PDA

View Full Version : إحذر من التداول الآلي في فوركس!!

khaled elmasry
02-18-2015, 10:22
إحذر من التداول الآلي في فوركس: أنا لا أقول بأن هذه البرامج لا تؤتي نتائج، و لكني أقول بأن الأغلبية العظمى منها لا تؤتي نتائج جيدة، و التي تؤتي مثل هذه النتائج تكون نتيجة إعتبارات حذرة و نظرة ثاقبة من قبل الأشخاص الذين يستعملونها. إذاً، إن كنت تعلم كيف تقوم بإدارة إعدادات التداول الآلي في فوركس و برامجه و في الأسواق الملائمة له، سوف تكون لديك إمكانيات تحقيق الأرباح الجيدة وسيساعدك جدا في عدم الوقوع في مصائد فوركس المختلفة.

التداول الآلي في فوركس يشبه كثيراً تحويل قيادة الطائرة إلى الطيار الآلي، فهو فكرة رائعة، إلى أن يشب حريق في أحد المحركات، ففي تلك الحالة، يتطلب الأمر طياراً ماهراً للهبوط بالطائرة بأمان، كما سوف يتطلب السوق متداولاً ماهراً كي يدير و يتغلب على الظروف السوقية المتقلبة التي من الممكن أن تحدث أثناء قيام الروبوت (الآلة) بالتداول. تذكر بأن التداول الآلي في فوركس يعتبر من أفظع المصائد في فوركس ويستطيع تدمير حسابك كالإنسان بالضبط.

"القاعدة الأولى في أي تكنولوجيا مستعملة في الأعمال هو أن الأتمتة المطبقة على العمليات ذات الكفاءة سوف تضخم الكفاءة. القاعدة الثانية هو أن الأتمتة المطبقة على العمليات الغير كفاءة سوف تقوم بتضخيم عدم الكفاءة" بيل جيتس

a7med84
02-18-2015, 16:31
والله انان من بدايتىفى اسوق مش مقتنع بيه حتى لو كمان الاكسبيرت عالمى وناجح جدا

فين الخبره اللى مش هتكون الا من التداول الالى

doom
02-28-2015, 01:53
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

محمد السيد محمد
02-28-2015, 02:25
انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته بالعكس ..
دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ..ومحاولة أخذ آراؤهم فيه ..

antonioforex
02-28-2015, 02:40
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا افضل العمل بالتداول الالي و افضل الاعتماد على نفسي
كي اكتسب خبرة في هدا المجال و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

Firas Si
03-08-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
......

mn3m
03-24-2015, 12:57
السلام عليكم .... هو مش كل التداول الالي .. في تداول الي ب احترافية وهو الموضوع اللي لازم تدفع فية فلوس لان مش فية اي اكسبرت مجاني من الممكن انة يعمل فلوس
بالتوفيق تقبل مروري

elkalaby
03-24-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Wassa04
03-24-2015, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا التداول الالي سلبياته اكثر من ايجابياته
في الفوركس لا انصح به تقبل مروري

mazouz
03-24-2015, 19:16
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedibrahim258259
03-24-2015, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا جربت منهم كتير واخرتهم مرجنة الحساب للاسف الشديد وانا بحب اني اعتمد على نفسي
تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 21:48
الله يعطيك العافية اخي الكريم مجهود تستحق عليه التقدير والثناء عن اخد الحدر من التداول الآلي في الفوركس تقبل مروري وشكري

madmax07
05-29-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك إحذر من التداول الآلي في فوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-29-2015, 21:39
الحمد لله يمكن ليس لى تعامل به فى هذا السوق عموما افضل ان يكون تعاملى فى هذا السوق من خلال

التداول اليدوى من اجل الخبره والله المستعان

الصعلوك
05-29-2015, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

ninou77
05-31-2016, 14:05
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
إحذر من التداول الآلي في فوركس!!
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

kaaris
10-01-2016, 12:44
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي إحذر من التداول الآلي في فوركس ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله