PDA

View Full Version : منصة تتداول ميسرة!

jasem alemady
02-19-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله يا اعز الناس أعضاء المنتدى الكرام إليكم قصتي مع الفوركس منذ أن بدأت تجارة الفوركس في سن صغير وايد بالنسبة لمتداول في تجارة العملات كنت في عامي 21 حيث كان أول تعامل مع شركة ECN-Markets بفتح حساب تجريبي بمبلغ 300 دولار حيث البداية كنت أجرب حظي دون الخبرة الكبيرة في هذه التجارة الربحية ، وكانت أول صفقة التي جعلتني اسعي جاهدا للتعلم و معرفة الكثير حول الفوركس حيث تذوقت طعم المكسب ، و بكل صراحة أخذت فترة التعلم كثير من الوقت لكي أتمكن من إدراك الكثير حول تجارة العملات ، وبعد أن اطمئن قلبي أكملت تتداول بنفس حسابي للحصول على الخبرة لأدعم الدراسة.
وبدأت بجني الأرباح مرة و الخسارة مرة ولكن لم أكون متضرر من ذلك لان في وقتها كنت اسعي إلي تعلم المزيد ومرت الأيام وأنا مع شركة ECN Markets وأتعامل مع مدير حساب دقيق يقدم دائما تحليلات وتنبؤ مستقبلي لأسعار العملات موفق في معظم الأحيان ومنصة الشركة للتداول بسيطة وايد يسهل التعامل معها وتتيح التداول على أكثر من 100 أصل مالي (أسهم , عملات , مؤشرات , نفط , الذهب ..الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم طوال فترت عمل الأسواق العالمية وأيضا استطيع تحميل المنصة على جهاز أي باد و الهواتف المحمولة من الجيل الثالث فلا حاجه للبقاء أمام شاشة الكمبيوتر للمضاربة طوال الوقت يمكنك المضاربة ومراقبة السوق من خلال هاتفك المحمول ومن أي مكان في العالم.

a7med84
02-19-2015, 17:44
موضوع تافه زى الل كاتبه تمام

وهنا مشهتلاقى حد يعبر الوسيط اللىانت جاى تعمله اعلان خلينا نتابع المنتدى وموضوعاته من غير ما نلاقى التفاهه دى

ilyes chaieb
02-21-2015, 15:42
موضوع تافه زى الل كاتبه تمام

وهنا مشهتلاقى حد يعبر الوسيط اللىانت جاى تعمله اعلان خلينا نتابع المنتدى وموضوعاته من غير ما نلاقى التفاهه دى

انا ملاحظ اكثر من موضوع بنفس الصياغة يعنى ممكن اقولك يجى 20 موضوع انا مش فاهم يعنى الادارة مش واخذة بالها منهم ياترى!!

enganas
02-21-2015, 17:00
انا ملاحظ اكثر من موضوع بنفس الصياغة يعنى ممكن اقولك يجى 20 موضوع انا مش فاهم يعنى الادارة مش واخذة بالها منهم ياترى!!

doom
03-10-2015, 03:32
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

antonioforex
03-10-2015, 03:55
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده المنصة الخاصة بالتداول و كيف يتم العمل بها
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

الاسد التاجر
03-14-2015, 01:48
تعبنا صراحه يعطي اسم للموضوع يجذبنا ندخل عليه
وننصدم بلاعلان عن شركه الي يتكلم عنها وعن حسناتها
اتمنى من اعضاء رفع شكوا للمشرفين انا رفعت اكثر من مره
بس مالقيت رد

YMTMAX
03-14-2015, 12:52
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

snnaky
02-16-2016, 01:17
العيب مش عليك لأن العيب ازاى موضوع زى دة يتم الموافقة علية كدة بكل بساطة ومش بس كدة انا اللى مستغربلة انة الموضوع دة اتكتبب اكتر من 100 على الأقل ب100 عضو مختلف وكل مرة يتكتب ويتعاد ويتوافق علية معقولة يا اخوانا محدش فى مرة يلغى الموضوع او ميوافقش علية والاغرب ان صاحب الموضوع لم يلغى حسابة

adamarwan
02-16-2016, 01:51
من لافضل ان لا تقدم الدعى الىشركة لكى يتم المحافظ على الحساب بتاعك
فى المنتدى والشركة كدالك والمزيد من التالق اخى الغالى

joker7diaa
02-16-2016, 04:57
ايش دخل القسم التعليمي حتى تعمل ترويج فيه للشركة هيا الناس الى بقت تكتب مواضيع يا ريت ترحمنا شوية
عشان عندي كسرت الكمبوتير من الناس الى زي كدا ,

topomarouan
02-16-2016, 05:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
مشكور اخى الكريم على ذكر هذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى

ebn masr
02-16-2016, 08:43
اى شركة موجودة وتعمل كوسيط او بروكر للسوق بين السوق والمتداولين تقوم بعمل حسابات تجريبية وتضع ليك جزء من المال لكى تقوم بالتداول بشكل تجريبى للتعلم

aymansaleh
02-16-2016, 10:42
الاخ الكريم جاسم العمادي, بالطبع انت تقوم بمخالفه صريحه لقوانين المنتدى بنشر اعلان ودعايه لشركة وساطه اخرى غير شركتنا الحبيبه انستافوركس, وبالطبع الكلام في مقالك غير منطقي وغير عقلاني ان تكون الارباح راجعه للشركه
تقبل مرروي

معتصم سباعنة
02-17-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هذا موضوع ترويجي لشركة اخرى فهو يعتبر مخالف اخي الكريم
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

fanta
05-01-2016, 06:14

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك