PDA

View Full Version : هل المتاجرة بالحساب الديمو مضيعه للوقت

Pages : [1] 2 3

الاصيل
02-17-2015, 20:22
الاخوة الكريم
من المعلوم ان الحساب الديمو لا يؤثر على السوق بحيث لو تم عمل مليون صفقة شراء فى سلعه معينه لن يغيير من مستوى العرض والطلب لهذه السلعه
وبالتالى لن يتغير سعرها فى السوق الحقيقى
ولذلك الكثير يربح فى اليموا ولا يربح فى الحساب الحقيقى
فهل يعتبر المتاجرة بالحساب الديمو مضيعة للوقت ؟؟؟؟

sherouk88
02-18-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

maghribia
02-18-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الحساب الديميو ما هو الال جحساب يمكن
العلمل به و السماح له بالتعلم علهي من قبل الملتلداول
تقبل احتراماتيى

Isa
02-18-2015, 13:20
بالعكس يجب قبل التوغل في الحساب الحقيقي والتجاره باموالك التمرين والتدريب علي الحساب الديمو لتكتسب الخبره والثقه

nagranelhamy6562
02-18-2015, 13:50
والله انا اري ان يوجد رائيين في هذا الموضوع الاول يرشح ان التاجر لابد من ان يتعامل اولا علي الديمو حتي يستطيع الدخول في هذا المجال الجديد والرائ التاني هو اللي انت بتتكلم عنه وهو ان الديمو مضيعه للوقت وانا لا اعلم اي منهما صحيح ولكنني اميل الي الراي الاول

youssedyazid5296
02-18-2015, 14:11
لالا ماذا انت تقول هذا خطأ بالفعل لان من اهم العوامل التي تساعد الشخص في الربح من الاكونت الحقيقي هي التواصل علي الحساب الديمو مده لا تقل عن 6 اشهر واذا لم يفعل هذا الشخص كذالك سيكون من الخاسرين في هذا المجال

aserghawy6871
02-18-2015, 14:23
بالفعل يا استاذي الفاضل انا اتفق معك في هذا الموضوع لانني اري ان الكثير من الاشخاص يدخلون علي الديمو ويضيعون الوقت في الدخول الي الاكونت الحقيقي ولهذا انا اعتبر هذا الديمو يكون هو السبب في تاخر الربح من الحقيقي

hadymetwally4773
02-18-2015, 14:24
المتاجرة بالحساب الديمو مكسب للوقت وتعطى الثقه اكبيرة النجاح فى الفوركس يعتمد على الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير

aimen boughariou
02-18-2015, 14:25
سلام عليكم و رحمة الله
بعد قراءة الموضوع استنتجت ان ما تقوله غير صحيح
و إما ان تكون تخدع الاعضاء او تخدع نفسك
و طبعا بعد قراءة الردود فلا اظن الاعضاء صدقوا ما تقوله.

badawyghady3817
02-18-2015, 14:43
انا اري ان من اهم العوامل التي تساعد الشخص في الربح الجيد في الحساب الحقيقي هو التعلم اولا في الديمو ولهذا انا لا اتفق الراي ان الديمو مضيعه للوقت بل انه عامل من عوامل النجاح في الفوركس

aseer
02-19-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ِ
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

لء طبعا انا عندى الحساب الحقيقى وبعمل حساب ديمو اشتغل عليه اجرب

سمر فوركس
02-19-2015, 16:21
مساء الخير
انها تزيد من المعرفة و الخبرة و تأخذ على شكل السوق و المضاربات و فتح الصفقات
اخى هذا ليس مضيعة وقت مثل ما بتعمل الان و تستفسر لكى تستفيد ايضاً الشركة عملت الحساب التجربة لكى تأخذ على العمل بالفوركس بدون خسارة مبدأية

antonioforex
02-19-2015, 17:23
السلام عليكم
بالعكس اخي الحساب الديمو تتعمل منه الكثير من الاشياء الجيدة لدلك يجب ان تعتمد عليه في عملك
لانه سيساعدك حتما و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل.

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم فطرتك عغلط علن الحساب الديمو امال انت هاتتعلم على ايه اخي الكريم الا اذا كان معاك فلوس كتير ومستغني عنها الحساب التجريبي هدفه الاساسي التعليم
تقبل مروري

investoo
02-20-2015, 15:25
لا يا غالى المتاجرة بالحساب الديمو يا باشا بجد مش مضيعه للوقت وبجد اكتساب خبرة جامده جدا يا باشا واى حد يتمناها

ilyes chaieb
02-22-2015, 10:30
لهذا ديما ننصح بان يتم التعامل مع الديمو براس مال مناسب و قريب من المبلغ اللى ممكنم تعمل به على الحساب الحقيقي هذا حتى تحسن التعامل مع الرصيد و يكون تقيم عملك واقعى و ليس مغلوط

remas
02-22-2015, 22:51
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

جورجيه
02-25-2015, 03:28
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,
تحياتي الوردية ...

-----------------

شكرا لك اختي اسعدني مرورك واعجابك
بالموضوع زادني سعادة
واشعرني بأني قدمت شيئا نال الاعجاب
فشكرا لكي ولا حرمني الله من طلتك
وربي يسعدك

---------- Post added at 12:28 AM ---------- Previous post was at 12:28 AM ----------

لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي
اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى
كل التقدير والاحترام

-----------------------------------

مشكور(ة )على الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي
تقبل(ي) اجمل وارق التحيات

مامون سباعنة
02-25-2015, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع واشكرك على سؤالك الرائع .. اخي ان الديمو لاكتسااب الخبرة ولبي مضيعة للوقت
اتمنى لك دوام التوفيق انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

faroukbadr8051
02-25-2015, 10:46
المتاجرة بالحساب الديمو ليس مضيعه للوقت هو المجال الذى ياتى بالثقه لينا التعلم ميزة هامه جدا جميعا المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا فوركس

badrmazen1065
02-25-2015, 10:57
لا يا اخى حيث من المفترض الاعتماد اولا على الديمو حيث ان الحساب الديمو او التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك

محمد السيد محمد
02-25-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
عمر المتاجرة على الحساب الديمو ما كانت مضيعة للوقت .. دا المفروض الواحد يتدرب على الديمو سنة
عشان يشتغل على الحقيقي شهر صح ولو ده حصل ممكن الواحد يتغني

محمد ادم
02-25-2015, 11:15
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز الحساب التجريبي هو المنقذ بالمنسبة
للمبتدئيين في سوق الفوركس ولعل الكثيرين لا
يتفقون معك في هذه النقطة وانا اولهم
تقبل مروري

mohammednasser
02-25-2015, 11:44

1 million
03-23-2015, 23:55
بالعكس اخي الكريم
يجب على المتداول في سوق الفوركس ان يتعلم و يجرب دائما و هذا عن طريق التداول بالحساب التجريبي
كلما تمكن من ادارة حسابه التجريبي بنجاح سينجح المتداول في الحساب الحقيقي

chennana
03-31-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم بطبيعة الحال الحساب التجريبي مهم جدا حتى لو لم يكن له تاثير على السوق
و تكمن اهميته الكبرى في تعليم استعمال منصة التداول و تجربة اهم الاستراتجيات و الباك تست

imadoxx
04-06-2015, 03:11
اخي الفاضل من وجهة نظري الشخصية لايعد مضيعة للوقت بل على العكس تستفيد منه كثيرا على سبيل مثال من استرتجيات المتبعة وايضا كيفية ادارة راس المال

user_21
04-06-2015, 03:45
اخي العزيز من اهم العوامل التي تساعد الشخص في الربح من الاكونت الحقيقي هي التواصل علي الحساب الديمو مده لا تقل عن 6 اشهر واذا لم يفعل هذا الشخص كذالك سيكون من الخاسرين في هذا المجال

سارة محمد
04-09-2015, 01:35
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

hager omar
04-12-2015, 14:50
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا طبعا الحساب التجريبي ليس مضيعة للوقت فانت من خلال العمل عليه بتستطيع ان تكتسب الخبرات وتستطيع ان تفتح صفقات وتحقق ربح او خسارة بس بتكون وهمية

تقبل مرووري

taget
04-12-2015, 19:49
عليكم السلام
بالفعل هناك اوقات مفضله للخبراء فى التداول عن اوقات اخرى ولكن السوق يعمل 24 ساعه على مدار 5 ايام
وافضل الاوقات الفتره الاوروبيه او بعد صدور الاخبار القويه ويكون السوق قد حدد اتجاهه

MAGDYABDO
04-22-2015, 16:30
بالتكيد لا فالحساب الديمو هو انسب وافضل وسيله لتعلم الفوركس مع الحفاظ على الاموال

amrmero
04-22-2015, 17:05
لا طبعا مش مضيعة للوقت وحتي لو مضيعة للوقت احسن ماتكون مضيعة للفلوس لان الخسارة صعب تقبلها
علي اغلب المتداولين فانت لما تخسر علي ديمو تتعلم احسن ماتخسر علي حقيقي ومتلاقيش فلوس تشتغل بيها بعد ماتتعلم

sherry mohamed
04-22-2015, 18:02
اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك

ahmedtaher
04-23-2015, 00:55
السلام عليكم ... لا طبعا المتاجرة علي الديمو من الممكن انها تفيدك كتير لان التدريب عليها مهم جدا
بالتوفيق ان شاء الله

fadl1984
04-23-2015, 01:59
الحساب الديمو مهم جدا وانا من وجهة نظري ان النجاح يبدا من الحساب الديمو فالحساب الديمو يعتبر وسيلة جيدة للتدريب والتعلم واكتساب الخبرة ومن يتعامل مع الحساب التجريبي بجدية سوف ينجح علي الحساب الحقيقي

ahmed mo
04-23-2015, 02:02
بالعكس هو للاسف فى نا ستتعامل معه بشكل خاطئ

ال جانب الاستعجال المبالغ به فى الدخول على الحساب الحخقيقى املا ف الارباح بشكل سريع ما بيحصلش

moutanabbih mohammed
04-23-2015, 02:03
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا ابـدا بالعكس فالتداول على الحساب التجريبى مهم جدا لمعرفة اساليب التداول و التعرف جيدا على السوق

sniper_2015
04-23-2015, 02:10
اتمنى ان تعود هذه المواضيع بالخير والنفع علينا جميعا وان نستفيد بها خير الاستفادة واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه من مواضيع

ilyes chaieb
05-06-2015, 20:53
الاخوة الكريم
من المعلوم ان الحساب الديمو لا يؤثر على السوق بحيث لو تم عمل مليون صفقة شراء فى سلعه معينه لن يغيير من مستوى العرض والطلب لهذه السلعه

لا يا غالي الحسا بالتجريبي ضروري انك تعمل به في الاول حتى تتجنب فقدان الاموال الحقيقية في حال الخسارة و بالتالي للتعلم عليك بالديمو

houssem_trader
05-06-2015, 21:09
بالعكس اخي انا ارى ان المتاجرة على التجريبي ليست مضيعة وقت بل كلها فائدة
لان التجريبي هو اول خطوة عملية تاتي قبل المتاجرة على الحقيقي

hamdochi
05-07-2015, 16:39
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انها تزيد من المعرفة و الخبرة و تأخذ على شكل السوق و المضاربات و فتح الصفقات اخى هذا ليس مضيعة وقت مثل ما بتعمل الان و تستفسر لكى تستفيد ايضاً الشركة عملت الحساب التجربة لكى تأخذ على العمل بالفوركس بدون خسارة مبدأية بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

laymedia
05-09-2015, 10:53
السلام عليكم
عمر المتاجرة على الحساب الديمو ما كانت مضيعة للوقت .. دا المفروض الواحد يتدرب على الديمو سنة

محمد المحضار
05-12-2015, 20:13
اخى الكريم
السلام عليكم

العلمل به و السماح له بالتعلم علهي من قبل المتداول
_والله الموفق_
تقبل احتراماتيى

samieh
05-13-2015, 14:19
لا يا اخى انت فاهم قصة الحساب الديمو خطأ فهو ليس مضيعة للوقت بالعكس
هو اساس تعلم الفوركس وقياس مدى نجاحك فيه وبدون الحساب التجريبى
كنت هتضطر تجرب وتتعلم بفلوسك

Koumedaym
05-13-2015, 14:30
بسم الله الرحمان الرحيم
لا اخي الكريم لا اتفق معك. فانا اعتبر ان
الحساب التجريبي له اهمية كبيرة خاصة للمبتدئين

forexaly5
05-13-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته من أهم أخي الكريم الوقت الجيد الذي تستفيد منه هو الحساب البونص فهو يعلم كيفية التداول الناجح و إلا سوف تقوم بالفعل بتضيعتك للوقت

karim02
05-13-2015, 14:54
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

معتصم سباعنة
05-13-2015, 19:17
اخي الكريم ما ينطبق على الحساب التجريبي ينطبق على الحساب الحقيقي لكن الفرق ان هذا وهمي وهذا حقيقي ولا اعتبره مضيعه للوقت بل تعلم وكسب الخبرات لمن استخدم الديمو صح وطبق استراتيجيات عليه
تقبل مروري

omer1
05-14-2015, 15:09
الحاله النفسيه للمتاجر جزء مهم جدا من حياته التداوليه
المشاع اللى بيتعض ليها المتداول اثناء التداول وتاثيرها المضر عليه امر يجب الاهتمام بيه والتخلص منه للوصول للنجاح

masry928
05-18-2015, 20:44

magic777
05-20-2015, 13:09

اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

jalal971
05-20-2015, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حتى لا تكون مضيعة للوقت سارع للتسجيل في مسابقات غنستا فوريكس فمنها انك تتمرن على الديمو و منها انك تتسابق على المراك الاولى
تحياتي و بالتوفيق

ramdani
05-20-2015, 13:23
لحساب التجريبى :هو حساب للمستثمرين الجدد في المتاجرة او الذين يبغون تجربة خططهم من خلال المتاجرة الفعلية في السوق بدون وضع مبالغ مالية في الحد الادني

m.kh
05-20-2015, 14:43
طبعاً القول بأن الحساب الديمو مضيعة للوقت ده كلام واهي لا أصل له من الصحة قد لا يكون للحسابات الديمو تأثير على حركة السوق لكن الهدف من الحساب الديمو هو تدريب ومساعدة المبتدئين لاكتساب الخبرة في هذا المجال وهو يحقق هذه الغاية وله أهمية قصوي لدي المتداول حتي غير المبتدئين عندما يريدون تجريب استراتيجية معينة فإنهم يلجأون للحساب الديمو في البداية وليس الحقيقي

Kiing
05-20-2015, 18:09
ممكن لانه مع رائيين ان هذا الموضوع الاول ممكن متلا ان يرشح ان التاجر لابد من ان يتعامل اولا علي الديمو لانه مع هذا المجال الجديد ممكن متلا بتتكلم عنه مع الديمو مضيعه للوقت

عاشق الفوركس
05-21-2015, 10:15
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،الحساب الديموللتعلم وليس لتضييع الوقت بعدمرحلة التعلم تستطيع الدجخول في التدوال الفعلي وذالك بفضل الحساب الديمو

engaym
05-21-2015, 10:23
السلام عليكم اخى بالطبع خطأ كبير من يفكر ان التجارة فى الحساب الديمو مضيعة للوقت حيث الحساب الديمو يعتبر
الخطوة الاولى لتعليم الفوركس وتطبيق كل ماتتعلمة علية وبالتوفيق للجميع

roussi27
05-21-2015, 10:29
بل عكس التجارة على الديمو هو فائدة لكي نتعلم
وبخصوص الذين يربحون على الديمو ولا يربحون على الحقيقي اذنهم انهم يلعبون على الحظ وهذا لا يمكن في الفوركس وهو مضيعة الوقت اكثر ومضيعة النقود

noor eldyen
05-21-2015, 14:45
والله انا اري ان يوجد رائيين في هذا الموضوع الاول يرشح ان التاجر لابد من ان يتعامل اولا علي الديمو حتي يستطيع الدخول في هذا المجال الجديد والرائ التاني هو اللي انت بتتكلم عنه وهو ان الديمو مضيعه للوقت وانا لا اعلم اي منهما صحيح ولكنني اميل الي الراي الاول

moh93
05-21-2015, 15:28
الحسب التجريبى بكون عشان نتعلم الفوركس بس الحساب التجريبى يجب انه نحصل على اكبر استفادةة من الحساب التجريى

واكدي التجريى بيكون مرجلة مهمة جدا عاشن نتعلم الفوركس وبكدة وسف نكون خبةر

yassine imq
05-21-2015, 15:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

magic777
05-21-2015, 20:45
الحسب التجريبى بكون عشان نتعلم الفوركس بس الحساب التجريبى يجب انه نحصل على اكبر استفادةة من الحساب التجريى

واكدي التجريى بيكون مرجلة مهمة جدا عاشن نتعلم الفوركس وبكدة وسف نكون خبةر

ده هو ده الصح انك تبدأ بالديمو وتتعلم وعلشان اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

sameh-a
05-21-2015, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة للديمو برايي ليس مضيعة للوقت لأنه يتيح لك اكتساب الثقة اكبر في هذا المجال والتدرب وسرعة التنقل
ولكن يجب في نفس الوقت ان لا تطول فترة التدريب والعمل على الديمو
والله الموفق

masry928
05-22-2015, 23:28
الحساب التجريبى بيبقى تداول فى سوق حقيقي ولكن بمال غير حقيقي من اجل التدريب وبتشعر بالحماس الموضوع مش سهل على فكرة خلى بالك اخى الكريم

محمد مختار
05-23-2015, 00:15
تقبل احتراماتيى

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 06:35

omer1
05-23-2015, 18:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي العزيز مشكور على هذا الموضوع والطريقة الجديدة الا ن موضوع ليس في القسم المناسب فكان من المفروض ان تضعه في قسم استراتجيات التداول حفاضا على ترتيب مواضيع المنتدى وتسهيل عملية البحث عن المواضيع.

aseer
05-23-2015, 18:25
السلام عليكم
بالعكس اخي الحساب الديمو تتعمل منه الكثير من الاشياء الجيدة لدلك يجب ان تعتمد عليه في عملك
لانه سيساعدك حتما و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل.

egyptian200100
05-23-2015, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
ليست مضيعه للوقت لان الديمو صنع خصيصا لكى نتعلم التداول بدون تكاليف نهائيا
ولولا الديمو لما انتشر الفوركس بهذه الصوره
فالديمو لا يضيع الوقت بل يقصر المسافه فى التعلم
مشكور
وتقبل مرورى

sayed990
05-23-2015, 20:14
لا يا اخي الكريم فقد لا حظت ان الاسعار هي الاسعار تقريبا في اكثر من شركة سواء علي الديمو او الحقيقي و حركة السعر هي نفسها و المتاجرة علي الديمو لها فوائد كثيرة اهمها هي كسر حاجز الخوف من المتاجرة واكتساب الخبرات و تطبيق الافكار ابدا اولا علي الديمو قبل الحقيقي و تعلم

aminalamor
05-23-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح لا تعتبر المتاجرة في الحساب التجريبي مضيعة للوقت وانما هي معدة للتعلم ولبناء التحليلات والاستراتيجيات التي يمكنك تكوينها لمساعدتك في الحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع

magic777
05-23-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح لا تعتبر المتاجرة في الحساب التجريبي مضيعة للوقت وانما هي معدة للتعلم ولبناء التحليلات والاستراتيجيات التي يمكنك تكوينها لمساعدتك في الحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع

اكيد اخي لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى
لان هنا السيستم واحد والارقام واحده

al-Mashhadani64
05-23-2015, 22:18
اخي الكريم من قال ان الحساب الديمو مضيعه للوقت بالعكس انه افضل مجال للتعلم على التداول وهل تريدنا ان نتدرب على الحقيقي نظرتك خطأ اخي يجب البدء على التجريبي اولا وشكرا

hmadnah123
05-23-2015, 22:28
العلمل به و السماح له بالتعلم علهي من قبل التداول

mohammedsabih
05-23-2015, 22:54
السلام عليكم اخي العزيز ان حساب الديمو وجد للتدريب ونحن نعلم بان التدريب يقلل من دماء المعركه
لهذا يجب عليك ان تتدرب جيدا في الديمو وبذلك ستكتشف حالات عديده تفيدك في الحساب الحقيقي
لكي تتلافى المخاطر وشكرا

popa2015
05-23-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

marwafawzy122
05-23-2015, 23:37
الحساب التجريبى بالطبع مهم جداً داً فى هذا المجال وانا ارى ان اى تاجر دخل الى هذا المجال ولم يتعلم فترة لا تقل عن شهرين بالحساب التجريبى لابد ان يكون قد خسر الكثير والكثير بالطبع لان الحساب التجريبى او الديمو كما يطلق عليه يعطيك الخبرة والمحاكاة الحقيقية وبدون خسائر حقيقية فلابد منه وانصح اى تاجر ان يبدأ بالحساب التجريبى قبل خوض التجربة الحقيقية ...

magic777
05-24-2015, 01:34
الحساب التجريبى بالطبع مهم جداً داً فى هذا المجال وانا ارى ان اى تاجر دخل الى هذا المجال ولم يتعلم فترة لا تقل عن شهرين بالحساب التجريبى لابد ان يكون قد خسر الكثير والكثير بالطبع لان الحساب التجريبى او الديمو كما يطلق عليه يعطيك الخبرة والمحاكاة الحقيقية وبدون خسائر حقيقية فلابد منه وانصح اى تاجر ان يبدأ بالحساب التجريبى قبل خوض التجربة الحقيقية ...

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

ASMAA TAHA
05-24-2015, 02:49
لا طبعا الحساب الديمو ليس مضيعة للوقت بالعكس لان الحساب الديمو كلما قضيت وقت عليه كلما كان افضل بالنسبة لك وافيد بكثير
لان كلما مضيت وقت عليه كلما تعلمت واكتسبت خبرة

sameh-a
05-29-2015, 22:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالنسبة للحساب التجريبي ابدا ليس هو مضيعة للوقت بالعكس
يزيد من ثقتك بالتداول

raaslen316
05-29-2015, 23:17
سلام عليكم و رحمة الله
بالعكس يجب قبل التوغل في
الحساب الحقيقي والتجاره باموالك التمرين
والتدريب علي الحساب الديمو لتكتسب الخبره
والثقه

هاشم احمد
05-29-2015, 23:57
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
كوجودك المتواصل والجميل معنا

jamila cchahed
05-30-2015, 00:04
بسم الله الرحمان الرحيم انا اري ان من اهم العوامل التي تساعد الشخص في الربح الجيد في الحساب الحقيقي هو التعلم اولا في الديمو ولهذا انا لا اتفق الراي ان الديمو مضيعه للوقت بل انه عامل من عوامل النجاح في الفوركس
تقبل مروري
والسلام

hhpr1212
05-30-2015, 00:23
المتاجرة بالحساب الديمو هي للتعرف على الاوامر وكيفية فتح واغلاق الصفقات
وتجريب الاستراتيجيات ولكن الربح ليس لان الحساب وهمي وانما لكثرة المال به
وهو ايضا لتجريب تنفيذ الصفقات من الشركة

aligharbi316
05-30-2015, 00:32
لسلام عليكم
ورحمة الله وبركاته اهلا
بيك اخى الكريم
اعتذر منك
لانى جديده هنا بالتوفيق

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:31 PM ----------

تقبل مروري

مصراوى
05-30-2015, 00:38
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التداول على التجريبى للتعلم والاحتكاك بالسوق والتعلم من الاخطاء ومعالجتها وبالتوفيق للجميع

hedibougha
05-30-2015, 00:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا اكيد ولو فى طريقه انا معرفهاش للاسف
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله---

ابراهيم حمادة
05-30-2015, 00:50
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﻣﻦ ﻭﺟﻪ ﻧﻆﺮﻱ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺍﻭ ﺑﻤﻌﻨﻲ ﺍﺧﺮ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻴﻪ ﺧﺒﺮﻩ ﺍﺧﺘر ﻟﻠﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﺪﻝ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﻳﻀﻴﻊ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﺗﺎﺗﻲ ﺑﻂﻮﻝ ﺯﻣﺎﻥ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

Eslam Anwar
06-02-2015, 00:44
اخي الفاضل ... انا من اعتقادي ان الحسب التجريبى بكون عشان نتعلم تجارة الفوركس بس الحساب التجريبى يجب انه نحصل
على اكبر استفادة من الحساب التجريى واكدي التجريى بيكون مرجلة مهمة جدا عاشن نتعلم الفوركس وبكدة وسف نكون خبر

mechanical
06-22-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......مفيش اي حاجة هنا اسمها مضيسعة للوقت استعن بالله واشتغل كويس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 19:33
مساء الخير
انها تزيد من المعرفة و الخبرة و تأخذ على شكل السوق و المضاربات و فتح الصفقات
اخى هذا ليس مضيعة وقت مثل ما بتعمل الان و تستفسر لكى تستفيد ايضاً الشركة عملت الحساب التجربة لكى تأخذ على العمل بالفوركس بدون خسارة مبدأية

Wassa04
06-22-2015, 19:55
مرحبا اخي الكريم بالعكس المتاجرة بالحساب
التجريبي هو تدريب في حد ذاته تقبل مروري

hmadnah123
06-22-2015, 20:25
بالعكس يجب قبل التوغل في الحساب الحقيقي والتجاره باموالك التمرين والتدريب علي الحساب الديمو لتكتسب الخبره والثقه

محمد السيد
06-22-2015, 22:45
طبعا ده كلام فارغ .. ان كان العمل على الديمو تضييع للوقت فما رايك انه لولاه
لضاع رصيدك 1000 مرة الحساب التجريبي هو الحساب الذي اذا تدربت عليه قلل من حجم خسائرك على الحقيقي

ahmed bakry
06-23-2015, 04:08
لا بالعكس المتاجرة بالديمو زيادة خبرة وتعليم وفكر وتحليل واستفادة من الاخطاء اللى ممكن تقع فيها عمر التجارة بالديمو مكانت حاجة مش كويسة والسلام عليكم

gootdf
06-23-2015, 13:45
افضل طريقة اراها لحساب بهدا القيمة
لانك بها تحافظ على ادارة راس المال تم تعمل بلا طمع وحاط براسك جميع الاحتمالات حتى ولو قد الله خسرت يكون لديك البديل لتعوض به
بتوفيق صديقى والمزيد من التالق

magic777
06-23-2015, 17:24
افضل طريقة اراها لحساب بهدا القيمة
لانك بها تحافظ على ادارة راس المال تم تعمل بلا طمع وحاط براسك جميع الاحتمالات حتى ولو قد الله خسرت يكون لديك البديل لتعوض به
بتوفيق صديقى والمزيد من التالق

لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

RomanyMoreed
06-25-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

معلش هو حضرتك فاكر انك لو بالحساب الحقيقي هتقدر تغير حركة السوق ولو حتي بجزء من المليون من نقطة واحدة ؟؟ تبقي غلطان صدقني

helmi nsir
06-25-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله
التعلم اولا في الديمو ضروري ولهذا انا لا اتفق الراي ان الديمو مضيعه للوقت
كما يساعدك الحساب التجريبي على إكتساب الخبره والثقه

superkenan
06-25-2015, 03:35
اخي الكريم برأيي التعلم ليس مضيعة للوقت فالتعلم في حساب الديمو افضل بكثير من التعلم في الحساب الحقيقي فالخطأ في الحساب الحقيقي وانت مبتدئ
سوف يؤدي إلى خسارتك رصيدك
وشكرا

mido elmasry
06-25-2015, 03:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم الاصيل
لقد تحدثت في هذا الامر في الكثير من المواضيع
و بالنسبه لك سوف أخبرك بنفس الاجابه
ان الحساب الديمو مهم جدا لتجربه استراتيجيه معينه او مؤشر جديد تريد ان تري مدي مصداقيته في أشاراته
و ان كانت نسبه اشاراته الصحيحه اكبر من اشاراته الخطأه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

marwanadam
06-25-2015, 04:12
اخى انا اعتبر اديمو هو القسم التحضيرى الدى يكونك فى معرفة كيف يعمل السوق
وكما يعتبره بعض الاخوى فهو بمتابة فار التجارب للموشرات وللخظظ وكل الاستراتيجيات
ادا فهو شيئ لا يمكن الاستغناء عنه سواء ان كنت محترف او مبتدا

Kiing
06-28-2015, 07:29
ممكن متلا انه معه من هذا الموضوع الاول يرشح تم منه متلا انه معه من ان التاجر لابد من ان يتعامل اولا علي الديمو لانه متلا ممكن ان يستطيع الدخول في هذا المجال فقط

kokou
07-01-2015, 20:04
لا يا اخى حيث من المفترض الاعتماد اولا على الديمو حيث ان الحساب الديمو او التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك

hhpr1212
07-01-2015, 20:56

yasrnavy
07-01-2015, 21:09

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم الاصيل
لقد تحدثت في هذا الامر في الكثير من المواضيع
و بالنسبه لك سوف أخبرك بنفس الاجابه
ان الحساب الديمو مهم جدا لتجربه استراتيجيه معينه او مؤشر جديد تريد ان تري مدي مصداقيته في أشاراته
و ان كانت نسبه اشاراته الصحيحه اكبر من اشاراته الخطأه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

شبه منحرف
07-01-2015, 21:22
اخى العزيز الحساب الديمو هو هو الحساب الحقيقى كل الحكايه انك فى الديمو بتشتغل بنفسيه مرتاحه جدا ولا يكون هناك ضغط نفسى عليك لذلك تربح فيه

AH3
07-03-2015, 05:35
اخى العزيز الحساب الديمو هو هو الحساب الحقيقى كل الحكايه انك فى الديمو بتشتغل بنفسيه مرتاحه جدا ولا يكون هناك ضغط نفسى عليك لذلك تربح فيه

الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
تفبل مروري

ahmed bakry
07-04-2015, 17:56
لا دة تعليم واكتساب خبرة وزيادة تعلم لمجال الفوركس وكيفية عقد الصفقات والتداول والمتاجرة ولازم نتعلم الاول ع الحساب الديمو قبل الحقيقى

chirikhan
07-05-2015, 06:44
الحساب الديمو لازم التعامل معه بجدية وكانه حساب حقيقي حتى نقدر نستفيد من مميزاته
انما ان نعمل في الديمو على اساس المغامرات وبراس مال ضخم فالامر غير نافع لنا

kheireddine
07-05-2015, 07:44
من وجهة نضري انا اري ان يوجد رائيين في هذا الموضوع
1 يرشح ان التاجر لابد من ان يتعامل اولا علي الديمو حتي يستطيع الدخول في هذا المجال الجديد والرائ
2 هو اللي انت بتتكلم عنه وهو ان الديمو مضيعه للوقت وانا لا اعلم اي منهما صحيح ولكنني اميل الي الراي الاول
و من الفضل المشاركات فهي نقود

waelmma
07-05-2015, 09:32
اعتقد اخى الكريم ان الحساب الديمو فعلا بيكون فيه معرفة بدوات التعامل مع الميتاتريدر
وكمان تدريب على الاستراتجيات المختلفة يعنى مفيد برضه والى انا باشوفه ان الشارت على الديمو هو نفسه الشارت على الحقيقى

mh2015
07-05-2015, 22:02
لا مش مضيعة للوقت خالص المتاجرة علي الديمو هي اهم مرحلة في حياة المتاجر في الفوركس لانه ان بتتدرب علي السوق الجحقيقي قبل فتح حساب حقيقي والله الموفق .......

big.pharaoh
07-05-2015, 22:42
الاخوة الكريم

لا يا غالي الموضوع مش كده .. عايز اقولك انك برضو لو معاك حساب حقيقي فيه 100 الف برضو مش هيغيروا في السوق لان ال100 الف مبلغ قليل جدا بالنسبه لسيولة السوق اللي بتتجاوز 2000 مليار دولار يومياً !!! عارف يعني ايه !!
عموما الديمو كويس جدا عشان تتعلم عليه لكن حاول تتعلم عليه بنفس المشاعر وبمبلغ صغير بنفس المبلغ للى هتشتغل بيه ف الحقيقي .. عشان تختبر نفسك بجد

مهند سباعنة
07-06-2015, 00:38
أخي الكريم بالعكس مما تقول فانه يدربك على الساحة الحقيقية للتجارة و يعلمك الجرأة
تقبل مروري

saeed2015
07-06-2015, 01:12
رايت ان هناك مشاركات سريعة.....لكن هناك مبتدئين يجب أخذهم بالاعتبار ويجب ن يكون هناك دائما تعريف او شرح ولو تلخيصا ليفهم الجميع مايطرحه الموضوع

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

الحساب الافتراضي يسمى باللغة اللاتنية Demo account ونسميه بالعربية الحساب التجريبي
توفر شركات الوساطة إمكانية فتح حساب وهمي دون ان تخاطر بأي أموال حقيقية
فالأسعار وطلبات البيع والشراء........ مجرد أرقام

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت
بالمتاجرة في حساب تجريبي

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:09 PM ----------

امـــــــــــــــــــــــ ــــــــا الحسابات الحقيقية
Standard account حساب عادي يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة
Mini account حساب مصّغر // // // = 10.000 وحدة من العملة الأساس

snnaky
07-25-2015, 19:43
اية علاقة ان السعر لا يتأثر فى الديمو من خلال العرض والطلب وبين لمكسب والخسارة معلش مفهمتش انت عاوز تقول اية وهل لأنة ديموا يبقى لازم يكسب ولو حقيقى مش حيكسب
اية الخلل المنطقى دة
اولا المكسب والخسارة مبنية على التوقع والترجيح الفنى او الأخبارى ودة بيجى من خلال احترافك لأدواتك الفنية اللى بتعتمد عليها فى انتاج هذا التوقع
يعنى توقع سليم = ربح للصفقى
توقع غير سليم = خسارة للصفقة
اية بقى علاقة الديموا او الحقيقى
بلاش نخل الأمور ببعض عشان نتعلم ونفهم صح

amine.dz
07-25-2015, 19:43
السلام عليكم نعم مشكور اخي الكريم على الموضوع الشيق وفعلا انا معك في الففكرة دي نريد نقاش في هدا الموضوع

Kiing
07-28-2015, 05:26
العوامل التي تساعد الشخص في الربح الجيد في الحساب الحقيقي هو التعلم اولا في الديمو ولهذا انا لا اتفق الراي ان الديمو مضيعه للوقت بل انه عامل من النجاح

forexangi1
07-29-2015, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

vip.6666
07-29-2015, 10:48
الحساب الديمو يحاكى الواقع بنسبة مية فى المية ولكن الفرق انك لو ربحت لن تحصل على ماربحته ولن خسرت لن تدفع ما خسرته
والحساب الديمو له فوائد كبيرة ليس فقط للمبتدئين فى التمرس والتعود على المتاجرة بل للمحترفين ايضا لتجربة استراتيجيتهم الجديدة

كريم
07-29-2015, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الحساب الديمو مهم دا لا ي شخص قبل الدخل الى عالم الفوركس .. بيعمل على تأسيس الشخصو تأهيله
للتداول في الفوركس و اذا معملش كده بيكون عرضه للخساره أكبر
لازم اي شخص يشتغل على الحساب الديمو مدة طويله لكي يصبح مؤهل لذك
شكرا و بالتوفيق

midouknight
07-29-2015, 10:59
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
بالعكس تماماً أخي الفاضل ف حساب الدمو مهم
ل تجربة خطط عمل جديدة كذلك ل أخذ الخبرة وتجنب الأخطاء

Wassa04
07-29-2015, 11:32
اخي الكريم للبعض مضيعة للوقت الذين يتحكم
فيهم الجانب النفسي اكثر تقبل مروري

basma.seif
07-29-2015, 13:23
مرحبا
ليس مضيعة للوقت بالعكس تكسبك بأسرع وقت خبرة للتعامل مع السوق و فتح الصفقات بسرعة و ملاحظة الشارت تكتشف في الديمو الكثير و انت لا تقلق من الخسارة يعنى لفت نظرك به شئ تقدر تحقق و تسأل و دقق غير ما ان تكون على الحقيقى تقوم بنهى الصفقه دون ان تلحق تعلم حتى

Forex Story
08-16-2015, 02:02
ِ
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

لء طبعا انا عندى الحساب الحقيقى وبعمل حساب ديمو اشتغل عليه اجرب.......................

العراقي
08-23-2015, 21:37

forex all arabes
08-23-2015, 22:25
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر اخي الفاضل
لحساب الديمو للتعلم ومع الوقت تكسب الخبرة لكن تبقى دائما انت في حاجة اللييه للتجربي تحياتى

haffoudinho
08-23-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل حساب الديمو موجود للتعلم و التدرب من اجل تفادي الخسارة
و اتمنى ان تتقبل مروري اخي الكريم.
تحياتي

casa
08-23-2015, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخواني اخواتي رواد المنتدى
انا ارى انه من الضروري المرور من مرحلة الديمو
حتى يتعود المتداول على مجموعة من العمليات التي تشبه الحساب
الحفيقي كما يمكنه اكتساب الخبرات اللازمة حتى يتمكن من الاستعداد للتداول الحقيقي.

andro2015
08-24-2015, 00:20
السلام عليكم لا طبعا يا اخى الحساب الديمو ليس مضيعة للوقت فهو مهم جدا
للتدريب علية وفتح صفقات ومثل الحساب الحقيقى بالظبط الاختلاف هو راس المال فقط

mhd mansour
08-24-2015, 00:23
السلام عليكم
اخي الكريم المتاجرة بالحساب الديمو مكسب للوقت وتعطى الثقه اكبيرة النجاح فى الفوركس يعتمد على الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير
وبالتوفيق انشاء الله

rimox
08-24-2015, 01:19
يجب قبل التوغل في الحساب الحقيقي والتجاره باموالك التمرين والتدريب علي الحساب الديمو لتكتسب الخبره والثقه

zeghar
08-24-2015, 01:24
اخي الكريم قبل التدخل في كل الشئ عليك التمرن جيدا ختى لاتقع في الخطا
اتمنالك التوفيق ان شاء الله

sengoku
08-24-2015, 02:15
سلام عليكم و رحمة الله
في رأي انه ليس مضيعة للوقت لانه يسمح للمبتدئين بكسب الخبرة في هذا المجال و يوسيع اكثر نظرتهم نحو الفوركس
تقبل مروري وبالتوفيق للجميه انشاء الله

بشير حمدان
08-24-2015, 02:19
السلام عليكم
اخى الكريم من لايدرك اهميه الحساب الديمو فلن يستطيع تعلم الفوركس وكان هذا حالى فى البدايه حتى ادركت اهميه الحساب الديمو ولا تظن ان صغار التجار مهما بلغت قوتهم لهم التاثير فى حركه السوق ..

ridhamadrid
08-24-2015, 02:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . بالعكس اخي فالحساب التجريبي له فائدة كبيرة في فهم الفوركس و تعلم كيفية التحليل و التداول خاصة للمبتدئين.

Alilou31
08-24-2015, 02:24
أخي الحساب التجريبي او الديمو له فائدة كبيرة و ليس مضيعة للوقت كما تظن
لو تتاجر بجدية و كانك في الحساب الحقيقي سيساعدك كثيرا على التعلم و يسهل لك التداول

azezu

zeghar
والله ياخي الكريم مابعرف عن هاذا الشئ لاني لساتي جديد
اتمنالك التوفيق ان شاء الله

classic_trader
08-24-2015, 03:21
انا لا اعتقد ابدا ان المتاجرة بالحساب التجريبي مضيعة للوقت لانه
بالفعل من المراحل المهمة التي تمكننا من كسب الخبرة في التداول

naggar
08-24-2015, 07:19
لاطبعااا ازاى الديمو مهم للمبتدااين وبيعلمهم يستخدمو المنصة
والاوامر ازاى لو مفيش حساب تجريبى كنا هندخل نخبط بقا ونبيع ونشترى باى لوت واى هدف ونخسر

ana
08-25-2015, 00:44
الحساب التجربى من أهم وسائل التعلم فى الفوريكس
لانه تطبيق عملى لما تتعلمه عن الفوريكس ويساعدك فى الكثير من تطبيق استراتيجياتك
فهو بداية التعلم الصحيح
وانصح به كل مبتدئ أن يأخذ وقته الكافى فى التعلم على الحساب الديمو

ynwa1892
08-30-2015, 23:32
السلام اخي الحساب التجريبي خصص لتعلم المبتدئين ونجريب الاستراتجيات حتي تتوصل الى استراتجية مربحة وتعمل عليها في الديمو
وفقك الله

derar86
09-03-2015, 11:40
لا بد اخي من العمل كثيرا على الحساب الديمو فهو الدليل وبداية الطريق للمتاجرة في الحساب الحقيقي نعم نحن نسمع كثير ان هناك
من يربح عالديمو اكثر من الحقيقي ربما ان الديمو اسرع في عقد واغلاق الصفقات من الحساب الحقيقي ولا اعرف مالسبب وراء ذلك

ابرا.مح
09-03-2015, 21:29
تحياتي للجميع..
هذا خطأ بالفعل لان من اهم العوامل التي تساعد الشخص في الربح من الاكونت الحقيقي هي التواصل علي الحساب الديمو..
وتقريباً مده لا تقل عن 4 اشهر واذا لم يفعل هذا الشخص كذالك سيكون من الخاسرين في هذا المجال..
تقبلوا مروري..

tunmen84
09-03-2015, 21:31
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز الحساب التجريبي هو المنقذ بالمنسبة
للمبتدئيين في سوق الفوركس

نادر صباح الدين
09-03-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا صديقنا العزيز اعتقد أن التداول في الحسابات التجريبية يمكن أن يكون مفيدا للغاية، بصرف النظر عن مستويات الخبرة التي يتصف بها المتداول، فقد يكون يكون خبيرا فيستفيد من الحساب التجريبي لاختبار الاستراتيجيات والخطط التي يرعب لاختبارها، وإذا كان حديث العهد في الفوركس فيمكن له الاستفادة من الحساب التجريبي من خلال تعميق الخبرة والمعرفة، والله الموفق على كل حال.

ayoubrock
09-03-2015, 22:54
التاجر لابد من ان يتعامل اولا علي الديمو حتي يستطيع الدخول في هذا المجال الجديد المتاجرة بالحساب الديمو مكسب للوقت وتعطى الثقه اكبيرة النجاح فى الفوركس يعتمد على الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 6 اشهر على الديمو على اقل تقدير بالعكس يجب قبل التوغل في الحساب الحقيقي والتجاره باموالك التمرين والتدريب علي الحساب الديمو لتكتسب الخبره

islamkool
09-03-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اعتقد زبشكل كبير جدا انه يجب الاعتماد على
الحساب التجريبي او ما يسمى بالحساب الديمو ودلك لان هدا الاخير يمكن ان تحقيق من خلاله
نوع من التجربة ودلك بالعمل على التطبيق عليه بعض الاستراتيجيات
ا

asxqwzdc2
09-03-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من اهم العوامل التي تساعد الشخص في الربح الجيد في الحساب الحقيقي قراءة الموضوع استنتجت ان ما تقوله غير صحيح و إما ان تكون تخدع الاعضاء او تخدع نفسك اتفق معك في هذا الموضوع لانني اري ان الكثير من الاشخاص يدخلون علي الديمو ويضيعون الوقت في الدخول الي الاكونت الحقيقي ولهذا انا اعتبر طبعا بعد قراءة الردود فلا اظن الاعضاء صدقوا هو التعلم اولا

waleed shaaban
09-03-2015, 23:03
اذا كنت ترى ان هذا مضيع للوقت فتاجر بمالك وتعلم به واخسر ما كنت ستخيره فى الديمو
هذا الحساب للتدريب عليه والا اذا كنت تعتبر التدريب مضيعه للوقت
والسلام عليكم ورحمه الله

asxqwzdc2
09-03-2015, 23:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل تساعد الشخص في الربح الجيد في الحساب الحقيقي قراءة الموضوع استنتجت ان ما تقوله غير صحيح و إما ان تكون تخدع الاعضاء او تخدع نفسك اتفق معك في هذا الموضوع لانني اري ان الكثير من الاشخاصهي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

yasseresk
09-03-2015, 23:41
سلام عليكم .....أخى الكريم
حساب الديمو هو للتعلم ... و التعليم و التدريب مهم جداً فى الفوريكس
تقبل تحيتى

Midoezzat00
09-04-2015, 00:47
ان الحساب الديمو ليس مضيعه للوقت ولاكن يكون مطابق للسوق الحقيقي ولاكن لايوثر فيه ولاكن هذا للتدريب وتزداد خبره في الفوركس وتجربه العديد من الاستراتجيات والمؤشرات حتي تستقر علي الاستراتجيه التي تتناسب معك وتكون مربحه ومرضيه بالنسبالك

prince ahmad
09-04-2015, 00:50
اخي حساب الديمو بنظري
يمكنك الاستفاده من من خلال التعلم عليه ليس اكثر من ذالك
بالتوفيق لك

halabcoo
09-04-2015, 00:53
مشكوووووووووووور. اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع بارك الله فييييك
بالتوفيييق للجميع

forex6
09-04-2015, 01:29
لا يا اخى حيث من المفترض الاعتماد اولا على الديمو حيث ان الحساب الديمو او التتجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك

Metal-Head
09-04-2015, 06:30
اخى الكريم المتاجرة على حساب الديمو مهمة جدا و خاصة في مرحلة التعليم حيث يقوم المتاجر بتطبيق ما كل هو نظرى الى فعلى
فبمزاولة التداول عليه تنمو خبرة التاجر و تزيد من استعداده لدخول السوق و التداول بالحساب الحقيقي كما يقوم بتنمية الأفكار و ابتكار
استراتيجيات جديدة للتداول

ranimdammar
09-04-2015, 09:35
ابدا لم يكن الحساب الديمو عبثا بل هو يعطي فرصة للمبتدئين في معرفة التداول قبل الخوض
في التداول الحقيقي الذي قد ينهش كل اموالهم لان المبتدئ عادة يدخل بفكرة الربح الكبير
شكرا اخي

tarik46
09-19-2015, 19:47
لا يا اخي هذا الكلام غير منطقي بل ان الحساب التجريبي هو الاساس الذي تبني من خلاله استراتيجيتك
و كيفية تداولك و تعاملك مع السوق لانه يوفر لك نفس الظروف الخاصة بالحساب الحقيقي
موفق باذن الله

lolojo402
09-20-2015, 21:48
طبعا لا بس تتعلم كتير تخسر بفلوس وهميه وتتعلم منه افضل من الخساره

بحق
تعلمت بحمد الله الكثير من الحساب الديمو صلي علي رسول الله

dhmo
09-27-2015, 03:26
طبعا لا بس تتعلم كتير تخسر بفلوس وهميه وتتعلم منه افضل من الخساره

بحق
تعلمت بحمد الله الكثير من الحساب الديمو صلي علي رسول الله

علشان كده بنقول دايما قبل العمل هنا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

akram mohamed obaid
10-12-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي هو لغرض التعلم على اساسيات الفوركس والمصطلحات المهمه فيه وكيفيه استخدامها بالشكل الانسب تقبل مروري

aboubakr el ayach
10-12-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب فالمسالة لا تقوم هكذا وإنما المسالة فقط تتعلق بك أنت أيها المتاجر فإذا كنت تتعامل مع الحساب التجريبي على أنه حساب تجريبي فأنت حقا تضيع وقتك ولكن إن تعاملت كأنه حساب حقيقي فنت لا تضيع وقتك وإنما تنمي قدرتك المعرفية والتقنية

عاشق الفوركس
11-13-2015, 19:49
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخي الفاضل لحساب الديمو للتعلم ومع الوقت تكسب الخبرة لكن تبقى دائما انت في حاجة اللييه للتجربي هول طبعاااا..............................

hawas12
11-13-2015, 19:51
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله

saidsami
11-13-2015, 20:17
انا لا ارى ان التعلم مضيعة للوقت فالتعلم في حساب الديمو افضل بكثير من التعلم في الحساب الحقيقي فالخطأ في الحساب الحقيقي وانت مبتدئ سوف يؤدي إلى خسارتك رصيدك ولهذا يجب ان تبحث جيذا على كل ما هو جديد

mohamedelmaghrapy
11-13-2015, 21:15
لا طبعا . مش مضيعه للوقت ولا حاااجه . انت بس فاكر انه مضييعه للوقت .ولكن لا طبعا
لا ابسط شئ هو انك بتتمرن علي السوق . يلعلب بيك بقه زي ما هوعاااوز مش قصته لا قصتك
انت . فلازم تتمرن كوووويس :)

ahmedhathout
11-19-2015, 11:52
لا طبعا طب هتدرب ازاي؟ عايز تتدرب على حساب حقيقي وتخسر فلوسك
الحساب التجريبي من اهم اداوت تعلم الفوركس

heroo252
11-19-2015, 12:30
بالعكس انتا ف الفوركس لازم تخسر وانتا بتتعلم فا لو اتعلمت على حقيقى هتخسر فلوسك انما عالديمو هتتعلم من غير ما تخسر اى حاجه وبالتالى الديمو مش مضيعه للوقت ابدا

engaym
11-19-2015, 12:40
السلام عليكم اخى بالطبع لا بالعكس المتاجرة على الحساب الديموتعطيك الخبرة والتداول بطريقة صحيحة ونتمنى
المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فىا لفوركس ان شاء الله

ppttss
11-19-2015, 12:49
ليست مضيعة للوقت الحساب الديمو يعلمك عن كل شيء فهو تعليمى بالدرة الاولى فه حساب وهمى مثل الحقيقى بس بمال وهمى وليس حقيقى فهو جيد وممتاز

mhran
11-19-2015, 12:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي انا باعتقادي انه لا يمكنك حتى مجرد التفكير بالتداول على الحساب الحقيقي بدون التمرين على حساب الديمو لفترة معينة
و بالنسبة الى ان الصفقات في حساب الديمة لا تؤثر على السعر فبالحقيقة ان جميع الصفقات التي يقوم بيها صغار المتداولين امثالنا ليس لها تاثير على الحساب الحقيقي حتى , فالسعر يتاثر بشكل اساسي من تعاملات البنوك من خلال الصفقات الضخمة و هكذا

ashraf mamdouh
11-19-2015, 12:56
أخى الكريم العمل على الحساب التجريبى ليس مضيعة للوقت نهائيا ولكنه تدريب وتعليم حتى لا يكون دخولك للفوركس بحساب حقيقى مضيعة للمال
تقبل تحياتى

مريم ميري
11-19-2015, 13:06
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة بالعكس المتاجرة بالحساب الافتراضي اساس النجاح ولتعلم في الحساب الحقيقي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

csebai11
11-19-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ل احد ينكر فضل الحساب التجريبي على المتداولين في التعلم و كسب الخبرة

malak558
11-19-2015, 14:20
الحساب الديمو ليه دور مهم جدا فى التداول وهو انك تتعلم عن طريقه
فهو مش مضيعه للوقت بالعكس حتى وانت محترف بتحتاج تجرب ادوات تداول وتطوير طريقتك عن طريقه

عبد الرحيم رافا
11-19-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و مساء االفل للناس الكل
لا يا اخي المتاجرة في الديمو نفسها على الحقيقي للتتاكد جرب على منصتين واحد ديمو و اخرى حقيقي في نفس الوقت و ستلاحظ بنفسك دون ان تسأ غيرك

foreex
11-19-2015, 15:25
سلام عليكم و رحمة الله
بعد قراءة الموضوع استنتجت ان ما تقوله غير صحيح
و إما ان تكون تخدع الاعضاء او تخدع نفسك
و طبعا بعد قراءة الردود فلا اظن الاعضاء صدقوا ما تقوله.

asx
11-22-2015, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-25-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
11-28-2015, 23:24
ن المفترض الاعتماد اولا على الديمو حيث ان الحساب الديمو او التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك

one k
01-09-2016, 13:01
السلام عليكم .... لا طبعا انت بتستفيد من الحساب الديمو كتير بس الحقيقة انت لابد ان يكون التداول علي الحساب الحقيقي كمان لان التعامل
مع الحساب الحقيقي مختلف تماما عن الحساب الديمو
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-09-2016, 13:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم الدي تقدمت به، و اقول ان التداول على حساب الديمو أو الحساب التجريبي ليس بالمضيعة للوقت، و هو من أهم الوسائل القية للتدريب، و التي يمكنك من خلالها العمل على التعلم

take-profit
01-15-2016, 02:05
بالعكس المتاجرة بالحساب التجريبي ليس مضيعة للوقت ولكنه الطريق او الخطوات الاولي نحو
الوصول الي القمة فنجد فيها تدريب و ممارسه و زيادة في الخبرة

aissa222
01-15-2016, 13:14
السلام عليكم
انا اري ان من اهم العوامل التي تساعد الشخص في الربح الجيد في الحساب الحقيقي هو التعلم اولا في الديمو ولهذا انا لا اتفق الراي ان الديمو مضيعه للوقت بل انه عامل من عوامل النجاح في الفوركس.

latraaa
01-15-2016, 14:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به، على اية حال التعامل مع الحساب التجربي أو الديمو هو ليس مضيعة للوقت كما تعتقد و إنكما هو تدريب مستمر لك لكي تحقق الكثير من النجاحات على الحساب الحقيقي

roussi.27
01-15-2016, 14:30
لا يا اخي ليس مضيع للوقت الحساب ديمو هو جيدا جدا للتدرب والتعلم االسوق جيدا ،
وبالضافة حتى ولو كان حساب حقيقي تفتح شراء او بيع باللوت اكبر ما يمكن فهذا لا يأثر على العرض والطلب ، البنوك العالمية واجراءات اقتصادية والبورصات هي التي تاثر على الطلب والعرض
اذن يمكن القول ان الديمو والتجريبي له نفس مهام الا الديمو فقط بالاموال الافتراضية

latraaa
01-15-2016, 18:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، على اية حال لا أعتبر أن المتاجرة على الديمو هي مضيعة للوقت، أرى أنها بالعكس بل هي طريقة من طرق التعلم لكي نصل إلى درجات قيمة من التداول، بالتوفيق إنشاء الله

nuclear2010
01-15-2016, 21:04
السلام عليكم جميعا
اخي العزيز من اهم العوامل التي تساعد الشخص في الربح من الاكونت الحقيقي هي التواصل
علي الحساب الديمو مده لا تقل عن 6 اشهر واذا لم يفعل هذا الشخص كذالك سيكون من الخاسرين في هذا المجال
تقبل مرورى

ghiles
01-15-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان التجارة على الدبمو هو ليس مضيعت للوقت .سلام

justsmile
01-15-2016, 21:49
طبعا المتاجرة بالديمو ليست مضيعة للوقت ..
نحن بالبداية يجب علينا التعرف على اوامر الميتاتريدر ..وهذا التعرف يكون افضل على الديمو ..
وايضا تجربةالتداول عليه

ghiles
01-15-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان التداول على الديمو هو افضل من التداول على ااحقيقي اذا اردنا التعلم.سلام

never4
01-21-2016, 18:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mhd99
02-14-2016, 16:41
لا اخي المتاجرة بالحساب التجريبي لا تعتبر مضيعة للوقت لانها مهمة لاكتساب المتداول الخبرة في الفوركس وحتى يستطيع
العمل على الحساب الحقيقي ويعرف كيفية التعامل مع السوق

soad labib sadek
02-14-2016, 17:49
اخي الفاضل كلامك بعيد كل البعد عن الصحة و عن العقلانية فقل لي حتي و ان كنت تتاجر براس مال يصل الي مائة الف دولار لن نتحدث عن المائة او الالف التي يتاجر بها اغلب الاعضاء هنا فهل هذا سيحدث فرق في السوق ؟؟! بالتاكيد لا فالسوق حجمه كبير جدا ..

بالتوفيق

محمد صلاح
02-14-2016, 18:20
اهلا بك اخى العزيز واعتقد انه السؤال مش كدة الافضل هو اهمية الحساب التجريبى وبالفعل الحساب التجريبى لا ىمكن الاستعناء عنه لانه بيساعد التاجر على تجريب اى طريقة

dhmo
02-15-2016, 22:32
اهلا بك اخى العزيز واعتقد انه السؤال مش كدة الافضل هو اهمية الحساب التجريبى وبالفعل الحساب التجريبى لا ىمكن الاستعناء عنه لانه بيساعد التاجر على تجريب اى طريقة

لا يغني عنه اخي لان العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

HamadaRonaldo
02-15-2016, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

soufi
02-15-2016, 23:30
السلام عليكم
الحمد لله تعلمت الكثير من الامور على الحساب التجريبي وبواسطه احقق ارباح جيدة مبشرة بالخير للبدا بالحساب الحقيقي
ننصح جميع المبتدئين الشروع بالعمل على الحساب التجريبي كونه مفيد جدا
هدا طبعا يلزم التعلم كيفية استخدام برنامج الميترادير
وشكرا

forez
02-20-2016, 16:58
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
انا اري ان من اهم العوامل التي تساعد الشخص في الربح الجيد في الحساب الحقيقي هو التعلم اولا في الديمو ولهذا انا لا اتفق الراي ان الديمو مضيعه للوقت بل انه عامل من عوامل النجاح في الفوركس

Mohamed fathy
02-20-2016, 17:03
السلام عليكم
لا طبعا ليست مضيعه للوقت وانا اري ان الحساب الديمو هو افضل شيء للمبدئين في الفوركس وهو كنز في حد ذاتو
ولكن لكل مرحله وقت ويجب ان تنتهي وهكذا الديمو هو مرحله فقط في مسيرتك في سوق الفوركس

forez
03-15-2016, 11:09
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........

tarek2016
03-15-2016, 11:21
كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه، لم يكن له وقت ينام فيه،
فكان ينعس وهو جالس، فقيل له: يا أمير المؤمنين، ألا تنام؟
فقال: كيف أنام؟! إن نمت بالنهار، ضيّعت حقوق الناس، وإن نمت
بالليل ضيّعت حظي من الله
الحساب الديمو للتعليم فقط ليس اكثر

mourada
03-15-2016, 13:55
بالفعل اخي الفاضل الحساب التجريبي لا يجدي نفعا تنعدم فيع العواطف و الكل يربح فيه من اراد ان يتعلم يفتح حساب حقيقي صغير و يدخل بسنت للنقطة و بالتوفيق للجميع

midoezzat000
03-15-2016, 13:58
بالعكس يا اخي بل التعامل مع الحساب الديمو يسمح
لك التعلم وتجربه استراتجياتك والمؤشرات الخاصه بك
وتاخذ خبره كبيره للتعامل مع الحساب الحقيقي

Taha Mahdy
03-15-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

اعتقد ان تفكيرك خاطئ لان الحساب الديمو هو للتجربه والتعلم والشروع فى الدخول اللى عالم الفوركس اتمنى ان اكون افدتك وشكرا

samiryosra
03-15-2016, 14:04
لا ....بل هي عبارة على تمرين.......جدي للتعلم....من أغلب الأخطاء

Abdalellah16
03-16-2016, 13:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله واهلا بك

YSN
03-16-2016, 13:53
بالعكس اخي الكريم
يجب على المتداول في سوق الفوركس ان يتعلم و يجرب دائما و هذا عن طريق التداول بالحساب التجريبي

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لا طبعا الحساب الديمو ليس مضيعة للوقت الحساب الديمو انا شخيصا اتعلمت على الديمو وطبقت استراتيجيات واتعلمت علية التداول
وانا انصح كل متداول لدية حساب حقيقى ان يكون بجانبة حساب تجريبى

zee1996
04-22-2016, 22:16
اخي الفاضل الحساب الديمو هو بغرض التعلم اخي الفاضل و ليس مضيعة للوقت بل العكس تماما أخي الكريم فحساب الديمو هو ما سيصقل مهارات التداول و إمكانية توقع أسعار العملات الأجنبية و يجب ان لا تفكر في هذا الأخير على انه مضيعة للوقت و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

nonam
06-21-2016, 16:51
السلام عليكم .... لا طبعا الحساب الديمو من الادوات الهامة اللي من الممكن ان تتعلمم نها الكتير ف يالتداول لان التعامل مع التداول من المهم ان يكون من الادوات الولي في التعامل مع الفوركس التعلييممي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-22-2016, 03:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

kaka16
06-22-2016, 13:36

---------- Post added at 11:36 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

بالعكس اخي الكريم

ramzi77
06-22-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

medo2000
06-22-2016, 16:53
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############76

hosam1982
06-22-2016, 17:02
السلام عليكم
من يقول ان الحساب التجريبي مضيعة للوقت يتفضل يرينا حسابه الحقيقي وارباحه المهولة الخيالية التي حققها بدون اي تدريب على حساب تجريبي !! الحساب التجريبي وجد للتدريب العملي على السوق ولا يمكن ان يكون مضيعة للوقت الا لو استخدم كأنه لعبة

medo2000
06-22-2016, 17:14
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############46

ramzi77
06-22-2016, 17:21
مشكور اخى الفاضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه

harimeche
06-22-2016, 20:20
لا يـــــا اخـــي الديمو هي التجربة الأولى لك على المنصة ومن خلال الديمو تتعلم تفتح صفات وتغلقها

ومن خلال الديمو تبدأ تطبق قواعد التحليل الفنـــي وأشياء ومزايا لا يتسع الوقت لدكرهــا الآن

أما سلبية الديمو فهي في إدارة النفس

مع التحية ..

mounir trader
06-22-2016, 20:46
التحليلات لها مكان بالمنتدى و التحيل انت ممكن ترفع الصوره مياشره دون ان توجهنا الى منتدى اخر لرؤيه التحليل
و هيكون مفيد اكثر هماك و لان ده ممكن يخليك خارج المنتدى بعدم التزام و هذا ما لا يريده احد

algoddam
06-22-2016, 20:58
لا نقل ابدا انه مضيعة للوقت بل هو الاصل في البداية اذ لولا هذا الحساب التجريبي لما تعلم الكثير
ولما استطاعان يعرف الكثير ما معنى التداول انا اكن شيئا لهذا الحساب بل هو تكوين اجباري

Harmonic
06-22-2016, 20:59

aslan02
06-22-2016, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي إلى جميع أعضاء المنتدى
تحية طيبة اخي وبعد
اشكرك اخي الكريم على مشااركتك العمل على الديمو يعتبر وسيلة من الوسائل الجميلة للتعلم واكتساب الخبرة
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع

golden19920
07-11-2016, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول والله انا اري ان يوجد رائيين في هذا الموضوع الاول يرشح ان التاجر لابد من ان يتعامل اولا علي الديمو حتي يستطيع الدخول في هذا المجال الجديد والرائ التاني هو اللي انت بتتكلم عنه وهو ان الديمو مضيعه للوقت وانا لا اعلم اي منهما صحيح ولكنني اميل الي الراي الاول ءش

zakariaguemi
07-11-2016, 11:06
لا يأخي هو من الأحسن أن تستغله في تجرب الاستراتجيات وكيفية أدارة رأس المال

فأنا صراحة بفضله عرف معنى الفوركس وكيف أدخل صفقة قوية وتجنب أطمع

golden19920
07-11-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول والله انا اري ان يوجد رائيين في هذا الموضوع الاول يرشح ان التاجر لابد من ان يتعامل اولا علي الديمو حتي يستطيع الدخول في هذا المجال الجديد والرائ التاني هو اللي انت بتتكلم عنه وهو ان الديمو مضيعه للوقت وانا لا اعلم اي منهما صحيح ولكنني اميل الي الراي الاول وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

sob81
07-11-2016, 11:09
المتاجرة بالحساب الديمو ليس مضيعة للوقت اخى ولكن تعلم الفوركس يجب ان يبداء من هنا وتطبيق الاستراتيجيات تكون
على الحساب الديمو فترة كبيرة من الوقت

basssam.yusuf
07-11-2016, 11:09
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا عزيزى الغالى على السؤال لولا الديمو لن تتنجح ابدا فى الفوركس الديمو هو وسيلة لتعلمم
تقبل مرورى

tarig shaddad
07-11-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله
بالعكس يا اخي الحساب الديمو مهم جدا حيث انك تطبق فيه كل ما درسته وتعلمته من خلال القراءة والاطلاع والبحث في الانترنت وهذا هو الغرض الاساسي منه بحيث لو ربحت او خسرت لا تتضرر انا انصح الجميع بعمل حساب ديمو ليجرب فيه كل ما يريد

medben
07-11-2016, 13:30
أظن انه يوجد منحيين في هذا الموضوع : الاول يرشح ان التاجر لابد من ان يتعامل على الديمو حتي يستطيع الاحتراف في هذا المجال
والمنحى الثاني هو الذي هو ان الديمو مضيعة للوقت وا لراجح منهما الاول

berserkern
07-11-2016, 14:38
التداول بحساب الديمو هو مفتاح النجاح و لا اعتقد ان هنالك متداولا ناجحا تمكن من الوصول لتلك المرتبة دون المرور بحساب الديمو ،ابسط شيئ بدون حساب ديمو كيف ستجرب الاستراتيجيات و تعرف انها فعالة او لا ، و كيف ستتعلم الاساسيات اصلا ، لا اعتقد التداول بحساب حقيقي من البداية قرار حكيم

raoufbhl
07-11-2016, 14:40
أنا برأيي أن التداول و التعلم على الحساب الديمو هو الأفضل للتعلم لأنك إذا خسرت ستتعلم من خسارتك لكن إذا كنت تتداول مباشرة بالحساب الحقيقي فإذا خسرت أموالك ستستسلم و تعتزل هذا المجال غلى الأبد

masr16
07-14-2016, 14:00

ahmadinho100
07-14-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي الحساب التجريبي اوديمو هو عبارة عن نسخة طبق الاصل لحساب حقيقي و امر جيد تتعلم فيه و تجرب استراتجيات تتداول بها فقط يكمن المشكل ان الحساب التجريبي لا تخاف من فقدان الرسيد عكس الحساب الحقيقي

hamedibrahim
07-14-2016, 14:52
يساعد الشخص في الربح من الاكونت الحقيقي هي التواصل علي الحساب الديمو مده لا تقل عن 6 اشهر
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

بسام سعادة 1
07-14-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
انا تعلمت الكثير من الديمو لاني لم اكن احسن استعمال الميتاتريدر وكيفية عمل التحليل الفني

wassou93
07-14-2016, 17:58
صحيح الحساب الديمو لا يؤثر في السوق لكن حسابك الذي يحتوي على رأس مال محدود لن يؤثر على السوق فالأمر لا يختلف

aboesraa
07-14-2016, 18:30
اخي الفاضل انا ضد فكرتك ان حساب الديمو مفيد جدا
في التعليم والفهم والميزه الاكبر انه مجانا وبالتوفيق

بروفسير العرب
07-14-2016, 19:02
بالعكس المتاجرة بالحساب الديمو اكبر استفادة للمتاجرين الجدد فى الفوركس
من خلال الحساب الديمو تقدر تطبق كل الاستراتجيات دون قلق حتى تستطيع ان تختار الافضل بينهم

metnaoui
07-14-2016, 19:26
السلام عليكم
لا ليس مضيعة للوقت و هذا يعود عليك حسب احساسك و معاملتم للديموا نصيحي مني كمجرب تدول في حساب ديموا بالسعر الذي تخطط تريد ايداعه مثلا تتريد ايداع 50 دولار فتداول في التجريبي ب50 دولار و ستري النتائج بنفسك
بالتوفيق لك تحياتي

kok0.com
07-14-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

رومانى
07-14-2016, 21:09
اخى الفاضل انا لا اوافقك فى هذا الراى لان الديمو هو هو كالحساب الحقيقى فى كل شئ
وهو مفيد جدا لانك تتعرف على المنصة وايضا تجرب الاستراتيجيات وتتدرب عليها وكذلك المؤشرات الافضل .

sami1990
07-14-2016, 21:17
يوجد حسابات تجريبية من اجل تدريب العميل في ادارة الصفقات و المخاطر في محفظته الاستثمارية ..وزيادة خبرته في التداول ..

eajob
07-14-2016, 21:20
ﻻ طبع المتاجرة بالحساب الديمو ليس مضيعة للوقت ابدا و انما هو وسيلة للتعرف اكثر على السوق و فرصة لتجربة اى استراتيجية او مؤشر و بالتوفيق

raouf41
07-14-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الديمو هو حساب يسمح لك بالتمرن و التعود على المتاجرة قبل العمل على الحقيقي

zianitrader
07-14-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهم, لا يا اخي كل مبتدئ في مجال الفوركس
يجب عليه البدئ في الحساب التجريبي على الاقل حتى يتكف مع المنصة و يعرف
مبادئ الفوركس حتى لا يضيع امواله, لكن نصح بعدم اخذ وقت كبير في الديمو
ضع و لو مبلغ بسيط في حسابك و تدرب عليه لكي تحس بشعور المتداول الحقيقي.