:06
قم بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحة نصائح و إرشادات من هنا ننطلق للتعلم قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك

FullyActive
04-20-2015, 05:11
اهم نصيحة انك تحاول تتعلم من اخطاء الاخرين وتوفر على نفسك وقت
اسمع تحذيرات الناس اللى فى السوق من فترة طويلة او لهم تجارب كثيرة
ابعد عن الطمع وخليك وخليك صبور والتزم بادارة رأس المال

رضوى
04-20-2015, 05:22
م بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحةانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

MAGDYABDO
04-22-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انصحك اخي بالتعلم والتعلم والتعلم وان تقرا الكثير من الكتب وتتابع الكثير من الدورات وان تتحكم فى مشاعرك
وان تدير راس مالك بطريقه صحيحه

sherry mohamed
04-22-2015, 18:03
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

user_21
04-22-2015, 18:05
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

bayoo73
04-22-2015, 18:07
النصائح انك تكون عندك الرغبة الاكيدة فى التعلم الجيد وان تملك اسلوب ادارة حساب التداول والا تتسرع فى دخول صفقات وان تضع امامك هدف

فوركسوريا
04-23-2015, 12:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة قم بالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سهلة ومربحة

ahmedtaher
04-23-2015, 16:01
السلام عليكم ... انت ادخل الي المنتدي التعليمي وان شاء الله هتوصل لكل اللي انت عايززو في التداول وتحقق ارباح ب اذن الله
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
05-10-2015, 03:04
اخى الفاضل انصح اعمل ردود او مشاركات عشان تقدر انك تتاجر بيها وتابع القسم التعليمى
هنا فى المنتدى عشان تفهم كل حاجة فى الفوركس وخد وقتك ومستعجلش فى المتاجرة

big.pharaoh
05-10-2015, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اولا مرحب بيك في المنتدى ثانيا عليك وعلى المنتدى التعليمي ومتخرجش منه الا وانت عارف اساسيات الفوركس لان هي دي البدايه الصحيحه انك تتعلم

ملاك الروح
05-10-2015, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
انصح بالعمل على حساب تجريبي والتدريب على المؤشرات والاستراتيجيات
اتمنى التوفيق للجميع

ahmed bakry
05-10-2015, 05:06
انا كمان عضو جديد متلك ف الفوركس وبقول لنفسي وليك الصبر والتعلم والقناعة وازاى تقدر تطور من نفسك وتنجز حتى تحقق الهدف المطلوب

هاشم احمد
05-10-2015, 05:17
اسعد الله اوقاتكم اعزائي
تحياتي للجميع وبعد
اخي اشكرك على وجودك معنا كعضو جديد . انصحك اخي بتعلم الفوركس من اليوتيوب او من القسم التعليمي هنا
راجيا من الله التوفيق والى الامام للجميع
تقبل مروري اخي

adnan1969
05-10-2015, 11:30
اخي الكريم في كثير من النصائح بس ماتكفي في رد مني ادخل القسم التعليمي وراح تلاقي مواضيع مهمه جدا اخي اشتهد بتعلم واكيد راح تستفاد

osama147
05-10-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد.. اخي اولا اتمنى لك كل التوفيق وان يرزقك ولكن اوضح لك ان الفوركس يتطلب الصبر
وانه يوجد به المخسر ويوجد به المربح ولكن اهم شيئ التأني بفتح الصفقات ولاتستعجل بدخول الى السوق قبل ان تتعلم جيدا
ولك منى كل تحية

نادر صباح الدين
05-10-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، النصيحة الأساسية هي اكتساب أكبر قدر ممكن من التعلم حول آليات العمل في الفوركس، وكيفية عقد صفقات التجارة في البيع والشراء، ومن الأفضل الاستعانة بالبرامج التعليمية والكتب ذات الصلة، وبرامج الفيديو، والاطلاع عليها، وفهمهما، ومن ثم من المفيد أيضا أن يأخذ المتداول بالعمل على منصات التداول التجريبية التي تتيح له امكانية التعرف على مواطن القوة والضعف في الاستراتيجيات المقترح تعليمها.

babokaka1
05-10-2015, 12:14
أعلم أن التعامل بنظام الفوركس العادي به ربا ومخالفات أخرى وهو محرم كما أشار إلى ذلك المجمع الفقهي، وسؤالي حول التعامل مع الفوركس الإسلامي هو أيضا به بعض المخالفات ولكن ليس فيه الربا الصريح، وأنا لا أقوم فيه إلا بعملية واحدة أربح بها، وهي شراء الذهب في الرخيص وبيعه في الغالي، وأكسب فرق السعر، لا أتعامل بغيرها وأحقق منها مكاسب طائلة ، ولكني علمت أن الفوركس لا يجعلني أتاجر بنقودي التي أودعتها فيه ، بل هي مجرد تأمين على الخسارة إن حدثت ، ليأخذوا حقهم منها، والمتاجرة تكون عن طريق الرافعة المالية التي تضاعف المبلغ الذي أودعته ربما إلى مائة ضعف، يعني أنا أودعت ألف دولار ، وأستطيع إجراء صفقة بمائة ألف دولار، وهم لا يأخذون فائدة على ذلك، ولكن يستفيدون من فرق السعر بين الطلب والبيع، أي لا يقرضوني لسواد عيوني ، ولكن لأجل أني لما أقترض فسأقوم بالعملية من خلالهم وسيكسبون ، وإن كانوا لا يأخذون الربا . فما حكم الأموال التي أربحها ، وإذا كان هناك إثم فعلى من؟ وهل لو أخرجت مبلغا معينا من ذلك المال تكون حلالا ؟

REDA FOREX
05-10-2015, 14:06
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

FullyActive
05-22-2015, 15:01
النصيحة هى ان تستمع تحذيرات الناس اللى فى السوق من فترة طويلة او لهم تجارب كثيرة

hmadnah123
05-22-2015, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهم النصائح انك تكون عندك الرغبة الاكيدة فى التعلم الجيد وان تملك اسلوب ادارة حساب التداول والا تتسرع فى دخول صفقات وان تضع امامك هدف لتصل اليه.

masry928
05-22-2015, 15:19
تأتى الثقةغالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة

Kiing
05-22-2015, 16:45
ممكن لانه مع العمل علي حساب تجريبي تم منه متلا لكن ان تداول عليه فترة كافية ممكن متلا انه لكي تتعلم كيفية التداول تم منه متلا ان جرب كل الاستراتيجيات من هناك الموجودة فقط تستطيع

Omar99
05-22-2015, 17:46
عليك ان تتعلم الطريقة الصحيحة فى التجارة على العملات مثل التعلم اليمى من هذا المجال و يجب التجارة على الديمو و التجارة على الحساب الفوركس الكبير و التعلم من التجار الاكثر خبرة فى الفوركس

magic777
05-22-2015, 18:04
النصيحة هى ان تستمع تحذيرات الناس اللى فى السوق من فترة طويلة او لهم تجارب كثيرة

والي عارف قيمه التحذيرات دي اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

noor eldyen
05-22-2015, 18:35
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

investtime
05-22-2015, 19:49
برحبا بك معنا في منتدانى العزيز ستجد كل ما تحتاجه في تعلم الفوريكس انت في القسم الصحيح للبدئ في
التعلم تمعن في كل موضوع وحاول فهمه ثم انتقل الى الموضع الثاني مع الصبر ستتضح لك الأمور بالتوفيق

aminalamor
05-22-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح بما انك عضو جديد في المنتدى انا انصحك بالتعلم وبقراءة الكتب المفيدة والتي تحوي في طياتها اساسيات التداول في السوق ومحاولة التدرب على الحساب التجربيبي
بالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-22-2015, 21:36
التعلم ثم التعلم ثم الصبر

محمد السيد
05-22-2015, 22:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، السؤال الآن لم يعد له محل لأن بطاقة ماستر
كارد بتاعة اونستا اتلغت خلاص ولم يعد هناك تعامل مع بايونير هذه معلومة جديدة

alaa ali
05-22-2015, 22:24
السلام عليكم
عليك اولا بالاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاحات
بالتوفيق

jamila cchahed
05-23-2015, 00:02
بسم الله الرحمان الرحيم اشكرك على التوضيح ومن شهر بدات فعلا اتبع اسلوب الصفقتين البيع والشراء.لكن لانه حساب تجريبي لااضع استوب لوز..
وتعلمت الدخول لموقع فوركس فاكتوري لمعرفة الاخبار ذات الاولويه الحمراء وفتحها وترجمتها محاوله مني لفهم الخبر.لكني الى الان لم استفد سوى معرفة الاولويه ووقت الخبر...
تقبل مروري
والسلام

choko
05-23-2015, 00:04
السلام عليكم ورح مة الله تعالى وبركااه
مرحبا بك صدسقا في منتانا الغالي وتمنياتي لك بالتوفيق والربح الوفير والاستفادة

ASMAA TAHA
05-23-2015, 00:51
لابد ان تكون حابب الفوركس ولا تدخل الفوركس على انه يربحك فقط ولكن لابد ان تكون بتحب المجال لكى تستطيع ان تتحمل الخسارة
وتتحمل الضغط والتعب النفسى وايضا لكى تستطيع ان تربح من الفوركس

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 06:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Omar99
05-23-2015, 12:45
لو انت جديد فى الفوركس حاول انك تتعلم قبل ما تتاجر فى هذا المجال و يجب عليك ان تكون على معرفه بالمستقبل فى التجارة هنا و يجب الاستمرار فى اخذ المعلومات و الخبرة من اهلها فى الفوركس دوما

magic777
05-23-2015, 13:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ده صحصح علشان اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

omer1
05-23-2015, 18:18
اخى الكريم انت لم تذكر اللوت الذى ستدخل به الصفقه حتى نحدد لك مقدار الربح
الذى سوف تجنيه ان شاء الله وتقبل خالص تحياتى

nda
05-23-2015, 21:09
اعتقد ان الستوب لوز هو اساسي ان كنت لا تراقب صفقاتك على الدوام و الا ستخسر الكثير
اسال الله لي ولكم التوفيق

شهيرة
05-24-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله

اهم النصائح انك تكون عندك الرغبة الاكيدة فى التعلم الجيد وان تملك اسلوب ادارة حساب التداول
والا تتسرع فى دخول صفقات وان تضع امامك هدف لتصل اليه.

magic777
05-24-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله

اهم النصائح انك تكون عندك الرغبة الاكيدة فى التعلم الجيد وان تملك اسلوب ادارة حساب التداول
والا تتسرع فى دخول صفقات وان تضع امامك هدف لتصل اليه.

اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

noor eldyen
05-25-2015, 00:08
تعلم ثم التعلم ثم الصبر

samieh
05-26-2015, 16:38
السلام عليكم
اهم النصائح يا اخى ان تتعامل بحرص وتدرك معنى ادارة راس المال جيدا
ولا تغامر بلوتات كبيرة مع حساب صغير وانصحك ايضا بالتعلم المستمر خاصة من الفيديوهات
وانصحك ان تتعلم جيدا الدعوم والمقاومات والترند
بالتوفيق

Omar99
05-26-2015, 16:50
انت جديد لذلك احب اقولك حاول تتعلم كل حاجة و لا تقف على حاجات معينة لانك اكيد هييجى اليوم و تحب انك تصل الى التغيير فى الاستراتيجية و اعتقد ان التعلم فى المنتدى العربى لانستا فوركس مهم فى عملة التعلم

mechanical
06-22-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......اولا نورت الفوركس اباشا ثانيا اتعلم واعرف اكتر عنها والتزم باالشروط
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Wassa04
06-22-2015, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انصحك فقط بمراجعة
القسم التعليمي للمنتدى تقبل مروري

hmadnah123
06-22-2015, 22:44

جابر1979
06-22-2015, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،تعلم و حد الوقت الكافي لدراسة المجال من كافة النواحي التي ترتبط بالمجال من تحليل فني و اخبار و مؤشرات و غيرها من العوامل المساعدة ..

andro samir
07-19-2015, 23:23
اول حاجة لازم تتعلم الفوركس وتعمل حساب تجريبي للتدريب علية حتي تصبح خبير وبعد
كدة اعمل مشاركات كتير علشان تاخد بونص مناسب وتبدء المتاجرة علي حساب حقيقي بالتوفيق

tarik46
08-13-2015, 16:04
مرحبا بك في الفوركس اخي العزيز اقترح عليك ان تقرأ كتاب رائع في اساسيات الفوركس
الا و هو كتاب موقع daily fخrex و هو سيعرفك بكل شيء اضافة الى تعلم التحليل الفني و الاساسي
تقبل مروري

Forex Story
08-14-2015, 05:40
السلام عليكم
الكثير من الدروس في المنتدى التي تساعدك على هدا و بالتوفيق لك اخي الكريم...................

RomanyMoreed
08-16-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اهلآ بحضرتك معانا شوف حضرتك انت تدخل علي القسم التعليمي وتشوف المواضيع والشروحات اللي هناك

بالتوفيق

ynwa1892
08-18-2015, 14:48
السلام اخي ساعطيك اهم نصيحة وهي تعلم طريقة الادارة الصارمة والجيدة لراس المال وتوجه الى القسم التخ=عليمي للمنتدى ستجد الكثير
وفقك الله

forex all arabes
08-22-2015, 22:16
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر احب اقولك حاول تتعلم كل حاجة و لا تقف على حاجات معينة لانك اكيد هييجى اليوم و تحب انك تصل الى التغيير فى الاستراتيجية و اعتقد ان التعلم فى المنتدى العربى لانستا فوركس مهم تحياتى

bidaaaaaaaaa
08-22-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا نرحب بك اخى فى المنتدى هذا العالم لا يسير احد
فية ويحقق نجاح الا اذ تسلح بالسلاح التدريبى والعلمى انا انصحك ان تكون فى الفوركس حذر

killer007
09-05-2015, 15:28
بكل خلاصه اخي اذا فعلا تريد نجاح في مجال الفوركس يجب ان تكون من صابرين و إبتعادك من الطمع ثم الطمع و بإدن لله ستصل الى مستوى افضل في الفوركس
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

engaym
09-05-2015, 15:45
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى المنتدى والتعامل مع الفوركس ليس مخيف وليس بالخسارة على طول ولكن يجب عليك اولا
التعلم ومعرفة حركة الاسعار جيدا وطرق التحليل وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

Ayache
09-05-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أول عليك أن تفهم أن الفوركس تجارة والتجارة شطارة
و أيضا عليك الصبر و التحمل و التعالم الجيد و المثابرة

mostfahlm
09-05-2015, 16:58
الصبر والتعلم أخي فهذا السوق محطم الامال وان ظننت أنك تكنت منه فسيهذمك
تعلم ثم تدرب على الحساب التجريبي

waleed shaaban
09-05-2015, 17:32
عليك بدراسه المفاهيم الاساسيه للفوركس والتعليم الجاد للماده العلميه
والتحلى بالصبر والرضا بالقليل والعمل بحب فى الفوركس
وان شاء تكون من المتميزين والرابحين

Aimen Nouicer
09-05-2015, 19:21
أخي العزيز أولا و قبل كل شيْ أنصحك بالتوجه إلى قسم المبتدئين وقراءة كتب الفوركس و مشاعهدة الفيديوهات التعليمية و التمرن في حساب تجريبي و تحصيل بونص للمتاجرة به في الشركة و يمكنك اتباع نظام الفوركس كوبي للربح من خلال نسخ صفقات المحترفين و التعلم منها و شكرا.

berserkern
09-05-2015, 19:30
اول نصيحة و اهم نصيحة للمتداولين الجدد هي ان الفوركس ليس وسيلة سهلة لتحقيق الربح لان اتقان اساليب المتاجرة ليس بالامر الهين ، صحيح يمكنك كسب الكثير لو اكتسبت مهارات كيدة لكن ذلك يتطلب وقتا و جهدا كبيرين و ايضا الخسارة من حين لحين امر لا مفر منه ، يجب تقبله والتحكم في المشاعر

bombino19
09-05-2015, 19:33
اول شيء انصحك به هو كتابة مشاركات من عشرة كلمات على الاقل
ومن سطرين حتى يحتسب لك البونص ونتمنى لك التوفيق

مريم ميري
09-05-2015, 19:40
السلام عليكم ما يمكنني ان انصحك به اخي الكريم هو ان ترك في البداية على التعلم النظري بمعنى ان تقرا المقالات في المنتدة العربي للفوركس
وان تتعلم التحليل الفني وان تركز جيدا في البداية على التعلم بالحساب الافتراضي على الاقل شي مدة ثلاث اشهر

Midoezzat00
09-05-2015, 19:41
اولا عليك الدخول الي قسم الفديوهات والتعلم منها جيدا
ثانيا افتح حساب تجريبي وابدا المتاجره به حتي تاخذ خبره
لان سوق الفوركس يجب ان يكون لديك خبره بالتداول
وربنا يوفقك

asxqw1
09-05-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الرغبة الاكيدة فى التعلم الجيد وان تملك التعامل بالفوركس اخي هو لازم تخلي دائم نشيك في المنتدى منها انك تسوي ردود ومنها انك تقوم بالاطلاع على المواضع ومشاهدة . هل من نصائح اسلوب ادارة تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجيةحساب التداول والا تتسرع فى دخول صفقات

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الجيد وان تملك التعامل بالفوركس اخي هو لازم تخلي دائم نشيك في المنتدى منها انك تسوي ردود ومنها انك تقوم بالاطلاع على المواضع ومشاهدة . هل من نصائح اسلوب ادارة تجريبي ولكن تداولالله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

karimovtich
09-05-2015, 21:07
اهلا بك اخي الكريم في سوق الفوركس والنصائح كثيره عليك بالصبر وعليك ايضا ان تلتزم باداره راس مال صارمه كما عليك ان تبتعد عم اوقات الاخبار وايضا عليك ان تتعلم علي الديمو

akram mohamed obaid
09-05-2015, 21:34
اخي الكريم عليك الابتعاد عن الطمع قدر الامكان عدم الاستعجال في الحصول على الارباح الدخول الى صفقه واحده فقط وعلى زوج واحد فقط من العملات ووضع امر وقف الخساره في تعاملاتك حتى لاتفقد اموالك بالكامل
والموفقيه للجميع
تقبل مروري

يزيد الفقهاء
09-05-2015, 22:35
لا تتسرع في دخول الفوركس وابحث عن الدورات التدريبية يفظل دورات الفيديو
التحق بالورش التدريبية التي تعقد في منطقتك
طبق ما تعلمته على حساب ديمو

ranimdammar
09-05-2015, 23:01
انت مرحب بك في منتداك الذي اكيد سوف تجد فيه الكثير من الخير
اود ان انصحك كما انصح نفسي وهو ان تكون واقعيا مع السوق ولا تبني منه احلاما كبيرة لان الفوركس تنين ثائر له وسائل لطرحه ارضا
منها التدريب والمعرفة وكثرة الممارسة للتداول و و و..

Mohcin3
09-05-2015, 23:14
بسم لله رحمان رحيم انا جديد هنا اتمنى استفاااده منكم اكتر وشكرا علا جميع ارائك وحض وفق لل جميع تقبلو مروري

csebai11
09-06-2015, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انصحك بمتابعة احدى الدورات التعليمية و التطبيق على التجريبي و تجنب الطمع و التسرع حينها ستجد طريقك نحو النجاح ان شاء الله

a l
09-06-2015, 00:28
اهلا بكم
الخبرة اهم النصائح بالفوركس وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
شكرا

derar86
09-06-2015, 09:47
نصيحتي لك اولا لا تتاجر بحسابك الحقيقي مبدئيا بل ابدا بتعلم التحليل وتعرف على المؤشرات والاستراتيجيات
وطبق ما تقراه على الحساب الديمو وبعد ان تنجح على الديمو ابدا بالحقيقي

akram mohamed obaid
09-08-2015, 19:13
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في هذا السوق الكبير
عليك اخي الدخول الى الاقسام التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى فيها الكثير من المواضيع الهادفه في مجال الفوركس
عليك الدخول الى حساب تجريبي لكي تتمكن من معرفه الفوركس والمصطلحات التي تستخدمها في الفوركس

locos
09-08-2015, 19:17
اهم 3 نصائح يمكن ان اقدمها لك
ان تتعلم هذا السوق جيدا وتتعلم المؤشرات جيدا
ان تتعلم على التجريبي اولا قبل الخوض غمار الحقيقي
ان تبتعد على الطمع والدخول بلوت كبير

asxqwzdc2
09-08-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةوالارشادات اخي هو لازم تخلي دائم نشيك في المنتدى منها النصائح انكبالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سه تكون عندك الرغبة الاكيدة فى التعلم الجيد وان تملك اسلوب ادارة حساب التداول والا تتسرع فى دخول صفقات وان تضع امامك هدف لتصل انك تسوي

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن تخلي دائم نشيك في المنتدى منها النصائح انكبالعمل علي حساب تجريبي ولكن تداول عليه فترة كافية لكي تتعلم كيفية التداول وجرب كل الاستراتيجيات الموجودة حتي تستطيع ان تجني ارباحك من استراتيجية سشاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

khabouss
09-08-2015, 23:35
اخي الكريم انصحك اخي الكريم بالتسجيل بحساب تجريبي وبدا بالتجارة براسمال وهمي و راجع الفيديوهات التعليمية الي في المنتدى
بالتوفيق

Hossam Samir
09-08-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخي وبداية موفق يارب
ف البداية استطيع ان اوجهك ل ثلاث نصائح بتعد عن الطمح و التسرع وتحلي بالصبر
و كا اهم نصائح لك اذهب وتعلم من اقسام التعلمية ف المنتدي الغالي ومن ثم طبق علي الديمو
وجرب هذا وذاك لغاية ما تجد اسلوب يناسبك انت وتحسنه وتتقنه وف الاخير ابدء ف هذا المجال وربنا هيكرمك ومش بيضيع عمل
حد تعب وصابر

saadfdr
09-09-2015, 00:04
اخي انت مغربي ساتكلم معك بلغتنا شوف حيد ديك شكرا احسنت فالتعاليق و داكشي ماخدام كتب جريدة ههههه كتب نص و ديك بسم الله الرحمان الرحيم غير كوبيها خصنا نخدمو شوية ديال قوالب ههههه شعب دكي خههههه ياله اخويا الله يوفق

Makaveli
09-09-2015, 00:06
مرحبا بك أخي الكريم في هذا العالم الجديد و كنصائح مفيدة من مبتدأ إلى مبتدأ إبدأ بحساب تجريبي للتعلم أولا المنصة و الأوامر و الأزواج إلخ تعلم ماهي الخسارة و ماهو الربح
إبحث في الويب و في المنتدى عن إستراتجيات و جربها على الديمو
لا تنسى هذه النصائح ابتعد عن الطمع
ابتعد عن الخوف
لا تنسى ادارة راس المال

aboubakr el ayach
09-18-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا اهلا وسهلا بك في عالمك الجديد، ثانيا نصيحتي لك هو ان تتعلم قبل ان تتجار وان تحاول فهم طريقة المتاجرة بالوركس مع عدم الاغفال لجانب الإدارة المالية لراس مالك.

akram mohamed obaid
09-18-2015, 20:11
اخي الكريم سوق الفوركس سوق صعب ومليئ بالمفاجئات عليك بالهدوء وعدم الاستعجال في ربح المال وابتعد عن الطمع والغرور وادخل على زوج واحد من العملات وليس لاكثر من صفقه حتى تستطيع السيطره على السوق والموفقيه للجميع
تقبل مروري

dhmo
09-18-2015, 20:19
اخي الكريم سوق الفوركس سوق صعب ومليئ بالمفاجئات عليك بالهدوء وعدم الاستعجال في ربح المال وابتعد عن الطمع والغرور وادخل على زوج واحد من العملات وليس لاكثر من صفقه حتى تستطيع السيطره على السوق والموفقيه للجميع
تقبل مروري

بالضبط اخي هنا التسرع والطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

akram mohamed obaid
09-30-2015, 09:54
اخي الكريم اهلا بك اهم نصيحه قبل التداول في سوق الفوركس هو الابتعاد عن الطمع قدر الامكان وعدم الاستعجال في الحصول على الارباح تقبل مروري

sharshabil
10-27-2015, 17:24
مرحبا بيك الامور ممكن ان تكون تبدو معقدة و هدا عادي
جدا لكن المهم تتن تواصل و تتعلم من خلال الاقسام المخصصةة و تتدرب على التجريبي ,, تحياتي .

salak
10-29-2015, 20:14
نصيحتي يا اخي في الفوركس انك لا تحاول العمل في الحساب الحقيقي الا بعد التمرن جيدا
من جهة اخرى حاول ياا خي رسم خطة في الاول تقنية ومالية وسر وفقا لها والتزم بها

marwanadam
10-29-2015, 20:25
مرحبا بك اخى على المنتدى ممكن ان تبد التعلم فى السوق
من خلال ان تشاهد احد الفديوهات وممكن ان تشارك فى احد الدورات التعليمى كدالك
وان تجرب فى الحساب التجريبى
وبتوفيق

yahoo11
11-07-2015, 17:43
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على وجودك معنا ... اخي العزيز انصحك بدراسة الفوركس قبل ايداع النقود لتجنب الخسارة
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

dfghfgh
11-07-2015, 17:48
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

mohaamr1982
11-07-2015, 17:50
للتداول في سوق العملات ننصح بالإلمام الجيد بهذا النوع من التجارة ثم اتباع خطوات فتح الحساب التالية:

1 / اختر شركة الوساطة وقم بتعبئة طلب فتح الحساب، وبعد إرسال جميع الوثائق المطلوبة سيصلك رقم حساب التداول الخاص بك.
2 / قم بدعم وتمويل حساب التداول الخاص بك بإحدى طرق التحويل المتوفرة مثل، التحويلات البنكية، البطاقة الإئتمانية وغيرها.
3/ حمل برنامج التداول الخاص بوسيط التداول وابدأ فوراً بالمتاجرة في سوق الفوركس.