PDA

View Full Version : زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

hassanabu
02-16-2015, 16:03
زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

إخترق زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي بداية للأعلى خلال الأسبوع، و إستمر في التدعيم فوق مقبض 1.25. و لكن مع نهاية الأسبوع، تراجع مشكلاً شهاب، و أشعر بأن هذا الزوج من الممكن أن يتراجع. هذا لا يعني بأني مهتم بالبيع، و لكني ببساطة أعتقد بأننا سوف نحصل على قيمة مرة أخرى في هذا الزوج في مكان ما بالقرب من مقبض 1.20. سوف أخرج من السوق و أسمح له بالهبوط من أجل شراء اليورو بسعر رخيص.
18202

madmax07
03-12-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع للتحليلك لهذا الزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي اللهم يجعله في ميزان حسناتك.

lyes1977
03-13-2015, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لتحللاتك الرائعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

YMTMAX2
01-29-2016, 23:17
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

le roi
01-29-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد الذي عنوانه
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

moustafa tarek
06-06-2016, 21:50
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

Lwlidanoss
06-10-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك