PDA

View Full Version : سؤال

Pages : [1] 2

Infoddine
02-17-2015, 03:36
السلام عليكم أعضاء منتدى فوركس العرب و أتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
أردت إجابة عن سؤالي المتمثل في الفرق بين الفوركس و سوق الأسهم من حيث الأرباح و عدد الصفقات و ايهما أفضل طبعا؟
في انتظار تفاعلكم

sherouk88
02-18-2015, 11:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

nagranelhamy6562
02-18-2015, 13:55
يا اخي ايه السوال الغبي ده وانا اراه ايضا من الاسئله المتكرره وانا اري انه يوجد فرق كبير دا بين البورصه وتداول العملات الاجنبيه يمكنك معرفه هذا الفرق من موقع جوجل يا باشا

youssedyazid5296
02-18-2015, 14:16
يا له من سوال جيد جدا وانا اشكلارك عليه يا باشا وانا اري ايضا انه يوجد اختلاف كبير جدا بين الفوركس وغيره من المجالات الاخري فانه لا يحتاج الي راس مال كبير مثل الباقي وغير ذالك ولكن مش عاوز اطول عليك

aserghawy6871
02-18-2015, 14:28
انا اري انه لا يوجد اختلاف كبير بين المجالين ففي الفوركس نتعامل علي العملات الاجنبيه اما في البورصات اننا نتعامل علي الاسهم والسندات وهذا ما كل انا اعلمه عن الاختلاف فيما بينهم

badawyghady3817
02-18-2015, 14:48
بصراحه انا لسه جديد في المجال ده وللا اعلم ما هو الفرق بين الفوركس وغيره من المجالات واتمني من الخبراء ايضاح هذا وبالتوفيق للجميع

antonioforex
02-18-2015, 15:17
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي ليس لدي اطلاع كبير بسوق الاسهم لدلك لا استطيع افادتك كثيرا
بهدا الشان اتمنى ان يجيبك الخبراء الدين يعرفونه جيدا و بالتوفيق لك.

aseer
02-19-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ِ
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

يوجد فرق كبير فى السوق واولهم هو ان السوق هنا شغال 24 ساعه ومش بيقفل

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم انا بفضل التجارة على العملات لانها احسن من البورصة السندات من وجهة نظري من ناحية عدد ساعات العمل وانه سوق متزن مترابط والسوق طالع او نازل ممكن تربح منه
تقبل مروري

free_man
02-20-2015, 15:15
الفرق كبير وشاسع بين الفوركس والبورصة
حيث يقدم لك الفوركس العديد من المميزات التي لا تجدها في البورصة
كالهامش والارباح الكبيرة وغيرها من المميزات التي تعرفها بعد مزاولتك العمل في هذا السوق

aseer
02-22-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

هما كلمتين اخى الكريم الفوركس ينفع تبيع وتتشترى الاسهم بتشتر بس الافضل الفوركس طبعا

ابرا.مح
03-08-2015, 20:55
الفرق كبير وشاسع بين الفوركس والبورصة...
حيث يقدم لك الفوركس العديد من المميزات التي لا تجدها في البورصة...
كالهامش والارباح الكبيرة وغيرها من المميزات التي تعرفها بعد مزاولتك العمل في هذا السوق...

ahmedabobaker
03-08-2015, 21:15
السلام عليكم

SHADOWING
03-14-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الفاضل سوق الاسهم هو فى الواقع ينتمى للبورصة والفوركس ليس لها علاقة بهذا الامر وتقبل مرورى

a7med84
03-14-2015, 15:26
الفوةركس به من المميزات الغيبر موجوده فى اى سوق مالى اخر

ولصراحجه ليس لى تعامل مع الاسهم ولكن افضل ميزات السوق فى الفوركس

1 million
03-25-2015, 18:11
بالنسبة لي انا أفضل التداول في سوق الفوركس لانه من الممكن ان تحقق الكثير
لم اتداول في سوق الاسهم و ا اعرف عنها الكثير
اتمنى ان يفيدك الاعضاء الاخرون

ismail.fars.7
03-25-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اضن يا اخي ان لكل جانب مميزات فقط يتطلب منك تحديد غتجاه التراند والتحليل الجيد لسوق ووضع استراتيجية محكمة مع تمنياتي لك بالنجاح وشكرا

mohamedhassn
03-27-2015, 03:27
هلا اخوانى ياشباب من فيكم يحمل استراتجية يجبها ويتقنها ليعلمها لنا وتكون عادات علية بمكاسب مع الشرح والتوضيح

---------- Post added at 12:27 AM ---------- Previous post was at 12:25 AM ----------

اخى ك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك

طريق النجاح
03-27-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
في الحقيقة انا لم اتعامل مع سوق الاسهم من قبل كل خبرتي ومعرفتي في سوق الفوركس ففقط :)

mohamedhassn
03-28-2015, 01:55
قد يختلط عليك مفهومي سوق الاسهم و سوق العملات في البداية. وقد تظن أن كلاهما هو نوع ... الفرقما بين سوق الأسهم و سوق العملات.

mostafa abdalla
03-28-2015, 04:27

nagwa77
03-28-2015, 11:20
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع عن المتوسطات وخاصة المتوسط الاسي لكن انا شخصيا مستخدمتوش
انا بستخدم المتوسط الحسابي البسيط فقط او ما يعرف بالموفينج افيراج واعتقد ان المؤشر ده من اقوى المؤشرات التي يحترمها السوق

abes
03-28-2015, 16:04
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ramy00
03-30-2015, 16:01

remas
03-30-2015, 18:34
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

Wassa04
03-30-2015, 18:58
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد سوق الفوركس افضل نظرا
للسيولة العالية و توفره كامل اليوم تقبل مروري

waffa
03-30-2015, 19:31
بالتاكيد انت في مقالتك جبت كتير من الادوات الي ممكن ان تكون كطرف في معادله النجاح تلك
واحب اضيف شيئ صغير
هو الاراده
لو توافرت الاراده بالتاكيد هنحصل علي النجاح

hmadnah1998
03-30-2015, 19:35

اسلام سمسم
03-30-2015, 19:58
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى وشكرا

user_21
04-09-2015, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم انا اري انه لا يوجد اختلاف كبير بين المجالين ففي الفوركس نتعامل علي العملات الاجنبيه اما في البورصات اننا نتعامل علي الاسهم والسندات وهذا ما كل انا اعلمه عن

haphop
04-09-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله
انا لا اعرف الكثير عن سوق المستندات ولكني اعرف الكثير عن الفوركس وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

user_21
04-09-2015, 16:27

zee1996
04-09-2015, 16:45
الفرق الاول بين سوق الفركس و سوق الاسهم او ما يسطلح عليه بالبورصات هو ان الاول سوق لتجارة العملات و بعض السلع بينما الاخر لتجارة الاسهم و ايضا في طبيعة السوق و لاننسى موضوع راس المال فبالنسبة للفوركس يتطلب راس مال بسيط على عكس تداول الاسهم و ايهما افضل بلا منازع الفوركس طبعا موفق

hasback
04-09-2015, 17:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الفاضل ومرحبا بك بين اخوانك في المنتدى ونحن نتمنى لك انت ايضا تمام الصحة والعافية واللاجابة عن سوائلك فان الفرق بين هذهين السوقين فهو كبير من حيت الفرص وايضا من حيث المادة التعليمية فسوق الاسهم تصعب ويتطلب خبرة ومتابعة دقيقة للشركات التي تريد شراء او بيع اسهمها واما العملات فهناك اخبار وتحليلات يومية تساعدك على الربح بنسب كبيرة

ayoub321
04-09-2015, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة وسلام على رسول الله
أخي العزيز شكراً على هذا الموضوع الرائع
اتمنى أن يكون في ميزان حساتك
لكل سوق شروط والفرق كبير
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح

Eslam1
04-10-2015, 08:09
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamed12345
04-12-2015, 16:23
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الفرق كبير وشاسع بين الفوركس والبورصة حيث يقدم لك الفوركس العديد من المميزات التي لا تجدها في البورصة كالهامش والارباح الكبيرة وغيرها من المميزات التي تعرفها بعد مزاولتك العمل

Doodysamsom
04-12-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوق الاسهم ممكن تكون ارباحة اكثر.. لكن اخطر.
من سوق الفوركس وبالنسبة للاسهل فسوق الفوركس اسهل من سوق الاسهم

حسنى صادق
04-12-2015, 17:43
اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم

Miro1
04-13-2015, 04:04

bonus
04-13-2015, 12:27
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم فعلا شغلهم جميل ولكن المفروض يتم زيادة البونص نظرا لوجود منتديات اخري يكون الرد فيها بعشرون سنت وانشاء موضوع بخمسين سنت ، فكدة هيبقا في منافسة كبيرة تمنياتي لكم بالتوفيق

al-Mashhadani64
04-13-2015, 14:21
سوق الفوركس سوق مفتوح على مصراعيه للمتداولين من شتى انحاء العالم وبالوقت الذي يريدونه وبدون رؤس اموال كثيره اما الاسهم فانها تحتاج الى راس مال كبير ومتابعه دقيقه لحركة الاسهم وانشداد دائم وبالنتيجه ارباح اقل وتقبلوا مروري

chennana
04-13-2015, 15:04
اخي الكريم للاسف لن يسبق لي التعامل مع سوق الاسهم
لكن الفوركس جميل و فرص الربح كبيرة ايضا

MAGDYABDO
04-22-2015, 16:23
الفوركس فى العاده تكون ارباحه اقل من الاسهم ولكن اسهل ويحتاج الى راس مال اقل

mohamedhassn
04-22-2015, 22:32
قد يختلط عليك مفهومي سوق الاسهم و سوق العملات في البداية. وقد تظن أن كلاهما هو نوع ... الفرق ما بين سوق الأسهم و سوق العملات. Nov 17 - 7:36 am • تعلم الفوركس ... وسنتعرف في هذا المقال عن جوهر الاختلاف بين بورصة الأسهم و بورصة العملات . سوق العملات.

ahmedtaher
04-23-2015, 00:59
السلام عليكم ... الفوركس من المممكن ان تشتري وتبيع في التجاهين اما الاسهم امامك شراء فقط وهذا يعرضك كتير للخطر
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-23-2015, 02:01
ليس لى اى تعامل مع الاسواق الماليه الاخرى غير الفوركس

عموما الفوركس ومميزاته تغنى عن التعرف على السوواق الاخرى فى تميزه ولكن مع التلعم والخبره

abdelrazek
04-23-2015, 04:39
السلام عليكم اخي الكريم انا هتابع الموضوع ده لاني بصراحه عاوز اعرف الفرق برضو وحتي الان لم اجد الاجابه المناسبه في المشاركات . تقبل تحياتي ومروري

mohamedhassn
04-23-2015, 13:48
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي

ilyes chaieb
05-06-2015, 22:47
في افوركس و من نفس المنصة تقدر تتاجر على الاسهم انا ما جربتش صراحة بس فيه اسهم شركات معروضة غلى المنصة يعنى حسب تجربتي افضل تجارة العملات

aminalamor
05-07-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقد وعلى هذا الاستفسار غير اني ارى انه ليس في محله لانه سوق الفوركس سوق كبير وهو يحتوي على سوق الاسهم والسلع والعملات الومعادن والنفط
بالتوفيق للجميع

hamdochi
05-07-2015, 15:55
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الفرق كبير وشاسع بين الفوركس والبورصة حيث يقدم لك الفوركس العديد من المميزات التي لا تجدها في البورصة كالهامش والارباح الكبيرة وغيرها من المميزات التي تعرفها بعد مزاولتك العمل في هذا السوق بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

aseer
05-16-2015, 21:06
كالهامش والارباح الكبيرة وغيرها من المميزات التي تعرفها بعد مزاولتك العمل في هذا السوق

Kiing
05-19-2015, 17:45
ممكن ان السوال الغبي متلا انه من هناك انا اراه ايضا تم من الاسئله متلا لانها هي المتكرره تم ممكن انه يوجد فرق كبير هناك متلا بين البورصه تم مع تداول العملات الاجنبيه فقط يمكنك

REDA FOREX
05-20-2015, 05:26
اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم

REDA FOREX
05-20-2015, 08:56
اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم

REDA FOREX
05-20-2015, 09:11
اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم اعتقد ان سوق الاسهم هو الاخطر على الاطلاتق وهو من ناحية انة ن المكن ان نجد فغموض و حالة من عدجم الوضوح فى التداول على الاسهم

REDA FOREX
05-20-2015, 11:46

sameh-a
05-22-2015, 16:29
الاخ الفاضل السلام عليكم
اكيد بعد تعلمك الفوركس ومشاهدة الفيديوهات التعليمية ستعرف الفرق بين الفوركس والبورصة
من حيث الارباح والهوامش اكيد الفوركس بالنسبة لي افضل

Mohamed Morsy
05-26-2015, 11:07
اخي الفاضل .. سوق الفوركس سوق مفتوح على مصراعيه للمتداولين من شتى انحاء العالم وبالوقت الذي يريدونه وبدون رؤس اموال كثيره
اما الاسهم فانها تحتاج الى راس مال كبير ومتابعه دقيقه لحركة الاسهم وانـشداد دائم وبالنتيجه ارباح اقل وتقبلوا مروري
تحياتي ...

a7med sniper
05-26-2015, 11:14
ليس لى اى تعامل مع الاسواق الماليه غير فى الفوركس عموما ليس لى اى اهتماما من اجل معرفه ذلك

ومهم جدا ان يكون هناك تركيز فى شئ واحد والله المستعان

magic777
05-26-2015, 14:53
ليس لى اى تعامل مع الاسواق الماليه غير فى الفوركس عموما ليس لى اى اهتماما من اجل معرفه ذلك

ومهم جدا ان يكون هناك تركيز فى شئ واحد والله المستعان

وايضا هو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

MOHAMED forex00
05-26-2015, 15:15

معتصم سباعنة
05-26-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي على ما اعتقد ان البورصة نفسها تشمل سوق الاسم وان كان مستقل افضل البورصة والعمل على العملات
تقبل مروري

magic777
05-26-2015, 16:41
اخي على ما اعتقد ان البورصة نفسها تشمل سوق الاسم وان كان مستقل افضل البورصة والعمل على العملات
تقبل مروري

هنا غير البورصه وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

mechanical
06-22-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......بص هو في فرهق بينهم بس انت ممكن تلجأ لمصادر اكثر ثقة تقدر تفيدك اكتر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

محمد السيد
06-23-2015, 00:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الفرق بين الفوركس و سوق الأسهم من
حيث الأرباح ان ارباح الفوركس اكثر و عدد الصفقات الفوركس اكثر و الفوركس أفضل طبعا

magic777
06-23-2015, 01:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الفرق بين الفوركس و سوق الأسهم من
حيث الأرباح ان ارباح الفوركس اكثر و عدد الصفقات الفوركس اكثر و الفوركس أفضل طبعا

طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 01:48
كالهامش والارباح الكبيرة وغيرها من المميزات التي تعرفها بعد مزاولتك العمل في هذا السوق...

Kiing
06-26-2015, 22:14
ممكن متلا انه يوجد اختلاف كبير جدا تم منه متلا انه ممكن معه من بين الفوركس وغيره من المجالات لانه ممكن متلا معه من الاخري فانه لا يحتاج تم منه متلا انه ممكن معه راس ماله

mazn
06-27-2015, 15:46
سوق الاسهم ممكن تكون ارباحة اكثر.. لكن اخطر من سوق الفوركس وبالنسبة للاسهل فسوق الفوركس اسهل من سوق الاسهم

أتمنى تجارة مربحة للجميع

Abdelhedi
06-27-2015, 16:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
اسف لا يمكنني ان اساعدك لاني لا اعرف شي عن سوق الاسهم حقا..

gootdf
06-27-2015, 17:32
السلام عليكم
اخواني الكرام اما بعد انا اعتقد ان االموضع مناسب و جدي و كل المناطق قوية فى الفوركس لأنها قوية
تقبل مروري أخي الكريم

OSAMA AMER
06-29-2015, 01:47
مرحبـــا بــك اخــى الكــريم وكل الاخوة الافاضل أعضاء منتدانا الاروع فى الوطن العربى كله ( اخى الكريم الفوركس يشبه تمام الاسهم ولكن هناك اختلافات فى الفوركس هو ان الفوركس ممكن ان تخسر كل ما تملك لكن الاسهم لا يمكنك خسارة سهمك

Mona forex
06-30-2015, 17:53

superkenan
06-30-2015, 18:00
اخي الكريم بصراحة ان تريد ان نجيبك على الفرق بين عدة امور هي مختلفة عن بعضها تماما اي لا تشترك مع بعضها بالكثير
حتى نتكلم عن الفروقات
شكرا لتقبلك مروري

big.pharaoh
06-30-2015, 18:16
أردت إجابة عن سؤالي المتمثل في الفرق بين الفوركس و سوق الأسهم من حيث الأرباح و عدد الصفقات و ايهما أفضل طبعا؟
في انتظار تفاعلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ز.اولا سوق الفوركس اضخم سوق في العالم وتقدر تدخل فيه بمبالغ صغيره مثلا 100$ وتقدر تشتري وتبيع في نفس الوقت بعكس سوق الاسهم .. وكذلك الفوركس ممكن تقفل صفقتك في اي وقت او تسيبها مفتوحه إلى اي وقت

dranass92
06-30-2015, 18:22
يا له من سوال جيد جدا وانا اشكلارك عليه يا باشا وانا اري ايضا انه يوجد اختلاف كبير جدا بين الفوركس وغيره من المجالات الاخري فانه لا يحتاج الي راس مال كبير مثل الباقي وغير ذالك ولكن مش عاوز اطول عليك

AH3
07-03-2015, 06:54

ا اخي لن اتركه لسبب بسيط انه ممتع جدا ولعبة الازكياء وهي لعبه الطمع ايضا للطماعين فهو ليس نرد ترمي به فهو علم قائم علي اساس وتحليل وخبره كبيره لكي تنافس امام
هؤلاء الثيران والدببه

waelmma
07-03-2015, 11:01
اخى الكريم انا طبعا بفضل سوق العملات وبارك الله فيك اخى الكريم وربنا يوفقك ان شاء الله
وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

marwanadam
07-17-2015, 05:40
بخلاصة الامر سوق الفوركس هو سوق للعملات العالمية فقط
زاما سوق الاسهم فهو سوق الاسهم الشركات الكبرى وبعض الامور الاخرى
وكل فيه محترفيه وخبرائه لا يمكن ان نقول بان هدا الاجيد من داك
وبتوفيق

Forex Story
08-18-2015, 02:33

هما كلمتين اخى الكريم الفوركس ينفع تبيع وتتشترى الاسهم بتشتر بس الافضل الفوركس طبعا...................

ASMAA TAHA
08-25-2015, 22:53
الفوركس وسوق الاسهم او البورصة بيتوافقوا مع بعض فى اشياء كثيرة جدا ويشبهون بعض جدا ولكنهم فى نفس الوقت يختلفون عن بعض اختلاف كبير لان البورصة احيانا تكون اسهمها على محاصيل وشركات اما الفوركس عملات وسلع فقط

dhmo
08-26-2015, 16:39
الفوركس وسوق الاسهم او البورصة بيتوافقوا مع بعض فى اشياء كثيرة جدا ويشبهون بعض جدا ولكنهم فى نفس الوقت يختلفون عن بعض اختلاف كبير لان البورصة احيانا تكون اسهمها على محاصيل وشركات اما الفوركس عملات وسلع فقط

مافيش سوق بيشبه سوق كل سوق له قواعد عمل وهنا بردو هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

ana
08-26-2015, 19:41
سوق الفوركس يحمل العديد من المزايا اكثر بكثير من المزايا المتعلقة في اسواق الاسهم التقليدية, واهم هذه الميزات :
>تداول على مدار 24 ساعة في اليوم
>خالي من عمولات التداول
عمولات التجارة في سوق الفوركس مجانية . شركات الوساطة في سوق الفوركس لن يتقاضوا العمولات على الصفقات, عمولة الوساطة هي فقط فارق السعر بين البيع والشراء التي هي اقل بكثير من العمولات لدى بورصة الاسهم .
>اقل تقييد للبيع
>الالاف من الخيارات مقابل 6 ازواج رئيسية
>تحليلات وبيانات دقيقة بوقت مناسب للمستثمرين
>عدم التدخل على عكس شراء الاسهم الذي تطلب تنفيذ يدوي عن طريق تدخل بشري.يتم تنفيذ مجهول لفتح صفقات في الفوركس عبر النظام المصرفي, مما يجعل التداول في الفوركس بشكل اسرع واسهل واكثر دقة, وهذه ميزة واضحة وخاصة في سوق الفوركس.
> سيوله ضخمة
>عند المتاجرة في الفوركس, تستطيع استعمال الارباح من خلال الصفقات المفتوحة في افتتاح صفقات ومراكز تداول جديدة .

dhmo
08-26-2015, 21:33
سوق الفوركس يحمل العديد من المزايا اكثر بكثير من المزايا المتعلقة في اسواق الاسهم التقليدية, واهم هذه الميزات :
>تداول على مدار 24 ساعة في اليوم
>خالي من عمولات التداول
عمولات التجارة في سوق الفوركس مجانية . شركات الوساطة في سوق الفوركس لن يتقاضوا العمولات على الصفقات, عمولة الوساطة هي فقط فارق السعر بين البيع والشراء التي هي اقل بكثير من العمولات لدى بورصة الاسهم .
>اقل تقييد للبيع
>الالاف من الخيارات مقابل 6 ازواج رئيسية
>تحليلات وبيانات دقيقة بوقت مناسب للمستثمرين
>عدم التدخل على عكس شراء الاسهم الذي تطلب تنفيذ يدوي عن طريق تدخل بشري.يتم تنفيذ مجهول لفتح صفقات في الفوركس عبر النظام المصرفي, مما يجعل التداول في الفوركس بشكل اسرع واسهل واكثر دقة, وهذه ميزة واضحة وخاصة في سوق الفوركس.
> سيوله ضخمة
>عند المتاجرة في الفوركس, تستطيع استعمال الارباح من خلال الصفقات المفتوحة في افتتاح صفقات ومراكز تداول جديدة .

وهنا السوق له مواعيد وقواعد خاصه به ايضا و الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام مختلف

ynwa1892
08-27-2015, 03:22
السلام اخي بكل تاكيد سوق الفوركس افضل بكثير من هسوق الاسهم نظرا للسيولة العالية اضافة الى ان سوق الفوركس يعمل 24/24 عكس البورصصة التس تغلق في المساء
وفقك الله

sharshabil
08-29-2015, 22:18
من رايي الفوركيس هو الافضل لان الاسهم ممكن ان تفلس و الشركات تفلس
اما التعامل مع الفوركس في سوق العملات هو امر افضل بكتير من البورصة

jamalsympa
08-29-2015, 22:26
السلام عليكم
خالي من عمولات التداول
اقل تقييد للبيع
الالاف من الخيارات مقابل 6 ازواج رئيسية
تحليلات وبيانات دقيقة بوقت مناسب للمستثمرين
عدم التدخل
الرافعة المالية واحجام العقود
تقبلوا مروري و شكرا

هند الحمامصى 2216
08-29-2015, 22:59
اخى العزيز اتمنى ان يستفيد المبتدئين والمحترفين من هذا الموضوع الشيق الذى يعتبر من موضوعات الساعة
انصحك بان تقرا الكتب كثيرا وان تزود خبرتك وتشاهد فديوهات اليوتيوب عن الفوريكس
مع خالص الاحترام والتقدير
تقبل مرورى

nizar hidouri
08-29-2015, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا اولا لم اجرب الاسهم
و لكن عموما حسب ما سمعت ان الاسهم مقيدة باوقات مما يعني
تقليص نسبة العمل
عكس الفوركس سوق دائما مفتوح بالنسبة لي لم افكر في سوق الاسهم

josef juvé
08-29-2015, 23:44
الاسهم سوق صعب اخي و يتطلب منك ان تكون ذكي جدا للتنبؤ بصعود و هبوط اسعار اسهم الشركات و غيرها على عكس الفوركس فهو للعملات و المعادن فقط تقبل مروري وبالوفيق للجميع

killer007
09-05-2015, 22:05
بصراحه انا لم اعمل من قبل في سوق لاسهم لكن عندي خبره متوسطه في مجال سوق العملات و حسب ما شفت سوق العملات افضل سوق في العالم و فيه ارباح جيده
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

andro2016
09-22-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا شايف ان الافضل سوق الفوركس لانك انت الذى تحلل السوق
وتعمل كل شئ بنفسك وهذا رائع اما سوق الاسهم فهو بيع وشراء فقط ليس فية متعة التخطيط

aissadz
09-29-2015, 16:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yassineleo
09-29-2015, 23:43
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

akram mohamed obaid
09-30-2015, 23:08
اخي الكريم سوق الفوركس يمكن ان تربح من خلال بيع او شراء العملات اما الاسهم فيكون الربح من خلال الشراء للاسهم وبيعها بسعر اعلى تقبل مروري

abdelloo31
10-01-2015, 01:12
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد سوق الفوركس افضل نظرا
للسيولة العالية و توفره كامل اليوم تقبل مروري

gehad87
10-01-2015, 10:12
سوق الاسهم بيكون لازم حد ادنى للتعامل على الاسهم وحتى وان اكان بنظام الهامش
وهو ما يكون اعلى من امكانيات البعض منا
كما ان المضاربة اليومية بها لن تكون مربحة كما هي بسوق العملات الفوركس

4peace
10-01-2015, 10:30
الفرق هو أن الفوركس أكتر وضوح بالنسبة لصعار المستتمرين ولكن سوق لاسهم يتطلب توفر التاجر على معلومات كافية عن الشركات وقصصها الرقمية وسياساتها القادمة
و كل واحد و المكان الدي يرتاح فيه
تحياتي

hassann
10-01-2015, 11:31
العمل بالاسهم يحتاج الى تعب مضني اكتر من التدوال في انستا فوركس عشان لازم اعرف سياسات الشركات واهدافها وممكن اي تصريح من احد تنفذي الشركة يؤثر بالسلب او الايجاب على سعر السهم لذلك انصحك بالاستمرار في موقعنا

engaym
10-01-2015, 11:51
اللاسم عليكم اخى يوجد فرق بالتأكيد بين سوق الفوركس وسوق الاسهم حيث سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة ولمدة 5 ايام وايضا يمكن البدء فى سوق الفوركس بمبلغ بسيط بالمقارنة بسوق الاسهم وايضا يمكنك المتاجرة فى سوق الفوركس بنفسك دون وسيط ومن اى مكان ولكن سوق الاسهم لازم وسيط ولازم مكان معين ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Saadqnet
10-01-2015, 12:12
بالنسبة لسوق الفوركس فهو برايي سوق متقلب بشكل اكبر من سوق الاسهم
و اما سوق الاسهم فهو يعتمد بشكل رئيسي على مستجدات الشركات

abderraouffb
10-01-2015, 13:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mazin Awwad
10-02-2015, 19:24
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع عن المتوسطات وخاصة المتوسط الاسي لكن انا شخصيا مستخدمتوش
انا بستخدم المتوسط الحسابي البسيط فقط او ما يعرف بالموفينج افيراج واعتقد ان المؤشر ده من اقوى المؤشرات التي يحترمها السوق

katreenaziz
10-02-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل سوق الفوركس هو تجارة العملات الاجنبية وبورصة الاسهم تختلف كثيرا وانا افضل الفوركس بعدة مزايا كثيرة مثل الامركزية التجارة 5 ايام اسبوعيا 24 يوميا وغيرخها من المميزات الكثيرة بلتوفيق

Mazin Awwad
10-04-2015, 01:33

yassineleo
10-04-2015, 01:43
الكل يشارك من فضلكم واتمنى ان تكون اجوبتكم صريحة وشكرا

ماهى افضل نسبه ممكن تحققها من السوق شهرياُ بطريقة العمل الخاصه بك
ماهي اكبر نسبة مخاطرة للصفقة الواحدة من مجموع رصيد حسابك*
وماهو معدل صفقاتك الرابحة من اصل كل الصفقات المفتوحة

عمار ملكاوي
10-04-2015, 01:50
السلام عليكم
في اعتقادي الاسهم تحتاج الى راس مال كبير لجني الارباح اما الفوركس فيحتاج مبلغ مالي متوسط تستطيع من خلاله زيادة ارباحك بالعمل والصبر فبإعتقادي الفوركس افضل
مع فائق احترامي للجميع

asxqwzdc2
10-05-2015, 12:51
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

akram mohamed obaid
10-09-2015, 14:16
اخي الكريم سوق الفوركس تكون الارباح في حاله البيع او الشراء الى العمله بخلاف سوق الاسم فيمكن الربح فقط عند شراء الاسهم تقبل مروري

hichamoo
10-09-2015, 15:24
تداول على مدار 24 ساعة في اليوم

واحدة من ابرز الميزات لسوق الفوركس هو امكانية التداول على مدار 24 ساعة, دون توقف لخمسة ايام في الاسبوع. البنوك في جميع انحاء العالم تتاجر مع بعضها البعض عن طريق نظام الكتروني بين البنوك. في حين انه من الممكن ان يكون في منتصف الليل في اوروبا والولايات المتحدة واسيا, ولكن سيكون دائما سوق مفتوح في مكان ما في العالم التي يمكن التداول في العملة. بامكان المتداول في التداول بالوقت المناسب له. بعكس سوق الاسهم التي تعمل فقط 7 ساعات في اليوم تبعا للدولة صاحبة بورصة الاسهم .
خالي من عمولات التداول

اقل تقييد للبيع

مع نفس متطلبات الهامش في عملية الشراء (long), المستثمر بامكانه التداول بعملية بيع بدون اي عمولات او اتعاب اضافية. هذا يفتح المجال للتجار للعمل في سوق صاعد وهابط دون الخوف من تكاليف اضافية.

Profess7
10-09-2015, 15:28
اخي الكريم تكون الارباح في حاله البيع او الشراء في سوق الفوركس
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

snnaky
11-05-2015, 19:56
الفرق فى ادوات التداول مش فنيات التداول ولا التحليل لأن التحليل الفنى فى الفوركس وادواتة هى نفس ادوات التحليل الفنى للأسهم عادى خالص مافيش اى اختلاف الخلاف كلة فى نظام التداول ووقتة والرافعة اللى بيتميز بيها الفوركس انما غير كدة اعتقد الخلاف بسييط جدا واما بخصوص الأرباح دى مسألة نسبية

مصراوى
11-05-2015, 20:09
اخي الكريم تكون الارباح في حاله البيع او الشراء في سوق الفوركس
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

ahmedhathout
11-08-2015, 17:51
سوق الاسهم بيحتاج منك راس مال كبير جدا علشان مفيش وسيط يديك رافعه ماليه
انما الفوركس افضل طبعا بسبب وجود الرافعه الماليه

asxqwzdc6
11-10-2015, 11:42
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

alaa1
11-10-2015, 11:51
هلا
الفوركس هو سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء العملات تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم

yahoo11
11-14-2015, 14:42

neverlityougo
11-20-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed osama kotb
11-20-2015, 16:32

youssefito
11-20-2015, 16:33
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

M.gamal9463
11-20-2015, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

mido elmasry
11-20-2015, 17:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل Infoddine
هناك رق شاسع بين الفوركس و سوق الاسهم
فسوق الاهم للربح اتجاه واحد فقط و هو الصعود عن سعر الشراء و تسجيل ارقام اعلي
اما في الفوركس يمكنك ان تربح في كلا الجهتين الصاعد و الهابط
و قيمه الربح تتوقف علي حسب مجهودك و خبرتك و قوه تحليلك
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الل ه

dhmo
11-20-2015, 20:46
هلا
الفوركس هو سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء العملات تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم

طبعا لانه سوق عالمي وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

jaouad ouaiss
11-20-2015, 21:15
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبىة للفوركس فهو يعتمد على تجارة العملات ام الاسهم فاظن انه البورصة والله اعلم حقيقة ليست لدي معلومات كافية ,تحياتي

asx1
11-23-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

labsir
11-23-2015, 22:46
والله يا اخي الكريم الفوركس وسوق الاسهم او البورصة بيتوافقوا مع بعض فى اشياء كثيرة ولاكن يختلفون الكثير ايضا
والله الموفق والمعين

asx
11-26-2015, 13:38

ringo
11-26-2015, 14:18
والله يا اخي الكريم الاسهم تحتاج الى راس مال كبير لجني الارباح عكس سوق الفوركس
والله الموفق والمعين

mohamed ahmed 99
11-26-2015, 15:08
اخى العزيز ان الفوركس يمكن ان تستفاد منه فى الصعود والهبوض ولاكن البورصه لا ويمكن كمان فقط راس المال لاكن فى فوركس او اونستا فوركس لا
وشكراً لك على ضرح هذا الموضوع

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 20:01
اعتقد ان السؤال ده انا جاوبت عليه كتييير جدا . :) الفرق مبين السوقين يا جمااااعه ان سوق الفوركس . به
بطاقات اوسع اجمل والطف من سق الاسهم . فهمتوا ... وايضا السيوله بتكون عاليه :)

magedman
11-26-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفرق ان الفوركس في العملات اما سوق الاسهم في الشركات

سوق الفوركس عالمي اكتر من سوق الاسهم

نادر صباح الدين
11-26-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد صديقنا العزيز أن الفوركس هو سوق تداول العملات الأجنبية، وتأتي أرباح المتداول من فروق الأسعار بين البيع والشراء، وهي أكثر تغيرا وتبدلا، أما البورصة فهي سوق الأسهم والسندات المالية، فأن تشتري سهما في شركة من الشركات، فهذا يتم في سوق البورصة، وتأتي أرباح هذا النمط من التجارة أيضا من جراء الفارق في أسعار البيع والشراء، لكنه حركة السوق بطيئة جدا، ولا توازي سرعتها في سوق العملات.

ringo
11-26-2015, 21:32
والله يا اخي الكريم يوجد فرق بين سوق الفوركس وسوق الاسهم حيث سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة عكس سوق الاسهم
والله الموفق والمعين

reyad george
11-27-2015, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يوجد اختلاف كبير بين المجالين ففي الفوركس نتعامل علي العملات الاجنبيه اما في البورصات اننا نتعامل علي الاسهم والسندات و بالنسبه لى الفوركس افضل بالتوفيق للجميع

aminetns
11-28-2015, 17:45
الفوركس اسرع واسهل في التعامل من البورصات وسوق الاسهم لان الفوركس يوفر قدرة التعامل في الوقت الحقيقي ومن اي مكان تاريد في المنزل وفي مكان عملك وفي الاجازات بالاضافة الى مضاعفة راسم مالك

houssemmidou4
12-04-2015, 19:12
انا لم اتداول في سوق الاسهم و لكن اعتقد ان الاسهل بالنسبة للمتداول خاصة المبتدئ هو سوق العملات
لانه يمكن ان تدخل بلوت صغير و تحقيق ارباح كما ان تحليله سهل نوعا مقارنة بسوق الاسهم

aboubakr el ayach
12-04-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب سأجيبك بطريقة شخصية وهي أن الفوركس اسميه أنا بالتجارة السريعة أو تجارة السرعة وغالبا ما تكون كذلك! فالمتاجرون في الفوركس سرعان من يربحون أو يخسرون، أما فيما يخص البورصة فالتجارة فيها تميل أكثر الى الاستثمار وحتى الذين قاموا فيها بتجارة الأموال دون الاسهم يتميزون بخصائص غير موجودة في سوق الفوركس أو قليلة ومنها على سبيل المثال الاستغناء عن الرافعة المالية ولهذا فالتجارة في البورصة أكثر استقرار واقل تقلبا.

latraaa
12-04-2015, 20:48
يا اخي الكريم، سوق العملات هو سوق تبادل العملات، اي شراء عمللة بعملة و الربح فيها يكون بالهامش و هو هامش التغير الدي يمكن أن يحدث الفرق بين العملات، و أما سوق الأسهم فله علاقة برأس مال الشركات،

elfaresyoussef
12-04-2015, 20:59
يا باشا الاسئلة دي متكررة كتير و طبعا في فرق مش فرق واحد دة مليييون فرق انت بس اكتب كدة في جوجل و هتشوف كم الفروقات

nuclear2010
12-04-2015, 22:01
السلام عليكم جميعا
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
تقبل تحياتى

عاشق الفوركس
12-04-2015, 22:17
الفرق شاسع وواسع لدا اقول لك ان الفوركس يعتمد بشكل اساسي على الرافع الماليه والتجارة ب الهامش وهو مفتوح 24 ساعه في اليوم و 5 ايام في الاسبوع ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

onelove
12-04-2015, 22:49
ه ايضا من الاسئله المتكرره وانا اري انه يوجد فرق كبير دا بين البورصه وتداول العملات الاجنبيه يمكنك معرفه هذا الفرق من موقع جوجل

adamarwan
12-04-2015, 23:20
الى يميز السوق على غيره انه يتحرك بالسرع الكبيرة
بسبب السيولة المرتفهة التى فيه هدا ما يمكن ان اقوله لك وكدالك فى الاحدات التى فيه فهى غير متطابق مع البورصة
وحظ سعيد

Zezobebo3
01-27-2016, 04:10

mhd99
02-15-2016, 21:48
انا افضل سوق الفوركس عن سوق الاسهم لان العمل في سوق الفوركس مربح اكثر من الاسهم ويمكنك ان تربح قيه
سواء كان السعر صاعد او هابط

chouaib112
02-22-2016, 16:17

ملاك الروح
02-22-2016, 18:49
افضل سوق العملات فضلا عن سائر الاسواق وعدد العقود يختلف حسب راس المال لديك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

latraaa
02-22-2016, 19:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لما تقول أقول لك أن الفرق بينهما ضئيل إلى درجة كبيرة و عليه لابد من العمل على التعلم و العمل على تحقيق الكثير من خلال المنتدى القيم، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forez
02-22-2016, 22:48
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الفوركس اسرع يا غالي و ما تطلب راس مال كبير عغكس الاسهم شراء و البيع يطول عشان الربحه>ا و الله اعلم خليك بالفوركس احسن .....

take-profit
02-23-2016, 00:07
الفرق بين الفوركس و سوق الاسهم ان الافضلية للفوركس و السبب ان الفوركس له سيولة
اكبر بكثير جدا من اسواق الاسهم و له الشعبية الاكثر ايضا

mourada
02-23-2016, 11:20
اخي الكريم بالنسبة لي ليس لدي تجربة في سوق الاسهم لكن اعرف ان سوق العملات يتميز عنه بكونه مفتوح 24 ساعة اما سوق الاسهم فمفتوح لمدة معينة فقط من اليوم

chouaib112
03-04-2016, 14:31

هما كلمتين اخى الكريم الفوركس ينفع تبيع وتتشترى الاسهم بتشتر بس الافضل الفوركس طبعا

ibrahem91
03-04-2016, 14:53
انا افضل التعامل مع سوق الفوركس لان سهولة التعامل ايضا وايضا
سهولة الوصول الي السوق وتحقيق ارباح في اي وقت جعل الفوركس افضل بكثير

newlookmostafa
03-10-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله
سوق العملات افضل من اسواق الاسهم نظرا للسيولة العالية وامكانية تحقيق الارباح
تقبل مروورروى
تحياااااتى

forez
03-11-2016, 13:07
الفوركس اسرع يا غالي و ما تطلب راس مال كبير عغكس الاسهم شراء و البيع يطول عشان الربحه>ا و الله اعلم خليك بالفوركس احسن .....

karinho1991
03-19-2016, 19:48
السلام عليكم

abdelmadjid41
03-20-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله اخي شخصيا لا اعرف الجواب اخي اتمنى ان تجد من يساعدك على الامر والاجابة فقط اعرف ان الفوركس هو سوق عملات عكس الاسهم

forez
03-20-2016, 14:32
الفوركس اسرع يا غالي و ما تطلب راس مال كبير عغكس الاسهم شراء و البيع يطول عشان الربحه>ا و الله اعلم خليك بالفوركس احسن .....ذ

YSN
03-20-2016, 15:13
بالتاكيد انت في مقالتك جبت كتير من الادوات الي ممكن ان تكون كطرف في معادله النجاح تلك
واحب اضيف شيئ صغير
هو الاراده
لو توافرت الاراده بالتاكيد هنحصل علي النجاح

ahmed070
03-20-2016, 15:16
الاختلاف بين سوق الاسهم و سوق العملات ببساطه ..انك في سوق الاسهم تحقق ارباح فقط في حاله صعود السهم ..اما سوق الفوركس فانك تستطيع تحقيق ارباح في حاله الصعود بالشراء و في حاله الهبوط بالبيع

zizo199
03-27-2016, 19:37

antr
03-27-2016, 19:49
سؤال محتاج كثير من الشرح لكن الفوركس اكثر ربحا واكثر خطورة فى نفس الوقت من اخطار الاسواق على الاطلاق من اجل تكون عارف يعنى كثير من الناس بتخسر كل فلوسها فيه

اكرم التميمي
03-27-2016, 19:53
اكيد ان هنالك فروقات بين سوق الاسهم وسوق العملات حيث ان سوق العملات يمكن تحقيق ارباح من السوق الصاعد والهابط اي بيع وشراء ووجود الرافعه الماليه التي يمكن من خلالها الدخول على صفقات كبيره لذا التداول بسوق الفوركس افضل للكثيرين

neversi4
03-28-2016, 17:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Abughali
03-28-2016, 18:14
أخي الكريم كلا المجالين يتشابهان في طريقة العمل .. بيع و شراء . و الأرباح تكون هي الفارق بين كل من العمليتين
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

neversi4
03-29-2016, 14:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

midoforex00
03-29-2016, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان الفرق بين الفوركس وسوق الاسهم ان سوق الاسهم هوا يتعامل مع اسهم الشركات فقط وان الربح وحده في صعود السوق فقط اما سوق الفوركس فا التعامل في العملات الاجنبيه ويكون الربح به في الاتجاهين حيث يوجد شراء عمله وبيع عمله اخري وان ارباح الفوركس اكثر من الاسهم

mazenaissa
03-29-2016, 15:15
السلام عليكم ،،،، اتمنى من الاعضاء افادتك للاسف انا مبتدا لا استطيع مساعدتك في هذا التساؤل .....

اتمنى لكم التوفيق جميعا ان شاء الله

ali20
03-29-2016, 15:47
بيكون في فرق كبير جدا ماببين الفوركس والتداو فى بورصة الاسهم كل تاجر يجب انه يعرف انه بيكون ية اختلاف مابين الفوركس والباسهم
الفوركس بيكون فية مزايا كثيرة جا بسيولة عالية جدا

doaa sary
03-29-2016, 16:59
اخى الكريم
الاسهم او البورصه
فيها تلاعب كبير
ليها مقر ثابت
ليها مواعيد
اما بالنسبة للفوركس
فهو عن طريق النت
وممكن تكسب اضعاف راس مالك ف فترة زمنية قليلة
بالتوفيق والارباح للجمييع

mohamedforex4
03-30-2016, 12:43
بسم الله الرحمن الرحيم . :) في البدايه خي الفرق بين سوق الاسهم وسوق العملات هو ان سوق الاسهم لا يشابه اسواق
المال في الاساس ولكن الفرق يكمن فيث ان اسواق المال بها اكبر سيوله ماليه في العالم . :)

raouf41
03-30-2016, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم ارى ان الفرق بين تجارة الاسهم اي البورصة و تجارة العملات اي الفوركس يكمن في راس المال لان الفوركس لا يتطلب راس مال كبير و انا طبعا افضل الفوركس

thewaytosucsess
03-30-2016, 12:55
سوق الاسهم والسندات هى سوق يتم فيها بيع وشراء اصول الشركات التى تتحول الى اسهم وسندات
اما الفوركس فهو تداول العملات ببعضها والاستفادة من فروق الاسعار بينها
الفوركس سوق اوسع انتشارا واكثر تدفقا وضخامة عن اى سوق اخر بالعالم كله

belabied
04-12-2016, 02:40
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

amrelhussiny
04-12-2016, 02:46
لا يوجد اى اختلاف بينهم ....شكرا

Abughali
04-12-2016, 03:30
يوجد فرق كبير فى السوق واولهم هو ان السوق هنا شغال 24 ساعه ومش بيقفل
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

islam bahnsawi
04-13-2016, 02:56
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم
الفرق بين سوق الفوركس وسوق الاسهم24 ساعه تداول
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه يومياً 5 أيام في الأسبوع , أغلب شركات الوساطه تفتح الساعه 2 صباحا (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) حتي يوم الجمعه الساعه 4 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) مع خدمة عملاء 24/7 في اغلب الشركات , مع القدره علي المضاربه في جميع الفترات سواء الاوروبيه أو الأمريكيه أو الأوروبيه.
عمولات تدفع في حالة التداول
تدفع عمولات في حالة التداول في الفوركس و تعرف بالأسبريد الفرق بين البيع والشراء راجع درس (الأسبريد Spread العمولة بين العرض والطلب), اما في الأسهم فتحسب بنسبة مئويه على مبلغ الشراء او البيع الخاص بالسهم.
التنفيذ اللحظي لعمليات التداول
الأن في عصر ثورة الأنترنت يمكنك التنفيذ لحظيا سواء في الأسهم أو في الفوركس , يمكنك المتاجره علي السعر الذي تشاهده ليس علي قدرة البروكر علي تنفيذ السعر المطلوب .
المتاجره سواء في الترند الهابط او الصاعد
في الأسهم يمكنك المتاجره فقط فى السهم الرابح أما في الفوركس يمكنك المتاجره في حالة صعود السوق أو هبوطه يمكنك مثلاً أن تبيع الEUR/USD في حالة الهبوط وشراءه في حالة الصعود

saadelasrg
05-21-2016, 20:47

Hazem hassan
05-21-2016, 23:08
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال

saleh05
05-22-2016, 01:48

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

issamess
05-22-2016, 01:58
كالهامش والارباح الكبيرة وغيرها من المميزات التي تعرفها بعد مزاولتك العمل ....
بالتوفيق للجميع

ahmedahmed1
05-22-2016, 05:52
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام سوق الفوركس اكبر ووقت تداوله كبير ولكنه اخطر

nassim126
05-24-2016, 03:59
السلام عليكم اخي هو صراحو موضوع طويل جدا لان الفرق بين الفركس والاسهم انهم مختلفون في اوقات العمل اولا و الفركس خاص بالعملة والمعادن الخخ

xrif01
05-24-2016, 04:30
مرحبا بك اخي الفاضل طبعا هناك فرق شاسع اولا يكمن الفرق بين الفوركس والاسهم في السيولة والوقت والتنفيذ في الصفقات
ويمكنك دراسة الكتب الخاصة بكل سوق كي تفهم الموضوع اكثر لقد وافيت في طرحك اتمنى لك التوفيق دوما وتقبل مروري

bakup28
05-24-2016, 04:47
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا له من سوال جيد جدا وانا اشكلارك
عليه يا باشا وانا اري ايضا انه يوجد اختلاف
كبير جدا بين الفوركس وغيره من المجالات الاخري
فانه لا يحتاج الي راس مال كبير مثل الباقي
وغير ذالك ولكن مش عاوز اطول عليك

Mohammad shafik
05-24-2016, 05:57
من الافضل لك العمل بسوق الفوركس فالاسهم يتم التلاعب فيهم كثيرا مثال كمدير احد الشركات التي تبيع اسهمها كان له مصلحة في ان السوق يهبط فيصرح بخبر سئ للسهم فينزل قيمته ويكون هو الرابح

AHMED NOLE
05-24-2016, 07:02
ليس لى تعامل عل ارض الواقع مع سوق الاسهم ولكن الفوركس التحكم فيه افضل واسرع من خلال معرفتى
وبالتوفيق وانت اللى تتعامل بشكل مباشر ولحظي مع المنصة والسوق

dhmo
05-24-2016, 21:28
ليس لى تعامل عل ارض الواقع مع سوق الاسهم ولكن الفوركس التحكم فيه افضل واسرع من خلال معرفتى
وبالتوفيق وانت اللى تتعامل بشكل مباشر ولحظي مع المنصة والسوق

للتحكم هنا نبعد عن الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

عرآقي
06-02-2016, 18:21

ladharimohamed
06-02-2016, 18:41
بسم الله الرحمان الرحيم
لا يوجد الأفضل أخي فكل شخص ما يناسبه و ماعتاد عليه أما تقنيا فالفوركس سوق العملات و الستوق سوق الشركات و المؤسسات
مع الشّكر أخي الكريم

tenon
06-02-2016, 19:28
بسم الله الرحمان الرحيم
لا يوجد الأفضل أخي فكل شخص ما يناسبه و ماعتاد عليه أما تقنيا فالفوركس سوق العملات و الستوق سوق الشركات و المؤسسات
مع الشّكر أخي الكريم

كل متاجر له حريه الاختيار ولكن مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

nonam
06-22-2016, 14:10
السلام عليكم ... انت من الممكن ان تفتح عدد صفقات زي ماا انت عايز ومن المهن يكون التعامل مع التداول من اهم الادوات اللي من المهم ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من المهم ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohcine amari
06-22-2016, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
الفوركس اخبر سوق في العالم للتداول العملات انا افضله
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

harimeche
06-22-2016, 17:42
في انتظار تفاعلكم

--------

أسواق المــــــــال كلهـــا جيدة سواء عملات او أسهم أو قيوتشر او أبشن

والجميل أن تكون متداول ولك دراية واسعة في ك هده الأسواق

كن صراحة الفوركس متفوق عليهما في عدة إمتيازات

nadin22
06-23-2016, 14:34
انا ارى ان الفوركس هو افضل من وجهة نظرى من سوق الاسهم
اما بالنسبه لموضوع الارباح فهو حسب خبرتك انت فى السوق وعدد الصفقات مش محدود فى كلا السوقين

kaka25
06-24-2016, 22:55
يا اخي ايه السوال الغبي ده وانا اراه ايضا من الاسئله المتكرره وانا اري انه يوجد فرق كبير دا بين البورصه وتداول العملات الاجنبيه يمكنك معرفه هذا الفرق من موقع جوجل يا باشا

miralmoka
06-24-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفرق بين سوق الاسهم وسوق الفوركس كبير جدا سوق الفوركس بيه
الكثير من المميزات اهمها انه سوق الفوركس يعمل على مدار الاربع وعشرين ساعه كمان انه تقدر تشتغل فيه باى مبلغ

mohammadd
06-25-2016, 02:34

Ami abdou
06-25-2016, 02:37
حاليا انا جربت المتاجرة فقط على العملات و لم اجرب الاسهم و لكن اعتقد حسب الاغلبية ان العملات هى افضل بكثير من السلع و المؤشرات الخ . تقبل تحياتى

sleh bouabid
06-26-2016, 14:28
حقيقة انا لا اؤمن بالاخبار و تاثيرها على تحركات السوق عموما
و ارى ان كل شيء مرتبط بالزمن و التوقيت و حين ياتي الوقت
المناسب للقيام بحركته فالسوق سيؤثر حينها في الخبر و ليس العكس
تقبل مروري أخي الكريم

zakariaguemi
07-14-2016, 21:00
أخي لا يمكنني أن أجيبك على سؤالك لأن الكتير من الناس من تحب فأن صراحة لا أحب أو لا يحب خاطري أن اتداول على الأسهم

لكن أدى كنت تحب التداول على الأشم فأشرع بالعمل فهناك مان يقول أن الأسهم أحسن من العملات

Samirghatas
08-28-2016, 22:04
السلام عليكم اخى الكريم فى سوق الاسم بتشترى الاسهم ثم تنتظر حتى يرتفع سعرها ثم تبيعها
اما الفوركس هو الدخول بيع فى صفقة واذا انخفض سعرها يبقى فى صالحك والعكس صحيح

bechirbenchagra
08-28-2016, 23:40
لبورصة هي سوق يتم فيه التداول من قبل المستثمرين وهي نوعين بورصة الأسهم و بورصة العملات ، وهنا يكمن الاختلاف فبورصة الأسهم هي التي تختص بتداول أسهم الشركات المختلفة وأنشطة الأسواق العالمية ككل، أما بورصة العملات فهي سوق لتداول العملات الأجنبية المختلفة بالإضافة إلى تقديمها لبعض الخدمات المساعدة للتداول بسوق الأسهم.

freetrade
08-28-2016, 23:42
انا مجربتش سوق الاسهم بس اظن انه الفوركس اكثر شفافية في حركته والمتحكم فيه هو البنوك المركزية وفيه جهات رقابية بتشرف علي سوق الفوركس انما بورصة الاسهم فيها فساد كتير والله اعلم

amarflex22
08-28-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله لا يوجد اختلاف كبير بين المجالين ففي الفوركس نتعامل علي العملات الاجنبيه اما في البورصات اننا نتعامل علي الاسهم والسندات اتمنى لكم النجاح و التوفيق..

bechirbenchagra
08-30-2016, 02:08
سوق الفوركس يحمل العديد من المزايا اكثر بكثير من المزايا المتعلقة في اسواق الاسهم التقليدية.خالي من عمولات التداول.لالاف من الخيارات مقابل 6 ازواج رئيسية.سيولة ضخمة.البورصة هي سوق يتم فيه التداول من قبل المستثمرين وهي نوعين بورصة الأسهم و بورصة العملات ،فبورصة الأسهم هي التي تختص بتداول أسهم الشركات المختلفة وأنشطة الأسواق العالمية ككل، أما بورصة العملات فهي سوق لتداول العملات الأجنبية المختلفة بالإضافة إلى تقديمها لبعض الخدمات المساعدة للتداول بسوق الأسهم.

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:37
سوق الفوركس هو سوق تداول العملة و فيه تستطيع أن تشتري عملة في مقابل عملة أخرى ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tazi larbi
11-29-2016, 23:14
السلام عليكم الفوركس يتوفر على سيوله بترليونات في الفوركس ممكن الربح من السوق الهابط والصاعد الفوركس 5 ايام في الاسبوع 24 ساعه وهذا ما لا توفرة الاسهم ولا البورصات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mostafa Omar
11-30-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم هناك فرق بين الفوركس والبورصه اي نعم كلاهما متعلقين بالمتاجرة واسواق الاموال ولكن الفوركس يعطي لك الميزات والتسهيلات التي تجعلك تربح بسهوله هذا ليس معناه ان الفوركس سهل لا ولكن يحتاج الي الاستمرارية وكتساب الخبرات بالوقت الطويل
اتمني الافاده والتوفيق للجميع

m7med09090
11-30-2016, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ليس لدي اطلاع كبير بسوق الاسهم لذلك لا استطيع افادتك كثيرابهذا الشان واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

ahmedahmed1
12-17-2016, 21:36
نا بفضل التجارة على العملات لانها احسن من البورصة السندات من وجهة نظري من ناحية عدد ساعات العمل وانه سوق متزن مترابط والسوق طالع او نازل
والحركة بتكون سريعة جدا
وممكن تحقيق الارباح

maryam1
12-17-2016, 23:30
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

tamermosa
12-17-2016, 23:38
اخى العزيز ، سوق الاسهم خاص بالشركات و ده بيكون ربحها في اتجاة واحد فقط ( صعودا ) ،
اما سوق الفوركس فهو خاص بتداول العملات و المكسب بيكون في اتجاهين ( صعودا و نزولا ) ،
المهم ان تتوقع الاتجاه صح ، شكرا لك

Foreexx
12-17-2016, 23:39
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
الفوركس أخي ليس اشد خطورة كسوق الاسهم وسوق الاسهم يحتاج الى راس مال كبير جدآ جدآ

best39
12-20-2016, 11:17

zizoo99
12-20-2016, 11:30
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الاستفسار فسوق الاسهم و الفوركس يجتمعان و يتشابهان فى التحليل الفنى اما الاختلاف فيكمن فى كيفيه التحليل الاساسى و الامر يحتاج الى المزيد من الممارسة

best39
12-23-2016, 19:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..................
يا له من سوال جيد جدا وانا اشكلارك عليه يا باشا وانا اري ايضا انه يوجد اختلاف كبير جدا بين الفوركس وغيره من المجالات الاخري فانه لا يحتاج الي راس مال كبير مثل الباقي وغير ذالك ولكن مش عاوز اطول عليك...........

ahmedellethey
12-23-2016, 19:39
الفرق بين الفوركس والبورصة واضح جدا
الفوركس هو المضاربة على العملة الاجنبية والذهب والفضة والبترول
البورصة يتم فيها عمليات بيع وشراء اسهم وسندات

بدر اشطيبي
12-23-2016, 20:23
بالنسبة ليفمن وجهة نظري العمل في سوق الفوركس يعد اهم من العمل
في الاسواق الاخرى البورصات ال اخره او حتى السلع و الاسهم

عبد الرحيم رافا
12-24-2016, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله
الفرق بين الفوركس و الاسهم هو واضح جدا و يتجلى الفرق في السيولة العلية التي يتوفر عليها سوق العملات

محمدفؤاد
12-25-2016, 08:21
وعليكم السلام الفرق كبير جدا بين الفوركس والبورصة الفوركس العديد من المميزات التي لا تجدها في البورصة
كالهامش والارباح الكبيرة وغيرها من المميزات التي تعرفها بعد مزاولتك العمل في هذا السوق وسهوله العمل
وفتره قصيره اما الباسهم فسوق طويل جدا وبيحتاج اموال كبيره

osama147
12-25-2016, 09:41
اخي بخصو الفرق بين الفوركس ووسق الاسهم فرق كبير جداا بخصوص الارباح ان الفوركس اكتر ربح
من سوق الاسهم ولذالك اخي يفضل التجار ان يتاجرون فى الفوركس اكتر من الاسهم فضلاا فقط بخصوص الربح وشكرا..

big.pharaoh
12-25-2016, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس يعمل بنظام الهامش كمان تقدر تبيع وتشتري في نفس الوقت وتقدر تجني ارباح يوميه

mahboub
12-25-2016, 11:51
افضل التجارة على سوق العملات على اسهم البورصة لانه من السهل توقع حركة العملة من خلال الحالة الاقتصادية لدول هده العملة
اما الاسهم فيصعب توقع حركة سعرها لان دللك راجع الى قرارات الشركة و المجلس الداخلي لها ولا يمكن معرفة وتوقع كل القرارات لدلك فانه قرار واحد قد يعكس اتجاه الحركة

xforexxm2
12-25-2016, 11:51
انا اري انه لا يوجد اختلاف كبير بين المجالين ففي الفوركس نتعامل علي العملات الاجنبيه اما في البورصات اننا نتعامل علي الاسهم والسندات

hosam2020
12-25-2016, 12:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس هو موقع مختص بتداول العملات
و يمكنك المعرفه عنه جيدا من المنتدى التعليمى
او قراءه من كتب على الانترنت

WASEM DALLOUL
12-25-2016, 12:11
السلام عليكم
يا اخي الكريم الفرق كبير بين سوق الاسهم والفوركس ففي سوق الفوركس مثلا يمكنك ان تربح من البيع والشراء بينما في سوق الاسهم يمكنك ان تربح بحالة ارتفاع سعر السهم فقط
وبالتوفيق للجميع

Mustafa gamal
12-25-2016, 13:15
الفوركس يتميز عن سوق الأسهم أنه مفتوح لمدة 24 ساعة في اليوم كما أن حجم التداول فيه أكبر بكثير من سوق الأسهم تحياتي لك و تمنياتي بالتوفيق

big.pharaoh
12-25-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس تقدر تفتح صفقاتك براحتك بيع وشراء وتقدر تسيب صفقاتك يوم او شهر او سنه. وكمان في النظا الهامش او الرافعه الماليه وده مش موجد في الاسهم

ayoubfc
12-25-2016, 16:43
انا اري انه لا يوجد اختلاف كبير بين المجالين ففي الفوركس نتعامل علي العملات
الاجنبيه اما في البورصات اننا نتعامل علي الاسهم والسندات وهذا ما كل انا اعلمه
عن الاختلاف فيما بينهم.

csebai12
12-25-2016, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله تعاالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع لا يستطيع ان ينفس سوق الفورك اي سوق اخر من حيث المميزات ففيه نجد السيولة العالية و التداول في الاتجاهين في اي وقت و اي زمان مع سهولة الدخول و الخروج و التحركات السريعة له و ميزة الرافعة النضام الهامشي و غيرها الكثير من المميزات

سمير
01-31-2017, 11:59
سوق العملات يا اخى بيختلف عن سوق الاسهم فى عدة اشياء ولكنهم مشتركين فى التحليل فيمكن تحليل الاسهم ايضا فنيا مثل الفوركس ولكن الاسهم يحتاج راس مال كبير

zaheralwan
01-31-2017, 12:23
اعتقد هناك فرق كبير بين سوق الفوركس والبورصة ففي سوق الفوركس يتم التدول على مدار 24 ساعة وهو خالي من عمولات التدوال وتحليلاته وبياناته دقيقة وتكون بوقت مناسب للمستثمرين وكذلك يتميز بتوفر سيولة ضخمة.

mid0killer
01-31-2017, 12:32
والله انا شخصيا افضل سوق العملات فهو افضل ولا يحتاج لوقت لجني الارباح مثل سوق الاسهم وايضا راس مال سوق لعملات اقل من الاسهم

investtime
01-31-2017, 12:52
الفرق بين سوق الفوريكس والأسهم هو نسبة التذبذب فالأسهم تذبذبها ضعيف وتقريبا اتجاه سهرها لا يتغير الى في مدة معتبرة
اما العملة فتذبذبها يومي والفارق يكون شبه كبير وذلك سب قوة العملة مثلا الأورو دولار والباوند الين تذبذبهم كبير جدا

berserkern
01-31-2017, 13:44
الفرق شاسع جدا بين الفوركس و بين البورصة فالبورصة ليست سوق مفتوحة للجميع كما انها ليست مجانيه فهنالك رسوم معتبرة للمشاركة ، كما انك تتداول اسهم في شركات في البورصة لكن في الفوركس تتداول عملة و سلع اساسية و يمكنك ان تربح من الفوركس دون استثمارات ضخمة كما انه اكثر ليونة في الوقت عكس البورصة

Shadyy
01-31-2017, 14:08
السلام عليكم و رحمه الله اخي انا من وجهة نظري ان الفرق بين الفوركس و سوق الاسهم هو ان الفوركس تكون جالس في منزلك و تكون ملم بكل شيء و انت جالس في مكانك و تدرس الصفقه و كل شيء من مكانك عكس البورصه بانت تذهب وتكون شغل عملي خارج المنزل

Hanaasnaa
01-31-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفوركس يتيح لكل الأفراد بالمداولة حتي لومش معهم فلوس لكن الاخر يمكن بحث علي جوجل وستعرف إجابتك والله يوفقك بالخير يارب

muhammad ismail
01-31-2017, 14:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اسف اخى الكريم على عدم قدرتى على مساعدتك فانا جديد فى الفوركس ولا استطيع افادتك ولكن اتمنى ان
تجد اجابتك من احد الاعضاء المحترفين حتى يستفيد الجميع

مروه عصر
01-31-2017, 14:23
السلام عليكم
الفرق كبير جدا بين البورصه وبين الفوركس حيث يقدم لك الفوركس العديد من المميزات التى لا تجدها بالبورصه كالهامش والارباح الكبيره وسوق العمل بالبورصه محدد بوقت انما العمل بالفوركس طول اليوم ال24ساعه

بروفسير العرب
01-31-2017, 14:43
سوق الفوركس مختص بتدول العمولات الاجنبيه والسلع وهو
سوق سهله وكل شى واضح فى عكس سوق الاسهم مختص باسهم الشركات والمصانع

ahmed abdelmomen
01-31-2017, 14:44
الافضل طبعا الفوركس لانك تقتدر تتداول في الفوركس براس مال قليل
وده مينفعش في سوق الاسهم بالاضافة الى ان الفوركس سوق مفتوح طوال الوقت وغير مركزي

Mr Fathy
01-31-2017, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم. انا معرفش الصراحة يا زعيم الفرق ما بينهم الا انى ممكن اجاوبك باللى اعرفهةعن الاسهم المصرية مثلا . كلها لعب من الاخر وفكك منها

ahmed abdelmomen
01-31-2017, 14:48
افضل بنك الكتروني في رايي هو سكريل وده اللي انا اتعاملت معاه ومفيش
مشكلة في السحب والعمولة على السحب صغيرة جدا

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:46 PM ----------

الفرق بين الفوركس والاسهم ان الفوركس تقدر تتداول بيه باي راس مال تقريبا عكس الاسهم
وبرضه ان سوق الفوركس مفتوح طوال الوقت ماعدا يومين فقط

HadeerKamal1
01-31-2017, 14:50
الفرق بين الفوركس وسوق الاسهم فالفوركس يمثل عالم كبير للربح ويتلخص في هذا المنتدى المتمثل في كتابه الردود. وعلي كل رد10 سنت حني تحقق اعلي بونص ويتم بقي المتاجرة به في سوق الأسهم من خلال شراء وبيع أزواج العملات والتعامل باللوت مناسب حتى لا تتعرض للخسارة.

ahmed abdelmomen
01-31-2017, 14:50
الفرق بين الفوركس والاسهم ان الفوركس تقدر تتداول بيه باي راس مال تقريبا عكس الاسهم
وبرضه ان سوق الفوركس مفتوح طوال الوقت ماعدا يومين فقط

forex23
01-31-2017, 15:07
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء