PDA

View Full Version : ما هى البنوك الالكترونيه

Pages : [1] 2 3

الاصيل
02-18-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جديد فى المنتدى واريد من الاعضاء الكرم ان اعرف ما هى البنوك الالكترونيه
حيث انى سمعت هذا اللفظ كثيرا فى خلال اليومين السابقين
الرجاء الافادة وشكرا

Saadqnet
02-18-2015, 17:48
البنوك الالكترونية تشبه الى حد كبير البنوك التي نعرفها ولكن الاختلاف الوحيد هو انها على الويب اي يمكن ارسال و استقبال الاموال عن طريقها
و يمكن الدفع عن طريقها او الشراء من الانترتن عن طريقها و يمكنك الايداع في حساب التداول الخاص بك عن طريقها ايضا

eragon
02-19-2015, 09:00
وعليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاتــــــه
البنوك الالكترونيه شيء مهم جدا بالنسبه للتجاره علي الانترنت بشكل عام
وتلعب دور مهم لمتاجرين الفوركس , حيث انها تستخدم للسحب والايداع بعمولات اقل من البنوك الارضيه
يعني مثلا انتا لو حابب تعمل تحويل اموال لحسابك الارضي من شركة فوركس هيتم خصم 35 دولار علي الاقل
ولكن السحب علي البنك الاكتروني يكون اقل بكثير

yacrao
02-19-2015, 09:10
البنوك الالكترونية هي بنوك على الانترنت فقط وليس لها محلات في الخارج وهذا لكل التعاملات التي من خلال الانترنت مثل الفوركس

mawwalmammo
02-19-2015, 09:41
البنوك الالكترونية هي مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت
وتسحب او تشحن عن طريق الانترنت الامر بسيط ولك ان تدخل مثلا الى بنك موني بوكرز وجرب واقرا كيف يتم فتح الحساب

ilyes chaieb
02-19-2015, 09:53
البنوك الالكترونية عديدة و هى مثلها مثل البنوك الارضية تقدر تفتح حساب فيها و من تحول اموالك التى تجنيها من النت و من بعد تستطيع ان تحولها لبلدك او تسحبها عبر البطاقة اذا كان البنك يوفر ذلك لعملاءه

mohamed12345
03-01-2015, 03:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت
وتسحب او تشحن عن طريق الانترنت الامر بسيط ولك ان تدخل مثلا الى بنك موني بوكرز

retalkoko
03-01-2015, 04:10
البنوك الالكترونيه هى بنزك عاديه كالبنوك المتعارف عليها ولكن الفرق ان التعامل من خلالها بيكون الكترونى عن طريق الانترنت فى البيع والشراء وهى نفسها بتكون عبارة عن بنوك فى الويب سايتس
اتمنى اكون قدرت افيدك

Hend salah
03-01-2015, 05:27
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

reyad george
03-01-2015, 18:58
السلام عليكم يا اخى هو بنك تفتح فيه حساب هو وسيط بينك و بين شركات الفوركس او تقدر تودع بيه او من عليه للبنوك الارضيه

user_18
03-01-2015, 21:30
السلام عليكم ايها المنتدى الكرام البنوك الالكترونيه شيء مهم جدا بالنسبه للتجاره علي الانترنت بشكل عام وبتتعامل معاها زى اى بنك

Federerista
03-01-2015, 22:02
البنوك الالكترونية هي ما تختلف عن كل البنوك الارضية الفرق الوحيد هو انه في السحب او الايداع الاولي تتم في النت لا غير و الاخرى يتم ارضيا

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم البنوك الالكترونية زيها زي البنوك الارضية انت بتتعامل معاها النت فقط وممكن من خلالها انت ترسل الفلوس في حوالة على البنك الارضي اللي ليك حساب فيه
تقبل مروري

chamss
03-16-2015, 17:58
البنوك مثل بنوكنا في الواقع ونصيحتي لك لما تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح بالتوفيق

mahmoud01
03-16-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الكريم البنوك الإلكترونية هي الوسيط بينك وبين الشركات اما للدفع او الخلاص و التي تمكنك من سحب أموالك اما بالحوالات او بالماستر كارد او التحويل البنكي.
وشكرا.

Marawez
03-16-2015, 19:24
البنوك اللاليكترونية تشبه البنوك العادية ولكنها من خلال شبكة الانترنت
وهى تسهل عملية الايداع والسحب وتاخذ عمولات أقل من البنوك العادية

محمود مرعى
03-16-2015, 20:03
الرجاء الافادة وشكرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل ومفيش شك ان البنوك الاليكترونية هى نوع من انواع البنوك التى تكن كل تعاملاتها
عن طريق النت من تحويل واستقبال وارسال وهكذا وعلى فكرة كل البنوك الاليكترونية معتمد وموثوق فيها جدا وربنا يكرم الجميع يارب

popa2015
03-18-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

بسمه
03-18-2015, 01:00
يمكنك الاستفاده من البنوك الالكترونيه عندما تربط حسابك بلانستا فوركس ثم بعد تفعيل الحساب يمكنك سحب الارباح من اى بنك الكترونى ارجو ان تكون استفدت اخى الكريم

mhaidox
03-18-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبدالقادر محمد
03-19-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
وتلعب دور مهم لمتاجرين الفوركس , حيث انها تستخدم للسحب والايداع بعمولات اقل من البنوك الارضيه
يعني مثلا انتا لو حابب تعمل تحويل اموال لحسابك الارضي من شركة فوركس هيتم خصم 35 دولار علي الاقل

RomanyMoreed
03-21-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف يا غالي البنك الالكتروني هي وسيلة تمكنك من تبادل الاموال عن طريق الانترنت وفي بنوك بتوفر ماستركارد

mimrose164
03-21-2015, 16:32
البنوك الإلكترونية ظهرت عام 1995 وحققت نجاحا كبيرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة

brbsh
03-21-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز البنوك الالكترونيه هى هى البنوك الارضيه باختلاف انك بتتعامل معاهم على الانترنت

waelmma
03-21-2015, 17:20
:):(:( اخى العزيز ان البنوك الالكترونية هى بنوك ليس لها مقر ارضى ولكن مقرها فقط على النت وتقوم بالتحويل
بين الحسابات وعمل ايداعات من خلال النت فقط واشهرهم المونى بوكرز

brokereg
03-21-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل .... البنوك الالكترونية ما هى الا عبارة عن بنوك عادية ولكن التعامل معها يكون عن طريق الانترنت... وممكن من خلالها تتحول الاموال من البنوك العادية الىى الالكترونية والعكس صحيح
مشكووور وتقبل مرورى

a7med84
03-21-2015, 17:49
[size=4][/sizeشكرا لعى التعريف والبنوك الالكترونيه من الاوسائل اللى معظمنا يفضلها فى التعامل فى السحب والايداع فى هذا السوق والله المستعان

m.gama17l
04-04-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته
البنوك الالكترونية عديدة و هى مثلها مثل البنوك الارضية تقدر تفتح حساب فيها و من تحول اموالك التى تجنيها من النت ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

modr2015
04-04-2015, 21:54
البنوك الإلكترونية هي بنوك مثل البنوك العادية ولكنها متخصصة بالتعاملات على الإنترنت .. هذه البنوك معترف بها رسمياً ودولياً وقد انتشرت انتشار كبير ووصل عدد

katreenaziz
04-04-2015, 23:41
اخى الكريم البنوك الالكتروني من اسمها هى بنوك زى الى على ارض الواقع ولكن تختلف انها على الانترنت يعنى بنوك حقيقية مثل العادية تماما ولكن تخدمك على طريق الانترنت اتمنى لك التوفيق

aboubakr el ayach
04-07-2015, 16:29
البنوك الالكترونية كالبنوك الأرضية الفرق بينهما كالفرق بين الشركات الإلكترونية و الشركات الأرضية أو الواقعية! مثلا أنت تعمل في شركة إينستا فوركس عبر الأنترنيت! دون الذهاب إلى المقر و العمل هناك! و هكذا فعندما تشترك في البنوك الالكترونية أنك تقوم بعمل إيداع للأموال و سحب عليها! هذا كله عبر الانترنيت و ليس في الواقع المادي الملموس.

taget
04-07-2015, 22:33
الحاله النفسيه للمتاجر جزء مهم جدا من حياته التداوليه
المشاع اللى بيتعض ليها المتداول اثناء التداول وتاثيرها المضر عليه امر يجب الاهتمام بيه والتخلص منه للوصول للنجاح

chennana
04-08-2015, 03:28
اخي الكريم لا يوجد شخص في العالم و مهما كان عمره لا يعرف البنوك
من الواضح ان موضوعك لزيادة البونص فقط

imadoxx
04-08-2015, 03:33
وعليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاتــــــه اخي الفاضل البنوك الالكترونة مثلها مثل البنوك على ارض الواقع تختلف فقط اننا نستعملها لمعملتنا على الانترنت

sherry mohamed
04-08-2015, 15:35
هي مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت

sa sa
04-08-2015, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
البنوك الالكترونيه هي نفس فكره البنك العادي بس بتطوير انك تقدر تشتري او تحول فلوس بنفسك من علي الالنترنت
ممكن تدخل علي مواقع شراء وتدخل رقم سري الخاص بيك ومن ثم شراء اي منتج

kamel83
04-08-2015, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله
جديد في المنتدى 1335 مشاركة
ترى صاحب 35 مشاركة ماذا يسمي نفسه
فهمت هو موضوع و السلام

Nabil Wagdy
04-10-2015, 14:12
السلام عليكم
اخي الفاضل ان البنوك الالكترونية هى بنوك ليس لها مقر ارضى ولكن على مقرها فقط على النت
و تقوم بالتحويل يكون بين الحسابات وعمل ايداعات من خلال النت فقط واشهرهم المونى بوكرز

mohamed12345
04-12-2015, 15:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا اخى هو بنك تفتح فيه حساب هو وسيط بينك و بين شركات الفوركس او تقدر تودع بيه او من عليه للبنوك الارضي

FullyActive
04-12-2015, 15:26
بنوك الكلتونرية تستطيع الارسال والشحن والسحب من على الانترنت والهدف منها تسهيل التعاملات وتنفيذها بشكل اسرع
وتستطيع السحب من البنوك الاكترونية ايضا الى حسابك فى البنك الارضى

مصراوى
04-12-2015, 15:40
اخى الفاضل فى الحقيقة انا افضل بنك الالكترونى نتلر وهو الافضل على الاطلاق لما بة من الكثير من امميزات وبالتوفيق

سارة محمد
04-14-2015, 05:33
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-15-2015, 01:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
يمكنك اخى الكريم اختيار طريقة السحب الاسهل لك و التي توصلك الى اموالك أسرع
ممكن تكون مثلا بالبطاقة البنكية لانها اسرع بكثير من الحوالة
تقبل مروري وبالتوفيق

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 02:42 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
يمكنك اخى الكريم اختيار طريقة السحب الاسهل لك و التي توصلك الى اموالك أسرع
ممكن تكون مثلا بالبطاقة البنكية لانها اسرع بكثير من الحوالة
تقبل مروري وبالتوفيق

ahmedtaher
04-22-2015, 00:49
السلام عليكم ... البنوك الالكترونية من الطرق الهايلة اللي من الممكن التعامل من خلالها ولكن الامان فيها مش عالي
بالتوفيق ان شاء الله

فوركسوريا
04-22-2015, 13:46
البنوك الالكترونية كالبنوك الأرضية الفرق بينهما كالفرق بين الشركات الإلكترونية و الشركات الأرضية أو الواقعية! مثلا أنت تعمل في شركة إينستا فوركس عبر الأنترنيت! دون الذهاب إلى المقر و العمل هناك! و هكذا فعندما تشترك في البنوك الالكترونية أنك تقوم بعمل إيداع للأموال و سحب عليها! هذا كله عبر الانترنيت و ليس في الواقع المادي الملموس.

haphop
04-22-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله
البنوك الالكترونيه هي البنوك التي تستطيع ان تتعامل من خلال شبكه الانترنت بكل سهوله ويسر
جزاك الله كل خير

user_21
04-22-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

asxqw
04-22-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هي مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي هو بنك تفتح فيه حساب هو وسيط بينك و بين شركات الفوركس او تقدر تودع بيه او من عليه للبنوك انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت وتسحب او تشحن عن طريق هى مثلها مثل البنوك الارضية تقدر تفتح حساب فيها و من تحول اموالك التى تجنيها من النت و من بعد تستطيع ان تحولها لبلدك او تسحبها

---------- Post added at 10:59 AM ---------- Previous post was at 10:58 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و هي مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي هو بنك تفتح فيه حساب هو وسيط بينك و بين شركات الفوركس او تقدر تودع بيه او من عليه للبنوك انك تدخل الى حسابك عبر شبكة لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 16:11
هي زي محفظه على الانترنت تقدر تشتري بيها بعض المنتجات من على الانترنت والسحب والايداع من شركات الفوركس

ali.22595
05-09-2015, 17:45
اخى الفاضل البنوك الاكترونية مهمة جدا وهيا وظيفتها تحويل الاموال واليداع من النت الى البنوك الارضية
ولكثرة استخدامها بسبب قلة تكلفتها عن البنوك الارضية وسرعة سحب وايداع الاموال

md.shohel
05-09-2015, 17:52
اخي البنوك الالكترونيه هي مثل باي بال بايزا الخ والتي يميزها انك تقدر تسحب الارباح وتودع مال ببساطه الكترونيا عبر النت

hamdochi
05-23-2015, 16:57
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان البنوك مثل بنوكنا في الواقع ونصيحتي لك لما تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

aseer
05-23-2015, 17:12
البنوك مثل بنوكنا في الواقع ونصيحتي لك لما تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح بالتوفيق

yassine imq
05-23-2015, 17:15
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

kaito3015
05-23-2015, 17:39
البنوك الالكترونيه من اسمها هى بنوك الكترونيه وافضل تلك البنوك واامنها هو بنك الباى بال
ولكن شركه انستا لا تدعمه لذلك فاذا كنت ستتعامل مع انستا فوركس فالافضل هو ويسترن يونيون او سكريلز
وتلك البنوك تسمح لك بشراء اشياء من الانترنت او حفظ المال عليها كالمحفظه

big.pharaoh
05-23-2015, 17:40
البنوك الاليكترونيه دي زيها زي البنوك الارضيه زي بنك مصر وبنك القاهره .. بس على الانترنت بتحول وتسحب فلوس منها زي البنك بالظبط وتعمل ايداعات واغلب شركات الفوركس بتتعامل مع البنوك الاليكترونه لان عمولتها مش كبيره

eidemish
05-23-2015, 17:41
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته
هو وسيط بينك و بين شركات الفوركس
وتسحب او تشحن عن طريق الانترنت
وبالتوفيق

mida2014
05-23-2015, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي البنوك الالكترونية مهمة جدا ولايمكن ان تستغني عنها خصوصا في مجال التجارة الالكترونية

aminalamor
05-23-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى انت البنوك الالكترونية هي معدة من اجل التدوال بالاموال عن طريق الشبكة العنكبوتية والتي اتاحت وسهلة المهمة على كل الناس في العالم
بالتوفيق للجميع

sayed990
05-23-2015, 20:29
البنوك الالكترونية هي بنوك تشبه البنوك العادية من حيث السحب و الايداع و امكانية التحويل فيما بينها و واتمام عمليات البيع والشراء و ما الي ذلك منة عمليات و لكن صعوبتها في امكانية الحصول علي المال نقدا فبعضها صعب جدا بل مستحيل و بعضها يمكن و لكن مع تاخير كبير في الوصول و خصم نسب كبيرة من المبالغ تصل الي 3 او 4% من قيمة المبلغ المسحوب

magic777
05-23-2015, 23:16
البنوك الالكترونية هي بنوك تشبه البنوك العادية من حيث السحب و الايداع و امكانية التحويل فيما بينها و واتمام عمليات البيع والشراء و ما الي ذلك منة عمليات و لكن صعوبتها في امكانية الحصول علي المال نقدا فبعضها صعب جدا بل مستحيل و بعضها يمكن و لكن مع تاخير كبير في الوصول و خصم نسب كبيرة من المبالغ تصل الي 3 او 4% من قيمة المبلغ المسحوب

وطبعا علشان تحقق ارباح الاول اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

hithamseyam
05-23-2015, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم
ما هى البنوك الالكترونيه؟
اعتقد ان البنوك الالكترونيه مثل التعليم عن بعد ، تقوم بفتح حساب والايداع والسحب بدون الذهاب الى البنك والتعامل عن طريق البطاقه الذكيه التى يعطيها البنك للعميل ومن ثم تبدأ حركه الإيداع والسحب

omer1
05-24-2015, 09:44
الفوركس مكسب وخساره فيجب عليك تقبل المكسب حتى لو بسيط وايضا
تقبل الخساره لان هى بتعلمك واكيد هتخسر وهتكسب
بتوفيق لك

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 05:35
حيااتي اخي العزيز::
تحياتي للجميع

محمد مختار
05-27-2015, 06:45
تحياتي للجميع

afaq11
05-27-2015, 08:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

wlaa
05-27-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

ASMAA TAHA
05-27-2015, 18:51
البنوك الالكترونية هى مثلها مثل البنوك الارضية ولكنها تتميز انها للتعامل الالكترونى فقط وبعضها يتعامل مع بنوك ارضية
وعند كسب ارباح لابد ن عمل حساب فى بنك الكترونى لكى تستطيع تحويل الارباح عليه

معتصم سباعنة
05-27-2015, 19:46
اخي البنوك الإلكترونية هي طريقة ووسيلة سهلة لسحب الارباح عن طريق ربطها بالبنوك العادية
تقبل مروري

asxqw
05-27-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم على هذا المؤشر اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع جزاك الله خير ومنته المؤشرات التي سوف تساعدنا في المسيرة الفوركسية واصل اخي الكريم ولا تفاصل وفقك اللهة ننتظر جديدك عارف فائده الرافعه الماليه يا اخى س انا مختار واحد لالف عندى والله اعلى واعلم الرائع جزاك الله خير ومنته المؤشرات التي سوف تساعدنا في المسيرة الفوركسية واصل اخي الكريم ولا

nabigha
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان البنوك الالكتونية زيها زي
البنوك الارضية فهي عندما تحقق الارباح
ترسل اليها اموالك لتحفضها او تخرجها وشكرا

asxqw
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها اهذا المؤشر اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع جزاك الله خير ومنته المؤشرات التي سوف تساعدنا في المسيرة الفوركسية واصل اخي الكريم ولا تفاصل وفقك اللهة ننتظر جديدك عارف فائده الرافعه الماليه يا اخى س انا مختار واحد لالف عندىلإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

noraa
05-27-2015, 19:50
من وجهة نظرى انه صعب لان الفوركس
محتاج تعلم لفترة ومن ثم الفوركس مثل ما يوجد بيه ربح .
يوجد بيه خسارة والفوركس يصلح كعمل اضافى ولا يصلح كعمل اساسى
شكرا لك على الموضوع وبالتوفيق

جابر1979
05-27-2015, 19:53
يتم إيداع و سحب الأنواع عن طريق البنوك الالكترونية و هي متوفرة عالميا و من أهمها بالنسبة لي بنك نتلر و بنك موني بروكرز ، و هي توفر عدة مزايا للمتداول . بالتوفيق

Tro
05-27-2015, 20:20
...............................
البنوك الالكترونية تحل مشكلة سحب الاموال بفروق فوائد سعرية كبيرة علي البنوك الارضية

MOHAMED forex00
05-27-2015, 23:49
البنوك الالكترونيه هى بنزك عاديه كالبنوك المتعارف عليها ولكن الفرق ان التعامل من خلالها بيكون الكترونى عن طريق الانترنت فى البيع والشراء وهى نفسها بتكون عبارة عن بنوك فى الويب سايتس
اتمنى اكون قدرت افيدك

hamed mohamed
05-27-2015, 23:54
اخى الفاضل البنوك الالكترونيه
هى بنوك على الويب وموثوق
بها جدا" يمكنك من خلالها سحب
او ايداع اوتحويل او شراءاى شئ
فكل من يعمل على الشبكه يتعامل بها
والله الموفق

احمد سعيد على
05-28-2015, 15:13

m.kh
05-28-2015, 17:31
البنوك الإلكترونية دي بنوك موجودة على شبكة الإنترنت وبتفتح فيها حساب عادي وبتقبل التحويل من والي البنوك الأرضية بس هي أفضل في السحب من شركات الفوركس لأن مبتسغرقش وقت دا بخلاف عدم وجود رسوم على السحب من شركات الفوركس

Kiing
05-31-2015, 16:29
ممكن لانه متلا مع البنوك الالكترونية تشبه الى حد كبير البنوك منه متلا التي نعرفها ولكن الاختلاف اي انه ممكن مع الوحيد هو انها على الويب تم منه متلا انه يمكن ارسال مع استقبال الاموال فقط

jamila cchahed
05-31-2015, 17:58
بسم الله الرحمان الرحيم اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
تحياتي للجميع
تقبل مروري
والسلام

choko
05-31-2015, 18:00
شكرا لك اخي على موضوعك المتعلق بالبنوك الالكترونية واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين وبالتوفيق للجميع

hmadnah123
05-31-2015, 18:33

Mona forex
06-04-2015, 17:48

العراقي
06-06-2015, 23:52
تحياتي للجميع

mhj mhj
06-07-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت,

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها بنوك على الانترنت فقط وليس لها محلات في الخارج وهذا كل من خلال الانترنت تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت,

ahmed bakry
06-07-2015, 00:21
البنوك الاليكترونية هى عبارة عن بنوك يتم التحويل الارباح اليها من الشركة اليها حتى يتم سحب الارباح وتقبل مرورى

chirikhan
06-10-2015, 01:49
البنوك الاكترونية هي التي نقوم بالسحب او الايداع منها الى شركات الفوركس طبعا
انما البنك المركزي ممكن البعض منه تشتري ايضا من خلاله مثل البايبال

ibrahim forex
06-10-2015, 02:41
البنوك الالكترونية تشبه الى حد كبير البنوك التي نعرفها ولكن الاختلاف الوحيد هو انها على الويب اي يمكن ارسال و استقبال الاموال عن طريقها
و يمكن الدفع عن طريقها او الشراء من الانترتن عن طريقها و يمكنك الايداع في حساب التداول الخاص بك عن طريقها ايضا

ali20
06-10-2015, 04:49
هو بنك يكون السحب عليه او الايداع عن طريق النت
انت يجب ان تعرف كل ش عن النك الكترونى عشان تعرف ازا تداول اكدي بيكون فية بنوك الكرتونية كثيرة جدا

iponcho
06-10-2015, 15:16
البنوك الالكترونية هي متل البنوك العادية لكن هي تستعمل في الانترنيت كوسيلة للدفع واستقبال الاموال بين البلدان كالبيبال وبيزا والعديد ..............
تحياتي للجميع

a7med sniper
06-10-2015, 15:52
هى بنوك تواجدها على النت على الشبكه فقط

ليس لها مكان على الراض وعموما هى وسيله جيده لنقل الاموال والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

alaa ali
06-10-2015, 16:01
السلام عليكم
البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر والطريقة سهلة جدا وبنوك اخرى متعددة
بالتوفيق

ahmed bakry
06-10-2015, 17:36
البنوك الاليكترونية هى عبارة عن بنوك على الانترنت ومن خلالها تقدر انك تحول الربح بتاعك عليها وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

alaa ali
06-10-2015, 17:37
السلام عليكم
يوجد اكثر من بنك تقدر تسحب عليهم مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر والطريقة سهلة جدا
بالتوفيق

ali20
06-10-2015, 17:42
هى بنوك تكون طرق الايداع والسحب منها عن طري النت
ويجب انه نعرف ان البنك الالكتونى ليس له موقع على الارض ولكن كل شى يدير عن طريق النت

asxqw
06-10-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةورحمة الله تعالى وبركاته شكرك اخي الكريم على مرورك الرائع مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت
وتسحب او تشحن عن طريق الانترنت الامر بسيط ولك ان تدخل مثلا الى بنك مو .. تمنى لكن الفوركس , حيث انها تستخدم للسحب والايداع بعمولات اقل من البنوك الارضي عني مثلا انتا لو حابب تع ولجميع

tabaki
06-10-2015, 19:23
البنك الاكتروني يا اخي الفاضل يعني هو الي تودع من خلاله وتسحب اليه الربح سواء من الى الفوركس او من الى اي شيء اخر ممكن ايضا تشتري من خلاله في مواقع النت الى غير ذلك

zarour soufyane
06-10-2015, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم البنوك الالكترونية هي هيئات مالية تقوم بعمل دور الوسيط بين العملاء و المؤسسات التجارية بمختلف انواعها و توفر الخدمات المالية مثل البنوك الارضية بالضبط من بينها السكريل و الباي بال ...الخ

magic777
06-10-2015, 20:36
البنوك الالكترونية هي متل البنوك العادية لكن هي تستعمل في الانترنيت كوسيلة للدفع واستقبال الاموال بين البلدان كالبيبال وبيزا والعديد ..............
تحياتي للجميع

هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

العراقية
06-15-2015, 20:39

mechanical
06-22-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......البنوك الالكترونيه دي انت بتقدر من خلالها اتسحب ارباحك اللي انت كسبتها ودي طريقة التانية بقا اللي هي المستر كارد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

raaslen316
06-22-2015, 19:38
البنوك الالكترونيه هى بنزك عاديه كالبنوك
المتعارف عليها ولكن الفرق ان التعامل من
خلالها بيكون الكترونى عن طريق الانترنت
فى البيع والشراء وهى نفسها بتكون عبارة
عن بنوك فى الويب سايتس اتمنى اكون قدرت افيدك

Wassa04
06-22-2015, 19:49
مرحبا اخي الكريم البنوك الالكترونية هي مثل
البنوك الارضية لكنها موجودة في الانرتنيت تقبل مروري

mhamdy22
06-22-2015, 19:50
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اشكرك على موضوعك وعلى توضيح الاعضاء
اتمنى التوفيق لك ولجميع العضاء المنتدى

asxqw
06-22-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالالكترونيه هى بنزك عاديه كالبنوك المتعارفتميز بسرعة تنفيذها فهي موجهة لخطف نقاط قليلة من السوق بمعنى 5-6 نقاط في كل صفقة ثم اغلاقها وانتظار صفقة اخرى ربما عزوج عملة اخر او حتى نفس الزوج اذا كنت متاكد من ات عليها ولكن الفرق ان التعامل من خلالها بيكون الكترونى عن طريق الانترنت فى البيع والشراء وهى نفسها بتكون عبارة عن بنوك فى الويب سايتس

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
بسرعة تنفيذها فهي موجهة لخطف نقاط قليلة من السوق بمعنى 5-6 نقاط في كل صفقة ثم اغلاقها وانتظار صفقة اخرى ربما عزوج عملة اخر او حتى نفس الزوج اذا كنت متاكد من ات عليها ولكن الفرق ان التعامل

محمد السيد
06-22-2015, 22:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، البنوك الاليكترونية هي نوع من انواع البنوك
والتي تهتم بموضوعات تحويل الأموال والتسويق عن طريق النت من خلالها ..

hmadnah123
06-22-2015, 22:20

issam.melik
06-22-2015, 22:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت

Kiing
06-26-2015, 21:31
ممكن متلا انه مع البنوك الالكترونية تشبه الى حد كبير البنوك تم منه متلا ممكن معه التي نعرفها ولكن الاختلاف الوحيد تم منه متلا انه ممكن معه انها على الويب اي يمكن ارسال

ahmed bakry
06-28-2015, 14:01
هى عبارة عن بنوك موجودة على الانترنت يمكنك تحويل الربح عليها وسحبها فى اى وقت انت تحبه من الشركةوشكرا

kokou
07-01-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

شبه منحرف
07-01-2015, 21:14
البنوك الالكترونيه دى وسيله لتحويل او ايداع الاموال ولكن عبر الانترنت مثل بنك نتلر وسكريل وبايزا وغيرها وبتستلم فلوسك فى ايدك من خلال فيزا يطلقونها لك او من خلال تحويل بنكى ارضى على حسابك فى البنك ولكن اولا قم بعمل حساب لك فى اى بنك منهم من خلال التسجيل فيه وملئ بياناتك بكل سهوله

almared14
07-02-2015, 00:36
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
موضوع رائع و مفيد ارجوا ان تعم الفائد شكرا جزاك الله خيرا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

kokou
07-08-2015, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم البنوك الالكترونية زيها زي البنوك الارضية انت بتتعامل معاها النت فقط وممكن من خلالها انت ترسل الفلوس في حوالة على البنك الارضي اللي ليك حساب فيه
تقبل مروري

bimbo
07-08-2015, 21:27
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعـــالــى وبركاتـــه و الصـــــلاة و الســـــــــلام علـــى رســـــــول الله بايبال ناتلر بايونر موني بوكرز

bidaaaaaaaaa
07-08-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هو ن اسمها هى بنوك زى على ارض الواقع
ولكن تختلف انها عىل الانترنت يعنى بنوك حققة مثل العادة تماما ولكن تخدمك على الطرق الانترنت

pepobm
07-08-2015, 22:03
اخى العضو الكريم من قال لا اعرف فقد افتا وانا فعلا مش فاهمها ولا عارفها انا لسه جديد
التوفيق من عند الله

محمد العمر
07-09-2015, 01:43
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس
وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم
الموضوع بسهولة بدون تعقيدات.

مهند سباعنة
07-09-2015, 01:57
أخي الفاضل ان البنوك الالكترونية هي التي تستقبل اموالك من الشركة الوسيطة و تمنحك سحبها من خلال بطاقتها مثل بايونير ماستر كارد
تقبل مروري

monira
07-09-2015, 02:14
السلام عليكم
البنوك الالكترونية هي مثل البنوك الارضية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت
وتسحب او تشحن عن طريق الانترنت الامر بسيط ولك ان تدخل مثلا الى بنك موني بوكرز وغيره من البنوك الالكترونيه وجرب واقرا كيف يتم فتح الحساب
دمتم بخير

dima09
07-17-2015, 17:50
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

helmi nsir
07-19-2015, 07:49
البنوك الالكترونية هي متل البنوك الأرضية لكن هي تستعمل في الانترنيت كوسيلة للدفع واستقبال الاموال
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

vip.6666
08-04-2015, 15:01
البنوك الأكترونية هى مواقع الكترونية تقدم لك خدمات بنكية بهدف تسهيل المعاملات المالية من ارسال او استلام اموال
وهذة البنوك تساعد كل من له معاملات الكترونية ولا يملك بطاقة فيزا

sofien34
08-04-2015, 19:16
البنوك الإلكترونية حققت نجاحا كبيرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه
البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع
سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت

kachchaoui
08-04-2015, 19:19
السلام عليكم يا اخى البنوك الالكترونية تشبه الى حد كبير البنوك التي نعرفها هى وسيط بينك و بين شركات الفوركس اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح

forexman2015
08-04-2015, 19:19
اخي الكريم البنوك الاليكترونية هي وسيلة لتحويل الاموال علي البنوك العادي و لكن عن طريق الانترنت وهي ال paypal w payza w nettlere و غيرهم كثير

alaa ali
08-04-2015, 19:21
السلام عليكم
تقدر تسحب على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر والطريقة سهلة جدا
بالتوفيق

احمد فوركس
08-04-2015, 19:32
البنوك الالكترونية لا تختلف عن البنوك العادية الموجودة فى انحاء العالم
والاختلاف الوحيد ان البنوك الالكترونية تتعمال من خلال شبة الانترنت فى كافة العمليات سحب ايداع وغيره

Afaf.mellaha
08-04-2015, 20:47
ورشه عمل اليوم علي زوج
اليورو / دولار
ما هي التوقعات المحتمله للزوج وما هي تحليلاتكم له في هذا اليوم وهل هو للشراء ام للبيع وما هي الدعوم والمقاومات له علي الفريم اليومي
دعوة للحوار والنقاش ودخول الصفقات

ashraf elsharkawy
08-04-2015, 20:50

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

اخي الكريم البنوك الاليكترونية هي وسيلة لتحويل الاموال علي البنوك العادي
و لكن عن طريق الانترنت وهي ال paypal w payza w nettlere و غيرهم كثير

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

اخي الكريم البنوك الاليكترونية هي وسيلة لتحويل الاموال علي البنوك العادي
و لكن عن طريق الانترنت وهي ال paypal w payza w nettlere و غيرهم كثير

Ahmedadg
08-05-2015, 00:44
البنوك الالكترونيه اصبحت هامه جدا في هذا العصر حيث هناك الكثير ممن يسعي الي الربح من الانترنت
و هناك الكثير من البنوك الالكترونيه و هي تشبه الي حد كبير البنوك العاديه و لكنها ليس لها حدود جغرافيه
و علي الانترنت و يمكنك التعامل معها في الشراء و البيع و سحب الاموال

ahmed bakry
08-05-2015, 15:25
البنوك الاليكتورنية هى بنوك مربوطة بالشركات التداولية ومن خلالها تقدر انك تتعامل وتحول اليها الارباح وتسحب عادى جدا دة كل اللى انا اعرفه عنها وشكرا

Forex Story
08-13-2015, 05:06
البنوك الالكترونية هي ما تختلف عن كل البنوك الارضية الفرق الوحيد هو انه في السحب او الايداع الاولي تتم في النت لا غير و الاخرى يتم ارضيا

forex all arabes
08-21-2015, 11:50
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك البنوك الاليكترونية هي نوع من انواع البنوك
والتي تهتم بموضوعات تحويل الأموال والتسويق عن طريق النت من خلالها يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

dhmo
08-21-2015, 13:20
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك البنوك الاليكترونية هي نوع من انواع البنوك
والتي تهتم بموضوعات تحويل الأموال والتسويق عن طريق النت من خلالها يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

ومن الموضوع ده تقدر تختار البنك المناسب ليك وهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

classic_trader
08-21-2015, 13:31
البنوك الايلكترونية يا صديقي هي بنوك تكون شغالة اونلاين يعني
على النت و يمكنك التعامل معها مثل البنوك العادية في العمليات المالية

osama147
08-21-2015, 13:49
الســـلام عليـــكم ورحمــــة اللــــه وبركـــاتة
هي بنوك اخي نفس عمل البنوك الارضية ولكن هذة ألكتروني ويمكن ان تستقبل اموالك وترسل اموالك من خلال الانترنت
واسرع من الحولات البنكية بشكل عام وارخص واقل تكلفة ويكون الامر امن بشكل كبير جداا
تقـــــــبل مشــــاركتــي لموضـــــوعك وربــنا يوفــقنا

islamkool
08-21-2015, 14:10
اعتقد وبشكل كبير جدا اخى العزيز ان مسالة البنوك الالكترونية هى
بمتابة بنوك الكترونية يعني ليس لها مقر ارضى معين ويكون مقرها
فقط على الانترنت وتقوم على اساس ما يسمى التحويلات المصرفية

عاشق الفوركس
09-09-2015, 10:13
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هي بنوك على النت وليست على ارض الواقع وهي حقييية ويمكن حسب الاموال منهاا عبر البنك الارضى

abc
09-09-2015, 10:44
البنوك الالكترونية هي بنوك على الانترنت لها نفس وظيفة البنوك
العادية فقط انها تشتغل انولاين لا اكثر و لا اقل بالتوفيق

engaym
09-09-2015, 10:47
السلام عليكم اخى موضوع جيد لمعرفة البنوك الالكترونية والتى هى الاداة او الوسيط المهم لايداع المبالغ على
الانترنت ودائما نتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس

rachadcom
09-12-2015, 03:38
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

البنوك الالكترونية هي بكوك تعمل عبر الانترنات حساباتها و ارصتها كشي شيء عبر النت يا غالي.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

AYYOUB100
09-12-2015, 03:47
البنوك الالكترونية أخي هي بنوك تختص بالمعاملات المالية اٌٌٌلإلكترونية، يعني الذي يعمل على الأنترنت
أو أراد التسوق وعمل تجاةر الكترونية بيع أوشراء من النت راح يحتاج لهذه البنوك وهي مشابهة
للبنوك التقليدية في عمليات السحب وافيداع ولكن في الطريقة تتم بدون وثائق أو حضور شخصي.

ahmed bakry
09-12-2015, 03:57
نفس البنوك العادية جدا بس على الانترنت ومن خلالها بيتم التحويلات واستقبال الاموال وممكن من خلالها الشرائ ع الانترنت وشكرا

ynwa1892
09-23-2015, 03:44
السلام اخي البنوك الالكترونية هي شركات تودع فيها اموالك التي تربحها من شركات الفوركس او الشركات الربحية
وفقك الله

seifhd
09-25-2015, 00:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

dhmo
09-28-2015, 21:02
السلام اخي البنوك الالكترونية هي شركات تودع فيها اموالك التي تربحها من شركات الفوركس او الشركات الربحية
وفقك الله

واغلب البنوك جيده واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

Najib100
09-28-2015, 21:03
ان تطرقكم لموضوع البونوك الاليكترونية
شيء جيذ و راءع و مفيد لكل اعضاء المنتذى و لكل المتداولين و اخص بالدكر المبتذءين منهم
و الله الموفق

sharshabil
09-29-2015, 14:44
البنوك التي تكون على الانترنت تسمى البنوك الالكترونية ممكن ان تفتح
حساب و تعمل كل العمليات فقط من الانترنت لا حاجة للذهاب الى وكالة او شيء .

seifhd
09-30-2015, 14:15
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dfghfgh
10-03-2015, 10:51
بعدما تحدد حد الخسائر والكمية التي يمكن أن تخاطر بها ، جاءت خطوة تحديد نقطة الدخول وكذلك نقاط الخروج كأوامر للتجارة ، وبعهو أن تترك عن مكان وقف الخسائر وتحركه ، بمعنى إذا تحرك السعر لصالحك فحرك وقف الخسائر معك أيضا ليكون في صالحك أي حرك حد خسارتك نحو جهة تحرك ربحك.ض التجار يفضلون الدخول طالما أن مؤشراتهم تعطيهم إشارات جيدة بذلك حتى وإن كانت الشمعة لم تغلق بعد أو الانتظار حتى تغلق

شبه منحرف
10-03-2015, 12:03
البنوك الالكترونيه بنك عادى لكن على الانترنت ومن اهم هذه البنوك باى بال ونتلر وايضا بايزا وهناك سوليد ترست واوكى باى وغيرها ولكن اشهرهم هو الباى بال

akram mohamed obaid
10-11-2015, 12:52
اخي الكريم البنوك الالكترونيه عملها عمل البنوك الاخرى لكن في هذه البنوك تتعامل عن طريق الويب والنت وتستطيع ان تحول الاموال اليها وتسحبها عن طريق الصراف الالي ببطاقه او تحويل بنكي

forexaly5
10-11-2015, 12:59
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز البنوك الإلكترونية هي التي تتيح لك أن تسحب نقودك من اكتي ربحتها من التداول فهي مثل البنوك الأرضية التي تتعامل معها آمنة ودات مصداقية وليس هنالك أي مشكل في تعامل معها فقط إختار اكلتتي تناسبك

snnaky
11-06-2015, 21:59
بأختصار كدة ياباشا البنوك الألكترونية دى زيها زى البنوك العادية بس بدون مصروفات ولا عمولات كبيرة زى البنوك الأرضية وتقدر تفتح فيها حسابات بدون اى مشاوير وانت على النت فى مكانك والحسابات مجانية بدون تكلفة وهناك البنوك المضمونة عالية الثقة والمشهورة وهناك ما دون ذلك وعليك ان تختار

abedalg
11-07-2015, 17:48
البنوك الالكترونية: هي عبارة عن بنوك عادية في مهامها، والفرق بينها وبين البنوك الارضية أو البنوك العادية التقليدية التي يعرفها كل منا، هو كونها مختصة بالتعاملات على الانترنت. بمعنى أن هذه البنوك هي بنوك حقيقية لها وثائقها الإدارية واعتماداتها القانونية من طرف حكومات الدول التي تتخذها كمقر لها. وهي بنوك معترف بها دوليا، وباعتبار نشاطاتها وخدماتها تتعدى حدود دول المقر.

mohaamr1982
11-07-2015, 18:45
تتميز البنوك الإلكترونية بإمكانية الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء،
تقديم خدمات مصرفية كاملة وجديدة، انخفاض التكاليف ، خدمات البطاقات.

ahmedhathout
11-07-2015, 20:35
البنوك الالكترونيه هي وسيله سهله لعمليه السحب والايداع عن طريق الانترنت
بدلا من البنوك الارضيه

alaa1
11-07-2015, 20:50
السلام عليكـم
السحب يتم على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر او ببطاقة الفيزا
بالتوفيق

one k
01-10-2016, 16:06
السلام عليكم .... من اهم الخطوت اللي من الممكن انتستخدمها في السحب البنوك الاكلكترونية وكمان التعامل مع لابنوك الالكترونية كمان من المهم التعاممل معاها
ومن المفروض ان تعمل حسابات في البنوك دي الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-10-2016, 18:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة للبنوك افلكترونية هي كغيرها من البنوك و لكن تقدم عملات حقيقة و لا يوجد لها فروع عالمية و إنما يوجد لديها المقر الرئيسي في البلد و تتعامل مع الأموال في الكثير من المعاملات إلكترونيا

dhmo
01-10-2016, 22:31
السلام عليكـم
السحب يتم على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر او ببطاقة الفيزا
بالتوفيق

كلها جيده اخي و انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه

take-profit
01-13-2016, 19:40
البنوك الالكترونية مثل البنوك العادية التي تجدها في بلدك و تقوم علي اساس المعاملات
و التحويلات المالية و البنوك الالكترونية تتعامل معها علي الانترنت

heroo252
01-13-2016, 21:27
هى بنوك زى الارضيه بالظبط وفى منها كمان بيبقى له فروع على ارض الواقع
زى نتلر واسكريلبنوك كبيره جدا فى انجلترا وتعاملاتها على مستوى العالم كله

chorouk
01-14-2016, 23:24
البنوك الالكترونية كما هي نفسها البنوك الارضية لايستطيع احد التحكم فيه بعكس ما يحدث في البورصه حيث تجد ان البورصه شركه معينه تتحكم في السهم والتجار لهم
السيوله فى الفوركس تعتبر روح السوق بالتوفيق

اكرم التميمي
02-25-2016, 15:28
البنوك الالكترونيه هي بنوك موجوده على الانترنيت ويمكنك من خلالها سحب الارباح من شركات الفوركس وتحويلها فيما بعد الى البنوك الارضيه الموجوده في بلدك والتي تتعامل مع هذه البنوك الالكترونيه واشهر هذه البنوك سكرل ونتلرل
تقبل مروري

OsamaNasser
02-25-2016, 15:33
يا اخي البنوك الالكترونيه زيها زي البنوك الارضي بالظبط لكنها بتكون من خلال الانترنت في التعامل بتاعها من استلام وتحويل الاموال
وبعضها بيكون ليه كارت فيزا للتعامل مع ماكينات الصراف الالي

basma.seif
02-25-2016, 16:04
مرحبا
هي عباره عن بنوك مثل البنوك الارضية و لكن على النت تقوم بفتح حساب على اي بنك ترى انه جيد و انا جربت اسكريل صراحه سهل و بسيط و سريع و حالياً استخدم فيزا انستا ارسلتها لي منذ شهور و هى ايضاً استخدامها سهر

hossam123
02-26-2016, 13:31
دى بنوك انته بتستخدمها فى الإيداع والسحب واى حد بيتلجر فى الفوركس بيتعامل مع هذه البنوك ومن أهم البنوك الالكترونية بنك نتلر وسكريل

best1
02-26-2016, 15:02
مستويات النفط المنخفضة والتي تبقى بالقرب من مستوى 30 دولاراً للبرميل تضر بالجميع ولكنها بشكل عام قلا تؤدي الى إفلاسات كبيرة، هذا ما صرحه الخبير أنس الحجي كبير الإقتصاديين

chouaib112
03-10-2016, 18:17
السلام عليكم ايها المنتدى الكرام البنوك الالكترونيه شيء مهم جدا بالنسبه للتجاره علي الانترنت بشكل عام وبتتعامل معاها زى اى بنك

salimkala
03-12-2016, 17:27

mrdhia
03-12-2016, 17:42

mahmoudreda0
03-12-2016, 17:45
البنوك الاكترونيه هي البنوك التي تستخدمه لكي تسحب امولك من الانترنت
او تقوم بعمل ايداع فى اى مواقع او تقوم بى شراء اى شئ من الانترنت
هذه البنوك تقوم بتحويل امولك البطاقة الفيزا الخاصه بيك او الحساب البنكي

salimkala
03-12-2016, 17:59
البنوك الالكترونية هي مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت
وتسحب او تشحن عن طريق الانترنت الامر بسيط ولك ان تدخل مثلا الى بنك موني بوكرز وجرب واقرا كيف يتم فتح الحساب

karinho1991
03-14-2016, 16:51

hamza215rix
03-14-2016, 16:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
الرجاء الافادة وشكرا
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
56

mohamed naga
03-14-2016, 21:30
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

جمال صادق
03-14-2016, 21:52
اعتقد ان البنوك الاليكترونية هى الحل الافضل من من حيث التعامل فى السوق لاننا تتم من جحيث الاستفادة من تحركات سريعة و ممكنة و لابد من تلعم المزيد من الاستفسارات

abdelrahman hamada
03-14-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
،اشكرك اخى على طرح هذا الموضوع الرائع للاستفاده منه والاستفاده ايضا من ردود الاخوه
تحياتى لك تقبل مرورى.,.,.

ملاك الروح
03-14-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال البنوك الالكتورنية تستطيع السحب والايداع في حسابات الفوركس وغيرها وتستطيع التحويل البنكي من الالكتروني مثال على البنوك نتلر وبايونيير
بالتوفيق

hossam123
03-15-2016, 13:14
تستخدم هذه البنوك للسحب والايداع بعمولات اقل من البنوك الارضيه
يعني مثلا انتا لو حابب تعمل تحويل اموال لحسابك الارضي من شركة فوركس هتكون العمولة اكبر
ولكن السحب علي البنك الاكتروني يكون اقل بكثير واسرع

yahya412
03-15-2016, 13:24
https://youtu.be/zF3BSCMw7m8

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:17 AM ----------

البنوك الالكترونية هي ثورة تكنولوجيا الدفع الالكتروني عبر الانترنت فهي عبارة امتلاك محفظة الكترونية كأنها في جيبك

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

ارسال واستقبال الاموال عن طريق الانترنت أو بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية وبمختلف العملات مثل عملة الدولار الامريكي واليورو والجنيه الإسترليني، وهي ليست حسابات جارية أو محافظ استثمارية، وتسخدمها المتاجر الالكترونية في قبول الدفع من المتسوقين مثل إي باي وأمازون، ويمكنك ارسال اموال الى أي شخص في العالم بشرط ان يكون لديه حساب في المحافظ الالكترونية ليستطيع صرفها – وهي تعتبر نقود الكترونية فبدلاً من ان تضع نقودك في جيبك، تضعها في البنوك الالكترونية وتصبح نقود الكترونية يمكنك استخدامها في الشراء اون لاين او تحويل الاموال او استقبال النقود.

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

إن الثورة التي حققتها تقنيات البنوك الالكترونية جعلت عالمنا أكثر سهولة في المعاملات المالية عبر الإنترنت فالآن أصبحت عمليات تحويل الأموال أمراً عادياً وأكثر سهولة على غرار التعقيدات في البنوك التقليدية والتي تشترط وجود حد أدنى لفتح حساب بها ومكلف واستغراق وقت طويل لإتمام المعاملات البنكية ، فيمكنك عزيزي الزائر إيداع أموالك في تلك النقود الإلكترونية مثل البنوك العادية بالضبط وبأمان تام ، بالإضافة إلى إمكانية التسوق والشراء عبر الإنترنت ، أو تحويل مبلغ من المال إلى أصدقائك وأقاربك في أي مكان في العالم بدون التحويلات البنكية التقليدية وتعقيداتها وبدون الحاجة إلى شراء الكريدت كارت (فيزا كارت) بمشاكلها المتعددة وتكلفتها العالية والغير آمنه ، فتح الحساب في خدمة الدفع الالكتروني متاح للجميع ومجاناً.

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

باستخدامك للبنوك الإلكترونية (المصارف الالكترونية)، يمكنك عزيزي الزائر شراء السلع والخدمات التي كانت في الماضي أمر صعب المنال وستصل اليك، بالإضافة إلى استخدامها في متجرك الإلكتروني Merchant Store لبيع المنتجات الاستهلاكية والخدمية بالإضافة إلى امكانية استثمار تلك الأموال في صناديق الإستثمار عبر الإنترنت وبالتالي زيادة في النمو الاقتصادي لك وبشكل عام زيادة معدل النمو الإقتصادي للمجمتع وزيادة في التدفق النقدي للعملات الصعبة وخلق فرص عمل جديدة وسوق جديد يتسم بالمرونة وهو سوق التجارة الإلكترونية .

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

البنوك الالكترونية عالم كبير، وشركات كثبيرة تقدم خدمات الدفع الالتكتروني فيمكنك ببساطة ارسال مبلغ الى صديق لك في دولة اخرى بسرعة ودون أي روتين، ويمكنك في المقابل استقبال اموال من صديق لك من دولة اخرى او حتى اقربائك ومعارفك في أي مكان في العالم. هذا على النحو الشخصي وعلى النحو التجاري فهي تعتبر العمود الفقري للتجارة الالكترونية كوسيلة دفع لأي شركة لها موقع على الانترنت فبدون وسائل دفع الكترونية مثل بنك باي بال او كاش يو لا نكهة للتجارة الالكترونية!

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

البنوك الالكترونية: هي عبارة عن بنوك عادية في مهامها، والفرق بينها وبين البنوك الارضية أو البنوك العادية التقليدية التي يعرفها كل منا، هو كونها مختصة بالتعاملات على الانترنت. بمعنى أن هذه البنوك هي بنوك حقيقية لها وثائقها الإدارية واعتماداتها القانونية من طرف حكومات الدول التي تتخذها كمقر لها. وهي بنوك معترف بها دوليا، وباعتبار نشاطاتها وخدماتها تتعدى حدود دول المقر.

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

وكانت سنة 1995 هي سنة بداية ظهور هذا النوع من البنوك، لكي تنتشر بعدها بسرعة. وقد لاقت الإقبال الكبير من مختلف شرائح مستخدمي الانترنت من مستثمرين أو متسوقين بسبب الخدمات المتنوعة التي تقدمها لهم من سحب للأرباح إن كانوا مستثمرين أو تجار، أو شراء أغراض مختلفة من مواقع البيع على شبكة الانترنت إن كانوا متسوقين، و لدفع الفواتير والاشتراكات، وتستعمل كذلك في إرسال وتبادل الأموال بين أفراد العائلة والأصدقاء.

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

شهدت الساحة المصرفية توسعاً كبيراً في التكنولوجيا البنكية من أبرز مظاهرها انتشار الصيرفة الإلكترونية التي تعد اتجاهاً حديثاً ومختلفاً عن الصيرفة التقليدية لما تحققه من مزايا عديدة.
بنوك الإنترنت هو إجراء العمليات المصرفية بشكل إلكتروني والتي تعد الانترنت من أهم أشكالها، وبذلك فهي بنوك افتراضية تنشئ لها مواقع إلكترونية على الانترنت لتقديم خدمات نفس خدمات موقع البنك من سحب ودفع وتحويل دون انتقال العميل إليها بنوك الإنترنت
.
تتميز البنوك الإلكترونية بإمكانية الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء، تقديم خدمات مصرفية كاملة وجديدة، انخفاض التكاليف ، خدمات البطاقات.

Federerista
03-15-2016, 13:24
البنوك الالكترونية تم عملها بهدف الاشخاص الدين يعملون في النت ومدخولهم ليس بكبير لان معضم البنوك الالكترونية
عمولتها منخفضة ولها مميزات وايجابية عن نضيرتها الارضية المعروفة

hossam elsayed
03-15-2016, 13:26
السلام عليكم
اخى الكريم يوجد هناك العديد من البنوك الالكترونيه
فقط ابحث عنها و عن ما هو افضل واحد يناسبك منها نيتلر و سكريل و باى بال

yousse
03-15-2016, 13:56
البنوك الإلكترونية تمكنك من إرسال أولك التي على اشركات في الإنترنيست كشركة انيستا فوري أو تمكنك من تسهيل توصل بالأموال فهي متل اي بنك آخر

samiryosra
03-15-2016, 14:03
والبنوك الالكترونية بمعناها الحديث ليست مجرد فرع لبنك قائم يقدم خدمات مالية وحسب، بل موقعا ماليا تجاريا إداريا استشاريا شاملا، له وجود مستقل على الخط، فإذا عجز البنك نفسه عن أداء خدمة ما من كان الحل اللجوء إلى المواقع المرتبطة التي يتم عادة التعاقد معها للقيام بخدمات عبر نفس موقع البنك، بل أن احد أهم تحديات المنافسة في ميدان البنوك الالكترونية أن مؤسسات مالية تقدم على الشبكة خدمات كانت حكرا على البنوك بمعناها التقليدي أو بمعناها المقرر في تشريعات تنظيم العمل المصرفي، وليس غريبا أن نجد مؤسسات تجارية أو مؤسسات تسويقية تمارس أعمالا مصرفية بحتة نتجت عن قدراتها المتميزة على إدارة موقع مالي على الشبكة، وأصبحت بنكا حقيقيا بالمعنى المعروف بعد أن كانت تعتمد – عبر خطوط مرتبطة بها – على البنوك القائمة

ahmadinho100
03-15-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البنوك الالكترونية هي بنوك تشتغل عبر الانترنت فقط تقدر ان تودع فيها نقود و ايضا ان تسحب بكارط

neversi3
03-16-2016, 16:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Sinan Tareq
03-16-2016, 16:20
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اخي الكريم البنوك الالكترونية هي بنوك حقيقية مثل العادية تماما ولكن تخدمك على طريق الانترنت وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

neversi3
03-17-2016, 21:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
03-18-2016, 11:56
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

dhmo
03-18-2016, 15:59
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اخي الكريم البنوك الالكترونية هي بنوك حقيقية مثل العادية تماما ولكن تخدمك على طريق الانترنت وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

وهيا بتسهل علمليات السحب والايداع اخي واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه

darkinc30
03-18-2016, 16:05
هي مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت

omarmotaz
03-18-2016, 16:09
هي بنوك يمكنك تحويل المال منها واليها عن طريق الانترنت
حيث يكون المال علي الانتر نت يمكنك التسوق بتلك البنوك

harimeche
03-18-2016, 16:25
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

كثيرة هي البنوك الإلكترونية التي تدعمها إينيستا

أنا شخصيا اتعامل مع بنك سكريل جيد للغاية

مع التحية وبالتوفيق

omarmotaz
03-18-2016, 16:27
هي شركات علي الانترنت يمكنك من خلالها اارسال
واستلام الامول مع امكانيه الشراء عن طريق الانتر نت وهي سهله التعامل والتسجيل وتسهل عليك الذها الي البنك

mohamedforex4
04-25-2016, 17:33
وتسحب او تشحن عن طريق الانترنت الامر بسيط ولك ان تدخل مثلا الى بنك موني بوكرز وجرب واقرا كيف يتم فتح الحساب وشكرا .

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 04:32 PM ----------

وتسحب او تشحن عن طريق الانترنت الامر بسيط ولك ان تدخل مثلا الى بنك موني بوكرز وشكرا .

adel72
04-25-2016, 17:55
مجموعة كبيرة من البنوك الاليكترونية التي يمكن عن طريقها ايداع وسحب وتحويل الاموال منها واليها ولاتختلف كتيرا عن البنوك التقليدية لكن معاملاتها اسرع مثال nettller okpay perfectmoney skrill ;وغيرها

YSN
04-25-2016, 18:02
البنوك الإلكترونية ظهرت عام 1995 وحققت نجاحا كبيرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة

yahia1
04-25-2016, 20:46
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 01:10
تعريف البنوك الالكترونية،،
ارسال واستقبال الاموال عن طريق الانترنت أو بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية وبمختلف العملات مثل عملة الدولار الامريكي واليورو والجنيه الإسترليني، وهي ليست حسابات جارية أو محافظ استثمارية، وتسخدمها المتاجر الالكترونية في قبول الدفع من المتسوقين مثل إي باي وأمازون، ويمكنك ارسال اموال الى أي شخص في العالم بشرط ان يكون لديه حساب في المحافظ الالكترونية ليستطيع صرفها – وهي تعتبر نقود الكترونية فبدلاً من ان تضع نقودك في جيبك، تضعها في البنوك الالكترونية وتصبح نقود الكترونية يمكنك استخدامها في الشراء اون لاين او تحويل الاموال او استقبال النقود.

KHARBOUCHESALAH
05-17-2016, 01:47
السلام عليكم
اريد ارسال واستقبال الاموال عن طريق الانترنت أو بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية وبمختلف العملات مثل عملة الدولار الامريكي واليورو والجنيه الإسترليني،
لكنني لا اعرف كيفية الحصول على البطاقة المناسبة

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

السلام عليكم
اريد ارسال واستقبال الاموال عن طريق الانترنت أو بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية وبمختلف العملات مثل عملة الدولار الامريكي واليورو والجنيه الإسترليني،
لكنني لا اعرف كيفية الحصول على البطاقة المناسبة من nettller okpay perfectmoney skrill اوغيرها

drissou45
05-17-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
البنوك الاكترونيه من خلال الاسم واضح بارك الله فيك
تقبل مروري تحياتي لكم

seifhd
05-18-2016, 01:12
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

dhmo
05-19-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
البنوك الاكترونيه من خلال الاسم واضح بارك الله فيك
تقبل مروري تحياتي لكم

ليك الحريه في اختيار ما تريد وممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه

eyad ghanem
05-20-2016, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله
مثل البنوك الارضية الكلاسيكية الا انها تعاملاتها تكون الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت
وتسحب او تشحن عن طريق الانترنت الامر بسيط ولك ان تدخل مثلا الى بنك موني بوكرز وشكرا

nassim126
05-20-2016, 07:01
السلام عليكم اخي البنوك الالكترونية هي التي نسحب منها الارباح لانها لها تعاملات رخيصة الثمن ولي س كالابناك الارضية للاسف عمولتها مرتفعة جدا

messaoud43
05-26-2016, 14:13
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohamed ahmed mohamed 1
05-27-2016, 20:48
لا يحتاج كثير من الوقت والجهد بعد اجتياز فترة التدريب والتعلم فبضع دقائق في اليوم تكفي لعقد صفقات وتداول عملات وتحقيق المكسب. بالاضافة الى ان التداول في سوق الفوركس يكسب الشخص كثير من الخبرات سواء خبرات شخصية ونفسية مثل التحكم في الضغوط العصبية, واتخاذ القرارات السليمة أو على المستوي الاحترافي والخبرة في مجال الفوركس نفسه

hossam123
05-28-2016, 17:44
بنوك الالكترونية هي ما تختلف عن كل البنوك الارضية الفرق الوحيد هو انه في السحب او الايداع الاولي تتم في النت لا غير مثل نتلر واسكريل

zineb01
05-28-2016, 17:47
البنوك الإلكترونية ظهرت عام 1995 وحققت نجاحا كبيرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك

عرآقي
05-29-2016, 05:27

xrif01
05-29-2016, 05:43
مساءك سعيد اخي الفاضل حقيقتا البنوك الالكترونية هي بنوك يمكنك التعامل من خلال التكنولوجية الحديثة مثل الانترنت
ويتاح فتح حساب لكل عميل في العالم فقط من خلال النت لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

bakup28
05-29-2016, 06:13
البنوك الالكترونيه شيء مهم جدا بالنسبه
للتجاره علي الانترنت بشكل عام
وتلعب دور مهم لمتاجرين الفوركس
حيث انها تستخدم للسحب والايداع بعمولات اقل من البنوك الارضيه
يعني مثلا انتا لو حابب تعمل تحويل اموال لحسابك الارضي من شركة فوركس

hossam123
05-31-2016, 16:07
البنوك الالكترونية زيها زي البنوك الارضية انت بتتعامل معاها النت فقط وممكن من خلالها انت ترسل الفلوس في حوالة على البنك الارضي اللي ليك حساب فيه

masr16
06-04-2016, 19:44

nader
06-04-2016, 20:19
البنوك الالكترونية هي كما يدل عليها الاسم بنوك تودع او تسحب منها
تضع فيها اموال حقيقية وتسحب اموال حقيقة فمثلا لو لديك ربح في احد الماقع تسحب عليها وتحتفظ به هناك لاستثمارهفيما بعد
او سحبه بطرق عديدة منها السيط ومنها البطائق البلاستيكية التي توفرها لك تلك البنوك
بالتوفيق

never1
06-06-2016, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

khaled20
06-06-2016, 05:42
اخي الكريم انه لا يوجد فرق كبير يعني ان البنوك الالكترونية هي هي البنوك التي نعرفها
ولك الاختلاف بسيط وهو ان البنوك الالكترونية من طريق الانترنت والبنوك الاخري تتعامل معها بنفسك
تقبل مروري

behindtu
06-06-2016, 06:29
البنوك الألكترونية
هى بنوك مثل البنوك المحلية ولكن على شبكة الأنترنت
يمكنك عمل أيداع بها وسحب منها عن طريف الفيزا كارت والماستر كارد
أو بشيك يرسل على عنوانك
ويتم التعامل معه عادى جدا وله مقر فى الدولة الخاصة به
ويوجد الكثير من البنوك المضمونة للتعامل معها مثب نتلر وبايزا ومونى برفيكت وهكذا

nasr39
06-06-2016, 18:11

kaka25
06-06-2016, 18:11

nadin22
06-08-2016, 10:09
البنوك الالكترونيه هى بنوك بيتم التعامل فيها من خلال النت
وهى الاسرع والاقل فى العموله لذلك كتير منا بيستخدمها فى سحب ارباحه من الفوركس

موفينج افريج
06-08-2016, 17:33
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

DadreamChaser
06-08-2016, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم
البنوك الالكترونية هي مثل البنوك الا انها تعاملاتها الكترونية اي انك تدخل الى حسابك عبر شبكة الانترنت ,متل Nettller ,payza ,scrill ...
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

emad1995
06-08-2016, 19:23
تحياتي للجميع وتقبل مرورى.

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

البنوك الالكترونية هي بنوك على الانترنت فقط وليس لها محلات في الخارج وهذا لكل التعاملات التي من خلال الانترنت مثل الفوركس وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

البنوك الالكترونية عديدة و هى مثلها مثل البنوك الارضية تقدر تفتح حساب فيها و من تحول اموالك التى تجنيها من النت و من بعد تستطيع ان تحولها لبلدك او تسحبها عبر البطاقة اذا كان البنك يوفر ذلك لعملاءه وشكرا تقبل مرورى

abdelmadjid41
06-08-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا ايضا مبتدئ وكل ما اعرفه عن البنوك الالكترونية هي اهم ما في الفوركس بالنسبة للمتداولين

basher
06-08-2016, 19:39
السلام عليكم

هناك عدة بنوك منها

Paypal

Payza

يمكنك الاعتماد علي اي منهم

ولكنك اذا اردت إستخدان الباي بال للبيع والشراء من الانترنت يجب ان يكون لديك فيزا كارد

اما بنك بايزا لا يشترط ان يكون معك فيزا كارد

eyad ghanem
06-10-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله
البنوك الالكترونيه هى بنزك عاديه كالبنوك المتعارف عليها ولكن الفرق ان التعامل من خلالها بيكون الكترونى
عن طريق الانترنت فى البيع والشراء وهى نفسها بتكون عبارة عن بنوك فى الويب سايتس وشكرا

dora1
06-14-2016, 13:09
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 14:11
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************465

kymslye
06-14-2016, 18:44
البنوك الإلكرونية تشبه البنوك لمحليه في وطنك تقوم بوضع مالك فيها وسحبه في أي وقت تريد وعندهم بطاقات لسحب من أي صرافة وأنا بصراحة أفضلهم عن بنوك لمحلية في البلد

nonam
06-20-2016, 16:09
السلام عليكم ....البنوك الالكترونية من المهم انيكون التعامل معاها من الادوات الكويسة اللي من الممكن ان تتعامل مع التداول من خلالها من المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية اللي منها التعامل مع التحليل الفني وكمان الادوات بتاعه السحب والايداع من البنوك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

omarballouch
06-21-2016, 03:59
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته
البنوك الالكترونية هي عبارة عن بنوك مثل الذي تجدها في بلدك
لكن التعامل مع هذه البنوك يبقى عن طريق الانترنت ، ومن مميزات هذه
البنوك انها لا تفرض عليك اي شروط او توقيع لعقد ، فهي يمكنها ان تعطيك
بطاقة بنكية دولية يمكنك السحب بواسطها في اي صراف الي

kaka25
06-22-2016, 01:48

kaka16
06-22-2016, 12:08

medmouine1
06-22-2016, 12:28
البنوك الالكترونية هي بنوك فقك على الانترنت ليس لديها وكالات او فروع على ارض الواقع
لكنها بنوك حقيقية تقوم بدور الوساطة بينك وبين تجارتك الالكترنية فيما يخص سحب و ايداع الاموال وايضا من اجل الشراء من الانترنت

alatn123
08-29-2016, 19:58
البنوك الالكترونية هي بنوك تعمل بالماستر كارد و الانترنت , هي مهمة جدا للشراء و التحويلات على الشبكة اهمها نتلر و بيبال
بالتوفيق يا غالي

Gmal Elden
08-29-2016, 21:28
تقبل مروري ياغالي والله الموفق

mourada
08-29-2016, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم البنوك الالكترونية هي بنوك على النت تمكنك من ايداع الاموال فيها و السحب منها لكن لا ثقة فيها لانها ليست كالبنوك الارضية و تقبل مروري

siddig1987
08-31-2016, 09:19
البنوك الالكترونية كثيرة وهي تستخدم للدفع عن بعد اي الخدمات التي تحتاج الدفع من الانترنت مثل التسوق من الانترنت او الاستثمار من الانترنت

zizoo99
08-31-2016, 09:35
اخى العزيز
ازاى ما سمعتش او تعرف شئ عن البنوك الالكترونيه انت مسجل بالمنتدى منذ حوالى سنه و نصف و لا تعرف شئ عن البنوك الالكترونيه ده هي اساس من اساسيات الايداع بمجال الفوركس حيث لا تجد شركة الا و تقبل الايداع بواسطة هذه البنوك مثل بنك نتلرو هو الاساس طبعا و بنك سكريل و بايزا يمكنك فتح حساب بموقع هذه البنوك حتى تستطيع السحب و الايداع من خلالهم

jaouad ouaiss
08-31-2016, 09:46
مرحبا بك اخي العزيز البنوك الالكترونية هي كغيرها من البنوك الارضية الى ان الفرق هو انك تستعمل البنوك الالكترونية في التعامل مع مواقع الربح من الانترنت بينما الاخرى تستعملها في حاجيات شخصية اخرى والله اعلم

Infoddine
08-31-2016, 11:55
عبارة عن بنوك عادية في مهامها، الفرق بينها وبين البنوك العادية التقليدية، هو كونها مختصة بالتعاملات على الانترنت. بمعنى أن هذه البنوك هي بنوك قانونية لها وثائقها الإدارية واعتماداتها القانونية من طرف حكومات الدول التي تتخذها كمقر لها. وهي بنوك معترف بها دوليا، وباعتبار نشاطاتها وخدماتها تتعدى حدود دول المقر.

alym
08-31-2016, 12:07
دى البنوك اللى انته لبتعمل منها ايداع وسخب ونفس وسيلة الايداع هى السخب زى لنك نتلر وبنك سكرسل وتستطيع سخب ارباحك من الفوركس بواسطة هذه البنوك

doaa22
08-31-2016, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البنوك الالكترونيه بنوك موجوده على النت من الممكن التعامل معاها وبيكون التعامل فقط عن طريق
الانترنت ولكن هى بنوك الى الان مش معروفه بشكل كبير

mounir.50
08-31-2016, 15:47
اخي الفاضل
البنوك الالكترونيه هي مثلها مثل البنوك العاديه الا انها
تتعامل علي النترنت سواء دفع او استقبال المال
تقبل مروري

satmou
08-31-2016, 16:10
البنوك الإلكترونية هي بنوك مثل البنوك العادية في كل معاملاتها
فأنت تتسجل بها و تفتح بها حساب و تمكنك من بطاقة مصرفة كذالك
الفرق الوحيد هو أنها على النت يعني كل علاقتك معهم تكون على النت