PDA

View Full Version : معادلة الربح المضمون!

jasem alemady
02-16-2015, 11:35
السلام عليكم
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسهل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

Federerista
04-27-2015, 16:31
صراحة اخي شركة انستا فوركس هي من افضل الشركات لدى من الافضل ان تفيدنا بمواضيع متعلقة بتحلبل السوق وهدا المنتدى ليس بتاع اشهارات لشركات اخرى
اخي

Wassa04
04-28-2015, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مكرر و غير مفييد نرجو منك اخي الكريم
احترام قوانين المنتدى تقبل مروري

mazouz
04-29-2015, 14:16
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معتصم سباعنة
04-29-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انت تروج لشركات اخرى - انت مخالف لقوانين المنتدى - لا يوجد افضل من شركة انستافوركس
تقبل مروري

snnaky
02-19-2016, 17:41
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى
اللى انت بتكتبة دة دعاية مخالفة ومينفعش كل شوية تعمل نفس الموضوع بعضوية مختلفة احترم المتدى اللى اعطاك عضوية

yousse
02-19-2016, 17:55
هل الإدارة لا ترى هده المواضيع التي تتكرر يومية وهل من يكتبون هده المواضيع أغبياء لأنه من الواضح أن يعرف أعضاء المنتدى أن هده دعاية فاشلة لشركة فاشلة

misterjava007
02-19-2016, 18:00
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل فكرة زيادة الخير خيرين المعرفة ليست عيب
أنا اول مرة اسمع عن هده الشركة بارك الأهلية اخي العزيز
السلا عليكم

محمد قابيل
02-19-2016, 18:06
الصراحه كلامك مظبوط و هو لازم طبعا الواحد يرجع ل خدمه العملاء عشان تفيده منعا للخساره
و ده احسن طريق مشيت فيه
عقبالنا احننا كمان نكسب كتير بإذن الله
بالتوفيق و ربنا يكسبنا كلنا

gara77
02-26-2016, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
معادلة الربح المضمون!
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

Algn48
02-26-2016, 15:53
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

zakiki51
03-27-2016, 06:00
شكرا اخي الكريم على هذا المجهود الرائع نتمنى منك المزيد و المزيد

خاصة و ان هناك الكثير من المبتدئين يبحثون على مواضيع في مكان واحد

شكرا

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

aminetns
03-27-2016, 09:03
لا توجد معادلة للربح المضمون في الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،