PDA

View Full Version : كيف تنشأ استراتيجية للتداول خاصة بك

mshehataa
02-19-2015, 20:58
أهداف النظام التجاري الخاص بك.

أعرف أنك سوف تقوم بانشاء النظام التجاري نحو هدف المليار دولار.

على الرغم من أن الهدف هو رائع ويكفى انك سوف تكون تاجر ناجح.

عند وضع النظام الخاص بك لا بد ان تضع صوب عينيك هدفين فى غاية الاهمية لكى يكون نظام المتاجرة ممتاز وذات نتائج تحقق احلامك.

1. النظام الخاص بك ينبغي أن يكون قادرا على تحديد الاتجاهات في أقرب وقت ممكن.
2. النظام الخاص بك ينبغي أن يكون قادر على تجنب اى اخطاء.

إذا كنت تستطيع فعل تلك الشيئين مع النظام التجاري الخاص بك ونحن نضمن لك أن تكون ناجحة. الجزء الصعب نحو تحقيق هذه الأهداف هو أنها تتعارض مع بعضها البعض. إذا كان لديك نظام متاجرة و الذي هو الغرض الوحيد لضبط الاتجاهات في وقت مبكر فإنك لن تحصل على الأرجح الا على نتائج غير دقيقة عدة مرات.

وفي المقابل ، إذا كان لديك نظام متاجرة وهدفه الوحيد هو تجنب الاخطاء و ذلك سيتم في وقت متأخر عن كثير من فرص المتاجرة.
مهمتكم عند وضع النظام التجارى الخاص بك هو العثور على حل وسط لتحقيق هذين الهدفين و ايجاد وسيلة لتحديد الاتجاهات في وقت مبكر و أيضا إيجاد السبل التي تساعدك على التمييز بين الاشارات الخاطئة بالبيع او الشراء من إلاشارات الحقيقية.

تذكر دائما هذين الهدفين عند إنشاء النظام التجارى الخاص بك والذى سوف يجلب لك الكثير من المال!

a7med84
02-20-2015, 03:45
اولا انت خبرتك ايه يللى عايز تعمل استراتيجيه خاصه بكم

ممكن يكون هناك تعديل على استراتيجيه او ادخال مؤشر يساعد اكتر والله المستعان

ilyes chaieb
02-21-2015, 16:35
في بعض الاحيان او ممكن ان دائما الاستراتيجية تفقد قوتها و ذلك بسبب تطورات السوق من حيث العوامل السياسية او الاقتصادية و بالتالي تحتاج بين الحين و الاخر التعديل فيها و تحديثها لتواكب حالة السوق الحالية

azzam1000
02-21-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا المدلول ولكنننا جدد بهذا المجال ولابد من متابعة احد الاشخاص الاكثر خبرة ورؤية الاستراتيجية التى يعمل بها الناجحة طبعا

mustafa allabban
02-21-2015, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم جميعاً المشاركين
في منتدي فوركس العرب .....
...,,, اتمنى التوفيق.... لجميع الاخوة المشاركين
تقبلوا مروري مع تحياتي

mena11
02-21-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الانجاز اتمنا التوفيق علي هذا الانجاز الراع .......

Wassa04
02-21-2015, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مهم لانو فعلا يجب وضع
استراتيجية قبل الدخول في الفوركس لانه عامل من عوامل النجاح

mazouz
02-21-2015, 20:11
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
02-21-2015, 23:56
الاستراتيجية المناسبة هى التى تساعدك على ان تحقق الكثير من الارباح وان تختار الاستراتيجية
المناسبة لانه عامل اساسى للتداول فى الفوركس

yussuf55
02-22-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً اخي الكريم علي الشرح و الدرس ايضا ممتاز ومشا الله عليك اخي و شكراً

HeshamMadbouly
02-22-2015, 00:22
يا جماعه انا عايز حد يقولي كل حاجه في الفوركس من اول حاجه لاخر حاجه عشان انا بواجه صعوبه في المصطلحات واستيعاب الحاجات انا جديد في الفوركس وعايز حد يعرفني كل حاجه فيه واللي يساعدني يرد في رساله ع الخاص

فوركسوريا
02-22-2015, 13:31
في بعض الاحيان او ممكن ان دائما الاستراتيجية تفقد قوتها و ذلك بسبب تطورات السوق من حيث العوامل السياسية او الاقتصادية و بالتالي تحتاج بين الحين و الاخر التعديل فيها و تحديثها لتواكب حالة السوق الحالية

van
03-16-2015, 02:51
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
05-25-2015, 19:35
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لطريقة وضع الاستراتيجية التي نستطيع العمل بها
في مجال الفوركس لان هده من الامور المهمة التي يجب ان يعلمها كل مبتدا و بالتوفيق لك

himaya
05-25-2015, 19:39
لاتوجد استراتجية معينة اهدافها مضمونة وانما يوجد المنطق وتعاملك مع السوق حسب ظروفه
وهده الاسترتجيات على حسب ماقرأت فهي تختلف من شخص الى آخر قد تنجح معك وتفشل مع الاخر

MohaNew
05-25-2015, 19:43

أشكرك كثيرا على الموضوه المفيد والمميز والدي يفيد الجميع في الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

flisachraf
05-27-2015, 05:19
مرحباً شكراً على طرح موضوع في بعض الاحيان او ممكن ان دائما الاستراتيجية تفقد قوتها و ذلك بسبب تطورات السوق بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

aya80
05-27-2015, 08:56
لكي يستطيع المتداول عمل استراتيجية خاصة به يجب عليه اولا ان يدرس جيدا الفوركس ويحدد هل سوف يستخدم التحليل الفني او الاساسي واذا اختار التحليل الفني يقوم بدراسة جميع المؤاشرات ويري بعض الاستراتيجيات لكي يتعلم كيف تستطيع الجمع بين بعض المؤاشرات ثم يختار الاستراتيجية التى تناسب ظروفه وطبيعة راس ماله

الصعلوك
05-27-2015, 09:53
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

madmax07
05-30-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف تنشأ استراتيجية للتداول خاصة بك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Koumedaym
05-31-2015, 22:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
كيف تنشأ استراتيجية للتداول خاصة بك.شكرا

adiil
06-04-2015, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول كيفية انشاء الاستراتيجية الخاصة و نحن جد ممتنين لك
وننتظر منك المزيد من العطاء