PDA

View Full Version : اذا دخلت سوق الفوركس لا تكابر

Pages : [1] 2 3

الاصيل
02-19-2015, 22:36
الاخوة الاعضاء اردت اعطاء نصيحه للمبتدئين
وهى ان لا تكابر
اذا دخلت صفقة ورإتها خاسره اخرجمنها بسرعه ولا تكابر حتى لاتزيد خسارتك
لا تتعتبرها فشل بل غلطة تعلمت منها
وشكرا

doola2020
02-23-2015, 22:48
ولكن أخي لو كنت علي دراية بسوق الفوركس فمن الممكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري ويضرب الهدف المحدد

ilyes chaieb
02-24-2015, 07:52
ولكن أخي لو كنت علي دراية بسوق الفوركس فمن الممكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري ويضرب الهدف المحدد

حينها الواحد يبقى يتحسر و في راي الدخول و الخروج ؛ و الصبر على الخسائر كلها من مشموليات الاستراتيجية و كل واحد ونظام عمله ؛ فيه استراتيجيات تستوجب عليك الخروج بالخسائر و استراتيجية اخرى تستعيك للصبر على الصفقة

Saadqnet
02-24-2015, 16:55
لا يجوز الاستمرار بالصفقة اذا تجاوزت حد المخاطرة المحدد مسبقا في الوقت الذي دخلت فيه الصفقة عن طريق
تحديد الستوب لوز لا تتجاوز 5% من رأس المال و هو حد أعظمي الحد المعتدل 2%

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:26
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم اوعي انك تتكبر والا هاتخسر كل حاجة وموش هتلاقي في حسابك اي حاجة نهائي
تقبل مروري

marwafawzy122
03-15-2015, 13:50
ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد
تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب دائماً بل الجميع يربح ويخسر ....

user_66
03-16-2015, 00:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
واكيد طبعا كل مجال يوجد فيه المكسب والخسارة
اهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

مامون سباعنة
03-16-2015, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على مروورك .. بالتاكيد اخي ان التسرع سبب رئيسي في الخساارة
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

popa2015
03-18-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

حلم
03-18-2015, 02:42
اياك ان تدخل الصفقة بدون ان تعرف اتجاه السوق المستقبلى لان ذلك
سوف يجعلك فى حالة قلق على رصيدك واياكاذا فتحت صفقة ان تدخل وتغيرها

---------- Post added at 11:42 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

اذا دخل التاجر العربى هذا السوق فاعرف انه
لايعرف عنه شىء ابدا وهويدخل وهدفه الرئيسى هوالربح ثم الربح

roty
03-18-2015, 02:46
وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري ويضرب الهدف المحدد لا يوجد
تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب دائماً بل الجميع يربح ويخسر

hasback
03-18-2015, 02:51
بالفعل المكابر واعتقاد ان نصائح الاخرين لا تعنينا واننا اذكى من الجميع وان السوق لن يهزمنا ان ساورتك هذه الافكار وترسخت في ذهنك فانت في الطريق الخطئ ولكن ان قررت البداية من الصفر وعند المتاجرة الحقيقية تقنع بالقليل فانت في طريق النجاح

retalkoko
03-18-2015, 02:55
صح عندك حق لان اصلا الفوركس مجازفه ازاى انا ازود المجازفه ؟
يعنى بلاش العند والمكابرة لان مفيش حد هيخسر غيرالمتاجر نفسه والله الموفق

mhaidox
03-18-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخوك مهدي ..و شكرا

ayman nasr
03-18-2015, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار اخى الغالى
وعلى نصحيتك وفعلا اياك والتكبر واتمنا التوفيق للجميع
وارجو تقبل مرورى

atyaatya007
03-18-2015, 04:47
وبالتوفيق

hager omar
04-01-2015, 22:10
السلااام عليكم ورحمة الله وبركانه

مشكووور اخي الكريم عل نصيحتك وايضا انا من راايي اني لازم اواجه الخسارة واعترف بخطئي في حدوثها وواحلل اسبابها حتي استفيد منها ولا تكرر مرة اخري

تقبل مروروي

Mahmoud Talaat
04-01-2015, 22:11
الصبر على الخسائر كلها من مشموليات الاستراتيجية و كل واحد ونظام عمله ؛ فيه استراتيجيات تستوجب عليك الخروج بالخسائر و استراتيجية اخرى تستعيك للصبر على الصفقة

مصراوى
04-01-2015, 22:19
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من البعد عن العواطف عند التداول حتى يكون المتداول فى منتهى التركيز والقدرة على اتخاذ القرار السليم وبالتوفيق

Forex45
04-01-2015, 22:26
التكابر والعناد سلبيان فى التداول وبالتالى فالمتداول المتكابر لا يعرف انه يتداول فى سوق صعب
قد يأخذ كل امواله ويخرجه خارج السوق

جابر1979
04-01-2015, 22:30
شكرًا لك على النصيحة ، فعلا أنا مثلا و في الحساب التجريبي ، أردت ان احتفظ بصفقة في انتظار ان يرتد المؤشر فما وقع الا ان تسار في النزول حتى خسرت نصف الحساب . شكرًا

طريق النجاح
04-02-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
طبعا اخي التكابر على السوق دائما يأتي بالخسارة يجب ان تقتنع انك صغير الحجم جدا في الفوركس.......

mohamedsaleem
04-02-2015, 00:12
اخي العزيز ان الخسارة والربح واردان في عمليات التداول والتجارة بعد ذلك تبقى انت وشطارتك وخبرتك التي اكتسبتها خلال عملك في التداول اذا اردت ان تربح وتجني الكثير من الارباح يجب عليك ان تتعلم اكثر وتكون لديك خبرة اكثر حتى تربح وتتجنب الخسارة وانا انصحك انت الان عضو جديد في هذا المنتدى ان تتابع مقاطع الفيديو الموجودة على موقع اليوتيوب الخاصة بتعليم طرق التداول والتعامل في شركة انستافوركس .. واتمنى لك النجاح

نورين
04-04-2015, 09:43
السلام عليكم ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد
تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب دائماً بل الجميع يربح ويخسر وبلتوفيق ان شاء الله

Nabil Wagdy
04-05-2015, 16:22
السلام عليكم
بالفعل المكابر واعتقاد ان نصائح الاخرين لا تعنينا و اننا اذكى من الجميع وان السوق لن يهزمنا ان ساورتك هذه الافكار
وترسخت في ذهنك فانت في الطريق الخطئ ولكن ان قررت طبعا من البداية من الصفر وعند المتاجرة الحقيقية
تقنع بالقليل فانت في طريق النجاح

roty
04-05-2015, 16:22
الفوركس فمن الممكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري ويضرب الهدف المحدد

aminlakhdar05
04-05-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذه النصيحة الرائعة ورمنا أن تفيدني أخي انتظر منك المزيد تقبل مروري

aboubakr el ayach
04-05-2015, 16:26
و الله مسألة الفوركس معقدة إن حاولت تحديد الإشكاليات و ترتيب الإستراتيجيات! فأحيانا قد يكون الخروج من الصفقة هو الحل! و احيانا أخرى يكون غير ذلك ! أحيانا قد تغلق الصفقة بالخسارة فتجد أن المؤشر قد ارتفع للمستوى المطلوب! فتتحسر و تتذمر. و أحيانا أخرى تغلق الصفقة فيكون عملك سديدا فتجد المؤشر في هبوط مضطرد لحد أن لو استمرت صفقتك لما أصلا !!

tipou
04-06-2015, 18:48
ذا دخلت في اي صفقة طويلة الامد وكانت في صالحك قم برفع الاستوب لوز الى الاعلى لكي تجني على الارباح او كما يسميها الانجليز Lock Your Profit يعني اقفل على ارباحك ، فمثلا لو اشتريت اليورو على 1.2100 ووضعت الاستوب لوز على 1.2050 والهدف على 1.2350 ، ويكون السوق في صالحك حيث ذهب الى مستويات 1.2190 قم ساعتها بوضع الاستوب لوز على نقطة الشراء ومن ثم لو صعد اكثر ارفع الاستوب لوز الى اعلى ، حيث بهذه الطريقة تضمن شيئين : الاول اتاحة المجال للسوق لكي يتنفس على راحته ويصعد ويجني لك الارباح الكثيرة ، ثانيا تخفف من خسارتك وتقفل على الارباح بحيث لو ارتد السعر الى الاسفل تكون قد جنيت نسبة جيدة من الارباح.

لا تجعل السوق يلهيك عن عباداتك مهما كنت في ربح او خسارة ولا تجعله يبعدك عن خالقك بل اجعله اداة يقربك الى الله سبحانه وتعالى بقوة ايمانك وبقبول قضاء الله وقدره.

هذا السوق مشوق لمافيه من اثارة مستمرة ومغامرات لا تنتهي ولكن لا تدع هذا الامر ياخذك من عائلتك واطفالك فهم راسمالك الاصلي ، كما اهتم بصحتك فبدونها لا يسوى الانسان ولو كان يملك كنوز الدنيا.

اذا احسست في فترة انك ضجرت السوق وان تفكيرك مشتت خذ قسطا من الراحة والاستجمام ولو كان ذلك بالابتعاد لفترة عن السوق لحين تجد نفسك قادر على التركيز وخوض غمار التحدي مرة اخرى.

ilyes chaieb
04-06-2015, 20:32
الخروج من الصفقة تخي الكريم لازم تكون مبنية على تحليل و ليس من باب الخوف من مزيد الخسارة لذلك من الاول تكون محدد نقطة الخروج من الصفقــــــــة

expirt77
04-07-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو تقبل مروري♣◘◘oo

m.gama17l
04-11-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله من الممكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري ويضرب الهدف بالتوفيق للجميع ان شاء الله

amrmero
04-11-2015, 18:53
طبعا نصيحة جميلة لان الفوركس مالوش كبير فمش هيكون ليها فايدة اني اكابر واصمم علي موقفي وعلي
ان تحليلي قوي ومش هخسر لان لازم تتعرض لخسارة عشان تعرف الربح

04-11-2015, 20:20
أعتقد أن من أكثر العملات صعوبة في التحليل هي العملة التركية ... لأنها تتميز بسرعة حركتها الكبيرة و إرتفاع السبريد عليها
وأيضا عملات الين بشكل عام

masry928
04-11-2015, 20:43
متحطش مبلغ كبير فى حسابك لو انتا مبتدا
خلى الرافعه الماليه صغيرة لان كلما ذادت كلما ذاد الخطر على حسابك وه شىء معروف

waelmma
04-11-2015, 21:10
معك حق اخى الكريم اذا كانت الخسارة قليلة ممكن أصبر حتى يعكس
السعر بس اذا زادت الخسارة أقفلها احسن

hager omar
04-14-2015, 15:40
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وعلي هذه النصائح الغالية ولكن احب اضيف حاجة بسييطة انا ممكن اصبر علي الخسارة وتتحول الي ربح بس ده بيبقي نادر جدا

تحياتي لك

Pierre
04-14-2015, 20:00
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...
بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاء
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير لك اخــــــــيqqqq

omaoma
04-14-2015, 20:46
اكدي الفوركس مش عايز تسرع فى الدخل
ويجب عليك الدو فى الصفقات التى يكو فيها نقط قوية للدخول يحب لن تعرض الى الخسارة واكدي بكد سوف تجد ربح كويس

FullyActive
04-15-2015, 01:31
عند ترك ثفقة خاسرة مفتوحة هذا لا يعنى مكابرة ولكن جايز يكون المتاجر واثق من الثفقة وان السعر سوف يعاود فى اتجاه الثفقة

sharshabil
04-15-2015, 01:38
ممكن ان يكون كلامك صح و لكن مرات نكون متاكيدين من صفقة
و لةو ان السعر يعكس يحجيب الهد بعدها و لهذا لاصبر في بعض المرات افضل .

esso gamal
04-15-2015, 01:43
أن المتاجرين غير مضطرين للذهاب إلى مكان محدد أو إلى مواجهة بعضهم البعض , بل تتم المتاجرة عن طريق تبادل عروض البيع والشراء باستخدام شبكات الهاتف والكمبيوتر والإنترنت .
تعتبر بورصة العملات واحدة من البورصات التي تقوم على أساس التعامل عبر شبكات الاتصال . وعندما تبدأ المتاجرة ببيع العملات وشراءها في البورصة الدولية للعملات فإنك ستتعامل مع هذا النوع من البورصات أي بورصات التبادل عبر شبكة الإتصال وعبر شبكة الإنترنت بشكل خاص

katreenaziz
04-15-2015, 02:01
اخى الفاضل بلطبع لا تكابر فى سوق الفوركس ولكن من الافضل ان تلتزم بأستوب لوز وتيك بروفيت ولا للخروج قبل انهاء الصفقة اتمنى لك التوفيق والنجاح

Nabil Wagdy
04-18-2015, 08:58
السلام عليكم
اخي الفاضل طبعا نصيحة جميلة لان الفوركس مالوش كبير فمش هيكون ليها فايدة اني اكابر واصمم
علي موقفي وعلي يعني ان تحيليلي قوي ومش هخسر لان لازم تتعرض لخسارة عشان تعرف الربح

ShougySalout
04-18-2015, 09:22
طبعا اخي الكريم اوعي انك تتكبر والا هاتخسر كل حاجة وموش هتلاقي في حسابك اي حاجة نهائي
تقبل مروري

waelmma
04-18-2015, 10:40
:);):( كلامك مظبوط اخى الكريم اذا دخلت صفقة ووجدت ان الصفقة بدات تخسر
وان الخسارة مستمرة فى التصاعد يبقى احسن لك اغلاق الصفقة ;)

Trader1
04-18-2015, 10:42
مرحبا بصراحة اود القول طززز على ما تفعلون و طززز على هيك منتدى
و طززز على مثل هيك شركات بصراحة ان مثل هيك منتديات حقيرة وشركة
احقر تحقر وتقزم االفوركس واسواق المال
ابتعدوا هن هذا الهراء وهذه التفاهات طززز انهم خبراء الطززز
انستا طززز و طززز لا تضيعوا وقتكم هدول نصابين كله طززز ههههههههههههههههههههه
مرحبا بصراحة اود القول طززز على ما تفعلون و طززز على هيك منتدى
و طززز على مثل هيك شركات بصراحة ان مثل هيك منتديات حقيرة وشركة
احقر تحقر وتقزم االفوركس واسواق المال
ابتعدوا هن هذا الهراء وهذه التفاهات طززز انهم خبراء الطززز
انستا طززز و طززز لا تضيعوا وقتكم هدول نصابين كله طززز ههههههههههههههههههههه

atbill
04-18-2015, 14:42
السـلام عليـكم رحمـة الله تعالى وبركاته أنت تقول الصح وهذا ماحدث لي وفقدت كل حسابي في الفوركس بالتوفيق أخي العزيز

Yara1
04-19-2015, 02:08
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

رضوى
04-19-2015, 02:09
وهى ان لا تكابر
لا تتعتبرها فشل بل غلطة تعلمت منهاشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري
وشكرا

ahmedtaher
04-21-2015, 23:37
السلام عليكم ... اهم شئ انت تكون فاهم ان السوق اكبر من اي حد موجود فية ولا يمكن العمل علي الغلبة فية شوف هو ماشي فين وامشي معاة
بالتوفيق ان شاء الله

ShougySalout
04-21-2015, 23:51
تقبل مرووري اخي

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي لو اصابك الغرور والكبر فى الوفركس اكيد هتتمرجن قريب لان الفوركس سوق قوي ومش سهل

sherry mohamed
04-22-2015, 16:27
فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته

user_21
04-22-2015, 16:29
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

amrmero
04-22-2015, 17:06
نصيحة في الجون يا اخي لان اغلب المتداولين بيفكروا انهم فترة وبقوا متداولين محترفين وبيحققوا ارباح خيالية لدرجة
انهم بيتعموا تماما من الحقيقة انهم متداولين متناهي الصغر في الفوركس

DANDOUNE
04-24-2015, 12:53
وبالتوفيق

FullyActive
04-26-2015, 07:33
نعم اخى يجب ان لا نكابر او نستخدم العند مع السوق لانه هو اللى بتحكم فيك وليس العكس
وان وجدنا ثفقة خاسرة ومش متأكد منها يجب غلقها فى الحال

sa sa
04-26-2015, 07:52
يعتبر الكبر من العوامل السلبيه والتي يمكن انتؤدي الي الخساره او تزيد من خسارتك
عندما تخسر توقف عن التجاره وتعلم من جديد واعرف الخطأ اللي عملته واعمل علي تفاديه المره المقبله

moutanabbih mohammed
04-26-2015, 09:17
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم ايديك اخـي الكريم و جزاك الله خيرا على النصيحة الغالية
والله يعطيك العافية تحياتي و تقديري

adnan1969
04-26-2015, 09:30
اخي الكريم هذا يعتمد على الاسترتيجه الي داخلها ممكن اخرج وممكن انتضر تصحيح او شي ثاني مشكور على الطرح اخي

ppttss
04-26-2015, 10:19
لماذا لا تكابر فى الفوركس نصيحتك جيدة الفوركس

لا يعرف كبير وهذا عن تجربه منى الفوركس يريد التواضع وان

تكون على علم مع التواضع سوف تربح بعد ذلك

habib.forex
04-26-2015, 11:44
بالفعل هذا امر مهم جدا و انا ارى ان خاصية الستوب لوز التي
تضعها المنصة بين ايدينا يمكن ان تكون مفيدة في مثل هذه الحالات صراحة

jaouad ouaiss
04-26-2015, 11:53
نعم أخي الكريم انا اتفق معك الكتير منا يشاهد الصفقة خاسرة ومع دالك ينتظر ان يرتد السعر لاكن بيقى غارق في خسارة قاتلة تقصف رأس ماله .لهدا يجب قفلها على اي حال

fifi w mody
04-26-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة النصيحة وانا اتفق معك على هذا فلا تكابر عند احساسك بالوقوع فى الخسارة

asxqw
04-26-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةان تدخل الصفقة بدون ان تعرف اتجاه السوق المستقبلى لان ذلك الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب دائماً بلدخل التاجر

meriemmeriem
04-26-2015, 14:43
مرحبا بك فى عالم الفوريكس نصيحتى لا تضيع وقتك وادخل
على القسم التعليمى فى المنتدى وستجد العديد من الفيديوهات والكتب
التى تساعدك فى فهم الفوريكس

ShougySalout
04-26-2015, 14:50
نعم اخى يجب ان لا نكابر او نستخدم العند مع السوق لانه هو اللى بتحكم فيك وليس العكس
وان وجدنا ثفقة خاسرة ومش متأكد منها يجب غلقها فى الحال

ahmed mo
04-26-2015, 15:05
بالفعل لا تكابر ولا تعاند السوق فى الفوركس

لان انت اللى هتكون خسران مهم جدا اني كون هناك تعامل مع لسوق فى ذههذ الامور بحذر كبير

Wassa04
04-26-2015, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هاته النصيحة
الجمييلة و الرائعة بالتوفيق لك تقبل مروري

magic777
04-26-2015, 15:12
يعتبر الكبر من العوامل السلبيه والتي يمكن انتؤدي الي الخساره او تزيد من خسارتك
عندما تخسر توقف عن التجاره وتعلم من جديد واعرف الخطأ اللي عملته واعمل علي تفاديه المره المقبله

الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

investtime
04-26-2015, 15:27
نعم نصيحة جيدة لقد دخلت عدة صفقات وكانت خاسرة ولم اغلقها كنت انتضر
السعر ان يغير اتجاهه الى توقعي ولكن لم يفعل ذلك فخسرت كل اموالي

nora40
04-26-2015, 20:38
اصل اكيد دولة كبيرة لقتصاديا زي الصين بتصدر وتستورد منتجات ولها اتفاقيات وعلاقات اقتصادية عالمية لازم تكون بتحول عملتها لعملات اخري عشان انتعاش التجارة

aminalamor
04-26-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان المكابرة والمعاندة من اساس الخسارة اثناء عملية التداول لانه ان كانت هناك خسارة فالمكابرة في ترك الصفقة مستمرة قد تادي الى وجود خطورة على راس المال
بالتوفيق للجميع

MAGDYABDO
04-26-2015, 21:47
فعلا اخي كلامك صحيح فى بعض الاحيان يكابر المتاجر فيكون المارجن كول هو الزائر التالى

Schams
04-26-2015, 21:49
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

nizar hidouri
04-26-2015, 22:21
اي نعم فعلا القتاعة كنز لا يفنى
و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل النجاح حليفا لنا

nora40
04-27-2015, 10:31
السلام عليكم اخي الكريم سوق الفوركس يفتح من الاثنين الى الجمعة و اوقات الاجازة
تتمثل في يومي السبت و الاحد حيث السوق يكون مقفل و لا تتمكن من فتح صفقاتك او تحكم بها

m.kh
04-27-2015, 12:14
كلامك صحيح أخي وخاصة أن كثيرا من الاتجاهات الحديثة والتي ظهرت مؤخرا تنص على الصبر في الخسارة حتي يتغير الاتجاه وهذا خطأ تماما فعليك غلق الصفقة مع بداية الخسارة ويمكنك تعويض الخسارة بصفقة رابحة ان شاء الله

haphop
04-27-2015, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله
انا بمجرد مشعر ان الصفقه ستخسر بخرج فورا من السوق الي ان يستقر حال السوق وحال الاسعار
تقبل مروري

midouknight
04-27-2015, 12:17
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي كذلك إستعمال وقف الخاسرة من أهم ميزات المتاجر الناجح

jalal971
04-27-2015, 12:17
هي نفس النصيحة و لكن بطريقة أخرى أن تضع ستوب لوز لتقلل من الخسارة المذكورة
بارك الله فيك و بالتوفيق

chennana
04-27-2015, 14:00
اخي الكريم شكرا على النصيحة الموجهة لكل مبتدئ في سوق الفوركس
لكن احسن نصيحة لتجنب هذا هي وضع الستوب لوز و تيك بروفيت و الالتزام بهما
بالتوفيق

abdelaziz 10
04-28-2015, 12:05
من نحن يا اخي حتى نكابر في الفوركس فالمتاجر هنا لا يمكن يبلغ مدى سيولة السوق الضخمة
بالتالي يظل السوق الفوركسي اضخم ممنا مهما بلغ حجم راس مالنا ومهما بلغت خبراتنا

waelmma
04-28-2015, 12:25
:(:(:( المفروض اخى الكريم الواحد لما يخش صفقة ويجد ان هذه الصفقة
خسارتها بتزيد مع مرور الوقت يبقى من الافضل اغلاق هذه الصفقة طبعا

sherry mohamed
04-28-2015, 13:34
الواحد يبقى يتحسر و في راي الدخول و الخروج ؛ و الصبر على الخسائر كلها من مشموليات الاستراتيجية و كل واحد ونظام عمله ؛ فيه استراتيجيات تستوجب عليك الخروج بالخسائر و استراتيجية اخرى تستعيك للصبر على الصفقة

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته

hamdochi
04-28-2015, 13:35
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان التكابر والعناد سلبيان فى التداول وبالتالى فالمتداول المتكابر لا يعرف انه يتداول فى سوق صعب قد يأخذ كل امواله ويخرجه خارج السوق بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

abdougagi
04-28-2015, 15:08
لا اشاطرك الراي اخي القضية ليست قضية مكابرة بل قضية صبر
كما ان الاوامر المعلقة خير حل لهدا المشكل لكي تظل بعيدا عن ظغوط تقلب السوق
مشكوور على الطرح المميز

magic777
04-28-2015, 18:20
كلامك صحيح أخي وخاصة أن كثيرا من الاتجاهات الحديثة والتي ظهرت مؤخرا تنص على الصبر في الخسارة حتي يتغير الاتجاه وهذا خطأ تماما فعليك غلق الصفقة مع بداية الخسارة ويمكنك تعويض الخسارة بصفقة رابحة ان شاء الله

بس لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

rashaeid
04-29-2015, 07:31
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

Abdelhedi
04-29-2015, 13:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهه و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
بصراحة انا دخلت سوق الفوركس لغاية الربح لا اكثر و هذا هو همي الوحيد و الله مستعان و شكرا لكم

chamss
04-29-2015, 15:52
صح كلامك فكلنا معرضون لابد من التركيز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 2000 دولار عشان تقدر تحقق
ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد بالتوفيق

adele
04-30-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال الذي لطلما ارق المتعاملين في الفوركي ولكني ارى ان التداول يجب ان يكون بنظرة تفاؤلية مع اعمال الخوف معها لان الخوف سيحميك من الخسارة المدمرة والتفاؤل سيعطيك املا مفرحا للمستقبل بنجاح تجارتك فحاول اخي التوفيق بينهما بالتوفيق للجميع

احمد محسن
04-30-2015, 01:02
الشكر لن يجزيك حقك على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

big.pharaoh
04-30-2015, 01:05
السام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عندك حق والله خصوصا المبتدئين بيفضل سايب الصفقه شغاله على امل انها ترتد ويقول في سره انا مينفعش اخسر الصفقه دي والا كده هبقى مش لعيب فوركس .. وبيخسرها ورصيده بيتمرجن

ibrtaha
04-30-2015, 01:14
وقف خسارة ده الامر الصعب الذي يعطي مصلحه كبيره للشخص بقفل صفقه فاشله لا عطاء امر اخر ذوي جدوي ويعتبر هو البتر الطبي للاموال لعدم انتشار الخسارة المالية المتوقعه

mahmoudnet123
04-30-2015, 01:25
كلامك صحيح اخى الكريم
المكابرة فى الفوركس تؤدى الى الخسارة القاتلة , فكثير يظن ان الصفقة عند الخروج منها بخسارة صغيرة مصيبة ولكنة لا يعلم ان المصيبة الكبرى هو الاستمرار فى الخسارة حتى الصفر

نصيحة منى المكابرة تؤدى الى الهلاك

baki
04-30-2015, 02:02
قصدك لا تطمع اخي او لا تتهور طبعا اخي يجب على كل شص يتاجر في سوق الفوركس ان يكون
مسيطر على مشاعره وانك يعرف مدا يفعل

mohamedhassn
05-03-2015, 15:37
لا يخفى عليكم لكل منا قصص ومواقف بهذا السوق سواء كانت سيئة او جيدة ، القصص والمواقف .... سيذكرني قومي اذا جد جدهم ,,,,,,,,,,, وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر .... في البدايه دخلت عالم الفوركس عن طريق الأعلانات المغريه ( فلان عمل مبلغ كذا خلال شهر ) ... 3 لا تكابر على نفسك اطلب العلم واتعلم من اخطائك

Forex45
05-03-2015, 15:47
بالفعل اتفق معك فالفوركس لا يوجد فيه تكابر او طمع لذلك فالطمع والتكابر نهايته الخسارة من السوق
لذلك فالمتداول الناجح لا يكون مكابرا فى هذا السوق

aymen done
05-03-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم التعلم في مجال
الفوروكس لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

Doodysamsom
05-03-2015, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلام صحيح... لان دة بيكون معاندة مع السوق,,
وفى الحالة دى الخسارة بتزيد للاسف.

elmassy
05-04-2015, 01:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا جزيلا على النصيحة القيمة الرائعة

محمد المحضار
05-04-2015, 01:13
لا يجوز الاستمرار بالصفقة اذا تجاوزت حد المخاطرة المحدد مسبقا في الوقت الذي دخلت فيه الصفقة عن طريق
تحديد الستوب لوز لا تتجاوز 2.5% من رأس المال و هو حد الكبير الحد المعتدل
_والله الوفق.

masry928
05-05-2015, 22:23
ضارب فى اى وقت شئت مبتعدا عن وقت صدور الاخبار وعن يوم الجمعه وعن يوم الاثنين افتتاح السوق وعن اول الشهر واول السنة واخر الشهر واخر السنه وربنا معاك

chirikhan
05-06-2015, 12:02
صحيح اتفق مع حضرتك يا اخي فلا يجب التكبر اما السوق الفوركسي الضخم جدا والقاهر
لازم التعامل مع الفوركس على اساس المرونة والالتزام بالادارة المالية الدقيقة طبعا

karim02
05-06-2015, 12:06
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع يستحق الإهتمام به وأتمن من جميع الأعظاء أن يساعدونا بردودهم لكي نستفيد أكثر ؛ وأتمنى التوفيق لنا جميعا

sharshabil
05-06-2015, 12:11
غالباىلنا نخرج تجيب الهدف و لما نتظر تعكي كتيرا
وتخسر الامر يخلي اللشخص يحتار . تحياتي لك. .

houssem_trader
05-06-2015, 12:42
في الحقيقة اخي اعتقد ان هذا يمكن ان يكون نوعا من التخوف او الخوف
و انصح بعدم دخول صفقة اصلا اذا لم تؤكد المؤشرات ذلك منذ البداية

شهيرة
05-18-2015, 22:10
ان الخسارة فى الفوركس من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته

معتصم سباعنة
05-18-2015, 22:40
بالطبع اخي ان القناعة والرضى باقل الخسارة هو افضل حل للوصول الى النجاح
تقبل مروري

طارق محمد احمد
05-18-2015, 22:41
دعاء استغفار شامل جداا

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

من الذنوب التي تحل النقم

من الذنوب التي تغيـر النعم

من الذنوب التي تورث الندم

من الذنوب التي تحبس القسم

من الذنوب التي تعجل الفناء

من الذنوب التي تقطع الرجاء

من الذنوب التي تمسك غيث السماء

من الذنوب التي تكشف الغطاء.

استغفر الله العظيم حياء من الله

استغفر الله العظيم رجوعا إلى الله

استغفر الله العظيم ندماً واسترجاعاً

استغفر الله العظيم فراراً من غضبِ الله إلى رضاء الله

استغفر الله العظيم فراراً من سخطِ الله إلى عفوِ الله.

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

من الإفراط والتفريط

من التخبيط والتخليط

من مقارفة الذنوب

من التدنس بالعيوب

من عدم الحضور في الصلاة ومن جميع التقصير فيها وفي الزكاة

من القنوط من رحمة الله

من عدم القيام بحق الله وخلق الله

من عدم التشميرِ لطاعة الله

من عقوقِ الآباءِ والأمهاتِ

من الظلمات والتبعات

من الخطى إلى الخطيئات

من قطيعة الأرحام

من اكتساب الآثام

من حب الجاه والمال

من شهوة القيل والقال

من رؤية النفس بعين التعظيم

من نهر السائل وقهر اليتيم

من الكذب والحسد

من الغيبة والنميمة

من سائر الأخلاق المذمومة

من سائر الذنوب القلبية و القالبية

من اتباع الهوى وهجر التقوى والميل إلى زخارف الدنيا

من جميع ما يكره الله ظاهراً وباطناً.

من كل ذنب يصرف عني رحمتك أو يحل بي نقمتك أو يحرمني
كرامتك أو يزيل عني نعمتك

من كل ذنب يورث الأسقام والضنا ويوجب النقم والبلاء ويكون
يوم القيامة حسرةً وندامة .

من كل ذنب تبت إليك منه ونقضت فيه العهد فيما بيني وبينك جراءة مني عليك لمعرفتي بعفوك
من كل ذنب يزيل النعم ويحل النقم ويهتك الحرام ويورث الندم ويطيل السقم ويعجل الألم
من كل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات
يحل النقمات ويغضبك يارب السموات
من كل ذنب يوجب سواد الوجه يوم تبيض الوجوه وتسود الوجوه

من كل ذنب يدعو إلى الكفر ويطيل الفكر ويورث الفقر ويجلب العسر ويصد عن الخير ويهتك الستر ويمنع اليسر

و من كل ذنب يورث النسيان لذكرك أو يعقب الغفلة عن تحذيرك أو يتمادى به الأمن من مكرك أو ينسِّيني من خير ما عندك ومن كل ذنب يدنـي الآجال ويقطع الآمال ويشين الأعمال من كل ذنب يدنِّس مني ما طهرته ويكشف عني ما سترته أو يقبِّح مني ما زينته و من كل ذنب لاينال به عهدك ولا يُؤمن معه من غضبك ولا تنزل معه رحمتك ولا تدوم معه نعمتك

من كل ذنب جرى به قلمك وأحاط به علمك فى وعلى إلى آخر عمرى ولجميع ذنوبى كلها أولها وآخرها , عمدها وخطؤها قليلها وكثيرها , صغيرها وكبيرها , قديمها وحديثها , خفيُّها وعلانيتها.

wardi18
05-18-2015, 22:47
مشكووور اخي الفاضل على موضوعك القيم
بالتوفيق للجميع

هاشم احمد
05-19-2015, 00:05
اولا يا اخي تسلم علي الموضوع
ولكن بالنسبه لالي انتي كاتباه
لم يمر علي شئ مثل هذا من قبل ارجو اصلاح العطل بالنسبه لكي
و تبتدي تكتبي
تحياتي لكي

free_man
05-19-2015, 00:06
السلام عليكم اخي الكريم
وحياك الله ......
اود ان اشكرك على هذا الموضوع
الاكثر من رائع والمفيد في نفس الوقت
فشكرا لك وجعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري اخوك محمد من العراق....

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:08
ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 14:56
الاخوة الاعضاء اردت اعطاء نصيحه للمبتدئين
وهى ان لا تكابر
لا تتعتبرها فشل بل غلطة تعلمت منها
وشكرا........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......

noor eldyen
05-21-2015, 19:05
تقبل مرووري اخي

magic777
05-21-2015, 19:07

والخساره اصلا بتجي من الطمع والمخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

noor eldyen
05-21-2015, 22:03

sofien34
05-21-2015, 22:19
وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري ويضرب الهدف
المحدد لا يوجد تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب
دائماً بل الجميع يربح ويخسر

bebicha123
05-21-2015, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله
لابد من الالتزام باستراتيجيات مهما كانت الاسباب
من الممكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري

امير علي
05-21-2015, 23:12
شكرا للمعلومات القيمة التي تقدم النصيحة في التداول وانشاء صفقات ناجحة بعيدا عن المجازفة براس المال بصفقات غير موثوقه

elmassy anouar
05-21-2015, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم اذا دخل التاجر العربى هذا السوق لايعرف عنه شىء ابدا وهدفه الرئيسى هوالربح معانه سبب رئيسي في الخساارة جزاك الله كل خير و تقبل مروري

magic777
05-22-2015, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله
لابد من الالتزام باستراتيجيات مهما كانت الاسباب
من الممكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري

وخصوصا وقت الاخبار واكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

masry928
05-22-2015, 09:33
انك تدخل عكس السوق ممكن ده يخليك تخسر خسائر فادحه
احذر ثم احذر انك تتاجر يوم الجمعه وهوا يوم اغلاق السوق الاسبوعى

sdk001
05-22-2015, 10:23
تقبل مرووري اخي

حسنى صادق
05-22-2015, 11:07
انة من المقولات الصحيحة جدا فى السوق و لابد من معرفة انة من الممكن ان يكون هناك افتراضات عملية لنتيجة اللعم فى الكثير من الاوقات التى تعتبر من افضل الطرق

Kiing
05-23-2015, 21:20
ممكن متلا انه لو كنت علي دراية بسوق الفوركس فمن الممكن تم متلا نقول انه مكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط ىتم منه ايضا إذا أغلقت الصفقة ممكن متلا حينها ستخسر تم منه سيرتد السعر

FullyActive
05-24-2015, 03:19
اكبر خطأ انك تكابر مع السوق
وفى نفس الوقت تكون متأكد ان الثفقة اللى انت فتحتها عكس اتجاه السوق يجب ان تغلقها فورا ولا تكابر مع السوق

samieh
05-24-2015, 03:33
السلام عليكم
حتى لو الصفقة خاسرة يا اخى ممكن ترتد الى مسارها الصحيح وتبقى مكسب وحصلت كتير جدا
يعنى انعكاس السعر مش مشكلة او حتى ضرب الاستوب اهم حاجة الدخول فى الصفقة يكون صحيح بناءا على تحليل

mohammedsabih
05-24-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله طبعا بلنسبه للخساره اخي الكريم تاتي من عدم الخبره
والاستعجال في دخول الصفقات بدون تحليل وفهم للسوق لذلك انصح كل المتداولين بلتريث قبل الدخول في صفقه
وشكرا ...

waelmma
05-24-2015, 07:57
:(:(:( نعم اخى الكريم الدخول فى صفقة متعثرة يفضل ان يغلقها
بدل ان يخش فى متاهات كثيرة هو مش قدها وبارك الله فيك ان شاء الله

haythem95
05-24-2015, 08:45
ممكن متلا انه لو كنت علي دراية بسوق الفوركس فمن الممكن تم متلا نقول انه مكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط ىتم منه ايضا إذا أغلقت الصفقة ممكن متلا حينها ستخسر تم منه سيرتد السعر
انة من المقولات الصحيحة جدا فى السوق و لابد من معرفة انة من الممكن ان يكون هناك افتراضات عملية لنتيجة اللعم فى الكثير من الاوقات التى تعتبر من افضل الطرق

hmadnah123
05-24-2015, 09:26
أخي لو كنت علي دراية بسوق الفوركس فمن الممكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري ويضرب الهدف المحدد

aseer
05-24-2015, 10:34
طبعا نصيحة جميلة لان الفوركس مالوش كبير فمش هيكون ليها فايدة اني اكابر واصمم علي موقفي وعلي
ان تحليلي قوي ومش هخسر لان لازم تتعرض لخسارة عشان تعرف الربح

sarita
05-24-2015, 10:39
السلام عليكم، كلامك صحيح و مشكور على النصيحة أخي ،
فالسوق صعبة و متقلبة لدلك يجب أن لا نغامر كثيرا فيها و بالتوفيق للجميع

faridd
05-24-2015, 13:44
اخى الكريم أغلب شركات الفوركس ما يسمي بالحسابات الاسلامية وهذه لا يوجد بها فوائد تؤخذ علي تبييتك لأي صفقة من الصفقات المفتوحة لليوم التالي وبالتوفيق

شهيرة
05-24-2015, 15:09
تحديد الستوب لوز لا تتجاوز 5% من رأس المال و هو حد أعظمي الحد المعتدل 2%

mohamed12345
05-24-2015, 15:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ذا دخل التاجر العربى هذا السوق فاعرف انه
لايعرف عنه شىء ابدا وهويدخل وهدفه الرئيسى هوالربح ثم الربح

malak558
05-24-2015, 15:49
هى لحظات بتكون قويه جدا فى تاثير مشاعرك ليك
وعشان كدا محتاج تسيطر لى مشاعرك عشان تنجح فى الفوركس وتقدر تتخذ القرار السليم فى الوقت دا

ahmed90
05-24-2015, 16:02
اخي الفاضل طبعا نصيحة جميلة لان الفوركس مالوش كبير فمش هيكون ليها فايدة اني اكابر واصمم
علي موقفي وعلي يعني ان تحيليلي قوي ومش هخسر لان لازم تتعرض لخسارة عشان تعرف الربح

محمد السيد
05-24-2015, 16:51
لو كانت الصفقة خسرانة او بتخسر ده معناه ان السعر مش هيرجع تاني لا هيرجع
وبالذات لو انت عارف انه هيرجع عن دراسة اكيدة .. انا مثلا دخلت صفقة يمكن من شهرين او اكثر والسعر راجع ليها الآن

Tro
05-24-2015, 17:07
................................
ال
عناد وتحدي السوق لن يفيدباي شكل من الاشكال فلا تصارع السوق بل امشي معه

ابراهيم حمادة
05-24-2015, 17:09
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺧﻂﻴﺮ ﻟﻠﻐﺎﻳﻪ ﻭﻳﺤﺘﺎﺝ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﻟﺮ ﻣﺮﻭﻧﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻪ ﻟﻜﻲ ﺗﺘﻢ ﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﻣﻨﻪ ﺑﺸﻜﻞ ﺍﻭ ﺑﺎﺧﺮ ﻭﻛﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﺓ

al-Mashhadani64
05-24-2015, 19:07
نعم اخي الكريم لاتكابر الخساره هي احد الدروس المهمه التي تعلمك الفوركس على اصوله المهم الوصول حتى وان كنت متاخر ولاتكابر ابدأ بالبسيط وستصل الى القوه والامان والله بوفقك وشكرا

yassine imq
05-24-2015, 19:12
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

noor eldyen
05-24-2015, 22:25

doga
05-25-2015, 00:02
حيا الله اللى يغيب ويسرع الرده
اللى يجيني الى منه تباطاني
قلبي يوده و حالي كنها القده
ودي بشوفه ودونه حوم عقباني
يا صاحبي جارك الله وش ها الصده
مهوب حق تولعني و تنساني

ali.22595
05-31-2015, 23:09
اخى الفاضل عندك حق بس لازم تتاكد انها خاسرة الاول لان صفقات بدخلها بلاقيها فى الاول خسرانة لاكن بعد ساعة
الاقى السعر ارتفع اما لو حسيت انها خاسرة اخرج منها بس لازم طبعا الصفقة متقلش عن 5 دقائق

babyzee
05-31-2015, 23:14
في الحقيقة اعتبر ان السوق يشبه البحر لانه حتى ولو كنت علي دراية بسوق الفوركس فمن الممكن ان يرتد عليك السعر ببعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر حتما ولهدا يجب علينا ان لا نتق بانفسنا في مجال الفوريكس وبالتوةفيق

hidouri25
05-31-2015, 23:21
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
اخي الكريم حسب الحالة في بعض الاوقات صحيح ما ذكرت و البعض الاخر يمكن الصبر
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

Kiing
06-20-2015, 22:07
ممكن متلا انه من هناك علي دراية بسوق الفوركس فمن الممكن تم منه متلا انه ممكن معه ان يرتد منك السعر بعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر تم منه متلا انه ممكن معه مرة فقط

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 23:47
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تقبل مرووري اخي

smsm155
06-21-2015, 00:52
يجب تحديد استوب لوز افضل وليكن 5% من القيمة الكلية
كما يجب ايضا عدم قفل الصفقة الا بعد 5 دقائق من الفتح
ولكن يجب المتابعه جيدا للخبار
واخر القرار السليم ف المداولة ف وقت محدد

ahmed bakry
06-21-2015, 11:04
اللهم اكفينا شر التكبر والغرور والتكابر فى كل حاجة وخصوصا مجال الفوركس وعدم القدرة على قراءة السوق بشكل جيد جدا ومعرفةمايدور فيه اتمنا المزيد والسلام عليكم

osama147
06-21-2015, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد اخي فى حال فشلت فى اي صفقة يجب ان لا تكابر اغلقها على اقل خسارة وحاول ان تعوضها بصفقات اخرة وربنا يوفق الجميع
تقبل مروري ورمضان كريم

waelmma
06-21-2015, 12:28
فعلا اخى الكريم فان تجربتى بتقول فعلا ان عند زيادة الصفقة فى خسارتها بيكون الافضل
هو اغلقها من اى حل اخر وربنا يرزقنا جميعا والله الموفق

magic777
06-21-2015, 16:37
فعلا اخى الكريم فان تجربتى بتقول فعلا ان عند زيادة الصفقة فى خسارتها بيكون الافضل
هو اغلقها من اى حل اخر وربنا يرزقنا جميعا والله الموفق

تحديدي عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

ziyaddn
06-21-2015, 17:48
فعلا الواحد منا يا غالي الا ما تلاقيه خسران في احدى صفقاته بسبب الكسر الكاذب للاسف لا حل له
انما انا في رايي ممكن لو حصل الامر نعمل مضاعفات انذاك او هيدج ولو ان ذلك لازمه سيولة

faisseli
06-21-2015, 18:13
اخى الفاضل عندك حق بس لازم تتاكد انها خاسرة الاول لان صفقات بدخلها بلاقيها فى الاول خسرانة لاكن بعد ساعة
الاقى السعر ارتفع اما لو حسيت انها خاسرة اخرج منها بس لازم طبعا الصفقة متقلش عن 5 دقائق

a7med sniper
06-21-2015, 18:16
اتفق معك ىف هذا الامر وفى صعوبه هذا السوق ولابد ان يكون هناك اعطاء لحق السوق فى قوته والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فىالتعامل فى السوق

jaouad ouaiss
06-21-2015, 18:22
نعم اخي الكريم انا اتفق معك الكتير منا يكابر وينتظر الصفقة الخاسرة ان تكون رابحة لاكن للأسف تزدتد خسرانا حتى يتمرجن الحساب لهدا وجب التقيد بالقوانين والالتزام اكتر

Abdou91
06-22-2015, 03:35
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيكم

superkenan
06-22-2015, 04:39
اخي الكريم كلامك دقيق ولكن إذا ما اردت الدخول فتستطيع الحد من خسارتك باستخدام ستوب لوز وبذلك تستطيع الدخول دون المخاطرة بخسارة كبيرة
وشكرا

hamza mansouri
06-22-2015, 05:31
السلام عليكم
طبيعي ان لا تكابر و ذلك القرار الذى يتخذه كل عاقل في صورة الخسارة
لا تكابر ابدا حاول الخروج من الصفقة منذ اللحظة الاولى اسلم بكثير عزيزي شكرا

mechanical
06-22-2015, 10:16
السلام عليكم .... بالفعل لا تعاند مع سوق الفوركس لان الموضوع بتاع المكابرة دة مش هيجيب اي فايدة فب التداول زاكمان هيكون مضر جدا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وانستا

كاره المراقبين
06-22-2015, 10:31
المكابره مع السوق هي سبب اساسي في الخساره لان اي حد بيعمل كده بتكون النهايه الخساره الكبيره من السوق والطرد منه

Shadi
06-22-2015, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا المكابرة و قلة القناعة هي سبب رئيسي في الخسارة
فتجنبوها

magic777
06-22-2015, 18:18
المكابره مع السوق هي سبب اساسي في الخساره لان اي حد بيعمل كده بتكون النهايه الخساره الكبيره من السوق والطرد منه

طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

MAGDYABDO
06-24-2015, 17:58
فعلا اخي كلامك صحيح فى بعض الاحيان يكابر المتاجر فيكون المارجن كول هو الزائر التالى

ASMAA TAHA
06-24-2015, 18:12
نعم انا اتفق معك تماما لانه كلام صحيح اذا دخلت سوق الفوركس لا تكابر ابدا خصوصا فى الخسارة واذا خسرت لا تقول انك من الممكن تحويل خسارتك لارباح هذا خطا كبير فلابد من اغلاق الصفقة ولا تكابر حتى لا تخسر الحساب

MAGDYABDO
07-11-2015, 18:13

andro samir
07-11-2015, 19:26
كلامك صح اخي الفاضل لازم اي شخص لا يكابر لان هذا الفكر يمكن ان يؤدي الي خسارة امواله كلها
ويجب التفكير قبل اي شي والتعلم من الاخطاء وعدم تكرارها

ملاك الروح
07-11-2015, 19:29
بالطبع اخي الكريم يجب المحافظة على راس المال والرضى بالخسارة القليلة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

Ayman Dollar
07-12-2015, 23:47
السلام عليكم
النصائح من الخبراء مطلوبة دائما في هذا المجال فشكرا جزيلا
الحمدلله على وجود هذا التذكير من حضرتك يا اخي الكريم

مهند سباعنة
07-13-2015, 01:58
أخي الفاضل انا أؤيد كلامك و لكن لا يصل ذلك لدرجة اليأس منها فاذا تعدت ثلث الرصيد فانصح باغلاقها
تقبل مروري

AH3
07-19-2015, 14:09
التصحيح يكون على اساسا بناء على تحليل موجى او عن طريق الفايبو لكن فى بعض المرات السعر بياخد اتجاة طويل بدون تصحيح ودة اللى بيكون فى خسارة بالنسبة لتجار كتير

alaa ali
07-20-2015, 15:10
السلام عليكم
نعم المكابرة سبب رئيسى لهروب الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس نتيجة قلة الخبرة من الفوركس
بالتوفيق

kokou
07-21-2015, 22:06
وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري ويضرب الهدف المحدد لا يوجد

كومندا
07-22-2015, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم اوعي انك تتكبر والا هاتخسر كل حاجة وموش هتلاقي في حسابك اي حاجة نهائي
تقبل مروري

Kiing
07-25-2015, 06:15
سوق الفوركس فمن الممكن ان يرتد منك السعر بعض النقاط وإذا أغلقت الصفقة حينها ستخسر وسيرتد السعر مرة أخري ويضرب الهدف المحدد هذا السوق فاعرف انه لايعرف عنه شىء

Chima
08-17-2015, 06:12
شكرًا لك على النصيحة ، فعلا أنا مثلا و في الحساب التجريبي ، أردت ان احتفظ بصفقة في انتظار ان يرتد المؤشر فما وقع الا ان تسار في النزول حتى خسرت نصف الحساب . شكرًا.....

ynwa1892
08-22-2015, 18:24
السلام اخي
الكريم لكن الامر ليس هكذا ممكن ان يرجع السعر الى نقطة الدخول ويتعدى السبريد وتبدئ في الربح يجب الصبر والصبر
وفقك الله

classic_trader
08-22-2015, 18:36
بالفعل من السيئ جدا ان يكابر المتاجر في سوق الفوركس لان هذا المجال بشكل
عام يحتاج الى الثقة و في نفس الوقت الى العقلانية و عدم التهور و المخاطرة

abdelloo31
08-22-2015, 18:51
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال

dhmo
08-23-2015, 00:53
بالفعل من السيئ جدا ان يكابر المتاجر في سوق الفوركس لان هذا المجال بشكل
عام يحتاج الى الثقة و في نفس الوقت الى العقلانية و عدم التهور و المخاطرة

لازم يحترف في المجال علشان يثق في عمله وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

andro2016
09-29-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى كلامك صحيح لاكن انا افضل وضع ستوب لوز
وتك بروفيت فى اى صفقة ادخلها ومش بسيب الصفقة عايمة كدة او اقعد متابع لحظة بلحظة

hmadnahh
09-29-2015, 17:16
لا ينصح الاستمرار بالصفقة اذا تجاوزت حد المخاطرة المحدد مسبقا في الوقت الذي دخلت فيه الصفقة عن طريق تحديد الستوب لوز

ABDELJALIL SR
09-29-2015, 17:19
هاتخسر كل حاجة وموش هتلاقي في حسابك اي حاجة نهائي
تقبل مروري

maha elsayed
09-29-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا سوق الفوركس عاوز
خبره شديده بالاضافة الى اداره راي المال يا اخى

waiting
09-30-2015, 20:49
فعلا من المهم ان الواحد لا يكون متكبر في السوق الفوركسي لانه يظل اكبر واضخم منا سيولة
بالتالي لازم نعرف اننا حيتان صغيرة في هذا البحر الضخم ولازم السير وفق لااتجاه الطاغي

luka95
09-30-2015, 20:51
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم يجب على المتداول ان يخرج من الصفقة اذا ادرك انها خاسرة ولا ينتظر الوقت لفعل ذلك
لانه من الممكن ان يخسر خسارة اكبر ان لم يقوم باغلاقها
وبالتوفيق لك انشاء الله

fghfgh
09-30-2015, 20:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.

abderraouffb
10-01-2015, 00:02
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على مجهوودك يا اخي
و بالتوفيق لجميع الاعضاء الفاغلين في المنتدى انشلء الله

ahmed bakry
10-02-2015, 05:11
بالظبط كدة ماينفعش مع سوق الفوركس التكبر والمكابرة ولابد الاعتراف بالواقع والحاصل امامنا لانه السوق دة كبير جدا
والخوف منه كتير وبيقلب ف لحظة وشكرا جدا

Eyad1997
10-02-2015, 07:43
السلام عليكم
استرتيجية الهيدج
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية ويعتمد علي الرياضيات والفيزياء والمنطق بشكل كبير
بمعني يتم فك الهيدج مثلاً بعد تحرك السوق 200 نقطة ساعتها يكون من الصعب تحركة اكثر من هذا ويتم غلق احد طرفي الهيدج ويرد السوق وقتها وساعتها يتحدد مكسبك بمقدار الارتداد

ranimdammar
10-02-2015, 08:16
اجل اذا كانت الصفقة خاسرة ووجدنا انها سوف تزيد من الخسارة لعوامل ما مثل اننا نكون في ترند مثلا
صاعد وانا صفقتي بيع اكيد السعر سوف يواصل وعليه غلق الصفقة والبداية من جديد خير من الخسارة المستمرة

creatorman1978
10-02-2015, 08:19
من الافضل فى الفوركس انك عندما تدخل اى صفقة ان تعرف اهدافك ووقف خسارتك قبل فتح الصفقة حتى لا تترك لمشاعرك واحساسيك التحكم فى قراراتك ... وهو الطريق الوحيد للنجاه من سوق الفوركس ... تحياتى

asxqwzdc2
10-03-2015, 23:52
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

a l
10-03-2015, 23:53
السلام عليكـم
المكابرة تبعدك كل البعد عن الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

hamed mohamed
10-03-2015, 23:59
أخى العزيز أحب أن ارحب بك وبكل اعضاء المنتدى الكرام
أكيد اخى كلامك صحيح طبعا" لا تكابر فى التداول وفى التجارة
الخاسرة اذا دخلت صفقة خاسرة لابد بأن تخرج من الصفقة فى
الحال حتى لا تزداد خسارتك واتمنى لك التوفيق ان شاء الله .

asxqwzdc2
10-05-2015, 12:24
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

engaym
10-05-2015, 13:12
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ونتمىن المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع ونتمنى المزيد من المعلومات
التى تفيد الجميع ونتمىن التوفيق للجميع فى الفوركس

locos
10-05-2015, 13:23
نعم الطمع اولا يؤدي الى خسارتك اموالك والمكابرة هنا بمعنى ايضا
انه عندما تخسر مثلا لا قدر الله صفقة تحاول بسرعة تعويضها
وتغامر بالدخول بدون اي حسابات وبلوتات كبيرة فتكون الخسارة
اكبر وتجد نفسك اخيرا بمحفظة خالية

saidsami
10-05-2015, 13:42
انا اتفق معك فالفوركس لا يوجد فيه تكابر او طمع لذلك فالطمع والتكابر نهايته الخسارة من السوق لذلك فالمتداول الناجح لا يكون النسان مكابر و اتمنى لكم المزيد من الارباح و شكراا

عمار ملكاوي
10-05-2015, 14:26
السلام عليكم
اشكرك على هذه النصيحة اخي الكريم لكن احينا المكابرة قد تكون نافه في حال كنت دارسا لسوق العملات في حال عقد مثل هذه الصفقات
تقبلوا فائق احترامي

mrtrad
10-05-2015, 15:12
نعم أخي لكن أول شيء هو أن كل صفقة تدخل إليها تحاول أن تضع لها الاستوب لوز الخاص بها حتى تتجنب خسارة الحساب ،وهناك من يدخل إلى الصفقة وتكون خسر ويدخل تعزيز عند نقطة معينة هذا ما يسمى عناد وأغلب هؤلاء سوف يخسرون ويتحدون السوق وهذا أمر خاطئ

yassineleo
10-05-2015, 21:07
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

akram mohamed obaid
10-05-2015, 21:18
شركه انستا فوركس نصابه نصابه نصابه نصابه والمنتدى مضيعه للوقت والجهد انتبهوا الى انفسكم اخواني كله نصب واحتيال والله العظيم لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

snnaky
11-01-2015, 21:49
هو الاصل فى الصفقات ونجاحها هو التوقع الصحيح الناتج عن العلم والأدوات التى تستخدمها لتعطيك علم بأى الأتجاهات يسلها الزوج هل صاعد ام هابط واى مناطق الدخول هى الأفضل ولكن فرضا لم يصدق توقعك الأفضل من وجهة نظرى عمل تبريد وهو افضل حل الى انت تصل الى مرحلة الربح

ahmed bakry
11-03-2015, 03:39
سوق الفوركس مالهوش كبير وماينعش التكبر فيه لانه مهما كنت محترف وخبرتك كبيرة مايقعش الا لشاطر والسوق مالهوش كبير وشكرا جدا

waleed shaaban
11-03-2015, 09:53
بالتاكيد المكابره بالسوق و العناد هم من المهلكات لراس المال و بالتالى كما اشار العضو فانه من الممكن ان تخرج منالصفقه و تعدل اتجاهك حتى تربح من خسارتك و تدخل الى الارباح بسبب الخياره فلابد من ان تستفيد من الخساره لتصل الى الربح

doctor14a
11-03-2015, 10:29
بسم الله الرحمن الرحيم
و لكن يا اخي على سبيل المثال اذا انت دخلت الصفقة على ساسا مؤشر ترند على سبيل المثال يعني انك كنت على علم بان البيان سينخفض ثم سينهض من جديد
و الله اعلم بالتوفيق للجميع انشاء الله

ahmed bakry
11-05-2015, 06:43
السوق ماينفعش فيه مكابرة السوق اصلا ملهوش كبير ولا عزيز كل ماعليك الحكمة والصبر والفكر واشكرا جدا ليك

mido elmasry
11-05-2015, 07:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم الاصيل
ان كان الشخص يدخل الصفقه و لا يعرف اي اتجاه للسعر و لم يحدد استوب لوز للصفقه
فلما يدخلها اساس من البدايه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

basim
11-05-2015, 09:27
السلام عليكم جميعا
فعلا كلام رائع وهو عدم المكابرة عند دخول الصفقات الفاشلة والاقتناع بالخسارة لان
الفوركس تجارة وفيه الربح وفيه الخسارة وعدم فتح صفقات خاسرة اخرى على امل عودةة
السعر لان الاستمرار في الخسارة ستؤدي الى مرجنة الحساب

engaym
11-05-2015, 09:45
السلام عليكم اخى موضوع جيد ومميز فعلا ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى مجال الفوركس
ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجا ل ان شاء الله

tareq sleem
11-05-2015, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

amanyyy
11-08-2015, 20:39
وشكرا لكم كثيرا، لتقاسم السياسات، والتراسل الفوري الجديد في كل هذا، واعتقد الناس في المقام الأول، فهذه تكون على دراية القواعد المتعلقة بآلية مع هذا المنتدى، مع ذلك، لقد حصلت على قراءة كل من قواعد المنتدى وبعد ذلك، أنا هي، وعلى استعداد للعمل، واحترام كل من هذه القواعد، هذا كل شيء، وهناك احتمالات جيدة بالنسبة لك.

heroo252
11-08-2015, 20:46
مش شررط ان الصفقه تبدا بخساره اخرج منها بسرعه
المهم انى اعمل استوب لوز صحيح فى مكان مظبوط والتزم بيه مش اكابر وخلاص
وافضل اخسر

basim
11-08-2015, 20:53
السلام عليكم
اتفق معك في هذا الموضوع يجب عند دخول السوق تحديد الستوب لوز والتك بروفت
بعد التحليل الدقيق ولاتكابر اذا انعكست عليك الصفقة فتقوم بتحريك الستوب لوز على امل عودة
السعر فهذا خطأ بل تقبل الخسارة وحاول تعويضها في صفقات ناجحة اخرى

amanyyy
11-09-2015, 16:56
بالتأكيد، أليس كذلك كنت يحدث ليكون كذلك ونحن نتفق مع الناس أن استخدام أصيل تبادل فاتورة الاموال الخاصة بك. في حال ونحن جميعا في سترة الاموال الخاصة بك بعد أن عليك أن تكون قادرا مع كل عنصر جودنا مجزية دون أي قلق.

ppttss
11-09-2015, 17:01
السوق هنا لا يعرف الكبر ولا اى شيء غير التواضع لان الفوركس

كل يوم باخذ خبرة فية ولا نتكبر ولا نكابر مازلنا نتعلم من بعضنا البعض هنا

eslam11
11-09-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم انت علي حق التكبر من اهم اسباب الفشل يجب ان لانتكبر ونخرج عند اقل خساره

asxqwzdc6
11-09-2015, 17:08
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dalia elsayed
11-09-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....الخاره فى الفوركس وارده يا اخى
بس المهم اننا نتعلم من اخطائنا فىىالفوركس عموما تقبل تحيتاتى يا ريييت

yahoo11
11-14-2015, 13:55
شكرًا لك على النصيحة ، فعلا أنا مثلا و في الحساب التجريبي ، أردت ان احتفظ بصفقة في انتظار ان يرتد المؤشر فما وقع الا ان تسار في النزول حتى خسرت نصف الحساب . شكرًا

younes-dz
11-14-2015, 15:24
مساء الخير الأخوة الأكارم سوق الفوركس
المحفوف بالمخاطر يحتاج للتضحية والتجربة

ppttss
11-14-2015, 17:45
يجب فعل هذا سوق الفوركس لا تتكابر فيه ويجب ان تتواضع يجب ان تبدء بالقليل ثم الكبير ومن ثم الى الصغير الى الكبير حتى تصل الى هدف فى الفوركس

dhmo
11-14-2015, 21:06
يجب فعل هذا سوق الفوركس لا تتكابر فيه ويجب ان تتواضع يجب ان تبدء بالقليل ثم الكبير ومن ثم الى الصغير الى الكبير حتى تصل الى هدف فى الفوركس

والاهم تدي الوقت للتدريب واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

luka95
11-15-2015, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم يجب الخروج باكرا من الصفقات الخاسرة والتخلص منها بسرعة حتى لا تزيد الخسارة وقد تخسر
كامل راس مالك اذا لم توقف الخسارة
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
11-15-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم يجب الخروج باكرا من الصفقات الخاسرة والتخلص منها بسرعة حتى لا تزيد الخسارة وقد تخسر
كامل راس مالك اذا لم توقف الخسارة
وبالتوفيق لك انشاء الله

الخساره بتكون بدايه النجاح واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

marwanadam
11-15-2015, 16:27
فى الحرب يجب ان يتم تدريبك على كل الحالة التى ممكن ان تقع فيها
ويجب ان تخرج منها كدالك الامر فى السوق لبدمن ان تتدرب على كل الامور التى ممكن ان تحصل لكى تخرج فى النهاية سالما
وبتوفيق

مريم ميري
11-18-2015, 16:07
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة العناد مع سوق الفوركس لا ينتج عنه الا خسارة فادحة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

hya
11-19-2015, 06:11
في الحصول على توليد الأرباح الاحقية فإنه من المستحسن أن تطبيق إدارة المال جيدة لتكون قادرة على آخر في هذه السوق في وقت لاحق تطوير ترسانة تجارتك بحيث التداول الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى الربح عادة يمكنك الشروع في التداول

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hya
11-22-2015, 13:48
مجاله الحيوي للتو قبل القيام عمليا أي وظيفة من المنتدى. ونحن نفهم أيضا أن منتدى MT5 هو موقف المجتمع قبل كل شيء عن القادمين الجدد، يمكننا أن نتعلم بسهولة busienss بسهولة شنقا في منتداكم

ahmedwali
11-22-2015, 14:41
ليس جميع الصفقات نقفلها عندما تصل إلى الخسارة فيمكنك أن تفتح صفقة أخرى عكس الصفقة الأولى و إ
نتظار السعر ليحدد إنجاهه و تبرز بوادر الصعود و الهبوط و بذلك نقفل الصفقة الخاسرة و ننتظر الأرباح في الصفقة الرابحة

moh19DZ
11-22-2015, 20:31

mayor
11-24-2015, 23:21
بالنسبة لي شخصيا هذا سيعتمد على الاستراتيجيات والخطط التي تم استخدامها في شراء وبيع. ليس كل صفقة جيدة كبير والكثير الصغيرة يمكن أن تعطيني الربح في التجارة، وأحيانا انا افضل للاستفادة من الكثير الكبيرة فقط مع القليل من نقطة. ولكن إذا تحليلي تشكك وثقتي ليست مجرد عالية ثم استخدام الكثير صغير هو أعظم الخيار في الوقت الراهن.

عبد الرحيم رافا
11-24-2015, 23:26
السلامة عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي كيف و نحن نعلم أنك مجرد ما تدخل لصفقة ممكن السوق يعكس عليك حتى 40 نقطة او 60 تم يعود و تربح إذا كان في أي وقت عكس علينا نخرج فلن نربح

asx
11-28-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-05-2015, 01:44
مصطلح رائع و هو المكابرة اي انك تدرك انك خاسر و مع ذلك لا تحرك ساكنا و تعاند
و تيبس راسك كما يقال فيجب ان لا يتحلى المتداول بهذه الصفات اطلاقا لانها تؤدي به الى التهلكة

latraaa
12-05-2015, 12:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصيحة و التي أرى انها مفيدة و قيمة و لابد من الإخو ةالكرام العمل بها و العمل على التعلم منها و هي حقيقية و لابد منها لكي نستطيع التعامل في السوق الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
12-12-2015, 01:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ddoudou3
12-12-2015, 01:52
سلام عليكم
اخي العزيز..............
يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحياتي لك

majdifdf1
12-12-2015, 09:10
شكرا على هذه النصيحة الرائعة , ولهذا تم وضع ( ستوب لوز ) حتى لا تستمر بالخسارة وعليك الاستفادة من راس مالك المتبقي من خلال فتح عمليات اخرى تستطيع من خلالها تعويض خسائرك .
شكرا مرة اخرى على هذه النصيحة الرائعة.
مع تحياتي ...

aym
12-12-2015, 09:54
من المفروض بالفعل انك لا تكابر فى السوق ولازم تكون عندك المعلومات الكافية عن السوق قبل فتح
الصفقات ونتمنى التوفيق للجميع

ابوفؤاد
12-12-2015, 10:14
داما ما ستجد نك بمجرد الدخول الى الصفقه ستجد ان السعر انعكس و بالتالى من الممكن ان تعرف انه ينبغى عليك
معرفه المكان الذى سوف يرتد منه السعر لياخذ مسار الصفقه الصحيح و م هناتربح الا اخرج ن الصفقه ان تجاوز المكان الذى حددته