PDA

View Full Version : هل تعلم لماذا يطلق على الباوند دولار كايبل؟

Pages : [1] 2

yousuf hossam
02-16-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة كتير من الناس متعرفهاش لكنها لطيف زوج الباوند دولار يطلق عليه كايبل Cable والباوند لوحده ايضا
يطلق عليه نفس الأسم والتسمية دي جت لأن سعر الصرف بين العملتين كان بيتم نقله عن طريق كابل بحري
بين نييورك ولندن قبل اكتشاف موجات الراديو اصلا.. لذلك اتسمى الكايبل لانه كان الوحديد اللي بيتنقل سعر
صؤفه كده.. والكلام ده 1800 وحاجة يعني من زمان جدا

sherouk88
02-18-2015, 10:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

shihab
02-18-2015, 10:33
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...
بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاء
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير لك اخــــــــي

adkins
02-18-2015, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

hunter_world
02-18-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي المعلومات دي ولكن انا عن نفسي لا اعلم واشكرك اخي وتقبل مروري

Jaouad Aafir
02-18-2015, 18:53
شكرا اخي الفاضل على المعلومة المفيدة ارجوا ان تصل معلوماتك لجميع اعضاء المنتدى الكرام و ان تعم الفائدة لا تبخل علينا

محمود مرعى
02-18-2015, 19:46
معلومة كتير من الناس متعرفهاش لكنها لطيف زوج الباوند دولار يطلق عليه كايبل Cable والباوند لوحده ايضا
يطلق عليه نفس الأسم والتسمية دي جت لأن سعر الصرف بين العملتين كان بيتم نقله عن طريق كابل بحري
بين نييورك ولندن قبل اكتشاف موجات الراديو اصلا.. لذلك اتسمى الكايبل لانه كان الوحديد اللي بيتنقل سعر
صؤفه كده.. والكلام ده 1800 وحاجة يعني من زمان جدا

والله يا اخى الفاضل فعلا معلومة لم اكن اعرفها اطلاقا وصحيح هى مفيهاش اى حاجة خاصة عن الفوركس الا اسماء العملات الا انها بالفعل مهلمة مهمة لانك حتى على الاقل
لو اتسألت فيها تعرف تجاوب وترد ومشكور يا اخى الفاضل على المعلومة المفيدة دى وانا والله داخل فى صفقة فى الكايبل بس للاسف محققة خسارة معايا وربنا يوفق الكل

محمد السيد محمد
02-18-2015, 19:54
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

magid.forex
02-18-2015, 20:09
بالفعل كان سعر هذا الزوج و كل البيانات المتعلقة به تنقل عبر كيبل
و من المنطقي ان يسمى هذا الزوج بتسمية الكيبل شكرا لك على الطرح

hixam
02-18-2015, 20:16
مشكور للكل

darsh
02-18-2015, 20:26
حلووووووووووووووووووووووو وووووووووه وملعوبة المعلومة دى اخى الحبيب تشكر وعلى فكرة انا مكنتش عارف لى الاسم بس كدة وضحت ونورت ههههه

yaso2012
02-18-2015, 20:27
شكرا اخي الفاضل على المعلومة المفيدة ارجوا ان تصل معلوماتك لجميع اعضاء المنتدى الكرام و ان تعم الفائدة لا تبخل علينا

خيرالدين مهدي
02-18-2015, 20:44
والله المعلومة جد رائعة ههههههههههههههههههههههههه ههه
اول مرة اسمع لماذا يسمى بالكيبل
السلام عليكم

sherouk55
02-19-2015, 10:22
نشكرك على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .:bravo::bravo::bravo::bravo:

ppttss
02-19-2015, 10:27
فعلا عايز اعرف معنى تلك الكلمة المطلقه على الباوند

لو كانت هذا اشكرك على تلك الملومة التى كنت

اريد معرفتها منذ زمن طويل

aseer
02-19-2015, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوه مميز ورائع
تسلم ايدك على الشرح اخى انا مكنتش اعرف المعلومه ديه جزاك الله خير اخى الكريم

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 10:04
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خير على توضيح تسمية الاسترليني بهذا الاسم ومنتظرين منك مزيد من المعلومات الشيقة
تقبل مروري

ifs
02-22-2015, 00:12
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا سمعت انه يطلق عليه زوج الكيبل هههههههه لكنني لم اعرف لماذا شكرا على المعلومة اخي تقبل مروري والسلام عليكم

a7med84
02-22-2015, 05:55
معلومه جميله اخى الكريم فى التسميه

او اسم الشهره للزوج وكل اسم من اسماء الشهره له اصل فى التسميه به

والله المستعان

مامون سباعنة
02-22-2015, 09:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على معلومتك المهمة وارجو الكل ياخذها بعين الاعتبار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا الى ما فيه خير وارباح هائلة وجميع المتاجرين ... تحياتي

hasiebanour575
02-22-2015, 10:48
انا لا اعرف ولكن كل ما اعرفه ان هناك المزيد من ازواج العملات التى تسمى ويكون لها مسميات مثل الكيبل ولكن ما اعرفه ان الباوند والدولار من العملات الاساسيه التى يعتمد عليها الكثير من المتداولين وشكرا اخى على ذلك السؤال

audi19844
02-22-2015, 14:13
شكرا علي المعلومة الهامه ..بصراحه لم اكن اعرفها وبالفعل اسم الكايبل غريب بعض الشيئ
ولم اعلم من قبل بسبب هذه التسمية الغريبة واتضحت..شكرا اخي الغالي علي المعلومة القيمة

hmadnah1998
02-22-2015, 14:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مصراوى
02-22-2015, 14:43
اخى الفاضل اعتقد ان تلك المواضيع هامة للتعرف على اسماء الشهرة للعملات المختلفة فباب العلم بالشىء ضرورى طالما انة فى مجال العمل وبالتوفيق للجميع

antonioforex
02-22-2015, 15:06
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده المعلومة المهمة حول هدا الزوج و كيف نستفيد منها في
تداولاتنا و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام.

yacrao
02-22-2015, 15:17
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات الطيبة والجديدة بالنسبة لي على الاقل يمكن ان اكون اتداول واعرف كل شيء على هذا الزوج

rahim8
02-22-2015, 16:37
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:34 PM ----------

للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
شكرا اخي

tazi larbi
02-22-2015, 16:37
السلام عليكم والله معلومة ممتازة حتى وان معرفتها لا تفيد في العمل لكن ان تعرف مصدر الاسم شئ مهم افضل ان يبقى مبهم لك شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

retared10
02-22-2015, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومة الرائعة :) جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:04
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز♣

iman sabryy
03-13-2015, 01:09

Mohamed Morsy
03-13-2015, 14:09
اخي الفاضل .. معلومه جميله اخى الكريم فى التسميه او اسم الشهره للزوج
وكل اسم مـن اسماء الشهره له اصل فى التسميه به .. والله المستعان
تحياتي ...

roty
03-13-2015, 14:12
لنا بينهم من اتفاق فى التعامل ولان كان يربط بينهم كابل بحرى للتوصل وبالدخول بالصفقات فمتاح لك اختيار الزوج المناسب الذى يساعدك وتستفيد منه وتجمع اىباحك وتحقق هدفك

khladforexx
03-14-2015, 03:49
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

popa2015
03-14-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Mohamed Morsy
03-15-2015, 02:52
السلام عليكم والله معلومة ممتازة حتى وان معرفتها لا تفيد في العمل لكن ان تعرف مصدر
الاسـم شئ مهم افضل ان يبقى مبهم لك شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق
تحياتى ...

mohamed12345
03-15-2015, 02:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعدا انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام

fothayaa
03-15-2015, 11:00
معلومه مميزة للغايه والله المعلومات عاليه وانا انستا من مميزات الشركة انها الشركه حصلت علي افضل شركه وساطه مالى عام 2009 و 2010 في اسيالابد ان نستفيد من كدة ونربح

popa2015
03-15-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

atyaatya007
03-15-2015, 22:20

بسمه
03-15-2015, 22:23
معلومه مهمه جدا احيك عليها وفى سوق العملات توجد انواع اخرى كثيره من البورصات مثل تجاره الذهب والفضهوان الحجم العالمى لسوق التداولات فلفوركس يساوى 3 مليون تريليونات

امير القزويني
03-15-2015, 22:33
السلام عليكم ورمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي العزيز على هذه المعلومه الرائعه والجديده وانا اشجعك على هكذا مواضيع جميله وغريبه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mahmoud01
03-15-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.
أخي الكريم شكرا جزيلا على المعلومة القيمة ،إﻻ أنها تعتبر طريفة نوعا ما .وأنا لا أشكك في المعلومة .
شكرا

عبدالقادر محمد
03-17-2015, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
مشكور للكل

mawwalmammo
03-17-2015, 08:09
معلومة جيدة وجديدة وقيمة كنت دئما اعرف اسم الباوند واقرا التعليق عليه بالكيبل
لكن حتى الان عرفت سبب التسمية
شكرا اخي على جلب هذه المعلومة التعريفية

Marawez
03-17-2015, 08:47
معلومة ظريفة جدا فلم نكن نعرف السر من وراء المسميات الخاصة
بكل زوج من العملات وطلع لها أصل فى التسمية شكرا على هذه المعلومة

حسنى صادق
03-17-2015, 11:40
اعتقد انها مجرد تسمية لابد من العلم انة ن الكمكن ان كان يسمى باى الفاظ اخرى ن الممكن انتكن متناسبة جدا مثلا ان نقول السهل

---------- Post added at 10:40 AM ---------- Previous post was at 08:41 AM ----------

من الممكن ان كون هذة التسميات تابعة لنوع معين ن التحفظات على الالقاب بين العملات و الدول الاخرى او لة مدلول ترجم

aymanso
03-17-2015, 12:48
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

lassad
03-17-2015, 13:04
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته، بعض الأحيان يكتمل رصيدي وأخسر فهل هناك مساعدة أو مؤشر بحثت كثير عل نت ولكن مفيش فيدى، رئيس مالي إنتهى

1 million
03-25-2015, 17:24
شكرا لك اخي الكريم
معلومة رائعة و مفيدة لنا حتى نتعرف على تسميات الأزواج التي نتداول عليها
بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamedhassn
03-27-2015, 15:03
هو الكلمة العامية التي يطلقها متداولي الفوركس علي زوج الباوند دولار . الكاري تريد في الفوركس ... هي لفظ العامي يطلق في الفوركس علي العملة النيوزلندية — الدولار النيوزلندي . المؤشرات الرائدة .... كيبل (Cable) هو مصطلح عام يطلق على

mohamed12345
03-28-2015, 21:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام

Wassa04
03-28-2015, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sofpreda
03-28-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
شكرا أخي على المعلومة المقدمة عن الكابل و أصل الكلمة التي شاع تداولها
تقبلوا مروري

abes
03-28-2015, 23:45
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

سارة محمد
04-11-2015, 23:10
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

04-11-2015, 23:46
يمكنك البدء بالقراءة عن الفوركس ويوجد الالاف من الكتب الالكترونية التى تشرح الفوركس جيدا وكذلك يوجد شروحات بالفيديو على مواقع اليوتيوب .. واثناء ذلك يمكنك فتح حساب تجريبى لتطبيق ما تتعلمة علية ومع التدريب والاستخدام سوف تحصل على التعليم اللزم والخبرة

sherry mohamed
04-14-2015, 15:41
مشكور للكل

Pierre
04-14-2015, 19:18
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير لك اخــــــــيq

adamsbooba
04-14-2015, 21:06
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

katreenaziz
04-14-2015, 21:11
شكرا لك اخى الكريم على توضيح سبب تسمية زوج الباوند دولار بلكيبل معلومة جديدة واول مرة اعرفها شكرا جزيلا فى انتظار المزيد واتمنى لك دوام الربح والتوفيق دائما

Pierre
04-15-2015, 04:59
q

عند حديثنا عن السعر وتوقع حركة الاسعار فسوف نتطرق الى المقولة المشهورة في تجارة العملات الا وهي ان كل شخص قد يصيب رأيه مرة على الاقل. ولكي تكون من المحللين الذين يصيبون في ارائهم في العادة، عليك ان تجعل من التاريخ ذراعك التجارية لتستطيع التنبؤ بتقلبات حركة السعر بناء على التقلبات الماضية والظروف التي تقلبت فيها الاسعار.

qq

رضوى
04-15-2015, 05:10
و كل البيانات المتعلقة به تنقل عبر كيبل وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك
و من المنطقي ان يسمى هذا الزوج بتسمية الكيبل شكرا لك على الطرح

taget
04-15-2015, 21:34
والله يا غالي انا اري ان من اهم المميزات في هذا العالم هي
البرمجيات التي تساعد التاجر علي اتقان الصفقه واختيارها لضمان الربح لهذا انا اتمني يا جماعه ان الكل يستخدم هذه البرماجيات لاهميتها

takirg
04-16-2015, 15:08
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

user_66
04-18-2015, 00:02
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

دينا اسلام
04-18-2015, 00:03
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Eslam1
04-20-2015, 08:55
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

magic777
04-21-2015, 01:40
شكرا لك اخى الكريم على توضيح سبب تسمية زوج الباوند دولار بلكيبل معلومة جديدة واول مرة اعرفها شكرا جزيلا فى انتظار المزيد واتمنى لك دوام الربح والتوفيق دائما

ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

MAGDYABDO
04-22-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
1800 ؟؟؟
دا قبل الفوركس اساسا
اعتقد ان المعلومه غلط او محتاجه لتصحيح

ahmedtaher
04-23-2015, 15:44
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات اللي انت واصعها ... ونتمني المزيد من العمل في المرات القادمة ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
04-23-2015, 18:23
طيب غريب ان يتم التبادب عن طريق كاب بحري
كيف ذلك ؟ على كل شكلاا على الموضوع و و العلومة و لو ان هناك كتير ازواج عندهم مسميات /

abdelaziz 10
04-24-2015, 13:02
معلومة مهمة يا اخي وممكن نستفيد منها كثقافة عامة يعني في مجال الفوركس والمال والاعمال
انما الام في اننا نحاول نعرف طرق الربح والنجاح اما التسميات فتبقى لاغناء الثقافة العامة

hamdochi
05-11-2015, 22:39
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان كل ما اعرفه ان هناك المزيد من ازواج العملات التى تسمى ويكون لها مسميات مثل الكيبل ولكن ما اعرفه ان الباوند والدولار من العملات الاساسيه التى يعتمد عليها الكثير من المتداولين وشكرا اخى على ذلك السؤال تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

tabaki
05-12-2015, 18:54
فعلا غريبة هذه المعلومة وممكن نادرة لان الكابل لا احد يعرف انه كان قبل الراديو والنت
بالتالي ممكن نستنتج من الامر ان الفوركس تجارة تعرضت للكثير من التطورات عمليا

masry928
05-15-2015, 13:03
بين نييورك ولندن قبل اكتشاف موجات الراديو اصلا..

karim02
05-15-2015, 13:04
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Kiing
05-15-2015, 23:47
نقول انه ممكن لان فعلا معلومة ممكن متلا انها لم لم اكن اعرفها اطلاقا تم صحيح هى انها هناك اي حاجة خاصة ممكن لانه الفوركس الا اسماء العملات نقول ان دلك الا انها بالفعل

made
05-16-2015, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الجميل ، و أتمنى التوفيق للجميع ، و تقبل مروري

alaa ali
05-16-2015, 01:04
اهلا بكم
شكرا جدا على الشرح الجميل ويارب يستفيد جميع اعضاء المنتدى الكرام ليتحقق النجاح والارباح فى الفوركس
بالتوفيق

moh93
05-16-2015, 01:25
معلومة كويسة جدا والباوند بيكون من افضل العملات ى السوق والباوند بيكون فية حركة سريعة ومناسبة جد للربح
وكل تاجر يجب انه عرف ازا يتتداو على الزوج الباند واكيد بكدة سوف يكن فية تتدلو على افل عملة فى السوق

omer1
05-16-2015, 16:05
من مزايا الفوركس هى التنفيد الفورى
للصفقات وهى تلك الميزة مهمة جدا حيث انه تعجل الربح من الفوركس سريع جدا وايضا منع التلاعب فى الاسواق

ayoub321
05-17-2015, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
أنا من محبين هذا الزوج مشكور على هذا التوضيح أخي
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

العراقية
05-19-2015, 18:47
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamedsaber
05-19-2015, 18:57
معلومة مهمة عن اسم الزوج اول مرة اعرفها
لكنها لن تفيد في المتاجرة لذلك يا ريت ايضا تهتم بالمصطلحات التي تهم المبتدئين وتسهل عليهم الفهم

wardi18
05-19-2015, 19:34
مشكوووور اخي الفاضل على هدا الموضوع
معلومات قيمة و في محلها
بالتوفيق

magic777
05-19-2015, 20:11
معلومة مهمة عن اسم الزوج اول مرة اعرفها
لكنها لن تفيد في المتاجرة لذلك يا ريت ايضا تهتم بالمصطلحات التي تهم المبتدئين وتسهل عليهم الفهم

اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

al-Mashhadani64
05-19-2015, 21:08
الاخ الكريم شكرا لك على نشر الموضوع اللطيف وفعلا طرحك جميل حول تسمية الكيبل لانه يجب ان يعرف الواحد هذه الاشياء وتقبل مروري

هاشم احمد
05-19-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك الموضوع المهم
التحليل الفني مهم جدا في تجارة الفركس لتحليل سير السعر ومعرفة ماض السعر والتنبؤ بمستقبلياته وما سيكون عليه في القريب العاجل
والتحليليا لفني لا يمكن التخلي عنه في تجارة الفركس ابدا
والله ولي التوفيق

mohamed sayed saad
05-19-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات الجميله حقيقه
وشكرا على اهتمامك اخى علشان نعرف هذا المعلومات
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

جابر1979
05-19-2015, 21:22
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
هذا من معطيات تاريخ التداول م المعلومة من الجيد معرفتها ، و ان الكايبل هو زوج ألباوند دولار . شكرًا لك اخي

ali.22595
05-28-2015, 23:07
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذة المعلومة فعلا اخى فى اسماء مستعارة للازواج وانا سمعت
اسماء اخرى غير دى لاكن تشكر اخى وونتظر المزيد

معتصم سباعنة
05-29-2015, 02:52
اشكرك اخي على هذه المعلومة - اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

العراقي
06-04-2015, 14:07
فعلا غريبة هذه المعلومة وممكن نادرة لان الكابل لا احد يعرف انه كان قبل الراديو والنت
بالتالي ممكن نستنتج من الامر ان الفوركس تجارة تعرضت للكثير من التطورات عمليا

babyzee
06-04-2015, 14:11
اعتقد ان كان سعر هذا الزوج و كل البيانات المتعلقة به تنقل عبر كيبل و لدالك ارى انه من المنطقي ان يسمى هذا الزوج بتسمية الكيبل وبالتوفيق للجميع ان شاء الله وتحيايتي لكم وبالنجاح

ehabbob
06-04-2015, 14:34
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة مفيده تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى الكرام
والله ولي التوفيق

العراقي
06-06-2015, 21:04
بين نييورك ولندن قبل اكتشاف موجات الراديو اصلا

ilyes chaieb
06-07-2015, 03:06
مشكور للكل

المهم يا اخى تكون قد استفدت و طبقت كل حاجة على ارض الواقع و ان شاء الله كلنا نسعى لمد يد المساعدة لبعضنا البعض و ان شاء الله الكل كسبان في هذا السوق

basma.seif
06-07-2015, 04:02
حلوه المعلومه فعلاً انا متأكده ان اى رمز او اسم يطلق على شيء يكون له اصل تاريخى يعبر عن سبب التسمية
انت جيبت المعلومة و اعتقد انها صحيحه و بصراحه استافدت لان اى معلومة عن الفوركس و ازواج العملات تفيد حتى و ان لم تفيد لا تضر

bilal86
06-07-2015, 04:57
شكرا لك اخي على معلومة الباوند دولار ، لم اكن اعرفها صراحة ويطلق عليهم الكيبل او الكابل

هذا الزوج مفيد جدا في التداول لكن ارتفاعه او انخفاضه قاتل جدا

Kiing
06-21-2015, 22:17
ممكن متلا انها معلومة لم اكن اعرفها اطلاقا وصحيح هى تم منه متلا انه ممكن مع حاجة خاصة عن الفوركس الا اسماء العملات الا انها بالفعل مهلمة مهمة لانك حتى تم منه متلا انه ممكن معه على الاقل فقط

mechanical
06-22-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......مشكور اخي الحقيقة انها معلومة قديمة بالنسبة لي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

محمد السيد
06-23-2015, 00:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

magic777
06-23-2015, 03:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

AH3
06-23-2015, 14:46
هلا بيك اخي الكريم خلاصة القول راس المال فهو اكسير حياة الحساب كلما حاقظت عليه واحترمت قيمه الحساب وادارة سليمه لراس المال تلافيت الخسارة طبعا بجانب التحليل الفني للسوق والاضطلاع علي الاخبار
تفبل مروي

hager omar
06-23-2015, 15:02
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذه المعلومة وهي معلومة جديدة بالنسبة لي واتمني منك وضع مزيد من هذه المعلومات

تقبل مروري

abdoumed
06-23-2015, 15:07
أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذه المعلومة اللطيفة ونرجو منكم مدنا بقراءة محينة لحركة سعر هذا الزوج

ASMAA TAHA
06-24-2015, 02:08
انا اعرف ان زوج الباوند دولار اسمه كبيل لكن فعلا اول مرة اعرف او اسال نفسى ليه سموه بالاسم دا بذات معلومة جديدة عليا فعلا
اشكرك شكرا جزيلا وياريت تنزل موضوع اخر مكتوب فيه الاسامى الشائعة لباقى الازواج

marwafawzy122
06-24-2015, 02:35
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

autocom
06-24-2015, 02:54
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد... و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام مشكور للكل

AH3
06-24-2015, 05:15
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد... و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام مشكور للكل

لكي تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد وتبدادل الاراء والمعرفة مع الاعضاء تزيد الخبرة ايضا

AH3
06-25-2015, 06:24
هلا بيك اخي الكريم خلاصة القول راس المال فهو اكسير حياة الحساب كلما حاقظت عليه واحترمت قيمه الحساب وادارة سليمه لراس المال تلافيت الخسارة طبعا بجانب التحليل الفني للسوق والاضطلاع علي الاخبار
تفبل مروي

RomanyMoreed
06-27-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كلام جميل ومعلومة جديدة الحقيقة وده اللي بحبة في منتدي فوركس مصر ياريت لو تعرف معني باقي الاسامي لباقي العملات وضحها

Mona forex
06-29-2015, 08:14

topomarouan
06-29-2015, 08:43

ali20
06-29-2015, 09:21
مصطلحا ويس جا التاجر يجب نه يعرف كل شى عن اسماء علملا
كدي بيكون ى السوق عملات كثيرة جدا وير معرفة كل اسم علمة اكيد بكد سوف نتعلم الفوركس

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:23
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى هههه مشكور لك اخى على هذه المعلومة الجديدة التى متأكد ان معظم من هنا كانوا يجهلونها عن الباوند وكيفية نقل سعر الصرف بين الدول

firos007
06-29-2015, 11:45
بالفعل لقد قرات هذه المعلومة في احد المقالات و لكني لا احب
المتاجرة على هذا الزوج لان الحركة عليه ليست نشيطة

AH3
07-03-2015, 06:31
مشكور للكل

ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه تفبل مروري

العراقي
07-14-2015, 19:10
اشكرك اخي على هذه المعلومة - اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

adnan1969
07-14-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي على هذه المعلومه التي تخص تسميه زوج الباوند.دولاربلكايبل وان شاء الله يستفيد منهالاخوه في المنتدى تقبل مروري

AH3
07-19-2015, 12:01
كثير من متداولين ضاعفوا حساباتهم بطريقة اسكالبينج,لانها طريقة سريعه وخاطفه تاخذ فيه نقاط قليله باسرع وقت وتخرج بسرعه,بهذه الطريقة تقدر تدخل بلوتات كبيره
تلتهم الربح
أما مضاربى السوينجات و الاستراتيجيات متوسطة المدى فلا يفرق معهم متحرك أو ثابت و ذلك لكبر حجم الهدف

dima09
07-20-2015, 16:29
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

atbill
08-04-2015, 09:57
السلام عليكم، مشكور أخي معلومة لأول مرة أسمع بها مع أنها لا تكسب معرفة
في مجال التداول الا أن الثقافة سمة جيدة في كل فرد و بالتوفيق للجميع.

alaa ali
08-04-2015, 19:31
اهلا بكم
أخي الكريم مشكور على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

Afaf.mellaha
08-04-2015, 20:45
ورشه عمل اليوم علي زوج
اليورو / دولار
ما هي التوقعات المحتمله للزوج وما هي تحليلاتكم له في هذا اليوم وهل هو للشراء ام للبيع وما هي الدعوم والمقاومات له علي الفريم اليومي
دعوة للحوار والنقاش ودخول الصفقات

ashraf elsharkawy
08-04-2015, 21:31
جزاك الله كل خير عن هذا الموضوع الهام
و أفاد بعه كلم متعلم مبتدئ فى هذا المجال

Chima
08-11-2015, 00:58
انا لا اعرف ولكن كل ما اعرفه ان هناك المزيد من ازواج العملات التى تسمى ويكون لها مسميات مثل الكيبل ولكن ما اعرفه ان الباوند والدولار من العملات الاساسيه التى يعتمد عليها الكثير من المتداولين وشكرا اخى على ذلك السؤال

tarik46
08-31-2015, 23:20
معلومة جيدة جداا اشكرك كثيرا لم اكن اعرف ان زوج الباوند /دولار يتم تسميته بهذا الاسم
و تبدو الاجابة منطقية لانه قديما قبل اكتشاف الموجات الكهرومغناطيسية كانت المعلومات تنتقل بالكوابل
اتمنى لك ارباحا وفيرة

عاشق الفوركس
09-09-2015, 10:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على المعلومة القيمة حول الباوند اتمنى ان يعرفها الجميع ان شاء الله مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

abc
09-09-2015, 10:32
نعم بالفعل لقد قرات هذه المعلومة من قبل و من هنا جاءت تسمية الكيبل
و ارى انها افضل تسمية لهذا الزوج مع مرور التاريخ

sharshabil
10-27-2015, 17:03
لا اعرف هناك من يسميه الاسترلينبي او الجنيه الالسترلني
و لا اب تلك المسميات المختلفة صراحة على كا شكرا على الموضوع ,

salak
10-29-2015, 20:32
المعلومة فعلا يا اخي جديدة علي ولا اعرف كيف كان الكابل يمد كل تلك المسافة بين امريكا والانجليز عموما في كل يوم الواحد يسمع اخبار جديدة فعلا مفاجئة خصوصا قضية الكيبل هذه

marwanadam
10-29-2015, 21:54
والله موفق اخى كلام جكيل وكدالك المعلومة اجمل هدا هو الكلا
مواضيح تفتح النفس وتعلمك بالطريقة السهل بدل من المصطلاحات الغير مفهومة من الاساس
وبتوفيق وحظ سعيد

ashraf mamdouh
10-29-2015, 22:01
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة الجديدة لانى كنت اتعجب من كلمة الكيبل ولا اتذكرها ابدا ولا افهم معناها
لكن اليوم فهمت معناها وسوف اتذكرها دائما ان شاء الله

ranimdammar
10-29-2015, 22:08
جيد على هذه المعلومة القيمة التاريخية فيما يخص التسمية هذه العملة التي اجد فيها الكثير من الراحة
في تداولها وخاصة مع الدولار اما مع الين فتعطينا زوجين يسمونهم المجنون لحركتهما الكثيرة
شكرا اخي على المعلومة القيمة

tareq sleem
10-31-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

nizar hidouri
10-31-2015, 21:50
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
معلومة لطيفة حقيقتا لا اعلمها سابقا
شكرا لك على الافادة

gehad87
11-01-2015, 02:00
انا اعرف السبب وده لان في البداية كان بيتم تلقي اوامر البيع والشراء عن طريق الكابل المغذي للاتصالات عبر المحيط
ومن وقتها اصبح اسم زوج الباوند دولار كابل

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 13:16
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dhmo
11-12-2015, 14:02
انا اعرف السبب وده لان في البداية كان بيتم تلقي اوامر البيع والشراء عن طريق الكابل المغذي للاتصالات عبر المحيط
ومن وقتها اصبح اسم زوج الباوند دولار كابل

لازم نفهم ازاي نحلل الاول وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

Bassem Hassani
11-12-2015, 14:33
اه عارف الموضوع دا كويس جدا فى لفوركس
لانهم بيطلقوا على العملات اسماء او القاب معينه ودى بتسهل عى المتداول التعرف على العملات زى مثلا فى المنتديات العربية يقولك هنشترى الخروف من سعر كذلك مع استوب لوز وتيك بروفيت
ودا امر مشهور جدا مش فى المنتديات العربية فقط وانا شايف انه موضوع لطيف جدا بس انا بفضل استخدم اسم الزوج الى شغال عليه بدل من اللقب وكل واحد وليه رايه فى موضوع زى دا

مريم ميري
11-18-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كثيرا ما كنت اسمع عن هدا الاسم بسوق العملات الاجنبية ولا اعرف ما المقصود بها شكرا لك
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

youssefito
11-18-2015, 14:41

snnaky
11-23-2015, 21:58
تمام كدة بالفعل انا كنت اعرف المعلومة دى بردة عن طريق احد الأصداقاء اللى كان كاتب نفس المعلومة هنا فى المنتدى ايضا اللى هى زى موضوعك كدة يعنى تكرار للمعلومة اللى اصبحت غير خفية على الناس فهذا امر اصبح معروف للكثيرين ولم يعد سر يعنى والأهم انة لو كان الباوند اسمة كيبل او اسمعة غير الكيبل فهذا لن يؤثر بالسلب او الأيجاب على التداولات

fouad djaafri
11-23-2015, 22:08
صراحة با اخي لم اكن اعرف سبب تسمية هذا الزوج بالكايبل و الان اصبحت
اعرفه بفضلك تعلمت هذه المعلومة مشكور اخي اتمنى المزيد من معلوماتك

baite
11-24-2015, 00:05
سم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

Federerista
11-24-2015, 00:56
مشكور اخي على هده المعلومة الطريفية لاول مرة اسمع بها صراحة كابيل حسب ماقرات داك المركب
الدي كانت تنقل فيه او تبادل العملات الدولار والباوند معلومة جديدة تنضاف لقاموسنا المعرفي

otmani
11-24-2015, 01:04
معلومة اول مرة اسمع بها شكرا على تعريفنا بهده المصطلحات الفريدة.

heroo252
11-24-2015, 01:34
هو اه من زمان بس اكيد كان التلفون اتوجد والكابل ده حاجه زى كده
جرهام بيل كان اخترع الفكره يعنى مش من قبلها اكيد
لان السعر بيتقال صوت مش معقول بالانترنت زى دلوقت

yansane
11-24-2015, 04:09
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام

haroug
11-24-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمــة لله تعالى وبركاته
هل من الممكن ان يكون الموازى النقدى شئ خلاف الدهب
كالبترول او خلافه من المنتجات الحديثه التى لم تكون موجودة سابقا
او كالسيطرة والهيمنة التى يمكن ان تفرض غيره.

asx
11-27-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

reyad george
11-27-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ل فعلا معلومة لم اكن اعرفها اطلاقا وصحيح هى مفيهاش اى حاجة خاصة عن الفوركس الا اسماء العملات المتداوله بين الناس المتداولين بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
11-27-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة اله و بركاته
شكرا لك أخي جزيل الشكر على هذه المعلومة القييمة بارك الله فيك وجعلها الله في ميزان حسناتك غدا يوم القيامة ولا تبخل علينا منتظرين جديدك

heroo252
11-27-2015, 15:57
انا اعرف حكايه الكابل الى فوسط البحر دى
شفتها وسمعت عنها من زمان فعلا شفت موضوع يتكلم عننها واستغربت جدا
من ان من سنين ابتكروا حاجه كده

onelove
11-27-2015, 16:09
ى الفاضل فعلا معلومة لم اكن اعرفها اطلاقا وصحيح هى مفيهاش اى حاجة خاصة عن الفوركس الا اسماء العملات الا انها بالفعل مهلمة مه

doaa sary
11-27-2015, 19:09
ههههه
كان فى كبل وسموة كيبل
الله اعلم من صحه المعلومة
بس فعلا كل عملة ليها لقب
زى الدولار ين الساحر وبيحترم التحليل جداا

bazokadz
12-03-2015, 11:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

aym
12-03-2015, 11:50
معلومة جيدة اخى ويوجد بعض الاسماء على بعض الازواج من العملات موجودة فى القسم التعليمي
بالمنتدى ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Saadqnet
12-03-2015, 11:58
انا اندهشت تماما عندما قلت كايبل بين لندن و نيويورك فكم سيكون طول هذا الكايبل
و في زمان كانت الامكانيات الصناعية متواضعة و لكن على كل حال من الجميل سماع معلومات جديدة عن تاريخ الفوركس و العملات الاجنبية

ابوفؤاد
12-03-2015, 12:26
المعلومه اضافت الى معلومتى شئ هام و هو معرفه لماذاا التسمى ولكونى احب ام افهم قبل كل شئ
و المابيل م اعملات الهامه التى ربما كل معلومه قد تفيد بشكل او باخر و هو من اعملات المحركه للسوق

silver33311
12-03-2015, 12:27
معلومة جديدة علي حصوصا وانها ظلت في راسي شهور

مشكور اخوي على المعلومة الجديدة والصغيرة

بالتوفقق لنا ولكم ان شالله

نتمنى منك غير هذا الموضوع

mohameds345
12-03-2015, 13:02
و ﻋﻠﻴﻜﻢ السلام ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ
شكرا لك اخي على هذا المجهود المبذول في سبيل معرفة كل شيء عن الفوركس

latraaa
12-03-2015, 13:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها ، و لكن يا اخي الكريم، ما الدي تفيدنا المعلومة في سوق الفوركس، على اية حال أنت مشكور و أتمى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

adamarwan
12-03-2015, 14:51
جيد اخى معلومة كتير حلو ميد نعم وفيها من المعرف
من يمكن ان تعرفه على الازواج التى يتم التداول يها بشكل يومى
وحظ سعيد اخى

brahim123
12-11-2015, 19:26
إذا قمت بعقد 10 صفقات وفزت بسبعة منهم وخسرت ثلاث صفقات، فإن نسبة مئوية للفوز تكون لديك 10/7 أو 70%. إذا حصدت من وراء هذه الصفقات السبعة 3000$، فسيكون متوسط ​​المبلغ الذي ربحته يساوي 3000/7= 428 دولار. إذا كانت خسائرك في الصفقات تساوي 1000 دولار، فسوف تكون متوسط خسائرك 1000/3 =333 دولار. وعند وضع هذه النتائج في المعادلة السابقة سنحصل على د = [1 + (428/333)] * 0.7 – 1 ستكون د تساوي تقريبا 60٪ واذا كانت النتيجة ايجابية فهذا يعني أن النظام سيعود عليك بحوالي 60 سنت لكل دولار مستثمر على المدى الطويل. مما يعني انك تسير بالاتجاه الصحيح ما عليك الا التمسك باستراتيجيتك.

otmani
12-11-2015, 19:55
مشكور على طرح هده المعلومات المتميزة عن الباوند دولار او ما يعرف بالكابل

ahmedazzouz
12-11-2015, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على هته المعلومة الغريبة التي اسمع بها لاول مرة. و لا تحرمنا من اي جديد لك.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

zee1996
12-13-2015, 21:34
اخي الفاضل شكرا لك على المعلومات القيمة التي اضفتها لمعلوماتنا لكن لا ارى فيها اي فائدة في مجال التداول اخي لكن على العموم مشكور على الموضوع و اتمنى ان تعم الفائدة أن شاء الله و في النهاية أتمنى التوفيق لك و للجميع

one k
01-10-2016, 12:07
السلام عليكم ... الحقيقة انا مش عارف اية السبب وبعدين سبب التسمية مش هتفيد كتير في التعامل مع الاسعار والتداول
ومن المهم ان يكون التعامل مع العملات علي اساس التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadhamad
02-18-2016, 16:00
موضوع مميز ومفيد جدا واتمنى الكل يستفيد منه وبالتوفيق للجميع في امان الله اتمنى لكم التوفيق والارباح

brokereg
02-18-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... نشكرك كثيرا وشكرا عميقا من قلوبنا على تلك المعلومة التى لم اكن اعلمها من ذى قبل
مشكوووور دوما وتقبل تحياتى ومرورى

dhmo
02-18-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... نشكرك كثيرا وشكرا عميقا من قلوبنا على تلك المعلومة التى لم اكن اعلمها من ذى قبل
مشكوووور دوما وتقبل تحياتى ومرورى

ولو عاوز اكتر هنا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

chouaib112
02-24-2016, 12:32

never100
02-25-2016, 10:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

HaMaDa99
02-25-2016, 10:16
الجنيه الاسترلينى أي ما يعرف بالباوند أيضاً هو عملة التداول الوحيدة المعتمدة في المملكة المتحدة والمناطق التابعة لها من جزر الألمان و اقاليم ما وراء البحار البريطانية. يعتبر الجنيه الاسترليني رابع أكثر عملة متداولة في العالم بعد الدولار الامريكي، اليورو والين الياباني تباعاً. ويعد زوج الإسترليني دولار من أكثر الأزواج سيولةً وتحتل المملكة المتحدة المركز الثالث إقتصادياً في أوروبا بعد فرنسا وألمانيا. لقد لقب نابليون في الماضي المملكة المتحدة على أنها أمة من أصحاب المحال التجارية حيث يشكل التأمين وخدمة المصارف جزء كبير من ناتجها المحلي الإجمالي.

never100
02-26-2016, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 14:23
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا

ملاك الروح
02-26-2016, 18:39
اشكرك جزيل الشكر على المعلومات القيمة حول المسمى لزوج الباوند
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

global
02-26-2016, 19:10
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع لانه موضوع مليء بالافادة واتمنى لك كل التوفيق
والله الموفق والمعين

Ahmed-mazher
03-02-2016, 03:59
السلام عليكم
معلومة جميلة الواحد بيب يعرف اصل كل حاجة لان اصلها تافه بس لما بتكبربتغير الدنيا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
وشكراااا

karim ben el maati
03-02-2016, 04:28
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

AHMED HUSSEIN
03-02-2016, 04:33
السلام عليكم اخى الكريم
فى الحقيقة انها معلومة جيدة لانى
مشترك جديد و ارجوا من الاعضاء اعطاء معلومات حول الموضوع

drsafaseefo
03-02-2016, 04:41
السلام عليكم
حلوة المعلومة دي فعلا تستحق التحية والتقدير لم أكن أعرفها من قبل
شكرأ لهذا المنتدى الرائع وتحياتي لك Yousuf

nader
03-02-2016, 05:56
بكل صراحة اول مرة اسمع هذه المعلومة الطريفة والمفيدة
وهي ان الكيبل سمي من اصل الكابل يعني شي مهم معرفة التسميات ولماذا وجدت
وانت شاركت بالمعلومة لك مني جزيل الشكر
بالتوفيق

ِِAhmed Nader
03-02-2016, 05:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب
مشكور اخي العزيز ربي يبارك فيك ع المعلومه الجميله

alazi
03-02-2016, 07:27
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و المتميز و الاول عل مستوى المنتديات العربيه
و قد استفدت من معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
شكرا جزيلاً للكل

algoddam
03-02-2016, 08:44
معلومة قيدة وجديدة بالنسبة لنا شكرا لانه فعلا كثيرا ما اجد في مقالات بعض المحللين للسوق يذكرون
العملة الباوند بالكيبل جيد انت موفق في تفضلت واعتقد انك اضفت جيدا لم يضفه غيره

dhmo
03-02-2016, 10:00
معلومة قيدة وجديدة بالنسبة لنا شكرا لانه فعلا كثيرا ما اجد في مقالات بعض المحللين للسوق يذكرون
العملة الباوند بالكيبل جيد انت موفق في تفضلت واعتقد انك اضفت جيدا لم يضفه غيره

ولابد ايضا من الفهم العملي لها واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

sh1938626
03-02-2016, 10:23
شكرا اخي

nooralaa2
03-02-2016, 10:26
ممكن متلا انها معلومة لم اكن اعرفها اطلاقا وصحيح هى تم منه متلا انه ممكن مع حاجة خاصة عن الفوركس

الا اسماء العملات الا انها بالفعل مهلمة مهمة لانك حتى تم منه متلا انه ممكن معه على الاقل فقط

nakazakihero
03-06-2016, 17:13
السلامه عليكم ورحمه اله وبركاته أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم
الصحة والعافية شكرا لكم على ما قدمتموه
لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم و دام الله عزكم و دام عطائكم
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

mamdouh mahmod
03-06-2016, 17:14
مشكوووور جدا اخى الفاضل موضوع مميز جدا
ونرجو ان يستفاد منه الجميع
من المبتدئين والمحترفين ونتمنى
المزيد منك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

rinho1991
03-06-2016, 21:09
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

nawfalmotya
03-06-2016, 21:27
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل مادا يد العون هكذا لاخوانك
بالتفيق للجميع ان شاء الله

ibrahem91
03-06-2016, 21:44
فعلا كل زوج من مثل هذه الازواج يجب التعامل معها
علي حسب المسمي لان المسمي يكون من خلال التحركات التي تقوم بها الزوج في السوق

Ahmed Ab
03-06-2016, 21:49
السلام عليكم والله معلومة ممتازة حتى وان معرفتها لا تفيد في العمل لكن ان تعرف مصدر الاسم شئ مهم افضل ان يبقى مبهم لك شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

YSN
03-20-2016, 15:45

abdelmadjid41
03-20-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم لا اعلم لماذا يطلق عليه بهذا الاسم و لكن شكرا على تنبيهي ساحاول البحث عن السبب

karim ben el maati
03-20-2016, 19:01
شكرا اخي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.........

تحية طيبة اما بعد

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك.........

locos
03-20-2016, 19:03
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة القيمة
فعلا هو زوج جامح وقوي كابل حقيقي اتداول عليه
كثيرا لانه من اوضح الازواج
بالتوفيق لك وللجميع في تداول مثمر

simo1
03-20-2016, 23:37
وااااااااااااااااااااو
ما شاء الله عليك عزيزتي
جئتنا بمجموعة رائعة مثلك حبيبة قلبي
لقد عجز لساني عن التعبير امام موضوعك الجميل
من حيث الابداع و التنظيم و التنسيق
دائما مميزة يا غالية
عودتنا على الابداع يا مبدعة
تقبلي تحياتي و كلماتي القليلة في حق موضوعك المميز
في انتظار كل جديدك القيم
بالتوفيـــق حبيبتي

samir1
03-21-2016, 00:03
والله صراحة اول مرة اسمع المعلومة بس ممتازة والله المعلومة دى انا كنت بقول عليه انه مرتبط بكابل الصراحة بس ما كنتش ان اللى انا فكرت فيه صح
عموما ياريت تحطلنا اسباب تسمية باقى العملات حتى تزيد المعلومات عندنا .

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:27
مشكور للكل

ahmed arrar
03-21-2016, 22:34

جمال الحيا
03-21-2016, 22:43
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

justsmile
03-21-2016, 22:56
حقا اخي معلومة اول مرة اسمعها عن الباوند دولار .. و لماذا سميت بالكيبل ..
مشكور اخي احببت هذي المعلومة منك .. بالتوفيق ..

Ahmed magdyi
03-22-2016, 01:20
شكرا علي المعلومة بصراحه لم اكن اعرفها وبالفعل اسم الكايبل غريب بعض الشيئ
ولم اعلم من قبل بسبب هذه التسمية الغريبة واتضحت شكرا اخي علي المعلومة القيمة

neverlit3
03-23-2016, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mim0333
03-23-2016, 11:42

mohamedforex4
03-25-2016, 15:16
ممتاااااااااااز :) ما شاء الله اخي معلومه فعلا جميله ونادره كمااان . هههه الواحد احتار فعلا ايه
المسميات الغريبه دي هههه بس شكرا لك طبعا يا الغالي . علي مشاركتك الرائعه :)

ynwa1892
03-25-2016, 23:24
السلام اخي من الرائع ان نعرف تسميات الازواج التاريخية لاننا نجهليها وكثيرا ما نصادفها في المنتديات ونحن لا نعلم بها
وفقك الله

saleh05
03-25-2016, 23:31

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
03-25-2016, 23:46

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز تجارة الفوركس ليس مجرد قمار ولاتعتمد علي الحظ تجارة الفوركس سوق يعتمد علي الخبرة والدارسة الجيدة ولابد ان يكون لك استراتيجة جيدة فالفوركس ان لم تكون ذو دراسة جيدة وصاحب روية قوية لمستقبل لن تنال منه دولار واحد وان كنت اكبر المحظوظين في العالم وهذة كلامي حتي ابين لك ان الفوركس والقمار لا علاقة بينهما

beast4ever
03-27-2016, 00:09

kamelamin
03-27-2016, 00:54
مرحبا انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام:bravo:

neversi4
03-28-2016, 11:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh05
03-28-2016, 12:02

و تقبل مروري

mohammedallabban
03-28-2016, 12:30
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الفاضل على هذه المعلومات المهمة التي افدتنا بها
وتقبل مروري مع خالص التحية

tarek2016
03-28-2016, 12:50

saleh05
03-28-2016, 12:52

و تقبل مروري

saleh1991
03-28-2016, 12:53
شكرا علي المعلومة الهامه ..بصراحه لم اكن اعرفها وبالفعل اسم الكايبل غريب بعض الشيئ
ولم اعلم من قبل بسبب هذه التسمية الغريبة واتضحت..شكرا اخي الغالي علي المعلومة القيمة

ahmadinho100
03-28-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل الشكر على معلومة الباوند دولار اتمنا ان تشرح لنا مواضع اخرى و نستفيد نحن الاعضاء يا اخي

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لمحة تاريخية رائعة وانا شخصيا اول مرة اقرى المعلومة دى
ممتاز اخى وبالتوفيق

latraaa
04-17-2016, 19:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و لقد تم تقديم العديد من المواضيع من قبل و التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون، مشكور أخي الكريم و بالتفويق إن شاء الله

ismailagourdi
04-17-2016, 21:52

لو اتسألت فيها تعرف تجاوب وترد ومشكور يا اخى الفاضل على المعلومة المفيدة دى وانا والله داخل فى صفقة فى الكايبل بس للاسف محققة خسارة معايا وربنا يوفق الكل

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل و تحية طييبة مني لكل الاعضاء المشرفين على نجاح هذا المنتدى
صراحة معلومة مفيدة جدا رجعت 216 سنة للوراء يا اخي

mama de
04-18-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل شكرا لك على الموضوع الذى قدمته وارجو ان يقدم لنا الاعضاء الخبره مايفيدنا من المبتدئين ارجو تقبل مرورى

moura
04-19-2016, 17:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
الكيبل يعود الى قدم الزمن منذ 200 سنة مضت

dhmo
04-19-2016, 19:14

طبعا مع العمل هنا لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

moura
04-19-2016, 19:47

tmachkil10
04-29-2016, 13:40
معلومة فعلا جديدة يا اخي والواحد لا يصدق في الاول ان هناك كيبل كان يربط بين البلدين لتبادل هذه الامور
بصراحة الواحد في المنتدى الكريم هذا يتعلم الكثير يوميا والمواضيع فعلا مهمة ومتنوعة والف شكر لك

nonam
06-20-2016, 16:10
السلام عليكم ....مش عارف الحقيقة بس انت من الممكن ان تبحث علي جوجل من الممكن ان تتعامل مع الاسماء الحقيقية للعملات علشات لا تلخبط نفسك من المهم ان يكون التعامل مع التداول الاهم والتحليات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

azooz almhsiri
06-21-2016, 00:54
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الصبر مهم على الخسارة و الربح
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

analyst
06-23-2016, 13:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومة مع ان المعلومة هي فقط من باب الثقافة العامة لبس الا لكن من الجيد ان يعرف الواحد مثل هذه المعلومات بالتوفيق صديقي

medizem
06-26-2016, 22:26
بالفعل كان سعر هذا الزوج و كل البيانات المتعلقة به تنقل عبر كيبل :)
و من المنطقي ان يسمى هذا الزوج بتسمية الكيبل شكرا لك على الطرح !!

mohamed shabana 26
06-26-2016, 23:46
شكراً اخى الكريم على المعلومه الجميله نعم بالفعل هو كذلك
الدولار باوند يسمى الكابل من اجل هذا السبب
اتمنى ان يعود علينا بالنفع تلك المعلومات
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم وللجميع

Cold Fire
06-26-2016, 23:59
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الفاضل على الطرح و المعلومات المفيدة .. على امل ان تفيدنا مستقبلا .. شكرا و بالتوفيق

time
06-27-2016, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و مساء الخير اما بعد
اول مرة نسمع كده والله معولمة قيمة شكرا

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

emma91
06-27-2016, 01:05
معلومة جدا رائعة مشكوور اخي الكريم بارك الله فيك
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

miralmoka
06-27-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى الفوركس لابد من كعرفه الكثير من المعلومات والمستلحاط
ولابد من الدراسه والمتابعه لفترات طويله لكى تكون على خبره بالعمل فى مجال الفوركس

backtrack
06-27-2016, 01:16
بسم الله الرحمان الرحيم
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع السر وراء تسمية البوند بالكابل
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

Hassan Nor
06-27-2016, 01:22
السلام عليك و رحمة الله و بركاته يا اخي العزيز شكرا لكي هذة المعلومة القيمة و المفيدة و التي نتمني ان تكون في ميزان حسناتك ان شاء الله و اشكرك ايضا علي مجهودك في توفير المعلومة لنا في المنتدئ

rachid1997
06-27-2016, 01:53
شكرا لك أخي الفضيل على المعلومات القيمة التي قدمتها
لكن على حسب علمي فإن الباون دولار يسمى بالمجنون لأنه سوق سريع يهبط و يصعد بسرعة و بنقاط كبير جدا و ممتازة للمتداولين المحترفين
لكن على العموم قد يتم مناداته بهذا الإسم أيضا . و كل مجموعة و تعبيراتها للعملة في مختلف مناطق العالم على ما أظن

---------- Post added at 11:53 PM ---------- Previous post was at 11:25 PM ----------

شكرا لك على تقديمك لهذه المعلومة الطريفة , و كما قلت الباوند كان يتم صرفه عبر كابلات بحرية ة ليس كالعملات الأخرى
و هلى العموم مشاركنك لمواضيع مثل هذه تسرنا
شكرا لك مجددا

hunter_world
06-27-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي المعلومات دي ولكن انا عن نفسي لا اعلم واشكرك اخي وتقبل مروري

Ami abdou
06-27-2016, 02:09
و الله انا اول مرة اعرف هذه المعلومة على العموم مشكورجداا و اتمنى النعلومة تكون صحيحة خاصة انى لم استوعب التفسير يغيتى ايه نقل السعر عبر كابل ؟؟