PDA

View Full Version : ما هو اقل مبلغ للبدء فى تداوله فى الشركة ؟

الاصيل
02-18-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام اعضاءالمنتدى
انا جديد فى المنتدى ولا اعرف كم هو اقل مبلغ مطلوب تجميعه للبدأ فى الشركه
وشكرا

ilyes chaieb
02-21-2015, 02:39
بالنسبة للمنتدى يحول اي مبلغ حضرتك تجمعه بس بشرط ما يتجاوز 250 دولار شهريا يعنى لو جمعت اي مبلغ اقل من هذا ستتحصل عليه باذن الله

issam rafraf
02-21-2015, 02:43
السلام عليكم
أما بعد فإني أعتقد أن 100 $ هو أقل مبلغ للتداول بدون مخاطرة مع لوط 0.1
وكلامي هذا لا ينطبق على الجميع فمن لديه خبرة ب-10 $ يمكنه التداول

mohamed12345
03-01-2015, 02:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاءالمنتدى

retalkoko
03-01-2015, 05:24
ممكن تبدء باى مبلغ مهما كان قليل بس الافضل لا يقل عن 100 دولار عشان تقدر تحافظ عليه وتحقق ربح كويس
بالتوفيق لجميع اعضاء الفوركس

محمود4
03-02-2015, 11:38
التداول ادنى حد ليه هو 250دولار بس المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره من اسباب الربح على فكره

tota88
03-02-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نورت اخى الفاضل المنتدى
كنت اتمنى انى افيدك فى هذا الموضوع
لكننى لسه مبتدئه فى هذا المجال
اتمنى ان الاعضاء يفيدوك
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

aymanso
03-02-2015, 12:19
السلام عليكم اخى بالنسبة لافضل مبلغ يمكن ان تبداء بة اعتقد هو 1000دولار وذلك اذا كان متوفر عندك ولست محتاج اليها فى المعيشة الان ولكن يمكن ان تبداء بمبلغ 100 دولار وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب جيدا قبل البداء فى حساب حقيقى

ayman nasr
03-02-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز
افضل مبلغ للتدوال هو 100 دولار
ارجوا تقبلكم مرورى

adel2525
03-03-2015, 21:17

ممكن تبدء باى مبلغ مهما كان قليل بس الافضل لا يقل عن 100 دولار
وبالتوفيق للجميع و تقبل مرروي

user_21
03-04-2015, 03:54
التداول ادنى حد ليه هو 250دولار بس المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره من اسباب الربح على فكره الذيدى

Yara1
03-04-2015, 03:55
نورت اخى الفاضل المنتدى
اتمنى ان الاعضاء يفيدوك
وتقبل مرورى

ahmedibrahim258259
03-04-2015, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم علشان تبدأ التداول على الحساب الحقيقي بأمان محتاج موش اقل من 500 دولار
تقبل مروري

Audy1
03-11-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اعتقد ان ال رفم للتداول هو 1 ددولار وبالتوفيق يا رب للجميع

fo2sh
03-11-2015, 16:53
السلام عليكم اخى بالنسبة لافضل مبلغ يمكن ان تبداء بة اعتقد هو 1000دولار وذلك اذا كان متوفر عندك ولست محتاج اليها فى المعيشة الان ولكن يمكن ان تبداء بمبلغ 100 دولار وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب جيدا قبل البداء فى حساب حقيقى و بعدها تتدرب علي الحساب الحقيقي لتري هل انت تتحكم في عواطفك ام تتحكم فيك

SHADOWING
03-13-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الغالى يمكنك ان تبدأ التجارة حتى ب 1 دولار لهذا لا تقلق اهم شئ اجتهد وتعلم وبعدها تاجر واكتسب الخبرة وتقبل مرورى

budiwolf1997
03-13-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا ايضا جديد في المنتدى و اريد ان اعرف ما هو الحد الاعلى من المال الذي ييمكني ان اخذه في الشهر

samiechikh
03-13-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله
انا علي ما اضن ان مبلغ 50 دولار كافي لمزاولة التداول لكن بشرط لووت 0.01 لانك قد تجد معاكسات في
السوق و تضطر الي خساءر لكن حسب رأيي 50 دولار كافية للبداية

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 17:06
نورت اخى الفاضل المنتدى
اتمنى ان الاعضاء يفيدوك
وتقبل مرورى

baki
03-13-2015, 17:17
حسب معرفتي بشركة انستا فانا اقل مبلغ مسموح بها في هده الشركة
هو 1 دولار ولا حدود لمستوي المبلغ الدي يمكنك اضافتها اخي الغالي

khladforexx
03-13-2015, 18:10
مرحبا بك فى عالم الفوركس
اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
بالنسبة للمنتدى يحول اي مبلغ حضرتك تجمعه بس بشرط ما يتجاوز 250 دولار شهريا يعنى لو جمعت اي مبلغ اقل من هذا ستتحصل عليه باذن الله

nourxr
03-13-2015, 18:10
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا
جزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسنات على هذه المعلومات الرائعة
مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق والربح تحياتى

cian s
03-13-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
لا يوجد حد أدنى ولكنى انصحك بالا يقل المبلغ عن 100 دولار حتى يتثنى لك تحقيق الربح منه
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

ghiles
03-13-2015, 20:23
السلام عليكم زرحمة الله زبركاته يا اخي الكريم انا اضن بان اقل مبلغ للتداول في الشركة
هو واحد دولار لانني جربة ذلك على الحساب الحقيقي واذا نزلت عن واحد دزلار فلا استطيع التداول

Forex45
03-13-2015, 20:38
فى شركة إنستافوركس لن تجد أقل من مبلغ دولار واحد لبداية التداول بسوق العملات بين كل الشركات
لذلك فهذه احدى مميزات انستافوركس اقل حد أدنى للتداول دولار واحد تستطيع ان تدخل من خلاله عالم الفوركس.

ابراهيم حمدى
03-13-2015, 20:44
الاخوة مختلفين بين 100 دولا ا بين الزيادة على ال 100 فاجد نفسى حائرا بين ذالك وهذا ولكن الواحد هيشتغل بالى معاه

وننتظر اول الشهر حتى يحول المنتدى لنا البونص ونبدا فى التداول بما معنا ان شاء الله ونرى ماذا سيحدث
فارجو ان يوفقنا الله تعالى الى الربح
وتقبل مرورى

error
03-13-2015, 21:33
يفضل جمع 100 دولار والموضوع سهل بالذات انك هتجمعه بالبونص
يعني هتفيد زمايلك وتستفاد وكمان تاخد بونص
ال 100$ هينفعوك انك تدخل لوت محترم نص دولار مثلا وكمان هيحميك من تقلبات السوق

algeriaforex
03-13-2015, 21:58
أخي الكريم أدنى مبلغ للدخول في سوق الفوركس هو مبلغ 1 دولار
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

Waleed ahmed
03-16-2015, 03:33

سارة محمد
04-12-2015, 21:08
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Mahmoud Talaat
04-12-2015, 21:09
دنى حد ليه هو 250دولار بس المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره من اسباب الربح على فكره

Miro1
04-12-2015, 21:19
أعتقد أن 100 $ هو أقل مبلغ للتداول بدون مخاطرة مع لوط 0.1

سارة محمد
04-15-2015, 05:05
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

user_66
04-15-2015, 05:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmed mo
04-15-2015, 05:13
ممكن دولار واحد فقط تتداول به فى الشركه بس العبره مش بكده اخى الكريم العبره بتكون من خلال

توافر رأس مال كبي تقدر تعتمد عليه فى لسوق ده

Nabil Wagdy
04-18-2015, 08:00
السلام عليكم
زرحمة الله زبركاته يا اخي الكريم انا اضن بان اقل مبلغ للتدا ول في الشركة
هو واحد دولار لانني جربة ذلك على الحساب الحقيقيي يعني بيكون واذا نزلت عن واحد دزلار فلا استطيع التداول

user_66
04-19-2015, 01:36
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Wassa04
04-19-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكرمي المبلغ الادني للبدا
في التداول هو 1 دولار بالتوفيق لك تقبل مروري

chennana
04-19-2015, 01:42
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لا يوجد هناك حد ادنى لجمع البونص لانه اي بونص يجمع يحول لحسابك
لكن اقل مبلغ يمكنك التداول به هو واحد دولار

user_66
04-19-2015, 01:53
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Miro1
04-19-2015, 01:55
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻳﻌﺘﺒﺮﻣﺨﺎﻃﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻟﻤﻦ ﻻ ﻳﺠﻴﺪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ
ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﻜﺴﺐ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﻠﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﻭﻟﻠﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﻭﻗﺖ ﺻﺪﻭﺭ
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺎﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻟﻰ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﺔ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﻓﺎﻛﺘﻮﺭﻯ

Eslam1
04-21-2015, 04:31
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamedhassn
04-21-2015, 10:07
اقل مبلغ اخى العزيز هو 1$ وانا انصحك ب 10$ ففى هذه الحالة سوف تستمتع بالحساب الحقيقى ... ليس هناك مبلغ معين يمكن البدء به دون الخوف من الخساره فهذا المبلغ يعتمد على مدى .... مبالغ التداول تكون متاحة من 1 دولار فى شركة انستا

بسمه
04-21-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

adnan1969
04-21-2015, 19:22
اخي الكريم كل شخص يدخل بمبلغ ويعتقد انو كافي ويخسر اخي اجمع انت وتعلم واكيد راح يصير عدكم مبلغ جيد بتوفيق

imadoxx
04-21-2015, 19:25
اخي كريم يمكنك تداول باي مبلغ تريد شرط ان يفوق 5 دولار و لاكن اذا كنت تريد تداول و انت مرتاح بال يجب تجميع 200 دولار مع حجم لوت صغير لتفادي الخسارة بالتوفيق

ahmedtaher
04-22-2015, 00:55
السلام عليكم ... انت اقل مبلغ من الممكن ان تشتغل بية 100 دولار كويس ولكن الموضوع عايز شغل
بالتوفيق ان شاء الله

فوركسوريا
04-22-2015, 14:14
السلام عليكم اخى بالنسبة لافضل مبلغ يمكن ان تبداء بة اعتقد هو 1000دولار وذلك اذا كان متوفر عندك ولست محتاج اليها فى المعيشة الان ولكن يمكن ان تبداء بمبلغ 100 دولار وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب جيدا قبل البداء فى حساب حقيقى و بعدها تتدرب علي الحساب الحقيقي لتري هل انت تتحكم في عواطفك ام تتحكم فيك

salem max
04-22-2015, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم..

gannforex
04-22-2015, 14:38
أخي الكريم عني أفضل مبلغ لا يقل عن مئة دولار هذا في نظري
يمكنك أن تبدء بأي مبلغ ولو دولار واحد وشكرا أخي الفاضل

مصراوى
04-22-2015, 14:39
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ال يقل راس المال عن 100$ مع الادارة الجيدة لراس المال وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

جابر1979
04-22-2015, 14:42
البونص الذي يمكن ان تتداول به قد يصل الى 250 $ لكن لا تضيع كل وقتك في جمع البونص بل تعلم الفوركس و طرق النجاح في التداول و اكتسب و لو 100$ و تداول بها و حقق نتاءج جيدة

خيرالدين مهدي
04-22-2015, 15:03
وشكرا..................................ااا ااااااااااااااااااااااااا اا.............................................. .................................................. ..........
.................................................. .................................................. ...........ااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااا

sherry mohamed
04-22-2015, 15:11
تبدء باى مبلغ مهما كان قليل بس الافضل لا يقل عن 100 دولار عشان تقدر تحافظ عليه وتحقق ربح كويس
بالتوفيق لجميع اعضاء الفوركس

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 12:03 PM ----------

نورت اخى الفاضل المنتدى
اتمنى ان الاعضاء يفيدوك
وتقبل مرورى

MAGDYABDO
04-22-2015, 16:06
ممكن تبدا من 1 دولار
ولكن لازم يكون راس مالك كبير عشان تقدر تستمر فى السوق

ali.22595
05-08-2015, 21:26
اخى الفاضل الشركة بسمحلك بفتح صفقة ب 1 دولار اقل حاجة ودا طبعا مفهوش اى ربح
لاكن الافضل وعشان الربح يكون مقبول هوا 100 دولار وكل مزاد كل مربحك بيزيد

samieh
05-13-2015, 13:54
السلام عليكم
والله يا اخى لو انت مبتدأ يبقى حاول تبدأ بـ 250 الى 500 دولار وده فى رأيى الشخصى
وتدخل الصفقات بلوتات قليلة تزودها واحدة واحدة مع زيادة الربح

karim02
05-13-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mohamed Morsy
05-13-2015, 14:50
اخي الكريم .. لا يوجد هناك حد ادنى لجمع البونص لانه اي بونص
يجمع يحول لحسابك لكن اقل مبلغ يمـكنك التداول به هو واحد دولار
تحياتي ...

معتصم سباعنة
05-13-2015, 19:20
اخي حسب رأيي اقل مبلغ هو 100 دولار واستعمل عقلك وانت تعمل بها ويجب عليك العمل على حساب تجريبي
تقبل مروري

masry928
05-13-2015, 19:34
البونص مال حقيقى غير قابل للسحب تستفاد بعد المتاجرة به وتحقيق ربح غير ذلك لايعتبر البونص مفيد يمكنك تحقيق بونص عن طريق مشاركات فعاله

Kiing
05-14-2015, 20:25
ممكن لان بالنسبة لافضل مبلغ متلا ممكن انه يمكن ان تبداء بة اعتقد مائة دولار تم انه دلك اذا كان من هناك متلا متوفر عندك تم انك لست محتاج اليها لانها متل المعيشة و شكرا

REDA FOREX
05-15-2015, 10:57

ppttss
05-15-2015, 10:59
بالنسبة للحد الادنى لاى مبلغ يمكن ان تعل ارباح منه هو 100 دولار هذا مبلغ جيد

مع الخبرة طبعا لان بدون خبرة هذا المبلغ سوف تخسرة فى يوم اول اقل حتى من

ppttss
05-15-2015, 11:12
الاحسن ان تتعلم قبل ان تبحث او تبدء باى مبلغ فى الفوركس المبلغ ليس شرط

الاهم التعليم لان من اى مبلغ صغير وانت لك الخبرة الكافية سوف تجعل المبلغ الصغير كثير فى لحظات

aminalamor
05-15-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار كلما كان المبلغ المتداوةل به كبيرا كلما كانت حظوظك لتحقيق النجاح كبيرة والعكس صحيح وانا ارى ان اقل مبلغ يمكن ان يكون بين 2الى 3دولار امريكي
بالتوفيق للجميع

aseer
05-15-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الغالى يمكنك ان تبدأ التجارة حتى ب 1 دولار لهذا لا تقلق اهم شئ اجتهد وتعلم وبعدها تاجر واكتسب الخبرة وتقبل مرورى

hamdochi
05-23-2015, 17:31
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان التداول ادنى حد ليه هو 250 دولار بس المفروض انك تبتدى
بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره من
اسباب الربح على فكره الذيدى نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

faridd
05-23-2015, 18:43
طيبي ما هي تلك الاسترتيجية للموفينخ خمسة
اعطينا تفاصيل اكر وة لما تلت صفقات المفروص يحد على حسب راس مال و على حسب الاهداف

ابراهيم حمادة
05-23-2015, 18:49
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﺮ
ي ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﺸﺮﻛﻪ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻣﻤﻜﻦ
ﺗﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻱ ﻣﺒﻠﻎ ﺣﺘﻲ ﻭﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﺩﻭﻟﺎﺭ
ﺑﺲ ﺍﻟﺎﻓﻀﻞ ﺗﺘﺎﺟﺮ ﺑﻤﺒﻎ 100ﺩﻭﻟﺎﺭ

ملاك الروح
05-23-2015, 19:46
انصح بالدخول بمبلغ 200 دولار وان تدخل بحجم لوت قليل لبيت تضاعف راس مالك - اشكرك على سؤالك القيم
اتمى لك التوفيق

al-Mashhadani64
05-23-2015, 20:10
اخي الكريم ممكن تبدأ بدولار واحد وتصعد ماتشاء لكن الرصيد القوي ياتيك بارباح جيده اكيد فلا تدخل الا برصيد جيد وبخبرم ممتازه وتقبل مروري

popa2015
05-24-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

alaa ali
05-24-2015, 00:43
السلام عليكم
ممكن تبدا باى مبلغ مثل عشرة دولار .. لكنى افضل ابن تبدأ بخمسون دولار على الاقل حتى تحقق الفائدة المعقولة من التداول
بالتوفيق

magic777
05-24-2015, 00:45
اخي الكريم ممكن تبدأ بدولار واحد وتصعد ماتشاء لكن الرصيد القوي ياتيك بارباح جيده اكيد فلا تدخل الا برصيد جيد وبخبرم ممتازه وتقبل مروري

هو انت اصلا الفوركس كوبي ده معمول للمتاجر الي عنده راس مال بس مش عنده وقت يتعلم المجال ده وعلشان كده بيحتاج لحد يتاجر له ويشغله فلوسه في
مقابل عمله ياخدها على كل صفقه

elmassy anouar
05-24-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز التداول ادنى حد ليه 25دولار بس المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره وبالتوفيق للجميع و تقبل مرروي

محمود مرعى
05-24-2015, 02:51
وشكرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وطبعا المبلغ البداية اللى الشركة محدداه علشان تقثدر انك
تبدأ بيه الحساب هو 1 دولار فقط لا غير انما علشان تبدأ صح ابدأ 250 دولار

mohammedsabih
05-24-2015, 04:47
السلام عليكم اخي بشكل عام حسب رايي يجب ان لايقل المبلغ الذي تود المتاجره به عن 250$
وبرافعه ماليه لاتقل عن 1:200 كي تستطيع التداول والربح منه والله الموفق...

nda
05-24-2015, 12:29
السلام عليكم اخي العزيز
فكرة سوق الفوركس هي كفكرة اي سوق اولا مكان ثم بائعين ومشترين وذلك لتنظيم العملية التجارية من استثمار وتمويل وتجارة الخ.... بالتوفيق يا زملائي مع الارباح الرائعة وشكرا

doga
05-24-2015, 13:48
اخصم طلابتهم.. بعجفاك واقداك
وإن كانهم.. لمشرف الحق.. ماشوك
ناظر مطاليع الفرج.. قبل مبداك
وإن طاوعوا شيطان الأنفس.. وهانوك
فاصبر على البلوى.. ودفنه رزاياك
زرهم.. تراك اليا توانيت.. زاروك

magic777
05-24-2015, 15:55
السلام عليكم اخي بشكل عام حسب رايي يجب ان لايقل المبلغ الذي تود المتاجره به عن 250$
وبرافعه ماليه لاتقل عن 1:200 كي تستطيع التداول والربح منه والله الموفق...

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

حسنى صادق
05-24-2015, 16:12
يرى الكثير انة من الافضل ان يكن النمبلغ كبير و لكن لابد ايضا من الاعتبار بان السوق يتطلب احتراف و ليس كثرة رصيد

ahmed90
05-24-2015, 16:23
اخي كريم يمكنك تداول باي مبلغ تريد شرط ان يفوق 5 دولار و لاكن اذا كنت تريد تداول و انت مرتاح بال يجب تجميع 200 دولار مع حجم لوت صغير لتفادي الخسارة بالتوفيق

حسنى صادق
05-24-2015, 16:32
و اعتقد ان هناك العددي من المتداولين قد بداو بمبالغ كبيرة و خسروها لانهم ل يملكون العديد من الخبرات فى مجال التداول

snnaky
06-10-2015, 22:56
وشكرا

يا اخ العرب ليست المسألة بأقل مبلغ او اكبر مبلغ
الأول تعرف تتعلم التداول وتتعلم اساسيات وادوات التحليل الفنى لتتعلم كيف تبدا وتبرم صفقة وماهى افضل مناطق الدخول ثم تتدرب على الحساب الديموا حتى تتقن ما تتعلمة وتكتسب الخبرة اللازمة وعندها سوف يكون لديك مال يمكنك المتاجرة بة
اقل مبلغ من البونص هو 10 سنت اى مشاركة واحدة ويتم تحويل اى مبلغ كل اول شهر

gootdf
06-11-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز التداول ادنى حد ليه 25دولار بس المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره وبالتوفيق للجميع و تقبل مرروي

ahmed haggan
06-11-2015, 18:21
التداول ادنى حد ليه هو 250دولار بس المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره من اسباب الربح على فكره

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فكره رائعه وبالفعل هناك شريط اخبارى فى مواقع الاجنده الاقتصاديه لكن التحليل الاساسى
هو الاقوى لان السعر يتحرك سريعا عليه وممكن ان يتحرك لمئات النقاط على خبر فى عده دقائق
تحياتى لك

MOHAMED in forex
06-11-2015, 20:33
لسلام عليكم

ehabbob
06-11-2015, 20:58
اخى العضو اقل مبلغ ممكن التداول به فى انستا عو دولار واحد ولكن انصحك بالصير واجميع بونص اكبر واتداول بها هيكون افضل
والله ولي التوفيق

Emam_gad
06-11-2015, 21:06
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

MOHAMED in forex
06-11-2015, 22:49
نورت اخى الفاضل المنتدى
اتمنى ان الاعضاء يفيدوك
وتقبل مرورى

sameh-a
06-12-2015, 11:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم في الفوركس ممكن ان تبدأ ب1 دولار لو احببت
ولكن الربح قليل جدا يكون انا افضل ان تبتدأ بالتداول براس مال لا يقل عن 200 دولار

abdougagi
06-13-2015, 14:28
اقل مبلغ لكي يتم التحويل اوتوماتيكيا الى حسابك في شركة انستا هو 1 دولار
و لكنه مبلغ زهيد لا يمكنك من التداول لذلك انصحك بجمع اكبر بونص ممكن من خلال المشاركات
تقبل مروري اخي اكريم

ahmed bakry
06-13-2015, 20:02
اقل مبلغ ممكن انك تبدء بيه عملية التداول هو حوالى ميت دولار دة تقدر من خلاله انك تتداول بشكل كويس وممكن تكسب ومكن تخسر وتقبل مرورى

atmoul
06-14-2015, 23:58
لا يوجد حد أدنى أخي في الشركة لو عملت رد واحد فقط ستحصل على 0.1 سنت تستطيع أن تتداول بها لكن هذا المبلغ قليل جداً ولن تحقق به أي شيء أخي حاول أن تعمل الكتير من الردود حتى تكسب أكتر

MOHAMED in forex
06-15-2015, 20:21
نورت اخى الفاضل المنتدى
اتمنى ان الاعضاء يفيدوك
وتقبل مرورى

sameh-a
06-15-2015, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يمكنك ان تتداول ب1 دولار اذا احببت ولكن الربح لن يكون كبيرا
بالتأكيد انصحك ان تبدأ التداول ب200 دولار لكي يكون الربح جيد

Mohamed bakkar
06-15-2015, 20:43
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة لحجم تداولك بيعتمد علي خبرتك في ذا المجال

---------- Post added at 07:43 PM ---------- Previous post was at 07:38 PM ----------

السلام عليكم
انا مبتدئ ما هي اقل قيمة يمكن ان اودعها في حسابي

HASNI
06-15-2015, 21:09
هذا لا ينطبق على الجميع فمن لديه خبرة ب-10 $ يمكنه التداول هذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب,100 دولار عشان تقدر تحافظ عليه وتحقق ربح

sameh-a
06-15-2015, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم في مجال عمل الفوركس يمكن ان تتداول ب1 دولار لو احببت
ولكن الربح حتما سيكون قليلا انصحك بالتداول بمبلغ على الاقل 200 دولار

ibrahim forex
06-16-2015, 04:00

mohamed hd
06-16-2015, 15:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاءالمنتدى
انا جديد فى المنتدى ولا اعرف كم هو اقل مبلغ مطلوب تجميعه للبدأ فى الشركه...........

engaym
06-16-2015, 15:12
السلام عليكم اخى يعتبر مبلغ 100 دولار مناسب ان تبداء بة فى تجارة الفوركس ولكن قبل ان تبداء يجب عليك
ان تكون قد تعلمت جيدا الفوركس ومتمكن فية حتى لا تخسر هذا المبلغ وبالتوفيق للجميع

sameh-a
06-16-2015, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم قلنا انه يمكن ان تتداول بمبلغ 1 دولار اذا احببت
ولكن الربح لن يكون كبيرا انصحك بالبدأ بمبلغ 200 دولار

omar samy
06-16-2015, 20:36
السلام عليكم

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 21:07
يمكنك التداول ب 1 دولار ولكن انا حبذ ان تكون 100 دولار وتبدا
التداول به وتدخل صفقات بحد اقصي لوت 10 سنت ستوب 50 نقطة ودي نسبة مخاطرة 5 %

ahfirnet
06-16-2015, 21:22
نورت اخى الفاضل المنتدى
اتمنى ان الاعضاء يفيدوك
وتقبل مرورى

groum92
06-16-2015, 22:05
السلام عليكم اخي العزيز
من الافضل ان لا يكون اقل من 100 دولار
بالتوفيق لجميع....:)

ahmed bakry
06-17-2015, 00:50
اقل مبلغ ممكن انك تبدء بيه التداول هو حوالى ميت دولار اقل من كدة مش كويس ومش هاينفع ومش هايكون مفيد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
06-17-2015, 01:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، لايوجد حد ادني للبونص فيمكنك البدء بـ 10 دولارات
لكن المشكلة انك هتعاني لأنك مضطر ان تشتغل بحجم صفقة لن يزيد عن 0.01 واو زودت ممكن حسابك يتعرض للخطر
لذا فالأفضل ان تحاول تميع اكبر قدر ممكن

aminooos
06-17-2015, 01:35
بمبلغ 100 دولار وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب جيدا قبل البداء فى حساب حقيقى افضل مبلغ للتدوال هو 100 دولار وبالتوفيق للجميع و تقبل مرروي

sameh-a
06-17-2015, 02:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بإمكانك ان تبدأ التداول ب1 دولار ولكن تأكد ان الربح
لن يكون كثيرا انا انصحك بان تتداول ب200 دولار

hamadarizk
06-17-2015, 04:17
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

karim02
06-17-2015, 13:41
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

big.pharaoh
06-17-2015, 13:42
وشكرا

انت عادي يا صديقي ممكن تبدأ بأي مبلغ ولكن انصحك تبدأ بمبلغ ميقلش عن 100 دولار عشان يكون مبلغ كويس تعرف تكسب منه ان شاء الله

zarour soufyane
06-17-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

اخي الكريم من المعروف انه يمكنك التداول على انيستا فوركس ب واحد دولار و كل ما كان المبلغ اكبر كا ائمن من التقلبات الكبيرة للسوق بالتوفيق

RomanyMoreed
06-18-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك بالنسبة لي افضل مبلغ ممكن لمبتدئ يتشغل بية هو 200 دولار ودي مبلغ مش كبير بنسبة مخاطرة 3% من رأس مال الحساب

بالتوفيق

sameh-a
06-19-2015, 04:21
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم يمكن ان تتداول بميلغ 1 دولار في الفوريكس
لكن الربح حتما سيكون صغير انا انصحك لكي تبدأ بالتداول يجب ان يكون معك رأس مال اقل شي 200 دولار

aziz18
06-19-2015, 04:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اظن ان قيمة المبلغ غير مهمة و يمكنك البدء باي مبلغ
لكن انصحك دخول ب100 دولارعلى الاقل و هذا لتحقق ربح اكبر
بالتوفيق

smsm155
06-19-2015, 04:54
يمكنك اخي المحترم السحب اي مبلغ اقل من 250$
لاكن الافضل ان تتعلم اكثر عن هذا المجال
ختي لا تشترك وانت لا تعلم الكثير عنه ف تخسر اموالك وجهدك وتصاب بالاحباط :)

big.pharaoh
06-19-2015, 04:57
وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يوجد حد ادنى يا صديقي لتحويله الى حسابك في انستا ولكن يوجد حد اقصى وهو 250$ اي 25000 مشاركه فعاله في المنتدى .. بالتوفيق يا غالي

rachedcom
06-19-2015, 05:07
أقل مبلغ 1 دولار

waelmma
06-19-2015, 10:39
اخى الكريم انت مممكن ان تتاجر باى مبلغ بس نصيحتى ان تخلى المبلغ لايقل عن الف
دولار حتى تسطيع عمل ارباح عليها القيمة وربنا يوفقك ان شاء الله اخى الكريم

firos007
06-19-2015, 18:03
المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره تبدء باى مبلغ مهما كان قليل بس الافضل
لست محتاج اليها فى المعيشة الان ولكن يمكن ان تبداء بمبلغ 100 دولار وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالي

ynwa1892
06-19-2015, 18:17
السلام اخي اقل مبلغ يصلك هو 0.1 سنت واقصى مبلغ يصلك هو 100 بونص نرجو ان تستغل المنتدى في تعلم الفوركس
وفقك الله

sameh-a
06-19-2015, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم يمكنك ان تبدأ التداول بمبلغ صغير جدا ولكن ربحك
سيكون صغير حتما انصحك عند التداول ان تدخل بمبلغ 200 دولار على الاقل

0sama
06-20-2015, 16:03
من الممكن اختيار اكبر رافعة مالية و التداول بما لا يقل عن دولار و هذا الحد الادني في هذه الشركة
و تكون الصفقة من الممكن بحجم عقد بعض من السنتات

sameh-a
06-20-2015, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انت اعمل مشاركات كثيرة وفعالة وفي عمل الفوركس
يمكن ان تتداول ب1 دولار ولكن الافضل الآن ان تهتم يجمع اكبر قدر من البونص والتدريب الجيد

hamed mohamed
06-20-2015, 22:36
الاخ الغالى مفيش حاجه اسمها الحد الادنى
فكل البونص بتاعك من المنتدى يحول حتى ولو
واحد دولار يحول كل اول شهر الى نستا للتداول
بها ولكن الافضل ان يكون رئس مالك جيد للتداول
فيمكنك التداول باى مبلغ ولكن تعلم جيدا" اولا" قبل التداول

ahmed bakry
06-21-2015, 11:55
اقل مبلغ ممكن تتداول بيه وتعمل صفقات من خلاله هو حوالى ميت دولار علشان تقدر تتداول بشكل كويس وماتخسرش بسهولة وتتمرجن والسلام عليكم

mido elmasry
06-21-2015, 12:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي الكريم الاصيل
الشركه تقوم بتحويل اي مبلغ بونص تجمعه حتي 250 دولار و الباقي يظل هنا في حسابك للشهر القادم
اما بالنسبه للتداول فيمكنك المتاجره علي حسابك حتي و لو كان فيه دولار واحد
و لكن يجب ان يكون لديك أداره رأس مال جيده و نقاط صحيحه لفتح و غلق الصفقات
حتي تتسطيع جني الارباح
فيمكنك ان تبدا ب 10 دولار و تربح من وراءه الكثير
و يمكنك ان تبدأ ب 1000 دولار و تخسرها كلها لا قدر الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

sameh-a
06-21-2015, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم في عمل الفوريكس يمكنك التداول ب1 دولار ان احببت ولكن
الربح سوف يكون قليل انصحك بالتريث والتدريب الجيد ودخول صفقة بملغ جيد مثلا 200 دولار

magic777
06-21-2015, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم في عمل الفوريكس يمكنك التداول ب1 دولار ان احببت ولكن
الربح سوف يكون قليل انصحك بالتريث والتدريب الجيد ودخول صفقة بملغ جيد مثلا 200 دولار

اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

groum92
06-21-2015, 16:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للمنتدى ستحولك اي مبلغ تجمعه في البونص، بشرط ان لا يتجاوز 250 دولار شهريا، ممكن تبدء بأي مبلغ مهما كان قليل لكن من الافضل أن لا يقل عن 100 دولار
شكرا اخي و رمضان كريم

AH3
06-21-2015, 17:13
[/color]انا اري اخي ان مبلغ 100 دولار مناسب الي حد ما وتسطيع ان تبتدي به بادارة صارمه لراس المال لينمو
تقل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

sof
06-21-2015, 19:37
أنصحك أن تكون بديتك الصحيحه هى قرأة ما يمكن أن تصل له من كتب
تتحدث عن هذا السوق أو أى سوق أخر مشابه له ثم تتعامل على الحساب

helmi nsir
06-21-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله
خي الكريم يمكن ان تتداول بمبلغ 1 دولار اذا احببت
لكن من الافضل ان لا يكون اقل من 100 دولار

MOHAMED in forex
06-21-2015, 20:53
نورت اخى الفاضل المنتدى
اتمنى ان الاعضاء يفيدوك
وتقبل مرورى

sameh-a
06-21-2015, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم في سوق الفوركس يمكن ان تتداول ب1 دولار ان احببت انتظر وتداول بمبلغ جيد
مثلا وليكن 200 دولار فهذا بالنسبة للارباح سوف يكون افضل

asafiforex
06-21-2015, 21:41
التداول ادنى حد ليه هو 250دولار بس المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل
ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره من اسباب الربح على فكره

hmadnah123
06-21-2015, 22:10

---------- Post added at 08:10 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

sameh-a
06-22-2015, 01:49
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
اخي الكريم في عملنا بالفوركس يمكنك ان تتداول بملغ 1 دولار ان احببت
ولكن الارباح لن تكون كبيرة انا انصحك ان تبدأ الصفقة بمبلغ 200 دولار

dhiebj316
06-22-2015, 02:15
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ممكن تبدء باى مبلغ مهما كان قليل بس الافضل لا يقل عن 100

mechanical
06-22-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......لايوجد عدد اقل ولكن في حد اقصي اللي هو 250 دولار شهريا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

sameh-a
06-22-2015, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم في عملنا عمل الفوركس يمكنك بدء التداول بمبلغ 1 دولار ان احببت ولكن ربحك
سوف يكون قليل انصحك للبدء ان يكون معك 200 دولار

ASMAA TAHA
07-01-2015, 00:52
يمكنك التداول بدولارا واحد فقط على اى شركة لا يوجد حد ادنى فانت من الممكن ان تدخل باى مبلغ يتوافر معاك حتى وان كان هذا المبلغ صغيرا ولكن لابد من المحافظة على ادارة راس المال وادارة المخاطر

a7med sniper
07-01-2015, 01:21
كل شركه بيكون لها حد ادنى للايداع وعوما البونص هنا فى انستا

ليس له اى حد ادنى والله المستعان وبلتوفيق للجميع فى لتعامل فى السوق

hidouri25
07-01-2015, 01:35
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
بالنسبة للايداع ممكن من 1 دولار
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

tazi larbi
07-01-2015, 01:37
السلام عليكم ليس هناك اقل مبلغ لكن اكبر مبلغ هو 100واظن انه ممكن تجميع اكثر الان الكن ممكن ان تجمع حتى 1دولار وتبدا به اتمنى لكم النجاح والله الموفق

merna12
07-01-2015, 02:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يمكن التداول من خلال اى مبلغ حتى وان كان قليل ولكن مهم ان يكون راس المال كبير حتى يمكن التداول بشكل جيد

investtime
07-01-2015, 02:25
اقل مبلغ يمكن البدئ به في سوق الفوريكس هو 10 دولار والأرباح المتوقعة تكون 1 دولار
في اليوم ولكنه قليل بالنسبة لمن اراد ان يتمتع بالأرباح لذا انصحك ب 100 دولار افضل

ali20
07-01-2015, 02:49
يعنى ملبغ صغير هو 1 دولار
اعتقج انه التاجر بكدة سف يكون ية صفقات وافقة لما يدخل بارسما كبير بس الصغيرة لن يكو له تاثير كبير على رالربح

merna12
07-01-2015, 03:03
يمكن البدء باى مبلغ فى التداول ولكن وارد ان تحدث خساره لان الفوركس من اصعب الاعمال الموجوده ولا يمكن النجاح فى الفوركس بسهوله

midouknight
07-01-2015, 03:23
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل أنا أنصحك بمبلغ 100 دولار ل تجنب تذبذب السوق المجنون

ayoub321
07-01-2015, 04:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
على ما أظن هو 10 دولارات أخي أو 5 دولارات
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

waelmma
07-01-2015, 12:36
اخى المريم انت تسال نفسم انت عايز تعمل مبلغ للربح منه
وﻻ مبلغ للتعلم فيه وبارك الله فبك اخى ومنتزرين المزيد ان شاء الله

عباني منور
07-01-2015, 12:37
بونص اتبع بونص يا اخى الفاضل دا امر طبيعى حسابات البونص كلها بتتصفر وكأن مفيش بونص عندك من الاصل ودا بيكون ناتج عن عملية حساب البونص ال بتم على حسابات الاعضاء فى المنتدى وغالبا بتستمر طيلة اليوم وبعدها هتلاقة البونص رجع تانى ومكتوب تحت جملة Payed for 06.2015 اهم شئ اصبر وشوف

lakhalwehbi
07-01-2015, 13:16
السلام عليكم اخى بالنسبة لافضل مبلغ يمكن ان تبداء بة اعتقد هو 1000دولار وذلك اذا كان متوفر عندك ولست محتاج اليها فى المعيشة الان ولكن يمكن ان تبداء بمبلغ 100 دولار وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب جيدا قبل البداء فى حساب حقيقى٠٠٠٠٠٠

karim02
07-01-2015, 13:23

lakhalwehbi
07-01-2015, 13:31
وكلامي هذا لا ينطبق على الجميع فمن لديه خبرة ب-10 $ يمكنه التداول٠٠٠٠٠

ameeral24
07-01-2015, 13:50
انا على حسب الطلاعي وقرائتى للمنتدا وبعض المواقة المهتمة بالفوركس فأن السعر المناسب يكون على قدر راس المال المتوفر ولكن في بداية التعامل مع الحساب الحقيقي من الافضل التداول بي 200 دولار إلى 400 دولار واذا حققت نجاح فاضف البقية

kokou
07-07-2015, 06:51
بسم الله الرحمن الرحيم علشان تبدأ التداول على الحساب الحقيقي بأمان محتاج موش اقل من 500 دولار
تقبل مروري بسم الله الرحمن الرحيم علشان تبدأ التداول على الحساب الحقيقي بأمان محتاج موش اقل من 500 دولار
تقبل مروري

hager omar
07-07-2015, 23:03
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

تستطيع ان تبدا بملغ واحد دولار ةولكن انت الشركة تمنحك 250 دولار كل شهر كحد اقصي استكر في تجميعها وربنا يوفقك يارب

تحياتي لك

alaa ali
07-07-2015, 23:04
اهلا بكم
فى امكانية ان تتاجر باى مبلغ .. لكن الافضل تجمع خمسة وسبعون دولار حتى ترتاح فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

محمد العمر
07-08-2015, 01:27
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

عاشق الفوركس
07-22-2015, 17:09
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل

الي رصيدك اذا كان مروبطاا ب الشركة

ebramoh
07-22-2015, 20:13
السلام عليكم..
أما بعد فإني أعتقد أن 100 $ هو أقل مبلغ للتداول بدون مخاطرة مع لوط 0.1..
وكلامي هذا لا ينطبق على الجميع فمن لديه خبرة ب-10 $ يمكنه التداول..
تقبلوا مروري..

heba_a
07-31-2015, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل لا الشركه لم تلزمك بمبلغ عين ويمكنك ان تبدء التداول ب 1 دولار ولكن انا انصحك ان تبدء ب 50 دور لان هذا المبلغ مع استخدام الرافعه الماليه سوف يكون كبير وعليها تكون نسبة الارباح عاليه ايضا

samiechikh
07-31-2015, 03:21
السلام عليكم و رحمة الله
اضن ان اقل مبلغ هو واحد دولار يمكنك المتاجرة به لكن لن يجدي نفعا لانه مبلغ
صغير جدا و لا يمكنك استعمال لوووط اكبر من 0.01 لذلك انصحك باستعمال رصيد اكبر

anayou
07-31-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركات ةممكن تبدء لافضل مبلغ يمكن ان تبداء وذلك اذا كان متوفر عندك ولست محتاج اليها فى المعيشة الان ولكن يمكن ان تبداء بمبلغ 100 دولار وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب جيدا قبل بس المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره مالبداء فى حسابباى مبلغ مهما كان قليل بس الافضل لا يقل عن 100 دولار

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي تبدء لافضل مبلغ يمكن ان تبداء وذلك اذا كان متوفر عندك ولست محتاج اليها فى المعيشة الان ولكن يمكن ان تبداء بمبلغ 100 دولار وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب جيدا قبل بس خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Forex Story
08-16-2015, 02:50
التداول ادنى حد ليه هو 250دولار بس المفروض انك تبتدى بالمبلغ كويس يعنى لاهو قليل ولا هو عالى عشان تيبقا فى مكسب كويس ولازم يبقا فى مخاطره لانى المخاطره من اسباب الربح على فكره الذيدى

rachadcom
08-18-2015, 12:58
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
في شركة انستافوركس 1دولار يمكنك المتاجرة بها ، اما من الناحية المنطقية 100 دولار لتبجا تدوال يحقق عائد مقبول
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

qqqqqqq
08-18-2015, 13:18
السلام عليكم اخي الكريم
للاسف لايمكنني افادتك لانني مبتدا وليس لدي الخبرة
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد..............

huhu1998full2
08-18-2015, 13:40

andro2015
08-31-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يعنى ممكن مثلا تجمع 50 دولار ودة مبلغ صغير
بس هيكون الارباح صغيرة جدا حاول تكبر البونص لتحصل على ارباح اكبر بالتوفيق اخى الغالى

forex all arabes
09-07-2015, 21:52
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر فى شركة إنستافوركس لن تجد أقل من مبلغ دولار واحد لبداية التداول بسوق العملات بين كل الشركات
لذلك فهذه احدى مميزات انستافوركس اقل حد أدنى للتداول دولا تحياتى

wadoux
09-07-2015, 21:54
السلام عليكم أخي
حسب ما قمت بمحاولات أعتقد أن أقل مبلغ للبدء في شركة هي 100 دولار
لكي يكون الربح أسرع في مدة زمنية معينة

saiddeco
09-09-2015, 19:46
وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن أقل مبلغ يمكن البدء به هو 500 دولار لكي تكون نسبة للربح منهو من الفوركس مجيدة ذوى قيمة و شكرا للجميع

Hossam Samir
09-09-2015, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بيك اخي
ف البداية اي واحد يقولك 300 كويس و 400 حلوة و 1000 تمام
لا يفقه اي شي من الفوركس والتداول بالمرة مفيش حد هيقدر يحدد لك رقم معين
الموضوع ده متوقف عليك انت ناوي تبدء ازي اسلوبك ازي ف الفركس واهدافك اية
وطريق ادارة مالك وطريقة دخولك صفقاتك ازي واهدافك عاملة ازي والارباح المتوقعه لك ازي والخساره اللي ممكن تتقبله ف المرة اولحده ازي
بس لما تقدر تحدد كل الحاجات دي من تلقاء نفسك هتعرف انت محتاج كام ينسبك
لان ممكن جدا 100 تناسبني انا كوني بعرف ادي راس المال بتاعي وصفقاتي مفهش مغامرة واحقق ربح
وممكن واحد تاني صفقات كبيرة و محتاجة راس مال 200 وهكذا اسلوبك هوة من يحدد لك

farajiing
09-10-2015, 00:03
مبلغ 100 دولار مناسب ان تبداء بة فى تجارة الفوركس ولكن قبل ان تبداء يجب عليك ان تكون قد تعلمت جيدا الفوركس

bombino19
09-10-2015, 00:13
ههههههههههههه كل جواب يعطيك قيمة مختلفة
اكتب سؤالك في النت وستجد الاجابة الشافية

Makaveli
09-10-2015, 00:33
أخي الكريم أنصحك أن تبدأ التداول على التجريبي بمبلغ متوسط نسبيا أقل مبلغ 100 د و هذالكي تستطيع إدارة الحساب و فتح أكثر من صفقة أنصحك أيضا بالإدارة الحكيمة لراس المال على التجريبي و الحقيقي أقصى خسارة للصفقة 5% من راس المال

Aimen Nouicer
09-10-2015, 00:52
أخي العزيز أنا أنصحك بالمتاجرة بمبلغ 100 دولار في البداية فهو مبلغ ليس بالكثير و لا بأس به للتداول و كذلك يمكنك تحصيله من الردود و المواشيع أو الريفيرال الخاص بك في المنتدى و استثماره في الشركة و الربح و شكرا.

ayyoub
09-10-2015, 01:10

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 10:10 PM ----------

ممكن تبدء باى مبلغ مهما كان قليل بس الافضل لا يقل عن 100 دولار:bravo:

halabcoo
09-10-2015, 01:13
مشكووووووور اخي الغالي على هذا الموضوع. الرائع باراك الله فييك
بالتوفييييق للجميع

kimo1
09-10-2015, 01:25
اقل مبلغ من باب القانون الخاص للشركة هو واحد دولار و لكن هذا المبلغ لا يمكن تحقيق الاباح به لذلك انصحك ان تبدء على الاقل بمبلغ قيمته 100 دولار و الله المستعان

sofiane1991
09-10-2015, 02:19
يمكنك بدا التداول باي مبلغ شئت على ما اظن في شركة انستا فوركس
لكن من الاحسن ان تبدا التدوال من 100 دولار فما فوق تقبل مروري
تحياتي لك بالتوفيق

ranimdammar
09-10-2015, 11:43
انت غير مطالب باقل مبلغ لكن من الاحسن الا يقل عن واحد دولار واكيد المبلغ الاحسن وهو 100 دولار فما فوق
وهو الان محدد بمبلغ شهري 250 دولار كحد اعلا
موفق اخي وحافظ على البونص كانه مالك الخاص

a l
09-10-2015, 11:45
اهلا بكم
يعتبر اقل مبلغ للتداول ... من وجهة نظرى هو مبلغ خمسة وسبعون دولار من اجل تداول معقول ومربح
شكرا

ahmed bakry
09-13-2015, 00:11
اقل مبلغ ممكن انك تتداول بيه وتبدء بيه شغل ف الشركة هو ميتين دولار دة مبلغ معقول يعنى للتداول والشغل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kheireddine
09-13-2015, 00:27
...........☻
السلام عليكم اخى بالنسبة لافضل مبلغ يمكن ان تبداء بة اعتقد هو 100
♥♥♥دولار وذلك اذا كان متوفر عندك ولست محتاج اليها فى المعيشة الان ولكن يمكن ان تبداء بمبلغ 100 دولار♥
وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب جيدا قبل البداء فى حساب حقيقى☻............

Rami Samir
09-13-2015, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
1000 دولار

ana
09-13-2015, 01:26
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
انستا شروطها بسيطه وهو انا يبدا الحساب حتى لو كان من 1$
لكن حتى تستطيع تحقيق ارباح يجب ان يكون حسابك اكبر من هذا على الاقل 400 او 500$ ممكن تجمعهم فى خمسة شهور من البونص او الايداع واظن ان فترة 5 شهور كافيه للتعلم ومن بعدها تبدا المتاجره

lolojo402
09-13-2015, 01:47
لفتح صفقه 0.01 اي دولار و لاكن انا انصح للبدا برأس مال لا يقل عن 50 دولار و 100 جميل

و لا تفتح صفقه الا بأقل من 25 في الميه من حسابك صلي علي رسول الله

yazan titi
09-13-2015, 01:52
لا يوجد مبلغ محدد للبدء به ولكن انا انصح بالبدء ب 100 دولار و عدم المخاطرة الا ب10 دولارات كحد
اقصى و وضع حد للخسارة بحيث لا تتجاوز 5 دولار كحد اعلى خوفا من ان يزورك المارجنكول

حسنى صادق
09-13-2015, 02:03
لا اعتقد انة من الافضل ان تتم على اساسا من الاتداولات الاخرى و التى لابد من ان تكون مفهومة على قدر كبير من الاستراتيجيات المناسبة

derar86
09-13-2015, 12:00
اي شي واي بونص تستطيع الحصول عليه من الردود في المنتدى او من الريفرال الخاص بك سيتحول لك في انستا حتى
لو كان تجميعك دولار واحدوالافضل انك تنظر لرصيد اكثر من 100 دولار لبدء التداول

a l
09-13-2015, 12:10
السلام عليكم
اخى الكريم
تستطيع ان تتاجر باى مبلغ لكتالافضل مبلغ 100 دولار حتى تتمكن من التعامل باحرتافيه مع الصفقات التى تفتحها
بالتوفيق

take-profit
09-13-2015, 12:44
كل واحد عارف خبرته و كل واحد عارف هو لو تاجر بفلوس حقيقة هيكسب ولا لا و علشان كدا انت تختبر مستواك علي الديمو و هتعرف انت ممكن تبدا بكام و هتكسب ولا هتخسر

saidsami
09-13-2015, 13:24
التداول ب 1 دولار ولكن انا حبذ ان تكون 100 دولار وتبدا التداول به وتدخل صفقات بحد اقصي لوت 10 سنت ستوب 50 نقطة ودي نسبة مخاطرة 5 % و هكذا سوف تكون قد طبقت طريقة لحفض رأس المال

ahmed bakry
09-14-2015, 14:18
انت ممكن تبدء بحوالى ميتين دولار دة مبلغ يعنى معقول لبدء التداول غير كدة بيكون مبلغ قليل وماتقدرش انك تتداول من خلاله والسلام عليكم

mohammed55
10-07-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mrtrad
10-07-2015, 12:39
أفضل شيء يمكن أن تبدأ به هو مبلغ 100 دولار ،أنا لا أريد أن أقول لك مبلغ 1000 دولار لأني أعلم أن هذا المبلغ كبير بالنسبة لك لكن أفضل شيء كما قلت لك هو أن تبدأ ب-100 دولار حتى إذا كنت تحقق متلاً 20% هذا يعني 20 دولار في الشهر ،والأربهتدفهة إلى رأس المال حتى يكبر هذا المبلغ

locos
10-07-2015, 12:52
اخي الكريم اقل مبلغ للتداول مع شركة انستافوركس
عند الايداع هو 1 دولار لا غير كما يمكنك سحب
1 دولار على الاقل
بالتوفيق لك وللجميع في تداول ناجح

mohand
10-07-2015, 13:06
أقل مبلغ على ما أضن هو 100دولار ؛ ويجب أن تكون الرافعة المالية مناسبة

sameh-a
10-08-2015, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم يمكنك البدء بواحد دولار لو احببت ولكن الربح في هذه
الحالة سيكون ضعيف انصحك للبدء ان تدخل بمبلغ 200 دولار

nomynas
10-08-2015, 20:59
اقل مبلغ للايداع بشركة انستافوركس هو 1 دولار و لكن هو مبلغ قليل للتداول به ان كنت تريد البدا لاول مرة استثمر او قم بتجميع 50 دولار و عندما تتداول بها لا تخاطر كثيرا حتى تحمي راس مالك

Mazin Awwad
10-08-2015, 21:09
السلام عليكم اخى يعتبر مبلغ 100 دولار مناسب ان تبداء بة فى تجارة الفوركس ولكن قبل ان تبداء يجب عليك
ان تكون قد تعلمت جيدا الفوركس ومتمكن فية حتى لا تخسر هذا المبلغ وبالتوفيق للجميع

Profess7
10-09-2015, 14:00
أعتقد أن 100 $ هو أقل مبلغ للتداول بدون مخاطرة
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

aboubakr el ayach
10-09-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أنا أحبك ولذلك لا أريد أن تخسر الكثير ثم تندم في الأخير، قم أخي بكتابة مالا يقل عن خمسين مشاركة وموضوعا في المنتدى لتحصل على مبلغ محترم في آخر الشهر. تحياتي

akram mohamed obaid
10-16-2015, 18:53
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اقل ملبغ يمكنك التداول به هو دولار واحد فقط ويمكنك جمع بونص اكبر لكي تتمكن التداول به باريحيه تامه

ashraf mamdouh
10-16-2015, 18:55
اخى الفاضل يمكنك التداول بعد ان تقوم بجمع ا00 دولار كحد ادنى ولكن لا تفتح صفقة اكبر من 0.10 سنت للنقطة حتى اذا انعكس السعر لا تتعرض للمارجن كول

عمار ملكاوي
10-16-2015, 19:15
السلام عليكم
أخي الكريم تستطيع البدىء بمبلغ 1$ ولكن من الافضل ان تبدأ ب 100-250$ حتى تستطيع تحقيق ارباح عالية وتقليل نسب الخسارة
تقبلوا مروري

ahmedhathout
10-16-2015, 19:20
لا يوجد حد ادنى اخي الكريم ولكن ان كنت تريد النصيحه
ف 100 دولار هو انسب مبلغ للبدايه في هذا المجال بالتوفيق

dhmo
10-16-2015, 21:29
لا يوجد حد ادنى اخي الكريم ولكن ان كنت تريد النصيحه
ف 100 دولار هو انسب مبلغ للبدايه في هذا المجال بالتوفيق

بس المهم هنا طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

windoor
10-17-2015, 16:26
اعتقد هو 100دولار وذلك اذا كان متوفر عندك ولست محتاج اليها فى المعيشة الان ولكن يمكن ان تبداء بمبلغ 10 دولار
وهذا يكفى باستخدام رافعة مال عالية ولكن يجب ان تتدرب جيدا قبل البداء فى حساب حقيقى:)

Abdelhedi
10-17-2015, 17:01
باسم الله الرحمان الرحيم اولا السلام عليكم شباب و اتمني ان تعجبكم تعليقاتي علي مواضيعكم و ان ننفع بعضنا و نستفيد من الخبراة و الله مستعان:
في الحقيقة اني اري ان 100 دولار كافية لهذا و الله اعلم و شكرا لكم شباب

mohmed1214
10-17-2015, 17:02
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

abdelmadjid41
10-17-2015, 17:34
لايوجد حد ادني للبونص فيمكنك البدء بـ 10 دولارات لكن المشكلة انك هتعاني لأنك مضطر ان تشتغل بحجم صفقة لن يزيد عن 0.01 واو زودت

dhmo
10-25-2015, 20:47
باسم الله الرحمان الرحيم اولا السلام عليكم شباب و اتمني ان تعجبكم تعليقاتي علي مواضيعكم و ان ننفع بعضنا و نستفيد من الخبراة و الله مستعان:
في الحقيقة اني اري ان 100 دولار كافية لهذا و الله اعلم و شكرا لكم شباب

والاكيد هنا طبعا ان اخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

kaka23
10-25-2015, 21:30
اخي الكريم اي مبلغ تجمعه يحول اليا اول الشهر بشرط ان لا يفوق المائتان و خمسون دولار
و يمكنك بدء التداول باي مبلغ و لكن لكي تحقق ارباح يشترط ان يكون المبلغ كبير

الخليل
10-25-2015, 21:38
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ahmed bakry
11-05-2015, 12:02
انت ممكن تبدء بمبلغ ميت دولار متلا ودة مبلغ معقول كبداية للتداول وربنا كريم وهو وحده المستعان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

razgallah
11-08-2015, 17:51
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يمكنك استثمار 1$ في حساب سنت او 100$ اذا بونص
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

WRZ
11-08-2015, 18:18
السلام عليكم يا كريم
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
من دولار يتم التحويل لكن للتعامل انصحك ليس اقل من 200- 300 $
التوفيق

ayoubfc
11-08-2015, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي لا يوجد اي حد ادنى لتداول يمكنك سحب اي ربح
تحققه منالبونصو ايضالابوجد حد ادنى للايداع

amanyyy
11-08-2015, 19:21
بفضل صديق للكشف عن القواعد والأنظمة في المنتدى دون الحوار العام. هو على الأرجح أنه في الوقت الراهن ليس لدينا للذهاب الخلفي بشكل منفصل في القواعد واللوائح نقطة. وفي تعليقه يمكنك ببساطة الذهاب الى الوراء ودراسة الأنظمة واللوائح كلما كنا نعتقد نحن في حيرة من أمري.

ppttss
11-08-2015, 19:29
يمكنك ان تتداول باى مبلغ لو انت تاجر جيد ولك الخبرة فى التداول

ولو دولار واحد يمكنك من خلال هذا الدولار عملا ارباح خيالية لو انت تاجر جيد