PDA

View Full Version : شــــــــــــرح الاوامــــــــــــــــــر المعــــــــــــــــلقـــ ـــــة

Pages : [1] 2

ahmedelssaidy
12-29-2012, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الاوامر المستقبلية Pending Order

هي تحديد سعر زوج العملات الذي لديه تود شراء أو بيع الزوج عند بلوغه السعر المعين الذي قمت بتحديده مسبقاً خلافاً لسعر السوق الحالي . لهذا إن إمكانية تحديد السعر تسمح لك بالسيطرة على الأسعار وطبعاً هذا الأمر بدوره يؤثر على مقدار الربح الذي ستحصل عليه عند إغلاق الصفقة , أما الجانب السلبي لهذه الميزة من الأوامر أنها يمكن أن تستغرق وقتا طويلا لتتحقق الأرباح وهذا طبعاً يرتبط بتحرك السوق ومدى اقترابها من السعر الذي قمت بتحديده...

ما هي الفائدة من طلب تحديد اوامر مستقبلية..

الهدف الاساسى من تحديد الاوامر المستقبلية أنه يتيح للمتداول بان يقوم بعملية تحديد المبلغ الذي يرغب في استثماره بزوج عملات معين , فإذا كانت السوق تتحرك في اتجاه تصاعدي علي سبيل المثال ونريد أن نتأكد من إغلاق الصفقة عند سعر معين, في هذه الحالة , أمر تحديد السعر هو والوسيلة الجيدة لضمان السعر الذي ترغب بالصول إليه .

على سبيل المثال، يمكنك تحديد سعر الزوج audusd عند المستوى 0.96فإذا كان السعر الحالي في السوق هو 0.9439 الفرق لدينا هو 161 نقطة , وقد تمر ساعات أو أيام أو حتى شهور قبل أن يرتفع سعر زوج العملات للمستوى المطلوب لهذا نستعين بأمر تحديد الصفقات الذي يسهل علينا اتمام الصفقة بالسعر المطلوب ..

لهذا أذا قمت بتحديد سعر الشراء أو البيع اقرب ما يكون للسعر الحالي في السوق ، يمكنك كسب الربح السريع من خلال حركة واحدة . سبب آخر قد ترغب في أخذه بالحسبان لاستخدامك طلب الاوامر المستقبلية وهو أنه يمكن أن يقلل من خطر فقدانك لرأس المال المستثمر من جهة وأخرى زيادة الاحتمالات بتحقيق الربح بتعبير أخر , استخدام هذا الأمر يحدد لك المبلغ الذي يمكنك ان تحصل علية اذا كانت الصفقة ناجحة ويحدد أيضا مبلغ الخسارة في ان واحد .

كيفية استخدام الاوامر المستقبلية

تفعيل الاوامر المستقبلية من الامور البسيطة ولا تتطلب خبرة سابقة , تبدأ بأتباع الخطوات نفسها التي تتبعها عادة عن القيام بفتح صفقه شراء أو بيع عادية ثم، تقوم بتحديد " اوامر مستقبلية " عند النقطة، المقصودة ويجب عليك إدخال السعر الذي ترغب باستثماره وأيضا تاريخ الصلاحية لهذا الطلب و من الجدير معرفته انه هنالك اوامر ذات فتره زمنيه محددة واخرى تستمر إلى فتره غير محددة و لكنها تنتهي في وقت معين. وهكذا عندما تتحرك السوق الى السعر المحدد يتم فتح الصفقة التي تريد أجرئها .

أوامر متشابهة

في سوق الفوركس تتوفر أنواع متشابهة من الاوامر والتي تقوم بوظائف مماثلة ولكن طرق استخدامها مختلف قليلا.

فهنالك اوامر مستقبلية تنتهي بنهاية يوم التداول فقط عند بلوغها او كسرها للسعر الذي قمت بتحديده مسبقا على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لزوج العملات audusd لدى المستوى 0.8117 وقمت بتحديد السعر لبيع العمة الرئيسية aud مقابل العملة الثانوية usd لدى المستوى 0.8115 فالصفقة في نهاية اليوم لا تتم. اما اذا كان ادنى سعر السوق في نهاية اليوم 0.8113 فسيتم فتح الصفقة بشكل ذاتي . نوع آخر مماثل لهذا الامر وهو امر الستوب , بعبارة اخرى هذا الامر ايضا يقوم بتحديد سعر معين ولكن الاختلاف هنا عن الاوامر السابقة هي انه بمجرد وصول السعر الى المستوى المحدد فان امر الايقاف هذا يتحول الى صفقة السوق ويتم اجراء الصفقة بسعر السوق , هذا الامر يعني انه من الممكن في بعض الأحيان ان ينتهي سعر الشراء او البيع في نهاية الصفقة بربح اقل من المتوقع واحيانا يكون السعر تحت المعدل المطلوب....

بناء على طلب مشرفنا مينا واخونا عمرو و أحمد ربيع هذه الصورة توضح الاوامر المعلقة ومعناها بطريقة سهلة

ولو في اي تعليق او نقد او استفسار ارحب به ان شاء الله

شيرين
12-31-2012, 14:31
شرح ممتاز ووافي اشكرك علية
تقبل مروري تحياتي للجميع

stranger333
01-02-2013, 20:04
شكراااااا على الشرح والاسلوب المميز
فالكثير منا يحتاج هذه المعلومات لتوفير الوقت والمجهود
جلوسا امام شاشة الكمبيوتر

mostafaabdelgawad
01-04-2013, 14:21
الاوامر المعلقة من اهم الادوات في الدخول لكني شايف
ان ش اي فرصة ممكن ادخل فيها بالاسلوب ده عشان بيكون للي مش متابع اوي

sifoukechid
01-04-2013, 14:49
السلام عليكم
مشكور على الموضوع المميز والوافي
حظ سعيد ان شاء الله

MAGDY
01-04-2013, 14:53
شكراً لهذا المجهود الواضح
فى شرح وتوضيح الأوامر المعلقة
ودائماً .. فى انتظار موضوعاتك الشيقة
تحياااااااااااااتى

محمد جمال محمد احمد
01-18-2013, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع
واتمنى التوفيق لجميع الاعضاء

مروة
01-19-2013, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا علي الموضوع بالتوفيق للجميع انشاء الله

superman
01-19-2013, 02:57
جزاك الله خيرا علي هذا المجهود الرائع و المميز وننتظر منك المزيد و المزيد انشاء الله وبالتوفيق لك وللجميع

مروة
01-20-2013, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله خير علي الموضوع استفدت كتيرالموضوع ومن ردود الاعضاءوبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع

basom59
01-20-2013, 17:03
الاوامر المعلقة من مميزات الفوركس وكنت باشتغل عليها وقت الاخبار وكانت كويسة جدا بس هي المشكلة ان انستا تقريبا مفيهاش تعليق اوامر وقت الاخبار

buxgaineregy
02-14-2013, 10:51
موضوع مميز الاوامر المستقلة في وجهة نظري من الممكن ان تستخدم
كا كسبيرت حيث يتم الشراء والبيع في امر واحد مستقبليا وشرح وطرح
مميز اخي الحبيب

Ahmed Shokeir
02-14-2013, 13:54
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والجهد المبذول من اجلنا والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

Eman Waheed Sawabi
02-14-2013, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . شكرا جزيلا على هذا الشرح .
وافادتنا بكيفية التميييز بين الاوامر المستقبلية والاوامر المتشابهة . مشكور . وبالتوفيق للجميع .

haitham
02-14-2013, 18:50
مجهودك واضح وباين فى هذا الشرح الوافى الكافى ياخى وان شاء الله الكل يستفيد منه ويحققوا ارباح بفضل هذا الشرح وهذه المساعده وشكرا

jallouli
02-26-2013, 03:15
شرح مميز وكتير من الجدد بيسئلوا عن تلك المواضيع من شرح للأوامر ووضع الأستوب والتك بروفيت
وانا عن نفسى بفضل استخدام اوالأمر المعلقة فى السوق بناءا على تحليل جيد راحة من المتابعة طول الوقت وفى نفس الوقت بتريح من العامل النفسى ياهدف ياستوب
ان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع وبارك الله فيك

ess_ess
02-26-2013, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الاوامر المستقبلية Pending Order

هي تحديد سعر زوج العملات الذي لديه تود شراء أو بيع الزوج عند بلوغه السعر المعين الذي قمت بتحديده مسبقاً خلافاً لسعر السوق الحالي . لهذا إن إمكانية تحديد السعر تسمح لك بالسيطرة على الأسعار وطبعاً هذا الأمر بدوره يؤثر على مقدار الربح الذي ستحصل عليه عند إغلاق الصفقة , أما الجانب السلبي لهذه الميزة من الأوامر أنها يمكن أن تستغرق وقتا طويلا لتتحقق الأرباح وهذا طبعاً يرتبط بتحرك السوق ومدى اقترابها من السعر الذي قمت بتحديده...

ما هي الفائدة من طلب تحديد اوامر مستقبلية..

الهدف الاساسى من تحديد الاوامر المستقبلية أنه يتيح للمتداول بان يقوم بعملية تحديد المبلغ الذي يرغب في استثماره بزوج عملات معين , فإذا كانت السوق تتحرك في اتجاه تصاعدي علي سبيل المثال ونريد أن نتأكد من إغلاق الصفقة عند سعر معين, في هذه الحالة , أمر تحديد السعر هو والوسيلة الجيدة لضمان السعر الذي ترغب بالصول إليه .

على سبيل المثال، يمكنك تحديد سعر الزوج audusd عند المستوى 0.96فإذا كان السعر الحالي في السوق هو 0.9439 الفرق لدينا هو 161 نقطة , وقد تمر ساعات أو أيام أو حتى شهور قبل أن يرتفع سعر زوج العملات للمستوى المطلوب لهذا نستعين بأمر تحديد الصفقات الذي يسهل علينا اتمام الصفقة بالسعر المطلوب ..

لهذا أذا قمت بتحديد سعر الشراء أو البيع اقرب ما يكون للسعر الحالي في السوق ، يمكنك كسب الربح السريع من خلال حركة واحدة . سبب آخر قد ترغب في أخذه بالحسبان لاستخدامك طلب الاوامر المستقبلية وهو أنه يمكن أن يقلل من خطر فقدانك لرأس المال المستثمر من جهة وأخرى زيادة الاحتمالات بتحقيق الربح بتعبير أخر , استخدام هذا الأمر يحدد لك المبلغ الذي يمكنك ان تحصل علية اذا كانت الصفقة ناجحة ويحدد أيضا مبلغ الخسارة في ان واحد .

كيفية استخدام الاوامر المستقبلية

تفعيل الاوامر المستقبلية من الامور البسيطة ولا تتطلب خبرة سابقة , تبدأ بأتباع الخطوات نفسها التي تتبعها عادة عن القيام بفتح صفقه شراء أو بيع عادية ثم، تقوم بتحديد " اوامر مستقبلية " عند النقطة، المقصودة ويجب عليك إدخال السعر الذي ترغب باستثماره وأيضا تاريخ الصلاحية لهذا الطلب و من الجدير معرفته انه هنالك اوامر ذات فتره زمنيه محددة واخرى تستمر إلى فتره غير محددة و لكنها تنتهي في وقت معين. وهكذا عندما تتحرك السوق الى السعر المحدد يتم فتح الصفقة التي تريد أجرئها .

أوامر متشابهة

في سوق الفوركس تتوفر أنواع متشابهة من الاوامر والتي تقوم بوظائف مماثلة ولكن طرق استخدامها مختلف قليلا.

فهنالك اوامر مستقبلية تنتهي بنهاية يوم التداول فقط عند بلوغها او كسرها للسعر الذي قمت بتحديده مسبقا على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لزوج العملات audusd لدى المستوى 0.8117 وقمت بتحديد السعر لبيع العمة الرئيسية aud مقابل العملة الثانوية usd لدى المستوى 0.8115 فالصفقة في نهاية اليوم لا تتم. اما اذا كان ادنى سعر السوق في نهاية اليوم 0.8113 فسيتم فتح الصفقة بشكل ذاتي . نوع آخر مماثل لهذا الامر وهو امر الستوب , بعبارة اخرى هذا الامر ايضا يقوم بتحديد سعر معين ولكن الاختلاف هنا عن الاوامر السابقة هي انه بمجرد وصول السعر الى المستوى المحدد فان امر الايقاف هذا يتحول الى صفقة السوق ويتم اجراء الصفقة بسعر السوق , هذا الامر يعني انه من الممكن في بعض الأحيان ان ينتهي سعر الشراء او البيع في نهاية الصفقة بربح اقل من المتوقع واحيانا يكون السعر تحت المعدل المطلوب....

بناء على طلب مشرفنا مينا واخونا عمرو و أحمد ربيع هذه الصورة توضح الاوامر المعلقة ومعناها بطريقة سهلة

ولو في اي تعليق او نقد او استفسار ارحب به ان شاء الله

جزاك الله خيرا اخى الفاضل على شرح الاوامر المعلقة واعطاء الامثلة التوضيحية وفى انتظار المزيد من المعلومات المفيدة

habibdoom
02-26-2013, 17:22
السلام عليكم
موضوع مميز الاوامر المستقلة في وجهة نظري من الممكن ان تستخدم كاكسبيرت حيث يتم الشراء والبيع في امر واحد مستقبليا
بالتوفيق للجميع

yacrao
02-26-2013, 19:01
كان لدي من قبل بعض الخلط لكن الان موضوعك حل المشكر شكرا على
الموضوع المميز والى مزيد من المواضيع التعليمية الهادفة

dodovedo
02-27-2013, 08:57
اخى الكريم
ممنوع نقل المواضيع
تقبل احترامى

Zamalkawy4ever
03-15-2013, 22:44
شكرا جزيلا على موضوعك الرائع ومزيد من النجاح ان شاء الله

hazar
03-15-2013, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على الشرح الكافي و الوافي
ودائماً .. فى انتظار موضوعاتك الشيقة
تحياااااااااااااتى

taoufik bajjou
03-19-2013, 22:46
السلم عيكم خي الكريم شكرا ك على الموضوع الجميل و الشرح أما انا فلا أعتمد على الأوامر المعلقة آستراتيجيتي لا تسمح يجب أن أكون أمام الشرط

rebaoui
03-20-2013, 00:48
السلام عليكم
مشكوور اخينا الغالي على المعلومات القيمة
اخي الكريم انا اعتقد ان الاوامر المعلقة مهمة جدا خاصة في فترة الاخبار
حيث بامكانها اراحتك من عناء المتابعة
دممممتم في رعاية الله و تقبلوا مروري

walidmax1974
03-20-2013, 00:50
السلام عليكم ... شرح اكثر من ممتاز و الف شكر على المعلومات القيمة
هيا دى فائدة المنتدى الحقيقية التعلم و نفيد بعضنا بالمعرفة ... الف شكر

DALLALI
03-20-2013, 00:55
مشكوور اخينا الغالي على المعلومات القيمة
يا ريت تكون التعامل هكذا
بهذه السهولة التامة

BONEKOUR
03-20-2013, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على الشرح والاسلوب المميزوعلى كل هذه المعلومات القيمة والتي توفير الكثير من الوقت
تحياتى للجميع

نور الحياة
03-20-2013, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا الاوامر المعلقة لها اهمية كبيرة جدا
وخصوصا كان شرحك مفيد ومهم جدا وبسيط
ونتمنى المزيد من الاعضاء
ولكم كل جزيل الشكر والتحية

sort222
03-20-2013, 01:17
بارك الله فيك اخي على الموضوع هناك الكتير من متداولين المبتدئين الي يتلخبطو في الامور المعلقة خاصة ستوب او
ليميت اتمنى ان يكون هدا الموضع مرجعا الى كل مبتدئ للستفاد منه

abdousrk
03-20-2013, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله

معملومات مهمة جدا للمبتدئين في الفوركس

وشرحك مميز جداا ولكن الصورة التي في الاخير لا تظهر

مشكوور على طرحك

GHOST_07
03-20-2013, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على الموضوع المميز فيه الكثير من الأعضاء في بداية تعلمهم وهذه المواضيع التي تفدهم
بالتوفيق لك

hebkar
03-20-2013, 02:14
الف الف شكر لحضرتك
نريد تفسير لليورو دولار اليوم
انا خسرت تقريبا كل ماجمعته بسبب ماحدث اليوم لليورو دولار

Omaryat1
03-20-2013, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على شرحك للأمور النعلقة أو المستقبلية لأنها أيضا مهمة جدا في التجارة

SaFiioT
03-20-2013, 02:37
السلام عليكم
شرح جميل منك أخي لهده الأوامر التي نصادفها كثيرا في منصة التداول
هي في الاول تبدو مبهمة لكن مع شرحك هدا صارت واضحة وضوح الشمس

fares1alex
03-20-2013, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي
اشكرك على هذا الطرح العظيم .. جزاك الله كل خير

اتمنى التوفيق للجميع

Abdeslem
03-21-2013, 00:37
السلام عليكم
مشكوري على الشروحات الاكثر من رائعة وبصفة خاصة سكرا لك على الشرح الذي استفدت منه

Haidar Ahmed
03-21-2013, 00:52
شــــكراً جزيلاً علي المعلومات القيمـــــــة و اتمنـــــي الاستفاده للجميـــــــــــع,,,,
وفعلا إستخدام الاوامر في تجاره الفوركس من أهم خطوط الدفاع في هذا السوق المتقلب المزاج!!!
فمعظم التجار الناجحيين في الفوركس يجعلون من إتخاذ الاوامر المسبقة صمام الأمان .[/COLOR][COLOR="Silver"]

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

Thank you very much for the valuable information and I hope to take advantage of all,,,,
And actually use the commands in Forex Trading of the most important lines of defense in this volatile market mood!!!
Most successful traders in Forex make from taking pre-orders safety valve.

juliano
03-21-2013, 04:25
الاوامر المعلقة بنستخدمها كتير فى السوق لعدم القدرة على الجلوس امام الشارت ساعات طويلة يوميا
لانك ممكن تكون عايز تشترى من سعر معين فانت هتكون مطالب انك تستنى السعر دة لغاية ماييجى فالاوامر المعلقة تغنيك عن ذلك كلة

maged mohamed
03-21-2013, 06:21
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الشرح الجميل المبسط جزاك الله خيرا

elmondal
03-21-2013, 10:14
موضوع جميل ولاكن ينقصة ارفاق هذه الاوامر بالإنجليزية وترتبها وشرحها امر تلو الاخر لانها تلغبط

peep8
03-23-2013, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . شكرا جزيلا على هذا الشرح .
وافادتنا بكيفية التميييز بين الاوامر المستقبلية والاوامر المتشابهة . مشكور . وبالتوفيق للجميع .

melad
03-23-2013, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على الشرح المميز و فعلا الأوامر المعلقه مهمه جدا ز خصوصا لو مان المتاجر غير متفرغ لمتابعه المنصه

doha shreef
03-26-2013, 02:00
موضوع جميل وشرح مفصل
معلومات قيمه يستفيد منها المبتدئين
مشكور

fadwagarchoul
03-26-2013, 02:11
ننتظر منك المزيد وشكر ااااااااااااااااااااااا

شيماء الشناوي
03-29-2013, 04:28
احسنت فى الشرح اخى
وننتظر منك المزيد من المواضيع الهادفه

fancydreams
03-29-2013, 04:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته علم اخى الفاضل وجارى التسجيل اهم حاجه فانا مازلت اتعلم ومحتاجه لشرح زى كدا علي الاقل الواحد يوفر وقته شوية مع تحياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

ايهاب عادل
03-29-2013, 04:50
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك الرائع جدا افدتينا كثيرا والله
الاوامر المعلقه هى مفيده فى حالة ان كنت لاتجلس امام الشارت
بتحديد السعر التى تود ان تشترى او تبيع من عنده

شيماء المصرية
03-29-2013, 05:43
السلام عليكم
مشكور علي التوضيح والشرح الوافي في ذلك الموضوع و بالتوافيق للجميع ان شاء الله في التداول

undermore
03-29-2013, 12:57
السلام عليكم
شرح جميل أخي للأوامر المعلقة ، وخاصةً الأوامر المستقبلية أعتقد أنها ما ينقصني فهمه

haboub_fseg
03-29-2013, 14:01

converse
03-29-2013, 15:08
كا مبتدئ صراحة اجد بعض الصعوبة في فهم هده المصطلحات
على كل سأتابع كل الدروس و ربنا يسها

ramyw
03-29-2013, 16:13
موضـع متميز جدا ، وكان مفيد لى
وهذا الامر مفيد جدا بالنسبه لي، واتمنى ان انال من حضرتك لنكات لكتب مفيدة
قد استفيد منها

anouar146
03-29-2013, 16:36
بارك الله فيك أخي الكريم
شرح ممتاز و وافي من كل الجوانب

ABCD1234
04-18-2013, 19:28
على الرغم انني لا اميل الي استخدام الاوامر المعلقه في مضاربتي الا ان شرحك رائع جدا
وان شاء الله سوف يستفيد منه الكثير من المبتدئين

hatem
04-18-2013, 20:02
شرح كافي وممتز
الله يباركلك في كل حرف
كتبته و بالتوفيق

latraaa
04-18-2013, 20:14
مشكور أخي الكريم، و لكن ياريت لو قدمت تعريفات أكثر و شرحا مفصلا أكثر، على أية حال شكرا للمجهودات التي تبدلها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moon2ooo
04-18-2013, 20:28
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الجهد المميز والشرح الوافى والكافى
بالتوفيق للجميع

jawado88
04-18-2013, 20:46
بارك الله فيك شرح ممتاز، وافي وكافي والاوامر المعلقة كانت من ضمن التلاسم التي سمعتها في بداياتي في الفوركس ولكن الحمد لله مع التعلم تدرك ماكنت جاهلا

بالتوفيق مع الشكر الجزيل.

forexkhan32
04-18-2013, 20:47
الاوامر المعلقة هذه ستبقى شغلتي الاساساية في الفوركس
لانني اعمل الان على التحليل و هذا النوع يتطكلب كثيرا هذه الاوامر

mohamed ibrahim
04-18-2013, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من وجهه نظرى الشخصيه الاوامر المعلقه هيا اوامر تنفذ بس بعد فتره معينه عند سعر سيصل عندوا ولا تفعل فى الحال

fares2alex
04-18-2013, 21:49

اخي الغالي انا عملت مرة امر معلق بس مفتحش لصفقة رغم الوصل للسعر المعلق بس اكتشفت بعد كده ان راس المال كان لا يسمح فتح صفقتين في نفس الوقت

الناصرمراد
04-18-2013, 22:08
مشكور اخي لهذا الشرح الوافي بخصوص الاوامر المعلقة
و هي طريقة جيدة و رائعة لمن ليس عنده وقت و لكن يقوم بتحليل
سليم و يتوقع و لكن بسببها حققت خسائر كبيرة

mou1234ssa
04-18-2013, 22:42
شكرا علي الموضوع بالتوفيق للجميع انشاء الله

bourhan25
04-18-2013, 22:46
السلام عليكم اخي مشكور على هاذ الموضوع الرائع والمفيد جداااا حقيقي فيه كثير
من اشياء استفدت منها ومن ردود الاعضاء الكرام ....تحياتي

عبير الزهور
04-21-2013, 15:08

ممتاز جدا واشكرك على هذا الشرح الوافى ومساعدة كل المبتدئين

e_medhat
04-21-2013, 15:15
متشكر جدا انا فعلا مكنتش فاهم الاوامر دي
بسي بعد ما شفت الشرح بتاعك فهمتها كويس
شكراااااااااااااااا

amjed23
04-21-2013, 15:15
شرح ممتاز اخي و مفيد جدا لكل متداول يريد النجاح
استفدت منه كثيرا لاني مبتدء طبعا

Faker
04-21-2013, 16:49
السلام عليكم
مشكور على الموضوع المميز والوافي
حظ سعيد ان شاء الله

zamalkkkawy
04-22-2013, 19:14
شكرا جزيلا علي الموضوع الرائع ويارك الله فيك

barcaloni-10
04-22-2013, 19:19
السلام عليكم
الف شكر لك اخي على هدا الشرح المميز
وبالفعل الاوامر المعلقة مهمة جدا لكل من لا يتواجد على الكمبيوتر كثيرا

hicham007
04-22-2013, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي على التوديح والشرح الجيد تقبل موروري

يزيد
04-22-2013, 20:08
السلام عليكم
شكرا لك على شرح الاوامر المعلة واتمنى منك ان تفيدنا بمزيد من هذه المواضيع دائما

zamalkkkawy
04-27-2013, 19:48
شكرا جزيلا علي المعلومات الرائعه واتمني لك التوفيق وبارك الله فيك

ibrahim2015
05-01-2013, 11:19
شكرا على الشرح المتميز والرائع في انتضار جديدك

ayman.shosha
05-03-2013, 16:16
شكرا على الطرح المحترم
الا اننى احيانا اقوم بإدخال بعض اوامر البيع والشراء المستقبيليه
واجد ان المنصه لا تقوم بتنفيذها
وقد لاحظت ايضا ان عددا من الاعضاء له نفس الشكوى

ففى رأيك ما هو السبب فى ذلك..؟؟

ecccco
05-13-2013, 03:29
السلام عليكم اخى بارك الله فيك على هذا الشرح الممتاز والمبسط هذا
وانا كونت محتاج شر هذا الامر لانى ما كونت اعرفو جيدا
وتحياتى لك اخى وبالتوفيق

vodafon
05-13-2013, 03:53
اشكرك على شرحك الممتاز ونتمنى من الجديد

zeze mohamed
05-14-2013, 22:07
شكرا على شرح الاوامر المستقبلية معلومة جديدة لم اكن اعرفها استفدت منها بارك الله فيك

3amr
05-17-2013, 18:45
الآوامر المعلقة آمر صعب جداً ولازم كل الناس تعرفوا بس انا متشكر علي الشرح الممتاز

وجزاك الله كل خير علي تعبكم الشاق من آجلنا

ahmed_magdddy
05-17-2013, 22:48
الاوامر المستقبلية مهمة جدا علشان بقدر من خلالها لو النت فصل انى مش اخسر كتير علشان انا ببقى محدد له امر معين يتوقف عنده سواء بالمكسب او بالخسارة
و الاوامر المعلقة دى من اهم الادوات فى سوق الفوركس

kakah
05-17-2013, 23:32
جزاك الله خيرا اخى الكريم

شرح اكثر من رائع تقبل مرورى اخى

czcz
05-17-2013, 23:47
فى ناس بتحب تشتغل بالاسلوب دا
بالاوامر المعلقة نظرا لما فيها من اهمية كيبرة

haitham mohsen
05-18-2013, 00:28
جزاك الله خيرا خى الكريم على شرح الاوامر المستقبليه وفعلا شرحك جيد وان شاء الله يستفيد منه الجميع باذن الله

tota2000
05-19-2013, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مواضيعك جميله ومفيده اخى احمد
وطبعا افضل شىء اننا يمكننا عمل اوامر معلقة فى السوق تتفعل ونحدد بها قيمة الحد من الخسارة وقيمة المكسب ونتركها تتفعل وبدون ان نتابع السعر لكى نقوم بفتح الصفقة ونقوم بفتح اوردر يدوى او فى فعلى فى السوق وهذه اداة رائعة
واتمنى للجميع التوفيق

yassen
05-19-2013, 02:56
الله انا بحب اللي يتكلم يكون فاهم عشان افهم جزاك الله خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك

moh133
05-19-2013, 03:12
أوامر التنفيذ المعلقة، وتنقسم إلى سبعة أنواع:

أمر (Buy Limit): هو أمر شراء يستخدم لتنفيذ عملية الشراء عند سعر أقل من السعر الحالي للسوق.
أمر (Sell limit): هو أمر بيع يستخدم لتنفيذ عملية بيع عند سعر أعلى من السعر الحالي للسوق.
أمر (Buy Stop): هو أمر شراء تقوم بوضعه إذا أردت الشراء بسعر أعلى من السعر الحالي للسوق.
أمر (Sell Stop): هو أمر بيع تقوم بوضعه إذا أردت البيع بسعر أقل من السعر الحالي للسوق.
أمر جني الأرباح (Take Profit): هو أمر يستخدم لتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة آليًا والاكتفاء بالأرباح المحققة.
أمر وقف الخسارة (Stop Loss): هو أمر يستخدم لتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة آليًا والاكتفاء بالخسائر المحققة.
أمر الوقف المتحرك (Trailing Stop): هو أمر يستخدم لتحريك وقف الخسارة بمقدار معين كلما تحرك السوق في اتجاه الصفقة، ويستخدم هذا الأمر للحفاظ على الأرباح إذا تراجع السوق ضد اتجاه الصفقة.

adell
05-19-2013, 06:01
الاومرا الامستقبلية من احدى الطرق الهامة فى التدوال
وتمكن التاجر من الشراء بعسر رخيص عندما يهبط السعر فاجة ويرد بسرعة
او العكس

وليدحافظ
05-27-2013, 20:59
شكرا على الشرح الوافى والمختصر

ياريت يفيد الكل

nourgunners
05-27-2013, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا التفسير الرائع والمفيد
بالتوفيق للجميع.

joker7diaa
05-27-2013, 21:17
الاوامر المعلقة من التقنيات الرائعة الحقيقة لانه تساعد كثير في العمل
وخصوصاً لو اردت ان تدخل من نقطة معينة ولا يوجد لديك وقت لمراقبة الشارت

latraaa
05-29-2013, 20:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم، و لكن لو قمت بالترتيب و التنفيده على شكل فيديو لكان أفضل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

simo_akon
05-30-2013, 04:24
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع وعل الشرح الرائع
في انتظار المزيد والمزيد من خبرتك وابداعاتك

انس بن تن
05-30-2013, 15:57
السلام عليكم يا اخي
مشكور لشرحك الممتاز للاوامر المعلقه بارك الله فيك
ف انتظار جديدك
بالتووووفيق للجميع

latraaa
06-07-2013, 11:19
مشكور أخي الكريم، و أنا شخصيا ممن يعملون بها، و أقوم بفتح صفقات و أحدد أهدافي و أغلق منصة التداول نهائيا و أفتحها أحيانان بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tazi larbi
06-07-2013, 12:00
السلام ع ليكم شكرا اخ احمد على الموضع الرائع وفعلا الاوامر المغلقة لها فا ئدة كبيرة ومنمة في التداول لكن المهم ان تعرف كيف تضعها ومتى تتوقع انها ستصيب لهذا ممكن تن تكون مدر ةللارباح وممكطمن ان تكون توريط في صفقات لا يمكن التخلص منها الا بالخسارة شكرا لك والله الموفق

soooonor
06-21-2013, 01:43
شرح جيد للاوامر المعلقة و لكنى ارى فائدتها العظيمة تكمن فى اتاحة الفرصة للمتداول ان يتحرك بعيدا عن شاشة الكمبيوتر لكن الاشخاص الذين يفضلون المتابعة القيقة لكل التغيرات التى تحدث على حركة السوق فلا يميلون الى استخدامها .. استخدام الاوامر المعلقة مرتبط بشخصية كل متداول

mai66
06-21-2013, 02:08
حلوة الفكرة دى من انستا
الصفقات المعلقه
مع انى بعمل صفقات مباشرة شكرا ليك

gamal20
06-21-2013, 11:44
اغلب الاستراتيجيات التى استخدمها تعتمد على الاوامر المعلقه
ميزه ممتازه فى الفوركس علق الامر وحدد الهدف والاستوب
واترك صفقتك والشاشه ولا ترهق نفسك بالمتابعه

mmxxmm2
06-21-2013, 14:41
شكرا على شرحك الراقى بجد
شرح وااضح جدا وديا انتظر مواضيعك
اخى ان شاء الله الجميع يستفيد
وتقبل تحياتى

payza
06-21-2013, 17:52
الاوامر المعلقة عايزة تحليل فني قبل الدخول فيها عشان تعرف
انت ماشي ازاي

Eng_Amr
06-22-2013, 02:26
لانى افضل استغلال الفرص السانحه
مشكور اخى الكريم

hichem9
06-25-2013, 20:38
انا اعتقد ان الاوامر المعلقة مهمة جدا خاصة في فترة الاخبار
ليميت اتمنى ان يكون هدا الموضع مرجعا الى كل مبتدئ للستفاد منه

may
06-30-2013, 02:15
شكرا على شرح الاوامر وارى ان الاوامر مهمه وبالاخص امر وقف الخساره والربح خصوصا

catw
08-04-2013, 17:51
مشكور اخى على هذا الشرح المميز
ونتظر منك مزيد من الابداع
تقبل مرورى

منور
08-04-2013, 17:55
لا ليس فيه نقد للموضوع انت احسنت الاختيار وقلت ما فيه الكفاية والوضوح و فقك الله وايانا على انتهاج الصواب وتلقف الخير

hicham07
08-11-2013, 05:27
اشكرك اخي غلى التوضيح الجيد ز الاكتر من الرائع
ارج منك وضع بعض الواضيع الخاصة بالتحليل الفنية
كما اني متبع كول مواضيعك

mohamed61172
08-11-2013, 17:17
مشكور اخي الكريم الاوامر المعلقة تعتبر من الاوامر الهامة في السوق حيث تعتد علي ان لها استراتيجية لوحدها

deer14
08-11-2013, 22:01
السلام عليكم
الاوامر المعلقة من اهم الادوات في الدخول لكني شايفه
ان اي فرصة ممكن ادخل فيها بالاسلوب ده

ضى القمر
08-12-2013, 22:54
شكرا جزيلا ع الشرح الوافى والحقيقه لنا لسه مبتدأه معاكو هنا اتمنى لو تزيدوا من هذه الموضوعات المهمه
كى نستفيد جميعا وجزاكم الله خيرا

Hanan Gomaa
08-12-2013, 23:10
ما شاء الله جزاك الله خيرا شرح مفيد جدا وفيه تفاصيل كتير تسلم ايدك

MichMich
08-12-2013, 23:45
سلام
قرات الموضوع ولم افهم الواضح ان لازم يكون عندي
معرفة مسسبقة بكتير من الامور

mohammed97
08-13-2013, 12:54
اخي العزيز اي فرصة ممكن ادخل فيها بالاسلوب ده عشان بيكون للي مش متابع اوي وشكراا

MichMich
08-14-2013, 19:41
شكرا لطرحك لن الاوامر
يبدو انها مهمة لكني لا اعرف استخداماتها تشكر على المعلومات يا خي

MAGDYABDO
08-15-2013, 00:24
الاوامر المعلق حاولت اكثر من مره انا افهمها ولكنى اجدها صعبه قليل بسبب الاستوب ليمت واهضه الاشياء اخلط بينها لذا افضل البدئ اليدوى

مهاب موسى
08-15-2013, 13:22
معلومه جديده بالنسبالى ولك جزيل الشكر والتقدير - بالتوفيق ديما والنجاح

ali2000
08-15-2013, 16:44
اخي العزيز ان ش اي فرصة ممكن ادخل فيها بالاسلوب ده عشان بيكون للي مش متابع اوي ولك كل التقدير

ahmed.alzogby77
08-15-2013, 20:19
بارك الله فيك يا استاذ لموضوعك ولشرحك وبجد موضوع جميل وانا لسه اعرفوو دلوقتى
يعنى موضوع مميز بالنسبة ليا واى شخص تانى شكرا لك يا اخى اتمنى لك التوفيق وللجميع
السلام عليكم

saad forex
08-28-2013, 10:15
الاوامر المعلقه مش انصح بيها الا اللى يبقى دارسها وعارفها
وكمان لو مش هيبقى موجود قدام الجهاز اما لو كان موجود قدام الجهاز يبقى خلاص

ibrahim2015
08-28-2013, 10:49
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير علي الموضوع استفدت كتيرالموضوع ومن ردود الاعضاء
بالتوفيق

forex4
08-28-2013, 12:03
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
فالاوامر الملعقة من مميزات منصة التداول
والتى يحتاج لمعرفتها كل متداول فى السوق

mona ali
08-28-2013, 12:47
جزاك الله خير علي الموضوع استفدت كتيرالموضوع ومن ردود الاعضاءوبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا وبالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام

gmhd
08-28-2013, 13:09
السلام عليكم
شكر اخي علي هزا الشرح الرائع والممتاز
وبالتوفيق

afaf123
08-28-2013, 13:17
شرح ممتاز وموضوع مميز واسلوب بسيط جدا للشرح
مشكور أخي علي المعلومات

Eng.ALI
08-28-2013, 13:22
بارك الله بيك وعاشت اديك عالمعلومات القيمة

doaa sary
08-30-2013, 21:54
انا مش بعملها الاوامر المعلقه بدخل من النقطة الحالية الا لو توصيات
بس هى فكرة حلوة انها موجودة بالمنصة

WASEM DALLOUL
08-30-2013, 21:57
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي على هذه الشرح الرائع والمفيد وارجو النجاح للجميع وجزاك الله كل خير

monira salah
08-31-2013, 01:48
السلام عليكم

شكرا على الشرح الوافى بس للاسف بخاف استخدم الاوامر المستقبلية بفضل افضل قاعدة مترقبة الشارت وافضل مستنية امر الدخول بخاف الصراحة للبرنامج مينفزهاش :( بالتوفيق للجميع ان شاء الله

doola2020
09-26-2013, 16:12
الأوامر المعلقة يجب علي كل متداول معرفتها جيدا لأنها ستنفعه بالمستقبل بأن يعمل أوردر ويتركه ويمشي مثلا

hamza.emam
09-26-2013, 16:23
استفدت كتيرالموضوع ومن ردود الاعضاءوبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع
إ

harimeche
09-26-2013, 16:39
بارك الله فيك اخونــــــــا على التوضيح

ووجدت في القسم التعليمي من منتدانا الجميل

درس بالفيديو يشرح الأمور المعلقة فهي من الأمور

التي يجب على كل مضارب أن يتعلمهـــا ويتدرب عليهــا

kaaf
09-26-2013, 17:21
مشكور لشرحك لنا معنى الاوامر المعلقة

ebram
09-26-2013, 17:27
الاوامر المعلقه لها فائده كبيره وخاصه مع الذين يعملون في الفوركس اوقات قليله
لانهم ممكن يتعاملو مع السوق عن طريق وضع الاومر دي

aminox
09-26-2013, 17:35
موضوع رائع ومفيد حول الاوامر المعلة وهذه الاوامر تستعمل عند الاعتقاد بان السعر سوف يغير اتجاهه او سيستمر في هركته عند بلوغه لنقطة معينة
وانا شخصيا استعمل هذه الاوامر المعلقة واربح بها

صلاح محمد عبدالرافع
09-26-2013, 17:41
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خير أخي العزيز علي المجهود المتميز جعله الله في ميزان حسانتك

gmhd
09-26-2013, 18:46
السلام عليكم
مشكور اخي علي الشرح الجميل دة ومنتظر المزيد
من ابداعك

zyzo
09-26-2013, 18:58
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا على مجهودك الذي قمة به لاظهار
موضوعك بهذا الشكل الجميل والذي افادنا كثيرا فان
الاوامر المعلقه تفيد في بعض الصفقات
التي بها السعر يتارجح
و بالله التوفيق للجميع

MichMich
09-27-2013, 02:34
هده الاوامر مفيدة جدا عنجما لا نريد
ان نراقب الشاشة طوال الوقت و هيا اعتقد اكنتر دقة

payza
09-27-2013, 18:41
امر المعلق دا بيكون
عند سعر معين معتقدش حد بيتدوال فترات طزيلة
لكن ممكن

MuRa
09-28-2013, 01:11
مــتشكرين يسطي علي الشرح دة وبجد نكرمك ف الافراح بازن الله

انا هــيست بسبب الفوريكس

ahmedhawash
09-28-2013, 01:13
مجهود كبير فى شرخح الاوامر المعلقه فعلا

وهى اداه جميله جدا فى المنصه للدخول الالى فى الصفقات عند الوصول الى نقطه تستطيع تحديدها

ahmedhassan55
09-28-2013, 01:50

انس بن تن
09-28-2013, 18:15
الطلب المعلق مهم جدا وكلن يجب حسن ادارة الطلب المعلق حتى نتمكن من وضع الطلب بطريقة صحية ونحقق ارباح وفيرة

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 05:15 AM ----------

مهم جدا وقت الخبر لان السوق يتحرك بسرعة ويصعب الدخول فى صفقة فى ذلك الوقت والطلب المعلق عايز خبرة بيرة حتى لانخسر

أميمة
09-30-2013, 10:18
جزاك الله خير علي الموضوع استفدت كتير من هذا الموضوع

AHMED A
09-30-2013, 12:16
السلام عليكم
الف شكر يا اخي
لان الاوامر المعلقه سواء الاوامر الليميت او الستوب في غاية الاهميه واختصار للوقت لدينا
وبالتوفيق

aaa
10-15-2013, 07:23
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

egy26
10-19-2013, 02:13
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

payza
10-19-2013, 21:43
الااومر المغلقة قصدك
دي بتسهل ان الواحد يخش السوق وه مستريح
برضه بالتوفيق

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

helbwer
10-19-2013, 22:40
السلام عليكم
شرح موفور ومجهود رائع للاوامر المعلقة حول الصفقات
وبداية لتعليم الحساب الحقيقى وانشالة الربج للجميع

zakamessi
10-20-2013, 13:50
ألسلام علكم ورحمو الله وبركاته
أما بعد . .. .
الله ابارك اخي افدنا بشرحك الممتاز سراحة اول مرة افهم شرح على الاطلاق شكــــــــــــرااااااااا

ayazizo
10-20-2013, 14:12
الف شكر ع الموضوع وع المجهود المبذول وفعلا موضوع مهم ومفيد للجميع
وطبعا مشكور يا أخى على الموضوع

latraaa
10-20-2013, 14:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها، و لكن أقول أنه من الأفضل العمل على تقديم المواضيع بالصور حتى تتضح الرؤيا، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

waleedhafez
10-20-2013, 14:24
معرفة الاوامر امر هام جدا بالنسبه لكل متداول فى الفوركس وخصوصا الاوامر المعلقه
لها اهميه كبرى بالنسبه للمتداول المحترف واللى بيحسن قرأة السوق بشكل جيد يستيط ان يستفاد منها بشكل كبير ومميز

khaled saad
10-20-2013, 14:36
بالنسبة لي الاومر المعلقة مفهومة والاوامر معلقة تكون محددة الاهداف سواء كان للربح والخسارة او تكون لدخول الصفقة سواء شراء او بيع

mohamedmajdoubi
10-20-2013, 20:39
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

waleedhafez
10-20-2013, 20:41
شرح ممتاز ورائع وكنت ابحث فعلا عن شرح الاوامر المعلقه بما لديها من فرص كبيرة للحصول على الارباح
ان تحققت رؤيت المتداول فى بناء امر معلق سواء بالبيع او الشراء على زوج معين فى فترة معينه

mohamedmajdoubi
10-24-2013, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

melad
10-29-2013, 01:02
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لهذا المجهود الكبير فى توضيح الأوامر المعلقة و شرحها و انا شخصيا انصح بيها لتجار المدى المتوسط بالذات , تحياتى لحضرتك

falcon26
10-29-2013, 02:18
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

rsfbg2010
10-29-2013, 02:27
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز والاوامر المعلقه
من الاشياء المفيده جدا التى فتفيد اى شخص غير متواجد فى السوق باستمرار
تقبل تحياتى

w3ad
10-29-2013, 06:36
شكرا على شرح الاوامر ومهم ان نعرف الاوامر والفرق بينهم
والاوامر المعلقه مثل امر وقف الخساره وجنى الارباح مهمين

mohamaher
10-29-2013, 13:40
لك كثير الشكر على هذا الموضوع والشرح بطريقه مبسطه
لمساعده الاعضاء وتسهيل عليهم الكثير
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

ilyes chaieb
10-29-2013, 13:44
الاوامر المعلقة يعتمدها الناس الي معندهاش وقت عشان تتابع الشارت كل ساعة
و هي ايضا تتطلب تحليل و دراسة اعمق
و تعتمد ايضا على الستوب لوز و التايك بروفت , وهذا الاخير يتتطلب خبرة عالية في تحديدهما

forexaly5
10-29-2013, 13:51
نشكرك اخي على هذا الشرح القيم منك بخصوص الاوامر المعلقة التي هي مهمة في التداول
خصوصا ان كان المتداول له علم كبير ف يالتحليل الفني الذي هو مهم في الاوامر المعلقة

allmed
10-29-2013, 13:56

forexaly5
10-29-2013, 13:57
الاوامر المعلقة في الفوركس و ف يالتدجاول فهي لها قيمتها في التداول
بحيث ان المتداول المجحترف يريد ان يدخل من نقط قوية و بدون ما يتسرع في الدخول

allmed
10-29-2013, 14:02
شكراا على الشرح والاسلوب الجيد
فالكثير منا يحتاج هذه المعلومات لتوفير الوقت
لانى افضل استغلال الفرص السانحه
مشكور اخى الكريم

oussamafel
10-29-2013, 14:40
لاوامر المعلقة من اهم الادوات في الدخول لكني شايف
ان ش اي فرصة ممكن ادخل فيها بالاسلوب ده عشان بيكون للي مش متابع اوي:yahoo:

رشا الهوارى
10-29-2013, 16:23
شرح وتوضيح غاية في السهولة وقد استفدت منة جدا ولكنى عن نفسي لم استخدم هذة الاوامر حتذ الان لانى اتابع كل صفقة افتحها حتى اقوم باغلاقها او احدد لها تيك واستوب واتركها ولكن صفقاتى وقتية ولا اقوم بها مستقبلا

farouk guermazi
10-29-2013, 19:47
انا اشكرك على هذا الموضوع لانه بصراحة بحثت الكثير عن هذا الموضوع و لم استطع فهمه جيدا فارجو ان تعم الفائدة على الجميع

anamoody
10-29-2013, 20:08
شرح وافى ومميز وموضوع رائع ومميز بارك الله فيك
وننتظر من حضرتك المزيد من الموضوعات المفيدة
جزاك الله خيرا وكتبه الله فى ميزان حسناتك

ashrafshawky
10-29-2013, 20:11
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع المفيد جدا ويجب بالفعل العمل بنظام الاوامر المعلقة والاستفادة منها وبالتوفيق

mido2020
10-29-2013, 20:50
مشكور اخى على هذا الموضوع المميز
وفى انتظارك كل جديد من موضيعك المميزة والممتعه
تقبل مرورى وتحياتى

A.H.M.E.D
10-29-2013, 21:55
شكرا لك علي الشرح والعمل علي الاوامر افضل الخيارات للدخول الي السوق
ولكن بعد تحديد مناطق الدعم والمقاومه بطريقه صحيحه

abdouabdou
10-29-2013, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك على الشرح الميز و الراقي
الاوامر المعلقة اداة رائعة لتجنب تضييع الوقت في انتظار الدخول
بالتوفيق اخي العزيز

alg04000
10-29-2013, 22:46
أخي شكرا على التذكير , هناك تجار في الفوركس صفقاتهم تعتمد على الاوامر المعلقة , كما اتذكر استراتيجية هدج و مضمونها شراء زوج من العملات و وضع امر معلق للبيع , أو العكس , فإذا لم تتفعل الصفقة المعلقة و صعدت لربح جديد , اغلق الهيدج

منى الجندى
11-09-2013, 14:22
شرح مميز لهذا المصطلح وهو الامر المعلق هو من ادوات المتاجرة
لكنه يحتاج ايضا لتمرس حتى يتقن العمل به وكيفية تحديد الوقت المناسب للدخول فى الصفقات

كيلوباترا
11-09-2013, 14:37
عرض اكتر من رائع واسلوب مميز وشرح وافى وهذه السلاسه فى الاسلوب ستجعل من التعليم شيئ اكتر
من رائع لمبدئين الفوركس بالتوفيق للجميع وننتظر جديدك فى عالم الفوركس

nabile
11-09-2013, 16:35
ان ش اي فرصة ممكن ادخل فيها بالاسلوب ده عشان بيكون للي مش متابع اوي.
شكرا.

---------- Post added at 04:35 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

جلوسا امام شاشة الكمبيوتر.
شكرا..

ihebiheb
11-09-2013, 16:37
شكرا أخي كان لي لبس في الأمر المعلق لكن بعد هذا الشرح الرائع توضحت بعض الأشياء التي كنت
أخلط في ما بينها
شكرا على الموضوع الرائع أخي

تاجر فوركس
11-09-2013, 19:01
ماشالله عليك اعطيتنا معلومه كامله عن الاوامر المعلقه
وبششكل ممتع وسهل وانشالله نجرب الاوامر المعلقه وافضل وقت لستخدامها يوم الجمعه الساعه عند فتح السوق الامريكي

زهرة 124
11-09-2013, 19:11
مشكور اخي وزميلي علي عرضك موضوع الاوامر المعلقة وكيفية استخدامها والاستفادة منها
وفي انتظار موضوعاتك المتميزة في القريب العاجل
تقبل مروري ووافر احترامي

heroo252
11-09-2013, 19:54
الاوامر المعلقة مش صعبة ولا حاجة دول امرين لشراء واحد لو السعر هبط يشترى والتانى لو ارتفع
واتنين فى حالة البيع بردة واحد لما السعر بيرتفع تبيع والتانى عكسة لما السعر بيهبط

amrhewala
11-09-2013, 21:17
شرح موفق جدا واتجرا واطلب منك استخدام االوان والصور لتوضيح هذا الموضوع المهم والامثله .. موفق دائما ومن افضل الي افضل
وتقبل مروري بموضوعك القيم

RomanyMoreed
11-09-2013, 21:34

شكرآ يا غالي علي الشرح جازاك الله خيرآ الأوامر المعلقه مهمه جدآ ومن اهم اداوت المتاجر

تحياتي

mansar
11-12-2013, 23:42
السلام عليكممم ورحمتو اللله وشكراا كنرااا علي
المضوع الجميلةة وشكرااا كيتراا يا اخي الكريمممم
ومعي السلامة يا اخي الكريممم وكراااا

mahmoud_26
11-16-2013, 03:06
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز ويارب يكون فى ميزان حسناتك

abugoad
11-16-2013, 12:54
والصلاة والسلام على رسول الله مشكور كل الشكر اخي الكريم على الموضوع والدي يتحدث عن الأوامر المعلقة والسلام

shouman00
11-16-2013, 13:34
والله جميل الاوامر لمعلقة بس للاسف مش زابطه معي مع انتي بحط كل الارقام بشكل صحيح لما يقل او يفتح الصفقة ياريت ترفوا صور للموضوع وشكرا

nabile
11-16-2013, 13:42
شرح ممتاز ووافي اشكرك علية
تقبل مروري تحياتي للجميع.
شكرا...

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

مشكوووووووووووووووووووووو وووورووووووووووووووووون

salim telecom
11-16-2013, 13:48
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك هي هذه الاوامر جيدة و ممتازة و خصوصا لمن لا يستطيع ان يقابل الشارت طوال الوقت
و الله أعلم و الله الموفق

Mostafa Haval
11-16-2013, 13:51
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
كيف حالك اخي العزيز

شكرا لك على الشرح لكنك لم تذكر اسم الامر
تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

rikif
11-16-2013, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم
على هدا الشرح جزاك الله كل خير وبالتوفيق لك وللجميع مع السلامة
وفي امان الله

helbwer
11-16-2013, 16:17
السلام عليكم
شرح الاوامر المعلقة لفتح الصفقات الخاصة التى
تعمل تحليل كل من الاوامر المصطلحات الهامة

maha elsayed
11-16-2013, 17:03
الســـــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركـــــــــــــــاته اشكرك يا اخى على طرح الموضوع الرائع
ده بجد تقبل مرورى ارجوك

Moro_Mezo
11-16-2013, 17:14
الاوامر المعلقة يعتمدها الناس الي معندهاش وقت عشان تتابع الشارت كل ساعة
و هي ايضا تتطلب تحليل و دراسة اعمق
و تعتمد ايضا على الستوب لوز و التايك بروفت , وهذا الاخير يتتطلب خبرة عالية في تحديدهما

xdorex
11-16-2013, 18:14
الاوامرالمعلقه اسلوب رائع توفره الشركات في منصة التداول وكما يقولون اغلب الصفقات الناجحة تكون صفقه معلقه
شكرا لك على الموضوع الرائع وعلى تعبك فيه بارك الله فيك تقبل مرووري

عاشق الفوركس
11-19-2013, 22:33
اهلين بك اخى الغالى
كل ما اقوله لك جزاك الله كل الخير على هذا الموضوع الرائع الذى استفدت منه شخصيا بالتوفيق لك وللجميع .

محمد أبو بكر
11-19-2013, 22:54
السلام عليكم
شكرا على الشرح والاسلوب المميزوعلى كل هذه المعلومات القيمة والتي توفير الكثير من الوقت
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

waelmma
11-23-2013, 18:17
:ok::p:yahoo: شكرا لك يااخى على هذا التوضيح وبارك الله فيك
على شرح هذه الاوامر المعلقة وان كان معظم الاعضاء لايلتزمون بها

helbwer
11-23-2013, 20:38
السلام عليكم
مشكور من عرف الاوامر المعلقة التى تستخدم فى
الصفقات الهامة التى تجلب المكسب وتبعد بقدر ضئيل عن الخسارة

anamoody
11-29-2013, 17:49
جزاك الله خيرا اخى على التوضيح المجمل للموضوع وشرح الاوامر المعلقة
قد استفدت منك الكثير واعتقد انه سيفدنى فى الوقت القادم
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد
لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

karam22
11-29-2013, 17:51
نحن متداولين فوركس شغار جدا
لسه بدري جدا علي ما نوصل الي مرحلة احنترف الفوركس فط واتمني ان نصل الي هذه المرحلة قريبا ان شاء الله

sedee2
11-29-2013, 17:54
جزاكم الله خيرا والف شكر
على المواضيع الهامه التى
تستفاد منها جميعا
ولكم جزير الشكر على هذه الموضيع

anamoody
12-13-2013, 21:56
مشكور اخى الكريم على الجهد الرائع والعظيم لشرح الاوامر المعلقة
قد استفدت كثير من الموضوع والتعليقات المفيدة جدا
تقبل مرورى

mohamaher
12-13-2013, 22:45
مشكور على موضوعك المتميز والمتداول على المنتدى لنستفيد منه جميعا
واشكرك ايضا على شرحك وتوضيح الاوامر المستقبلية Pending Order

simo107
12-13-2013, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شّڳَرًأِ لًڳً ۶ـلّى أًلّمُوٌضّوِعُ أًلٌجٌمًيّلّ وِ أِلًمُفًيِدَ

جّزَأٌڳُ أًلِلًهٌ أًلٌفً خّيًرُ عُلَى ڳَلّ مٌأً تًقٌدّمًهِ لًهَذٌأُ أَلّمًنَتًدَى

نّنِتَظِرً أِبّدًأِعّأَتًڳُ أِلُجُمٌيٌلٌة بّفُأًرَغُ أُلَصّبِر وُفّيُ أٌنِتُظٌأًرِ جّدًيًدّڳّ أِلّأَرّوّعٌ وِأًلِمًمًيِزَ

---------- Post added at 09:03 PM ---------- Previous post was at 09:02 PM ----------

شّڳَرًأِ لًڳً ۶ـلّى أًلّمُوٌضّوِعُ أًلٌجٌمًيّلّ وِ أِلًمُفًيِدَ

جّزَأٌڳُ أًلِلًهٌ أًلٌفً خّيًرُ عُلَى ڳَلّ مٌأً تًقٌدّمًهِ لًهَذٌأُ أَلّمًنَتًدَى

نّنِتَظِرً أِبّدًأِعّأَتًڳُ أِلُجُمٌيٌلٌة بّفُأًرَغُ أُلَصّبِر وُفّيُ أٌنِتُظٌأًرِ جّدًيًدّڳّ أِلّأَرّوّعٌ وِأًلِمًمًيِزَ

mohamaher
12-19-2013, 06:16
مشكور على موضوعك الرائع المتداول على المنتدى
واشكرك على شرحك وتوضيح الاوامر المستقبلية Pending Order
جزاك الله خيرا

chaabi noureddine
12-22-2013, 13:16
ان ش اي فرصة ممكن ادخل فيها بالاسلوب ده عشان بيكون للي مش متابع اوي

waleedhafez
12-22-2013, 13:17
مشكور اخى الكريم على الجهد الرائع والعظيم لشرح الاوامر المعلقة
قد استفدت كثير من الموضوع والتعليقات المفيدة جدا
تقبل مرورى

yassoo011
12-22-2013, 13:42
الاوامر المعلقة اعلى واسفل السعر من افضل ادوات التجارة في السوق في حالة الاخبار الاقتصادية
اذا لم نكن نعرف او نتأكد من الاتجاه في التجارة

millions
12-23-2013, 18:16
اعتقد ان الاوامر المعلقة مهمة جدا خاصة في فترة الاخبار ليميت اتمنى ان يكون هدا الموضع مرجعا الى كل مبتدئ للستفاد منه وارجو منك وضع بعض الواضيع الخاصة بالتحليل الفنية كما اني متبع كول مواضيعك

east26
12-29-2013, 00:26
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

waelmma
01-21-2014, 09:28
:woo::p:bravo: شكرا لك اخى الكريم وانا بحب الدخول فى صفقات معلقة وبحس انا اكثر امنا
من الصفقات العادية وربنا يوفقك اخى وشكرا لك

3omda El-Nopy
01-25-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
مشكور جدا على الشرح المفيد والمبسط والمعلومات الغاليه والاوامر المعلقه هى مفيده فى حالة ان كنت لاتجلس امام الشارت تحديد السعر التى تود ان تشترى او تبيع من عنده.
تقبل مرورى ومشكور جدا

sara ali
01-25-2014, 11:20
المعلقة من اهم الادوات في الدخول لكني شايف
ان ش اي فرصة ممكن ادخل فيها بالاسلوب ده عشان بيكون للي مش متابع

alaeddine
02-01-2014, 00:39
لا ليس فيه نقد للموضوع انت احسنت
الاختيار وقلت ما فيه الكفاية والوضوح
و فقك الله وايانا على انتهاج الصواب
وتلقف الخير.

mohamaher
02-03-2014, 18:23
موضوعك رائع ومفيد للجميع
خصوصا شرحك لتوضيح الاوامر المعلقه
وان شاء الله نستفاد من حضرتك وتستفاد من الاعضاء الكرام
تقبل مرورى

rami007
02-15-2014, 21:08
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا ك على الموضوع
الجميل و الشرح أما انا فلا أعتمد
على الأوامر المعلقة آستراتيجيتي
لا تسمح يجب أن أكون أمام الشرط
سلام تحياتي
بالتوفيق

salimned
02-16-2014, 03:07
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح كيفية تنفيد الاوامر المعلقة
لقد افدتنا بموضوعك هدا و لكن بفضل التجارة عند
الوجود امام المنصة لانها تحتاج دقة و خبرة كبيرة في تنفيدها
موفق اخي.

محمد السيد محمد
02-16-2014, 23:45
هكذا انت دائما رائع في اسلوب شرحك .. الموضوع جيد ومهم ويهم الخبراء اكثر من المبتدئين
نرجو منك المواصلة والاستمرار في العطاء وعل فكرة انا اعمل بالأوامر المعلقة اكثر من الأوامر المباشرة وبالذات لما اكون متردد
وقد منع ذلك خسارتي مرات عديدة

lady nour
02-16-2014, 23:53
مفهمتش اي حاجه من موضوع الاوامر المعلقة علشان انا لسه جديدة بس ان شاء الله لما اتقدم في الدراسة شوية في مجال الفوركس ده هرجع للموضوع و اقراه تاني و هعمل كده مع اي موضوع كان صعب عليا افهمه و انا لسه ببتدي دلوقتي في الاول

salim telecom
02-17-2014, 00:12
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
انا اري ان العمل علي الاوامر المعلقة + مرعات الفرص مثل ان تقوم ب امر جني الارباح امر مهم للغاية
و الله أعلم و الله الموفق

مصطفى حمدان
02-17-2014, 02:23
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة اانا لم اجرب العمل بالاوامر المعلقة من قبل نظرا لعدم الخبرة الكافية فى استخداامها واتمنى ان تفيدنا اكثر بشرح فيديو

bono
02-17-2014, 09:48
السلام عليكم
مشكووور أخي على اختيارك هذا الموضوع الرائع ونتمنى الأعضاء يستفيدو منه وبالتوفيق للجميع ..و الله الموفق و المستعان
تقبل مرورى اخى الكريم

amr mostafa
02-17-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله بركاتةاخى هذا الشرح ممتاز جدا ويشرح بطريقة جيدة شكرا لك اخى الكريم عى الشرح الممتاز

pic
02-27-2014, 05:47
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

zedareda
02-27-2014, 06:51
tslam alla el moooooodo3 el gamel da m3 aom theate

---------- Post added at 03:51 AM ---------- Previous post was at 03:15 AM ----------

tslam alla el moooooodo3 el
gamel da m3 aom theatetslam alla el moooooodo3 el
gamel da m3 aom theate

waelmma
02-27-2014, 10:43
;);):( شكرا لك اخى الكريم على شرح الاوامر المعلقة وجزاك الله خيرا
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله ;)

سضقض
02-27-2014, 18:53
سلام عليكم .الاوامر المعلقة من مميزات الفوركس وكنت باشتغل عليها وقت الاخبار وكانت كويسة جدا بس هي المشكلة ان انستا تقريبا مفيهاش تعليق اوامر وقت الاخبار . تحياتي لك

caf
03-14-2014, 19:20
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

xmohamedx
03-17-2014, 08:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه الجمل فى الرد على المواضيع واعنى جميع المشاركين حقا مشاركات فعالة ويجب ان ننتبه لها لنمتلك المزيد من المعرفة وتقبلوا تحياتى> >>
...................

brahimtrader
03-17-2014, 18:38
سلام عليكم .حلوة الفكرة دى من انستا
الصفقات المعلقه
مع انى بعمل صفقات مباشرة شكرا ليك اخي

besnisse
04-10-2014, 02:16
شرح كالعادة ممتع و ذو افادة تسلم اخي على الطرح القيم
و اكثر شيء اثار اهتمامي عندما تحددثت عن الاوامر المستقبلية
ننتظر جديدك في المنتدى و لك مني خالص الامنيات
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته .

a7med84
04-10-2014, 13:48
من اهم ادوات السوق هذه الادوات انا اعتمد عليها كثيرا

فى الاوقات الل بكون فيها بعيد عن المنصه وفى الاوقات اللى بيكون فيها دخول مع الاخبار

نور المعرفه
04-10-2014, 14:40
​أخي الكريم إسمح لي في البداية أن أشكرك على هـذا الموضوع وأسمح لي أن أضيف تعليقا ً عليه ، أنا أرغب في إستعمال الأوامر المعلقة المشكلة أن تطبيق الكلام النظري شيء وفي الواقع شيء أخر ممكن لو تكرمت تعمل فيديوا عن الموضوع أعتقد أن الأمر سيصبح أكثر تشويقا ً ، شكرا ً لك وبالتوفيق ،أميين .

rami007
04-21-2014, 18:23
السلام عليكم
انا اعتقد ان الاوامر المعلقة مهمة
جدا خاصة في فترة الاخبار
ليميت اتمنى ان يكون هدا الموضع
مرجعا الى كل مبتدئ للستفاد منه
سلام تحياتي
بالتوفيق

salimned
04-26-2014, 00:14
السلام عليكم مشكور اخي على شرح كيفية تنفيد الاوامر المعلقة
لقد افدتنا بموضوعك هدا و لكن بفضل التجارة و اتمنى لك النجاح في عملك.

sendrela
04-26-2014, 00:17
اشكرك اخى الفاضل على شرحك المميز للاوامر المعلقه لانها جيده جدا لمن لايريد ان يجلس طويلا امام الشاشه لينتظر السعرالذى يريده

فيفتح الصفقه سواء شراء او بيع وبالسعر الذى يرغب بالدخول به وايضا يمكنك تحديد وقت معين بحيث لو لو يصل السعر يتم الغاء الامر

تحيتى

scan
05-20-2014, 05:45
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

aysamiman
05-20-2014, 11:52
لاوامر المعلقه لها فائده كبيره وخاصه مع الذين يعملون في الفوركس اوقات قليله
لانهم ممكن يتعاملو مع السوق عن طريق وضع الاومر دي

forexman3
05-20-2014, 12:50
تسلم ياغالى على هذا الشرح الجميل
ويجب ان يعلم كل متداول بسوق الفوركس ان الاوامر المعلقة
فى غاية الاهمية لكل متداول ويجب على كل متداول ان يعرف كيف يستخدمها

ام رحمة
05-20-2014, 14:26
1 - buy limit يعني لو فرضنا سعر اليورو 1.2000 بنحط امر شراء buy limit من سعر 1.1950يعني شراء من سعر اقل من السعر الحالي
2 - sell limit نفس المثال السابق السعر 1.2000 بنحط امر بيع sell limit من سعر 1.2050 يعني بيع من سعر اعلى من السعر الحالي
3 - buy stop نفس المثال السابق السعر 1.2000 بنحط امر شراء buy stop من 1.2050 يعني شراء من سعر اعلى من السعر الحالي
4 - sell stop نفس المثال السابق السعر 1.2000 بنحط امر بيع sell stop من سعر 1.1950 يعني بيع من سعر اقل من سعر الحالي

حليس مختار
05-23-2014, 16:34
موضوع مميز الاوامر المستقلة في
وجهة نظري من الممكن ان تستخدم
كا كسبيرت حيث يتم الشراء والبيع
في امر واحد مستقبليا وشرح وطرح
مميز اخي الحبيب

سمير تيارت
05-23-2014, 18:50
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على الشرح الكافي و الوافي
ودائماً .. فى انتظار

موضوعاتك الشيقة
تحياااااااااااااتى

host
05-30-2014, 19:05
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ruse
06-28-2014, 20:15
السلام عليكم
شكرا على الشرح والاسلوب المميزوعلى كل هذه المعلومات القيمة
و التي توفير الكثير من الوقت
تحياتى للجميع

el andaloussi
06-29-2014, 18:01
أخي الكريم سلام الله عليكم ومن الأمور الجميلة
في االمنصة أنه في إمكانك وضع أوامر معلقة يقوم السعر بالدخول عليها

AMLAK
08-08-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على الموضوع
هناك الكتير من متداولين المبتدئين الي يتلخبطو في الامور المعلقة خاصة ستوب او ليميت اتمنى
ان يكون هدا الموضع مرجعا الى كل مبتدئ للستفاد منه مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

BrahimForex
08-09-2014, 00:31
شرح ممتاز اخي الكريم للاوامر المعلقة التى تساعد من ليس لديه الوقت لكي يبقى امام الشارت لكي يفتح الصفقات تحياتي

zinga7
08-14-2014, 19:21
هل تريد مشاركة البحوث الخاصة بك؟
الكثير منا ينظر لدينا الملكية البحوث. ونحن نعمل، وساعات طويلة وصعبة لتطوير التداول
النظم والأساليب، ونحن قد لا ترغب في مشاركة هذه مع شريك بغض النظر عن ما و
أو أنها قد تجلب في العلاقة.