PDA

View Full Version : تعلم كيف تبنى الدعوم والمقاومات والمستويات الهامه بنفسك

Pages : [1] 2

شبه منحرف
02-18-2015, 20:56
اليوم اخوانى الكرام موضوع مختلف واعتقد انه سيفيدكم افاده كبيره ان شاء الله حيث اننا سوف نتعلم بناء ثلاثة مستويات هامه على اى زوج وفقا للاخبار والتقارير السياسيه التى تصدر على عملتى هذا الزوج وسنأخذ زوج الاسترالى دولار كمثال على ذلك

1- اولا سنبنى عدة مستويات هامه على الزوج من خلال الاخبار التى تصدر على الدولار الامريكى وكذلك الدولار الاسترالى
من خلال اننا سنذهب الى موقع فوركس فاكتورى كما بالصوره وهنعمل فلتره للاخبار بحيث يظهر لنا الاخبار باللون الاحمر فقط وكذلك نختار عملتى الدولار الامريكى والدولار الاسترالى فقط

2-سننتظر اى خبر هام باللون الاحمر مثلا على الاسترالى ونشوف المستوى اللى انطلق منه السعر خلال صدور الخبر على الشارت وهذا المستوى نضع عليه خط افقى باعتباره مستوى هام جدا

3- برضو هنستنى كمان خبر ونعمل نفس الشئ مره اخرى وكمان خبر وهكذا يكون لديك مستويات هامه على اساس قوى

4- وهنلاقى ان السعر بيحترم جدا هذه المستويات

5- الصور التاليه توضح الشرح ركزو فيها واى استفسار اكتبوه فى الردود وان شاء الله تجدو الرد السليم

ilyes chaieb
02-21-2015, 02:52
شكرا على الموضوع و بالنسبة لتحديد مستوايات الدعوم و المقاومات من المستحسن نعمل على فريم 4 ساعات و خط الترند لازم يكون مرتكز على الاقل على 3 نقاط حتى يكون اكثر متانة ومصداقية

شبه منحرف
02-21-2015, 15:37
شكرا على الموضوع و بالنسبة لتحديد مستوايات الدعوم و المقاومات من المستحسن نعمل على فريم 4 ساعات و خط الترند لازم يكون مرتكز على الاقل على 3 نقاط حتى يكون اكثر متانة ومصداقية

معك حق اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه فى البدايه واذا اثبت صحته نشتغل عليه

hixam
02-21-2015, 15:38
معك حق اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه فى البدايه واذا اثبت صحته نشتغل عليه

investoo
02-21-2015, 15:52
فعلا يا باشا هتلاقى السعر فعلا بيحترم المستويات دى بس اهمحاجه فعلا انك انت تبقى فاهم كويس انت محتاج ايه بالظبط وبجد ربنا يوفقك يا غالى

فوركسوريا
02-26-2015, 16:17
فعلا يا باشا هتلاقى السعر فعلا بيحترم المستويات دى بس اهمحاجه فعلا انك انت تبقى فاهم كويس انت محتاج ايه بالظبط وبجد ربنا يوفقك يا غالى

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية بناء الدعوم والمقاومات جزاك الله خير
تقبل مروري

joseph mounir
04-11-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فييك اخى الكريم على موضوعك المفيد
شرح مميز ومجهود رائع معا الصور التوضيحية عن الدعوم والمقاومات واعتقد الجميع استفاد
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

basim
04-11-2015, 17:46
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة في شرح وتوضيح كيفية تحديد الدعوم والمقاومات
عموما مشاركة ومعلومات مفيدة منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد
من المشاركات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

sherry mohamed
04-19-2015, 13:28
حق اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه فى البدايه واذا اثبت صحته نشتغل عليه

خيرالدين مهدي
04-19-2015, 13:59
اليوم اخوانى الكرام موضوع مختلف واعتقد انه سيفيدكم افاده كبيره ان شاء الله حيث اننا سوف نتعلم بناء ثلاثة مستويات هامه على اى زوج وفقا للاخبار والتقارير السياسيه التى تصدر على عملتى هذا الزوج وسنأخذ زوج الاسترالى دولار كمثال على ذلك

1- اولا سنبنى عدة مستويات هامه على الزوج من خلال الاخبار التى تصدر على الدولار الامريكى وكذلك الدولار الاسترالى
من خلال اننا سنذهب الى موقع فوركس فاكتورى كما بالصوره وهنعمل فلتره للاخبار بحيث يظهر لنا الاخبار باللون الاحمر فقط وكذلك نختار عملتى الدولار الامريكى والدولار الاسترالى فقط

2-سننتظر اى خبر هام باللون الاحمر مثلا على الاسترالى ونشوف المستوى اللى انطلق منه السعر خلال صدور الخبر على الشارت وهذا المستوى نضع عليه خط افقى باعتباره مستوى هام جدا

3- برضو هنستنى كمان خبر ونعمل نفس الشئ مره اخرى وكمان خبر وهكذا يكون لديك مستويات هامه على اساس قوى

4- وهنلاقى ان السعر بيحترم جدا هذه المستويات

5- الصور التاليه توضح الشرح ركزو فيها واى استفسار اكتبوه فى الردود وان شاء الله تجدو الرد السليم...................................... ..............
.................................................. .................................................. .................................................. .............................................
.................................................. .................................................. .................................................. ...............................................

دينا اسلام
04-19-2015, 14:00
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

ahmedtaher
04-22-2015, 00:54
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع بتاعك من الافضل التعامل مع الموضوع بالجدية والتعلم زي ما انت عامل كدة
بالتوفيق ان شاء الله

fifi w mody
04-22-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والمفيدة ونحن فى انتظار المزيد والمزيد من المعلومات

FullyActive
04-22-2015, 01:00
السلام عليكم
موضوع جيد وافضل شىء انك دمجت التحليل الفنى من الاخبارى..
وهذا يثبت ان الاسلوبين مكملين لبعضهما ويجب استخدام الاثنين فى ذات الوقت

youcef1980
04-22-2015, 01:16
ولله اخى مفهمت حاحة ممكن تفهمنا بالفيدىو ان انمكن
وشكرا

magic777
04-22-2015, 01:42
السلام عليكم

يعتبر هذا التحليل هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

MAGDYABDO
04-22-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع الجميل ولكن ارجو اعاده رفع الصور لانها غير واضحه

user_21
04-22-2015, 16:07
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

haphop
04-22-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله
ان الدعم والمقاومه من اكثر الموضوعات الهامه جدا في المنتدي ومشكور اخي علي نشرك لهذا الموضوع

ali.22595
05-09-2015, 17:35
اخى الفاضل بارك اللة فيك على الموضوع المميز والشرح بالصور التوضيحية
فعلن اخى الفريم النص ساعة بيوضح اكتر فى تاثير الخبر والاخبار مهمة جدا فى تحرك الاسعار

md.shohel
05-09-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرالك اخي الكريم على هذه التوضيحات المفيده وبالتوفيق لك وللجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bouhekaali
05-09-2015, 18:29
ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار
ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما
وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك

Schams
05-09-2015, 18:30
موضوعك قيم اخي الكريم..و يستحق كل الشكر و التقدير ...
و ايضا استفدت من ملاحظات الاخوان و بعض التعليقات...تحياتي لك اخي الكريم
و بأنتظار مزيدك من المواضيع

karim02
05-09-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة موضوعك جد مفهوم جزاك الله خيرا ونتمنى المزيد من مثل هده المواضيف المتعلقة بالمفوركس كي نستفيد أكثر

hany343
05-09-2015, 18:56
السلام عليكم
معلومات قيمة جدا شكرا علي المجهود الرائع تحديد الدوم و المقاومات من الاساسيات في الفوركس لا غني عنها
شكرا

FullyActive
05-22-2015, 19:44
ملاحظ من شرحك والصور المرفقة انك دمجت التحليل الفنى مع الاساسى
وهذا ما يجب على الكل فعله لان الاثنين مكملين لبعض وعند استخدامهم فى نفس الوقت يعطون اشارات قوية

aminalamor
05-22-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان اعداد نقاط الدعوم والمقاومات يكون من خلال الاعتماد على التحليل الجيد وانا ادرج نقاط المقاومة والدعم بعد الاطلاع على تحليل الفنيوباتشي
بالتوفيق للجميع

popa2015
05-22-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ASMAA TAHA
05-22-2015, 22:52
الدعوم والمقاومات من الطرق المهمة جدا والسهلة والبسيطة وبيستخدمها الكثير من المتداولين ولابد طبعا من استخدام الدعوم والمقاومات الى جانب تحاليل ومؤشرات اخرى حتى لا تكون نسبة المخاطرة عالية

hhpr1212
05-22-2015, 23:06
ان المستويات اتلتي نرسمها بواسطة الفيبيوناتش هي احد المراحل التي يقوم السعر باختبارها
وهنا يتم معرفة الموجاة المصححة والموجات التي يكون مكملة للميل العام للعملة

hithamseyam
05-22-2015, 23:36
الموضوع فى غايه الاهميه، والتشويق ، ارجو منكم التكرم بالشرح بتفصيل اعمق
انا جديد فى المنتدى وفى حاجات كتيره انا مش بفهمها يايرت لما السؤال يتحط الاقى شرح وتفسير ليه
وبارك الله فيكم وجزاكم خيرا

ملاك الروح
05-23-2015, 00:34
موضوع الدعوم والمقاومات مهم للغاية - وهو مهم لمعرفة الاتجاه العام للسوق
اتمنى لك التوفيق

Omar99
05-23-2015, 01:44
التجارة فى الفوركس على الدعم و المقاومة مهمة جدا لاى تاجر فى السوق و بامكاننا ان نحقق ارباح من التجارة على الترندات و الدعوم و المقاومات فى التجارة و انا واحد من التجار الذين يفضلو التجارة على الدعوم و المقاومات

هاشم احمد
05-23-2015, 02:09
ايوة هوه ده الكلام والشغل ان يبقى فيه امثله وشرح مع المثال يخلي الواحد يفهم اكتر وبطريقه اسرع بكتير علشان كده بجد انا مبسوط جدا اني بقرا الكلام المكتوب لأنه فعلا معبر عن حاجات كتير جدا سواء كانت عن ماهو اللوت فعلا وماهي الرافع الماليه علشان في ناس كتير جدا مش فاهمه موضوع الرافعه الماليه
الشكر ليك ولمجهودك يا استاذي الفاضل واتمنى التقدم والتوفيق للجميع

moh93
05-23-2015, 02:29
يجب انه ك تاجر يخختار التحليل المناسب ويجب اننه نعرف متى نخل ى السوق بناء على دعم قوى ج
وايضا عرف متى يخل بناء عىل دعم قوى جدا بس اهم شى فى السوق انه كون التداول عى الصفقا السهلة

malak558
05-23-2015, 02:36
الاعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات مع برايس اكشن هى من اهم وابسط طرق تحليل الشارت والتداول
تحديد الدعوم والمقاومات ليه طرق كتير ممكن البحث عنها وتعلمها من خلال النت

popa2015
05-23-2015, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

salem max
05-23-2015, 04:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد
بارك الله فيك عالمجهود المبذول اخي الكريم وان شاء الله عود بالخير على جميع اعضاء المنتدى

hhpr1212
05-25-2015, 00:04
كم من مستوى يمكن بناءه فب الشرت المرفق
ذكم اتمنى ان ترسم الدعوم والمقاومات بيالشكل الصحيح

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 06:26

samieh
05-26-2015, 16:11
السلام عليكم
والله فكرة جديدة وغريبة فى تحديد مستويات الدعوم و المقاومات
وممكن فعلا تكون مستويات قوية للسعر بعد ذلك بحيث يجب على السعر احترامها
بالتوفيق

noor eldyen
05-26-2015, 17:16

معتصم سباعنة
05-26-2015, 17:56
اشكرك اخي على موضوع الدعوم والمقاومات بالفعل في مهمة لرسم الترندات وتحليل الميل العام للسوق لابتكار نقاط الدخول والخروج
تقبل مروري اخي الكريم

basim
05-26-2015, 18:37
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة في شرح وتوضيح كيفية تعلم تحديد الدعوم والمقاومات على الشارت

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:12

MOHAMED forex00
05-26-2015, 19:30

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:59

magic777
05-26-2015, 21:42

المحترف الي بيعرفها واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

noor eldyen
05-27-2015, 00:03

---------- Post added at 09:03 PM ---------- Previous post was at 07:52 PM ----------

forexaly5
05-27-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم شكرا لك على هذه النصائح الجيدة التي يمكن إعتماد عليها لكي لاكن إذا كان ممكن شرح برسوم وفديهات يكون أحس على كل حال سكرا لكم وبالتوفيق

محمد مختار
05-27-2015, 00:22
شرح مميز ومجهود رائع معا الصور التوضيحية عن الدعوم والمقاومات واعتقد الجميع استفاد
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

wlaa
05-27-2015, 13:35
السلام عليكم و رحمته الله تعالى و بركاته
أخي لعزيزأي أكتر لمشاكل لبتواجهني وبتوجيه أغلب لمتاجرين لمبتدئين طمع و تسارع عدم تحليل لجيد لكان لازم لواحد مايتسارع

karim02
05-27-2015, 13:37
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mohamed12345
05-28-2015, 02:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه فى البدايه واذا اثبت صحته نشتغل عليه

hamed mohamed
05-28-2015, 02:58
شكرا" لك الاخ الكريم على هذا الشرح
ومن المؤكد ان الاخوه الاعضاء استفادو منها
وننتظر من الاخوه بوضع مشاركات مثل هذه
ولك جزيل الشكر
والله الموفق

superkenan
05-28-2015, 04:43
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع وجميل ان تشارك معلوماتك مع بقية المستثمرين مما يؤدي إلى تطور عمل الفوركس ويزيد المنافسة
وشكرا

جابر1979
05-28-2015, 04:47
شكرًا لك على هذا الشرح التوضيحي لرسم مستويات دعم و مقاومة على الزوج ، و استغلال جيد للأخبار لمعرفة أين يمكن ان تضع المستويات للدعم و المقاومة ، شكرًا لك اخي

superkenan
05-28-2015, 04:58
اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومات وقرات عدة المقالات عن نفس الموضوع معظمها كان مفيدا بالرغم من تشابهها فالتشابه هنا يعني صحتها
وشكرا

a7med sniper
05-28-2015, 05:28
شكرا لعى الموضع واكيد هو امر مهم جدا فى لتعامل ف هذا السوق

فى الجانب الفنى وعموما هى لا غنى عنها فى هذا الامر فعلا

mohamed12345
05-28-2015, 19:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه فى البدايه واذا اثبت صحته نشتغل عليه

Kiing
05-28-2015, 19:57
ممكن انه الموضوع تم منه متلا بالنسبة لتحديد مستوايات الدعوم اي انه ممكن مع المقاومات من المستحسن متلا منه ان نعمل على فريم 4 ساعات تم متلا ان الترند ممكن انه يكون متلا مرتكز فقط

ehabbob
05-28-2015, 20:02
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

ahmed bakry
05-29-2015, 03:20
انا مبسوط جدا بسبب شرحك المهم دة للكام نقطة دى وتفسيرك لاكتر من نقطة ف وقت واحد وبطلب منك المزيد
والمزيد وماتبخلش علينا بالمعلومات ولك منى جزيل الشكر

Kiing
06-20-2015, 19:09
ممكن متلا انه مع الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير تم منه متلا انه ممكن معه كذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون تم منه متلا انه ممكن معه من الفريم فقط

Emam_gad
06-20-2015, 19:10
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

Wassa04
06-20-2015, 20:18
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على الموضوع القيم والشرح الجيد ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 00:07
السلام عليكم

magic777
06-21-2015, 01:26
السلام عليكم

اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

Roshdy
06-21-2015, 04:54
تحليل جيد ورائع وفكرة جديدة بالفعل او على الاقل بالنسبة لى
شكراً لك اخى الى مزيد من التوفيق باذن الله

mechanical
06-22-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......شكرا اخي الكريم علي مجهودك لكي تقدم لنا المفيد شكرا ليك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-26-2015, 20:11
ممكن متلا انه لتحديد مستوايات الدعوم تم منه متلا انه ممكن معه المقاومات من المستحسن نعمل على فريم 4 ساعات متلا منه مع اي من الترند ممكن متلا انه منه يكون مرتكز فقط

RomanyMoreed
06-28-2015, 03:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شكرآ علي الشرح يا غالي طبعآ الاعتماد علي التحليل الكلاسيكي امر ممتاز وكمان ضيف مؤشر زي الاستوكاستك

تحياتي

for4free
06-28-2015, 05:21
سلام عليكم نشكرك اخي على المجهود ان شاء الله الجميع يستفاد اكثر
بالتوفيق للجميع ونتمنى المزيد منك في القريب ان شاء الله

kokou
07-01-2015, 19:48
فعلن اخى الفريم النص ساعة بيوضح اكتر فى تاثير الخبر والاخبار مهمة جدا فى تحرك الاسعار

nes_trader
07-01-2015, 20:10
هذه الطريقة كنت قد جربتها على اليورو دولار و كانت جيدة لكن في
بعض الاحيان لا يحترم السعر هذه المستويات و يخترقها بسهولة

شبه منحرف
07-01-2015, 20:58
ارجو التفاعل مع هذا الموضوع فهو رائع جدا انا كنت قد نشرته فى السابق واشتغلت به فتره واثبت نجاحه وبالتوفيق للجميع واى استفسار انا موجود

bigoo
07-01-2015, 20:59
في شهر رمضان المبارك يتقرب الناس أكثر إلى الله عز وجل ، حيث تكثر فيه العبادات ، ويتنافس الناس على فعل الخير ، وما دمنا نتحدث عن العبادة في شهر رمضان فأكيد أنك تمتلك هاتف أندرويد ولا تبتعد عنه كثيرا ، فهو كما يعلم الجميع يرافقنا دائما ويعتبر عنصر أساسي في حياتنا ، بالتالي بإمكانك استثماره في كسب ال

ABBANI
07-01-2015, 21:02
سلام عليكم يا اخواني انا جديد معاكم و لا اعرف كيفية استخدام الموقع فهل من الممكن انكم تفيدوني و لو بمعلومات بسيطة عن كيفية الاستخدام و ما الى ذالك
و ما هو الفوركس وما هي التداولات وماذا يمكنني ان اكسب و ما المطلوب في كل سحب او كيف اسحب نقود او اعطيها وما اقل سعر للتداول

hhpr1212
07-01-2015, 21:08
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة في شرح وتوضيح كيفية تحديد الدعوم والمقاومات

drkim
07-11-2015, 00:55
تحياتى لك اخى الفاضل على الموضوع الجميل

والدعوم والمقاومات مهمه للغايه فى هذا المجال ومن انجح الطرق التى يحترمها السعر

ويتم رسمها على جميع الفريمات من الفريمات الكبيره للصغيره

ودائما نرى احترام السعر لها خاصه المرسومه على الفريمات الكبيره

Bassem Hassani
07-11-2015, 01:31
شكرا احى العزيز على هذا الشرح ومن وجهه نظرى ان الشرح المدعوم بالصور افضل من الكلمات فقط وكمان الى افضل منهم هو الشرح الفديو باصوت والصورة
لان الغالية فى المنتدى هنا متداولين مبتدئين وفى ناس كبار وعايزة تتعلم برضو وافضل طريقة للبداية هى الفديو من وجهه نظرة واسمحلى اضيف ان
الدعم : هى اقصى منطقى يهبط لها السعر
المقامة : اقصى منطقة يرتفع لها السعر .

qqqqqq
07-11-2015, 01:50
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

محمد العمر
07-11-2015, 02:04
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول تجارة الفوركس اليومية و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل
خير من هذا السوق

pepobm
07-11-2015, 02:23
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

kachchaoui
07-11-2015, 03:46
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وأتمنى لك التوفيق ولأعضاء المنتدى الكرام ومزيدا من الأرباح وشكرا

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 04:20
تحليل موفق اخي الكريم علي الاخبار الاقتصادية رغم اني
لا احبذ هذه الطريقة الا انها رائعه واحبذ استخدام مستويات الفيبوناتشي الاقوي بالتاكيد

sheref elsayed gomaa
07-11-2015, 04:43
السلام عليكم اخى الكريم واشكرك
أخي الكريم على هذا الموضوع ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على
فريم كبير وأتمنى لك التوفيق ولأعضاء المنتدى الكرام ومزيدا من الأرباح وشكرا

raslen316
07-11-2015, 05:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
فعلا يا باشا هتلاقى السعر فعلا بيحترم المستويات دى بس اهمحاجه فعلا
انك انت تبقى فاهم كويس انت محتاج ايه بالظبط وبجد ربنا يوفقك يا غالى
بالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى , تقبل مروري

roussi27
07-11-2015, 05:34
بالطبعاعجبتني فكرتك كثيرا
فانا ايضا ابادلك بفكرة اخرى
افتح اي شارت وعلى فريم اللذي تريده ومن الفضل يومي ,, فراقب الشموع اليبانية فاينما تجد شمعة الانعاكس مثل التشبع او المطرق والرجل المشنوق ..... الخ
فهذه النقط تعتبر قمم او قيعان فحولها الى دعوم والمقاومات

hamditornado316
07-11-2015, 06:19
اخي الكريم شرح مميز ومجهود رائع معا الصور التوضيحية عن الدعوم والمقاومات انا شخصيا استفدت من هذه المعلومات تمنياتي لك بتوفيق في انتظار المزيد

qqqqqq
07-13-2015, 16:53
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

dhmo
07-13-2015, 17:09

والعمل بها يعتبر استراتيجيه متكامله في حد ذاته وبالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد هو

AH3
07-16-2015, 15:32
اخي الكريم يحتاج منك مجهود وتركيز وقدره على قراءة اوضاع المنحنى وقدره على اتخاذ القرار هكذا يمكن
ان تعتمد على التداول فى السوق دخل شهرى لك دائم مدى الحياه
تفبل مروري

soad labib sadek
07-16-2015, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي الموضوع الشيق و اول مرة اتعلم التحليل الاساسي و الاخباري بهذا الاسلوب المهم تقبل تحياتي و اسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك

بالتوفيق

karim02
07-16-2015, 18:26
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Ouasmi
08-14-2015, 13:45
شكرا على الموضوع و بالنسبة لتحديد مستوايات الدعوم و المقاومات من المستحسن نعمل على فريم daily
و خط الترند لازم يكون مرتكز على الاقل على 3 نقاط حتى يكون اكثر متانة ومصداقية نتمنى لك المزيد

dhmo
08-14-2015, 17:39
شكرا على الموضوع و بالنسبة لتحديد مستوايات الدعوم و المقاومات من المستحسن نعمل على فريم daily
و خط الترند لازم يكون مرتكز على الاقل على 3 نقاط حتى يكون اكثر متانة ومصداقية نتمنى لك المزيد

اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا ويعرف ازتاي يحقق الارباح

M.SALAH 1
08-14-2015, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم
الدعم والمقاومة بشكل عام
الدعم والمقاومة في نظري هو أي مستوى يعيق السعر في الهبوط والصعود
بمعنى أن الدعم هو المتسوى الذي يكون حاجز للسعر ويمنع حركة السعر من الهبوط
والمقاومة هي المستوى الذي يكون حاجز للسعر ويمنع حركة السعر من الصعود
هذا مفهوم الدعم والمقاومة بشكل عام

العراقي
08-22-2015, 22:07
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم
هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmadinho10
08-22-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة

forex all arabes
09-18-2015, 22:57
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك الدعوم والمقاومات من الطرق المهمة جدا والسهلة والبسيطة وبيستخدمها الكثير من المتداولين ولابد طبعا من استخدام الدعوم والمقاومات الى جانب تحاليل ومؤشرات اخرى حتى لا تكون نسبة المخاطرة عالية يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

tawfik999
09-25-2015, 13:18
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
شكرا اخي لك على هده نصائع رائعة و الجمل المفيدة و اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله

samir33
09-25-2015, 13:23
شكرا الموضوع المهم و اكيد اصبحت الاخبار من اهم محركات سوق الفوركس
و بالتالي كل الحسابات تستند الى الاخبار خاصة وانها اصبحت كثيرة و لا تنقطع على مدار اليوم

abc
09-25-2015, 14:02
انا لم اجرب هذه الطريقة من قبل بصراحة و لكني اتمنى ان
تكون مفيدة ان شاء الله سوف اجحربها بالتوفيق للجميع

a l
09-25-2015, 15:29
السلام عليكم
الدعم والمقامة من الموضعات الهامة جدا لكل متداول اثناء القيام بالمتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق الفوركس
بالتوفيق

ynwa1892
09-25-2015, 18:54
ألسلام اخي ارى انها افضل وسيلة للمتاجرة نعم هي الدعوم والمقاومات والترندات اما بكسر السعر لها او الارتداد منها
وفقك الله

dhmo
09-25-2015, 23:33
ألسلام اخي ارى انها افضل وسيلة للمتاجرة نعم هي الدعوم والمقاومات والترندات اما بكسر السعر لها او الارتداد منها
وفقك الله

مستويات االدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب هنا لازم يفهم صح

roony
09-26-2015, 00:08
بارك الله فيك في هذا الشرح
البسيط و المفهوم لكن لي سؤال
لماذا تقوم بوضع مستويات الدعوم و المقاومات
على أساس الأخبار لأني حسب ما فهمت
في بعض الشروحات أن الدعوم و المقاومات
نحددها عندما يحترمها السعر عدة مرات و ليس عن طريق الأخبار ؟

snnaky
10-23-2015, 23:01
بصراحة انا اهتم واعتنى بالدعوم الكلاسيكية فقط وخاصة ان لها مستويات نفسية معبرة من خلال قيعان وقمم وكل ما كانت الفترة اكبر تكون الدعوم او المقاةومات افوى
اما بالنسبة لطريقة الخبر من الممكن انة يكون فى خلال اليوم خبر واحد بس حضرتك حتعهمل ازاى 3 مستويات
ولو مافيش اخبار حتعمل ازاى مستويات ؟؟

mida2014
10-23-2015, 23:17
ان تعلم الفوركس واساسيات التداول من الامور المهم التي وجب استخدامها وتطبيقها على الحساب التجريبي اولا ثم الحساب الحقيقي بهده الطريقة تسطيع النجاح

med1985
10-26-2015, 12:46
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية بناء الدعوم والمقاومات جزاك الله خير
تقبل مروري

عمار ملكاوي
10-26-2015, 13:48
اخي الكريم مشكور على هذه الافادة المقدمة منك حول كيفيت حماية راس المال بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

hamooo2006
10-26-2015, 13:49
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار
يحاول سعر صرف اليورو الارتفاع مقابل الدولار الأمريكي، لكن هذا الارتفاع يبدو ضعيفاً في ظل تداول السعر في مستويات ما دون القاع السابق 1.1103 وما دون مستوى 113% فيبوناتشي عند سعر 1.1055و يظهر لنا مؤشر adx انخفاضاً في قوّة الاتجاه الهابط، كما أن مؤشر القوّة النسبية يظهر لنا تشبع الزوج في البيع. لكن، هذه الإشارات سوف يتم تجاهلها في ظل السلبية الظاهرة على المتوسطات المتحركة وتداول الزوج في مستويات ما دون 1.1055. من الأسفل، كسر سعر 1.0995 يعتبر أمر ضروري لإثبات عودة الهبوط وإنهاء أي احتمال تصحيح صاعد.
الدعم: 1.0995 – 1.0910 – 1.0860
المقاومة: 1.1055 –1.1105 – 1.1145

aboubakr el ayach
10-26-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة بالنسبة للموضوع فنحن نراه جيد من الناحية المعلوماتية فهو يوفر لنا العديد من طرق الربح الفعالة والمعتمدة على صدور الاخبار

heroo252
10-26-2015, 14:17
انا بالفعل منذ بداية دخولى المجال كنت بتعرف عالمناطق الهامه
بنفسى وارسم الترندات والدعوم والقنوات السعريه كل حاجه بعمله بنفسى

mida2014
10-26-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

dhmo
10-26-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

لازم يكون فيه فهم هنا لللبرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

abdougagi33
10-30-2015, 02:59
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو كيفية رسم الدعوم و المقاومات
اتمنى لك تداولا موفقا

yahoo11
11-07-2015, 18:34

basim
11-07-2015, 19:04
السلام عليكم جميعا
موصوع ؤائع ومعلومات مفيدة حول بناء الدعوم والمقاومات على ازواج العملات
ولكن هذه الطريقة تحتاج الى تجربة لان عادة الاسعار في الاخبار القوية تتحرك
بشكل عنيف سواء كانت بالقرب من دعم اومقاومة اوبعيدة

مريم ميري
11-07-2015, 20:05
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة شكرا لك اخي المعلوات جد مفيدة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

عاشق الفوركس
01-11-2016, 01:42
أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع ولع الرح القيم اتمنى ان تفيد الاخوة الكراااام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

marwafawzy122
01-11-2016, 01:48
ان خطوط الدعم والمقاومة هى من اهم ادوات التحليل الفنى التى يستخدمها التاجر عند البدأ فى التحليل الفنى لكر يبدأ من خلالها استخراج اعلى سعر وادنى سعر وعند اى نقطة يشترى وعند اى نقطة يبيع هذا مهم جداً جداً ....

hmadnahox
01-11-2016, 04:01
يا اخي الكريم شكرا الموضوع المهم وبالمناسبة انا لم اجرب هذه الطريقة من قبل
والله الموفق والمعين

شبه منحرف
01-11-2016, 07:10
اتمنى ان يكون الموضوع الذى قدمته لكم يكون موضوع مفيد لكم وانا سوف انشر الجزء الثانى منه لانى طورت فى هذه الطريقه وبها اشياء جديده اخرى

Ahmed Kenawy
01-11-2016, 08:01
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة , اخي الكريم بارك الله فيك في اقتراحك ولدينا الاستفادة اكتر في مجال التعليم و المستوايات
من وقت لاخر تسلم اخي الكريم ..

ِAhmed Alaa
01-11-2016, 09:06
السلام عليكم .,
بارك الله فيك اخي الكريم ومعلومات مفيدة حول بناء الدعوم والمقاومات على ازواج العملات
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

yahiahd
01-11-2016, 09:14
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

WASEM DALLOUL
01-11-2016, 09:52
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة الهامة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

aym
01-11-2016, 09:57
تعلم كيف تبنى الدعم والمقاومة بنفسك اخى الكريم موضوع مهم جدا لكل متاجر ان يتعرف على
نقاط الدعم والمقاومة التى يجب فتح الصفقات عندها

نادر صباح الدين
01-11-2016, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز على هذه لمشاركة، بالفعل تعد معرفة مستويات المقاومة والدعم من أهم القضايا المرتبطة بالتحليل الفني والتي تساعد المتداول في معرفة النقاط الأساسية التي ينبغي الدخول من خلالها بصفقات جديدة، والنقاط التي ينبغي الخروج منها وإنهاء الصفقات، كما أنها تساعد في معرفة الحالات الأفضل للبيع، والحالات الأفضل للشراء.

latraaa
01-11-2016, 21:00
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يسفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hmadnahox
01-11-2016, 22:46
يا اخي الكريم تعلم الدعوم والمقاومة سهل ما عليك انك تصل القيعان مع بعض والقمم ايضا
والله الموفق والمعين

valencia
01-12-2016, 16:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته
الدعوم و المقاومات مهمة جدا في التحليل الفني يجب معرتنا بكيفية رسمها
و هي تبدأ من الفريمات الكبيرة وصول الى الفريم الذي نتداول عليه

zekraoui08
01-23-2016, 00:12
يمكنك تحديد مخاطرتك باستخدام أسعار "إيقاف الخسارة". أنت، المتاجر تقرر تلك الأسعار. تختار سعرا هو أخفض ما تود الذهاب إليه. لو وصل السوق إلى ذلك السعر، سيتم إيقاف عمليتك بشكل آلي بحيث لا تخسر المزيد من النقود.

لأنك من يُحدد ذلك السعر، يمكنك التحكم باستثمارك. يمكنك أن تضمن ألا تخسر أكثر مما أنت مستعد أن تخسره.

و بنفس الطريقة، يمكنك تحديد سعر "لجني الأرباح". ستتوقف عمليتك عندما يتم الوصول إلى سعر جني الأرباح الذي حددته. يجعل جني الأرباح التحكم بمتاجرتك سهلا من دون أن تكون مضطرا لمراقبة مركزك باستمرار.

big.pharaoh
01-23-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا يا غاليلا على الشرح المفصل ده المدعوم بالصور .. وننتظر جديدك في شرح اشياء اخرى

justsmile
01-23-2016, 00:49
الدعوم و المقاومات مهمان جدا .. و تعلم رسمهما جدا مهم لنا حتى نأخذ قرارا صحيحا بالتداول ..
لكن اخي الصور التي انت رفعتها مع الموضوع غير واضحة بالنسبة لي .. اتمنى لو انك تعيد رفعها بشكل اكبر..

mahmoud massry
01-23-2016, 00:52
طبعا الترند والمقاومات كل ما كانوا على فريم اكبر يبقى اصدق وكمان كل ما زادت الارتكازات كل ما كانوا اقرب للحقيقه

hunter_world
01-23-2016, 22:25
مشكور علي موضعك اخي التوضيح عن رسم الدعوم والمقومات اتمنالك التوفيق وتقبل مروري اخي الكريم ان يكون كل المبتدين استافادو

yousse
01-23-2016, 22:28
رسم الدعم والمقومات شيء شل ولكن الأهم يجب أن تعرف كيف تحدد الدعم والمقومات القوية لكي تسطيع أن تعتمد عليها بكل تقة

Shadi
01-23-2016, 22:32
هذا الموضوع من اروع المواضيع التي قرأت من لم يبني اساس تحليله على الدعوم و المقاومات لن ينجح في الفوركس
على الكل تعلم كيفية تحديد الدعوم و المقاومات بالشكل الصحيح و الاستفادة منها

hunter_world
01-23-2016, 22:34
مشكور علي موضعك اخي التوضيح عن رسم الدعوم والمقومات اتمنالك التوفيق وتقبل مروري اخي الكريم ان يكون كل المبتدين استافادو

AHMED91
01-23-2016, 22:47
الدعوم والمقاومات تعتبر محطات سعريه غايه في الاهمية يحترمها السعر بشكل كبير
جدا ومنها يمكن الدخول الناجح في سوق الفوركس ولكن يجب فهم الموضوع اولا

forexdz
01-23-2016, 23:18
انا مغك وعكسهم تماما انت اخترت فريم النصف ساعة ممتاز
هما اختارو اربع ساعات لكن انا ساعة لانها اهم فريم لنحدد عليه
استراتيجية ممتازة في تحديد الدعوم والمقاومات والله على وقع الخبر
سوف اجربها اكيد شكرا لك

ahmed2017
01-23-2016, 23:35
تحيه طيبه وبعد اود ان اشكر جميع
اعضاء المنتدى الكرام لما يقدمونه من
استفاده للجميع لتعلم كيفية بناء الدعوم والمقاومات والمستويات
الهامه فى مجال الفوركس والتداولات

snapping
01-23-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة في شرح وتوضيح كيفية تحديد الدعوم والمقاومات

hunter_world
03-12-2016, 21:53

engibrahim.hd
03-15-2016, 20:05
معك حق اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فىالمستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه فى البدايه واذا اثبت صحته نشتغل عليه

Sinan Tareq
03-15-2016, 22:53
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

شكرا اخي الكريم فهذه معلومات قيمة جدا شكرا علي المجهود الرائع تحديد الدوم و المقاومات من الاساسيات في الفوركس وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

QQahmedQQss
03-15-2016, 23:14
شكرا لك اخى ولكن كده ع اما احدد الدعوم والمقاومات لزوج واحد هأخد
ايام طويله لان الاخار مش كل دقيقه ودى طريقه رقميه حلوه لتحديد الدعوم
والمقاومات https://www.youtube.com/watch?v=SAG1X7VNao4

hunter_world
04-26-2016, 00:27

mohamed ahmed mohamed 1
04-26-2016, 02:47
لا يمكن تحقيق الربح دائماَ وفي جميع الصفقات فهناك صفقات رابحة وأخرى خاسرة ولكن المتداول الناجح هو من تكون محصلته رابحة، فإذا حققت ربحاَ بقيمة 1000 دولار في الصفقة الأولى وخسرت بعدها 300 دولار في الصفقة الثانية فإنك فعلياَ ربحت 700دولار وهذه هي المحصلة

FOREX7
04-26-2016, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

mohamed321
04-26-2016, 12:00
مساؤؤؤؤ
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، بارك الله فيك أخي العزيز و بالتوفيق لك و للجميع في تجارة الفوركس التي تعتبر من اصعب انواع التجارة تحتاج الى علم نتظر المزيد من الشرحات عن طيق رسم الترند وتحديد الاتجاه والدعوم والمقاومة

creatorman1978
04-26-2016, 12:10
اذا كنت تعتمد على التحليل الفنى فمن المهم انك تعرف تحدد ازاى نقاط الدعوم والمقاومة ...
ولكن ارى ان هناك الكثيرين ايضا لا يعتمدون على التحليل الفنى .. بالتوفيق

emma91
04-26-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

اخي الكريييم مشكوووووووور على هذا العمل مهذه المعلومات المهمة استفدت معك واتمنى ان يستفيد العامة

مزيدا من المشاركات الفعالة

شكرااااا

yahia1
04-26-2016, 13:11
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

youbixx
04-26-2016, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز
شكرا جزيلا لك يا استاد على الموضوع المفيد بخصوص الدعوم و المقاومات
بارك الله فيك مع متمنياتي لك بالتوفيق و تقبل مروري

ebn masr
04-26-2016, 14:02
دراسة متانية منك ومفيدة جدا وواضحة واكيد اللى هاينفذ طريقتك فى عمل التعلم الدعوم والمقاومات بناء عن ماتزكره وشكرا

mohcine amari
04-26-2016, 14:22
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
كلام في الصميم استفدت منه كثيرا لاهمية الموضوع الكبيرة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

aminetns
04-26-2016, 15:23
الدعوم والمقاومات مهمة جدا في التحليل الفني شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

algoddam
04-26-2016, 15:38
اي سعر في السوق لابد له من دعوم ومقاومة حتى اصبحت ظاهرة تعرف في السوق ويلجا اليها
الكثير من الاستفادة منها في التداول عليها خاصة اذا وصل السعر الى داعم وجاوزه يكون الكسر واضحا وغيرها

ahmed5
04-26-2016, 15:52
وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه فى البدايه واذا اثبت صحته نشتغل عليه

Abughali
04-26-2016, 17:42
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حق اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه فى البدايه واذا اثبت صحته نشتغل عليه
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 21:08
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
رسم الدعوم و المقاومات هي اسهل ما يكون اخي العزيز

aymanehad
04-26-2016, 21:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله
أخي شكرا على الشرح الجميل المبسط حول الدعوم والمقاومة
كما أنني إستفدت من الموضوع كثيرا
بالتوفيق

drsafaseefo
04-26-2016, 21:58
صراحة موضوع تعليمي هام جدا ويفيد المبتدئين ومن يريد الدخول في مجال الفوركس
شكرا لك على مشاركة هذا الموضوع معنا هنا في المنتدى الذي دائما ما نستفيد منه

mohamedforex4
04-27-2016, 00:04
فعلا يا باشا هتلاقى السعر فعلا بيحترم المستويات دى بس اهمحاجه فعلا انك
انت تبقى فاهم كويس انت محتاج ايه بالظبط وبجد ربنا يوفقك يا غالى وشكرا .

Zezobebo3
04-30-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...معك حق اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير.بالتوفيق

elamir84
05-02-2016, 21:59
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير

متداول خسران
05-02-2016, 22:05
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد حول تحديد الدعوم و المقومات و الترند

ahmedgamall
05-02-2016, 22:54
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية بناء الدعوم والمقاومات جزاك الله خير222

ameeral24
05-03-2016, 09:11
شكراً اخي العزيز على هذه الفكرة والتي يجب على كل متداول قبل العمل بها ان يتدرب عليها جيداً في الديموا لكي يعرف مصداقيتها ونسبة المخاطرف وهل هي مناسبة له او لا

aya80
05-03-2016, 09:47
شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الهام جدا فالدعوم والمقاومات من الاسياسيات في عالم الفوركس والتى يجب على كل متداول مهما كان نوع التحليل الذي يستخدمه ان يعرف الدعوم والمقاومات اتمنى من حضرتك المزيد من الموضوعات

mohcine amari
05-03-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الدرس مفيد لي صراحتا جد جد جيد
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

medox99x
05-03-2016, 13:34
لذا دققنا في اي شارت هنلاقي مستويات احترمها السعر او كسرها ورجع احترمها وهكذا
ولك جزيل الشكر

latraaa
05-03-2016, 13:50
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، يا اخي الكريم، ،موفقين إن شاء الله، مشكور أخي الكريم

karim1993
05-03-2016, 13:52
اهلا اخي و بالنسبة لتحديد مستوايات الدعوم و المقاومات من المستحسن نعمل على فريم ساعات و خط الترند لازم يكون مرتكز على الاقل على 3 نقاط وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه.

latraaa
05-03-2016, 20:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nonam
06-22-2016, 15:30
السلام عليكم ... من اهم المستويات في الفوركس الدعوم والمقاومات ومن اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب الحقيقي من اهم الادوات الليل من الممكن اتلعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ghost.mastar
06-22-2016, 15:50
السلام عليكم معك حق اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير

harimeche
06-22-2016, 16:12
أهلا أخــي ..

طريقتي مع الدعلوم والمقاومات سهلة

أرسم الخطوط وانتضر عند تلك لخطوط

تكون نمودج شموع إنعكـــاسي وأدخل معه

والوقف تحت النمودج والهدف أحدده بطرق أخرى

مع التحية ..

analyst
06-22-2016, 16:57
هههههههه ولماذا الانتظار اخي الكريم لم ارف ما الفائدة التي سنجنيهة من هذه الطريقة ممكن ان تقوم باستخراج الدعوم والمقاومات بالطريقة العادية بدونت الحاجة لهذه الطريقة التي ممكن ان تنتظر بها لاعوام لاستخراج الدعوم والمقاومات

nadin22
06-23-2016, 12:55
هناك العديد من طرق تحديد الدعوم والمقاومات على الشارت
لكن الطرق المبسطه زى استخدام القمم والقيعان السابقة يجب ان يتعلمها كل مبتدئ اولا

othmane azer
06-23-2016, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله.,,

tarig shaddad
06-23-2016, 13:07
شكرا علي الموضوع المفيد والاكثر من رائع ونتمني المزيد من المواضيع الشيقة عن الدعوم والمقاومات

magdy mahmud
06-23-2016, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم
استاذي الكريم شرح لكيفية بناء الدعوم والمقومات علي الاخبار مهمة جدا بس خطيرة جدا لانها ممكن تعكس وتمرجن الحساب

رومانى
06-23-2016, 19:50
كيفية رسم خطوط الترند:
ارسم خطوط الاتجاه ، وهي واحدة من أهم وأسهل مهارات المخططات ، كل ما تحتاجه هو حافة خط مستقيم بين نقطتين على الشارت ، خط الاتجاه العلوي يرسم بين قاعين متعاقبين وخط الاتجاه السفلي يرسم بين قمتين متعاقبتين ، الأسعار تنسحب في أغلب الأحيان إلى الخطوط قبل ان تستأنف اتجاهها ، ويشير كسر الخطوط إلى تغيير في الاتجاه ، أي خط اتجاه صحيح لابد ان يلامس على الأقل ثلاث مرات خط الاتجاه الأطول هو الأكثر فعالية ، والأكثر اختبارا هو الأكثر أهمية

latraaahr
06-23-2016, 19:58
مشكور اخي الكريم على المووضع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية إن شاء الله

lebouziramzinio
06-25-2016, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شرح مميز ومجهود رائع معا الصور التوضيحية

Ami abdou
06-25-2016, 02:59
شكرا لك على هذا الشرح في رأي لاستخراج الدعوم و المقاومات و خاصة للمبتدئين ينكنهم استعمال مؤشر الزقزاق بعد يتم ربط القمم ببعضها ثم ربط القيعان ببعضها

elfadil
06-25-2016, 07:27
فعلا اخي انا متفق معك كل الاتفاق فالدعوم والمقاومات هي اساس التحليل الفني و خصوصا في الفريمات الكبيرة جازاك الله يا اخي كل خير ولكم بالتوفيق للجميع بادن الله عز وجل والسلام عليكم

جمال صادق
06-25-2016, 08:55
اعتقد ان طرقة تحديد خطجوط الدعم و المقاومة هى ممكنة جدا و لايمكن ان تكون قابلة للعمل و الاستفادة من الكثير من الطق التى لا تتناسب مع اى من احجام التدالو المنطقية الاخرى للعمل بها

bakup28
06-25-2016, 09:10
الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند
ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون
الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما

hs123
06-25-2016, 09:20
هلا
من المهم جدا ان تعرف ان التدريب والتعليم اهم الادوات الفعالة فى سوق التداول بالفوركس عند التداول على الحساب

شكرا

0o0KaRiM0o0
06-25-2016, 16:10
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ايضا اذا ارتد منها السعر بقوة كبيرة فهذا يعني ان الدعم او المقاومة قوي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

shadea1991
06-25-2016, 16:29
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى وشكرا

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند
ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون
الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وشكرا تقبل ممرورى

lebouziramzinio
06-25-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند

ahmedazzouz
06-25-2016, 16:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هته المعلومات فعلا استفدت منها جدا
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

mostafaali
06-25-2016, 16:55

houarisat
06-25-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
ماشاء الله أخي عندك طريقة مختلفة في التفكير بالدعومو المقاومات أول مرة أسمع بها ارك الله فيك سأستعملها

gagpost010
06-25-2016, 16:57
كلما ضاقت عليك نفسك ..
لا تـشـتـكـي لإنســــان بل ردِّد ..
ربِّ إنّي قد مَسَّنِي الضُّرُّ وَ أَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِين

متداول خسران
06-29-2016, 06:04
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الدي يتطرق الى كيفية بناية الدعوم و المقاومات لاني صراحة كان لدي لبس في هذا الموضوع بالذات
واصل على هذه الوتيرة ,,مع متمنياتي للجميع بالتوفيق و الارباح , تقبل مروري

Cold Fire
06-29-2016, 06:07
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الغالي .. و شكرا لك على هذا الطرح المفيد و الشرح البسيط .. في انتظار جديدك باذن الله ، بالتوفيق

lionardodicaprio940
06-29-2016, 06:08
نعم كلام صحيح الدعوم والمقاومات هي اهم شيء في الفوركس ولا يمكن
تعيين وقت دخول الصفقة او الخروج منها الا بالاعتماد
على الدعوم والمقاومات والترندات

aimene
06-29-2016, 06:30
شكرا على الموضوع أخي الفاضل و معك حق لأن بناء مستويات يساعد على التعليل الجيد للزوج و إمكانية تحصيل الأرباح المرضية

lionardodicaprio940
06-29-2016, 06:33
نعم الدعوم والمقاومات هي الركائز في تحليلا سوق الفوركس لدلك يجب على كل شخص
ان يربح من هده الركائر ويعتمد عليها في تحليلاته
وفقك الله

khalidjoker
07-07-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا لك جزيلا أخي إلياس، معلومة مفيدة أتمنى أن يطبقها الأعضاء.
أتمنى لك الإستمرارية و التوفيق

tahar2015
07-08-2016, 11:17

فكره ممتازه جدا ومفيده لمن لا يجيد تحت المستويات قبل الاخبار وهنا اقصد المبتدئين لاكن فى طرق استباقيه ممكن تعطي نتيجه مماثله او احسن:bravo:

laith28
07-08-2016, 12:11
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتو
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل والمفيد لقد افادني كثيرا
اتمنة ان تتقبل مروري اخوك ليث من العراق

amarflex22
07-08-2016, 13:05
معك حق اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام فى المستقبل وممكن برضو نجربها كما قلت حضرتك كل شئ لازم نجربه ..........

samieh
07-30-2016, 12:20
والله فكرة جديدة وغريبة فى تحديد مستويات الدعوم و المقاومات وممكن فعلا تكون مستويات قوية للسعر بعد ذلك هنجرب على الديمو ونشوف مدى قوة هذه المستويات

كاره المراقبين
07-30-2016, 12:22
اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ مدى قوة الخبر

ahmadhamad
07-30-2016, 12:44
فعلا اخي الكريم جربتها وفعلا السعر بيحترم المستويات هاذه اتمنى ان نراك في مواضيع اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

sob81
07-30-2016, 12:56
تعلم كيف يمكن ان تبني مناطق الدعم والمقاومة بنفسك نشكرك اخى على هذا الموضوع وهذة الطريقة ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة
التى تساعد الجميع فى التتداول بطريقة جيدة

salamat
07-30-2016, 13:02
حتى تحلل السوق فنيا بفسك يا اخي لابذ وان تتعلم اسس التحليل الفني من رسم للارتكازات ولازم الامر يكون دقيق
بالتالي الامر سهل يا اخي نسبيا وممكن تتعلم ترسم الارتكازات وتتاجر عليها في وقت قصير ان كنت مجتهدا

doaa sary
07-30-2016, 22:50
والله انا لما كنت بشتغل بالدعومن والمقاومات
كنت بطلعا بطريقتين
يابالترند
يا بالنظر
مشكور اخى وبالتوفيق ليك وللجمييع

michael1
07-30-2016, 23:03
اولا مساء الانوارعليكم ايها الاخوة الكرام نحن نشكرك اخى على هذا الشرح وهذا الموضوع الرائع لكى نبنى الدعوم والمقاومات
الهامة تقبل منى تحياتى

bakdz
07-30-2016, 23:11
الســــلام عليـــــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاتــه
شــكرا لك أخي الكريــم على الموضوع الجميل ده و الشرح القيم و كلما كان المتداول يعرف كيف يحدد القمم و القيعان كلما كانت صفقاته ناجحة بحول الله .

جمال صادق
07-31-2016, 00:00
الدع و المقاومة من اهم الادوات التى منالممكن ان نستخدمها فى العمل و التعلم من امكانيات السوق و هناك ايضا انظمة العنمل بالترندات و الخطوط الراسية الاخرى

محمد صلاح
07-31-2016, 00:15
فعلا اخى العزيز واله عندك حق الدعوم والمقاومات من اهم الادوات فى الفوركس وفى ناس كتير بتلاقى صعوبة فى استخراجها من على الشارت

csebai12
07-31-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل استعنال الفيبوناتشي و نقاط البيذوت و بعض المؤشرات المختصة في رسم الدعوم و المقاومات تلقائا

titotroy
07-31-2016, 01:31
شكرا اخى على هذا الشرح الرائع للدعوم والمقاومة
وهوشرح مبسط جدا وسهل ومهم
شكرا لك

golden19920
07-31-2016, 07:45
ُاخي الحبيب التريند هو ما يساوي المقاومة وما علاقات التريند بالفريمات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ان الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند

جمال صادق
07-31-2016, 10:43
الدعوم و المقاومات لابد من ان تكون مبنية على اساس من تعلم العديد من الافتراضات فى الرسومك البيانية الممكنة و التى قد تكون معروفة على اساس نطقى و مهم فى العمل بة

eajob
07-31-2016, 10:55
مشكور اخى على هذا الموضوع المفيد والمجهود الرائع الذي تبذل من اجل افادة كل اعضاء منتدى انستا فوركس جارى تطبيق هذه الطريقة الجديدة لرسم العوم و المقاومات ان شاء الله سوف نوافيك بالنتائج

mawhoub5
07-31-2016, 12:05
بارك اللة فييك اخى الكريم
شرح مميز ومجهود رائع
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

---------- Post added at 10:05 AM ---------- Previous post was at 10:04 AM ----------

بارك اللة فييك اخى الكريم
شرح مميز ومجهود رائع
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى .

hunter_world
07-31-2016, 20:27
مشكور علي موضعك وتوضيحك النقاط الي تساعد في تحليل وفلترت الشارت واتمنا ان كل الزملاء يستفادو من مضوعك وتقبل مروري اخي

Moudza
07-31-2016, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
مشكوووورررر أخي الكرييم على الموضوع و على المجهودات لطرحه .. فنحن الجدد بنستفيد منكم
أنتم القدماء في المجال ..
تقبل مروري .سلام

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:18
كلما كان عدد اللمسات على الدعوم و المقاومات أكثر كلما كان ذلك الذعم أو المقاومة أقوى .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:18 PM ----------

الدعوم و المقاومات هي من أساسيات المتاجرة اللتي يجب على كل متاجر أن يلم بها جيدا .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Samira shabban
11-28-2016, 00:44
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث اعتقد ان نظريه الدعوم والمقومات من اهم النظريات فى الفوركس

kamelamin
11-29-2016, 02:52
مرحبا فعلا يا باشا هتلاقى السعر فعلا بيحترم المستويات دى بس اهمحاجه فعلا انك انت تبقى
فاهم كويس انت محتاج ايه بالظبط وبجد ربنا يوفقك يا غالى وبالتوفيق للجميع

freetrade
11-29-2016, 06:45
هي فكرة متاجرة مبنية علي ملاحظة ولكن عشان نقدر نتثبت منها ونعتمدها كطريقة تداول موثوق فيها لازم نراقبها علي اكتر من فترة ولمدة طويلة

waelmma
11-29-2016, 07:02
:o:yahoo::accute: تمام اخى العزيز لكن اتضح ان انتظاؤ التقارير
اهم بكثبر من مجرد انك تراقب لون الخبر اخمر ولا اصفر
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

antr
11-29-2016, 07:58
مشكور اخى على شرحك الدعم هو بالفعل من اهم الاشياء التى لابد للمضارب ان يعرفها من اجل ان يكون مضارب ناجح فى هذا السوق

zizoo99
11-29-2016, 11:46
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع
و لكن يا اخى مستويات الدعم و المقاومة لا تبنى بناء على الاخبار الاقتصادية و لكن تبنى على مستويات ارتداد الاسعار اما ما فعلته و ان كان مستويات المقاومة و الدعم تحترم الارتدادت بالمزامنه مع الاخبار فهذا من رأيى من قبيل الصدفة

Foreexx
11-29-2016, 11:55
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بارك الله فيك أخي على الشرح البسسيط وبالفعل اسلوب المتاجرة بالعرض والطلب لا غنى عنه لكل متداول

محمد ابوغزاله
11-29-2016, 12:29
بارك الله فيك اخي الكريم على مجهودك الرائع لشرح
ويبان هذه الاستراتيجية الواضح انها ستراتيجية ذكية من ظاهرها. وفققك الله و بارك لك
يا حبدا لو كانت فيديو لكانت اكثر وضوحا خاصة لنا نحن المبتدؤون
دمت في رعاية الله بارك الله فيك
تقبل مروري

big.pharaoh
11-29-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... احنا مش لازم نستنى الاخبار عشان نبني الدعوم والمقاومات وانما نستطيع فعل ذلك من خلال رسم الخط على الارتكازات ثلاثي او رباعي الارتكاز

bakup28
11-29-2016, 14:57
الدعوم والمقاومات القويه تكون على فريم كبير وكذلك الترند ولكن احنا هنا
بنحدد بطريقه اخرى على الاخبار ولازم يكون الفريم صغير عشان تقدر تلاحظ
مدى قوة الخبر وتشوف المستوى واضح تماما وبيكون هذا السعر له احترام

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله
الدعوم ايخ و المقاومات و ايضا الترنادات وا لقنوات السعرية و النمادج السعرية مل هذا سهل جدا يجب التعامل معهم

mahmoud552
11-29-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة
كلام جديد وجميل اخى سوف اجربة ان شاء الله فعلا اوقات كتير باخد
بالى من هذا الموضوع اخى وهو احترام الزوج عند الاخبار لمناطق قوية

magic777
11-29-2016, 19:51
انت بتعرف تعمل ده لما تتعلم التحليل الفني اخي لان ده هو الي هيخليك تعرف تقرأ الشارت وتعرف ترسم ترند وتحدد مستويات وتفهم حركه السعر
يعني لازم تتعلم الاساسيات دي الاول

kamelamin
11-30-2016, 01:24
مرحبا بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية بناء الدعوم والمقاومات جزاك الله خير
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

سيد2017
11-30-2016, 02:34
شرح ممتاز جدا يا اخى ومتميز فى شرح الدعوم والمقاومات وانا بصراحة بحب اشتغل بالدعوم والمقاومات وانا بستخدمها فى تحديد الاستوب لوز والتيك بروفيت

بشير حمدان
11-30-2016, 02:37
السلام عليكم
ان مناطق الدعم والمقاومه من اهم المناطق التى يحترمها السعر ولكنى لا اعمل على الاخبار ولا احب التجاره عليها . واقوم بتحديد مناطق الدعم والمقاومه من خلال الشارت ...

m7med09090
11-30-2016, 02:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والمفيدة ونحن فى انتظار المزيد واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

karinho91
11-30-2016, 13:26
السلام عليكم