PDA

View Full Version : لا اعرف شيئا عن سوق الفوركس اللعين

Pages : [1] 2

laibahmed87
02-19-2015, 20:48
كرهت كذب الفوركس كرهت كذب فيديوهات التعلم الكل يقول هناك استراتيجية خيالية هههه وفي الاخير الغرض فقط مشاهدة الفيديو وزيادة عدد مشاهداته والله ما اعرف لا عزاء والله في ناس همها الوحيد الكذب قلنا الا يوجد كورسات مدفوعة قالو يوجد ولكن لازمك الف او الفين دولار ههههههههه يعني قلنا اعطونا فيديوهات تعليمية في الحقيقة اعطونا فيديوهات تخسيرية بالمرة انهكتنا كذبة الفوركس الوقت الضائع في شئ ضائع بالله عليكم الا يوجد شخص يريد فعل الخير حقا ويرشدني الى الطريق الصحيح بالله عليكم اعينوني على فهم الفوركس اللعين

ilyes chaieb
02-21-2015, 02:56
كرهت كذب الفوركس كرهت كذب فيديوهات التعلم الكل يقول هناك استراتيجية خيالية هههه وفي الاخير الغرض فقط مشاهدة الفيديو وزيادة عدد مشاهداته والله ما اعرف لا عزاء والله في ناس همها الوحيد الكذب قلنا الا يوجد كورسات مدفوعة قالو يوجد ولكن لازمك الف او الفين دولار ههههههههه يعني قلنا اعطونا فيديوهات تعليمية في الحقيقة اعطونا فيديوهات تخسيرية بالمرة انهكتنا كذبة الفوركس الوقت الضائع في شئ ضائع بالله عليكم الا يوجد شخص يريد فعل الخير حقا ويرشدني الى الطريق الصحيح بالله عليكم اعينوني على فهم الفوركس اللعين

اكيد صعب عليك الامر في التعلم و بالنسبة للفيديوهات تقريبا كلها ذات معلومات مفيدة و هى ليست كذبة او تظليل لابد ان تبحث على دروس تعليمية في الاول مش تبحث عن الاستراتيجيات لانك مش حتقدر تتعامل و تنجح معاها لان خبرتك و نعرفتك باساسيات العمل معدومة
ممكن تتواصل معى على الفيسبوك

Saadqnet
02-21-2015, 19:15
الفيديوهات التعليمية في الفوركس ليست كلها مفيدة ولكن هذا لا يعني انه لا يوجد فيديوهات تعليمية جيدة و يمكن الاستفادة منها و اريد ان اذكرك ان
هناك من المتداولين من يربحون من الفوركس و لا يشتكون مثلك بكل وضوح انت لم تجد الطريق التعليمية الجيدة للحصول على التعليم المناسب

enganas
02-21-2015, 19:31
فعلا اخي الكريم احيانا تمر على الواحد ايام بكره فيها الفوركس وبكره كل شي فيها...لكن صدقني الربح من الفوركس ليس وليده حظ انما مجرد خطوات واستراتيجيات واضحه....بالتوفيق لك

ibrahim forex
02-21-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل التداول فى الفوركس شئ صعب جدا ويحتاج الى وقت وخبرة كثيرا
اعمل حساب تجريبى وجرب عليه فى الاول واعرف اخطائك

basim
02-21-2015, 21:13
اخي شكرا على هذه المساهمه يجب الاعتماد على النفس في التعلم واكتساب الخبرة والفوركس تجارة فيه الربح والخسارة لايمكنم ان يكون ربح دائم
وهي معلومات مفيده ورائعه نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة لاثراء مواضيع
المنتدى وتحقيق الفائده لجميع الاعضاء الكرام مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

الاسد التاجر
02-21-2015, 21:19
عادي اخي الي حصل معك حصل معنا قبل كذا
وتعبنا كثير مع اصحاب الاستراتجيات الي اغلبها
تسسب الخساره لا تخاف الفوركس فيه ربح
بس ابدا من جديد وتعلم طرق التحليل
وحاول تبعد عن الفريمات الصغيره
واشتغل على الفريم الكبير
وان شاءلله تتعدا مرحله الي انت فيها

sherouk88
02-23-2015, 06:47
اهلا بيك معانا بالمنتدى اخى الفاضل
بالفعل يوجد هنا قسم تعليمى
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

doola2020
02-23-2015, 22:49
أخي الكريم كل الاستراتيجيات الموجودة في سوق الفوركس ليس بالضرورة أن تكون ناجحة بنسبة 100% فهناك استراتيجيات تحقق بنسبة 70 %

Forex45
02-23-2015, 23:03
اذا اردت ان تنجح فى التداول بسوق الفوركس لازم تحب الفوركس ويكون عندك طموح للوصول الى ابعد من ذلك
الفوركس سهل ولكنه صعب السهولة تأتى فى انك تحقق ربح والصعوبة فى انك تحافظ على ارباحك

Wassa04
02-23-2015, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الكل هكذا لكن افضل شيء
تراجع كل شيء من الاول يعني الفيدوهات التعليمية

tazi larbi
02-23-2015, 23:51
السلام عليكم ليس لعين بل يحب العمل والمثابرة ثم لا يوجد اي مشروع او عمليمكن ان يوفر لك ارباح مثل الفوركس المهم التعلم والجتهاد دون كلل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم لها عروض خيالية علشان يجذبك وتتشد ليها وتحاول انك تدخل عليها وفي منها بيكون فعلا زي مابيقول
تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

khladforexx
03-18-2015, 05:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

سارة محمد
04-12-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

adamsbooba
04-13-2015, 00:41
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

taget
04-13-2015, 13:58
السلام عليكم
نعم انا اقوم بتداول على ازواج مختلفة و دلك على
حسب التحليل الفني الدي اجريه على كل زوج و النقاط
التي تتوافر لدي للدخول لصفقات و هده ميزة جيدة بالفوركس
موفق اخي.

masry928
04-13-2015, 15:30
حاول ان لا تتراجع و حاول ان تحافظ على اى تقدم تحصل عليه,
الربح المتتالى و بعده مضاعفة العقود يعنى ان الخسارة ستكون اسرع بكثير من المكسب الذى حققته

سارة محمد
04-15-2015, 04:03
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmedtaher
04-21-2015, 23:32
السلام عليكم ... انت ادخل الي القسم التعليمي وانت هتتستفاد كتيلر ان شاء الله من الموضوعات اللي موجودة فية
بالتوفيق ان شاء الله

ShougySalout
04-21-2015, 23:34
اذا اردت ان تنجح فى التداول بسوق الفوركس لازم تحب الفوركس ويكون عندك طموح للوصول الى ابعد من ذلك
الفوركس سهل ولكنه صعب السهولة تأتى فى انك تحقق ربح والصعوبة فى انك تحافظ على ارباحك

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 23:41
لازم يا اخي في الاول تتعلم و تتدرب على الحساب التجريبى جيدا لمدة ستة شهور او اكثر بعد دلك ابحث عن الإستراتيجية المناسبة لك موفق باذن الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:52
اخي ليه التشاؤم ده الفوركس شي جميل ولكن انت واخد= عنه فكره غلط
انك هتكسب وهتبقى ثري فى وققت قصير وبدون مجهود

user_21
04-22-2015, 15:55
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ali.22595
05-08-2015, 20:38
اخى الفاضل مفيش حاجة صعبة وكلنا كنا زيك فى البداية مش عارفين حاجة وتعلمنا من المنتدى ومن النت
ادخل على القسم التعليمى وافهم كل حاجة ومتستعجلش فى البدء

big.pharaoh
05-08-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. متعصب ليه بس يا صديقي .في فيديوهات كتيره جدا غرضها تعليمي مش كذب ولا حاجه .. عموما انصحك تدخل المنتدى التعليمي هنا في فوركس العرب وهتستفاد كتير ان شاء الله

هاشم احمد
05-08-2015, 22:28
السلام عليكم اخواني
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على مرورك . بالتاكيد اخي ان اي مبتدئ لا يعرف شيئ عن الفوركس . ولكن الجاد والمجتهد سيعرف كل شيئ عن الفوركس
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

magic777
05-08-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. متعصب ليه بس يا صديقي .في فيديوهات كتيره جدا غرضها تعليمي مش كذب ولا حاجه .. عموما انصحك تدخل المنتدى التعليمي هنا في فوركس العرب وهتستفاد كتير ان شاء الله

الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

hamdochi
05-11-2015, 19:12
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه علينك ان تحاول ان لا تتراجع و حاول ان تحافظ على اى تقدم تحصل عليه الربح المتتالى و بعده مضاعفة العقود يعنى ان الخسارة ستكون اسرع بكثير من المكسب الذى حققته نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

expirt77
05-11-2015, 19:44
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخي على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله في ميزان حسناتك اخي الكريم
اتمني من الله الربح للجميع والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري☼♦♦.

aminalamor
05-11-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح بما انك لا تعرف شيئا عن الفوركس لماذا تنعته باللعين ارجو ان تقوم بتحمبل الكتب التي تعرف بسوق الفوركس وبعد قراءتها او العمل به قم بنعته بما تشاء من الفاظ
بالتوفيق للجميع

adnan1969
05-11-2015, 20:41
اخي الكريم مافي كذب انا اطلعت على كثير من الفديوات وشفتها واستفدت منها بس طبقها بشكل جيد وراح تشوف النتائج لا يصيبك ملل من اول يوم في تطبيق الاسترتيجه

elmassy anouar
05-11-2015, 20:55
يجب الاعتماد على النفس في التعلم واكتساب الخبرة والفوركس تجارة فيه الربح والخسارة
الفوركس سهل ولكنه صعب التعلم

doga
05-11-2015, 21:00
العمل أبلغ خطابٍ

الأفعال أبلغ من الأقوال

فَإِذَا عَزَمتَ فَتَوَكَّل عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُتَوَكِّلِينَ (قرآن كريم آل عمران 159)

ازرع كل يوم تأكل

samieh
05-13-2015, 04:17
السلام عليكم
لا تتشائم يا اخى انت تتعلم فقط اساسيات التحليل الكلاسيكى من مقاومات ودعوم وترند
وسيبك من تصديق انه يوجد استراتيجية خيالية او استراتيجية لا تخسر واعتمد على نفسك
فى التحليل وجرب اللى تعلمته على الديمو وان شاء الله تجد الخير الكثير

محمد العمر
05-13-2015, 05:19
السلام عليكم
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على مرورك . اخي العزيز انصحك بتنزيل كتب من النت وحضور فيديو تعليمي لتكتسب الخبرة
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

شهيرة
05-23-2015, 03:25
الفيديوهات التعليمية في الفوركس ليست كلها مفيدة ولكن هذا لا يعني انه لا يوجد فيديوهات تعليمية جيدة و يمكن الاستفادة منها و اريد ان اذكرك ان
هناك من المتداولين من يربحون من الفوركس و لا يشتكون مثلك بكل وضوح انت لم تجد الطريق التعليمية الجيدة للحصول على التعليم المناسب

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:46
لا طبعا الفوركس ليس كما تفكر
الفوركس فقط يحتاج منك ان تعتمد على نفسك ولا تاخذ استراتيجيات او اى صفقة من شخص اخر
يحتاج الى شخص يتعلم بجد ويعتمد على نفسه

محمود مرعى
05-23-2015, 04:11

والله يا اخى الفاضل لبيب فعلا الفوركس مجال موجود بالفعل على ارض الواقع واى تاجر يقدر انه يحقق فيه الربح
بس بشرط وهو انه فعلا يكون متعلم المجال ده كويس جدا وانا هنصحك انك فعلا تدخل عندنا على القسم التعليمى وانت
هتتعلم كل حاجة عن الفوركس وربنا يكرمك يارب

omer1
05-23-2015, 14:55
عندما تكون مضاربتك في السوق مبنية على اعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية ، تأكدأن العواطف تكون قاعدة فقيرة وتذكر أنه لا يمكن أداء الأشياء الهامة والجيدة في الحياة بناء على عواطفنا .

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:39
السلام عليكم .. اخي الفاضل سوق الفوركس ليس بلعين ولكنه صعب ويحتاج إلتزام لازم يا اخي .. في الاول تتعلم و تتدرب على الحساب التجريبى
جيدا لمدة ستـة شهور او اكثر بعد دلك ابحث عن الإستراتيجية المناسبة لك موفق باذن الله
تحياتي ...

wlaa
05-26-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك يا اخى من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجال
انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح فى المجال

Kiing
05-31-2015, 16:31
نعم انه متلا اكيد صعب عليك الامر في التعلم تم منه متلا معه بالنسبة للفيديوهات ممكن انه تقريبا كلها ذات معلومات مفيدة و هى ليست كذبة تم منه متلا تظليل لابد ان تبحث متلا منه على دروس تعليمية

al-Mashhadani64
05-31-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم الفديوهات والكتب وحدها لاتكفي لانها تعلمك مباديء التداول المهم انك تكون فاهم متى وقت الدخول ومتى الخروج وكذلك تكون فاهم التجاه العام معاك وله ضدك وقتها تستطيع تحقيق الارباح وشكرا

jamila cchahed
05-31-2015, 18:04
بسم الله الرحمان الرحيم اهلا بيك معانا بالمنتدى اخى الفاضل
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مروري
والسلام

Eslam Anwar
06-01-2015, 17:45
اخي الفاضل .. اعتقد انه لا بد من ازالة التشاؤم ده لان تجارة الفوركس شي جميل ولكن انت
واخد عنه فكره غلط انك هتكسب وهتبقى ثري فى وقت قصير وبدون مجهود ولكن ده شىء خاطىء

Mona forex
06-01-2015, 18:07
اخي شكرا على هذه المساهمه يجب الاعتماد على النفس في التعلم واكتساب الخبرة والفوركس تجارة فيه الربح والخسارة لايمكنم ان يكون ربح دائم
وهي معلومات مفيده ورائعه نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة لاثراء مواضيع
المنتدى وتحقيق الفائده لجميع الاعضاء الكرام مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

العراقي
06-05-2015, 19:56

Kiing
06-21-2015, 19:05
انه صعب عليك الامر في التعلم تم منه متلا انه ممكن معه بالنسبة للفيديوهات تقريبا كلها متلا منها ذات معلومات مفيدة و هى ليست كذبة او تظليل لابد ان تبحث على تم منه متلا انه ممكن مع اي من دروسه

autocom
06-21-2015, 19:24
اكيد صعب عليك الامر في التعلم و بالنسبة للفيديوهات تقريبا كلها ذات معلومات مفيدة و هى ليست كذبة او تظليل لابد ان تبحث على دروس تعليمية في الاول مش تبحث عن الاستراتيجيات لانك مش حتقدر تتعامل و تنجح معاها لان خبرتك و نعرفتك باساسيات العمل معدومة هناك من المتداولين من يربحون من الفوركس و لا يشتكون مثلك بكل وضوح انت لم تجد الطريق التعليمية الجيدة للحصول على التعليم المناسب

فعلا اخي الكريم احيانا تمر على الواحد ايام بكره فيها الفوركس وبكره كل شي فيها...لكن صدقني الربح من الفوركس ليس وليده حظ انما مجرد خطوات واستراتيجيات واضحه....بالتوفيق لك

sof
06-21-2015, 20:23
من دخل مجال الفوركس اصبح الفوركس يمثل له جانبا من حياته لانه أصبح يأخذ شيء من وقته
لأنه أصبح هدفي ومستقبلي في هذه الدنيا

raaslen316
06-21-2015, 20:40
الفيديوهات التعليمية في الفوركس ليست
كلها مفيدة ولكن هذا لا يعني انه لا يوجد
فيديوهات تعليمية جيدة و يمكن الاستفادة منها
و اريد ان اذكرك ان
هناك من المتداولين من يربحون من الفوركس
و لا يشتكون مثلك بكل وضوح انت لم ت
جد الطريق التعليمية الجيدة للحصول على
التعليم المناسب

mechanical
06-22-2015, 10:15
السلام عليكم .... اولا انت لازم تغير الفكرة اللي عن الفوركس اللي في دماغك علشان تقدر تتعلم الموضوع كويس من المنتدي وكمان من المواقع التانية
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وانستا

magic777
06-22-2015, 14:58
السلام عليكم .... اولا انت لازم تغير الفكرة اللي عن الفوركس اللي في دماغك علشان تقدر تتعلم الموضوع كويس من المنتدي وكمان من المواقع التانية
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وانستا

لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 00:03
اكيد صعب عليك الامر في التعلم و بالنسبة للفيديوهات تقريبا كلها ذات معلومات مفيدة و هى ليست كذبة او تظليل لابد ان تبحث على دروس تعليمية في الاول مش تبحث عن الاستراتيجيات لانك مش حتقدر تتعامل و تنجح معاها لان خبرتك و نعرفتك باساسيات العمل معدومة
ممكن تتواصل معى على الفيسبوك

محمد عز الدين عيد خضري
06-25-2015, 00:06
اخي الفاضل الفديوهات التي انت اتكلمت عليها في مشاركتك القيمة
هي فديوهات لا ستراتيجيات اصحابها هم فقط من استفادوا بها يمكنك البحث عن الفديوهات التعليمية - اتمني لك التوفيق

a7med sniper
06-25-2015, 00:35
عموما ه سوق من لصعب لتعامل معه ولكن ليس لعين ان شاء الله

التعلم هو الفرصه لك من اجل الاستفاده منه والخبره مع الوقت والله المستعان

وبالتوفيق لكم

mohamed12345
06-25-2015, 02:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اذا اردت ان تنجح فى التداول بسوق الفوركس لازم تحب الفوركس ويكون عندك طموح للوصول الى ابعد من ذلك

westside11
06-25-2015, 02:27
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
من اهم الرسوم البيانية و اكثرها وضوح هي الشموع اليابانية:o

ayoub321
06-25-2015, 03:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هههه اتفق معص في قولك لعين أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

Kiing
06-28-2015, 05:48
ممكن متلا انه معه من للفيديوهات تم منه متلا انه ممكن معه تقريبا كلها ذات معلومات مفيدة تم منه متلا انه ممكن معه متلا انه هى ليست كذبة تم منه متلا انه ممكن معه تظليل فقط

mazn
06-29-2015, 15:41
اخي الكريم الفديوهات والكتب وحدها لاتكفي لانها تعلمك مباديء التداول المهم انك تكون فاهم متى وقت الدخول ومتى الخروج وكذلك تكون فاهم التجاه العام معاك وله ضدك

أتمنى تجارة مربحة للجميع

مهند سباعنة
06-29-2015, 16:12
أخي الكريم من جد وجد و بداية الغيث قطرة فيجب عليك البحث جيدا في هذا المجال حتى تتعلم
تقبل احترامي

osama147
06-29-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي حاول ان تتعلم الفوركس من قرات الكتب ومشاهدة فيديوهات شرح الفوركس وشرح طرق المتاجرة فى الفوركس
تقبل مروري ورمضان كريم

khaledqbdr
06-29-2015, 16:15
سيدي الفاضل استراتيجية التي تعمل بها ستضعها انت بنفسك ومن يعمل بالكورسات
هو فاشل لان اللي يدي كورس بفلوس عشان يعلمك ازاي تكسب فلوس طب ما يكسبها هو اسهل منطقي

MONTASR SHABAN
06-29-2015, 16:22
انا مبتدأ حديثا فى هذا المجال بالتالى لااعرف الكثير عنه
ولكن الفيديوهات ليست جميعها كاذبة وانما هناك فيديوهات فيها الكثير من التوضيح ولكن حاول الربط بين فيديوهات عديدة
بالتوفيق .

Chew9i
06-29-2015, 16:34

ممكن ذالك اخي الكريم و لكن عليك تعلم التحليل الكلاسيكي و ستستفيد منه بالكثير ما عليك الا تعلمه و عدم البحث كل مرة عن استراتيجية جديدة

و بارك الله فيك أخي

kokou
07-03-2015, 11:53

العراقي
07-14-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك يا اخى من كلامك اتضح لى انك مبتدئ فى المجال
انصحك ان تتعلم وتتعلم ثم تاخد خبرة من مكما تعلمته حتى تنجح فى المجال

karim02
07-14-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

AH3
07-19-2015, 12:04
لازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه

dima09
07-20-2015, 16:15
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

monyra
07-20-2015, 17:29
عدم حصولك على نفس السعر الذي تطلبه ويرجع ذلك لسرعة التقلبات التي يشهدها سوق التداول في فترة صدور الأخبار، الفرق بين السعر الذي تطلبه والسعر الآخر الذي حصلت عليه ليس بفرق عدة نقاط فقط ولكن قد يقدّر بعشرات النقاط وهذا قد يفسد عليك سير خطتك التداولية خاصة إذا اخترت صفقة بحجم كبير والاخبار سلبيتها كثيره

haleeem
07-20-2015, 17:30
من اسباب الخساره . الثقة الزائدة: فهم التداول هو أساس التداول الناجح وقد يظن بعض المتداولين من مجرد فهمهم لهذا الأساس سيقودهم إلى طريق الاحتراف ولكن هذا اعتقاد خاطئ تماماً، فسوق الفوركس هو سوق ضخم جداً ويمتلك سيولة عالية وهذا يجعله ينطوي على الكثير من الجوانب من نشاط تحركاته و الأخبار المؤثرة فيه والتحليلات المختلفة بالإضافة إلى جميع أدوات التداول والمؤشرات المساعدة

الاصيل
07-20-2015, 17:33
اذا اردت ان تفهم الفوركس فهذا امر صعب جدا واعتقد ان كثير جدا من خبراء التداول فى الفوركس لا يعرفون حقيقة الفوركس بالتحديد
لذلك يجب ان تعتبر الامر كالمجازفه انت تدخل سوق الاسعار تتحرك فيه امامك بناءا على اخبار واحداث وتوقعات
اذا تكونت لديك فكره ولو بسيطه عن الموضوع تستطيع الدخول فى صفقات وهذه الصفقات هى التى ستعلمك الفوركس

امانى
07-20-2015, 17:47
عدم حصولك على نفس السعر الذي تطلبه ويرجع ذلك لسرعة التقلبات التي يشهدها سوق التداول في فترة صدور الأخبار، الفرق بين السعر الذي تطلبه والسعر الآخر الذي حصلت عليه ليس بفرق عدة نقاط فقط ولكن قد يقدّر بعشرات النقاط وهذا قد يفسد عليك سير خطتك التداولية خاصة إذا اخترت صفقة بحجم كبير والاخبار سلبيتها كثيره

ahmdon
07-20-2015, 17:47
من اسباب الخساره . الثقة الزائدة: فهم التداول هو أساس التداول الناجح وقد يظن بعض المتداولين من مجرد فهمهم لهذا الأساس سيقودهم إلى طريق الاحتراف ولكن هذا اعتقاد خاطئ تماماً، فسوق الفوركس هو سوق ضخم جداً ويمتلك سيولة عالية وهذا يجعله ينطوي على الكثير من الجوانب من نشاط تحركاته و الأخبار المؤثرة فيه والتحليلات المختلفة بالإضافة إلى جميع أدوات التداول والمؤشرات المساعدة

khoukha
07-20-2015, 17:53
مشكور اخي الكريم على هذا التدخل
لكن عليك بالصبر اذا اردتا النجاح يجب عليك العمل والاجتهاد
ونشكر اعضاء المنتدى على ارئهم المفيدة
وشكرا

sheref elsayed gomaa
07-20-2015, 18:32
السلام عليكم اخى الكريم
لازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف
الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه والله الموفق

molati
07-20-2015, 18:43
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اظن انه اذا اردت ان تنجح فى التداول بسوق الفوركس لازم تحب الفوركس ويكون عندك طموح للوصول الى ابعد من ذلك الفوركس سهل ولكنه صعب السهولة تأتى فى انك تحقق ربح والصعوبة فى انك تحافظ على ارباحك لكم تحياتي اعزائي الاعضاء

monyra
07-20-2015, 19:24

haleeem
07-20-2015, 19:24

Bassem Hassani
07-20-2015, 19:56
الكلام دا بنسمعه كتير من ناس كتير جدا فى الفوركس وهذا ان دل بيدل على حاجة واحدة بس ان يا ترى العيب فى الناس دى ولا الناس دى عندها حق فعلا فى كل الكلام الى هم بيقولوه والى بيثبت انهم خطا جدا هم الناس الى بتحقق ارباح فى الفوركس من العرب وناس موثوق منها ومشهورين على المستوى الشخصى كمان فاكيد لما تخسر فى السوق لا تلوم السوق ولكن لوم نفسك انت

pepobm
07-20-2015, 21:08
اخى العضو هدى نفسك بس وصوابعك مش زى بعضها مش كل الفديوهات صحيحه انا من راى اقراء كتب احسن وحرب مره واتنين وثلاثه فى حساب تجريبى
التوفيق من عند الله

Roshdy
07-20-2015, 21:17
هذا لانك حابب تربح الربح الخيالى احلم فى حدود راس مالك بالمخاطرة المعقوله
فاساس هذا المجال ادارة راس المال يضمن لك البقاء والربح المنتظم

heroo252
07-20-2015, 21:18
طيب انتا لعنة السوق ليه مع انك متعرفش حاجه عنه المفروض الى يلعن
السوق ده شخص خسر كتير واخد صدمات من الفوركس فا بقى بيكرهه

Mohammedkh95
07-20-2015, 21:33
أخي الفوركس هو عبارة عن مكان للعمل مثل أي عمل آخر يحتاج لقت لكي تتعلمه وتتقنه لذلك عليك بالصبر
والعمل على الحسابات التجربية للاستفادة
وتطبيق الفيديوهات التي تشاهدها على حسابات تجربية حتى تكتسب الخبرة مع الوقت
ولله المستعان وبالتوفيق والنجاح ...

madhat
07-20-2015, 21:37
السلام عليك اخي الكريم .... انتا مبتديء وممكن تعمل حساب تجريبي تشتغل علية وتدرب و تجرب كل الاستراتيجيات لحد ما تعرف انا هتشتغل ازاي ...وبالتوفيق للجميع

Abdelhedi
07-20-2015, 21:50
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب:
لا باس اخي العزيز الكل بدئ هكذا في المرة الاولي و الان عليك بدء التعلم من اول و جديد و الله يكون معك اخي العزيز و شكرا

ahmdon
07-20-2015, 22:22
من اسباب الخسارهالتسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق

امانى
07-20-2015, 22:23
الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة ومن المعروف أن الرافعة المالية تقوم على مبدأ مضاعفة رأس المال وبالتالي مضاعفة الربح أو الخسارة حال حدوثهما يجب استخدامها جيدا

ahmdon
07-21-2015, 00:02
من اسباب الخسارهالتسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق

امانى
07-21-2015, 00:03
الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة ومن المعروف أن الرافعة المالية تقوم على مبدأ مضاعفة رأس المال وبالتالي مضاعفة الربح أو الخسارة حال حدوثهما يجب استخدامها جيدا

enganas
07-21-2015, 00:05
الفيديوهات التعليمية في الفوركس ليست
كلها مفيدة ولكن هذا لا يعني انه لا يوجد
فيديوهات تعليمية جيدة و يمكن الاستفادة منها
و اريد ان اذكرك ان
هناك من المتداولين من يربحون من الفوركس
و لا يشتكون مثلك بكل وضوح انت لم ت
جد الطريق التعليمية الجيدة للحصول على
التعليم المناسب

ahmdon
07-21-2015, 00:56

امانى
07-21-2015, 00:57

haleeem
07-21-2015, 01:01
حتى إذا كنت قد أتقنت كل الطرق الممكنة لتحليل السوق وأصبحت قادرا علي القيام بتنبؤات دقيقة لسلوكيات سوق الفوركس في المستقبل , فانك ومع ذلك قد لا تتمكن من كسب أي أموال من دون إتباع إستراتيجية سليمة لإدارة رأس المال .إدارة رأس المال في الفوركس ( كما في غيره من الأسواق المالية ) هي عبارة عن مجموعة معقدة من القواعد التي يقوم بتطويرها المتداول من اجل ان تناسب أسلوب تجارته وكمية المال التي خصصها للتجارة .إدارة رأس المال تلعب دورا هاما في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس ؛ لذا لا تقلل من قيمتها . للحصول للمزيد من المعلومات عن إدارة رأس المال

alaa ali
07-21-2015, 01:01
اهلا بكم
لذلك لابد من التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح بالفوركس
بالتوفيق

ketty
07-21-2015, 09:59
مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية .

ahmdon
07-21-2015, 11:19
يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا

امانى
07-21-2015, 11:19
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

engaym
07-21-2015, 11:25
السلام عليكم اخى الفوركس ليس للعين ولكن يمكن لك ان تعرف كل شئ عن الفوركس وذلك عن طريق الذهاب الى
القسم التعليمي بالمنتدى وسوف تجد كل ماتريد ان تعرفه عن الفوركس وبالتوفيق للجميع

waelmma
07-21-2015, 11:52
اخى الكريم خليك صبور وطول باللك فان اى استراتجية بتختلف درجة نجاحها من متاجر الى اخر ومن
شخص الى اخر وبارك الله فيك اخلى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

ahmdon
07-21-2015, 15:34
المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

ahmdon
07-21-2015, 18:29
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

monyra
07-22-2015, 01:59
مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية .

haleeem
07-22-2015, 02:01
حتى إذا كنت قد أتقنت كل الطرق الممكنة لتحليل السوق وأصبحت قادرا علي القيام بتنبؤات دقيقة لسلوكيات سوق الفوركس في المستقبل , فانك ومع ذلك قد لا تتمكن من كسب أي أموال من دون إتباع إستراتيجية سليمة لإدارة رأس المال .إدارة رأس المال في الفوركس ( كما في غيره من الأسواق المالية ) هي عبارة عن مجموعة معقدة من القواعد التي يقوم بتطويرها المتداول من اجل ان تناسب أسلوب تجارته وكمية المال التي خصصها للتجارة .إدارة رأس المال تلعب دورا هاما في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس ؛ لذا لا تقلل من قيمتها . للحصول للمزيد من المعلومات عن إدارة رأس المال

ايمى
07-22-2015, 02:03

hemaaaaa
07-22-2015, 02:03

starnew794
07-22-2015, 02:04
برنامج الديمو للتعلم المتاجرة والتداول العملات مثل سيارة تشتريها بسعر 100 يورو فأذا كان السعر سوف يرتفع عن سعرها تختار شراء
ام اذا كان سعرها سوف ينزل عن السعر اللى شارى بة تختار بيع ولا تخرج من الثفقة الا عندما تكون رابح
الاستراجية 20% من راس المال فى الثفقة الواحدة فى حالة الخسارة تقوم بالدخول فى الصفقة لثانية والربح منه لا تجاذف بكل راس المال فى صفقة واحدة حتى تقدر تعوض الخسارة رة الى ربح فى الثفقة 2 لتعويض خسارتك

ketty
07-22-2015, 02:04

emadayman
07-22-2015, 02:05

لحسن مرون
07-22-2015, 02:08
اخي الكريم آنصحك بزيآره آلقسم آلتعليمى سوف تجد هنآك كل شأ تريد آلآستفسآر عليه وبآلتوفيق لك

ahmdon
07-22-2015, 10:52
المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

haleeem
07-22-2015, 14:50

ketty

emadayman

monyra
07-22-2015, 14:51

ايمى

hemaaaaa

ahmdon
07-22-2015, 16:28

myamaya
07-22-2015, 20:13

Abdelhedi
07-22-2015, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ابدء ببسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم فب المنتدي و ارجو من الله ان تنال اعجابكم تعليقاتي علي مختلف المواضيع
ههههه لمذا نتعته باللعين علي الصبر عليع اولا ..

haleeem
07-23-2015, 01:09

ketty
07-23-2015, 01:10
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

monyra
07-23-2015, 01:10

ايمى
07-23-2015, 01:11
سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، وهو من اكبر الاسواق الموجوده على الانترنت

myamaya
07-23-2015, 18:22

momenn
07-23-2015, 18:27

alaaa57
07-23-2015, 18:30

haythem505
07-23-2015, 18:46
.إدارة رأس المال في الفوركس ( كما في غيره من الأسواق المالية ) هي عبارة عن مجموعة معقدة من القواعد التي يقوم بتطويرها المتداول من اجل ان تناسب أسلوب تجارته وكمية المال التي خصصها للتجارة .إدارة رأس المال تلعب دورا هاما في تحقيق الأرباح في سوق الفورك

witty
07-23-2015, 20:56
اخي الكريم يبدو انك فهمت كل شيئ عن طريق الخطأ عزيزي..
انك اعتمد بصفة كاملة على الاستراتجيات ولم تعتمد على نفسك ابدا ولم تتقدم في التعلم
اخي لازم انك تقدم وتخليل من الاستراجيات تالكاذبة وتعتمد على تحليلك الشخصي اخي..

monyra
07-24-2015, 05:46

haleeem
07-24-2015, 05:47

ايمى
07-24-2015, 05:52

ketty
07-24-2015, 05:53

haythem505
07-24-2015, 07:57
اخي الكريم يبدو انك فهمت كل شيئ عن طريق الخطأ عزيزي..
انك اعتمد بصفة كاملة على الاستراتجيات ولم تعتمد على نفسك ابدا ولم تتقدم في التعلم
اخي لازم انك تقدم وتخليل من الاستراجيات تالكاذبة وتعتمد على تحليلك الشخصي اخي..

ketty
07-24-2015, 08:19

emadayman
07-24-2015, 08:20

hemaaaaa
07-24-2015, 08:21

ايمى
07-24-2015, 13:50

monyra
07-24-2015, 13:51

ketty
07-24-2015, 13:51

haleeem
07-24-2015, 13:52

اكرم التميمي
07-24-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس عالم كبير ويحتاج الى مزيد من الجهد والتعب وراحه البال ويحتاج الى نفس طويل الفيديوهات التي تقول عنها قد لاتكون مفيده لكن ادخل بحساب تجريبي وحاول التعلم متخسر شيئ

hofeek
07-24-2015, 14:22
اخي طب وسع بالك شوية هههه
كلنا كانت بدياتنا هكذا صعبة وصعبة جداا انا لقد خسرت في الشهر الاول والثاني والثالث والشهر الرابع لي ربحت منه 2 دولار ههههه
هذه كانت بداياتي والحمد لله لكن لقد امنت بقدراتي وتشبثت فيه وتعلمت اكثر واكثر الى ان وصلت الى مستوى جيد الحمد لله الان
انا انصحك بعدم الفشل اخي ..

haleeem
07-24-2015, 14:53

monyra
07-24-2015, 14:54

ايمى
07-24-2015, 14:54
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

ketty
07-24-2015, 14:55
سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، وهو من اكبر الاسواق الموجوده على الانترنت

hemaaaaa
07-24-2015, 14:56

emadayman
07-24-2015, 14:57

Manite
07-24-2015, 15:03

ashawky99
07-24-2015, 16:00
سوق الفوركس علمه لا يتم الالمام به في يومين او ثلاثه
بل شهرين او ثلاثه فتره كافيه من التعلم
يمكنك متابعه قناه علي اليوتيوب وليست فيديوهات متبعثره حتي يمكنك الالمام اولا بالتفاصيل علي الترتيب حتي اذا دخلت مرحله متقدمه تسطيع الفهم

karim02
07-24-2015, 17:24
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hemaaaaa
07-24-2015, 20:31
اغلب التداولات المالية في العالم تتم من خلال سوق الفوركس فباقي الأسواق الأخرى تبقي اصغر حجما منه . تجارة الفوركس يمكن تعريفها ببساطة علي أنها الشراء الآني لعملة معينة في مقابل بيع عملة أخرى . أكثر من 1,4 تريليون دولار أمريكي يتم تداولها بشكل يومي في سوق الفوركس, لهذا فمع نهاية كل يوم من أيام التداول هناك ثروات تصنع وأخرى تتبخر في هذا السوق

ketty
07-24-2015, 22:17
بعض الميزات الرئيسيه التي تشكل مصدرا لنجاح هذا السوق سوق العملات الأجنبية متاح على مدار 24 ساعة,5 أيام في الأسبوع

seef
07-24-2015, 22:18
لابد أن تُظهِر تفانيًا في تحقيق الأهداف التي رسمتها لنفسك عندما تشرع في تعلُّم الفوركس.

aymaon
07-24-2015, 22:18
في الحقيقه, تساعد هذه الاحصاءات والمؤشرات المتداولون على مراقبة النبض العام للاقتصاد العالمي; وبالتالي, فانه ليس بالامر الغريب انه تتم مراقبة هذه المؤشرات من قبل غالبية المتداولون في الاسواق الماليه. فبعد أن يتم نشر هذه المؤشرات, فاننا نلاحظ دوما تحركات في السوق. درجة وقوة تقلبات السوق, تكون تبعا لأهمية المؤشر الصادر. ولذلك, فمن المهم جدا معرفة ما هي المؤشرات الاكثر أهميه وماذا تمثل تلك المؤشرات.

جابر1979
07-24-2015, 22:19
عليك بالاستفادة من الكتب و الفيديوهات من خلال أخد نقاط مهمة تستخدمها في استراتيجية تخترعها انت لتوافق فهمك للسوق و انصح بالاعتماد على استراتيجيات السكالبينج ، بالتوفيق

ynwa1892
07-27-2015, 16:18
السلام اخي
في هذا العالم القليل الذي يربح وهم 5% فقط لذلك لاذن ولا تجدهم حاول ان تعتمد على نفسك
وفقك الله

bilal86
07-27-2015, 16:42

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى واتمنى ان تكونوا بخير

يمكن التوجه للقسم التعليمي اخي الكريم

yasme
08-08-2015, 05:28
أسعار الفائدة – أسعار الفائدة قد تؤثر بشكل ايجابي أو سلبي علي سعر العملة . أسعار الفائدة المرتفعة تجذب الاستثمار الخارجي وهو الأمر الذي يدعم من العملة المحلية . علي الجانب الأخر , فان مستثمري أسواق الأسهم عادة ما يبدون ردة فعل علي ارتفاع أسعار الفائدة من خلال بيع ما يحملونه من اسهم نظرا لاعتقادهم بان ارتفاع تكاليف الاقتراض سوف يؤثر سلبا علي أداء الشركات . في بعض الحالات فان مستثمري الأسهم قد يقومون ببيع أسهمهم بشكل كثيف الأمر الذي قد يتسبب في انكماش سوق الأسهم بل الاقتصاد الوطني ذاته .تحديد أيا من هذه الآثار سيكون له اليد الطولى علي سعر العملة يعتمد علي عوامل عديدة ومعقدة , ولكن غالبا ما يكون هناك توافق في الآراء بين المراقبين للوضع الاقتصادي حول الكيفية التي سيؤثر بها إجراء تغير في أسعار الفائدة علي الاقتصاد وسعر العملة .

hyam
08-08-2015, 11:31
أسعار الفائدة – أسعار الفائدة قد تؤثر بشكل ايجابي أو سلبي علي سعر العملة . أسعار الفائدة المرتفعة تجذب الاستثمار الخارجي وهو الأمر الذي يدعم من العملة المحلية . علي الجانب الأخر , فان مستثمري أسواق الأسهم عادة ما يبدون ردة فعل علي ارتفاع أسعار الفائدة من خلال بيع ما يحملونه من اسهم نظرا لاعتقادهم بان ارتفاع تكاليف الاقتراض سوف يؤثر سلبا علي أداء الشركات . في بعض الحالات فان مستثمري الأسهم قد يقومون ببيع أسهمهم بشكل كثيف الأمر الذي قد يتسبب في انكماش سوق الأسهم بل الاقتصاد الوطني ذاته .تحديد أيا من هذه الآثار سيكون له اليد الطولى علي سعر العملة يعتمد علي عوامل عديدة ومعقدة , ولكن غالبا ما يكون هناك توافق في الآراء بين المراقبين للوضع الاقتصادي حول الكيفية التي سيؤثر بها إجراء تغير في أسعار الفائدة علي الاقتصاد وسعر العملة .

shoshet
08-08-2015, 23:55
ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

امانى
08-09-2015, 04:10
ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

mhd mansour
08-09-2015, 04:30
السلام عليكم
اافيديوهات اخي الكريم ليست كلها مفيدة ولكن يوجد ايضا منها ماهو مفيد ومجدي وانصحك بالاطلاع على الكتب التي تقوم بشرح الفوركس حتى تستطيع التعلم
واكتساب الخبرة
وبالتوفيق انشاء الله

shoshet
08-09-2015, 06:57

hyam
08-09-2015, 17:21

yasme
08-10-2015, 03:02

---------- Post added 08-10-2015 at 12:02 AM ---------- Previous post was 08-09-2015 at 04:43 PM ----------

shoshet
08-10-2015, 06:10

waelnoha
08-10-2015, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركات اعتقد من فهمى لهذا الموضوع انه يجب عليك تعلم المؤشات اولا ووضع خطه

alya
08-10-2015, 13:19
تجار التجزئة تداول العملات التي يعرفوك جيدا له / لها دخل، كلاهما معا على قدم المساواة مع الصاعد أو الهابط ربما أسواق المأزق على تجار التجزئة الرياضة الشارع الجدران قد دخل عدم الاستفادة تطوير تكاليف الشراء فقط.

mar
08-12-2015, 06:10

---------- Post added 08-12-2015 at 03:10 AM ---------- Previous post was 08-11-2015 at 03:25 PM ----------

shoshet
08-13-2015, 04:22

---------- Post added 08-13-2015 at 01:22 AM ---------- Previous post was 08-12-2015 at 07:48 AM ----------

gegy
08-13-2015, 10:36
كما تم اختبارها ، وقد أشار من قبل السوق الأقرب مثالية من المنافسة الكاملة ، على الرغم من التدخل في العملة من جانب البنوك المركزية .

---------- Post added at 07:36 AM ---------- Previous post was at 03:05 AM ----------

الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

haffoudinho
08-13-2015, 10:45
السلام عليكم
اخي الكريم لست وحدك الجاهل بهذا المجال فنحن ايضا مبتدئين و ليست لدينا ادنى فكرة و لكن انشاء الله مع الوقت سوف نتعلم و نصل الى مستوى دراسة السوق و التحليل الجيد للعملات و تحركاتها.
تقبل مروري اخي الفاضل و وفقني الله و اياكم لصالح الاعمال انشاءالله. تحياتي

engaym
08-13-2015, 10:59
السلام عليكم اخى سوق الفوركس ليس لعين كما تقول ولكن هو مثل اى مجال يحتاج الى الخبرة لكى تعمل فية وتكتسب منة لذلك
يجب عليك بالتعلم اولا وتعرف عن الفوركس كل شئ وبعد ذلك تاجر فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

gegy
08-14-2015, 07:06
كما تم اختبارها ، وقد أشار من قبل السوق الأقرب مثالية من المنافسة الكاملة ، على الرغم من التدخل في العملة من جانب البنوك المركزية .

---------- Post added 08-14-2015 at 01:38 AM ---------- Previous post was 08-13-2015 at 11:45 PM ----------

الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

---------- Post added at 04:06 AM ---------- Previous post was at 01:38 AM ----------

emona
08-15-2015, 20:40
وبينما تعد تجارة العملات استنادا إلي أخبار الفوركس إستراتيجية ممتازة , فانه من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ان الأخبار المتصلة ببسوق الفوركس غالبا ما تصل متأخرة جدا بالشكل الذي قد يحول دون تحقيق الاستفادة الكاملة منها , غالبا , فحين تتاح الفرصة للمتداولون العاديون للتعرف علي الأخبار الاقتصادية الهامة , فانه يكون قد تم تحليلها بواسطة العديد من المتداولون المحترفون والمؤسسات المالية وهو الأمر الذي يزيد قابليتها للتأثر بالتحيزات الشخصية والمؤسسية .

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

لكى تبدء فى الفوركس فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

RomanyMoreed
08-18-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اخي العزيز مفيش اي حاجة في الدنيا بتيجي بالساهل لازم تتعب وتجتهد عشان تقدر تحقق اللي انت عايز توصله

بالتوفيق

andro2015
08-18-2015, 16:03
اخى الفاضل الفوركس ليس كذب فهو حقيقى بالفعل ويوجد اشخاص يحصلون على ارباح جيدة منه وبالنسبة للفيديوهات اكيد بالفعل ممكن تكون كاذبة انت حاول تحضر كورس وتتعلم وان شاء الله تتاجر وتربح بالتوفيق

naggar
08-18-2015, 16:16
اخى الكريم
كلنا كرهنا الفوركس ف البدايه
وخسرنا كتير
لحد ما اتغلمنا
وابتدت الارباح
اتكل ع الله واتعلم

Forex Story
08-18-2015, 16:17
مرحبا اخي الكريم الكل هكذا لكن افضل شيء
تراجع كل شيء من الاول يعني الفيدوهات التعليمية.....................

emona
08-20-2015, 04:36
وبينما تعد تجارة العملات استنادا إلي أخبار الفوركس إستراتيجية ممتازة , فانه من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ان الأخبار المتصلة ببسوق الفوركس غالبا ما تصل متأخرة جدا بالشكل الذي قد يحول دون تحقيق الاستفادة الكاملة منها , غالبا , فحين تتاح الفرصة للمتداولون العاديون للتعرف علي الأخبار الاقتصادية الهامة , فانه يكون قد تم تحليلها بواسطة العديد من المتداولون المحترفون والمؤسسات المالية وهو الأمر الذي يزيد قابليتها للتأثر بالتحيزات الشخصية والمؤسسية .

mohamedalgmal
08-20-2015, 04:56
السلام عليكم
مفيش حاجة صعبة وكلنا كنا زيك فى البداية مش عارفين حاجة وتعلمنا من المنتدى ومن النت
ادخل على القسم التعليمى وافهم كل حاجة ومتستعجلش فى البدء

auoubharrab2
08-20-2015, 06:02
اهلا بيك معانا بالمنتدى اخى الفاضل
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى............

forex all arabes
08-20-2015, 10:47
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك خليك صبور وطول باللك فان اى استراتجية بتختلف درجة نجاحها من متاجر الى اخر ومن
شخص الى اخر يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

midouknight
08-20-2015, 11:09
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل لا تيأس وحاول مرت عديدة
كذلك حاول البحث عن إستراتيجية سهلا وقم باتبعها

Heba17
08-20-2015, 11:40
الامر ليس بهذة العوبةو
اينعم يوجد جزء كبير من الموضوع
يعتمد على الحظ
ولكن الخبرة والمهارة تفوق الحظ بمراحل

saiddeco
08-20-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن الاستراتيجية التي ستتعامل معا في الفوركس هي أنك إن لن يعلمك أحد بقدر ما ستتعلم انت بنفسك المرجو إعطاءه الوقت الازم و الدخول إليه بتقة

forix1000
08-20-2015, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

mhd mansour
08-20-2015, 17:22
السلام عليكم
اخي الكريم الاستراتيجيات الموجودة في السوق ليست كلها ناجحة بنسبة 100 في المثة ويجب عليك ان تجد استراتيجية مناسبة لك
لكي تستطيع تحقيق الاراباح
وبالتوفيق انشاء الله

forex all arabes
08-21-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا
بالمنتدى خليك صبور وطول باللك فان اى استراتجية بتختلف درجة نجاحها من متاجر الى اخر اتمني لك التوفيق

bidaaaaaaaaa
08-21-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد ان عليك ان تحاول ان لا تتراجع وحاول
ان تحافظ على اى تقدم تحصل علية لربح المتتالى

islamkool
08-21-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اعتقد انه كل من اراد ان ينجح فى التداول في
سوق الفوركس فهو من اللازم عليه ان يحب مجال الفوركس بشكل كبير جدا ويكون عنده
طموح للوصول الى ابعد من ذلك بالتوفيق لك وللجميع

waleed shaaban
08-22-2015, 17:05
الفوركس ليس كاس ماء ستتجرعه ومن ثما سوف تدخل الى السوق لتعبئ المال
تعلم القواعد والاسس وان لم تجد فى النفسك انك تصلح
فبحث عن غيره

akram mohamed obaid
08-22-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفيديوهات التعليمية في الفوركس ليست كلها مفيدة ولكن هذا لا يعني انه لا يوجد فيديوهات تعليمية جيدة و يمكن الاستفادة منها و اريد ان اذكرك ان
هناك من المتداولين من يربحون من الفوركس و لا يشتكون مثلك بكل وضوح انت لم تجد الطريق التعليمية الجيدة للحصول على التعليم المناسب واتمنى لك التوفيق والنجاح في هذا المجال
تقبل مروري

ahmedhatim17
08-22-2015, 17:43
في موقع اسمه خمسات هتلاقي فيه التعليم لكن هيبقي مدفوع بقيمه تقريبا 5$ او 10 $
فقط ادخل الموقع وابحث عن الفوركس

achraf2012
08-22-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم الصبر في البداية الازم وقد تتعلم فن التداول من غير الواقع او مشاهدة الفيديوهات.........
موفق خي .

samir33
08-22-2015, 17:56
لا افهم مادا تقصد يا اخي بكلامك هدا ليس هناك من ولد متعلم كلنا مررنا بهده التجربة
و انا شخصيا تعلمت تجارة الفوركس و تقنيات التداول من مشاهدة الفيديوهات
لانها احسن وسيلة للتعلم و هناك الكثير من الفيديوهات الرائعة في هدا المنتدى

عبد المحسن
08-22-2015, 18:01
ليس لك علاج يا اخي الا التعلم ثم التعلم و اسهل الطرق للتعلم هو الانترنت و الفديوهات المتاحة في منتديات الفوركس و خوصا منتدانا هذا في قسم الفديوهت

zezobebo32
08-22-2015, 18:43

اخى الفاضل

وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل تحياتى وشكرى لك

dhmo
08-22-2015, 21:56

اخى الفاضل

وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل تحياتى وشكرى لك

ولازم كمان ندي الوقت لنفسنا للتعلم وطبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم للنهايه

shay
08-24-2015, 10:53

classic_trader
08-24-2015, 11:04
ان المتاجرة في سوق الفوركس بالفعل مربحة وهناك الكثير من الاستراتيجيات
الجيدة فقط عليك التجربة و التعرف على الاسلوب المناسب لك

midouknight
08-24-2015, 11:07
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أكيد سوق الفوركس يمثل فرصة جيدة ل الربح
من الانترنت لكن وجبة إيجاد طريقة العمل المناسبة كذلك إدارة راس مال صارمة

shay
08-25-2015, 08:23
لكى تبدء فى الفوركس فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

---------- Post added 08-25-2015 at 05:23 AM ---------- Previous post was 08-24-2015 at 09:52 AM ----------

van der
08-25-2015, 08:47
طريق ربح المال في اي مجال صعب و صعب جدا لا ياتي الا بالتعلم و الاجتهاد
انصك ان تبحث عن كتب تقرأها افضل من الفيديوهات و تعمل حساب تجريبي و تركز في التعلم اكثر شي و ان شالله ستصبح في يوم ما من الاغنياء

ahmed bakry
08-25-2015, 15:02
انا عن نفسي زهقت جدا وتعبت جدا وعنيت جدا مع السوق دة وبجد عايز افهمه كويس لانى بجد خلاص تعبت جدا

azezu 2007
08-25-2015, 15:05
الفوركس سهل ولكنه صعب السهولة تأتى فى انك تحقق ربح والصعوبة فى انك تحافظ على ارباحك_

dhmo
08-25-2015, 19:19
الفوركس سهل ولكنه صعب السهولة تأتى فى انك تحقق ربح والصعوبة فى انك تحافظ على ارباحك_

وثقه وخبره ايضا وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

beroa
08-28-2015, 04:18
حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت

---------- Post added at 01:18 AM ---------- Previous post was at 12:05 AM ----------

هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

jamalsympa
08-28-2015, 04:22
أخي الكريم ادا كنت ستيأس انطلاقا من اختلاف الدروس و الاستراتيجيات فلا أنصحك بدخول سوق التداول لانه يتطلب الصبر و الاعصاب القوية و كدلك تحمل الخسارة

Weam azzam
08-28-2015, 04:24
لا شك ان موضوع الفيديوهات انها مهمة
لكسب المعلومات
حتى لو جزءا يسيرا
لكنها تكسبك معرفة و خبرة
ولابد منها حقيقة
تواصل عليها للافادة
تحياتي

beroa
08-29-2015, 08:40
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

novy
08-29-2015, 12:52
يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا

sharshabil
08-29-2015, 16:36
كلنا دخلنا هنا لا نعرف اي شي عن الفورطس
و لا داعي للقلق هناكا اليوتيب مليئ بالدروس و السلسلات التعليمية المجانية اطلع عليهها .

mhd mansour
08-29-2015, 16:37
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بالاطلاع لى القسم التعليمي الموجود في المنتدى وكذلك قراءة كتاب الفوركس للعرب لفهم
اساسيات التداول
وبالتوفيق انشاء الله

ibrahim4forex
08-29-2015, 17:49
اخى التداول فى الفوركس بيكون صعب جدا محتاج الى وقت طويل جدا وخبرة كبيرة
حتى تقدر ان تفهم السوق لا تستعجل واجعل امامك هدف لكى تقدر ان توصله

mohsiin
08-29-2015, 17:54
اخي لكي تنج في اي عمل يجب ان تحنه لدلك ادا ارت ان تنجفي التداول بسوق الفوركسلابد ان تحب الفوركس و يجب ان يكون لديك طموح للوصول الى ابعد من دلك
الفوركس سهل وصعب في آان واحد السهولة تتجلى في تحقيق الارباح والصعوبة في ان تحافظ على دلك الربح
عليك بالصبر اخي و موفق ان شاء الله

novy
08-29-2015, 18:04
بينما تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة رأس المال يعد خطوة ضرورية كي تصبح متداول ناجح فانك أيضا بحاجة للسيطرة علي مشاعرك للإبقاء علي أداء تداولاتك تحت سيطرة قوية من عقلك وحدسك . السيطرة علي المشاعر في تجارة الفوركس تعبر ببساطة عن الموازنة بين كلا من الجشع والحرص المبالغ فيهما . معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية

reyad george
08-29-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاعتماد على النفس في التعلم واكتساب الخبرة والفوركس تجارة فيه الربح والخسارة لايمكنم ان يكون ربح فقط لا غير تقبل الخسارة مثل الربح و اعرف اسبابها و غيرها

yahoo
08-29-2015, 18:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

csebai11
08-29-2015, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخي الحل موجود عندك و لا حاجة لمضيعة الوقت مايجب ان تعرفه هو الاساسيات في هذا السوق و الباقي ان تبتكر استراتيجية خاصة بك تكون راض عنها

ashraf mamdouh
08-29-2015, 18:24
اخى ا\ا ان تبحص عن استراتيجية مضمونة 100 فى المائة
اذا انت تبحث عن المستحيل
هناك مئات الاستراتيجيات ولكن التزم باحى هذه الاستراتيجيات
سوف تكون هناك ارباح وهناكك خسائر
المهم ان تكون مجموع ارباححك اكبر من مجموع خسائرك

novy
08-29-2015, 19:18

مريم ميري
08-29-2015, 19:21
السلام علكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز هدا المجال ليس بالسهل وان كان صعب فلازم من الصبر لا تكون كثير متسرع الفوركس فرصة
كبيرة لازم من معرفة اصرارها ولمعرفة هده الاسرار يلزمك عمل تحدي مع نفسك وتحاول تعرف طرق النجاح بالفوركس وبالتوفيق

rimox
08-29-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفوركس ليس للعين ولكن يمكن لك ان تعرف كل شئ عن الفوركس وذلك عن طريق الذهاب الى القسم التعليمي بالمنتدى

Aimen Nouicer
08-29-2015, 19:33
أخي العزيز إستغفر الله الفوركس ليس لعين بما أنك تبحث عن الربح إستخدم نظام الفوركس كوبي و تابع صفقات المحترفين وانسخها واربح من خلالها و تعلم من المنتدى أما الإستراتيجيات فعليك أنت أن تحدد إستراتيجيتك.

novy
08-29-2015, 21:52
بينما تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة رأس المال يعد خطوة ضرورية كي تصبح متداول ناجح فانك أيضا بحاجة للسيطرة علي مشاعرك للإبقاء علي أداء تداولاتك تحت سيطرة قوية من عقلك وحدسك . السيطرة علي المشاعر في تجارة الفوركس تعبر ببساطة عن الموازنة بين كلا من الجشع والحرص المبالغ فيهما . معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

heroo252
08-29-2015, 22:21
وليه بتلعن سوق الفوركس وانتا متعرفش عنه حاجه الى يلعن السوق ده
البى يعرفه من زمان وخسر منه كتير انما الى مجربش خالص ليه مطلق الحريه ميدخخلش

farola
08-30-2015, 08:43
تجارة الفوركس ليست بهذه السهولة , كل متداولي الفوركس قبل ان يدخلوا لهذا السوق يعتقدون بأنهم سوف يصبحون أغنياء بسرعة كبيرة وسيكون بإمكانهم تحقيق 20000$ في أسبوع أو أسبوعين ,

حسنى صادق
08-30-2015, 08:46
اعتقد انة عليك اخى الفاضل ان تقم بالتعلم ن البداية و ان تحاول ان تجمع الكثير من المعلمات عن التداول عن طريق الكثير من البرلامج التعليمية

Heba17
08-30-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
لية لعين بس دة رززق ساقة اللة الينا بس انتا خلية عمل اضافى مش اساسى وتاجر بهدوء اعصياب ولا تعتمد علية لحد ماتكتسب الخبرة الكافية

rimox
08-30-2015, 12:10
لمتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي

zeghar
08-30-2015, 12:16
احي الكريم انا اشكرك على هاذا الموضوع انا كمان مابعرف
عن سوق الفروكس لاكن استفدت من تدخلات المجيبين عن موضوعك

krmla
08-31-2015, 04:02
تجارة الفوركس ليست بهذه السهولة , كل متداولي الفوركس قبل ان يدخلوا لهذا السوق يعتقدون بأنهم سوف يصبحون أغنياء بسرعة كبيرة وسيكون بإمكانهم تحقيق 20000$ في أسبوع أو أسبوعين ,

---------- Post added 08-31-2015 at 01:02 AM ---------- Previous post was 08-30-2015 at 10:22 PM ----------

deutsch
08-31-2015, 04:05
السلام عليكم شكرا اخي على هذا الموضوع الجيد
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆ ☆☆
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡ ♡♡

krmla
08-31-2015, 07:04

---------- Post added at 04:04 AM ---------- Previous post was at 02:55 AM ----------

سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

عاشق الفوركس
09-05-2015, 01:42
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله لاامر يعود لك تترك الفوركس ام تبقى عليه وهو فعلا صعب ومررير وليس للجميع

ahmedhathout
09-05-2015, 02:24
لا تتسرع فكم مضيت من الوقت لتعلم الفوركس ختى تيأس بهذه الطريقه
اعطي التعلم حقه اولا ثم ابدأ بالتداول حتى لاتخسر مالك

khabouss
09-07-2015, 15:01
السلام عليكم
اخي الكريم بتفهم غضبك لاكن عليك الاستمرار ولاتستسلم لان الحلول دايما موجودة بجنبك بس ابحت شوية فمجال ربح المال صعب ويلزم وقت
وشكرا

milou9
09-07-2015, 15:15
السلام عليكم اخي , اهم شيء في تعلم الفوركس هو الصبر , لا تتسرع ابدا بالاساسيات وكيفية التعامل مع المنصية ثم ادرس طرق التحليل الاساسي واهم المؤشرات ثم طبق الدروس في التجريبي يلزمك على الاقل شهر من التعلم والصبر وسوق الفوركس لا يخلو من المخاطرة حتى المحترفين يخسرون ولا توجد استراتيجية ناجحة 100 % وشكرا

YASSERSAIFI
09-07-2015, 16:30
تعليم الفوركس

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:28 PM ----------

تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل

---------- Post added at 02:29 PM ---------- Previous post was at 02:28 PM ----------

هنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة

Hossam Samir
09-07-2015, 16:31
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهد
اخى اظن انك تهتم بالطريق السريع لربح وعليك الاول ان تتحلى بالكثير من الصبر للتعلم والتحصيل
وكمان تمارس العمل واتجرب مرات عديده حتى تتقن فن التداول وبالاخير تقدر تحددلك طريقة عمل خاصه بيك

YASSERSAIFI
09-07-2015, 16:33
عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!!!!!!

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس

engaym
09-07-2015, 16:34
السلام عليكم اخى الرد هذة المرة تاكيد على الرد الماضي هة انك لازم تتعلم جيدا اولا وتعرف الفوركس بقراءة الكتب ومشاهدة
الفيديوهات وتبداء على الحساب التجريب يوبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

YASSERSAIFI
09-07-2015, 16:48
المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:35 PM ----------

لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:36 PM ----------

عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين

---------- Post added at 02:42 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم

---------- Post added at 02:44 PM ---------- Previous post was at 02:42 PM ----------

تعليم الفوركس خطوة بخطوة نأمل أن تسفيد في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس.

---------- Post added at 02:45 PM ---------- Previous post was at 02:44 PM ----------

...............................تعليم الفوركس.................................... .........

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

وهذا الكتاب موجه أصلاً لمن ليست له أدنى فكرة عن البورصات وعن مبادئ العمل بها

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

سيأخذك كتاب تعليم الفوركس خطوة بخطوة، والمخصص للمبتدئين

---------- Post added at 02:48 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

والمحترفين إلى إدراك آلية عمل سوق الفوركس إبتداءاً بالأساسيات وإنتهاءًا بفهم كافة