PDA

View Full Version : اخر موضوع في المنتدى

Pages : [1] 2

hamza el
02-16-2015, 05:20
اخوتي الكرام اليوم اريد ان ابشركم و اقول لكم ان هذا اخر موضوع و مشاركة لي في المنتدى اليوم و قد تم قفل حسابي في الشركة بدون اي اسباب او اي مقدمات اردت ان اقول لكم اني في هذا الموضوع لا اريد ان اشوه سمعة الشركةو و الله لن يفذني هذا الشيء و لكن كل ما اريد ان اقوله لكم هل ترى ان تتاجر كالفار تتاجر و انت خائف ان يتم قفل حسابك في اي لحظة بكل الارباح التي حققتها اليس هذا ظلم و انا اليوم لم اكتب هذا الموضوع لكي افشلكم او انقص من عزيمتكم لا و انا رغم الذي حصل لي ما زلت اتعلم الفوركس و لم امله و انا اصلا مريض بالفوركس احبه ليس شركة الانستا فوركس التي سوف توقفني عن الفوركس و لكن انا قررت ان ابدا بداية صحيحة سوف اتعلم و اتدرب على الحساب التجريبي و بعد ذلك سوف اشتغل و اجمع المال و اتاجر به في الفوركس هذه هي البداية الصحيحة و اذا كنت تريد ان تحقق ارباح رائع من فوركس و انت تعتمد على الردود فابتاكيد انت تحلم انا اقول لكم الوداع يا اهل هذا المنتدى الكرام سوف اشتاق اليكم الصراحة لم ارى منكم العيب ابدا و حتى ادارة هذا المنتدى محترمة جدا شكرا وداعا

a7med84
02-16-2015, 19:51
بالوفيق لك والفوركس مش انستا وده شئ اكيد

ولكن ده لايمنع ان هنا فى خدمه مش موجوده فى مكان اخر من خلال البونص ولكن قدر الله وما شاء فعل وما تراه افضل لك اعمله وبالتوفيق

doola2020
02-16-2015, 21:21
أخي الكريم انا أغلق لي سبعة حسابات ولم أيأس ولم أشعر بالملل فكلما يغلق لي حساب أفتح حساب غيره ، فهذا الموضوع معناه أنك وصلت إلي اليأس والفوركس لا يحتاج إلي اليأس ، وممكن من أرباحك في الحسابات البونص تفتح حساب حقيقي في الشركة وساعتها حسابك لن يغلق أبدا إلا إذا خسرت أموالك من تداولاتك

hunter_world
02-16-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا اشكرك علي موضعك ولكن المنتدي هنا متميز وعرضو جميل انا مستمتع بالشغل

ibrahim forex
02-17-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى المهم لكى تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة كافيسة بالفوركس لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد
وان تحلل الاخبار صح لانك ممكن ان تدخل صفقة فى الوقت الغلط

tazi larbi
02-18-2015, 00:27
السلام عليكم والله اخي لا ادري ما اقول لكن ما سسبب لاقفال لبد من وجود سبب المهم تننى ان ل يثنيك ذلك عن العمل في الفوركس ونتمنى ان تبقى انيستا عن حسن ظن الجميع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

sherouk88
02-19-2015, 17:09
انا شايفه ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية....

ilyes chaieb
02-22-2015, 09:20
شوف يا غالي احنا لما اشتركنا مع انستا و المنتدى وقعنا على اتفاقية العميل و فيه الشروط و الضوابط .. على العموم انت ادرى بما يصلح لك و بالتوفيق لك و ان شاء الله نسمع عنك كل خير

faroukbadr8051
02-22-2015, 09:48
من اجل ان تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة عاليه جدا بالفوركس لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد وان تحلل الاخبار صح لانك ممكن ان تدخل صفقة فى الوقت الغلط من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال

hasiebanour575
02-22-2015, 10:46
من الهام اذا تعرضت للخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت ويجب ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون من المحترفين فى الفوركس وشكرا اخى واتمنى لك التوفيق

user_1
03-01-2015, 01:27
سلام عليكم والله اخي لا ادري ما اقول لكن ما سسبب لاقفال لبد من وجود سبب المهم تننى ان ل يثنيك ذلك عن العمل في الفوركس ونتمنى ان تبقى انيستا عن حسن ظن الجميع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedibrahim258259
03-04-2015, 16:06
بسم الله الرحمن الرحيم ربنا يوفقك بس انا شايف ان في تضارب في القصة انه ازاي عاوز تتعلم من اول وجديد وانت محقق مكاسب على الحساب اللي اتقفل على حد كلامك
تقبل مروري

madlove4
03-04-2015, 16:09
السلام عليكم
ربنا يوفقك بس عايز اعرف انت حسابك ليه اتقفل
وهل انت اخترقت الشروط ولا هناك امر اخر

ismaiel
03-06-2015, 16:55
من الهام اذا تعرضت للخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت
ويجب ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون من المحترفين فى الفوركس وشكرا اخى واتمنى لك التوفيق

meriemmeriem
03-07-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليست لدي معلومة عن الموضوع نتمنى الاستفاذة و التوفيق للجمع تقبل مروري لاني مبتدئ
اتمنى لك التوفيق اخي

hixam1991
03-07-2015, 00:07
اخى المهم لكى تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة كافيسة بالفوركس لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد

sherry mohamed
03-07-2015, 15:20
انا أغلق لي سبعة حسابات ولم أيأس ولم أشعر بالملل فكلما يغلق لي حساب أفتح حساب غيره ، فهذا الموضوع معناه أنك وصلت إلي اليأس والفوركس لا يحتاج إلي اليأس ، وممكن من أرباحك في الحسابات البونص تفتح حساب حقيقي في الشركة وساعتها حسابك لن يغلق أبدا إلا إذا خسرت أموالك من تداولاتك

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:21
لا يوجد يا اخي اي اقفال للحساب بلا مخالفات والاعضاء هنا مستمرين ع الشركة بلا مشاكل
اتمنى انك تعيد النظر في قرارك ولا تفوت عليك فرصة المنتدى والبونص الموجودة هنا

ابرا.مح
03-18-2015, 19:01
تحية عطرة..
من اجل ان تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة عاليه جدا بالفوركس..
لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد وان تحلل الاخبار صح لانك ممكن ان تدخل صفقة فى الوقت الغلط..
و من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال..

mawwalmammo
03-18-2015, 19:10
لا حول ولاقوة الا بالله
والله الامر مخيف جدا كيف لعضو يشقى كثيرا في جمع البونص وبعد ما يتم شحنه يغلق حسابه!!!!انا اتعجب لهذا الامر
لو كان اخي الكريم تتفضل وتقول لنا سبب الغلق اكيد سوف نتجنب هذا اذا علمنا الامر اكيد ربما فيه مشكلة نحن لا نعلم

hunter_world
03-25-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا اشكرك علي موضعك ولكن المنتدي هنا متميز وعرضو جميل انا مستمتع بالشغل

popa2015
03-25-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

مصراوى
03-25-2015, 22:16
اخى الفاضل اتمنى لك كل الخير والاستمرار فى هذا العمل الممتع بالطريقة الصحيحة والتى تقوم انت باختيارها وبالتوفيق للجميع

mohamedhassn
03-27-2015, 15:53
بالتوفيق اخى والله يكرمك لانى فى مشكلتك اخى بس العكس انا خسره كتير واتجاهة الة المنتدى وشركة انستا لاعوض اخى لكنك فى هذا الموضوع اقلقتنى لانى بانى امال على هذا الموضوع ولكن على الله تسهيل الامور

yarasalah
03-27-2015, 20:17
اخوتي الكرام اليوم اريد ان ابشركم و اقول لكم ان هذا اخر موضوع و مشاركة لي في المنتدى اليوم و قد تم قفل حسابي في الشركة بدون اي اسباب او اي مقدمات اردت ان اقول لكم اني في هذا الموضوع لا اريد ان اشوه سمعة الشركةو و الله لن يفذني هذا الشيء و لكن كل ما اريد ان اقوله لكم هل ترى ان تتاجر كالفار تتاجر و انت خائف ان يتم قفل حسابك في اي لحظة بكل الارباح التي حققتها اليس هذا ظلم و انا اليوم لم اكتب هذا الموضوع لكي افشلكم او انقص من عزيمتكم لا و انا رغم الذي حصل لي ما زلت اتعلم الفوركس و لم امله و انا اصلا مريض بالفوركس احبه ليس شركة الانستا فوركس التي سوف توقفني عن الفوركس و لكن انا قررت ان ابدا بداية صحيحة سوف اتعلم و اتدرب على الحساب التجريبي و بعد ذلك سوف اشتغل و اجمع المال و اتاجر به في الفوركس هذه هي البداية الصحيحة و اذا كنت تريد ان تحقق ارباح رائع من فوركس و انت تعتمد على الردود فابتاكيد انت تحلم انا اقول لكم الوداع يا اهل هذا المنتدى الكرام سوف اشتاق اليكم الصراحة لم ارى منكم العيب ابدا و حتى ادارة هذا المنتدى محترمة جدا شكرا وداعا

hager omar
03-28-2015, 15:00
السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووور اخي الكريم مشكور علي موضووعك بس احب اقولك ان انستا من افضل الشركات واكيد مش هتقفل حسابك كده اعتباطا اكيد في مخالفة للقواعد وجرب نفسك مع شركة تانية

تقبل مرووري

deyaa24
03-28-2015, 15:34
يمكن انى يكون عندك اى مشكله فى الحساب يوجد عدك مشلة
ويجب نه يكون فية خبة ى التعامل مع الحسابات الى فها بونص ويجب انه كيون فية فرص كبيرة جدا

m.gama17l
04-07-2015, 22:30
انا أغلق لي سبعة حسابات ولم أيأس ولم أشعر بالملل فكلما يغلق لي حساب أفتح حساب غيره .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

ali.22595
04-20-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل لا تستعجل اكيد حصل حاجة غلط ممكن تكون مفعلتش حسابك
او سحبت كل الارباح من الشركة وحسابك بقا فاضى
ولا تياس اخى تحلى بالصبر لكى تنجح فى هذا السوق

Pierre
04-22-2015, 07:03
لطريقة الثانية:
أن يكون هذا القرض بلا فائدة؛ حيث إن البنك أو المصرف لا يأخذ زيادة على القرض، لكنه يشترط أن تتم عمليات التداول والبيع والشراء عن طريقه.
والذي يظهر -والله أعلم- تحريم هذه الطريقة أيضا، وذلك لما يلي:
أولا: أن إجراء العمليات من خلال البنك منفعة ظاهرة، فهو يأخذ عمولة على كل عملية تتم من خلاله، وقد قرر الفقهاء قاعدة جليلة، وهي ( كل قرض جر نفعا فهو ربا) (18) ولا شك أن البنك إنما أقرض العميل ليتم عملياته من خلال البنك، وإلا فما مصلحة البنك في إقراضه دون فائدة.صصصصصص

waelmma
04-22-2015, 10:38
;):(:)) طيب اخى الكريم كنا عايزين نعرف منك لماذا تم اغلاق حسابك علشان
ناخد احنا كمان احتياطتنا وممكن تراسل الدعم الفنى وهما هيقولولك السبب

Sofien
04-22-2015, 10:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،قد تحدث هذه المشاكل وربما قد خالفت بعض الشروط دون علم منك

فلا تقفل الشركة الحسابات دون سبب معين راجع الشروط

تقبل مروري وسلام .

MAGDYABDO
04-22-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتاكيد اخي انت كسرت شرط من الشروط او قمت بعمل شي مخالف عشان كدا قامو بغلق حسابك

sherry mohamed
04-22-2015, 17:58
انا أغلق لي سبعة حسابات ولم أيأس ولم أشعر بالملل فكلما يغلق لي حساب أفتح حساب غيره ، فهذا الموضوع معناه أنك وصلت إلي اليأس والفوركس لا يحتاج إلي اليأس ، وممكن من أرباحك في الحسابات البونص تفتح حساب حقيقي في الشركة وساعتها حسابك لن يغلق أبدا إلا إذا خسرت أموالك من تداولاتك

Miro1
04-22-2015, 18:14
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

asxqw
04-22-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعرضت تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة عاليه جدا بالفوركس لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد وان تحلل الاخبار صح لانك ممكن ان تدخل صفقة فى الوقت الغلط من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد مللخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت ويجب ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و تعرضت تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة عاليه جدا بالفوركس لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد وان تحلل الاخبار صح لانك ممكن ان تدخل صفقة فى الوقت الغلط من اسباب الخسارة الو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ahmed mo
04-22-2015, 18:31
عموما لبونص اللى موجود فى انستا او تقدمه لنا هو خدمه من الشلاركه

ولكن فعلا الفوركس مش بونص بس ولا انستا ولا غنى عن وجود حساب ايداع تكون حر فى تداولاتكم بدون فقوانيني تقيدك

eslam kassem
04-22-2015, 19:08
مع تحياتي

asxqw
04-22-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة عاليه جدا بالفوركس لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد وان تحلل الاخبار صح لانك ممكن ان تدخل صفقة فى الوقت الغلط من اسباب الخسارة ذا تعرضت للخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت ويجب ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون من المحترفين فى الفوركس وشكر

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ان تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة عاليه جدا بالفوركس لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد وان تحلل الاخبار صح لانك ممكن ان تدخل صفقة فى الوقت الغلط من اسباب الخسارة ذا تعرضت للخسائر لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

جابر1979
04-22-2015, 19:34
الفوركس ليس شركة محصورة في انستا فوركس لكن الفوركس مجال اقتصادي كبير ، كل ماعليك هو ان تجد المنصة التي تريد ان تتداول عليها ، و تفتح حساب و تكتسب مهارات التداول

haphop
04-22-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله
الله يعوض عليكي يا اخي في خسارتك ولونك بتوقول انك مش هتكتب موضوعات اخري فربنا يوفقك في عمل اخر

adnan1969
04-22-2015, 19:44
بتوفيق اخي اينا ذهبت المهم انك ماتياس من عملك وممكن غلق الحساب بيكون سبب غلطه او اي شي المهم عندك عزيمه وتكمل مشوارك

aminalamor
04-22-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الوداع الاخير ونحن كنا سعداء جدا بتواجدك معنا طيلة هذه الفترة التي قضيناها معك من اجل الردود التي قمنا بها
بالتوفيق للجميع

فوركسوريا
04-23-2015, 13:46

ahmedtaher
04-23-2015, 15:59
السلام عليكم ... انا كمان تم اغلاق حساب لي ولكن للاسف لان الاخطاء اللي بنقع فيها كتير خد بالك من الاخطاء دي
بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
04-23-2015, 19:14
يااخي ان قبلا عملت طيلة شهور طويلة و انا اكتب في المنتدى
و اتفادى وقت الاخبار و اعمل على حستاب واحد الخ و لكن في الاخير يتم غلق الحساب .

samieh
05-13-2015, 15:15
السلام عليكم
فى رأيى يا اخى ان لا تتسرع وتترك المنتدى وممكن تكون خالفت اى شرط من شروط التداول
بدون قصد فليست نهاية الكون ان يغلقوا حسابك افتح حساب جديد وحاول تانى
فى الحقيقة كلامك وكلام بعض الاخوة اللى اتقفل حسابهم بيخلى الواحد يترعب ربنا يستر
لان مالناش اى مصدر دخل تانى الا المنتدى وانستا
ومن المفروض انستا توضح ما هى اسباب غلقها الحسابات منعا للتشكيك فيها وفى نزاهتها
ولكن للاسف هى كدة بتزرع جوة الاعضاء الشك

wael33
05-13-2015, 17:51
ليس له مدة محددة لأن اغلبنا يترك البونص في حسابه مدة طويلة حتى يتعلم الفوركس جيدا ويتاجر به ويكون بذلك قد جمع مبلغ جيد يعتبره راس المال ليبدا المتاجرة به

معتصم سباعنة
05-13-2015, 18:41
اخي الكرم كان لا بد من مراسلة الدعم الفني ومعرفة سبب قفل حسابك يبدو انك مخالف للقوانين
تقبل مروري

ahmed90
05-13-2015, 19:25

wael33
05-13-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،
ان كل تاجر له وقت مفضل بالنسبة له لذلك سوف تجد ان الاجابات مختلفة تماما في هذه النقطة بالنسبة لي افضل وقت هو وقت صدور الاخبار القوية وخاصة اذا تزامنت مع الفترة الاروبية

hamdochi
05-26-2015, 18:57
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من المهم جدا اذا تعرضت للخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى
تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت ويجب ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون
من المحترفين فى الفوركس وشكرا اخى وتقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

MOHAMED forex00
05-26-2015, 20:04
خوتي الكرام اليوم اريد ان ابشركم و اقول لكم ان هذا اخر موضوع و مشاركة لي في المنتدى اليوم و قد تم قفل حسابي في الشركة بدون اي اسباب او اي مقدمات اردت ان اقول لكم اني في هذا الموضوع لا اريد ان اشوه سمعة الشركةو و الله لن يفذني هذا الشيء و لكن كل ما اريد ان اقوله لكم هل ترى ان تتاجر كالفار تتاجر و انت خائف ان يتم قفل حسابك في اي لحظة بكل الارباح التي حققتها اليس هذا ظلم و انا اليوم لم اكتب هذا الموضوع لكي افشلكم او انقص من عزيمتكم لا و انا رغم الذي حصل لي ما زلت اتعلم الفوركس و لم امله و انا اصلا مريض بالفوركس احبه ليس شركة الانستا فوركس التي سوف توقفني عن الفوركس و لكن انا قررت ان ابدا بداية صحيحة سوف اتعلم و اتدرب على الحساب التجريبي و بعد ذلك سوف اشتغل و اجمع المال و اتاجر به في الفوركس هذه هي البداية الصحيحة و اذا كنت تريد ان تحقق ارباح رائع من فوركس و انت تعتمد على الردود فابتاكيد انت تحلم انا اقول لكم الوداع يا اهل هذا المنتدى الكرام سوف اشتاق اليكم الصراحة لم ارى منكم العيب ابدا و حتى ادارة هذا المنتدى محترمة جدا شكرا وداعا

noraa
05-26-2015, 20:12
لانهم مازالو مبتدئين ولا يملكون اي حسابات بنكية الكترونية للايداع والمنتدى يوفر لهم فرصة لجمع راس مال
وايضا الردود تكون مفيدة اي انهم يتعلمون بعض الاشياء عن الفوركس

mohamedhassn
05-26-2015, 20:24
ح التي حققتها اليس هذا ظلم و انا اليوم لم اكتب هذا الموضوع لكي افشلكم او انقص من عزيمتكم لا و انا رغم الذي حصل لي ما زلت اتعلم الفوركس و لم امله و انا اصلا مريض بالفوركس احبه ليس شركة الانستا فوركس التي سوف توقفني عن الفوركس و لكن انا قررت ان ابدا بداية صحيحة سوف اتعلم و اتدرب على الحساب التجريبي و بعد ذلك سوف اشتغل و اجمع المال و اتاجر به في الفوركس هذه هي البداية الصحيحة و اذا كنت تريد ان تحقق ارباح رائع من فوركس و انت تعتمد على الردود فابتاكيد انت تحلم انا اقول لكم الوداع يا اهل هذا المنتدى الكرام سوف اشتاق اليكم الصراحة لم ارى م

العراقي
06-12-2015, 20:04
مع تحياتي

abdougagi
06-13-2015, 20:36
السلام عليكم شكرا على شهادتك لقد سمعت العديد من الاعضاء من يتحدثون عن اغلاق حساباتهم دون سابق انذار
و هذا امر يدعو للقلق و لكن ارجو ان يؤكدوا لنا انهم لم يخالفوا ابدا القوانين حتى نعرف كيف نتعامل مع الشركة مستقبلا
اتمنى لك ارباحا وفيرة

mechanical
06-22-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......مشكور اخي الكريم علي هذة الافادة الطيبة لنا جمعا شكرا ليك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Wassa04
06-22-2015, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ممكن وجهة نظرك صجيجة
فقط علينا احترام القوانين لا غير تقبل رموري

hmadnah123
06-22-2015, 22:30

ASMAA TAHA
06-23-2015, 04:27
فيه ناس كتير جدا اغلق حساباتهم على شركة انستا فوركس ولكن لابد قبل دخول الشركة قراءة القوانين جيدا ونقول اكثر من مليون مرة هذه العبارة التداول اقل من 5 دقائق ممنوع والتداول ايضا وقت الاخبار هو ممنوع فى شركة انستا

gootdf
06-23-2015, 14:13
وقت صدور الاخبار القوية هل الشركة تتيح لك اخذ 10% دة الا معروف تقريبا حجم التداول اليومي في سوق العملات فوركس يصل إلى 6 تريليون دولار يوميًا المجال كبير مميز جدا لازم نتعلم

ziyaddn
06-23-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم الكريم على هذا الموضوع واتمنى ان ينتبه الجميع الى مصايد هذه الشركات النصابة والتى يقع فيها الكثير يبقى الإعتماد على النفس أحسن شيء في الفوركس من خلال التعلم الجيد وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

RomanyMoreed
06-24-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مفيش اي حاجة بتحصل من غير سبب انت اكيد خالفت حاجة في القوانين بتاعت الشركة عشان كدة قفلو حسابك

تحياتي

drkim
07-11-2015, 18:18
تحياتى لك اخى الفاضل

وانا سعيد بهذه العزيمه التى تملكها وهذا الاصرار على هذا المجال وسيجعلك تصل الى هدفك بالتأكيد مهما حدث

اما بالنسبه لاغلاق حسابك فأكيد هناك سبب او مخالفه تمت ويجب ان تسأل وتتأكد من هذا ولو كان خطأ ليس منك

ستقوم الشركه باعاده حسابك بالتأكيد

andro samir
07-11-2015, 18:45
بالتوفيق لك اخي الكريم ويعجبني فيك اصرارك علي الشي من اجل تحقيقة
وهذا رائع جدا الفوركس عالم تاني مليء بالمغامرة باتوفيق لك اخي الفاضل

pepobm
07-11-2015, 19:16
اللهم اني اسالك خيرها وخير ما فيها وخير ما ارسلت به
واعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما ارسلت به
التوفيق من عند الله

snnaky
08-17-2015, 22:36
كتير من الحسابات تعمل بدون مشاكل ومنهم من يسحب ومنهم من يخالف ويعرف انة مخالف ومنهم من لم يخالف ويغلق حسابة والأمر هنا ليس بالظاهرة ولكن هو فى النهاية سياسة شركة
كنت مرة هنا قرأت ان واحد اقفل حسابة بدون مشاكل او مخالفة منة ولما اشتكى للدعم الدعم رد علية بأن فى بند من القوانين بيقول ان من حق الشركة اغلاق اى حساب بدون الرجوع لصاحب الحساب وبدون اى مخالفات منة
يعنى دى ممكن تصيبك وممكن متحصلش معاك يبقى خليك عارف انك ممكن فى لحظة يتقفل حسابك يعنى دى ميزة ممكن تتمتع بيها وومكن صاحب الميزة ياخدها منك فى اى وقت يبقى تعمل حسابك على كدة وتسحب اول باول

fadiarab
08-18-2015, 13:50
بالتوفيق اخى والله يكرمك لانى فى مشكلتك اخى بس العكس انا خسره كتير واتجاهة الة المنتدى وشركة انستا لاعوض اخى لكنك فى هذا الموضوع اقلقتنى لانى بانى امال على هذا الموضوع
لا تستعجل اكيد حصل حاجة غلط ممكن تكون مفعلتش حسابك

ynwa1892
08-18-2015, 14:05
السلام اخي
نحن لا نستطيع ان ننكر ان شركة انستا هي الشركة الام وهي التي علمتنا الفوركس في العالم العربي ولها كل الفضل في جمع العديد من الدولارات
وفقك الله

osama147
08-18-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية لك اخي بصراحة شيئ صعب جداا ان يتم اغلاق حسابك بشكل مفاجأ دون اي سبب وهدا صعب على اي شخص
يتعب فى جمع الارباح وفجأة بشكل عشوائي يتم ايقاف حساب ارجوا من الادارة ان تقوم بمراجعة الشركة فى عمليات اغلاق حسابات الاخوة بشكل عشوائي
تقبل مشاركتي لموضوعك وربناي يوفق الجميع

mohamed ghardallou
08-18-2015, 14:10
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه أكيد هناك تجاوزات قمت بها

andro2015
09-17-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم اكيد انت خالفت القوانين علشان كدة
تم غلق حسابك لازم يكون فية سبب ممكن تداول على الاخبار وهذا ممنوع بالتوفيق اخى الكريم

d m
09-17-2015, 17:24
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
المتاجرة وانت خائف غير مجدية ...... لكن مع اتباعك لتعليمات المنتدى انت فى امان وتقدر تاخد البونص
بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
09-17-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وتاكد اننا سنشتاق اليك ايضا، اخي الحبيب لكن لم افهم مضمون مشاركتك جيدا فانت تتخبط في كلامك فمرة تقول بان سبب الوداع هو قفل حسابك في الشركة ومرة اخرى تقول بأنه يجب على المرء التعلم جيدا قبل الندم انا لم افهم

andro2016
09-24-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذا لم تخالف القوانين فكن مطمئن ان الحساب لن
يغلق ابدا لكن انت اكيد خالفت القوانين فتحت صفقة وقفلتها قبل 5 دقائق او تاجرت فى وقت الاخبار وحققت ارباح كبيرة

ranimdammar
10-18-2015, 07:38
قدر الله وماشاء فعل اخي الكريم كان على الاقل تذكر لنا سبب الغلق حتى لا نقع في مثل ماوقعت فيه
لانك بهذا تخوفنا او على الاقل انك تثنينا على التقدم في الفوركس نقول توكلنا على الله والله حسبنا

ayoub321
10-18-2015, 08:29
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم اعلم أخي الكريم ليست نهاية العالم أضحى أغلق لك حسابك تستطيع أن تفعل حساب أخر وتعيد ربطه بالمنتدى أخي الكريم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

ahmedelka
10-18-2015, 08:35
السلام عليكم
والله يا اخي هدا راي ولكن لا بد من الصبر اولا وتانية معرفة السبب الدي اغلق الحساب
لا تيا س من الفوركس او الشركة كن قوا
و ارجو من الله ان وفقك في عملك
والسلام

hellelali2
10-18-2015, 08:38
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من المهم جدا اذا تعرضت للخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى
تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت ويجب ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون
من المحترفين فى الفوركس وشكرا اخى وتقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

yassineleo
10-18-2015, 15:57
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

med1985
10-18-2015, 23:36
أخي الكريم انا أغلق لي سبعة حسابات ولم أيأس ولم أشعر بالملل فكلما يغلق لي حساب أفتح حساب غيره ، فهذا الموضوع معناه أنك وصلت إلي اليأس والفوركس لا يحتاج إلي اليأس ، وممكن من أرباحك في الحسابات البونص تفتح حساب حقيقي في الشركة وساعتها حسابك لن يغلق أبدا إلا إذا خسرت أموالك من تداولاتك

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 01:06 PM ----------

ashraf mamdouh
10-18-2015, 23:51
اخى الكريم اكيد انت اقترفت خطأ ما ادى الى اغلاق حسابك
لما لا تتصل بالدعم الفنى لشركة انستا وتناقشهم فى الموضوع
فى النهاية اهنئك على ثقتك فى نفسك الطموحة لتحقيق اهدافك فى المستقبل
تحياتى لحضرتك

queen_yasmeen
10-18-2015, 23:55
اذا لم تخالف القوانين فكن مطمئن ان الحساب لن
يغلق ابدا لكن انت اكيد خالفت القوانين فتحت صفقة وقفلتها قبل 5 دقائق
او تاجرت فى وقت الاخبار وحققت ارباح كبيرة بالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
10-21-2015, 08:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم نفس الموقف حصل هذا معي حيث تم قفل حسابي بدون اي مقدمات تذكر بعد ان حققت ارباح جيده ولا اعرف الاسباب

med1985
10-25-2015, 01:41

mido_01
10-25-2015, 02:30
فعندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف , بل كل ما عليك هو أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن من المتاجرة بحجم يفوق 200 ضعف مادفعت ..!! وسيمكنك أن تحتفظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت فعلاً تمتلك رأس المال بالكامل ..!! وهذه لاشك فرصة لاتعوض يجهل الكثير من الناس مجرد وجودها ..!!

فكيف ستتاجر بالعملات بنظام الهامش ؟

marem20007
10-25-2015, 03:42
انا اتمني ان حضرتك توضح الحساب اتقفل لية هل لان حضرتك بتحق ارباح كثيرة جدا لدرجة ان هما لم يستطيعوا تحملها

dhmo
10-25-2015, 16:11
فعندما تتاجر بالعملات بنظام الهامش فلن تحتاج لأن تمتلك مئات الآلاف , بل كل ما عليك هو أن تدفع جزءاً بسيطاً من المال لتتمكن من المتاجرة بحجم يفوق 200 ضعف مادفعت ..!! وسيمكنك أن تحتفظ بالربح كاملاً لنفسك وكأنك كنت فعلاً تمتلك رأس المال بالكامل ..!! وهذه لاشك فرصة لاتعوض يجهل الكثير من الناس مجرد وجودها ..!!

فكيف ستتاجر بالعملات بنظام الهامش ؟

المفروض نفهم ده عملي اكتر ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

mody555
10-25-2015, 16:19
المنفعة الثانية تتمثّل بإظهار هذا المؤشر أيضًا قوّة الإتّجاه. ستلاحظ أنّ العديد من الشموع ليس لها ظلال في الإتّجاه المعاكس من المسار.

sharshabil
10-27-2015, 17:09
انا ندي تجارب سيئة اكتر منك يااخي و لكن ليس هناك بديال
و اطكتب و انا اعلارف ان في اي وقت كا الجهد يذهب و لكن اواصل ,

salak
10-29-2015, 20:24
يا اخي قفل الحساب في المنتدى لا يعني نهاية العالم افتح حساب اخر وابدا من اول وجديد
الاهم في رايي ان الواحد منا لا يياس وكل مشكل اجعل منه البداية لا غير

marwanadam
10-29-2015, 21:39
حظ موفق اخى لكن من الافضل ان تاخد وقت وان تجمع قواك مرة اخرى
وان تعرف ان المنتدى والشرك يقدما خدمة جيد ممكن ان تجعل من الخدمة مرة تجرب انت لا تخسر شبئ على الاطلاق
وبتوفيق

sharshabil
10-29-2015, 23:39
يا اخي ان لم يكن عندك راس مال ف لا بديل ممكن ات تتبتد من جديد
لن تكو خسرت كما خسرت انا نم نالبونص و لم اسحب و لا سنت واحد و كنت اكتب يوميا .

ashraf mamdouh
10-29-2015, 23:41
لماذا تترك المنتدى وانت فى حاجة اليه لتجمع البونص ولكن بطريقة قانونية بعيدا عن الاخطاء المتمثله فى النسخ والتكرار وغيره من هذه الامور التى تؤدى فى النهاية الى خسارة الحساب

aymendone
10-30-2015, 00:06
ولم أشعر بالملل فكلما يغلق لي حساب أفتح حساب غيره ، فهذا الموضوع معناه
أنك وصلت إلي اليأس والفوركس لا يحتاج إلي اليأس ، وممكن من أرباحك في
الحسابات البونص تفتح حساب حقيقي في الشركة وساعتها حسابك لن يغلق

marem20007
10-30-2015, 04:27
اخي العزيز اتمني لك التوفيق من كل قلبي ولي بالك من كل شيء وان شاء اللة المكسب والربح القريب ان شاء اللة

مني عصام
10-30-2015, 08:22
اخي الكريم ممكن توضيح للمشكلة ؟ فانت لا تكتب اسباب الحذف واكيد اتصلت بالدعم الفني واوضحت مشكلتك واجابوك بماذا اجابوك وما هو كان سبيب حذف الحساب حتي نتجنبخ احنا ايضا ارجو الايضاح اكتر اخي الكريم
شكرا لك وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

abdelhakamel
10-30-2015, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الشيق وعلى هذه الصراحة الكبيرة وانا استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه سرنا بالمعلومات التي قدمتها والكل شاكر لك
بالتوفيق لكل الاعضاء

hunter_world
12-22-2015, 12:35

zead ahmad
12-23-2015, 12:17
لحساب وتربط حساب اخر يمكنك فعل هذا يجب ان تعرلاف بان التداول ن اخر موضوع فى المنتدى لا تياس يا اخى انتتقول بان حسابك تم غلقة لا تياس ممكن ان يتم غلق احساب يمن عمل حساب جديد وتربطة

gogo9093
12-23-2015, 12:19
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاتو شكرا لك اخي الكريم على هذه المشاركه المميزه واتمنى منك المزيد والمزيد من الافاده للاعضا باذن الله

justsmile
01-10-2016, 23:29

بصراحة اخي موضوعك شككني بالموضوع .. ولكن انا سأكمل لأرى بنفسي ..
فأنا احب ان اجرب بنفسي .. فلربما انت قمت بخطأ انا لن اقع به ..
من يدري مالذي سيحدث..
بالتوفيق لك اخي ..

latraaa
01-11-2016, 00:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الجرأة التي تتمتع بها، اتمنى أن لا تكون هده آخر مرة، عليك يا اخي الكريم، بأن لا تستسلم أبدلا لابد من العمل على الموضوع و الإحتجاج و إعادة فتح الحساب و إن شاء الله سوف تصل

ahmadhamad
02-18-2016, 16:51
اخي لا تيأس واصل وافتح حساب جديد وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

Civil Engineer
02-18-2016, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لابد من وجود سبب اخي الكريم واتمني لك التوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-18-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الهام اذا تعرضت للخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت ويجب ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون من المحترفين فى الفوركس وشكرا اخى واتمنى لك التوفيق.................................... .............................................

global
02-18-2016, 18:01
يا اخي الكريم انا اتمنى لك كل النجاح والسداد في مسيرتك المهنية والى لقاء اخر
والله الموفق والمعين

اكرم التميمي
02-18-2016, 18:36
اخي الكريم قد تكون قد ارتكبت خطا ما في التداول انا مثلك تم قفل حسابي لكن بعدها عملت حساب اخر والحمد الله ربحت اموالا كثير وبفضل الله
تحياتي لك
وموفقين جميعا

mido elshabrawy
02-18-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل لابد انك قد قمت بخرق احد قوانين التداول بشركه انستا فوركس
لان الشركه تمنع العمل لالاسكالبنج و ان يمر علي فتح الصفقه لا يقل عن 5 دقائق
ولا يمكنك العمل بنظام الهيدج و ان لا تتاجر وقت الاخبار
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

take-profit
02-18-2016, 18:59
غلق الحساب يعني مخالفة و انا تم اغلاق حساب لي كنت كسبان فيه 100 دولار و كنت في صفقة علي وشك كسب 100 دولار اخري و بعد الاغلاق تحقق الهدف لكن هذا بسبب المخالفات فنتعلم ان مع انستا لابد ان لا نخالف القوانين ولابد ان يكون الهدف قليل جدا لان البونص للمبتدئين

siefsalim
02-18-2016, 19:13
بالتوفيق

never101
02-19-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit2
02-20-2016, 19:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

soad labib sadek
02-20-2016, 21:21
اخي الفاضل بالطبع هذا يعد خبر سيء انك ستتركنا في المنتدي و لكن هل قمت بالتواصل مع الدعم الفني و سؤالهم عن سبب اغلاق حسابك حتي نستطيع ان نستفيد كلنا و نتجنب ما فعلته و تستفيد انت ايضا في تجنب هذا السبب ام السبب غير معروف

nuclear2010
02-20-2016, 22:17
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

neverlit1
02-22-2016, 01:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-22-2016, 23:44
يا اخي الكريم اتمنى لك مسيرة موفق في الفوركس لانك شخص يستحق الاحترام
والله الموفق والمعين

neverlit2
02-24-2016, 10:11

محمد عز الدين عيد خضري
02-28-2016, 10:03
رئيك يحترم اخي الفاضل بالتوفيق لك في اي مكان اتمني
لك التوفيق والمزيد من التعلم والنجاح وتكون من الرابحين بالسوق - تحيااااتي ليك

sendrela
02-28-2016, 10:08
اكيد هناك اسباب لغلق حسابك اما لانك تتاجر بوقت الاخبار
او انك تقفل الصفقه قبل مرور 5 دقائق
اكيد لازم يكون فى سبب مقنع للغلق

zead ahmad
02-28-2016, 11:32
اعرف بان اى مشكلة فى المنتدى والشركة يتم حلها والشركة والمنتدى لا يظلموا اى احد نهائيا من التجار انا مريت بغلق حسابى قبل كدا وتم غلق حسابى ويوجد فعلا سبب فى غلقة كنت استخدم استراتيجية تضع خمسمائة امر فى اقل من عشرين دقيقة تلك الاستراتيجة بسببها تم غلق حسابى اذا يوجد سبب

ahmed070
02-28-2016, 11:37
اخي انك لم توضح لنا اسباب الشركه في غلق حساب التداول الخاص بك..ولكن كلامك صحيح في انه يجب التعليم و التدريب لفتره كافيه حتي تستطيع تحقيق ارباح من الفوركس

big.pharaoh
02-28-2016, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... ربنا يعوض عليك يا غالي ولكن انصحك بمراجعة نفسك. هل فعلا انت لم تخالف القوانين. وتم غلق حسابك بتعنت!! لااعتقد

نادر صباح الدين
02-28-2016, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل، أشاركك الرأي بأن مشكلة ما توجد في برامج الشركة، فإذا ما أقدم الأعضاء في المنتدى أو امتدداولون في حساب التداول على أخطاء محددة، فمن المنطقي أن يتم تنبيهه إلى هذه الأخطاء، فليس من المنطقي مثلا أن يقوم المتداول بإلغاء صفقة دون شعوره بذلك قبل مضي خمس دقائق مثلا، ولا تنبهه الشركة إلى هذا، وتتركه في عالم التداول لفترة حتى تتراكم أرباجه لفترة من الزمن، وبعد ذلك تأخذ الشركه حقها وتلغي حاسبه، اعتقد أنه من المنطقي أن تجد الشركة حلا لهذه المشكلة لما تسببه من ظلم فادح بحق المتداولين البسطاء.

BALBOL2016
02-28-2016, 11:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا تياس اخي من ذلك , اذا كنت شغال بطريقة صحيحة , هناك كثير من شركات موثوقة
بالتوفيق اخي

Mohamedbonna
02-28-2016, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انصحك اخي بالتوجه الي الشركه فورا ومراسلتها عبر البريد الالكتروني لمعرفه
سبب غلق ايميلك وقم بمحادثه الدعم الفني وباذن الله ستجد الحل , لا شك انه يوجد شيء خطأ حدث لا يمكن ان يقفلوا ايميلك
بدون سبب
بالتوفيق

chouaib112
03-11-2016, 22:12

nemo2014
03-11-2016, 22:43
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
لا يوجد يا اخي اي اقفال للحساب بلا مخالفات والاعضاء هنا مستمرين ع الشركة بلا مشاكل
اتمنى انك تعيد النظر في قرارك ولا تفوت عليك فرصة المنتدى والبونص الموجودة هنا
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

ملاك الروح
03-12-2016, 01:47
ربما تم قفل حسابك انك خالفت القوانين اخي الكريم ولا يمكن طرح هذا الموضوع المخالف
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-13-2016, 15:04

ولكن ده لايمنع ان هنا فى خدمه مش موجوده فى مكان اخر من خلال البونص ولكن قدر الله وما شاء فعل وما تراه افضل لك اعمله وبالتوفيق

Samir ElRoby
03-13-2016, 15:20
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لأن طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حاجات مكناش نعرفها
شكرا وتقبل مرورى

algoddam
03-13-2016, 15:29
نحن نود ان نشجعك على مواصلة الطريق وان تكون دوما ايجابيا كما انت عليه الان ولا تستسلم للفشل الاول
الا انه يمكن ان تجد حلا لمشكلتك هذه ربما قد تكون اخطات في خطا من الاخطاء التي هي شروط مبرمة بينك وبين الشركة

mhmd.hmdy
03-13-2016, 15:32
طيب وليه تبشرنا هل احنا زعلانين من وجودك
بالعكس احنا بنفرح بكل عضو جديد يشرفنا فى المنتدى ويزود التفاعل معانا
مش يبعد عننا

karinho1991
03-18-2016, 21:45
من اجل ان تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة عاليه جدا بالفوركس لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد وان تحلل الاخبار صح لانك ممكن ان تدخل صفقة فى الوقت الغلط من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال

joker7diaa
03-18-2016, 21:53
له خير اخير الكريم وبالتوفيق لك ان شاء الله ورحلة تعلميمية موفقة ان شاء الله ويعجنبي انك لست غاضب وعزمتك قوية وان شاء الله سوف تنال النجاح

abdelmadjid41
03-19-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم حاول حل المشكل مع الادارة فقط اخي الكريم اكيد ان هناك خطا ما قد حدث او حاول من جديد

zizo199
03-28-2016, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم ربنا يوفقك بس انا شايف ان في تضارب في القصة انه ازاي عاوز تتعلم من اول وجديد وانت محقق مكاسب على الحساب اللي اتقفل على حد كلامك
تقبل مروري

oussama802
05-26-2016, 00:58
أخي الكريم انا أغلق لي سبعة حسابات ولم أيأس ولم أشعر بالملل فكلما يغلق لي حساب أفتح حساب غيره ،
فهذا الموضوع معناه أنك وصلت إلي اليأس والفوركس لا يحتاج إلي اليأس ،
وممكن من أرباحك في الحسابات البونص تفتح حساب حقيقي في الشركة
وساعتها حسابك لن يغلق أبدا إلا إذا خسرت أموالك من تداولاتك

أم مهيرة
05-26-2016, 01:01
اخي العزيز الحساب مش بيتقفل الا لو اكتشفوا انك بتملك اكتر من حساب باسماء مختلفة
او دخلت تداولات عكس بعضها على اكتر من حساب بونص
ما بتوصلش لقفل حساب الا لما تكون شبهة محاولات احتيال

ramzi77
05-26-2016, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله ،

harimeche
05-26-2016, 12:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

إتق الله وقل الحقيقة انك خالف القوانين التي وافقت عليها في الأول

للأســـــف نحن العرب نكسر كل القوانين ونريد أن يرجعو لنا أموالنا

وهدا حـــالنا أغلبنا خاسرين

على أي انا اتدوال مع هده الشركة أكثر من 5 سنوات

ولم أجد أي مشكل

مع التحية ..

masr16
05-28-2016, 09:30

Foreexx
05-28-2016, 09:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

hossam123
05-28-2016, 14:27
لا ادري ما اقول لكن ما سسبب لاقفال لبد من وجود سبب المهم تننى ان ل يثنيك ذلك عن العمل في الفوركس ونتمنى ان تبقى انيستا عن حسن ظن الجميع

helmi nsir
05-31-2016, 04:27
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
ولكن المنتدي هنا متميز وعرضو جميل انا مستمتع بالشغل المهم لكى تتاجر فى الفوركس ان تكون على خبرة

masr16
06-04-2016, 05:28

mohamed shabana 26
06-06-2016, 15:52
السلام عليكم وورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم مشكور على تلك المشاركه الرائعه
اتمنى ان تكون استفد من تعليقات الاخوه _ اشكرك ع المعلومات الجميله الى استفدها منك او من مشاركات الاخوه
بالتوفيق لنا وللجميع ان شاء الله ياربى

csebai12
06-06-2016, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الواضج انك خرقت احد قوانين شركة انستا لا تفقد الامل حاول من جديد هذا الامر يحدث مع كل منا في البداية

ss45sez
06-06-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل، أشاركك الرأي بأن مشكلة ما توجد في برامج الشركة، فإذا ما أقدم الأعضاء في المنتدى أو امتدداولون في حساب التداول على أخطاء محددة، فمن المنطقي أن يتم تنبيهه إلى هذه الأخطاء، فليس من المنطقي مثلا أن يقوم المتداول بإلغاء صفقة دون شعوره بذلك قبل مضي خمس دقائق مثلا، ولا تنبهه الشركة إلى هذا، وتتركه في عالم التداول لفترة حتى تتراكم أرباجه لفترة من الزمن، وبعد ذلك تأخذ الشركه حقها وتلغي حاسبه، اعتقد أنه من المنطقي أن تجد الشركة حلا لهذه المشكلة لما تسببه من ظلم فادح بحق المتداولين البسطاء.

RamiRami
06-06-2016, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يعطيك ألف عافية أخي الكريم.. والله ما قصرت .. جزاك الله خيرا ..
هدا الموضوع انا بستناه من زمان .. فعلا انو معلوماتك قيمة وشيقة جدا .. ومفيدة في نفس الوقت .. الرجاء تقديم المزيد والمزيد من العطاء في المستقبل ..
مشكور اخي الكريم على هدا المجهود الرائع ..

ss45sez
06-06-2016, 16:11
ح التي حققتها اليس هذا ظلم و انا اليوم لم اكتب هذا الموضوع لكي افشلكم او انقص من عزيمتكم لا و انا رغم الذي حصل لي ما زلت اتعلم الفوركس و لم امله و انا اصلا مريض بالفوركس احبه ليس شركة الانستا فوركس التي سوف توقفني عن الفوركس و لكن انا قررت ان ابدا بداية صحيحة سوف اتعلم و اتدرب على الحساب التجريبي و بعد ذلك سوف اشتغل و اجمع المال و اتاجر به في الفوركس هذه هي البداية الصحيحة و اذا كنت تريد ان تحقق ارباح رائع من فوركس و انت تعتمد على الردود فابتاكيد انت تحلم انا اقول لكم الوداع يا اهل هذا المنتدى الكرام سوف اشتاق

موفينج افريج
06-06-2016, 17:02
الاسبريد من افضل المميزات التي تتميز بها شركة اونستا فوركس فانا ارى ان الاسبريد في الشركة ثابت وغير متحرك
والشركة لا تقوم بتغييره اثناء الصفقات فالاسبريد في شركة اونستا من اهم اسباب مصداقية الشركة

nrgslawi
06-06-2016, 17:04
اخي الغالي اضن انك خالفت قوانين وشروط شركة انستافوركس بدون ان تعلم انت ذلك حيث من الممكن انك تاجرت في وقت الاخبار او انك تفتح اكثر من حساب للتستفبل عليه البونص

monylaser
06-06-2016, 17:26
الفوركس احبه ليس شركة الانستا فوركس التي سوف توقفني عن الفوركس و لكن انا قررت ان ابدا بداية صحيحة سوف اتعلم و اتدرب على الحساب التجريبي و بعد ذلك سوف اشتغل و اجمع المال و اتاجر به في الفوركس هذه هي البداية الصحيحة و اذا كنت تريد ان تحقق ارباح رائع من فوركس

احمد عبد الباسط
06-07-2016, 09:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اتفق معك اخى الكريم فقد تم اغلاق حسابى ايضا بدون اى اسباب
على الرغم من ان الحساب ليس بة اى اموال
وعندما سالت الدعم الفنى
قالك دة حق من حقوق الشركة
طب اية السبب ماتعرفش

emad1995
06-07-2016, 13:11
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا اشكرك علي موضعك ولكن المنتدي هنا متميز وعرضو جميل انا مستمتع بالشغل تقبل مروري

Ayoub-Fouad
06-07-2016, 13:17
اخي الكريم انا اشكرك علي موضعك ولكن المنتدي هنا متميز وعرضو جميل انا مستمتع بالشغل
فمن من الهام اذا تعرضت للخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت ويجب ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون من المحترفين فى الفوركس

ibr08
12-08-2016, 16:30
سلام اخي الكريم انا سوف اقوم برد عليك ويمكن انك انت الان قد غادرة المنتدي ولكن مع ذالك سوف ارد يمكن يكون المشكل انك قمت انت بخطاء ما وانت لا تعرفه كان من المستحسن انك لو اتصلة بشركة اخي ..........وقبل كل شئ نحن دخلنا هذا المنتدي لكي نتعلم الفوركس ونصبح خبراء وانصحك ان تبقا وتتعلم من هذا المنتدي فهو حقيقة فيه كل ماتبحث عنه اخي الكريم وفي نهاية اتمني لك النجاح وانا اعرف انك لن تستطيع الابتعاد عن الفوركس فهو يسبب الادمان اخي
الي اللقاء اخي

hesham33
12-08-2016, 16:33
اخى الكريم انا اعرف ان الامر محزن جدا وانك قطعت شوطا كبيرا فى المشاركات والكتاب وانا اعرف ان الامر قد
يبدو مملا للحظان كبيرة ولكن يجب ان تعلم ان البونص مغرى جدا وان تبدا من جديد افضل شى

hesham33
12-08-2016, 16:44
الامر يبدو مخيف جدا كيف ان بعد ان عملت مشاركات كثيرة وكثيرة كل يوم وبدون سابق انذار يقفل لك الحساب!!
ساخذ حذرى من الشركة بصرف النظر عن هذا المنتدى الرائع جدا وشكراا

basma.seif
12-08-2016, 17:26
مرحبا
لا ارى مشكلة فيما تقول حضرتك هل غلق حسابك لان خالفت القوانين ام تقصد مرجنة الحساب بسبب الخسارة و تصفير الحساب لكن انت واضح انك بالمنتدى غير محظور و كمان عملت موضوع و نقرأه نحن حاول اجمع بونص و تاجر من جديد بالتوفيق

AHMED NOLE
12-08-2016, 17:33
هو الشركه لها قواعد ساعات بتكون مش واضحه لينا بشكل كامل

وفى ناس كتير اتقفل لها حسابات وحصل معايا من فتره وعموما بالتوفيق للجميع

tamermosa
12-15-2016, 19:59
اخي الكريم ، انا عارف انه احساس صعب انه يتقفلك حساب بس معلشي قدر الله و ماشاء فعل ، متنساش ان احنا بنتعامل بفلوس مش فلوسنا و ده عرض مستحيل تلاقيه في اي مكان آخر ، فلو في بعض الشروط و الملحوظات اللي ممكن تتعبنا شوية لازم نستحملها و نتغلب عليها بقدر الامكان ، تقبل تحياتي

m7med09090
12-16-2016, 02:30
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
شكرا لك اخي الكريم على هذه المشاركه المميزه واتمنى منك المزيد و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

عبد الرحيم رافا
12-16-2016, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا بيك اخي و اتمنىى من كل موضوع في هذا المنتدى ان لا يكون الاول ولا حتى الاخر و لنستمر في طلب المعرفة

forexaly5
12-16-2016, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
حتى أنا إنقفل حسابي عدة مرات ومازلت هنا و السسب بكل بساطة أني إرتكبت مخالافات بكل تأكيد بالتوفيق للجميع

waelmma
12-16-2016, 08:56
:)):(:( الحقيقة اخى الفاضل ان هذا شىء غريب جدا ومزعج ان يتم غلق حسابك
ولكن كنت عرفتنا ايه السبب اللى خلى الشركة تغلق لك حسابك اخى الفاضل

bakup28
12-16-2016, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اذا تعرضت للخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى تكون
من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت ويجب
ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون من المحترفين

ebn masr
12-16-2016, 09:44
معلشي عادى بتحصل بس انت ممكن تتصل بالمشرفين فى المنتدى وتسالهم وتعرف ايه اللى حصل علشان ماتكرهوش تانى وانما للعلم فقط

بشير حمدان
12-16-2016, 10:17
السلام عليكم
اخى الشركه يتوفرلك فرصه لتتعلم على حساب حقيقى دون المخاطره باموالك الشخصيه وده فى حد ذاته رائع وبعد ان تتكتسب الخبره الكافيه للعمل بمالك . اختر ما شءت فى الاستمرار فى التجاره ...

محمد صلاح
12-16-2016, 10:59
اهلا بك اخى العزيز اولا اكيد الشركة لن تغلق حسابك الا اذا كان هناك مخالفة للقوانين واعتقد ان حضرتك ممكن متكنش عارف انك خالفت القوانين حاول ان تقراها

rahigrib
12-16-2016, 11:28
هذا موقفك من الشركة وانت حر في ند الشركة ولك كل الحرية ان تختار ما تشاء من الشركةا
انا اشجعك على ان تكون قويا بنفسك و ان تكون وافقا على الوصول الى هدفك ربي يوفقك

latraaa
12-16-2016, 13:28
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى أنه لابد من العمل على التعلم و لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي نحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شئاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

best39
12-19-2016, 14:00

alatn123
12-25-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
ارجو ان تجد الطريق الصحيح و توفق في مشيرتك لكن الانستا لا تظلم احد انا عضو بقالي سنتين و الارباح اسحبها و البونص ايضا دون مشاكل
بالتوفيق يا غالي ..

zizoo99
12-25-2016, 12:52
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن انستا من الشركات الصادقه فعلا و من المؤكد انك فعلت شئ خاطئ تسبب فى اغلاق حسابك اما انك طلبت سحب الربح مع وجود صفقات معلقة محققه خسائر عائمة او انك لم تتاجر على حساب البونص لمده 90 يوم

Mustafa gamal
12-25-2016, 13:02
اذا تم غلق حسابك في شكرة أنستا فوركس فلا بد أن يكون ذلك بسبب شيء معين قمت به و الا فأن البوصن لن يستمر طويلا تحياتي لك

big.pharaoh
12-25-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم لك حرية التعبير عن رأيك. وايضا هناك من ربح وسحب ارباحه وهناك من اقفل حسابه. ولكن لنكون منصفين. هنا في انستا. ان لم تربح فانت لم تخسر شيء

Mustafa gamal
12-25-2016, 13:53
سوق الفوركس هو سوق تجارة العملة و هو السوق المالي الأكبر في العالم و يعمل به ملايين المتاجرين من كافة انحاء العالم تحياتي لك

latraaa
12-25-2016, 14:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى أنه من الأفضل العمل على التعامل مع المنتدى غ نشاء الله بالشكل الدي يحب أن يكون و الدي تم تقديمه من قبل في الكثري من الماوضيع القيمة

ayoubfc
12-25-2016, 16:31
انا أغلق لي سبعة حسابات ولم أيأس ولم أشعر بالملل فكلما يغلق لي حساب أفتح حساب غيره ،
فهذا الموضوع معناه أنك وصلت إلي اليأس والفوركس لا يحتاج إلي اليأس ، وممكن من أرباحك
في الحسابات البونص تفتح حساب حقيقي في الشركة وساعتها حسابك لن يغلق أبدا إلا إذا خسرت
أموالك من تداولاتك.

bakup28
12-25-2016, 17:12
لا تشعر باليأس حيث لكى تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير
من الوقت ويجب ان تتعرض للخسائر حتى تستطيع ان تكون من المحترفين
فى الفوركس وشكرا اخى واتمنى لك التوفيق

brahim123
12-25-2016, 17:14
وتتميز المتاجرة بالعملات بالنظام الهامشي عن غيرها من المتاجرة بالكثير من المزايا التي تناسب الإنسان العادي ذو الإمكانات المحدودة والخبرات المحدودة في المجال الاقتصادي .

لهذه الأسباب ولغيرها فإننا نخصص بقية هذا الكتاب لنعلمك أسس الدخول في هذا المجال المثير والمربح جداً إن أحسن المرء التعامل معه , سنتحدث بالتفصيل عن كل ما تحتاجه لتصبح متاجراً في المضاربة على أسعار العملات الدولية .

hamedibrahim
12-25-2016, 17:20
اعمل حساب جديدوكمل ده شئ عادي والكل بيعمل كده
لكن لو انت مش عايز فا احنا اتشرفنا بيك
في المنتدي وربنا يديك اكتر انشاء الله
بتوفيق يا اخي

Samira shabban
12-25-2016, 17:28
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
واعتقد ان المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في في الاخطاء نفسها مره اخرى وعند غلق الحساب فهذا ليس نهايه العالم ولكن يمكنك البدء من جديد

hoodhood700
12-25-2016, 18:10
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بكل الأصدقاء في هذا المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على هذا الموضوع المؤثر جدا ولكنه يا اخي بصراح كما تفضل الاخوة بالقول اننا كلنا تعرضنا لغلق الحسابات بسبب او بغير سبب، وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

JOUNES TEKTAK
12-25-2016, 18:20
لم افهمك جيدا يا اخي تريد فتح حساب تجريبي للتداوال و التعلم
ولكن لمادا لا تستخدم البونض كحساب تجريبي للتعلم

محمد صلاح
12-25-2016, 20:28
اهلا بك اخى العزيز اولا لو الشركة اغلقت حسابك يبقى اكيد اخى العزيز انت خالفت قوانين المتاجرة بدون ما تاخد بالك وعدم فهم للقوانين

سمير
01-31-2017, 11:53
لا تيأس يا اخى حاول مرة اخرى با تفتح حساب جديد فى انستا وتربطه بالمنتدى وانا متأكد انك خالف شروط التداول بالبونص

mid0killer
01-31-2017, 13:02
اخي اقرء القوانين جيدا واتبعها واسحب كل ما تربحه حتي لا تغلق حساباتك وانت غير مستفيد معظم الناس تري انه غش |وخداع من الشركه ولكن كل شئ له قوانين

HadeerKamal1
01-31-2017, 13:17
حقيقي فأنت صريح بكل ما فعلته وستفعله فعليك بالرجوع من جديد وابدأ بالتدريب والممارسة الفعالة وحاول ان تتعلم كل صغيرة وكبيرة عن هذا العالم قبل الخوض في التداول وبالتوفيق للجميع.

muhammad ismail
01-31-2017, 13:26
الفوركس لا يحتاج الى ياس اخى الكريم لكن عايزعزيمه وارادة قويه قويه حاول انك تعمل حساب تانى وتبدا تتاجر
تانى وحط قدامك هدف وتحققه وان شاء الله هتوصل واتمنى لك التوفيق

ahmadinho100
01-31-2017, 13:28
خبر محزن يا اخي انا انصحك بالاتصال مع الدعم لكي تستفسر عن السسب الدي قاموبه لكي يتم قفل حسابك احسن من انك تغادر وانت لا تعرف لمادا تم قفل حسابك

مروه عصر
01-31-2017, 14:09
السلام عليكم
انا العمل بالفوركس عمل شيق وممتع جدا والقيام بالرد على المشاركات بعطينا حافز الى هو البونص الى من خلاله نستطيع التداول بالفوركس والتعلم وكيفيه العمل بالفوركس واتمنى من الله التوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
01-31-2017, 14:12
انت ممكن تفتح حساب تاني والارباح اللي تحققها منه تتاجر بيها وده لو انت عندك
استراتيجية كويسة ومتاكد انك هتقدر تنجح لو فاتح حساب حقيقي مش بونص

3asm
01-31-2017, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا افضل ذلك لك فعلا اختيار موفق و يجب البدء بشكل افضل عما سبق و تعمل بجد و عزيمة على تخطى تلك الصعاب و شكرآ

forex23
01-31-2017, 15:07
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

Mr Fathy
01-31-2017, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم. سبحان الله العظيم هو الموضوع ده كتر اوى كدا ليه طيب يا جماعة هل فى حد عنده اى معلومات عان الكلام ده ؟

Mustafa gamal
01-31-2017, 15:58
سوق الفوركس هو السوق المالي الاكبر في العالم و هو سوق تداول العملات الأجنبية و يعمل به ملايين المتاجرين .... تحياتي لك

Mony Ezzat
02-06-2017, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بجد اتخنقت من كتر ما بسمع ان في حسابات تم اغلاقها طيب كده يا جماعه في ايه ياريت الاداره تقولنا في ايه

m7med
02-06-2017, 20:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك عمل اكثر من حساب في شركة انستا فوركس تحت نفس الاسم اخي الكريم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
02-06-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل اتصل بالمشرفين حيسعدوك لانو مبضنش الحساب يتغلق لوحدو لازم اسباب وصلتو لكده خطوة
اتمنى ان تجد الحلول وبالتوفيق لكي عضو هو معانا وشكرا

ابوعلى
02-06-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد انت خالفت المنتدى فى شىء لانك لو انت معملتش جاده مش هيقفلوه كده يعنى لوحدهم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تتقبل مرورى

سما سعيد
02-06-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشاركتك لنا تجربتك بس ممكن تكون مش مشيت علي القوانين صح والله الموفق لك والمستعان

ahmedmahmoud2017
02-06-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادعو لك بالتوفيق على اى منصة ولكن بالتاكيد حدث شئ ما مثل قفل الصفقات قبل مرور 5 دقائق عليها

aki
02-06-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
والله شيء محزن في كل مرة اسمع عن اقفال حساب لشخص في انستافوركس لا اعرف السبب اين اهو في المتداول او في الشركة.
حظ موفق.

ahmedmahmoud2017
02-06-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب العلم انه بالتاكيد قد وقعت فى فخ التداول الخاطئ او ماشابه ذلك لانه سيعرضك للحظر

a7medsedik
02-06-2017, 21:53
اخي يمكن نقص الخبرة اللي قفل حسابك في حالات بيتقفل منها الحساب فالشركة وموجودين فكل حته بدل ما ناخدهم كوبي وحسابنا يتقفل :D هختصرلك الاهم متسحبش ربح وانت فاتح صفقة متتاجرش وقت نزول الاخبار وتحقق ارباح كبيرة

emin14
02-06-2017, 22:54

wwwfox12348
02-06-2017, 23:13
بالتوفيق لك اخي الكريم في الفوركس ولا تستسلم ابدا

السلام عليكم اخي الكريم انظر انا ايضا مدما للفوركس واحب كثيرا شئ اسمه فوركس اخي الكريم وانا لن استسلم وفي الحقيقه انا اري ان من يشتغل بصدق وحتي لو من ردود المنتدي سيربح

ahmedm
02-06-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم واضح ان اليأس وجد طريقه اليك اخي لا تيأس وقم في البداية بمراسلة الشركة وحاول ان تعرف سبب غلق الحساب حتي تتجنبه في المرة القادمة وحاول ان تبدء من جديد وان شاء الله خير

amine bajjou
02-07-2017, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على المضوع الرائع لانسان كتب اخر مشاركة له في منتدى فوركس العرب و انا ارى انه يجب التواصل مع ادارة شركة الانستا فوركس

Mahmoud hesham
02-07-2017, 01:22
السلام عليكم
ان مشاركة لي في المنتدى اليوم و قد تم قفل حسابي في الشركة بدون اي اسباب او اي مقدمات اردت ان اقول لكم اني في هذا الموضوع لا اريد ان اشوه سمعة الشركة..............وشكرا

skylol
03-10-2017, 02:38

اخي الغالي لا تيأس تعلم الفوركس جيدا ثم قم بفتح حساب حقيقي وقم بايداع الاموال وان شاء الله ستحقق كل ما تريد

stethoscope
03-10-2017, 02:48
الله يعوض عليك يا اخى فى مجال اخر طالما لم تنجح فى ذلم او لم يكن لك رزق هنا وادينا كلنا بنحاول ننجح ونوصل وكل واحد بياخذ نصيبة وفكرة عن المجال وفى ناس كتير موفقين زى ما في ناس مش بتتوفق

Forex-eg
03-10-2017, 16:33
بالتوفيق اليك اخى وباذن الله ستحقق المكاسب الكبيرة الناجحة فى يوم ما انا اثق بك

---------- Post added at 03:33 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

بالتوفيق اليك اخى وباذن الله ستحقق المكاسب الكبيرة الناجحة فى يوم ما انا اثق بك وعليك الوثوق فى نفسك وعليك بان تتعلم اكتر اخى الكريم لتنجح بالتوفيق

ilyestoumi
03-10-2017, 17:35
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
هذا الموضوع معناه أنك وصلت إلي اليأس
والفوركس لا يحتاج إلي اليأس

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

AhmedGhazzi
03-10-2017, 17:53
أخي الكريم الشركة لا يمكن أن تغلق لك حسابك إلا عند مخالفتك لأحد قوانين وشروط الشركة
على العموم الفوركس يعلمك المثابرة والصبر والبعد عن اليأس
مع تمنياتي بالتوفيق لك وللجميع.

mr.khalled
03-10-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عشان تتاجر فى الفوركس لازم تكون عنندك خبره جيده عن مجال الفوركس
ودراسه السوق
وتحليل الاخبار صح لانك ممكن تدخل صفقه فى وقت غلط فتخسر كل شئ

zakariacr07
03-10-2017, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أنت من دون جميع الأعضاء كلهم أغلق حسابك من دون سبب فيه أشخاص من 2013 و واحد فيهم ما إشتكى

amanygamal
03-10-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
عليك الا تحزن فقدر الله وما شاء فعل وعليك الا تياس وان تجرب مره واثنين وثلاثه وان تفعل المستحيل حتي تعمل اكونت حقيقي ولا يغلق ابدا فلا تحزن يا اخي .

doaa sary
03-11-2017, 14:36
اخى الكريم اكيد عملت حاجه لان انا زمان اتقفلى حساب بس عادى عملت غيرو وحاليا حسابى شغال بقالة سنتين الحمد لله ومعملتش اى اخطاء انصحك تعمل حساب تانى وتلتزم بالقوانين

fathi22
03-11-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الفاضل
اخي لماذا تم غلق حسابك حتما انت اخترقت احد بنود العقد عليك مراجعة الشروط قبل التداول او سحب الارباح والتعلم شيئا فشيئا حتى تتقن الفوركس

shimaa3434
03-11-2017, 15:39
أخي الفاضل، طالما حسابك في المنتدى لم يتم أغلاقه قم بعمل حساب جديد في الشركة وأبدأ من تاني لا تتوقف عن تجميع البونص

amer123
03-11-2017, 15:41
فى الفوركس ان تكون على خبرة عاليه جدا بالفوركس لان كل يوم بيظهر فيه شئ جديد
وان تحلل الاخبار صح لانك ممكن ان تدخل صفقة فى الوقت الغلط من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء
للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال

khaled212
03-11-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الفوركس عالم كبير لايقتصر علي أنستا فقط فهناك الكثير من الشركات الكبيرة الصادقة تعلم من أخطائك وحاول التعلم .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

smartawi
03-15-2017, 17:50
المنتدى دار كل النناس الي تريد تعلم الفوركس من جهة وايضا تريد تجميع البونص للتداول به ايضا
انما الاكيد انه الواحد ممكن في فترات ما ياتيه الملل والكسل ويسيب المجال ككل ولكن بعد فترة يعود مسلحا بالرغبة والاجتهاد من اجل النجاح من جديد

mahmoud552
03-27-2017, 15:58
اعتقد اخى فى حاجة حصلت لان الشركة بصراحة ممتازة الى الان مع الجميع
ممكن حضرتك تبقى خالفت بعذ القواعد انت حضرتك سحبت قبل كدة من الشركة

michael1
03-27-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقى العزيز انا لا اعرف بصراحة لماذا تم قفل حسابك ولكن
اعتقد انه من الممكن ان كنت تقوم بخطاء ما ام فى التداول او السحب

فهمى لاشين
03-28-2017, 19:57
حياك الله
اسمع ياصديق . قد تكون محق فيما قررت ولكن هل جربت التواصل مع ادارة المنتدى
لابد ان هناك خطأ ما لاننى لسه دلوقتى دلوقتى فعلا قدمت التهنئة لاحد الذين ربحو البونص وتاجرو
ورحو وسحبو الربح من بونص صغير فلا تتعجل
لك التوفيق

Aymen djouani
03-28-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله أخي ممكن حصلتلك مشكلة. ف حسابك اما انت السبب الرئيسي لأنك قمت بالسحب او اي مشكلة.

Hala Abdo
03-28-2017, 20:04
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك اكيد الحساب متقفلش بدون اي اسباب اكيد في خطاء حضرتك عملته في الردود او اي شئ اخر

zouga91
03-28-2017, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اسمع ياصديقي خد مني هذه النصيحة كل شركات التي تعطيالبونص نصابة بدون استثاء ان كنت ان تتداول وانت مرتاح البال عليك بشركة لها ترخيص امريكي اوبريطاني ولا تعطي بونص وايداع يكون فيها اقل شيى 25دولار سوف ترى النتاىج انشاء الله المهم وفقك الله

stethoscope
03-28-2017, 23:35
السلام عليكم يا اخى كل مجال به الناجح والفشل ليس كل المتداولين ناجحين ولا كلهم فاشلين فى ظل انت ياس من الفوركس أشخاص آخرون ياكدون المكسب من الفوركس بشكل كبير

AIMAD HAMEL
03-29-2017, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
افهم وجهة نظرك لكن هناك الكثير من المتداولين يسحبون ارباحهم من الشركة دون اي مشكل اعد النظر ربما كان سبب اغلاق حسابك منك
تقبل مروري

dadanada
03-29-2017, 00:06
اعتقد اخى الشركة بصراحة ممتازة الى الان مع الجميع
ممكن حضرتك تبقى خالفت بعض القواعد لذلك راجع نفسك مهع احترامي يازميلي
;)

s@mou
03-29-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم هناك عدة طرق لتستمر في المجال المهم ان لا تياس افتح حسابا جديدا وان شاء الله ستتداول من جديد وكن حرصا هذه المرة في اتباع قواعد الشركة.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

khalihanna
03-29-2017, 01:40
شكرا على الموضوع انا من نضري ربما خالفت احد الشروط او القواعد المعمول بها لاني اسمع عن هده المنصة انها جيدة وتعمل مند مدة ولها عملاء كتر

adamarwan
03-29-2017, 02:42
هده وجهة نظرك اخى
الغالى لك لبد من ان ترعف ان الشركة فى غاية الدقة
لدى لبد من ان تستللزم بهدا القونين وان تتمكن
من ن هده االمور وان تتداول عليها
وحظ وفق اخى الغالى

mehdiradwan2
04-07-2017, 06:15
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب هذا الموضوع معناه أنك وصلت إلي اليأس والفوركس لا يحتاج إلي اليأس بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

هويس التدوين
04-07-2017, 06:27
عليك الا تحزن فقدر الله وما شاء فعل وعليك الا تياس وان تجرب مره اخري
وان تفعل المستحيل حتي تعمل اكونت حقيقي ولا يغلق ابدا فلا تحزن يا اخي
بالتوفيق

eng.medhat2017
04-07-2017, 07:32
اخى الكريم انا مقدر لكل كلمة انت قولتها لكن ممكن كمان تكون انت عملت اخطاء ادت الى اغلاق حسابك لان انا والله العظيم لسة ساحب ارباح انهردة ووصلتنى بدون مشاكل

alonsoo
04-07-2017, 08:32
اخى الفاضل الشركة كاتبة كدا بالخط العريض فى حسابات البونص انه فى اى وقت من الممكن ان تغلق الشركة الحساب دون ابداء اى اسباب لذلك

eslam-gad
04-07-2017, 08:57
تحيه طيبه للجميع
نشكر كل القائمين علي هذا المنتي الرائع ونتمني المزيد من معلوماتكم لكي نستفيد ونتعلم منكم
وفقنا الله واياكم
تقبلو مروري
والله الموفق والمستعان

waelmma
04-07-2017, 10:06
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بيؤسفنى خبر غلق حسابك فى انستا وبيقلقنى ايضا على حساباتنا
وان كنت لم تذكر سبب الاغلاق اخى ومنتظرين ردك ان شاء الله وزالله الموفق

marwa94
04-07-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله
نعم ااخي اعتقد انه لابد ان يكون حسابك مفعل بالهوية ومحل الاقامة لتستلم ارباحك من انستافوركس لكن لكي تتاكد اتصل بالدعم الفني فهو يعمل علي مدار الساعة واستفسر منهم حتي تخرج بالاجابة الشافية

waelmma
04-07-2017, 10:31
;););) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انا اسف لغلق حسابك وكنت
عايز اعرف السبب الذى ادى الى ذلك وبارك الله فيك اخى

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم لايمكن ان يحدث هذا الا ان كان هناك اخطاء منك تقبل مروري صديقي

midobols
04-07-2017, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من الهام اذا تعرضت للخسائر ان لا تشعر باليأس حيث لكى تكون من المحترفين فى الفوركس يحتاج الكثير من الوقت
مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية....