PDA

View Full Version : عجائب التداول.

jaber alsalem
02-16-2015, 10:50
صباح الخير حبايبى كلكم هاذي قصتي ( أنا و الفوركس و العجب ) ما تبى تعرف ليش أنا أقولك ليش عالم من الخسارة للمكسب الكثير بدايتها كانت مع شركه ECN-Markets شركه لأداره الحسابات المالية على كثير من الأصول المالية مثل الأسهم و العملات و غيرها كثير زيه والله هالشركه من خسارة مع شركه حرامية للمكسب بربح مضاعف شي زينه .
يم انك تقدر تتابع كل شي من جوالك أو الاى باد الخاص بيك و بسهوله تبتدئ وتنتهي مع الربح يعنى ECN Markets تساعد وكل دا تقدر ما تخاف على أسهمك من اى شي توقعات ممتازة والله فلته ماكو غيرها يامعود كل شي واضح بعقد صفقاتي أنا معاهم ومش ناوي أغيرهم راح افتح محفظه أخرى معاهم وأتمنى التوفيق للجميع .

baite
02-16-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

angelos
08-23-2015, 12:14
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

YMTMAX
09-30-2015, 16:35
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

محمد السيد
10-05-2015, 17:37
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..

hassann
10-05-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اسمع كثيرا عن ميديري الحساب ولكن ما هي فترة تجربتك معه وكل الصفقات رابحة او يوجد صفقات متعثرة
واشكرك على هذه المشاركة القيمة

omerhomsy
10-18-2015, 13:26
يعطيك العافية اخي الفاضل موضوع جميل ولكن يوجد الكثير
من عجائب التداول

omerhomsy
10-26-2015, 18:45
***** ^-^ *****

وأرق باقات ورودى
لموضوع الجمي عن عجائب التداول
ل ومرورك العطر تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير دمت برضى من الرح ــمن