PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي متفائل قبيل محضر مجلس الاحتياطي الاتحادي

creatorman1978
02-19-2015, 13:04
الدولار الأمريكي

ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية بنحو 0.2 بالمئة متعافيا من أدنى مستوى في أسبوعين 93.84 نقطة المسجل بتعاملات الأمس ،وصعدت العملة الأمريكية مقابل اليورو والفرنك والين الياباني وانخفضت مقابل الجنيه الإسترليني ،وينتظر الاقتصاد الأكبر بالعالم يوم حافل من البيانات والأحداث الهامة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي قد تعزز من تكهنات قرب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:33بتوقيت جرينتش حول مستوي 94.40 نقطة من مستوي الافتتاح 94.20 نقطة وسجل أعلى مستوي 94.40 نقطة وأدنى مستوي 94.09 نقطة.

يصدر مؤشر أسعار المنتجين المتوقع انخفاض بنسبة 0.4% خلال كانون الثاني يناير من انخفاض بنسبة 0.3 بالمئة خلال كانون الأول ديسمبر ،ويصدر نفس المؤشر باستثناء أسعار الغذاء والوقود المتوقع ارتفاع بنسبة 0.1% وسجلت الأسعار ارتفاع بنسبة 0.3% الشهر السابق.

تصدر تصريحات البناء المتوقع 1.08 مليون خلال كانون الثاني يناير من 1.06 مليون خلال الشهر كانون الأول ديسمبر ،وعدد المنازل المبدوء في إنشائها المتوقع 1.07 مليون منزل الشهر الماضي من 1.09 مليون منزل خلال كانون الأول ديسمبر.

كما يصدر الإنتاج الصناعي لشهر كانون الثاني يناير المتوقع نمو بمعدل 0.5 بالمئة من انكماش بمعدل 0.1 بالمئة خلال كانون الأول ديسمبر.

ويصدر محضر اجتماع " 27-28 كانون الثاني يناير" مجلس الاحتياطي الاتحادي بحلول الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ويبحث المستثمرين عن علامات جديدة تخص توقيت رفع أسعار الفائدة.

madmax07
03-11-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

lyes1977
03-13-2015, 13:48
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انا شخصيا من المتابعين الاوفياء لسلسلتك الرائعة من التحليلات اليومية التي تقدمها مع بعض التوصيات الهامة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

a7med84
03-13-2015, 16:57
شكرا لعى المضووع وهو من فتره وبالفعل الاخبرا او القاررات كانت ايجابه للعمله وبالتوفيق فى التعامل بها فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان