PDA

View Full Version : في رأيك، ماهو أفضل كتاب لتعليم الفوركس للمبتدئين

Pages : [1] 2

mousbaddagui
02-17-2015, 17:17
السلام عليكم
في رأيك، ماهو أفضل كتاب لتعليم الفوركس للمبتدئين
يكون شامل التعريف لكل المصطلحات
المرجو المشاركة لتعم الفائدة

sherouk88
02-18-2015, 10:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

aymanso
02-18-2015, 10:49
اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى

ppttss
02-18-2015, 10:52
افضل كتاب للتداول اكيد معروف لو كان عند طريقة

لذلك الافضل فى الكتب ان تختار كتب

متعلقة بالتداول لو انت تقرء الكثير مكن تعمل ارباح

nagranelhamy6562
02-18-2015, 13:53
موضوع اكثر من رائع وانا اشكرك عليه لانني لم امتلك اي كتاب جيد لتعلم هذا المجال ولكن الاخوه مشكورين في رفع بعض الكتب وانا الان اقوم بتحميلها لقرائتها بالتوفيق للكل وشكرا

youssedyazid5296
02-18-2015, 14:14
بالفعل ان تعلم هذا المجال ياتي من الكتب ولكنني لم اقم الي وقتنا هذا في قراءة اي كتب واتمني من ان يكون لدي اي تاجر كتاب مميز حتي استطيع ان اقراه واتعلم الكثير من هذا المجال وشكرا

mohammednasser
02-18-2015, 14:17
اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى

aserghawy6871
02-18-2015, 14:26
يا اخي واخواتي انا لا ارجح التعلمك لهذا المجال عن طريق الكتب سواء الالكترونيه ام العاديه لانها يوجد بها اخطاء كثيره ولهذا اتمني من الجميع ان يتعلم الفوركس عن طريق الفديوهات والصور

badawyghady3817
02-18-2015, 14:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته والله انا اري ان افضل تعلم لتعليم هذا المجال الكتب الالكترونيه وانا قرات كتاب كان افضل الكتب اللي انا قرائتها وهو كيفيه تعلم الفوركس في اسبوع فقط اريد الكل يقرائه

basim
02-18-2015, 14:53
اخي هناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس متوفره وبسهوله تجدها في جميع المنتديات والمواقع على الانترنت
وفي المنتدى هناك قسم تعليمي تستطيع ان تستفيد منه ومن المهم ان تقوم بفتح حساب تجريبي لفتره زمنيه
معينه تستطيع التداول الفعلي بعدها تقبل مروري

antonioforex
02-18-2015, 15:13
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي افضل التعلم في الفيديوهات احسن لانها تكون تطبيقية و تساعدنا كثيرا
في هدا المجال و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز سلام.

adkins
02-19-2015, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم في كاتب اخي الكريم انصحك انك تبحث عليه اسمه اساسيات علم الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

mohamed12345
03-01-2015, 03:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس متوفره وبسهوله تجدها في جميع المنتديات والمواقع على الانترنت
وفي المنتدى هناك قسم تعليمي تستطيع ان تستفيد منه ومن المهم ان تقوم بفتح حساب تجريبي لفتره زمنيه
معينه تستطيع التداول الفعلي

Hend salah
03-01-2015, 04:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس متوفره وبسهوله تجدها في جميع المنتديات والمواقع على الانترنت
معينه تستطيع التداول الفعلي

joseph mounir
04-07-2015, 04:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بصراحة اخى الفاضل انا بردو جديد
لاكن انا لقيت كتب وفيديوهات كتير فى المنتدى فى شرح وتعلم الفوركس بشكل جيد
وبالتوفيق لك اخى وتقبل مرورى

imadoxx
04-07-2015, 05:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل انصحك بكتاب فوركس العرب سيفيدك كثيرا وايضا القسم التعليمي للمنتدى بالتوفيق لك

jaouad ouaiss
04-07-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي بالنسبة لكتب الفوركس فكلها متشابهة لها اساس واحد لا أعتقد انه يوجد فرق كبير بينهما لاكن يمكنك أن تتوجه الى القسم التعليمي فيوجد كتب كتيرة وجبدة وظعوها أعظاء المنتدى للأفادة وفي نظري كلها جيدة .لاكن أنا افظل دائما التعامل مع الفيديوهات في التعلم السريع تحياتي .

ayman nasr
04-07-2015, 05:31
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى واتمنا التوفيق للجميع

m.gama17l
04-11-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكثر من رائع وانا اشكرك عليه لانني لم امتلك اي كتاب جيد لتعلم هذا المجال بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

ahmed mo
04-11-2015, 15:19
فى كتاب جون ميرفى وهو هتلاقيه مترجم للعربيه

الكتاب مفيد جدا لاى مبتدئ لما يحتويه والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
04-11-2015, 15:55
اخي الكريم كل الكتب مفيدة و ممكن ان تتعلم منها و المعلومات تقريبا موزعة على كل الكتب يعنى من الصعب تجد كل المعلومات بكتاب واحد .. بس ممكن تبدء بكتب التحليل و هي موجودة بقسم المبتدئين

ibrahim forex
04-12-2015, 17:03
بالفعل ان تعلم هذا المجال ياتي من الكتب ولكنني لم اقم الي وقتنا هذا في قراءة اي كتب واتمني من ان يكون لدي اي تاجر كتاب مميز حتي استطيع ان اقراه واتعلم الكثير من هذا المجال وشكرا

user_66
04-12-2015, 22:36
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Pierre
04-13-2015, 05:39
احسن طريقة لتفادي الخساشر الكبيرة اخي هي ان تتقيد
بادارة سليمة لراس مالك لان السوق مليئ بالفرص و ان
خسرت واحدة يمكنك التعويض في مئات الصفقات و بالتوفيق لكr

roty
04-13-2015, 05:40
وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور

magic777
04-13-2015, 21:12
فى كتاب جون ميرفى وهو هتلاقيه مترجم للعربيه

الكتاب مفيد جدا لاى مبتدئ لما يحتويه والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

خيرالدين مهدي
04-13-2015, 21:34
السلام عليكم
المرجو المشاركة لتعم الفائدةاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا االلللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لللللللل
.................................................. .................................................. .................................................. ............................................

sharshabil
04-14-2015, 20:48
لن اقرا لي كتاب حتلا استطكطيع افادتك و افضل التعلم بالصوت و الصورة
و ليس من الكتب لكن كل شخص و له طريقته في التعلم و الاستيعاب .

FullyActive
04-14-2015, 23:40
افضل كتاب كان جون ميرفى المترجم للعربية ولكن طبعا ما فيش كتاب هيكون فيه كل شىء عن الفوركس لازم تنوع مصادرتك اثناء التعلم
بس كتاب جون ميرفى يعتبر اكثر الكتب الشاملة

sniper_2015
04-17-2015, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

FullyActive
04-18-2015, 00:55
لا يوجد كتاب شامل يضم كل امور الفوركس
ولكن كان فى كتاب للمبتدئين يشرح (الية عمل سوق الفوركس) واعتقد هذا اسمه
هيكون مفيد لك جدا

رضوى
04-18-2015, 01:25
اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى سم تعليمي تستطيع ان تستفيد منه ومن المهم ان تقوم بفتح حساب تجريبي لفتره زمنيه

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:19 PM ----------

اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقىمعينه تستطيع التداول الفعلي بعدها تقبل مروري

nassr15
04-18-2015, 01:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أي الكريم الفوركس موجود دلوقتي في كل المنتديت وفي منتديات خاصه بالفوركس بس تقدر تدخل علي المنتديات التعليميه هنا مثلا وتعرف عن الفوركس

karim-zahir
04-18-2015, 01:31
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم من المستحسن التعلم في الكتب عبدل الجهد لآن الكتاب هو مصدر المعلومة موضوع يحتاج الكتير من الشكر جزاك الله خيراً

دينا اسلام
04-18-2015, 01:32
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

eslam kassem
04-18-2015, 01:57
اخى الكريم
تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات
ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء
ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت
لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى

رضوى
04-18-2015, 07:09
اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقىكيفيه تعلم الفوركس في اسبوع فقط اريد الكل يقرائه

Eslam1
04-20-2015, 06:22
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

رضوى
04-20-2015, 06:37
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجالوفي المنتدى هناك قسم تعليمي تستطيع ان تستفيد منه ومن المهم ان تقوم بفتح حساب تجريبي لفتره زمنيه

magic777
04-21-2015, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر

MAGDYABDO
04-22-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انه كتاب تعلم الفوركس من الالف للياء
انا شخصيا استفدت منه كتييير

user_21
04-22-2015, 16:25
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

yasrnavy
04-22-2015, 16:26
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااااااا
وجزاك الله عنا كل خير

sherry mohamed
04-22-2015, 18:22

---------- Post added at 02:20 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

bayoo73
04-22-2015, 18:30

asxqw
04-22-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن شهور قبل العمل هناك قسم تعليمي تستطيع ان تستفيد منه ومن المهم

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 21:35

ahmedtaher
04-23-2015, 00:44
السلام عليكم ... في كتاب كويس اسمة الفوركس للعرب لو انت قراته كويس جدا وفي التحليل الفني لجون ميرفي
بالتوفيق ان شاء الله

ayman nasr
04-23-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة افضل كتاب للتداول اكيد معروف لو كان عند طريقة

MAGDYABDO
04-23-2015, 12:22

midouknight
04-23-2015, 12:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي شخصياً أنصحك بكتاب يهتم بالبريس اكشن فهو جيد

forexaly5
04-23-2015, 12:41
السلام عليكم وحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم أعتقد أن أفضل كتاب للتعلم الفورس هو بممارسة التداول و مشاهدة الفديوهات و تطبيقها في حساب التجريبي

الاصيل
04-23-2015, 12:45
الافضل فى تعلم الفوركس هو مشاهدة الفديوهات التى تشرح بالتفصيل و بسهوله ما هو الفوركس مع تطبيق ذلك عمليا على المواقع
كتب الفوركس كانت مفيده قبل التطور الان فى الانترنت وسهوله الدخول على الكثير من الشركات وهى تعرض فديوهات تعليميه مجانيه للفوركس
تمنياتى للجميع بالتوفيق

حسنى صادق
04-23-2015, 13:34
افضل الكتب التى من الممكن ان يتم التعلم من هو الكتب التى تعمل على تعريف المكتداول بطبيعة السوقو من خلال الفهم النطقى لابد من اتن نتعل كيفية العمل مع السق

gannforex
04-23-2015, 13:58
أخي أنــا حقيقة أنصح بكل الكتب للأني أرهــــا مناسبة لكوننــا مبتدئين
هنــأك قسم في المنتدى يحتوي على كثب كل مــا عليك سوى البحت

حسنى صادق
04-23-2015, 15:55
اعتقد ان افضل الكتب فى تعليم الفوركس هى الكتب التى تكون موجودجة بصورة قريبة من الاقع و لما كان للعديد من المؤلفات علاقة بعيدة عن التداول

atbill
04-23-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي النت ملئ بالدروس التعليمية للفوركس و يمكنك تعلم ما شئت من النت بالتوفيق أخي الغالي

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 18:04
يا اخواني ارجوكم اجيبوني انا في حاجة للرد هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري للشركة وربطها جميعا بحساب واحد

في شركة انستا فوركس بحيث يتم تحويل اموال الاربع منتديات الي هذا الحساب ام ان هذا لايصح وهل هناك قيود علي سحب الارباح

من الحساب

Schams
04-23-2015, 18:05
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

tabaki
05-18-2015, 13:10
انا افضل الكتب الفوركسية التي تتعلق باساليب التحليل وفهم السوق لانه اساس العمل طبعا
لما الواحد ياتي الى المنصة فاول سيء لازمه طريقة لاستخراج فرص قوية يتاجر بها

ayoub321
05-20-2015, 08:38
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
يوجد الكثير من الكتب أخي وكلها مفيدة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

ahmed bakry
05-20-2015, 09:18
هناك العديد والعديد من الكتب الهامة والوافية الشرح لمجال الفوركس
وهناك ايضا عدد كبير من الفيديوهات والشروحات اللى تستخدم ف المجال دة
وتقبل مرورى

al-Mashhadani64
05-20-2015, 10:36
اخي الكريم ان افضل كتاب للمتاجره هو كتاب المنتدى اي القسم التعليمي الموجود في المنتدى ادخل عليه وستجد كل التعليمات الخاصه بالبدايه وشكرا

waelmma
05-20-2015, 10:39
:)):o:o يوجد كتب كثيرة اخى الكريم لتعلم الفوركس بس
الكتب هتتعرف منها فقط على مبادىء الفوركس وخد هذا الكتاب http://www.kutub.info/library/book/2683

noor eldyen
05-20-2015, 11:53

choko
05-20-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكتب والمراجع كثيرة جدا وما عليك الا البحث في الشبكة وستجد
ان شاء الله ضالتك في اقرب الاوقات

haythem95
05-20-2015, 12:39
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
يوجد الكثير من الكتب أخي وكلها مفيدة
انا افضل الكتب الفوركسية التي تتعلق باساليب التحليل وفهم السوق لانه اساس العمل طبعا
لما الواحد ياتي الى المنصة فاول سيء لازمه طريقة لاستخراج فرص قوية يتاجر بها

magic777
05-20-2015, 14:15
هناك العديد والعديد من الكتب الهامة والوافية الشرح لمجال الفوركس
وهناك ايضا عدد كبير من الفيديوهات والشروحات اللى تستخدم ف المجال دة
وتقبل مرورى

الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

ahmed90
05-20-2015, 18:54
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يمكنك تعديل التيك والبروفيت اخى كما تحب المهم ان تحسب الاسبريد فقط
وهناك العديد من الطرق للتعديل اسهلها سحب الخط من الصفقه نفسها والتعديل
تحياتى لك

Kiing
05-20-2015, 18:56
ممكن ان التوجه متلا داخل القسم التعليمى ممكن انه مع المبتدئين تم من هناك متلا ان منتدى فوركس مصر ممكن من هناك كل الكتب مع كل من المقالات تم اي من دروس الفيديو فقط

محمود يوسف
05-20-2015, 19:02
في رأيك، ماهو أفضل كتاب لتعليم الفوركس للمبتدئينناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس متوفره وبسهوله تجدها في جميع المنتديات والمواقع على الانترنت
وفي المنتدى هناك قسم تعليمارجح التعلمك لهذا المجال عن طريق الكتب سواء الالكترونيه ام العاديه لانها يوجد بها اخطاء كثيره ولهذا اتمني من الجميع ان يتعلم الفوركس عن طريق الفديو

معتصم سباعنة
05-20-2015, 19:32
اخي انا لا افضل الكتب افضل الفيديوهات والمنتديات التعليمية
تقبل مروري

محمود مرعى
05-20-2015, 19:56
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وافضل حاجة علشان تقدر تتعلم الفوركس عندنا فى المنتدى
اتك فعلا تدخل عندنا على القسم التعليمى وتطبق كل اللى انت اتعلمته على حساب ديمو وربنا يوفقك

tazi larbi
05-20-2015, 20:07
اسلام عليكم اخي هناك مكتبات من الكتب والحمدلله الان تتوفر بالعربية ويمكن ان تذهب للقسم التعليمي في المنتدى ستجد كتب كثيرة وغنية اختر ما يناسبك ويناسب قدرة استيعابك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
05-20-2015, 22:40
في رأيك، ماهو أفضل كتاب لتعليم الفوركس للمبتدئينناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس متوفره وبسهوله تجدها في جميع المنتديات والمواقع على الانترنت
وفي المنتدى هناك قسم تعليمارجح التعلمك لهذا المجال عن طريق الكتب سواء الالكترونيه ام العاديه لانها يوجد بها اخطاء كثيره ولهذا اتمني من الجميع ان يتعلم الفوركس عن طريق الفديو

اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

made
05-21-2015, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
عليك بالدخول الي القسم التعليمي للمبتدئين بالمنتدي ستجد كل ما تريده
اتمني لك التوفيق
تحياتي

marwafawzy122
05-21-2015, 00:39
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 07:54

wael33
05-21-2015, 17:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا اظن ان الطريقه في علاج الخساره انك تدرس كل حاجه كويس
و انك متتسرعش ف انك تفتح حساب حقيقي الا ما تكون عرفت كل حاجه

محمد ادم
05-21-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
الافضل فى الكتب ان تختار كتب متعلقة
بالتداول لو انت تقرء الكثير مكن تعمل ارباح
بالتوفيق ان شاء الله........

noor eldyen
05-21-2015, 20:22

faridd
05-21-2015, 21:41
حسب تجربتي و مع استراتيجيتي الوقت الشديد الدي لا تنجح فيه المضاربه هو وقت التدبدب
و أيضا بعض اوقات الاعياد و اوقات الاخبار

masry928
05-23-2015, 11:04
اقرا كتب كتير فى وقت اجازة الفوركس الاسبوعيه حتى تتعرف على كل جديد فى الفوركس
رفض تعريف الخسارة وعدم تقبلها كمبدأ يمكن حدوثه.

karim02
05-23-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
05-23-2015, 12:14
:(:(:( اخى الكريم هناك كتب كثيرة بتتكلم عن الفوركس ويمكنك ان تاخد هذا
الكتاب وان شاء الله يكون كتاب مفيد http://www.kutub.info/library/book/2683

sayed990
05-23-2015, 12:23
اخي لكريم
افضل كتاب لتعلمالفوركس هوكتاب الفوركس للمبيدئين هو بالفعل كتاب رائع و يعطي فكرة ممتازة عن الفوركس و يضع قدميك علي الطريق الصحيح

Omar99
05-23-2015, 12:24
فى الواقع انا بقول ان افضل بداية لاى تاجر فى سوق الفوركس يجب و ان يكون من خلال اى كتاب كبير فى الفوركس لانه بيعلم التجار طرق التداول و البداية الصحيحة فى عملية التجارة هنا

masry928
05-23-2015, 12:25
تتدرب على الحساب الديمو بمبلغ غير اللى هتفتح بيه حسابك الحقيقي ده خطا كبير
متحطش مبلغ كبير فى حسابك لو انتا مبتدا

moh93
05-23-2015, 12:44
افضل شى فى تعليم الفوركس فى الداية انه يكون التاجر يعرف ان يتعلم
اكيد تعلي الوكس لن كيون سهل بس الكتب عاييزة ايا قءة وفهم و ودري على الديمو

noor eldyen
05-23-2015, 12:55

aminalamor
05-23-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الهام انا انصحك بالذهاب الى الشبكة العنكبوتية للبحث هناك او ان تدخل الى القسم التعليمي في منتدى فوركس العرب وستجد في مايغنيك ويثري معلوماتك
بالتوفيق للجميع

engaym
05-23-2015, 13:10
السلام عليكم اخى لوكنت تبحث على افضل كتاب فى الفوركس يمكن ان تحصل علية وذلك من
خلال التوجة الى القسم التعليمي بالمنتدى وبالتوفيق للجميع

hamdochi
05-23-2015, 13:18
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه بالنسبة لكتب الفوركس فكلها متشابهة لها اساس واحد لا أعتقد انه يوجد فرق كبير بينهما لاكن يمكنك أن تتوجه الى القسم التعليمي فيوجد كتب كتيرة وجبدة وظعوها أعظاء المنتدى للأفادة وفي نظري كلها جيدة .لاكن أنا افظل دائما التعامل مع الفيديوهات في التعلم السريع شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

حسنى صادق
05-23-2015, 14:09
اعتقد ان الكثير من الكتب لابد من ان تكون متوافرة فى العديد من الافتراضات لابد ن ان يكون هناك توافق فى الكثير من التعلم و التعليم على المؤشرات المختلفة

magic777
05-23-2015, 14:33
فى الواقع انا بقول ان افضل بداية لاى تاجر فى سوق الفوركس يجب و ان يكون من خلال اى كتاب كبير فى الفوركس لانه بيعلم التجار طرق التداول و البداية الصحيحة فى عملية التجارة هنا

بالفعل اخي التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر

modr2015
05-23-2015, 14:36
فوركس : تعلم الفوركس : خطوة خطوة للمبتدئين في سوق تداول العملات ... تعريف سوق تداول العملات الفوركس للمبتدأين:من اساسيات الفوركس: الوسيط اي ... الافضل للمبتدئين في تطبيق الهيدج : يقوم المتداول بعمل الهيدج في تداولات

محمد السيد
05-23-2015, 14:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، هذا رابط مهم فيه كتاب جامد قوي في فهم الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

Omar99
05-23-2015, 16:16
فى الحقيقة انا بتعلم التجارة فى الفوركس يوميا من خلال التعلم فى الحساب التجريبى و المنتدى العربى لانستا فوركس و من هنا يجب على ان استمر فى التعلم من اى تاجر ناجح او خبرة فى هذا المجال

laymedia
05-23-2015, 17:26
افضل كتاب كان جون ميرفى المترجم للعربية ولكن طبعا ما فيش كتاب هيكون فيه كل شىء عن الفوركس لازم تنوع مصادرتك اثناء التعلم

aseer
05-23-2015, 17:40
بالنسبة لي اخي افضل التعلم في الفيديوهات احسن لانها تكون تطبيقية و تساعدنا كثيرا
في هدا المجال و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز سلام.

شهيرة
05-24-2015, 22:09
تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى

noor eldyen
05-25-2015, 00:25

هاشم احمد
05-25-2015, 01:53
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

popa2015
05-25-2015, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samieh
05-26-2015, 16:23
السلام عليكم
ممكن يا اخى تحمل اى كتاب باسم تعليم الفوركس للمبتدئين وان شاء الله هتلاقى فيه تعريف جميع مصطلحات الفوركس
التى تريدها وانصحك تركز بعد كدة على الفيديوهات فهى اسرع فى التعليم
بالتوفيق

nda
05-26-2015, 20:07
يرتبط الفوركس ببعض العلوم الاخرى مثل علم الاقتصاد التى تقوم عليه اقتصاديات الدول والسياسة التى يترتب عليها الاخبار السياسية لهذه الدول وممكن علم النفس وغيرها من العلوم

noor eldyen
05-26-2015, 22:31

ASMAA TAHA
05-27-2015, 00:25
فيه كتاب اسمه الفوركس دا بيعطى كل حاجة عن الفوركس وبيشرحه بالمفهوم النظرى
اما عن الكتب الاخرى فيه كتاب للهارمونيك وفيه كتاب للشموع اليابانية وهفيه كتب كثيرة جدا عن التحليل الفنى والاساسى

wlaa
05-27-2015, 13:31
اكدي كل تاجر بيكون عنده خبرة فى الفوركس يجب انه يعطى خباته الى الاخرين
يجب انه نتعلم ازاى يكون فية تعاوون ما بين كل تاجر فى الفروكس واكدي كل تاجر فى الفركس بيكون عايز يدبا من افضل الطرق

احمد سعيد على
05-27-2015, 15:12

engaym
05-27-2015, 15:15
السلام عليكم اخى يوجد كتب كثيرة تشرح الفوركس وممكن اللى يعجبنى من هذة الكتب لا يعجبك ولكن يمن لك ان
تذهب الى القسم التعليمي وسوف تجد بة كتب كثيرة عن الفوركس ممكن ان تختار ما يعجبك وبالتوفيق للجميع

karim-hyt
05-27-2015, 15:22
لم اقرا كتب فوركس من قبل يا اخي
لكن شفت فيديوهات تعليمية لكن لم اكملها ... هي افضل من الكتب من رايي .. تحياتي ..

Kiing
06-19-2015, 20:37
ممكن متلا النه موضوع اكثر من رائع وانا اشكرك عليه لانني لم امتلك تم منه متلا انه ممكن معه كتاب جيد لتعلم هذا المجال ولكن الاخوه مشكورين في رفع بعض الكتب تم منه متلا انه ممكن انا الانه

ynwa1892
06-19-2015, 20:43
السلام اخي انا عن نفسي لا اتبع الكتب واحبد الفيديوهات فهي تحطك امام الامر الواقع وتعطيك نظرة من السوق مباشرة
وفقك الله

محمد عز الدين عيد خضري
06-19-2015, 20:52
افضل كتاب قريته للفوركس اسمه من العنوان الذي كتبته
الا وهو كتاب نعليم الفوركس للمبتدئيين فهو حقا من افضل ا الكتب التي قرئتها في بدايتي بالفوركس

Wassa04
06-19-2015, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة القسم
التعليمي للمنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

mechanical
06-22-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انا من رايي ان الفيديوهات افضل واسعل خاصة في ناس ممكن تمل من القرايه والممارسة هتعلمهم اكتر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-30-2015, 16:31
بما انك مبتدئ في مجال الفوركس فانا انصحك بكتاب رائع جدا عبارة عن دروس مبسطة تحتوي على العديد
من الامثلة و هو موقع daily forex فانا قراته شخصيا و هو الذي علمني معنى الفوركس و التحليل و السوق و غير ذلك
تقبل مروري اخي الكريم

chorouk
06-30-2015, 16:40
اهلا بك يااغالي انا لم اقرا الكتب بعد لكن الحمد لله تعلمت من اليوتوب
ومن الويبينارات للخبراء وايضا تعاملاتي في الديمو خلتني اكتسب شوية خبرة

kokou
07-03-2015, 22:52
اخي الكريم كل الكتب مفيدة و ممكن ان تتعلم منها و المعلومات تقريبا موزعة على كل الكتب يعنى من الصعب تجد كل المعلومات بكتاب واحد .. بس ممكن تبدء بكتب التحليل و هي موجودة بقسم المبتدئين

a7med sniper
07-04-2015, 00:36
هوفى اكتر من كتاب يمكن اكترهم شهره فى السوق هو كتاب جون ميرفى عموما شكرا لكم على الموضوع والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه ف السوق

مهند سباعنة
07-04-2015, 00:40
أخي الكريم هنالك العديد من الدورات لأشخاص او شركات و جميعها متشابهة الا ان الاختلاف يكمن في طريقة الشرح و انا لا اعتمد على شرح واحد
تقبل مروري

forexae
07-04-2015, 00:45

SALLyy
07-04-2015, 00:45
يوجد العديد من الكتب التي تشرح تجارة الفوركس للمبدئين ولايوجد اختلاف الابطريقة الشرح فعلى من يرد ان يتعلم الفوركس ان يبحث عن اسلوب الشرح الذي يستطيع فهمه تحياتي.

heba_a
07-31-2015, 05:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 06:07
السلام عليكم اخى الكريم
يوجد العديد من الكتب التي تشرح تجارة الفوركس للمبدئين
ولايوجد اختلاف الابطريقة الشرح والله الموفق

walidfrija
07-31-2015, 06:26
من أجل اكتشاف ذلك، قام فريق البحوث في الدايلي أف أكس بدراسة بيانات التداول لآلاف الحسابات الحقيقية في أف أكس سي أم.
في هذا المقال، نتناول الخطأ الأكبر الذي يقترفه تجّار الفوركس،
الى جانب طريقة تخوّل التاجر التداول بشكل صحيح.

amine.dz
08-03-2015, 10:06
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

engaym
08-03-2015, 10:57
السلام عليكم اخى انا قراءت اكثر من كتاب للفوركس ولكن ليس متذكر الاسم بالضبط ولذلك من المهم التوجة الى القسم
التعليمي بالمنتدى وسوف تجد فية كل ما تريد ان تعرفة عن الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

amine.dz
08-03-2015, 10:57
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

yansane
08-03-2015, 12:10
تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب

sofien34
08-03-2015, 13:38
السلام عليكم
ان تعلم هذا المجال ياتي من الكتب ولكنني لم اقم الي وقتنا هذا في قراءة اي كتب
واتمني من ان يكون لدي اي تاجر كتاب مميز حتي استطيع ان اقراه واتعلم
الكثير من هذا المجال

forexae
08-04-2015, 02:25
كل الكتب مفيدة و ممكن ان تتعلم منها و المعلومات تقريبا موزعة على كل الكتب يعنى من الصعب تجد كل المعلومات بكتاب واحد .. بس ممكن تبدء بكتب التحليل و هي موجودة بقسم المبتدئين

alaa ali
08-04-2015, 18:19
اهلا بكم
عليك تعلم العوامل الأساسية للإقتصاد الكلي التي تؤثر على السوق العالمي. ما يطلق عليه بالتحليل الأساسي.
بالتوفيق

pepobm
08-05-2015, 03:08
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

Ahmedadg
08-05-2015, 03:58
اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة قبل العمل بحساب حقيقى

hofeek
08-05-2015, 04:18
انا اعتقد ان من الكتب المهمة التي عليك مراجعتها كتاب هارمونيك اخي
راح يعطيك نظرة اكثر عما وفهما للسوق موش مجرد خطوط طلعة هابطة اخي..

ahmed bakry
08-06-2015, 03:02
انابصراحة معرفش اى اسماء معينة بعينها علشان اقولك عليها تقراها او تحملها من النت وتستفيد منها اتمنا انك تعرف من الاخوة الزملاء وشكرا

loog481
08-06-2015, 03:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس خصوصا المدونات والفيديوهات بالاضافة الى كورسات مدفوعة الاجر

haffoudinho
08-06-2015, 08:53
السلام عليكم انا جديد بالمنتدى اخي الفاضل اتمنى ان تكون اجابات الاعضاء قد افادتك للتذكير فقط ما عليك سوى البحث في القسم الخاص بالكتب و انشاء ساجد ضالتك.
بالتوفيق اخي في الله
شكرا لقبول مروري

ramzifrija
08-06-2015, 09:21
رسالة فى إيميل من شركة فوركس فيها رابط تحميل كتاب عن التجارة بالهامش
كلكم عارفينه ... كتاب الفوركس للمبتدئين ...
ساعتها كانت الدنيا مظلمة فى عينى و كل همى الحصول على المال، لكن بوسيلة محترمة طبعا
أول ما نزلت الكتاب و هاتك يا قراية، 24 ساعة فى الـ24 ساعة
مرة و اتنين و تلاتة و أعيد و أزيد فى الكتاب لحد ما قربت احفظه زى القرءان، سبحان الله ... متهيألى فيه سر فى القدرة العجيبة على السهر اللى جاتلى بسبب الكتاب ده!

مصراوى
08-06-2015, 09:42

seifhd
08-06-2015, 19:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

vip.6666
08-06-2015, 19:03
تحياتى لك اخى الكريم ... انصحك بقراءة كتاب عنوانه تعليم الفوركس للمبتدئين فهو فعلا خير معلم وبه الكثير من المعلومات الهامة
ولكن عليك قراءة اكثر من مصدر وعدم الأعتماد على مصدر واحد

ahmed bakry
08-06-2015, 19:08
انا بصراحة اعرف انه فى كتب كتير جدا مفيدة جدا فى مجال الفوركس بس انا عن نفسي معرفش اسم كتاب معين بصراحة علشان اقولك وتقبل دايما مرورى

mohamedkarem
08-06-2015, 19:19

moh19DZ
08-06-2015, 19:37
افضل كتاب يجب على المبتدئ ان يبدأ به هو اسرار الفوركس وزهو متوفر بالمنتدى
في القسم التعليمي
ولابد من مشاهدة اكبر عدد ممكن من اليوتوب لكي تفهم جيدا اسرار العمل في البورصة

atmoul
08-06-2015, 19:43
أنا أخي إذا أردت أن تتعلم الفوركس بشك سطحي فهناك العديد من الكتب الرابية المفيدة أما إذا أردت أن تتعمق في الفوركس فأنصحك أن تبحت عن الكتب باللغة الإنجليزية ف هي أفضل بكتير وفيها معلومات جيدة وكتيرة

عاشق الفوركس
09-07-2015, 16:31
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
كل الكتب هاامة ويجب عليك ان تقرا كل كتاب تواجهه بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

farajiing
09-07-2015, 17:52
التعلم في الفيديوهات احسن لانها تكون تطبيقية و تساعدنا كثيرا في هدا المجال
اتمنى لك التوفيق

abderrahmenanis
09-24-2015, 20:54

mohammed55
09-26-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكدي كل تاجر بيكون عنده خبرة فى الفوركس يجب انه يعطى خباته الى الاخرين
يجب انه نتعلم ازاى يكون فية تعاوون ما بين كل تاجر فى الفروكس واكدي كل تاجر فى الفركس بيكون عايز يدبا من افضل الطرق تقبل مروري

luka95
09-26-2015, 01:54
السلام عليكم
اخي الكريم يوج كتاب الفوركس للعرب انصحك بقراءته لفهم مصطلحات واساسيات الفوركس كما يوجد ايضا الكثير من
الشروحات الموجودة في القسم التعليمي في المنتدى
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
09-26-2015, 02:25
السلام عليكم
اخي الكريم يوج كتاب الفوركس للعرب انصحك بقراءته لفهم مصطلحات واساسيات الفوركس كما يوجد ايضا الكثير من
الشروحات الموجودة في القسم التعليمي في المنتدى
وبالتوفيق لك انشاء الله

هو اول كتاب جيد فعلا واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

kheireddine
09-26-2015, 02:26
◘♣اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس◘◘◘ مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات♣♣♣ الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم ◘◘◘هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى♦♣

aissadz
09-30-2015, 13:12
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

---------- Post added 09-30-2015 at 11:12 AM ---------- Previous post was 09-29-2015 at 12:58 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

snnaky
11-01-2015, 23:47
بصراحة الكتب كتير بسانا بصراحة لم اتعلم التحليل الفنى عموما بشكل عام الا من خلال التجارب العملية والورش الفنية اما بخصوص الفوركس فأعتقد ان افضل طرق التعليم تكون من خلال النقاشات مع الخبراء ولا اقول اى حد بل الخبراء والمحترفين ومن خلال ورش تعليمية على ارض الواقع وعمل نقاشات حية

alaa1
11-02-2015, 00:04
السلام عليكـم
كتاب اسرار الفوركس مع الاهتمام بالتعليم وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة
بالتوفيق

sezo94
11-02-2015, 00:08
بالنسبه لنا ك مبتدئيين ليس من الجيد قراءه كتب لتوفير الوقت والجهد وان رؤيه مناظر حيه اكثر افاده
لذلك انصحك وانصح الاخرين بمشاهده فيديوهات يو تيوب للتعليم

abedalg
11-02-2015, 11:34
السلام عليكم اخواني الكرام
[I][FONT=Tahoma][SIZE=4][COLOR="#0000CD"]في راي افضل كتاب لتعلم الفوركس للمبتدئين هو كتاب
كتاب ايزى فوركس.

asxqwzdc6
11-13-2015, 00:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

dhmo
11-13-2015, 17:26
السلام عليكم اخواني الكرام
[I][FONT=Tahoma][SIZE=4][COLOR="#0000CD"]في راي افضل كتاب لتعلم الفوركس للمبتدئين هو كتاب
كتاب ايزى فوركس.

فعلا اخي هو التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر

ahmed bakry
11-15-2015, 15:48
انا عن نفسي بصراحة معرفش بالظبط افضل كتاب ايه للفوركس علشضان ماقولش اى معلومة وخلاص بس اكيد فى كتب كتيرة لشرح مجال التداول

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 15:51
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

ashraf mamdouh
11-15-2015, 15:53
أخى الكريم عليك بقراءة كتاب فوركس العرب فهو يعد بداية معرفتى بالفوركس وهو مترجم للعربية وبه شرح من البداية الى النهاية
بالتوفيق ان شاء الله

asxqwzdc6
11-15-2015, 15:54
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 15:57
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

asxqwzdc6
11-15-2015, 16:00

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 16:03

asdaln
11-15-2015, 16:13
فعلا اخي معلومات مفيدة وجميلة عن افضل كتاب للمبتدئين والذي اطن انه فوركس عرب
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع

deeraa
11-15-2015, 16:32
مفيش كتاب معين هو الافضل ففى كل الكتب مفيدة ولكن الاختلاف فى الاسلوب
ولكن الهدف هو واحد ويوجد كتب كثير فى المنتدى وفى مواقع اخرى

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 15:58
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

tareq sleem
11-20-2015, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

ahmedhathout
11-20-2015, 17:53
انا بنصحك بالفيديوهات اللي في القسم التعليمي افضل لك حتى ترى المنصه اثناء الشرح
وتكون اسرع في فهم اساسيات الفوركس والتحليل الفني

houssemmidou4
12-15-2015, 18:33
بالنسبة لي و حسب تجربتي الشخصية فان افضل كتاب لتعليم الفوركس هو الكتاب الموجود في
موقع دايلي فوركس حيث تعلمت منه شخيا و يتوفر على معلومات رائعة جدا و مفصلة للمبتدئين

one k
01-09-2016, 16:32
السلام عليكم ... انت اتعلم الموضوعات اليل علي المنتدي بس الموضوعات المثبتة ودي بتكون موضوعات كويسة من الممكن ان تتعلم منها التداول كويس
جدا وكمان التعامل الجيد مع التداو لبيكون علي اساس التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

thewaytosucsess
01-09-2016, 16:56
اعتقد اخى الكريم ان كتاب الفوركس العربى هو افضل كتاب باللغة العربية للمبتدئين يمكنك ان تستعين به بالبداية
وستجد هذا الكتاب موجود بقسم الشروحات والتعليم بالمنتدى لذا انصحك بزيارة هذا القسم وتحميل الكتاب
فهو ياخذ بيدك من الاشىء بالفوركس الى نسبة 50% فاكثر من دخولك لعالم الفوركس

Bassem Hassani
01-09-2016, 17:13
لو انت لسه مبتدئ فى عالم الفوركس نصيحة لك لا تتجه الى التعلم من خلال الكتب فى بداية الامر والافضل لك انك تتعلم الفوركس من خلال الفديو او الدولارت التعليمله المنتشرة طبعا بشكل كبير جدا على الانترنت ودا لانها هتحقق لك هدف كبير من الفوركس وهو سرعة المعلومات وكمان فهم اكتر وبعد ما يكون عندك اساس تقدر بكل بساطة انك تتجه للتعلم من خلال الكتب .

Sami1985
01-09-2016, 17:40
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
يمكنك التوجه إلى القسم التعليمي فهو يحوي العديد من المصادر المكتوبة والمسرموعة والمرئية..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-09-2016, 18:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم، لا يمكننا أن نقدم عنوانا واحدا، فهدا الوقت تطورت الأمور و صار فيها الكثير من الكتب القيمة و التي تقدم الشروحات بصفة جيدة، على اية حال يمكننا أن نتعلم أكثر و أكثر من الأنترنت

csebai12
01-09-2016, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول قرائة عدد كبير من الكتب في هذا المجال و انصحك ان تتابع محاضرات و سلسة دروس بالفيديو هذا اقصر طريق للتعلم و لا تنسى التطبيق على الحساب التجريبي

dhmo
01-09-2016, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول قرائة عدد كبير من الكتب في هذا المجال و انصحك ان تتابع محاضرات و سلسة دروس بالفيديو هذا اقصر طريق للتعلم و لا تنسى التطبيق على الحساب التجريبي

الكتب مهمه وكذلك ايضا التدريب على الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

take-profit
01-12-2016, 19:46
كل الكتب التعليمية شبه بعض و لو اختلف الاسلوب فالمعلومات واحده و بالنسبة لي لا اقرأ الكتب
ولا اتعلم عن طريق الكتب لذلك لا اعرف ما هي افضل الكتب

yahiahd
01-12-2016, 21:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nuclear2010
01-12-2016, 23:31
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

latraaa
01-13-2016, 00:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور و أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

islamhd
01-13-2016, 13:01

heroo252
01-13-2016, 15:48
انا مش بفضل الكتب خالص فى تعلم الفوركس اصلا
انا بحب الفديوهات المشروحه الى بتكون بالصوت والصوره ادامنا نتعلم منها ونستفيد اكتر من اى حاجه تانى او اى وسيله

aissahd
01-13-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

hmadnahox
01-13-2016, 16:36
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم ان تعلم هذا المجال ياتي من الكتب والفيديوهات هي الافضل لانها الانجح والاقرب للفهم
والله الوفق والمعين

aym
01-13-2016, 17:00
لا يوجد كتاب واحد يشرح الفوركس ولكن يوجد مجموعة كتب مهمة فى الفوركس يجب ان تعرفها قبل البداية
فى المتاجرة وقبل البدء على الحساب الحقيقي

magedman
01-13-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
في الحقيقة استعمل الفيديوهات في الغالب لعملية التعلم
بعكس الفيديوهات تحياتي لك

dhmo
01-17-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
في الحقيقة استعمل الفيديوهات في الغالب لعملية التعلم
بعكس الفيديوهات تحياتي لك

الفديوهات جيده للتعلم وبردو اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

justsmile
01-17-2016, 21:25
لا اعلم افضل كتاب ..
ولكن يوجد كتب بالقسم التعليمي ,, بموضوع مثبت .. انصحك بها فهي رائعة جدا ..
واعتقد انك ستستفيد منها ..

mahmoud massry
01-25-2016, 05:20
بامكانك اخى الكريم التوجه للقسم التعليمى وستجد هناك كل ما تحتاج له ولكن انصحك تتعلم من الفيديو حتى ترى كل شىء بنفسك

aissahd
01-25-2016, 12:03

zizo199
03-22-2016, 21:44

dhmo
03-22-2016, 23:15

الكتب مهمه جدا اخي وكمان اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

simo1
03-22-2016, 23:51
قراءة ناصعة الأناقة منك
و ثناء يحملني للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع

السلام عليكم

ملاك الروح
03-23-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا لا افضل الكتب حيث افضل التعلم عن طريق قنوات اليوتيوب التعليمية فضلا عن الكتب فهي شرح عملي للفوركس
اتمنى لك التوفيق

kymslye
03-23-2016, 02:57
اخي هناك مجموعة من الكتب لنعلم و الاستفادة منها وفي المنتدى ايضا كتب كتيرا
شخصيا افضل التعلم باللغة الإنجليزية لسهولتها وتمكني منها ايضا اﻻكتب باللغة
الإنجليزية افضل واعمق في شرح عالم الفوركس

youbixx
03-23-2016, 03:31
هناك عدد قليل من الكتب العربية في هدا المجال على اي هناك كتاب اسمه تعلم الفوركس للمبتدئين
كتاب جد بسيط و مفهوم

Moustafa22
03-23-2016, 06:48
اخي الكريم.
هناك الكثير من المصادر التي تفيدك في البحث عن كيفيه البدأ في الفوركس اهمها المنتدى نفسه وركن التعليم للمبتدئين وهناك ايضا البحث في النت واليوتيوب ستجد فيه ماتريده ان شاء الله. ولك كل الشكر

mohamed63
03-23-2016, 07:54
و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته اخي العزيز في مواقع كتير لتعليم الفوركس و يوجد في المنتدي ايضا و لكن من وجهه نظري تعليم الفوركس عن طريق شروحات فديو احسن و افضل
تقبل مروري

ahmed abdelatif
03-23-2016, 09:09
السلام عليك اخى الكريم الفاضل

lebouziramzinio
03-23-2016, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس متوفره وبسهوله تجدها في جميع المنتديات والمواقع على الانترنت

brokereg
03-23-2016, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... اعتقد ان كتاب جون ميرفى العلامة الكبير فى مجال الفوركس هو الافضل على الاطلاق الى جانب بعض كتب الاستراتيجيات الهامة
مشكووور وتقبل مرورى

dhmo
03-23-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... اعتقد ان كتاب جون ميرفى العلامة الكبير فى مجال الفوركس هو الافضل على الاطلاق الى جانب بعض كتب الاستراتيجيات الهامة
مشكووور وتقبل مرورى

هو كتاب جيد فعلا واغلب التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر

aissahd
03-23-2016, 12:31

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

Mohamed osama 2010
03-23-2016, 12:45
انا لا انصح بقراءة كتاب معين فكل شخص يضع خبرته من وجهة نظرو فقط لكن انصح بالتعلم العملى من خلال الفديوهات والتطبيق المستمر ستتعلم اسرع وتصنع لنفسك خبرتك الشخصيه

Baligh
03-23-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
توجه الى القسم التعليمى لمبتدئين فى منتدى و إبحث في اليتيوب
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

latraaa
03-23-2016, 13:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله

karim ben el maati
03-23-2016, 13:46
اخي هناك مجموعة من الكتب لنعلم و الاستفادة منها وفي المنتدى ايضا كتب كتيرا
شخصيا افضل التعلم باللغة الإنجليزية لسهولتها وتمكني منها ايضا اﻻكتب باللغة
الإنجليزية افضل واعمق في شرح عالم الفوركس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..........
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري........

kheireddine
03-23-2016, 14:29
☻♣╬كثير من المؤشرات يستخدها التجار والعملاء فى ♦••••••العمل على المكسب ولذلك لابد من استخدام المؤشرات والاسترتيجيات فى الاشبيياء الهامة مثبلل التعلم فن ادارة راس المال وكيف تدير الصفقات فهى منن الاشياء الهامة والمربحة التى تعمل على المكسب والربح│╬☻j☺♦☻☻☻كثير من المؤشرات يستخدها التجار♫«╬☺♦••••♦╬ ☺♦•☺♦•♣○♠♥☻☺4والعمل ء فى العمل على المكسب ولذلك لابد من استخدام المؤشرات والاسترتيجيات فى الاشبيياء الهامة مثبلل التعلم فن ادارة راس المال وكيف تدير الصفقات فهى منن الاشياء الهامة والمربحة التى تعمل ♦•◘كثير من المؤشرات يستخدها التجار والعملاء فى العمل على المكسب ♣♦•••••••ولذلك لابد من استخدام المؤشرات والاسترتيجيات فى الاشبيياء الهامة مثبلل التعلم فن ادارة راس المال وكيف تدير الصفقات فهى ☻☻☻☻▐منن الاشياء الهامة والمربحة التى تعمل على المكسب والربح♣♦•☺♣◘على المكسب والربح«☺♦•♣♣♣│♥♥│

---------- Post added at 12:29 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

☻♣╬كثير من المؤشرات يستخدها التجار والعملاء فى ♦العمل على المكسب ولذلك لابد من استخدام المؤشرات والاسترتيجيات فى الاشبيياء الهامة مثبلل التعلم فن ادارة راس المال وكيف تدير الصفقات فهى منن الاشياء الهامة والمربحة التى تعمل على المكسب والربح│╬☻j☺♦☻☻☻كثير من المؤشرات يستخدها التجار♫«╬☻☺4والعملاء فى العمل على المكسب ولذلك لابد من استخدام المؤشرات والاسترتيجيات فى الاشبيياء الهامة مثبلل التعلم فن ادارة راس المال وكيف تدير الصفقات فهى منن الاشياء الهامة والمربحة التى تعمل ♦•◘كثير من المؤشرات يستخدها التجار والعملاء فى العمل على المكسب ♣♦•••••••ولذلك لابد من استخدام المؤشرات والاسترتيجيات فى الاشبيياء الهامة مثبلل التعلم فن ادارة راس المال وكيف تدير الصفقات فهى ☻☻☻☻▐منن الاشياء الهامة والمربحة التى تعمل على المكسب والربح♣♦•☺♣◘على المكسب والربح«♣│♥♥│

harimeche
03-23-2016, 14:41
لا يوجد كتــــــــــا واحد يا صديقي حتى ةإن إدعــــى لك البعض به

في الفوركس ستحتــــــــاج الكثير والكثير من الكتب لكي تطور مهـــاراتك

لكن أنصحك بكتاب جون ميريفي وكتاب جون ماجي لكن إقرأ النسخاين بالإنجليزي

وأيعد عن النسخة العربية

latraaa
03-23-2016, 14:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اقول لك أن افضل الكتب التي تنفع المبتدئ هي تلك الموجودة في المنتدى و التي تقدم الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة و الراقية، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

neversi3
03-24-2016, 23:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hossam123
05-29-2016, 22:01
هناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس متوفره وبسهوله تجدها في جميع المنتديات والمواقع على الانترنت
وفي المنتدى هناك قسم تعليمي تستطيع ان تستفيد منه

nonam
06-21-2016, 16:12
السلام عليكم .... الحقيقة ان في كتب كتير من الممكن ان تتعلم منها التداول ومن اهم الكتب والادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في المنتدي اتلعليمي هتلاقي الموضوعات الهامة اللي بتحتوي علي الكتب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zarour soufyane
06-21-2016, 16:17
اخي الكريم هناك الكثير من الكتب التي يمكن للتاجر ان يتعلم الفوركس بشكل صحيح عليك البحث في النت و الاختيار من بين الكتب القمه و الكثيرة سواء في التحليل الفني او الاساسي
بالتوفيق

الصبر
06-21-2016, 16:29
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠6

kaka25
06-22-2016, 02:50

ramzi77
06-22-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

ghost.mastar
06-22-2016, 16:39
السلام عليكم اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى واتمنى لك النجاح ان شاء الله

medo2000
06-22-2016, 18:17
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<362

samieh
07-30-2016, 13:14
ممكن يا اخى تحمل اى كتاب باسم تعليم الفوركس للمبتدئين وان شاء الله هتلاقى فيه تعريف جميع مصطلحات الفوركس
التى تريدها وانصحك تركز بعد كدة على الفيديوهات فهى اسرع فى التعليم

The_Kuzaki
07-30-2016, 13:46

analyst
07-30-2016, 14:33
هناك مجموعة كبيرة اخي الكريم من الكتب التي ممكن ان تعتمد عليها من اجل التعلم ولكن طبعا يجب ان تقرا كتب على حسب الاسلوب التي تريد تعلمه من اجل تحليل السوق اخي

ahmedazzouz
07-30-2016, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في رايي ارئ بان افضل كتاب لتعلم الفوركس للمبتدئين هو كتاب جون ميرفي.و متوفر جدا.
.بالتوفيق للجميع.تقبل مروري.

khalidjoker
08-09-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
في نضري ليس هناك كتاب أو مرجع واحد فقط كافي في تعلم الفوركس لأن كل كتاب به نقط قوية و مهمة و كذلك نقط ضعف في بعض الشروحات لهذا أنصحك بالإستفادة من كل كتاب تواجهه في حياتك.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

adamarwan
08-09-2016, 20:45
فى العديد من الكتير اخى والعديد من المقالات
والمواد التعليمة التى ممكن ان يستفيد منها كل مبتداء فى هدا المجال
لدى انت مطالب فى الاول بان تكرس كل الوقت فى التعلم
وحظ موفق

MASTER TRADER
08-09-2016, 21:00
والله يا اخي الكريم يوجد العددي من الكتب التى تتخصص في الفوركس ،واناانصحك بمطالعه كتاب جون مورفي وشكر،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

doaa sary
08-10-2016, 20:33
فى قسم مليان كتب
تقدر تشوف افضل كتب وتنزلها
انا مرة نزلت كتاب من المنتدى
كان اسمو الفوركس للمبتدايين
بالتوفيق للكل

zouga91
08-11-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل كتاب قراته هو لجون ميرفي واسمه التحليل الفني لاسواق لمالية وكتاب التداول في المنطقة

baki
08-11-2016, 01:42
خي انا لا اعرف بخصوص كتب الفوركي ولكن ارى انا العديد من مقاطع الفديو من الممكن ان
تستفيدا منها بشكل جيد في الفوركس حيث اننا نقدر ان نتعلم منها

zouga91
08-11-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل كتاب قراته هو لجون ميرفي واسمه التحليل الفني لاسواق لمالية وكتاب التداول في المنطقة

lebouziramzinio
08-11-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اخي هناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس

amnaataalaahali
08-11-2016, 02:29
السلام عليكم بص انا هقولك حاجة الكتب ديه وسيله قديمة و مهما قريت هتحس انك مش فاهم حاجة تمام أنت عليك بالفيديوهات علي اليوتيوب هتفهمك أوووي لما تسمع هتفهم علي عكس الكتب و مع ذلك لو عايز تقرأ أكتب علي جوجل تعليم الفوركيس للمبتدئين و أدخل علي أول لينك ده حلو أوي أنا بقرأ كتير فيه مع الفيديوهات برضه .أرجو أن أكون افدتك

بروفسير العرب
08-11-2016, 02:30
افضل عدمم تعلم الفوركس من كتب الافضل انك تشاهد فديوهات تعليميه
بالصوت والصورة مع التطبيق على حساب تجريبى حتى تحترف المجال وتستطع الربح منه

ahmadinho100
08-11-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انصحكيا اخي بكتاب ادا و جدته عن الحليل الفني بواصطة رسم مستويات الدعوم و المقاومات و ايضا الترندات فهي اساس الفوركس ليس المؤشرات و الادوات

amnaataalaahali
08-11-2016, 02:35
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل هناك الكثير من وسائل تعليم الفوركس و لكن افضلهم هي فيديوهات اليوتيوب لتعليم الفوركيس ديه زي الكورسات كده لكن لو حابب القراءة عليك بجوجل اكتب في البحث تعليم الفوركس للمبتدئين و ابتدي اقرا في اول لينك أنا عن نفسي بقرأ فيه علي طول

michael1
08-11-2016, 02:50
للعلم انا فى بداياتى فى الفوركس لم اعتمد على كتب من الفوركس
لكن اتعلمت على بعض المنتديات والقنوات على الانترنت
ومن الممكن ان تعمل على ذلك

ahmedh
08-11-2016, 11:28

analyst
08-11-2016, 11:48
افضل عدمم تعلم الفوركس من كتب الافضل انك تشاهد فديوهات تعليميه
بالصوت والصورة مع التطبيق على حساب تجريبى حتى تحترف المجال وتستطع الربح منه كلام منطقي الفيديوها الشرح عليها يكون اكثر افادة ووضوح على عكس الكتب التي نوعا ما تكون مملة لكن هناك معلومات تحصيلها من خلال الكتب يعد ضروريا

shsho.mys
08-11-2016, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله
والله يا صديقي السوال ده محدش يجاوبك عليه غير واحد يكون امين مكتبه
لكن عشان تقول افضل كتاب يبقى اكيد هكون انا قرات كل الكتب عشان اقدر اقارن
واقولك احسن واحد مين لكن المهم انك كل ماتقرا اكتر هتستفاد اكتر وكل واحد عنده معلومه مختلفة

0o0KaRiM0o0
08-11-2016, 12:22
هل تريد كتاب فوركس كفكرة اما عن التحليل الفني اما الاساسي ام ادارة راس المال اما كتاب يجمع كل شي ( لا يوجد كتاب يجمع كل شي)
تقبل مروري

ahmadhamad
08-20-2016, 16:43
اخي الكريم انا انصحك بالذهاب للقسم التعليمي لتعلم الفوركس من الصفر للاحتراف باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

freetrade
08-20-2016, 21:59
فيه كتب كتير عن الفوركس بعضها مدفوع وبعضها مجاني بس حاليا اغلب المعلومات متاحة علي الانترنت في اليوتيوب وممكن من خلال بحثك عنها تجدها وتستفيد منها

bakup28
08-20-2016, 23:07
تعليم الفوركس متوفره وبسهوله تجدها في جميع المنتديات والمواقع على الانترنت
وفي المنتدى هناك قسم تعليمي تستطيع ان تستفيد منه ومن المهم
ان تقوم بفتح حساب تجريبي لفتره زمنيه