PDA

View Full Version : نموذج الكوب والعروة Cup and Handle

mohamed1989
02-19-2015, 01:07
نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو نموذج استمراري صاعد يتكون من جزئين، الجزء الأول يشبه الكوب أو الحرف (U) والجزء الثاني يكون عبارة عن نطاق ضيق من التصحيح المتجه للأسفل، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر هذا النطاق.

ahmedibrahim258259
03-08-2015, 19:10
بسم الله الرحمن الرحيم لو يكون في شرح بالصور يكون احسن اخي الكريم علشان نقدر نطبق على الشارت عمليا
تقبل مروري

Simon_flower
03-08-2015, 19:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على موضوعك والتوضيح
بالتوفيق

ابرا.مح
03-08-2015, 19:15
السلام عليكم..
يسلموا ايديك أخونا محمد على الشرح ، بس ياريت لو تدعمنا ببعض الصور حتى تتضح الفكرة بشكل أفضل..
ولو أمكنك بشرح بعض الفرص عليها..
شكراً جزيلاً وتقبل مروري

Ehab Hamed
03-09-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووووور اخى الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع.. ولكن اتمنى لو يكون في صور او فيديو لسهولة التطبيق
تقبل مروري والله الموفق

joseph mounir
04-07-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع مميز اخى الفاضل
ياريت اخى الفاضل تشرح لنا اكثر عن نموذج الكوب والعروة لانى بصراحة مسمعتش عنو قبل كدا
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

sherry mohamed
04-19-2015, 14:51
يسلموا ايديك أخونا محمد على الشرح ، بس ياريت لو تدعمنا ببعض الصور حتى تتضح الفكرة بشكل أفضل..
شكراً جزيلاً وتقبل مروري

esso gamal
04-19-2015, 14:53
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة زراعية كانت أم عقارية ويستفيد من نجاحها بصرف الأرباح كما يستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم نتيجة تقدم أعمال الشركة.

sherry mohamed
04-19-2015, 17:05
شكراً جزيلاً وتقبل مروري

sniper_2015
04-19-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

haphop
04-19-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله
انا اول مره اسمع عن هذا النموزج ولذلك مشكوةر اخي لانياستفدن من هذا الموضوع وعرفت حجات اكثر
تقبل مروري

Miro1
04-19-2015, 18:27
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

adnan1969
04-19-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذه المعلومه المفيده بس بدك توضح اكثر واذا تكون مدعومه بصور اكيد راح تفيد الجميع

ahmedtaher
04-22-2015, 01:02
السلام عليكم ... النماذج السعرية مهمة جدا ولو انت ذاكرتها كويس من الممكن ان تعطيك ارباح لا بأس بها
بالتوفيق ان شاء الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 16:04
شكرا لك اخي على الموضوع انا شخصيا لا استخدم النمناذج فى متاجرتي بسبب ندره تكوينها

user_21
04-22-2015, 16:07
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ali.22595
05-08-2015, 21:30
جزاك اللة خير اخى الفاضل ياريت توضح لنا اكثر بصور فى شرح عشان كلو يستفاد
لانى مسمعتش عنو قبل كدا مشكور اخى وفى انتظار باقى الشرح

شهيرة
05-23-2015, 14:59
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة زراعية كانت أم عقارية ويستفيد من نجاحها بصرف الأرباح كما يستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم نتيجة تقدم أعمال الشركة.

ahmed bakry
05-24-2015, 02:45
ألف ألف شكر ليك على تعريفك لنموذج الكوب والعروة وارجو منك المزيد وتقبل مرورى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

noor eldyen
05-24-2015, 03:01

معتصم سباعنة
05-24-2015, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح مفهوم هذا النموذج - لكن اسمه غريب واول مرة اسمع فيه - اشكرك
تقبل مروري اخي الكريم

Kiing
05-24-2015, 06:13
ممكن متلا انه في البداية أحب أن أشكرك صديقى على هذه المعلومات الرائعة تم منه الشرح البسيط الجميل ممكن متلا انه صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس تم أرجو من الله أن أصل

nda
05-24-2015, 13:22
بمناسبة ذكرك لصراع الثيران الذين يريدون دفع السعر الى اعلى والدببه الذين يريدون دفعه لاسفل فان فى المكسيك تقريبا كانت تقام حلبة مصارعه بين الثور والدب ومن هنا جاء المسمى المعروف بالفوريكس وشكرا على معلوماتك

karim02
05-24-2015, 13:40
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

شهيرة
05-24-2015, 15:32

moh93
05-24-2015, 15:56
انا لن اعتد على لنماذج شى بس بيكون في طرق اخرى اعتمد علية
اعتقد انه بيكون فية طرق اسهل من كدة بس الفورطس بيكو عايز انه يكو فية تدريب علىى افضل نماذج

حسنى صادق
05-24-2015, 15:58
لا اظن فى اى ن النماذج الفنية التى تعتبر من اهش المؤشرات كذلك لا ارى انة من المكن ان يحترمها السوق فى كثير من الاوقات

snnaky
06-09-2015, 23:05
رغم ان النموزج هو من النمازج التى لا تتكرر كثير وهو من النمازك التى لها ترجيح عالى الثقة فى حال حدوثة الا ان الشرح وتعرفة هاكذا ليس بالأمر الصحيح
الأفضل عند شرح نموزج ان يكون ذلك بالرسم او من خلال شرح مصور او يوتيوب

ibrahim forex
06-10-2015, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.

basma.seif
06-10-2015, 03:57
مرحبا
موضوع مختصر و يشرح معلومة حقاً جديدة عليا لا اعلم ما هو الكوب و العروة ارجوا انت توضح ان كان لديك معلومات اكثر
او نطلب من الادارين بالمنتدى عمل موضوع عن هذا لا اعلم ماذا هو الكوب و العروة و لكن عرفت منك انها مثلا الاستراتيجية تقريباً

omar samy
06-10-2015, 05:16
السلام عليكم..
شكراً جزيلاً وتقبل مروري

محمد السيد
06-10-2015, 19:41
مشكور استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج الكوب والعروة Cup and Handle ..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم هذه الشروحات للنماذج الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يساعدنا في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

mechanical
06-22-2015, 18:59
السلام عليكم ... النماذج السعرية مهمة جدا في التداول ومن الممكن الاستفادة منها في حالة اذا ما طابق النموذج الحادث نموذج انت عارفة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 20:07
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

hmadnah123
06-22-2015, 22:07

Kiing
06-26-2015, 21:55
ممكن متلا انه مع الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة تم منه متلا انه ممكن معه من التعامل في السوق لانه ممكن متلا انه معه من سهولة البيع والشراء تم منه معه مقارنة

andro samir
06-26-2015, 22:00
معلومة مميزة ورائعة شكرا جدا لك اخي الكريم
ويفضل ان تقوم بعمل فيديو او صور يشرح لنا هذا الموضوع

a7med sniper
06-26-2015, 22:31
شكرا لك اخى الكريم على الشرح للنموذج يمكن هو ينقصه ارلرسم البيان من اجل ان يكتمل الموضوع والشرح والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه

faisseli
06-28-2015, 10:17
انا لن اعتد على لنماذج شى بس بيكون في طرق اخرى اعتمد علية
اعتقد انه بيكون فية طرق اسهل من كدة بس الفورطس بيكو عايز انه يكو فية تدريب علىى افضل نماذج

Chima
08-16-2015, 18:57
اشكرك اخي الكريم على توضيح مفهوم هذا النموذج - لكن اسمه غريب واول مرة اسمع فيه - اشكرك
تقبل مروري اخي الكريم...................

ebramoh
08-16-2015, 20:32
تحياتي..
شكراً جزيلاً وتقبل مروري...

forex all arabes
08-18-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى موضوع مختصر و يشرح معلومة حقاً جديدة عليا لا اعلم ما هو الكوب و العروة ارجوا انت توضح ان كان لديك معلومات اكثر و نطلب من الادارين بالمنتدى عمل موضوع عن هذا لا اعلم ماذا هو الكوب و العروة اتمني لك التوفيق

midouknight
08-18-2015, 11:59
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي كان من الواجب شرح النموذج بصور
أو فيديو توضيحي ل مزيد فهمه ف النماذج السعرية كثيرة

محمود العايدى
08-18-2015, 12:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن نموذج الكوب والعروة وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

andro2016
09-29-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى كلامك صحيح والنماذج السعرية مهمة جدا لانك
ممكن تربح منها ربح كويس جدا وغالبا بيكون الربح نقاط كتير منها حوالى 500 نقطة وانت طالع

ynwa1892
09-30-2015, 16:21
السلام اخي ممكن ان تضع لنا الكثير من الشرح الذي نحتاجه لكي نتعلم التحليل هذا يبدو مربخ جدا اذ اتبعنا شروطه
وفقك الله

abdougagi33
10-31-2015, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن نموذج الكوب و العروة
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

houssemmidou4
12-24-2015, 14:15
بارك الله فيك على الشرح المميز لنموذج الكرب و العروة الذي يعتبر نموذج استمراري
يدعم استمرار السعر في نفس الاتجاه الذي كان فيه قبل تشكل النتموذج و هو يعطي نتائج رائعة

maha elsayed
12-24-2015, 17:44
يعتبر يا اخى نموذج الكوب والعروة من افضل النماذج الهامة
والتى تجعل المستخدم يقوم بالتعامل مع النماذج بشكا افضل فيمكنك التداول والربح من خلالها

---------- Post added at 06:44 AM ---------- Previous post was at 03:43 AM ----------

نموذج الكوب والعروة من النماذج الهامة فى مجال التداول فى افوركس ويجب على كل شخص التداول من خلالها يااخى عموما تقبل تحياتى

عبد الرحيم رافا
12-24-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صباح الخير اخواني في الله و شكر خاص لكل الاعضاء المشرفين على المنتدى
صراحة ما عنديش خبرة على هذا النمودج تقبل مروري

zizo199
03-23-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله

lebouziramzinio
03-25-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة

messaoud43
03-25-2016, 12:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ملاك الروح
03-30-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك النموذج حيث انه من افضل النماذج الانعاكسية التي تشطلها الشموع اليابانية
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-30-2016, 21:05
كوب وعروه ايه بس يا عم انت انت بتفصل قميص ولا ايه هههههههههههههههه . لا طبعا مفيش حاجه كده
اصلا في السوق . ولا عمري سمعت عنه . :) ولكن برضو بالتوفيق يا الغالي. ...... :)

hamed mohamed
04-08-2016, 20:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ....
القيمة التي تقدمت بها ...و.... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله...، ....بالتوفيق ..///////..

belabied
04-09-2016, 01:56
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-10-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lionardodicaprio940
04-10-2016, 19:26
نعم نمودج الكوب والعروة من النمادج السغرية الانعكاسية لكنه قلما ما يتواجد في الشارت وهناك صعوبة في تحديد
العروة والكوب من الشارت.

latraaa
04-10-2016, 20:37
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من التائج الطيبة إن شاء الله، مشكرو اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

drsafaseefo
04-10-2016, 21:00
هو نموذج يتكرر كثيرا وحقيقة أرى من رأيي الشخصي أن هذا النموذج يتكون حالييا في زوج الدولار ين ولكن ببطء وقد يحتاج لوقت أطول
على العموم شكرا لك على الموضوع الجمسيل وعلى افادتك لزملائئك أعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

yousse
04-10-2016, 21:23
نضج الكوب والعروة يدخل مع فئة لنمدج السعرية ونمدج السعرية يجب أن يكون كل شخص لهي دراية بهده النمدج لكي لا يضيع التي تكون فيها فرس ضخمة جدا alfou

neversi5
04-11-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-11-2016, 19:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الرائعة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 08:20
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
شكرا اخى على موضوعك ولكن الكوب والعورة ليس نماذج استمراى فهو نمذج انعكاسى اذا ظهر يؤدى الى انكاس الاتجاة
النماذج الانعكاسية هى
الكوب والعروة
الراس والكتفين
الدبل توب
التربل توب
الدبل بوتون
التربل بوتون
الاوتاد
ارجو ان تراجع معلومات اخى الكريم بالتوفيق

ramezdan
04-15-2016, 09:42
السلام عليكم..
شكراً جزيلاً وتقبل مروري

yassiniesta
04-20-2016, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله اخوتي
نرجو من الله التوفيق يا اخوتي

hosam1982
04-20-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نموذج الكوب والعروة احد النماذج التي يستخدمها المحلليين الفنيين مثله مثل القمة المزدوجة او القاع المزدوج او الرأس والكتفين . في الواقع تكون مصداقية هذه النماذج على الفريمات الكبيرة 4 ساعات الى اسبوع وانا شخصيا افضل اعتمادها على التايم فريم اليومي

doaa sary
04-20-2016, 17:43
برغم انى قريت كتيبر عن النمازج دى والانماط وسمعت لفظ كوب وعروة كتاير
يكن معرفوش للاسف
معلومة قيمة للنموزج
وشرح وافى مشكور وياريت صور عشان نستفاد اكتر

dhmo
04-20-2016, 20:44
برغم انى قريت كتيبر عن النمازج دى والانماط وسمعت لفظ كوب وعروة كتاير
يكن معرفوش للاسف
معلومة قيمة للنموزج
وشرح وافى مشكور وياريت صور عشان نستفاد اكتر

النماذج المستخدمه كتير والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

احمد عبد الباسط
04-26-2016, 03:48
نموذج الكوب والعورة من افضل النماذج التى اتعامل معها
وهى تحقق اهدافها بدقة عالية وخاصة على الفريمات الكبيرة
ومثال على ذلك شارت البوند فرانك على 4 ساعات ستجد النموذج ومحقق هدفة بدقة عالية

aminetns
04-26-2016, 16:33
تحليل لا اساس له من الصحة عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
04-26-2016, 19:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي ارى انها تحتاج إلى الكثير من التفصيل، اتمنى في المرة القادمة أن تفصل أكثر و أكثر إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

Abughali
04-26-2016, 20:23
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

himaya
04-26-2016, 20:30
شكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Abughali
04-26-2016, 20:30
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

aminetns
04-27-2016, 00:23
مع احترامي لك هذا كلام لا اساس له عموما شكرا لك اخي الكريم على الموضوع اتمنى لك التوفيق ولكل الاعضاء لن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي

Zezobebo3
05-01-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكور كثير يا اخي الكريم الفاضل .... تعريف حلو جدا وممتاز بس ياريت لو حضرتك ترفق لينا بعض الصور والشارت لتحليل الصفقات .بالتوفيق

Lahcen Ait Laaguid
05-01-2016, 02:40
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
شكرا اخي لقد افدتنا كثيرا

ماتريكس
05-01-2016, 03:13
طبعا ، النماذج السعرية عتبر من المؤشرات المساعدة علة فهم حركة السعر الحالية و استنباط اتجاهات السعر المستقبلية ، لكن لا يمكن الاعتماد عليها وحدها في بناء الاستراتيجيات و الخطط و المناهج التحليلية لأنها غالبا ما تخطئ و تغير شكلها بشكل مستمر ، لذا وجب دائما الاستعانة بمؤشرات تكميلية أخرى .

azifek
05-01-2016, 03:15
شكرا لك أخي الكريم على هذا المؤشر
ولكن لو تفضلت بوضع صورة له و رفعته في المنتدى
فقد يحتاج أحد الأعضاء أو الزوار تجربته لعله يفيده في تداوله

wayss
05-01-2016, 03:21
مشكور اخي على الطرح المفيد حول موضوع الكاس و العروة،،
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

samasimo
05-01-2016, 03:57
شكرا لك اخي الكريم علي طرحك الرائع وموضوعك المفيد ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه الموضوعات دائما
مشكوووووووور

mohammedjehah
05-01-2016, 04:02
موضوع مميز اخى الفاضل
ياريت اخى الفاضل تشرح لنا اكثر عن نموذج الكوب والعروة لانى بصراحة مسمعتش عنو قبل كدا
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى................

nasseralkhbeer
05-01-2016, 04:06
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــ وعلى حديتك

عن الهيئات الرقابية لكن هدا لا يؤكد أن الشركة

إن لم تكن مسجلة أنها نصـــابة

------

تح.........اتي وبالتوفيق

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 19:44
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
هذه الازمة عندا يتدخل البنك المركزي لبد ما من خفض قيمة العملة

ahmadnigm
05-07-2016, 19:48
طيب دا الكوب فين بقي شرح العروه ؟
واعتقد ان مش صاعد بس كدا نازل ثم صاعد

هيبتا
05-07-2016, 20:15
يا اخى العزيز اشكرك على معلوماتك الرائعه واتمى ليك التوفيق ان شاء الله وللجميع ايضاا ان شاء الله

mhran
05-07-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
اولا اخي الكريم اشكرك على طرح هذين المصطلحين ..
و لكن اتمنى انو توضح استخدامها و الفائدة منهما كي نستفيد من الموضوع
تقبل مروري

ibi
05-07-2016, 20:53
اهلا بجميع الاعضاء سواء المشاركين او المشرفين في هذا المنتدى الرائع و الافضل على المستوى العربي حياكم الله
النمادج السعرية مهمة اخي يجب ان ننتبه لها في الشارت

yasser boushaki
05-07-2016, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
موضوع متكامل و منظم أخ
دمت متألقة أختي الفاضلة
بالتوفيق اخي انشاء الله

never
05-11-2016, 14:26

golden1985
05-11-2016, 14:51
موضوع مميز اخى الفاضل
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى.....

loveface2002
05-11-2016, 14:55
لسلام عليكم..
..................................
شكراً جزيلاً وتقبل مروري
.................................

medizem
05-11-2016, 14:58
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة زراعية كانت أم عقاري ***

AmrElsayed
05-11-2016, 14:58
شكرا لك اول مرة بجد اعرف النموذج دة

mohcine amari
05-11-2016, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم
نمودج جمييييل اخي لم اكن اعلم به من قبل
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

hgxtwist
05-11-2016, 15:33
شكرا اخي الكريم على هذا الموضع الرائع والقيم
تسلم ايديك افدتنا كتير كتير
موفق ان شاء الله

antr
05-11-2016, 15:43
شكرا على الشرح هو بسيط لكن ماشى الحال لان النماذج هذه تعطينا فكرة عن اتجاة السوق القادم وهو ما يسمح لنا بالدخول او الخروج من الصفقات

deli
05-11-2016, 16:18
شكراً جزيلاً وتقبل مروري

kary
05-11-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماذا سيحصل عندا الانهيار ستخرج عملة منافسة
تحتل ماكان الدولار وستسير الامور
**وشكرا **علي الموضوع**[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

drissou45
05-11-2016, 17:04
السلام ورحمه الله وبركاته,مساءكم مبروك
شرح بسيط ورائع بارك الله فيك اخي الفاضل وشكرا لكم ,,,,
تقبل مروري وتحياتي لكم اجمعين

haisom
05-11-2016, 17:08
شكراً جزيلاً وتقبل مروري

never1
05-12-2016, 19:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

snapping
05-12-2016, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم لو يكون في شرح بالصور يكون احسن اخي الكريم علشان نقدر نطبق على الشارت عمليا
تقبل مروري...

abdelmadjid41
05-12-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم لو امكن ان تفيدنا عنها عن طريق صورة او فيديو لكان ذلك احسن

sabahnamous
05-13-2016, 18:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

best39
05-14-2016, 11:16
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
ألف ألف شكر ليك على تعريفك لنموذج الكوب والعروة وارجو منك المزيد وتقبل مرورى

never
05-15-2016, 11:41

seifhd
05-21-2016, 12:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

akram bahnsawi
05-25-2016, 07:25
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

ahmadnigm
05-25-2016, 08:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مرة اخرى اخى الكريم ولكن لا افهمهاوطلبت منك ان أوضح اكثر بمثال ولكن لا اهتمام

slimane1
06-11-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
06-11-2016, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا لا افضل استعمال هذا النموذج كونه بطيئ و لا يعطي اشارة جيدة

islam bahnsawi
06-16-2016, 09:38
جديد هذا النموذج و مفيد لكل المتداولين و اسمى ايات الشكر والتقدير على المشاركه و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الصبر
06-16-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-16-2016, 16:25
مشكووووووور اخى الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع.. ولكن اتمنى لو يكون في صور او فيديو لسهولة التطبيق
تقبل مروري والله الموفق ....

rehaiem2305
06-16-2016, 21:17
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

xrif01
06-16-2016, 21:47
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوعك عن النماذج الكلاسيكية خاصة الكوب والعروة شي مبدع
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

harimeche
06-16-2016, 22:09
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخــــي الغـــالي على الموضوع

وعلى تعريفك لنمودج الكوب والعروة

لكن مثل مواضيع النمادج تحتاج لصورة توضيحية

للنمودج

مع التحية ..

gh3020
06-16-2016, 22:27
شكرا جزيلا اخى على هذا الموضوع الهام والرائع ولكن ارى اخى انة اذا تم الشرح باستفاضة تكون الاستفادة تامة باءذن اللة
فى انتظار مشاركات اخرى

AHMEDMONIEM
06-17-2016, 00:02
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&919

رشا محمد الهوارى
06-17-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

mohcine amari
06-17-2016, 01:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا لشرحك االنمودج اخي الفاضل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

aym
06-17-2016, 01:27
نموذج الكوب والعروة من النماذج الجيدة التى يمكن المتاجر ان يفتح الصفقات على هذا النموذج ولذلك يجب على المتاجر ان
يتاكد من ان النموذج متكون على الفريمات الكبيرة

DadreamChaser
06-17-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

shadea1991
06-17-2016, 21:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على موضوعك والتوضيح
بالتوفيق وشكراا تقبل مرورى

mohammadd
06-18-2016, 10:20
السلام عليكم.. يسلموا ايديك أخونا محمد على الشرح ، بس ياريت لو تدعمنا ببعض الصور حتى تتضح الفكرة بشكل أفضل.. ولو أمكنك بشرح بعض الفرص عليها.. شكراً جزيلاً وتقبل مروري وبالتوفيييق

hmadaaa
06-19-2016, 07:43
السلام عليكم.. يسلموا ايديك أخونا محمد على الشرح ، بس ياريت لو تدعمنا ببعض الصور حتى تتضح الفكرة بشكل أفضل.. ولو أمكنك بشرح بعض الفرص عليها.. شكراً جزيلاً وتقبل مروري وبالتوفيييق

Harmonic
06-19-2016, 08:33
تقبل مروري اخي الكريم

ebnmasr
06-19-2016, 09:29
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############574

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 18:14
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

forexfox
06-19-2016, 21:25

rehaiem2305
06-19-2016, 21:29
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

analyst
06-20-2016, 14:55
مشكور اخي الكريم على تعريفك بهذا النمودج الذي يدخل في حانت النمادج الانعكاسية وهو من النمادج المفضلة لي لان طريقة استخراجه تبقى سهلة مقارنة مع نمادج اخرى

forexfox
06-21-2016, 14:58

الصبر
06-21-2016, 17:19
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ramdan
06-21-2016, 18:49

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

mohammadd
06-22-2016, 07:54

forexfox
06-23-2016, 18:27

nonam
06-24-2016, 02:46
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعامل مع الادوات اللي في التعامل مع التداول الحققيقي من اهم الادوات التحليل الفني وكمان التعامل مع التحلي الاساسي وكمان النماذج السعرية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MahmoudNofal
06-24-2016, 06:17
السلام عليكم و رحمة الله مشكور اخى على المعلومة و لكن يفضل ان يكون هناك رسمه توضح النموذج حتى نستوعبها اكثر

متداول خسران
06-24-2016, 06:33
السلام عليكم و رحمة الله
مشكورا جدا شرح رائع جدا لموضوع نمودج الكوب و العروة
نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات الفعاله باذن الله

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 12:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اين الصورة مثال على الشكل ليتم فهمهه بشكل اوضح
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

aborewan
06-24-2016, 12:31
اولا شكرا لك ممكن توضحو على رسم لكى نستفيد نموذج مصور

mostafadaf
06-27-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم
لا اعتقد ان هناك من يستخدم هذه النماذج بعد اخي
وذلك للتطور الموجود يوميا في عمليات التداول

zezo3
11-07-2016, 00:57
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد .... طبعا فى نماذج كتيره جدا للتداول واعتقد ان نموزج الكوب والعروه من النمازج المعروفه لدى الكثير من المتداولين اتمنى لك كل التوفيق فى تدوالاتك

zizoo99
11-07-2016, 08:50
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فنموذج الكوب و العورة من النماذج المهمة جدا حيث ان لهذا النموذج من النماذج الانعكاسية و تدخل بيع او شراء بعد كسر خط العنق

mourada
11-07-2016, 11:02
اخي الكريم مشكور على توضيحك لنا لنموذج الكوب و العروة و هذه النماذج و ان كانت جيدة الا انها غير مضمونة مئة بالمئة لذا لا يمكن ان نعتمد عليها في الدخول في الصفقات لوحدها

mohamed shabana 26
11-07-2016, 11:09
بسم الله الرحمن الرحيم أخى الكريم
افضل أن يكون هناك شرح بشكل افضل من هذا
اي تكلم ع العموم والشمول ا اوجه الاستفاده من ذلك النموذج
شكرا ً تقبل مروري

sob81
11-07-2016, 12:01
نموذج الكوب والعرورة من النماذج القيليلة الظهور على الشارت ولكن فى حالة تكونها يكون جيد بالدخول فى الصفقات عليه ولذلك
يجب التاكد من تكونها على الشارت بطريقة صحيحة

alym
11-07-2016, 12:29
اول مرة اسمع عنه فى الحقيقة ولكن انا اعمل على نموزج الراس والكتفين وهو من اقوى النماذج التى توجد على الشارت واكثرها نجاح

بدر اشطيبي
11-07-2016, 14:49
السلام عليكم اخي من النماذج الفنية الجيدة رغم انه لا يتكرر
كثيرا في السوق تحياتي على المشاركة المفيدة في انتظار الجديد

bakup28
11-07-2016, 17:47
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق
وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء
الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا

Mazek
04-21-2017, 18:17
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكور يا اخي الفاضب علي هذا الكم الرائع من المعلومات المفيدة و التي استفدت منها شخصيا.. و بالتوفيق للجميع .. تقبل مروري

magic777
04-21-2017, 20:44
النموذج ده اخي واغلب النماضج بيكون الاصعب فيها مش قواعد النموذج بل اختيار النقاط الي هنرسم بها النماذج وتكون
قويه وده الفرق فعلا هنا

hoos
04-22-2017, 22:55
بالطبع نموذج مميز لكن انا من رايي ان النموذج ده بيتكون كل فترات وغالبا بيكون علي
الفريمات الكبيرة وشروط تكون النموذج صعبة بس عند اجتماع الشروط بيكون مربح

nour3iny
04-22-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على تعريف النموذج والنماذج يفضل ان يتم شرحها مصوره للافاده اكثر تقبل مرورى

yousee
06-20-2017, 14:17
نمودج الكوب والعروة نمودج دخلت فيه أخر مرة بصفقة وكانت الصفقة ناجحة بكل المقايس هدا النمودج أكتر من رائع أن أوحبه جدا وجعلني أحب النمادج السعرية

fouadar
06-20-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
و أحد النماذج الاستمرارية التصحيحية الإيجابية والتي تتكون بعد ارتفاع السعر أي أنها تتكون خلال ترند صاعديحدث بعدها اختراق للأعلى
تقبل مروري جزاك الله خير

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:26 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هو نموذج استمراري صاعد يتكون من جزئين، الجزء الأول يشبه الكوب أو الحرف (U) والجزء الثاني يكون عبارة عن نطاق ضيق من التصحيح المتجه للأسفل، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر هذا النطاق
تقبل مروري جزاك الله خير

sob81
06-20-2017, 14:55
نموذجالكوب والعروة من المواضيع التى يمكن للمتاجر الدخول فى الصفقات عليها ومن النماذج الجيدة من خلال الدخول فى الصفقات عليها واختيار
الفريمات الكبيرة فى الدخول فى الصفقات عليها

Ahmed Khater
06-20-2017, 15:27
سلام الله عليكم
اخى الكريم اولا اشكرك على مجهوداتك فى شرح هذا ال Pattern ولكن افضل المرة القادمة ان ارى صور تدعم الشرح

fathi22
06-20-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه المعلومة الرائعة فنموذج الكوب والعروة من النماذج نادرة الحدوث

abutalia
06-20-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول مره يا اخي المحترم اسمع عن هذا النموذج في التداول ولكن استفدنا منه وان شاء الله نجربه علي حساب البونص ونحقق رؤبح

Mahamme
06-20-2017, 15:44
شكراً جزيلاً على المعلومة بس لو في اضافة صور او فيديو للشرح علشان نستفيد اكتر هيكون احسن... لك تحياتي

zouga91
06-20-2017, 15:47
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرئع مجهود يستحق الشكر هذا النمودج رائع ومربح لكن داىما اقولها يجب ان يكون مع الاجاه العام لسوق

ابوفؤاد
06-20-2017, 15:54
يبدو ان هناك بعض ايام التى لا يمكن ان تحقق منها ربح الا السير عكس اتجاه و هذا ما ياكد عليه الكثير من المحللين ان لكل طريقه وقت و ليست لكلوقت و م الطبيعى ان تععرف ان امر التدوال بناءا على نموذج لابد من تحقق اهدافه

جمال صادق
06-20-2017, 16:01
من خلال الاعتماد على النامذج الفنية فانة من الممكن تعلم الاساليب المختلفة للتعامل من وقت لاخر و اتباع اسليب مميزة فى التداول و ترتي افكار معروفة

mostafa24fa
06-20-2017, 16:11
تحياتي لكم المخاطر امر واردج في سوق الفوركس ولا مفر منه بتاتا لكن يجب ان تكوكن المخاطرة قليلة ومحسوبة في حسابك .ب التوفيق لك وللجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

hamadasalama
06-20-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي نوذج الكوب والعروه وانا لم اعمل عليه من قبل لكني سوف اجربه الاول علي الحساب التجريبي وان شاء الله رابحين

hasa12
06-20-2017, 16:28
تقبل مروريP

sonson
06-26-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي النموذج الرائع للكوب ةوالعروه والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من السوق ونسحب ارباحنا بخير وسلام

عبد الرحيم رافا
06-27-2017, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله
النمادج السعرية هي كثيرة يا اخي الفاضل هناك الكوب و العروة و هناك ايضا الراس و الكتفين و العلم و الكثير

yousif200
06-27-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله شكرا لك لتوضيح نموذج الكوب والغروة
وهو كما ذكرت هو نموذج استمراري صاعد يتكون من جزئين

Badodo
06-27-2017, 17:41
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مبتدئ للاسف ليست لي تجربة
تقبل مروري و مشكور على موضوع
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mrcatalonia
06-27-2017, 20:09
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجم...... يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة.........

sayed saqr
06-27-2017, 20:52
شكرا على الموضوع و يرجع الشرح المفصل و يستحسن لو مرفق بالصور

ETrade
06-27-2017, 20:55
هذا النموذج يسمى كذلك باسم التراند الفاشل، وهو توضيح لبداية صعود جديد وليس لكسر الترند القديم. طبعا الاشكال العسرية والنماذج نسبة نجاحها متوسطة، لان السوق لا يلتزم بها في كل مرة.
تطبيق هذه النماذج السعرية يمكن ان يحقق ارباح جيدة اذا كان ضمن استراتيجية جيدة.

sayed saqr
06-27-2017, 20:58
شكرا على الموضوع
و يرجى اكمال الشرحو يستحسن لو مرفق بالصور

emadomda
06-27-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
حقا اصبح المواضيع ع المنتدي ليس لها اي فائده من الفائده من هذا الكلام او الموضوع ماذا استفدت انا
اتمني ان تكون المواضيع مختلفه شويه مش كده بق يا جدعان

Morocco
06-27-2017, 21:17
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

m7med
06-28-2017, 01:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اي شئ في المنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hossam Abdo
07-03-2017, 15:50
بس ياريت يكون هناك شرح بالصور

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي

abdelmadjid41000
07-03-2017, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم يا ريت لو كان يوجد صور تدعم الكلام و لكن شكرا لانني استفدت منها

A.mustafa
07-25-2018, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع الرائع و
النماذج هذه تعطينا فكرة عن اتجاة السوق القادم وهو ما يسمح لنا بالدخول او الخروج من الصفقات
تقبل مرورى...

salijiji0
07-25-2018, 18:26
شكرا على الشرح هو بسيط لكن ماشى الحال لان النماذج هذه تعطينا فكرة
عن اتجاة السوق القادم وهو ما يسمح لنا بالدخول او الخروج من الصفقات

dalo3a
08-04-2018, 19:40
هذا النموذج بالرغم من ان هذه المسميات العديده و المختلفه تختلف من نموذج الى اخر الى ان هذا النموذج من النماذج التي من الممكن تعلمها بسهوله و الاعتماد عليها في بعض الاوقات لكن بشرط تجيب التدريب على النماذج المختلفه على الحساب التجريبي اولا لمعرفه تاثير كل نموذج على الاسعار

haythem201
09-02-2018, 15:07
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع الرائع و
النماذج هذه تعطينا فكرة عن اتجاة السوق القادم وهو ما يسمح لنا بالدخول او الخروج من الصفقات
و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amrelkomy
10-28-2019, 03:16

Abu_Yassin
10-28-2019, 07:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى مشكور على الشرح والتوضيح لنموذج الكوب والعروة وفى انتظار المزيد من المواضيع الهادفة لتعم الفائدة على الجميع وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم