PDA

View Full Version : للمنتدئين ما هو الفوركس؟

Pages : [1] 2

eloby11
02-17-2015, 20:11
السلام عليكم
الفوركس هو التداول التلقائي لعملة دولة معينة مقابل عملة دولة اخرى
السوق يعمل على مدار الساعة, متماشياً مع ساعات فتح واغلاق المراكز المالية
في جميع انحاء العالم في اي وقت و في اي مكان
والله المستعان

sherouk88
02-18-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

nagranelhamy6562
02-18-2015, 13:51
مشكور يا باشا علي هذا التعريف اللي انا استفدت منه الكثير عن هذا المجال واتمني منك المزيد من المصطلحات الها مه في مجال الفوركس حتي تساعدنا في زياده خبرتنا في هذا المجال بالتوفيق

youssedyazid5296
02-18-2015, 14:12
تعريف مش بطال بس انت قايله باختصار شديد ولهذا يا باشا انا اتمني منك ان تقوم بتحميل التعريف الكامل للفوركس من موقع انيستا فوركس ويوجد ايضا بعض التواريخ عن هذا المجال اتمني من الزياة والله الموفق

hadymetwally4773
02-18-2015, 14:18
الفوركسهو تبادل العملات ومن هنا قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

aserghawy6871
02-18-2015, 14:24
انا اري ان هذا الموضوع الخاص بالمبتدئين فقط لا يمكن عرضه في هذا القسم لابد من نقله من اللمشرفين الي القسم التعليمي حتي يستفادوا منه المبتدئين وليس من لديهم الخبره مثلنا وشكرا تقبل مروري

badawyghady3817
02-18-2015, 14:44
تعريف الفورك انا اري انه يمكن تعريف الفوركس بصوره ابسط من هذا وهي ان الشخص ممكن ان يشتري بسعر بسيط ويبيع بسعر اكبر ولكنني اتمني من ان توضع لنا التعريف الكامل بالفديهات افضل بكثير من الكتابه

retared10
02-18-2015, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sheka10
02-18-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

aseer
02-19-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

الله ينور عليك وان شاء الله كل المبتدئين يستفادو من الشرح

Essam29
02-20-2015, 13:22

شكرا على الكلام المختصر المفيد وانا انصحك المبتدئين بالتوجه الي اليوتيوب للتعلم اكثر

بالتوفيق لك اخي الكريم

ramdani
02-20-2015, 13:32
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم السوق يعمل على مدار الساعة و على مدار اليوم

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس بمعنى اخر هو تبادل للعملات الاجنبية يعني انت بتشتري عملة وفي نفس الوقت بتبيع عملة اخرى
تقبل مروري

mohamed12345
03-01-2015, 03:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتمني لك التوفيق و تقبل

joseph mounir
04-07-2015, 04:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع هام اخى فعلن هوا تعريف مختصر شوية لاكن مهم وارجو الشرح الكامل لكى يستفيدو بية الجميع

وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

ayman nasr
04-07-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اري ان هذا الموضوع الخاص
بالمبتدئين فقط لا يمكن عرضه في هذا القسم لابد من نقله
من اللمشرفين الي القسم التعليمي حتي يستفادوا منه
المبتدئين وليس من لديهم الخبره مثلنا وشكرا تقبل مروري

jaouad ouaiss
04-07-2015, 05:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك أخي الكريم على هده المعلومات القيمة التي طالما يحتاجها أي متداول مبتدأ في الفوركس ونتمنى منك أخي ان تواصل ولا تفاصل مواظعك عنا في انتظار جديدك .تقبل مروري

roty
04-07-2015, 06:00
بتحميل التعريف الكامل للفوركس من موقع انيستا فوركس ويوجد ايضا بعض التواريخ عن هذا المجال اتمني من الزياة والله الموفق والالتزام بالنظر الى القسم التعليمى والاستفاده منه والاطلاع على ما هو جديد بهذا المجال

m.gama17l
04-11-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع الخاص بالمبتدئين فقط لا يمكن عرضه في هذا القسم لابد من نقله من اللمشرفين الي القسم التعليمي بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

adamsbooba
04-11-2015, 17:42
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

gold1
04-11-2015, 18:01
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى الكرام
الفوركس هو سوق للتجارة و العمل و كسب أرباح جميلة في التداول
بالكسب و الخير الوفير للجميع

oussemaaxe
04-11-2015, 18:06
ﺑﺘﺤﻤﻴﻞ ﺍﻟﺘﻌﺮﻳﻒ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﻟﻠﻔﻮﺭﻛﺲ ﻣﻦ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻧﻴﺴﺘﺎ
ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻭﻳﻮﺟﺪ ﺍﻳﻀﺎ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺘﻮﺍﺭﻳﺦ ﻋﻦ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻳﺎﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﻮﻓﻖ ﻭﺍﻻﻟﺘﺰﺍﻡ
ﺑﺎﻟﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻰ ﻭﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺩﻩ ﻣﻨﻪ
ﻭﺍﻻﻃﻼﻉ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ

04-11-2015, 19:26
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات

hager omar
04-11-2015, 23:33
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضووع القيم والمفيد وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والهادفة وطريقة الشرح البسيطة

تحياتي لك

Eslam1
04-12-2015, 05:58
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamed12345
04-15-2015, 14:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع
الله ينور عليك وان شاء الله كل المبتدئين يستفادو

sa sa
04-15-2015, 14:42
سوق الفوركس هو اكبر سوق لتداول العملات الاجنبيه في صوره ازواج مثلا الدولار/اليورو
بجانب ايضا الذهب والبترول والمعادن

karim02
04-15-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا التعريف بسيط جدا ؛ الجميع يعرف الفوركس هو تجارة في العملات والمعادن ولك بالنسبة للمبتدئين يجب علينا الدخول في سم التعليم والمزيد من البحث

engaym
04-15-2015, 14:53
السلام عليكم اخى الفوركس بكل بساطة هو تجارة العملات على الانتر نت حيث يتم شراء عملة معينة من الموجودة فى سوق الفوركس وعندما يزيد سعر هذة العملة يتم بيعها او بيع عملة معينة وعندما يزيد سعر بيع هذة العملة نبداء فى قفل الصفقة وبالتوفيق ان شاء الله

محمود مرعى
04-15-2015, 15:11
السلام عليكم
والله المستعان

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذى الفاضل وطبعا كلامك صح جدا ونسيت ان حضرتك تقول ان التجارة تتم على هيئة
ازواج من العلات مش بس كده ده كمان سوق مفتوح لمدة 24 ساعة وبيعتمد على الرافعة المالية بشكل قوى جدا وربنا يوقفنا

Pierre
04-16-2015, 05:49
انه بتزيد من نسبة العملاء لديها فى الشركة لان كل متداول بيدخل فى الفوركس وبيعمل صفقة
بتاخد عليها نسبة من الاسبريد لكل متداول اتمنى التوفيق للجميعrr

karim-zahir
04-16-2015, 06:08
نشكرك كتيراً شرح في غاية آلاهمية يجب علينا معرفة معنى الفوركس
قبل التداول حياك الله آخي الكريم

رضوى
04-16-2015, 06:08
يا باشا علي هذا التعريف اللي انا استفدت منه الكثير عن هذا المجال واتمني منك المزيد من المصطلحات الها مه في الله ينور عليك وان شاء الله كل المبتدئين يستفادو من الشرحمجال الفوركس حتي تساعدنا في زياده خبرتنا في هذا المجال بالتوفيق

User_90
04-16-2015, 07:45
فعلا تعريف مبسط وبالفعل
في جميع انحاء العالم في اي وقت و في مكان او اي دولة

adnan1969
04-16-2015, 08:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التفصيل المختصر على سوق الفوركس واكيد هي مو بكثر الكلام اهم شي المعنى بتوفيق لجميع

MedMax
04-16-2015, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
أسأل الله أن يحصنك بالقرآن ..
ويبعد عنك الشيطان ..
وييسر لك من الأعمال ما يقربك فيها إلى عليين ..
وأن يصب عليك من نفحات الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن ..
ويجعل لقيانا في أعالي الجنان ..

tipou
04-16-2015, 21:48
تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع. يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل. أكثر الأوقات نشاطاً هي أوقات افتتاح السوق الأمريكي وإغلاق السوق الأوروبي, والذي يتم يومياً بين الساعة 13:00 و 17:00 بتوقيت gmt.
تتحرك الأسعار هبوطاً وارتفاعاً بسرعة كبيرة خلال هذه الفترة, مما يخلق فرصاً, ومخاطر أيضاً.

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع. يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل. أكثر الأوقات نشاطاً هي أوقات افتتاح السوق الأمريكي وإغلاق السوق الأوروبي, والذي يتم يومياً بين الساعة 13:00 و 17:00 بتوقيت gmt.
تتحرك الأسعار هبوطاً وارتفاعاً بسرعة كبيرة خلال هذه الفترة, مما يخلق فرصاً, ومخاطر أيضاً.

esso gamal
04-16-2015, 21:49
أغلب شركات الوساطة توفر لزبائنها خدمة الحصول على الرسم البياني الذي يبين حركة سعر العملات , كما أن هناك الكثير من المواقع التي توفر لك الرسوم البيانية لأسعار كافة العملات بعض هذة المؤسسات توفر هذة الخدمة مجانا وبعضها مقابل اشتراك شهري ثابت . وتتوفر هذة الخدمة في الأغلب عن طريق برنامج خاص تقوم بتنزيله download إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتمكن عند فتحة من اختيار الرسم البياني لأي عملة تشاء . تقوم هذه البرامج بإيصال حركة سعر كل العملات أولاً بأول لجهازك على شكل رسوم بيانية تجعل من متابعتها والتدقيق فيها مسألة في غاية البساطة , ولابد طبعا أن تكون متصلا بالإنترنت لكي تتمكن من استقبال المعلومات فوريا من موقع شركة الوساطة أو من موقع الشركة التي توفر لك خدمة الرسوم البيانية , أما إن لم تكن متصلا بالإنترنت فإنه يمكنك أن تعلم حركة السعر السابقة ولكنك لن تتمكن من الحصول على المعلومات الجديدة إلا عند الاتصال مع موقع الشركة عن طريق الإنترنت

Miro1
04-16-2015, 21:50
ﺍﻓﻀﻞ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻫﻲ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ
ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻤﺌﺎﺕ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺗﺨﻄﻲ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ
ﺍﻟﻐﻴﺮ ﺿﺮﻭﺭﻳﺔ، ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻷﻓﻀﻞ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ
ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ . ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ ﺗﺨﻀﻊ ﻹﺷﺮﺍﻑ ﺳﻠﻄﺔ
ﺗﺸﺮﻳﻌﻴﺔ ﻣﻮﺛﻮﻗﺔ . ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﻌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﺻﺮﺍﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻓﻲ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﻭﺃﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ

al-Mashhadani64
04-16-2015, 21:53
شكرا للمعلومه التي قدمتها للاعضاء الكرام وفوق ذلك ان سوق الفوركس هو اكبر سوق على الاطلاق لتجارة وتداول العملات في العالم ويعمل براس مال قدره حوال 4 ترليون دولار وملايين المستثمرين الكبار والصغار

دينا اسلام
04-16-2015, 21:59
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-16-2015, 22:06
ﺍﻓﻀﻞ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻫﻲ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ
ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻤﺌﺎﺕ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺗﺨﻄﻲ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ
ﺍﻟﻐﻴﺮ ﺿﺮﻭﺭﻳﺔ، ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻷﻓﻀﻞ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ
ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ . ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ ﺗﺨﻀﻊ ﻹﺷﺮﺍﻑ ﺳﻠﻄﺔ
ﺗﺸﺮﻳﻌﻴﺔ ﻣﻮﺛﻮﻗﺔ . ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﻌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﺻﺮﺍﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻓﻲ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﻭﺃﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ

katreenaziz
04-16-2015, 22:18
شكرا لك اخى الفاضل على توضيح ما هو الفوركس للمبتدئين والمبتدئين بيحتاجوا مثل هذة النةاضيع اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد واتمنى لك النجاح والتوفيق

خيرالدين مهدي
04-16-2015, 22:38
السلام عليكم
والله المستعان.................................. .................................................. .................................................. ......
.................................................. .................................................. .................................................. ..................................................

sharshabil
04-17-2015, 00:02
هوفعلا شرحاوةتعريف للمبتدئين اتمنى ان بيستفيد منه
كل من ليس لديه فكرة واضحة عن الفوركس اوسوق العملاات الاجنبية وبالتوفيق لك

zhar01
04-17-2015, 00:32
مشكور على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها

ahmed mo
04-17-2015, 00:37
شكرا لعىا لمضووع الاتجربه على حساب تجريبى هتكون اةضح لهذا الشرح النظرى

وشكرا لك وبالتوفيق للجميع فى العامل مع السوق والله المستعان

Nabil Wagdy
04-18-2015, 21:10
السلام عليكم
شكرا للمعلومه التي قدمتها للاعضاء الكرام وفوق ذلك ان سوق الفوركس هو طبعا بيكون اكبر سوق على الاطلاق لتجارة
يعني وتداول العملات في العالم ويعمل براس مال قدره حوال 4 ترليون دولار وملايين المستثمرين الكبار والصغار

roty
04-18-2015, 21:11
الفوركس بصوره ابسط من هذا وهي ان الشخص ممكن ان يشتري بسعر بسيط ويبيع بسعر اكبر ولكنني اتمني من ان توضع لنا التعريف الكامل بالفديهات افضل بكثير من الكتابه

User_90
04-18-2015, 21:11
مفهوم. الفوركس هو التداول التلقائي لعملة دولة معينة مقابل عملة دولة اخرى
في جميع انحاء العالم

Miro1
04-18-2015, 21:21
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻞ ﺗﺎﺟﺮ ﻟﻴﻪ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﻮﻓﻘﻨﺎ
ﻛﻠﻨﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻧﺎ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ ﺍﺭﻯ ﺍﻥ ﺍﻯ ﺗﺎﺟﺮ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ
ﻋﻨﺪﻩ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺧﺎﺻﺔ
ﺑﻴﻪ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﻰ ﻣﺶ ﺳﺮ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﺔ ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﻴﻬﺎ
ﻭﺑﻴﺤﻘﻖ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﺠﺎﺡ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻠﻰ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﻨﺠﺢ ﺑﻴﺘﻌﺐ
ﺍﻭﻯ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﻳﻨﺠﺢ ﻭﺍﻟﻤﻨﺼﺎﺕ
ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ ﺑﺲ ﻟﻠﻰ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ﻭﻳﺸﺘﻐﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻮﻳﺲ

sniper_2015
04-19-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Yara1
04-21-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :) :) :)

antonioforex
04-21-2015, 17:03
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف الفوركس و طريقة العمل به لان الاعضاء المبتدئين
سيستفيدون من موضوعك الدي طرحته و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل

user_21
04-21-2015, 17:04
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

بسمه
04-21-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 23:23
لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم على تقديم نبذة عن مفهوم الفوريكس و طرق العمل فيه
أسأل الله لك التوفيق والسعادة ، ســـــلام

miro125
04-21-2015, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام

MAGDYABDO
04-22-2015, 16:28
شكرا اخي ولك انا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه المنسوخه على الاقل اخي نسق الموضوع

mohamedhassn
04-22-2015, 22:56
بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين بسم الله الرحمن الرحيم تذكر أن هذا ... 10- يجب أن يكون هدفك في البداية هو التعلم وتطبيق ما تتعلمه ، ثم تحاول الوصول الى ...

ahmedtaher
04-23-2015, 00:55
السلام عليكم ... شكرا علي التبسيط للناس الجدد وبرضة الفوركس عايز شغل كتير وتدريب كتير لان الموضوع مش سهل
بالتوفيق ان شاء الله

Manite
04-23-2015, 01:01
السلام عليكم
فعلا تعريف مبسط وبالفعل
في جميع انحاء العالم في اي وقت و في مكان او اي دولة
بالتوفيق للجميع

asxqw
04-23-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفورك انا اري انه يمكن تعريف الفوركس بصوره ابسط من هذا وهي ان الشخص ممكن ان يشتري بسعر بسيط ويبيع بسعر اكبر ولكنني اتمني من ان توضع لنا التعريف الكامل بالفديهات افضل بكثير بطال بس انت قايله باختصار شديد ولهذا يا باشا انا اتمني منك ان تقوم بتحميل التعريف الكامل للفوركس من موقع انيستا فوركس ويوجد ايضا بعض التواريخ عن هذا المجال اتمني من الزياة

mohamed azzam
04-23-2015, 01:03
اخى الكريم تعريف الفوركس الى انت قولته جيد بس مختصر جدا
ربنا يوفقنا جميعا للخير

asxqw
04-23-2015, 01:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي الفورك انا اري انه يمكن تعريف الفوركس بصوره ابسط من هذا وهي ان الشخص ممكن ان يشتري بسعر بسيط ويبيع بسعر اكبر ولكنني اتمني من ان توضع لنا التعريف الكامل بالفديهات افضل بكثير بطال بس انت قايله خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

forexaly5
04-23-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته شكرا على هذا التوضيح و التعريف الجيد أنا أعتبره بحر من المال فقط الناجحين في السباحة الدين يستطوعون الربح

Doodysamsom
04-23-2015, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تعريفات الفوركس كثيرة جداااااااااا...
وكلها تنتهى الى ان الفوركس سوق مالى كبير للتجارة بالعملات..
والمعادن وغيرها...

MAGDYABDO
04-23-2015, 11:59
شكرا اخي ولك انا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه المنسوخه على الاقل اخي نسق الموضوع

Schams
04-23-2015, 12:00
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

الاصيل
04-23-2015, 12:04
وعليكم السلام
شكرا لك على هذا الشرح المبسط
ولكن ممكن اضافة ان الفوركس عالم سهل جدا الربح منه فى صفقات قليله ولكن صعب جدا الخروج منه بهذا الربح
الفوركس يحتاج تعب وصبر وتعلم ودراسه لكى يحقق فيه المتداول نتائج طيبه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

ppttss
04-23-2015, 12:06
نعم هذا هو الفوركس هو تداول الاوراق المالية حول العلالم الكل

من العملات لها سعر عالمى وكل تاجر يدخل بالنسعر الذى يكون

عالمى وبيع او يشترى عبر منصة الميتاتريدر 4

malak_maloka
04-23-2015, 12:31
شكرا لك يااخي يااخي علي المفهوم المختصر للفوركس الفوركس عالم مليء بالربح وباتعليم
ويجب ان نتعلمه بدقه وفهم اكتر حتى تستيطع ان تربح الكثيرمنه ويوجد التحليل الاساسي والفنى ومعرفه اوقات فتح الصفقه يوجد الكثير

bayoo73
04-23-2015, 12:44

حسنى صادق
04-23-2015, 13:01
اعتقد ان فهوم لفركس قد يختلف فى الكثير ن الاحيان و انن لابد ن توحيد لنظرة للعمل ي=بلاسوق نن خلال الفهم الاستراتايجى للعمل بالتداول من خلال التعلم المنطقلى للسوق

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

الفوركس بالنسبة للمبتدئين لابد وان يقوم على اساسا انة ن غير المستحجحيل ان يكن ربحا مع الكثير من المتداولين ولابد ن تعافىة النظرة الى لاعلم بة

midouknight
04-23-2015, 13:10
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي لذلك وجب إنتظار فتح الجلسات ل تحقيق ربح جيد ووجود سيولة كبيرة في السوق

Sofien
04-23-2015, 14:35
سالم عليكم ورحمة الله وبركاته تعريف سليم وبسيط كل سخص قدر على فهمه

مشكور أخي الكريم على هذي مبادرة تمنياتي للجميع بنجاح

تقبل مروري وسلام .

engaym
04-23-2015, 14:37
السلام عليكم اخى شكرا لك على توضيح ما هو الفوركس بالنسبة للمبتداءين حتى يكون كل مبتداء يجب
ان يتعلم الفوركس جيدا ويتم ذلك من خلال الكتب والفيديوهات والاستراتيجيات

waelmma
04-23-2015, 15:26
:);) الفوركس هو سوق شديد الخطورة اخى الكريم وممكن تحقق من ورائه مكاسب رائعة وممكن كمان تحقق
من ورائه خسائر كبيرة جدا وجزاك الله خيرا ;):(:))

ilyes chaieb
05-03-2015, 15:25
الفوركس مجال يعتمد على حسن ادارة راس المال و على الانضباط في العمل لان الاستثمار فيه محفوف بالمخاطر و من الواجب الحذر في العمل به

8150017
05-03-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذه المعلومه المفيده للمتاجرين المبتدئيين وللاسف فى كثير منهم يدخل الى هذه السوق بدون دراسته جيدا وللاسف تتم الخساره وربنا يستر مع الجميع

hamdochi
05-04-2015, 14:30
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذا الموضوع الخاص بالمبتدئين فقط لا يمكن عرضه في هذا القسم لابد من نقله من اللمشرفين الي القسم التعليمي حتي يستفادوا منه المبتدئين وليس من لديهم الخبره مثلنا وشكرا تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

moustafaforex
05-04-2015, 14:40

معتز سباعنة
05-04-2015, 14:42
اشكرك اخي الكريم على هذا المموضوع المفيد جداً الذي يهم المبتدئين والخبراء ايضاً
ولكم مني كل الشكر والاحترام

wlaa
05-05-2015, 13:11
طبعا مفيش حاجة صعبة فى الفوركس واصلا لا مستحيل تحت الشمس ، عارفين الكلام دة كويس المشكلة فعلا ان الفوركس مش سهل يعنى انا بصراحة برفض اى رايئ بيقول ان الفوركس سوق سهل ، مهما كانت الخبر فى الفوركس من اصعب الاعمال

ahmed90
05-05-2015, 13:40
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات

nabil2
05-05-2015, 19:49
اخى الحبيب معنى اللوت فى الفوركس يعنى العقد
الذى تقوم بفتحه وهو مصطلح يستخدم فى الفوركس
خاص بالتداول لذلك يجب حفظ المصطلحات المهمة

Mohamed Morsy
05-10-2015, 01:44
اخي .. شكرا اخي ولك انا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه
المنسوخه على الاقل اخي نسـق الموضوع وتمنياتي ليك بالتوفيق في المشاركات القادمة
تحياتي ...

ali.22595
05-22-2015, 22:54
جزاك اللة كل خير اخى الفاضل على توضيحك المختصر عن الفوركس طبع مفهوم الفوركس كبير
لاكن مشكور اخى وننتظر المزيد

popa2015
05-22-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

hithamseyam
05-22-2015, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم
للمنتدئين ما هو الفوركس؟
مع المئات من شركات الفوركس للاختيار من بينها، قد يكون العثور على شركة الفوركس الأنسب لك، مهمة أصعب مما تظن، وتحدي يتطلب الكثير من الوقت. لتسهيل عملية إختيار شركة الفوركس، لقد اختبرنا وقمنا باستعراض عشرات شركات الفوركس المرخصة والمسجلة في هيئات الرقابة المالية في أسواق التداول، وقمنا بعرض النتائج التي توصلنا إليها في استعراض شامل للشركة. ولكن لا تأخذ فقط ما تحتويه الصفحات، فكل استعراض يشمل أيضا ردود الفعل وتعقيبات من تجار حقيقيين، بحيث يمكنك التعرف على ما يقوله أمثالك من المتداولين الأفراد في الوطن العربي وآرائهم حول خدمات الشركة الفوركس التي تبحث عنها.

fatehbtn
05-27-2015, 16:11
اخي العزيز..........
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جـــــــــــداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع
اتمنى لك السعاده والتوفيق

a7med sniper
05-27-2015, 16:19
شكرا لعى هذا الاتعريف للفوركس فى السوق وبلتوفيق للجميع فى التعامل معه والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضوعات المميزه فى هذا السوق اكيد والله المستعان

mohammedali88874
05-27-2015, 17:05
الفوركس هو تداول العملات الاجنبية عن طريق الانترنت كما ذكرت حضرتك
فمثلا لو ارتفعت العملة الاولى مقابل العملة الثانية فاننا نقوم بالشراء وعكس ذلك فى حالة البيع
وسوق الفوركس مفتوح على مدار خمسة ايام فى الاسبوع

sameh-a
05-30-2015, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو نظام التحك براس المال
بطرقة مبتكرة تحليلية سهلة

engaym
05-30-2015, 12:11
السلام عليكم اخى الفوركس هو عبارة عن تبادل للعملات فى صورة من ازواج بين كل عملتين عبر الانترنت
ويحتاج المتاجر الى التعلم جيدا قبل البداء فى التجارة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
05-30-2015, 12:15
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، بالفعل هو سوق للتداول يعمل في الأربع والعشرين ساعة على امتداد العالم، وهذه من ميزاته، مع أن العمل بمكونات الفوركس قد تختلف قليلا، فتجارة المعادن كالذهب والفضة والنفط تتوقف فترات محددة، كما أن التجارة بالأسهم تختلف أيضا، ويتوقف العمل فيها لأوقات عديدة، أما تداول العملات الأساسية فيبقى على حاله في الأربع والعشرين ساعة بلا انقطاع، وطيلة أيام الأسبوع ماعدا يومي السبت والأحد.

جابر1979
05-30-2015, 12:18
ليس تلقاءي و لكن هو أوامر تضعها على منصات الشركة الوساطة للتداول و هي بعد ان تقوم بتحليل فني و دراسة بتحركات السعر . بالتوفيق اخي الكريم ..

masry928
05-30-2015, 12:25
يمتاز الفوركس بأنه سوق مفتوح على مدار الساعة دون توقف أو انقطاع حيث تعتبر العملة بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات. وهومتوفر لأي مستثمر يرغب في التداول متى يشاء

Wassa04
05-30-2015, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

مصراوى
05-30-2015, 12:34
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل الدخول الى القسم التعليمىى والموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب الجيد على التجريبى وبالتوفيق

emad glal
05-30-2015, 12:36
اخى الفوركس هو تجارة العملات وعند تحقيق الفرق بين سعر عمله فى عملية البيع او الشراء يتم تحقيق الربح فالربح يكون فى فروق الاسعار بين سعر البيع وسعر الشرا وهو يعتبر اكير سوق للتداول فى العالم ويعتمد عليه الكثير

Kiing
05-31-2015, 06:19
ممكن متلا انه مع هذا التعريف منه متلا انه ممكن انا استفدت منه الكثير منه عن هذا المجال تم منه متلا انه اتمني منك المزيد من المصطلحات منه متلا الها مه في مجال الفوركس منه حتي دلك

BABAOU
06-01-2015, 00:47
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع هدا التعريف بسيط جدا ؛ الجميع يعرف الفوركس هو تجارة في العملات والمعادن ولك بالنسبة للمبتدئين يجب علينا الدخول في سم التعليم والمزيد من البحث

babyzee
06-01-2015, 00:48
هذا التعريف اللي انا استفدت منه الكثير عن هذا المجال واتمني منك ان شاء الله المزيد من المصطلحات الها مه في مجال الفوركس حتي تساعدنا في زياده خبرتنا في هذا المجال والله موفق

هاشم احمد
06-01-2015, 01:29
السلام عليكم
أريد أن أشكرك أخي على المجهود اذي تبذله للتعلم و إفادة الأخرين
لكني على يقين أن التعلم لا يقف في قراءة الكتب بل أبعد من ذلك لأن كل
تلك الكتب هي تطبق حسب ذكاء التاجر و خبرته.

ملاك الروح
06-01-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ويمكن القول بانه سوق كبير وضخم ذا سيولة عالية يضم السلع والعملات
اتمنى لك التوفيق دائما

هاشم احمد
06-01-2015, 02:23
السلام عليكم
ما اراه ان حجم العقد او قيمه النقطه يحسب على اساسها الاسبريد واعتقد انه كلما كان الاسبريد اقل كلما كانت
الحركه معقوله ولكن الازواج ذات الاسبريد الكبير بتكون حركتها عنيفه نوعا ما

aimenbougha
06-01-2015, 02:51
هذا المبلغ بالنسبة للمبتدئ كالحلم
بصفتي مبتدئ اقول ان هذا المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح
كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية
واتمنى لك كل التوفيق+

معتصم سباعنة
06-01-2015, 03:59
اشكرك اخي لتوضيح مصطلح الفوركس ويمكن القول انه سوق ضخم ذات سيولة عالية
تقبل مروري اخي الكريم

Eslam Anwar
06-06-2015, 22:48
انا اعتقد اخي ان طبعا مفيش حاجة صعبة فى الفوركس واصلا لا مستحيل تحت الشمس ، عارفين الكلام دة كويس المشكلة فعلا ان الفوركس
مش سهل يعنى انا بصراحة برفض اى رايئ بيقول ان الفوركس سوق سهل ، مهما كانت تكون مع الخبر فى الفوركس من اصعب الاعمال

WASEM DALLOUL
06-06-2015, 23:13
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التعريف المبسط والجيد للفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

REDA FOREX
06-12-2015, 15:01
شكرا للمعلومه التي قدمتها للاعضاء الكرام وفوق ذلك ان سوق الفوركس هو اكبر سوق على الاطلاق لتجارة وتداول العملات في العالم ويعمل براس مال قدره حوال 4 ترليون دولار وملايين المستثمرين الكبار والصغار

alaaelsayed
06-12-2015, 15:07
السلام عليكم الفوركس هو سوق صرف العملات عبر شبكة الانترنت للاستفادة من تقلبات أسعار الصرف

لان اي تاجر في العالم يحتاج الى ان يستورد او يصدر منتجات للبيع حول العالم و لذالك يحتاج الى تغير عملة فان لم يكون يمتلك الدولار فأنه سوف يحول صرف عملتهم المحلية الى دولار والعكس صحيح ان هذة الاجرات تحصل كل يوم طول الوقت لذالك فان الاسعار تتقلب بين الصعود و النزول و حسب السيولة بالسوق و العرض و الطلب ايضا حسب البيانات الاقتصادية لدولة التي سوف تشتري او تبيع عملتها

sameh-a
06-12-2015, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو نظام ادارة راس المال بطرق مبتكرة تحليلية
وهو سوق مراقبة الاسعار والعملات

AH3
06-12-2015, 20:45
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا لمرورك وتوضيحك معلومه هامه

alaaelsayed
06-12-2015, 21:28
فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.

snnaky
06-12-2015, 22:04
انا منتظر باقى الموضوع اصل حضرتك بصراحة بتقول معلومات فظيعة جدا مش قادر بصراحة
الا لو حضرتك اعتبرت ان كدة انت اكملت الموضوع واعتبرت ان دى هى المعلومات
لا كدة ازعل حرام تحرمنا من معلوماتك
بجد حرام المشاركات والموضوعات التافهة دى

sameh-a
06-13-2015, 11:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام يتحكم برأس المال
بطرق تحليلية مبتكرة التحليل الفني والتحليل الاخباري والرقمي

0sama
06-13-2015, 12:57
يتلخص الفوركس في تبديل عملة بعملة اخري و هذا التبديل عندما نتوقع ارتفاع في العملة التي نبدل لها و هنا يكون الربح بعد التوقع و الارتفاع الحقيقي لقيمة العملة التي توقعناها

abukhatab
06-13-2015, 16:37

raaslen316
06-13-2015, 16:46
مشكور يا باشا علي هذا التعريف اللي
انا استفدت منه الكثير عن هذا المجال واتمني منك المزيد من
المصطلحات الها مه في مجال الفوركس حتي تساعدنا في
زياده خبرتنا في هذا المجال بالتوفيق

engaym
06-13-2015, 16:48
السلام عليكم اخى الفوركس عبارة عن التجارة فى العملات عبر الانترنت وتكون العملات على هيئة طريق زواج من العملات مثل
اليورو والدولار ولكن قبل البداء فى التجارة يجب ان تتعلم جيدا وبالتوفيق للجميع

mechanical
06-22-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......مشكور اخي الفاضل علي مساهمتك للتعرف علي الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

marwafawzy122
06-22-2015, 19:51
شكراً على اى حال على هذه المعلومات البسيطة و الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

mhamdy22
06-22-2015, 19:52
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اشكرك على موضوعك تعريف الفوركس والاستفاده من الموضوع
اتمنى التوفيق لك ولجميع العضاء المنتدى

alaa ali
06-22-2015, 19:53
السلام عليكم
اخى الكريم .. شرج ممتاز وياريت كل الاعضاء يشاركو بنفس الايجابية التى قمت بها لاستفادة الاعضاء المنتدى
شكرا

hmadnah123
06-22-2015, 22:47
تعريف مش بطال بس انت قايله باختصار شديد ولهذا يا باشا انا اتمني منك ان تقوم بتحميل التعريف الكامل للفوركس من موقع انيستا فوركس ويوجد ايضا بعض التواريخ عن هذا المجال اتمني من الزياة والله الموفق

boulafrah
06-22-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة م عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريماخي ان مسرور لاني اكتشفت الفوركس في سن مبكر وانا فخور باني مضارب ضافة الى انه عمل مليئ بالاتارة ومختلف كتير صراحة اخي ان مسرور لاني اكتشفت الفوركس في سن مبكر وانا فخور باني مضار ضافة الى انه عمل مليئ بالاتارة ومخت مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير اتمني لك التوفيق و تقبل م

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:49 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
بركاتة ، اخي الكريم شكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خيراخي ان مسرور لاني اكتشفت الفوركس في سن مبكر وانا فخور باني مضار ضافة الى انه عمل مليئ بالاتارة ومختلف كتيرا

sameh-a
06-23-2015, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وهو نظام
التحكم براس المال بطرق مبتكرة تحليلية جديدة

محمد السيد
06-23-2015, 01:46
دا كلام حقيقي الفوركس هو التداول التلقائي لعملة دولة معينة مقابل عملة دولة اخرى

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 01:55

ASMAA TAHA
06-23-2015, 04:18
الفوركس هو عمل ضخم جدا يضم العديد من المتداولين وهو السوق الذى يعمل طوال اليوم حتى فى اوقات الليل وفى بعض الاعياد ايضا وايضا يعمل يوم الجمعة ولا يغلق الى حوالى 48 ساعة فقط كل اسبوع وهذا شئ رائع

asxqw
06-23-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلفورك انا اري انه يمكن تعريف الفوركس بصورالموضوع الخاص بالمبتدئين فقط لا يمكن عرضه في هذا القسم لابد من نقله من اللمشرفين الي القسم التعليمي حتي يستفامندوا منه المبتدئين وليس من لديهم الخبره مثلنا وشكرا تقبل ه ابسط من هذا وهي ان الشخص ممكن ان يشتري بسعر بسيط ويبيع بسعر اكبر ولكنني اتمني من ان توضع لنا التعريف الكامل بالفديهات افضل بكثير

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن تعريف الفوركس بصورالموضوع الخاص بالمبتدئين فقط لا يمكن عرضه في هذا القسم لابد من نقله من اللمشرفين الي القسم التعليمي حتي يستفامندوا منه المبتدئين وليس من لديهم الخبره مثلنا وشكرا تقبل ه ابسطشاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Kiing
06-27-2015, 05:46
مشكور يا صديقي علي هذا التعريف تم منه متلا انه ممكن معه انا استفدت منه الكثير عن هذا المجال واتمني تم منه متلا انه ممكن معه منك المزيد من المصطلحات تم منه مجال الفوركس

abderrahmenanis
06-29-2015, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم

مهند سباعنة
06-29-2015, 19:13
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومة شكرا لك فأنا مبتدئ هنا
تقبل احترامي

sameh-a
06-29-2015, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو
نظام النحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة جديدة

Alaharrathi
06-29-2015, 22:23
نعم الفوركس هو مجال جميل جدا يخول لأي كان ان يتداول في بيته دون عناء و جهد
و من كان يحلم ان يعلم في البورصة فقد حصل على مراده

sameh-a
06-30-2015, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام
التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة جديدة

merna12
06-30-2015, 22:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سوق الفوركس من اكبر الاسواق الموجوده على الانترنت ولا يمكن النجاح فى سوق الفوركس بدون خبره بل يحتاج الى تعليم

topomarouan
06-30-2015, 22:03

kokou
07-08-2015, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس بمعنى اخر هو تبادل للعملات الاجنبية يعني انت بتشتري عملة وفي نفس الوقت بتبيع عملة اخرى
تقبل مروري بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس بمعنى اخر هو تبادل للعملات الاجنبية يعني انت بتشتري عملة وفي نفس الوقت بتبيع عملة اخرى
تقبل مروري

Chima
08-18-2015, 16:18

sameh-a
08-18-2015, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية
وهو نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

aboubakr el ayach
08-18-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الحبيب لا نقول عملة دولة وإنما نقول عملة فقط عند التعريف بتجارة الفوركس، لأننا لو قلنا عملة دولة بعملة دولة أخرة فإنه سيفهم منه أن لكل دولة عملة مختلفة عن عملة دولة أخرى مع أن هناك عملة موحدة بين دول.

Mahmoud Pastore
08-18-2015, 17:09
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

حسنى صادق
08-18-2015, 18:07
الفوركس هو نوع من انواع الاتجارة الاليكترونية و التى من الممكن ان تعمل على تعلم اصول التداولات المختلفة من خلال اسباب التداول العالمية

sameh-a
08-19-2015, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية
وهو نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

atmoul
08-19-2015, 00:06
شكراً أخي على هذه المعلومات المختصرة اللفركس هو عالم ضخم جداً يحتاج إلى الكتير من الأشياء أنت فقط اعطيت جزء بسيط فقط من الفوركس الفوركس يحتاج إلى دراسة وتعلم حتى تستطيع أن تكسب منه

forex all arabes
09-18-2015, 23:58
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف
ويمكن القول بانه سوق كبير وضخم ذا سيولة عالية يضم السلع والعملات و تقبل مروري اخي وشكرا

akram mohamed obaid
09-30-2015, 09:57
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم.

aissadz
09-30-2015, 10:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

tareq sleem
10-31-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

aissadz
11-01-2015, 00:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

houssemmidou4
12-31-2015, 14:56
مشكوور على التعريف الجميل و لكن لا اشاطرك اراي انه تداول تلقائي لان هناك العديد
من الجهات التي تساهم في حركة السعر التي تراها منها المتداولون و شركات الوساطة و البنوك

heroo252
12-31-2015, 15:46
الفوركس هو سوق لتبادل وبيع العملات الاجنبيه امام بعضها وهو تاكبر سوق مالى فى العالم
حجم التداول فى السوق ده مهول كده فوق كل التوقعات لانه بيقدر بترليونات الدولارات

neverlityougo3
01-05-2016, 17:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-05-2016, 19:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكيرم، اسمح لي بأن أقول لك أن الموضوع المقدم من طرفك لا يرقى إلى مصاف المواضيع القيمة و التي يمكن الإعتماد عليها في العمل على الفوركس

neverlityouco1
01-10-2016, 16:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

take-profit
01-10-2016, 19:27
الفوركس هو تبادل عملات اجنبية فعملة ضد عملة اخري و العرض و الطلب يبني عليه فكرة العمل في الفوركس
و ايضا مبني علي البيع و الشراء و العرض و الطلب

housseme
01-10-2016, 19:33
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته الفوريكس هو تداول العملات عبر الانترنت في الاسواق العالمية و هو تجارة بحد ذاتها مبنية على الربح والخسارة اى انها مبنية على المخاطرة

dhmo
01-10-2016, 21:24
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته الفوريكس هو تداول العملات عبر الانترنت في الاسواق العالمية و هو تجارة بحد ذاتها مبنية على الربح والخسارة اى انها مبنية على المخاطرة

وهنا بالفعل يجب عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

one god
01-10-2016, 21:53
صحيح هذا هو التعريف المبسط والشامل للفوركس لكونه سوق كاي سوق يتم البيع والشراء فيه للعملات والسلع الخ
انا كنت في الاول اظن ان الفوركس فيه العملات لا غير انما وجدت في منصة انستافوركس اسهم واشياء عديدة

latraaa
01-11-2016, 00:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع، على اية حال ارى ان الموضوع لا داعي للعمل على طرحه لأنه قد سبق و أن تم التطرق له من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون عليه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

manoo
01-11-2016, 00:42
شكرا اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد للمبتدئيين امثاليه
استفدنا من طرحك لهذا المضوع
بالتوفيق للجميع

hmadnahox
01-11-2016, 00:58
يا اخي الكريم الفوركس هو اقوى واسرع مصدر لتحقيق الملايير في 10 ايام او اقل نظرا لحجم رأس المال
والله الموفق والمعين

dhmo
01-11-2016, 17:35
شكرا اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد للمبتدئيين امثاليه
استفدنا من طرحك لهذا المضوع
بالتوفيق للجميع

وهنا ايضا لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

Zezobebo3
02-13-2016, 04:03
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور يا باشا علي هذا التعريف اللي انا استفدت منه الكثير عن هذا المجال واتمني منك المزيد من المصطلحات الها مه في مجال الفوركس حتي تساعدنا في زياده خبرتنا
في هذا المجال بالتوفيق.
ارجو ان تتقبل مرورى

alizert2015
02-13-2016, 06:10
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
خاصة وانه يشرح ما هو الفوركس للمنتدئين في هدا الميدان اخي

soad labib sadek
02-13-2016, 09:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ العزيز جزاك الله خيرا علي موضوعك الذي يهم المتداولين بالفعل كما ذكرت و تعريف الفوركس هو امر في غاية الاهمية و لكن حضرتك نسيت ذكر ان السوق يغلق يوميو السبت و الاحد

بالتوفيق

forez
02-14-2016, 14:10
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ......
تعريف الفورك انا اري انه يمكن تعريف الفوركس بصوره ابسط من هذا وهي ان الشخص ممكن ان يشتري بسعر بسيط ويبيع بسعر اكبر ولكنني اتمني من ان توضع لنا التعريف الكامل بالفديهات ...

never10
02-15-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Adel Al-ahed
02-15-2016, 16:08
اشكركم على هذا الأهتمام بالموضوع الرائع والجميل متمنيا المزيد من التقدم و الازدهار في منتدى الأحلام
.

dhmo
02-15-2016, 18:25
تعريف الفورك انا اري انه يمكن تعريف الفوركس بصوره ابسط من هذا وهي ان الشخص ممكن ان يشتري بسعر بسيط ويبيع بسعر اكبر ولكنني اتمني من ان توضع لنا التعريف الكامل بالفديهات ...

هو في مجمله بيع وشراء وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

mo2menx
02-15-2016, 18:32
شكرا جزيلا اخي الكريم علي المعلومة الجميلة..
وننتظر منك الافضل والافضل دائماً .. ومشاركات اكثر :)
شكراً لك

amgadnapil
02-15-2016, 18:41
شكرا اخى على معلوماتك الرائعها و اود ان اسال ما الفرق بين التداول بالعمالات والاسهم لكونى مبتدا فى هذا المجال

MEDOOO1989
02-15-2016, 18:45
فعلا الفوركس هو مجال تجارة العملات وهو من اكثر
المجالات تداولا في العالم ومن افضل المجالات في
العالم هو يمتاز ببعض المميزات التي ربما لا تكون
موجوده في اي مجال اخر لانك هنا انت مديرا لنفسك
ولا احد يتدخل في عملك بل معرفتك الجيده وتعلمك
الجيد هو من يساعدك في عملك ...

ahmadhamad
02-16-2016, 17:21
مشور على هاذا التعريف المفيد للكثير من الاعضاء واتمنى ان يستفيدو منه وبالتوفيق لك ولكل الاعضاء

haisom
02-16-2016, 17:27
الف الف شكرا

PMPO
02-16-2016, 17:30
أحييك اخى الكريم على نشرك لهذا الموضوع الرائع لان له اهمية كبيرة فى مجال الفوركس
تقبل مرورى ** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

starnew
02-16-2016, 17:31
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

جزاك الله خير

PMPO
02-16-2016, 17:31
أحييك اخى الكريم على نشرك لهذا الموضوع الرائع لان له اهمية كبيرة فى مجال الفوركس
تقبل مرورى ** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

abdulsalam
02-16-2016, 17:32
تقبل مرورى ** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

magedelbakry
02-16-2016, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكووووووووووووووووووووور اخي الكريم علي هذه المعلومة الرائعة

Amir Zakaria
02-16-2016, 17:38
تمام بس الى انا عايز افهمو ازاى بيربطو مراكز الصرافة كلها مع بعض وبيخلولها مؤشرات تتحرك مرة واحدة مع السوق فى البيع والشرا يعني ازاى المنظومة دي مترابطة بالطريقة دي ؟

talel babchia
02-16-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعريف الفورك انا اري انه يمكن تعريف الفوركس بصوره ابسط من هذا وهي ان الشخص ممكن ان يشتري بسعر بسيط ويبيع بسعر اكبر ولكنني اتمني من ان توضع لنا التعريف الكامل بالفديهات افضل بكثير من الكتابه.................................... ......بالتوفيق للجميع

ibrahem91
02-16-2016, 17:57
ليس تداول الي ولكن يجب عليك ان تعرف كيف تتوقع
التحركات التي تقوم بها العملة في السوق من خلال الاستراتيجيات التي تستخدمها

momo09
02-16-2016, 18:02
السلام عليكم
اخي لقد ساعدي موضوع كثيرا لقد كون لي فكرة كنت ابحث عنها ووجدتها هنا
واتمنى في المرة المقبلة يكون الشرح غامق حتى نتجنب الاخطاء

justsmile
02-16-2016, 18:04
حسنا نعرف ما هو الفوريكس .. و نحن هنا نريد مواضيع متقدمة . فتعريف الفوريكس تكرر بشكل كبير .. على كلن مشكوور

abdulsalam
02-16-2016, 18:05
تمام بس الى انا عايز افهمو ازاى بيربطو مراكز الصرافة كلها مع بعض وبيخلولها مؤشرات تتحرك مرة واحدة مع السوق فى البيع والشرا يعني ازاى المنظومة دي مترابطة بالطريقة دي ؟

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

ahmed humedat
02-16-2016, 18:06

Amir Zakaria
02-16-2016, 19:08

dhmo
02-17-2016, 22:14

وكل ما يحتاجه المتاجر هنا و مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

SeifYasser15
02-17-2016, 22:17
الله ينور عليك فعلا في ناس كتير مكانتش تعرف ايه المعني الفوركس
الله يباركلك اخي

Arzt
02-17-2016, 22:19
اهلا بك اخى الكريم تشرفنا بك بالمنتدى
ونتمني لك الاسفاده والافاده لنا
الله ينور عليك وان شاء الله كل
المبتدئين يستفادو من الشرح

medopop123
02-17-2016, 22:22
السلام عليكم
السوق يعمل على مدار الساعة, متماشياً مع ساعات فتح واغلاق المراكز المالي فى نسب اربح كتير اوى

forez
02-18-2016, 00:47

sob81
02-18-2016, 00:50
تعري الفوركس للمبتدائين نشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى
تسساعد وتشرح الفوركس لكل المبتدائين

medopop123
02-18-2016, 01:26
لسلام عليكم
السوق يعمل على مدار الساعة, متماشياً مع ساعات فتح واغلاق المراكز المالي فى نسب اربح كتير اوى

asmaa mahmod
02-18-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع مميز للمبتدئين فى الفوركس بارك الله لك على معلوماتك الرهيبه

تقبل تحياتى وتقبل مرورى وبالتوفيييق لك يا اخى

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:43 PM ----------

وممكن ان اضيف ايضا لموضوعك
ان الفوركس نعتبره فن وليس علم

لأننا نتعلم القواعد التى نتماشى عليها ونسير طبقا لفتكيرنا

بالتوفيييق للجميع يااااااااااااارب

kimo_mosho
02-18-2016, 01:50
تحية طيبة اخى الكريم
تقبل مرورى واشكرك على شرحك الجميل واتمنى المزيد من هذه الشروحات الرائعة

dhmo
02-20-2016, 22:23
لسلام عليكم

ده طبيعي جدا اي سوق له مواعيد وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

sob81
02-20-2016, 22:25
تعريف الفوركس بالنسبة لا ى شخص مبتداء فى الفوركس هو عبارة عن تداول العملات عبر الانترنت وليس بالسهولة التى يتوقعها ا
لكثير ولكن الفوركس يحتاج الى تعلم كبير ومعرفة كل شئ عن الفوركس

Ahmed Ab
02-21-2016, 20:06
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع هدا التعريف بسيط جدا ؛ الجميع يعرف الفوركس هو تجارة في العملات والمعادن ولك بالنسبة للمبتدئين يجب علينا الدخول في سم التعليم والمزيد من البحث

Adel Al-ahed
02-24-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فوركس عنوان النجاح والتميز والإبداع و أشكرك على الموضوع الجميل والطرح الرائع و المتميز ...

never100
02-25-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mamdouh mahmod
02-25-2016, 19:43
رائع ومميز شكرا لكل من شارك
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات
في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد
من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء
من هذه المعلومات

never100
02-26-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

newlookmostafa
03-03-2016, 14:36
الفوركس من افضل مجالات الاستثمار
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

dhmo
03-03-2016, 16:28

ولابد ندي وقت كافي وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

mego997
03-03-2016, 16:59
شكرا لك اخي الكريم ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المعلومات المقصوصه المنسوخه والغير منسقه
بالتوفيق لك

asmaa mahmod
03-03-2016, 17:19
موضوعك فتح مجال لاضافه الاعضاء تعريفات مختلفه للفوركس فهو فى النهايه مجال لفتح صفقات التداول بالعملات فهو مثل اى عمل يحتاج للمصابره والتدقيق فى التغلب على المخاطر تقبل مرورى

moodyloveelromansy
03-03-2016, 17:24
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

raedreda
03-03-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمنتدانا المحترم ..دائما بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

Ahmed loaa
03-03-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا جدا ليك على المعلومه المفيده دى
والى مميزها انها متقاله باختصار

tarek2016
03-03-2016, 18:40
والله المستعان
تقبل مرورى

ابوفؤاد
03-03-2016, 19:22
عمل حر على الانترنت يمكن من خلاله ان تجنى لمال و لكن ليس من السهل العمل به و لهذا لا تاخذ كلامى انه دعوى لك للعمل بالفوركس انما ان اردت لا تضع دولار واحد قبل انتفهم تفهمجيدا جدا قبل الشروع بالعمل العلى

neversi4
03-07-2016, 14:55

engibrahim.hd
03-07-2016, 15:28
مشكور يا باشا علي هذا التعريف اللي انا استفدت منه الكثير عن هذا المجال واتمني منك المزيد من المصطلحات الهامه في مجال الفوركس حتي تساعدنا في زياده خبرتنا في هذا المجال بالتوفيق

tarek2016
03-07-2016, 15:37
عندما تشير باصبع
يدك نحو شخص تنتقده
تذكر ان هناك ثلاث اصابع
من يدك تشير نحوك أنت ايضاً

mourada
03-07-2016, 18:44
مشكور اخي العزيز على شرحك الوافي لاخواننا المبتدئين معنى الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mego997
03-07-2016, 19:41
شكرا لك اخي الكريم ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المعلومات المقصوصه المنسوخه والغير منسقه

harimeche
03-07-2016, 19:54
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك على التعريف البسيط لسوق الفوركس

وقد سبق وان تكلمنا عنه في عدة مواضيع

هنا في المنتدى التعليمي

mego997
03-07-2016, 20:11

dhmo
03-07-2016, 20:14
مشكور اخي العزيز على شرحك الوافي لاخواننا المبتدئين معنى الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

وفيه طرق تانيه كتير كويسه ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

aissahd
03-07-2016, 20:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عزيزة
03-07-2016, 20:39
السلام عليكم
ممكن تنزلنا كتاب خاص بالفوركس للمبتدين ويكون بدايته ساهله لان الفوركس بصراحه صعبه لشخص يتعلم من الانترنت من غير استاد
ومع جزيل الشكر

@@@wissem@@@
03-07-2016, 21:02
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى و بتوفيق

---------- Post added at 06:59 PM ---------- Previous post was at 06:58 PM ----------

ممكن تنزلنا كتاب خاص بالفوركس للمبتدين ويكون بدايته ساهله لان الفوركس بصراحه صعبه لشخص يتعلم من الانترنت من غير استاد
ومع جزيل الشكر و بتوفيق

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك و بتوفيق

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 07:00 PM ----------

الفوركس بالنسبة لا ى شخص مبتداء فى الفوركس هو عبارة عن تداول العملات عبر الانترنت وليس بالسهولة التى يتوقعها ا
لكثير ولكن الفوركس يحتاج الى تعلم كبير ومعرفة كل شئ عن الفوركس و التداولات

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

رائع ومميز شكرا لكل من شارك
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات
في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد
من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء
من هذه المعلومات و بتوفيق

hamadaelkomy
03-07-2016, 21:06

rinho1991
03-09-2016, 15:53

Bassem Hassani
03-09-2016, 16:31
شكرا على التعريف البسيط الى ممكن يكون صعب فى بداية التعامل لاول مرة مع سوق الفوركس ولكن احب ابشر اى متداول فى بداية تعامله مع السوق هو انك لازم تواجهه صعوبة فى البداية ولكن مع الوقت هتلاقى نفسك اتعلمت حاجات كتير جدا من الممكن انها تكون مش واضحة لك كاملة فى البداية

hamza215rix
03-09-2016, 16:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
والله المستعان
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
77

mego997
03-09-2016, 18:48

islamhd
03-09-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

latraaa
03-09-2016, 20:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل بها و الإستفادة منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

forez
03-12-2016, 11:59

lebouziramzinio
03-13-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الفوركس هو تبادل العملات

عبد الرحيم رافا
03-13-2016, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا هنا لنفيد و نستفيد و نتبادل الخبرات ان شاء الله
الفوركس هو تداول العملات الاجنبية

mahmoudreda0
03-13-2016, 02:31
شكرا اخي الغالي على هذا الشرح الرائع و الممتاز بالتوفيق للجميع يجب علي كل مبتدئ ان يقوم بفتح حساب تجريبي لكي يستطيع ان يفهم السوق و الفوركس اكتير شكرا على هذا الموضوع

aissaalg
03-14-2016, 13:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة
[COLOR="Silver"]

karinho1991
03-17-2016, 21:45

dhmo
03-19-2016, 01:26
شكرا اخي الغالي على هذا الشرح الرائع و الممتاز بالتوفيق للجميع يجب علي كل مبتدئ ان يقوم بفتح حساب تجريبي لكي يستطيع ان يفهم السوق و الفوركس اكتير شكرا على هذا الموضوع

اكيد الديمو مرحله اساسيه فعلا واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

neversi4
03-20-2016, 01:12
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Peter George
03-20-2016, 01:14
تأسس سوق فوركس للمعاملات المالية بين البنوك عام 1971 عندما تحولت المعاملات في التجارة العالمية من استخدام قيم ثابتة للعملات لقيم التعويم.

mohamed321
03-20-2016, 01:17
يسلمو على المعلومات والفوركس هو تجارة مثل اي تجارة تحتاج الى دراسة وتعلم والقدرة على الدخول في الوقت المناسب وادرة راس المال بشكل جد كوني مبتذى في هذا المجال نتعم كل يوم جديد حتى نكون قدرين على تحقيق الربح وتقليل الخسائر

alialkhbeer
03-20-2016, 01:20

---------- Post added at 02:19 AM ---------- Previous post was at 02:17 AM ----------

,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 02:20 AM ---------- Previous post was at 02:19 AM ----------

..........

zakaraya22
03-20-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو سوق دولية وعالمية بحيث يتم التداول به بمقدار خمسة الالاف مليار دولالار..
وهو مبلغ هائل جدا ويمكن التداول فيه بمعدل اربع وعشرون ساعة في اليويم ويمكن لاي شخص كان التداول والمتجارة بهذا السوق وهو امر توفره شركات الوساطة والمقدرة بالالاف..

ahmed hussin
03-20-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام سليم ارجو من اصحاب الخبرات وضع شروحات اكثر للافاده
وكيفية التعامل مع الفوركس وتحقيق الارباح منه بطريقة امنه

mego997
03-20-2016, 01:39

Peter George
03-20-2016, 01:50
يكون هذا ناتج مجموعة صفقات مالية يقوم بها وكلاء الأسواق المالية لتحويل كمية معينة من المال بعملة احدي البلدان لعملة بلد اخر بقيمة متفق عليها مسبقا لتاريخ معين.

---------- Post added at 12:45 AM ---------- Previous post was at 12:44 AM ----------

ان حجم العمليات في سوق المال العالمي في نمو مطرد. يرتبط هذا بالتطور الكبير في التجارة العالمية و رفع الحظر علي العملات في كثير من البلدان.

---------- Post added at 12:46 AM ---------- Previous post was at 12:45 AM ----------

فى سوق الفوركس العظيم يحدد سعر تحويل العملة المعينة بالنسبة لعملة اخري ببساطة: العرض والطلب للتحويل الذي يوافق عليه الطرفان.

---------- Post added at 12:46 AM ---------- Previous post was at 12:46 AM ----------

ان %80 من كل المعاملات هو عبارة عن مضاربات في سوق العملة الهدف منها الحصول علي ارباح من فروقات اسعار العملات. وتجتذب هذه المضاربات العديد من المشاركين سواء من المنظمات المالية أو المستثمرين الأفراد.

---------- Post added at 12:47 AM ---------- Previous post was at 12:46 AM ----------

نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. أن مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا.

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

ان الاتجار في العملات الذي كان حتي وقت قريب مقصورا علي البنوك الاحتكارية الكبري اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتي اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة الالكترونية علي المعاملات الشخصية بين طرفين.

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------

أن الهدف من سوق فوركس كمجال لاستخدام امكانيات الشخص المالية والعقلية والنفسية ليس هو ضربة حظ. ان البعض قد ينجح في ذلك ولكن ليس لأمد طويل. أن الميزة الأساسية لسوق العملات هي انه مكان للنجاح مستخدما الامكانيات الفكرية.

---------- Post added at 12:49 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------

من الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ.

---------- Post added at 12:50 AM ---------- Previous post was at 12:49 AM ----------

سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخري صارت اقوي- مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار.