PDA

View Full Version : تفعيل الحساب

Pages : [1] 2

hadid sadek
02-20-2015, 03:17
تفعيل الحساب يتم على مرحلتين اول مرحله ارسال صورة البطاقه الوان اي سكانر ممكن تستخدم كاميرا الموبايل وتصور الوش والظهر بعد رفعهم في المستوى الاول تنتظر لحين اتمام القبول بعدها انت محتاج الى ايصال مياه او كهرباء او تليفون او انترنت او عقد ايجار لاثبات السكن ويكون لم يمر على الايصال 3 شهور بحد اقصى 5 شهور وتعملها اسكانر وبكده تكون دي المرحله التانيه وبالتوفيق ليك وتمنياتي لك بالنجاح

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 22:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري

ilyes chaieb
02-20-2015, 23:55
تفعيل الحساب على المستوى الاول و الثانى اجباري لكي تستطيع سحب الارباح و الوثائق لازم تكون مطابقة لبيانات صاحب الحساب مثل العنوان لازم يكون الموجد بالوثيقة هو نفسه اللى فتحت به الحساب
تفعيل المستوى الثانى لا يجوز ببطاقة التعريف

salem max
02-21-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات قيمة ورائعة بارك الله فيك وفى إجتهاداتك اخى الكريم
اتمني من الاعضاء انهم يكونوا استفادوا من الموضوع
وبالتوفيق والمكسب ان شاء الله للجميع

خيرالدين مهدي
02-21-2015, 01:06
اهلا وهلا بك اخي الكريم ....................................
شكرا على تنبيهك الى اخوانك انا في المرحلة الاواى من التفعيل
السلام عليكم

sheka10
02-22-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع

محمد السيد محمد
02-22-2015, 01:56
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

a7med84
02-22-2015, 05:36
التفعيل مهم فى حسابابت البونص فى الشركه من غيره مش هيكن فى سحب للربح

يعى الزامى ومن غيره مش هتعرف تستفاد من حاجه

sheka10
02-23-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

yaso2012
02-23-2015, 19:42
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

doola2020
02-23-2015, 22:45
ولكن ان قمت بتصوير المستندات بالموبايل فسترفض من قبل الادارة ولكن يجب أن تقوم بسحب المستندات الاسكانر لكي تكون الصورة واضحة تماما

Wassa04
02-23-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Federerista
02-24-2015, 00:18
مشكور اخي عن المعلومة اد بفضل تفعيل الحساب يمكن سحب الارباح و اضافة اموال وبالتالي يمكن لك فتح مستقبلك في الفوركس

Saadqnet
02-24-2015, 16:52
هام جدا لكل من يسأل عن تفعيل حسابه في شركة انستافوركس فلن يتمكن احد من سحب ارباحة من الحساب الذي
لم يتم تفعيله اي المرور من مستوى التفعيل الاول و مستوى التفعيل الثاني

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن تفعيل الحساب جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hasback
03-17-2015, 21:33
تحياتي اخي الكريم حفيظ وشكرا لك على الشرح الوافي ولمن اراد مزيد من الشرح عن الامر بالصور فليذهب للموضوع اسفل هذه المشاركة في توقيع وسيجد الشرح الوافي وان شاء الله يستفيد كل الاخوة

atyaatya007
03-17-2015, 22:15
تقبل مروري

error
03-17-2015, 22:23
اخي اعتقد فاتورة الكهرباء او فاتورة الهاتف او فاتورة المياه الحد الاقصي لها
هو 6 شهور وليس خمس شهور كما ذكرت بالموضوع

1 million
03-18-2015, 00:09
نعم يمكن ان تقوم بالتفعيل بسهولة
للاعضاء الاخرين لا بد من التفعيل حتى تتمكن من سحب الارباح
شكرا لك على الموضوع اخي

abderrahmenanis
03-22-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
تقبل مروري

katreenaziz
03-26-2015, 23:11
شكرا لك اخى الكريم على شرح التفعيل فى انستا ولكن واجهتنى بعض المشاكل فى تفعيل المستوى الثانى ولكن نجحت الحمدلله فى النهاية اتمنى للجميع التوفيق فى التفعيل ان شاء الله

abes
03-27-2015, 02:45
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

طريق النجاح
03-27-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
اكيد تفعيل الحسابات في انستا وفي اي شركة اخري بيتطلب مرحلتين او مستويين وهذا لضمان المصداقية

eslam labib
03-27-2015, 04:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mostafa abdalla
03-27-2015, 06:17
تقبل مروري

mawwalmammo
03-27-2015, 07:53
هذه هي الطريقة الوحيدة في التفعيل وبها تستطيع ان تستفيد من خدمات الشركة وهي كذلك في السحب اي مجبر على تفعيليه كليا
حتى يتسنى لك السحب من حسابك وكذلك امر مهم لابد من ترجمت المستند عند مترجم رسمي اذا كانت الوثيقة باللغة العربية
شكرا اخي على المشاركة المفيدة

waelmma
03-27-2015, 09:49
:);):( شكرا لك اخى الكريم وفعلا انا قدرت افعل حسابى بسهولة
على مرحلتين واستعملت الباسبور وشهادة التخرج :);):(

boubakri85
03-27-2015, 11:35
بالنسبة لتفعيل الحساب في مرحلته الأولى ليست هناك ايت مشكلة والعمليات سهلة أما في التفعيل الثاني الأغلبية
يوجهون مشكلة لانه غالبا ما تكون الفواتير أو إثبات السكان بإسم الولي

nagwa77
03-27-2015, 12:40
الإعتماد على الجداول مفيد وجيد ولكن من الأفضل أن يذهب التاجر أبعد من ذلك. فالتاجر الجيد يعرف كيف يستفهم عن حالات معينة ويسأل لماذا تحدث تحركات معينة في الأسعار. ما هي العوامل الكامنة التي أثارت الوضع وماذا يمكن أن يحدث لإيقاف الحركة للأعلى أو للأسفل

nabilll
03-27-2015, 15:37
افضل استارتجية ممكنم تتداول بيها اشستراتجية تعتمد على الدعم والمقاومة او ممكن تتاجر على استراتيجة تعتمد على التحليل الكلاسكيى كل دية استراتجيات جيدة وممكن تدخل القسم التعليمى هتلاقى استارتجيات كثير جدا

مصراوى
03-27-2015, 15:47
اخى الفاضل اعتقد ان تلك الامر هام جدا من خلال مرحلتى التفعيل للقدرة على سحب الارباح التى تتعدى البونص وبالتوفيق

mohamed9004
03-27-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله .. التفعيل الاول فى انستا فوركس بيكون يا اما عن طريق بطاقة الهوية اللى هيا البطاقة او جواز السفر والتفعيل عن طريق المستوى الثانى يا بيكون بكشف حساب بنكى ميكونش عدى عليه اكثر من 3 شهور يا اما ايصال كهرباء او مياه تثبت السكن الموجود ببطاقة الهوية

atbill
03-27-2015, 20:40
أحسنت لكن المهم أن تكون الصورة واضحة و إلا تم رفضها
بالتوفيق أخي العزيز

hamdochi
03-27-2015, 20:46
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه هام جدا لكل من يسأل عن تفعيل حسابه في شركة انستافوركس فلن يتمكن احد من سحب ارباحة من الحساب الذي لم يتم تفعيله اي المرور من مستوى التفعيل الاول و مستوى التفعيل الثاني شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

soad labib sadek
03-27-2015, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل لقد شرحت تفعيل الحساب و هي احدي اكبر المشاكل التي تواجخ المبتدئين و تكثر الاسئلة عليها من المبتدئين في الفوركس و بموضوعك هذا بالتاكيد افدت الكثير منهم والذين يبجقزم عن اجابة .. مشكوور و اتمني لك التوفيق

mohamed12345
03-28-2015, 14:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد احب ان الفت نظر حضرتك الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى

spider01
03-28-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله
اريد ان اضيف امرين مهمين استعمل جهاز السكانير ادا امكنك دلك فهو افضل من استعمال الهاتف في عملية تصوير الوثائق لكي تضمن وضوحها وبالتالي قبولها
لا ترسل اي وثيقة غير مختومة فلن تقبل ابدا و حاول ارسال نفس الوثيقة اكثر من مرة ادا رفضت لانهم قد يقبلونها فيمابعد

mona.
03-28-2015, 16:24

Ahmedibrahem91
03-28-2015, 16:37
تفعيل الحساب على المستوى الاول و الثانى اجباري لكي تستطيع سحب الارباح و الوثائق لازم تكون مطابقة لبيانات صاحب الحساب مثل العنوان لازم يكون الموجد بالوثيقة هو نفسه اللى فتحت به الحساب

adnan1969
03-28-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم موضوع مهم التفعيل الاكثر ماتعرف شكرآ اخي مجهود رائع تقبل مروري

popa2015
03-28-2015, 17:29
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Wassa04
03-29-2015, 00:20
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقلب مروري

hany darwesh
03-29-2015, 01:33
تفعيل الحساب على المستوى الاول و الثانى اجباري لكي تستطيع سحب الارباح و الوثائق لازم تكون مطابقة لبيانات صاحب الحساب
مثل العنوان لازم يكون الموجد بالوثيقة هو نفسه اللى فتحت به الحساب

samy78
03-29-2015, 12:06
المهم ليس التداول مره واحده وفقط المهم ان اكون متاكد من الصفقه التى ساتداول عليها
اصبر شهر كامل لصفقه واحده وغير متاكد منها فليس هناك شىء مضمون فى الفوركس
سوف ابحث فى الموضوع باذن الله

حسنين المسافر
03-29-2015, 12:30
السلام عليكم اخي احنة عدنة بالعراق بطاقة سكن بيهه صورتي يقبلهه لا لان اوراق الكهرباء والماء
تختلف من بلد لاخر ولا يوجد اوراق اشتراك انترنيت

raof
03-29-2015, 14:18
السلام عليكم في الحقيقة اخي انا اعتمد على الاثنين مع بعض لانه علينا دمج
التحليل الفني مع الاساسي كي نحصل على نتائج جيدة في الفوركس و بالتوفيق.

mohamed12345
03-30-2015, 13:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ااحب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى

---------- Post added at 10:47 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا اعتمد على الاثنين مع بعض لانه علينا دمج
التحليل الفني مع الاساسي كي نحصل على نتائج جيدة في الفوركس و بالتوفيق

engaym
03-30-2015, 14:13
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

ramy00
03-30-2015, 21:01

nabilll
03-30-2015, 21:59
اخطر الاوقات هي الاوقات الي بتكون السوق مشاي عكس الصفقه
لان في ذالك الوقت بيكون مخالف للصفقه وممكن ذالك يوثر علي الحساب او يضرب الاستوب لوز

retalkoko
03-30-2015, 23:47
اشكرك اخى على هذه المعلومه الجيده التى اضائت للجميع والذى كان لا يعلم بهذه المعلومه وننتظر الاحسن باذن الله
تقبل مرورى مشكورا

الاصيل
03-30-2015, 23:49
الكثير يعانى عند تفعيل الحساب وخصوصا فى المستوى الثانى
ولكل من تعثر فى هذا الامر عليه عدم الياس ورفع المستندات اكثر من مره حتى يتم القبول احيانا يكون رفض والسبب المرسل فى الرفض ليس هو الحقيقى وهذا حدث معى
يقول لا يوجد عنوان وكان المصود الصوره غير واضحه واسلت مرات الى ان قبل

Abdou004
03-30-2015, 23:52
لان في ذالك الوقت بيكون مخالف للصفقه وممكن ذالك يوثر علي الحساب او يضرب الاستوب لوز.............

salah belacel
03-30-2015, 23:54

Abdou004
03-30-2015, 23:54
لان في ذالك الوقت بيكون مخالف للصفقه وممكن ذالك يوثر علي الحساب او يضرب الاستوب لوز.............

Schams
03-30-2015, 23:58
انا لا يوجد عندي اي فكره عن الموضوع لذلك انا استفدت كثيرا من موضوعك و من ردود الاخوه الكرام..
اتمنى ان تطرح اكثر من هذه المواضيع المفيده لعل الفائدة تعم للجميع
تحياتي لك و تقبل مروري

hmadnah1998
03-31-2015, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mohamedforexxx
03-31-2015, 00:22

hmadnah1998
03-31-2015, 00:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركااته

kachary
03-31-2015, 00:23
بارك الله فيك اخي الكريم على التعريف لكن الاخوة بحاجة الى شرح
بالصور لطريقة بالتفصيل الممل

اسلام سمسم
03-31-2015, 06:48

FullyActive
03-31-2015, 08:07
تفعيل الحساب يتطبل تفعيل المستويين الاول والثانى
ولا يشترط لتفعيل المستوى الاول ارسال البطاقة ممكن جواز السفر
وايضا المستوى الثانى ممكن فاتور كهرباء او مياه وممكن كشف حساب بنكى المهم يكون باسمك

waelmma
03-31-2015, 08:26
:(;):( انا فعلت حسابى اخى العزز من خلال البطاقة وش وظهر والباسبور وشهادة التخرج
وشهادة ال icdl ووصل كهرباء او غاز ;):(

mohamed azzam
03-31-2015, 09:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم هل الوثائق المطلوبه بالعربي ام بالانجليزيه على ما اعتقد انها مطلوبه بالانجليزى
والله الموفق

engaym
03-31-2015, 10:17
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

salah belacel
03-31-2015, 10:21

yasrnavy
03-31-2015, 10:34

---------- Post added at 11:32 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 11:32 AM ----------

اخى الكريم هل الوثائق المطلوبه بالعربي ام بالانجليزيه على ما اعتقد انها مطلوبه بالانجليزى
والله الموفق

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:33 AM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم على التعريف لكن الاخوة بحاجة الى شرح
بالصور لطريقة بالتفصيل الممل

Nabil Wagdy
04-04-2015, 13:40
السلام عليكم
الكثير يعانى عند تفعيل الحساب وخصوصا فى المستوى الثانى ولكل من تعثر فى هذا الامر عليه من عدم الياس ورفع المستندات اكثر من مره حتى يتم القبول احيانا
قد يكون رفض والسبب المرسل فى الرفض ليس هو الحقيقى وهذا حدث معى يقول لا يوجد عنوان وكان المصود الصوره غير واضحه واسلت مرات الى ان قبل

aboubakr el ayach
04-07-2015, 12:23
شكرا على التوضيح! أما بالنسبة للأعضاء المغاربة فالتفعيل السريع يكون عن طريق خطوتين! الأولى لتفعيل المستوى الأول و ذلك يكون بعمل نسخة مصورة ذو وجهين من بطاقة التعريف الوطنية، و لتفعيل المستوى الثاني يتطلب رفع نسخة مصورة من وثيقة شهادة السكنى المسحوبة من الملحقة الإدارية! تحياتي و نتمنى التوفيق للجميع!

sherry mohamed
04-09-2015, 15:29
تقبل مروري

modr2015
04-13-2015, 19:30
يتعين على المواقع الإلكترونية التطور وفقاً لأحدث الصيحات. ... الإشتراك بواسطة البريد الإلكتروني وتفعيل الحساب يتم على مرحلتين بواسطة البريد الإلكتروني

al-Mashhadani64
04-13-2015, 20:51
تسلم اخي الكريم على شرح موضوع تفعيل الحساب لان اكثر الاخوه لايعرفون عنه شيء فيبدأون بالتلكؤ في ارسال بياناتهم وبالنتيجه يحصل تاخير في عملية تفعيل الحساب والله الموفق

Wassa04
04-13-2015, 23:06
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح لكيفية
تفعيل الحساب بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

hager omar
04-14-2015, 23:08
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي توضيحك لطريقة تفعيل الحساب والتي لا يعلمها كثير منا وانا اري ان المستوي الاول في التفعيل سهل جدا بينما المستوي الثاني صعب جدا

تقبل مرووري

nahas mohammed
04-15-2015, 00:41
شكرا اخي على المعلومات القيمة جزاك الله خير ما كنت اعرف ماذا افعل الا الان بعد قراءة الموضوع جزاك االه خيرا اخي الكريم تقبل الله مرورك من المنتدى

sniper_2015
04-17-2015, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

takirg
04-18-2015, 18:28
لك الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم

يسعدني ويشرفني ان اكــــــــــــون من الاوائـــــــــل الذيــــــن يردون على موضوعــــــــــــــك
دمت بحفظ الله ورعايته

user_21
04-18-2015, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم تفعيل الحساب على المستوى الاول و الثانى اجباري لكي تستطيع سحب الارباح و الوثائق لازم تكون مطابقة لبيانات صاحب الحساب مثل العنوان لازم يكون الموجد بالوثيقة هو نفسه اللى فتحت به الحساب

ابراهيم حمادة
04-18-2015, 18:39
ﻣﻦ ﺧﻠﺎﻝ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﻪ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺗﺪﺧﻞ ﺍﻟﺒﺎﺳﻮﺭﺩ ﻭﺗﺪﺧﻞ ﻟﺘﻔﻌﻴﻞ ﺍﻟﻤﺘﻮﻳﻦ ﺍﻟﺘﻔﻌﻴﻠﻲ ﺍﻟﺎﻭﻝ
ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺗﺴﺘﺎ ﺍﻟﺮﺩ ﻣﻦ ﺧﻠﺎﻝ ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﺎﻛﺘﺮﻭﻧﻲ

babokaka1
04-18-2015, 18:57
يسعدنا أنّك مهتمًا بإعادة تفعيل حسابك في Google AdWords. تتمّ إعادة تفعيل حسابك مجانًا، وستحتاج فقط إلى اتّباع بضع خطوات، تبعًا للطريقة التي تمّ بها إلغاء الحساب.

ما سيحدث عندما تعيد تفعيل الحساب
عندما ألغيت حسابك، توقفت جميع إعلاناتك النشطة تلقائيًّا. عند إعادة تفعيل حسابك:

سيبدأ من جديد عرض أي إعلانات أو حملات كانت نشطة عندما تركتها.
لن يتم عرض أي إعلانات أو حملات تم إيقافها مؤقتًا إلى أن يتم إعادة تمكينها.
إذا كنت لا تريد البدء في عرض إعلاناتك في الحال، يمكنك أيضًا إيقافها مؤقتًا قبل إعادة تفعيل الحساب.

كيفية إعادة تفعيل حسابك
تذكر
إذا كنت تدفع باستخدام Banelco (الأرجنتين) أو DineroMail (المكسيك)، فلن يمكنك إعادة تفعيل هذا الحساب بعد بدء معالجة رد الدفعة.
تجدر الإشارة إلى أنه في حالة عدم وجود حملات نشطة في حساب AdWords، يجب الاتصال بنا لإعادة تفعيل حسابك.

user_66
04-18-2015, 19:02
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

دينا اسلام
04-18-2015, 19:09
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

ppttss
04-18-2015, 19:12
تفعيل الحساب من السهل جدا تفعيله انت عليك بالمستندات

الحديثة ومن ثم ارسالها من المستوى الاول الى الاخر

وبهذا الشركة سوف تفعل حسابك لو مستنداتك صحيحة

haphop
04-18-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك لنا كيفيه تفعيل الحساب علي انوستا فوركس وجزاك الله كل خي علي الافده
تقبل مروري

besma
04-18-2015, 19:49
تفعيل الحساب
تفعيل الحساب يتم على مرحلتين اول مرحله ارسال صورة البطاقه الوان اي سكانر ممكن تستخدم كاميرا الموبايل وتصور الوش والظهر بعد رفعهم في المستوى الاول تنتظر لحين اتمام القبول بعدها انت محتاج الى ايصال مياه او كهرباء او تليفون او انترنت او عقد ايجار لاثبات السكن ويكون لم يمر على الايصال 3 شهور بحد اقصى 5 شهور وتعملها اسكانر وبكده تكون دي المرحله التانيه وبالتوفيق ليك وتمنياتي لك بالنجاح

dinaothman
04-18-2015, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
الموضوع رائع و مفيد و الردود استفدت منها
و عشان تسحب ارباحك لازم تفعل المستويين
و الله هو الموفق و المستعان

user_66
04-19-2015, 14:55
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

zhar01
04-19-2015, 16:22
تفعيل الحساب على المستوى الاول و الثانى اجباري لكي تستطيع سحب الارباح و الوثائق لازم تكون مطابقة لبيانات صاحب الحساب

ahmedtaher
04-21-2015, 23:38
السلام عليكم ... شكرا للتوضيح للناس اللي موجودة في المنتدي وان شاء الله الناس تعرف تفعل المستوي التاني لان الموضوع دة رخم في انستا
بالتوفيق ان شاء الله

نادر صباح الدين
04-21-2015, 23:43
وبعد أن يتم تفعيل الحساب تصل للمتداول عبر البريد الالكتروني بيانات الدخول لمنصة التداول، وهي رقم الحساب، وكلمة المرور، والخادم التي تم تصنيف الحساب فيه، ويمكن للمتداول أن يشارك في فوركس العرب، للحصول على بونص مجاني صالح للتداول من خلال هذه المشاركات، ويأتي حجم البونص على قدر المشاركات بمعدل (10) سنت للمشاركة الواحدة، الأمر الذي يساعد المتداول تمويل حسابه بدون ايداع، وهي مسألة مميزة في شركة انستا.

deyaa24
04-21-2015, 23:48
يجب ا ن يتم تفعيل الحساب واكديتعفيل الحساب امر مهم جدا عشان تعرف ا زاى تسحب
ويجب ان يتم تفعيل الحساب قبل البدء فى التدالو عشان تعرف تسحب بعد تحقيق الربح فى ا وقت

hamadaelbanna
04-21-2015, 23:52
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه ..
هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تقبل مرورى وجزاك الله خيرا

aminoos
04-21-2015, 23:55
للعضو تفعيل الحساب على المستوى الاول و الثانى اجباري لكي تستطيع سحب الارباح و الوثائق لازم تكون مطابقة لبيانات صاحب الحساب مثل العنوان لازم يكون الموجد بالوثيقة هو نفسه اللى فتحت به الحساب معلومات قيمة ورائعة بارك الله فيك وفى إجتهاداتك اخى الكريم

FullyActive
04-22-2015, 00:27
بالنسبة للمستوى الثانى اشوف ان اكثر شىء يتم قبوله هو كشف حساب بنكى
اما المستوى الاول ممكن البطاقة او يفضل جواز سفر بكدة تفعيله يكون اسرع

qeqe77
04-22-2015, 00:29
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْلأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ وألحانِ الشكرِ والاحترامْ لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لموظوعك ,,

zakariainchallah
04-22-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد
موضوع رائع و مفيد جدا كنت أحتاج إلى موضوع مثل الموضوع الذي أتيت به يا اخي الكريم و لاكن هل يمكننا ارسال بطاقة التعريف مكان الصورة؟

roty
04-22-2015, 00:46
الثانى اجباري لكي تستطيع سحب الارباح و الوثائق لازم تكون مطابقة لبيانات صاحب الحساب مثل العنوان لازم يكون الموجد بالوثيقة هو نفسه اللى فتحت به الحساب

Miro1
04-22-2015, 00:46
ﺍﺑﺘﺪﺃ ﻣﺸﻮﺍﺭﻩ ﻛﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻨﻔﻂ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻋﺒﺮ
ﺑﻮﺭﺻﺔ ICE ﻓﻲ ﻟﻨﺪﻥ . ﻳﻌﻤﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻤﺤﻠﻞ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﻭﺧﺒﻴﺮ ﻓﻲ
ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﺔ eToro ، ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺣﺐ
ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﺎﻻﺕ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻼﺕ ﺍﻟﻨﺎﺟﺤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻧﺸﺮﺕ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻳﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺪﻭّﻧﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻳﺐ ﻭﻓﻲ ﻣﻮﻗﻊ . ﻳﻮﺗﻴﻮﺏ . ﻳﻌﺘﻤﺪ
ﺍﺳﺎﺱ ﺗﺤﻠﻴﻼﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﺩﻣﺞ ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻼﺕ ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﻻﺩﺍﺀ ﺍﻻﺳﻮﺍﻕ
ﻣﻊ ﺗﺤﻠﻴﻼﺕ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻋﺎﻟﻤﻴﺔ ﻭﺗﺤﻠﻴﻼﺕ ﺍﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻜﻞ ﺳﻮﻕ ﻋﻠﻰ
ﺣﺪﻯ

جابر1979
04-22-2015, 00:53
يتم التفعيل على مرحلتين و للقيام بالعملية عليك نسخ البطاقة الوطنية و تتم في الرحلة الاولى ، و المرحلة الثانية تتم عبر نسخ فاتورة ، او توصيل كهرباء هاتف ، إيجار ... موفق

فوركسوريا
04-22-2015, 13:20
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:51
شكرا اخي على المعلومه والافادده لان ف بعض الاخوزه بيكون عندهم مشاكل فى النقطه دي

sherry mohamed
04-22-2015, 16:21
تقبل مروري

Doodysamsom
04-22-2015, 17:23
فعلا لتفعيل المستوى الثانى لابد من ان تكون المستندات واضحة وصحيحة.
ولكن لابد من انها تكون مسحوبة سكانر يعنى مينفعش بكاميرا الموبايل.

sherry mohamed
04-22-2015, 18:50
تقبل مروري

eslam kassem
04-22-2015, 19:39
أخي الكريم
مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع
مع تحياتي

Miro1
04-22-2015, 19:46
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

haphop
04-22-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور احي علي شرحك لنا خطوات تفعيل الحساب واتمني لك التوفيق انشاء الله جزاك الله كل خير
تقبل مروري

keroaym
04-22-2015, 19:49
يتم تفعيل الحساب فى شركة انستا على مرستويين الاول عن طريق صورة من جواز السفر
او صورة من بطاقة الهوية والمستوى الثانى عن طريق فاتورة كهرباء او غاز

aminalamor
04-22-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان التفعيل في شركة انستا فوركس من الامور الضرورية وهو يتم في مرحلتين الاولى وتكون عن طريق ارسال صورة ضوئية لبطاقة الهوية والثانية تكون عن طرق ارسال بطاقة تثبت المقر السكني
بالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
05-06-2015, 18:05
تفعيل الحساب يكون من داخل غرفة العميل فهو الاجراء اجباري حتى نتمكن من سحب الارباح هذا خاص بحسابات البونص و نفس الامر لحسابات الايداع

Kiing
05-06-2015, 18:07
ممكن لانه من كل شرح متلا ان التفعيل ممكن داخل فى انستا لانه ممكن و لكن ممكن ان واجهتنى من هناك بعض المشاكل لانه ممكن فى تفعيل كل من المستوى الثانى فقط

big.pharaoh
05-06-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبكراته .. تسلم ايدك يا غالي على التنويه عن تفعيل الحساب لان فعلا اعضاء كتير عانت من المشكله دي وفي اعضاء لسه بتاعني منها .. انا لحد دلوقتي مفعلتش المستوى التاني

Mohamed Morsy
05-10-2015, 17:08
اخي الفاضل .. بالنسبة للمستوى الثانى اشوف ان اكثر شىء يتم قبوله هو كشف
حساب بنكى امـا المستوى الاول ممكن البطاقة او يفضل جواز سفر بكدة تفعيله يكون اسرع
تحياتي ...

شهيرة
05-19-2015, 00:07
السلام عليكم
التفعيل مهم فى حسابابت البونص فى الشركه من غيره مش هيكن فى سحب للربح
يعى الزامى ومن غيره مش هتعرف تستفاد من حاجه

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:38

FullyActive
05-22-2015, 19:46
فى المستوى الثانى يتم قبول كشف الحساب البنكى بشكل سريع خصوصا لو كان باللغة الانجليزية
والمستوى الاول افضل شىء جواز السفر الجديد عربى +وانجليزى ويتم قبوله بشكل سريع

samieh
05-26-2015, 16:27
السلام عليكم
تمام يا اخى كلامك صحيح ولكن بالنسبة الى تصويرهم بكاميرا الموبايل
فهتكون الصور غير واضحة وممكن لا قدر الله تترفض والافضل انك تسحب الصورة عن طريق اسكانر ومنها الى الكمبيوتر
اما كاميرا الموبايل فمش هتنفع

Omar99
05-26-2015, 16:44
هناك مرحلتين او مستويين لعملية التفعيل فى انستا فوركس بمعنى انك ممكن ترفع البطاقة الشخصية او جواز السفر و بعد كدا اثبات لمحل اقامتك يعنى وصل كهربا او مياه او غاز او اى اثبات اخر لمحل الاقامة

dhiebj316
05-26-2015, 16:56
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

واتمنى من الله ان يوفقكم ويوفقنا جميعاً
وسعدوني في تقديم ايضاً بعض الاسئلة
وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))1

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))2

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:52 PM ----------

وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))3

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))4

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))5

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))6

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))7

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))8

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))9

midouknight
05-26-2015, 17:01
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل تفعيل الحساب مهم خاصةً ل سحب المرابيح

ملاك الروح
05-26-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم ويجب التامد من صلاحية الوثائق ومطابقة الاسم للاسم المسجل به لدى الشركة
تقبل مروري اخي الكريم

moh93
05-26-2015, 19:13
يجب نك تفعل الحسب واكيد تفعيل الحساب بيكون لازم
وبكدة انت سوف تفعيل الحسب فى اى وقت بس مفيش اى سحب قبل التفعيل

noor eldyen
05-26-2015, 19:44
تقبل مروري

romano
05-26-2015, 20:09
يتم تفعيل الحساب فى شركة انستا على مرستويين الاول عن طريق صورة من جواز السفر
او صورة من بطاقة الهوية والمستوى الثانى عن طريق فاتورة كهرباء او غاز

MOHAMED forex00
05-26-2015, 20:15

ASMAA TAHA
05-26-2015, 21:17
تفعيل الحساب مهم جدا فى شركة انستافوركس لانك لا تستطيع تحويل اى ارباح الا اذا فعلت حسابك
والتفعيل يحتاج الى صورتين واضحتين مرفوعين اسكانر
شكرا على الافادة ونتمنى المزيد من الموضوعات المفيدة

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:34

محمد مختار
05-26-2015, 23:01

hhpr1212
05-26-2015, 23:36
مراحل تفعيل الحساب يم بارسال صورة ممسوحة ضوئيا من بطاقة الهوية بطاقة التعرف اورخصة القيادة او الجواز
وبعد التحقق من الهوية ترسل صورة لاثبالت السكن والهم انك يجب عليك ان تدخل العنوان الموجود في الفاتورة حرفيا
وكذلك بخصوص الهوية ايضا

jamila cchahed
05-31-2015, 17:35
بسم الله الرحمان الرحيم معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
تقبل مروري
والسلام

ahmed bakry
06-01-2015, 15:30
الف تحية ليك وشكر على مجهودك الكبير دة ف توضيحك لعملية التفعيل للحسابات وارجو منك المزيد وتقبل دايما مرورا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمود مرعى
06-01-2015, 16:27

انا يا اخى حديد هقولك على تجربتى فى عملية التفعيل والحمد لله هو تم جدا وبفضل الله اتفعل الحساب المرحلة
الاولى كانت البطاقة الشخصية وبعد كده رخصة القيادة او جواز السفر وهيتم التفعيل ان شاء الله

sougharbi
06-01-2015, 17:01

Mona forex
06-01-2015, 17:09

abdougagi
06-01-2015, 17:38
معلومة رائعة جداا عن كيفية تفعيل الحساب الدي يعتبر مشكلة كبيرة بالنسبة لغالبية الاعضاء
و خاصة في مستوى التفعيل الثاني حيث ان اغلب الاعضاء لا يملكون دليل سكن باسمهم و الافضل هو فتح حساب بنكي و طلب الكشف الشهري
بالتوفيق للجميع

Mona forex
06-01-2015, 18:30

abdougagi
06-03-2015, 16:46
تفعيل الحساب مشكلة عويصة و انا عانيت من عدم قبول اثبات السكن كثيرا
حيث انني قمت بتحميل فاتورة الانترنت مرارا و لم يقبلوها ثم حملت فاترة الهاتف و فتم قبولها و الحمد لله
تقبل مروري اخي العزيز

waelmma
06-03-2015, 17:34
ودائما اخى الكريم بيكون المرحلة الصانية اصعب من المرحلة اﻻولى لكن
ممكن ان تتغلب على هذه الصعوبة باستخدام مستندات زى كارنيه كلية او شهادة تخرج او اى شعادة ﻻى دورة تدريبية

chirikhan
06-05-2015, 09:56
التفعيل فعلا يا طيب في انستافوركس يكون للمستوى الاول تبع الهوية والثاني تبع العنوان
انما في الغالب التفعيل الاول سهل المرمر نه انما العنوان هو المرحلة والمستوى الرخم

alaa ali
06-05-2015, 10:05
اهلا بكم
اخى الفاضل .. من اجل تفعيل الحساب عليك برفع صورة الهوية او جواز السفر مع ايصال كهرباء او غاز او تليفون
بالتوفيق

ziyaddn
06-05-2015, 13:19
انا يا اخى حديد هقولك على تجربتى فى عملية التفعيل والحمد لله هو تم جدا وبفضل الله اتفعل الحساب المرحلة
الاولى كانت البطاقة الشخصية وبعد كده رخصة القيادة او جواز السفر وهيتم التفعيل ان شاء الله

العراقي
06-07-2015, 15:00
تفعيل الحساب مهم جدا فى شركة انستافوركس لانك لا تستطيع تحويل اى ارباح الا اذا فعلت حسابك
والتفعيل يحتاج الى صورتين واضحتين مرفوعين اسكانر

AbdounDZ
06-07-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته
جزاك الله كل خير عن المعلومات القيمة التي كنت في حاجة إليها تقبل مروري .
يوم تداول موفق للجميع

waelmma
06-07-2015, 15:11
ويمكن ان تفغيل حسابك من خﻻل كارنيه الكلية ومن خﻻل شهاجات التخرج
ومن خﻻل رخصة قياجة او اى شهادة دورة تجربية اخذتها

mhamdy
06-07-2015, 15:11
شكرا ليكى اخى الفاضل على طرح الموضوع والشرح
ونرجو المزيد والاستفاده الدائمه
جزاك الله خيرا

ibrahim forex
06-08-2015, 01:16

RANA FOREX
06-08-2015, 11:59

saidsami
06-08-2015, 13:05
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى اكيد تفعيل الحسابات في انستا وفي اي شركة اخري بيتطلب مرحلتين او مستويين وهذا لضمان المصداقية و بالتوفيق للجميع

ziyaddn
06-08-2015, 14:15
السلام عليكم يمكن الكتابة باللغة الانجليزية المهم ان يكون متوفر فيه شروط المنتدى بحيث لا يتم وقف الحساب الخاص به وذلك لابد من الكتابة فى نفس الموضوع لاستفادة وافادة راى الاعضاء والله الموفق

engaym
06-08-2015, 14:18
السلام عليكم اخى يتم تفعيل الحساب فى شركة انستا فوركس عن طريق مستويين من التفعيل المستوى الاول وهو
خاص باثبات الشخصية والمستوى الثانى وهو خاص باثبات العنوان وبالتوفيق للجميع

aminooos
06-08-2015, 14:53
لاثبات السكن ويكون لم يمر على الايصال 3 شهور بحد اقصى 5 شهور وتعملها اسكانر وبكده تكون دي المرحله التانيه وبالتوفيق على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط تقبل مروري

a7med sniper
06-08-2015, 15:01
المستوى االتانى من التفعيبيل هو اللى بيكون العقبه ااكبر

وعموما مهم جدا ان يكونهناك معرفه سبب الرفض ان حصل والله المستعان

osama147
06-08-2015, 15:05
تحية طيبة لك وللجميع وبعد..
بصراحة اخي كتر السؤال عن موضوع التفعيل بموضوعك جيد وممتاز ويجب ان يتعلم الجميع طرق التفعيل لصحيح
تقبل مروري

MOHAMED in forex
06-08-2015, 16:10

abdougagi
06-09-2015, 20:26
مشكوور على الموضوع الرائع عن التفعيل فهناك العديد من المتداولين الذين حيرهم امر التفعيل
حتى انا خاصة مستوى التفعيل الثاني حيث رفضوا لي اكثر من روقة حتى وضعت فاتورة الهاتف
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ayoub321
06-09-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي على هذا الموضوع الجيد والمفيد من شخصك الكريم
شكراً لتعرفك لطريقة تفعيل الحساب على مرحلتين أخي الكريم
اتمنى النجاح لجميع أعضاء في المنتدى

snnaky
06-09-2015, 21:19
شكرا على كل المعلومات اللى انت بتقولها رغم انها معروفة وموجدة على الموقع بتاع الشركة وموجودة فى موضوع خاص بطريقة فتح وتفعيل حساب متاجرة من قبل ولم يكن هناك اى داعى من التكرار خاصة انك لم تضع شرح مميزا او اى شيء اخر مختلف

faisseli
06-09-2015, 22:02
معلومة رائعة جداا عن كيفية تفعيل الحساب الدي يعتبر مشكلة كبيرة بالنسبة لغالبية الاعضاء
و خاصة في مستوى التفعيل الثاني حيث ان اغلب الاعضاء لا يملكون دليل سكن باسمهم و الافضل هو فتح حساب بنكي و طلب الكشف الشهري
بالتوفيق للجميع

iponcho
06-09-2015, 22:15
تم التفعيل بنجاح اخي
تقبل تحياتى اخي الكريم

MEDHAT MOUSTAFA
06-12-2015, 17:30
تقبل مروري

AH3
06-12-2015, 18:55
التفعيل مهم جدا
السلام عليكم
انا تعبت في تفعيل المرحله الثانية جدا جدا بسسب الاقامه

csebai11
06-12-2015, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
تفعيل الحسابات امر ضروري و مهم للتمتع بجل مميزا الحساب اهمها السحب

iponcho
06-12-2015, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخي الكريم على موضوع الرائع

بتوفيق لجميع الإخوة الكرام تقبل تحياتي

ahmed.kapo215
06-13-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته الحساب الحقيقي في البرنامج بتروح على خانة view وهتلاقي كلمة language اختار اللغة العربية وبكده مبروك عليك اللغ على البرنامج
تقبل مروري سلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
تقبل مروري

keroaym
06-13-2015, 19:21
يجب فعلا تفعيل الحساب فى شركة انستا فوركس وذلك عن طريق مستويين من التفعيل الاول وهو خاص باثبات البطاقة
الشخصية والثانى وهو خاص باثبات العنوان وارسال صور من هذة الاثيتات الى الشركو ويتم التفعيل

محمد ادم
06-16-2015, 10:42
وبالتوفيق.........

waelmma
06-16-2015, 11:38
تفعيل الحساب اخى الكريم بيتم على مرحلتين اول مرحلة بتكون سهلة وممكن ان تفعلها
بجواز السفر والبطاقة
اما المرحلة الثانية فيمكنك تفعيها باى مستندات اخرى زى ايصال الكهرباء ورخصة القيادجة

engaym
06-16-2015, 11:46
السلام عليكم اخى يتم تفعيل الحساب فى شركة انستا فوركس وذلك عن طريق مستويين من التفعيل الاول وهو خاص بارسال
صورة من اثبات الشخصية والمستوى الثانى عن طريق ارسال صورة من اثبات من العنوان وبالتوفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 11:51
لا بد من تفعيل الحساب بشركةانيستا فوركس لكي تتمكن من سحب ارباحك
من البونص المحول من منتدي فوركس العرب يتم علي مرحلتين الاول بالبطاقة والثاني بايصال كهرباء او غاز

RomanyMoreed
06-17-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كلام جميل وطبعآ الناس اللي تعمل بحسابات البونص لازم تفعل الحساب المستويين عشان يقدروا يسحبوا ارباحهم

firos007
06-17-2015, 12:21
لدي سؤال في خضم هذا الموضوع .... هل ينفع إذا إستعملت باسبور بدل فاتورة الماء و الكهرباء
أم أنني مضطر لإستخراج واحدة لأنني في الوقت الحالي لا أملك .. أرجوكم ساعدوني ""

Roshdy
06-17-2015, 13:14
شكراً اخى كثيراً فهذه المعلومة ستريح المبتدئين فى هذا المنتدى كثراً
ارجو من ادارة المنتدى تثبيت هذا المنشور للافادة العامة

mechanical
06-22-2015, 10:17
السلام عليكم .... شكرا علي التوضيح لان الناس كتير مش عارفة اية هي الطرق اللي من الممكن ان تفعل بها الحساب ... شكرا علي الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وانستا

كاره المراقبين
06-22-2015, 10:29
تفعيل الحسابي يا اخي بيتم من الحساب الرئيس في الشركه عن طريق رفع المستندات المطلوبه زي وصل المايه او النور ده غير صوره الكارينه

ziyaddn
06-22-2015, 18:59
ادنى مبلغ ممكن تتاجر به يا اخي من وجهة نظري هو ذاك الذي ستحقق منه ارباح جيدة
بالتالي لما ترى نفسك تحقق ارباح السنت فغالبا ما ستحاول المخاطرة عكس ربح جيد

MOHAMED in forex
06-22-2015, 19:29

abdougagi
06-30-2015, 16:36
بارك الله فيك على الشرح المميز لكيفية تفعيل الحساب لان الكثير من الاعضاء يجدون صعوبة في تفعيل حساباتهم
و خاصة متسوى التفعيل الثاني حيث يشترط فيه ان تكون الصورة ملونة و اصلية اضافة الى ان تكون المعلومات واضحة جيدا
مشكوور على الطرح المميز

alaa ali
06-30-2015, 16:37
السلام عليكم
تقدر تفعل حسابك عن طريق ارسال الاوراق الخاصة بالهوية بالاضافة الى ايصال كهرباء او مياه حديث
بالتوفيق

kokou
07-03-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....

mido elmasry
07-03-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم hadid sadek
\مشكور علي موضوعك تفعيل الحساب و بالفعل كل ما قمت بذكره صحيح
بالاضافه الي انه يمكنك رفع صوره جواز السفر الخاص بك ف المستوي الثاني و ان شاء الله يتم تفعيل حسابك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

kokou
07-08-2015, 05:29
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

bilal86
07-08-2015, 06:00

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

شكرا لك اخي والأهم ان تكون الوثائق واضحة الكتابة والصورة لكي يتم قبولها

tarik46
08-11-2015, 00:31
بارك الله فيك على الشرح المميز لكيفية تفعيل حساب انستا فوركس من اجل طلب الارباح
لان العديد من الاعضاء يعانون من التفعيل خاصة في المستوى الثاني لقد افادني موضوعك كثيرا
اتمنى لك ارباحا موفقة

andro2015
08-29-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شرح رائع اخى لتفعيل الحساب فى انستا لان فى اعضاء
مش عارفين ازاى يتم تفعيل الحساب بارك الله فيك يا اخى الكريم بالتوفيق لك اخى الغالى

finalhm
08-31-2015, 17:25
مشكور احي علي شرحك لنا خطوات تفعيل الحساب واتمني لك التوفيق انشاء الله جزاك الله كل خير
ربنا يوفقنا جميعا

forex all arabes
09-11-2015, 12:04
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر لطريقة الوحيدة في التفعيل وبها تستطيع ان تستفيد من خدمات الشركة وهي كذلك في السحب اي مجبر على تفعيليه كلياحتى يتسنى لك السحب من حسابك وكذلك امر مهم لابد من ترجمت المستند عند مترجم رسمي تحياتى

ranimdammar
10-18-2015, 08:37
التفعيلمهم في الشركة لاني يعطيك فرصا كبيرة من الخدمات ومن الامتياز الذي يكون مثلا في الايداع والسحب وطلب بعض
الخدمات مثل بطاقة ماستركارد التي توفرها الشركة وحتى لاقدر الله ان تم نسيانك لكل بياناتك فانت في هذه الحال لا تخف فان حيابك سوف تستعيد كل بيانته من خلال الدعم بكل سهولة

ahmedelka
10-18-2015, 08:48
السلام عليكم
شكرا لك على هدا الموضوع يا اخي العزيز
المهم التفعيل لابد منه في الشركة حتى يمكنك ان تسحب ارباحك
و اتمنى ان تكون دائما الا رباح
و اتمنى كدالك الا ستفادة لجميغ الا عضاء
بالتوفبق والسلام

star4ssa
10-18-2015, 09:29
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
اكيد اخى شرح مميز وموفق دا موضوع تفعيل الحساب اكيد بيهم
العديد من اخواننا المستجدين شكرا واستفدنا على الاكيد نتمنالك باطيب واسعد الاوقات
وتداول مربح للجميع

magdyking
10-18-2015, 09:30
الدعم اصبح اكثر تفهما والاجراءات اصبحت اسهل في انيستا ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

akram mohamed obaid
10-26-2015, 20:02
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيده والهادفه مشكله التفعيل دائما تكون على المستوى الثاني اغلب المتداولين يواجهون صعوبه في هذا التفعيل

kacembouden1
10-27-2015, 20:31

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Abdelhedi
10-27-2015, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
لتفعيل الحساب يجب اثبات الهوية و وثيقة تثبت الاقامة و الله مستعان و شكرا شباب

luka95
10-27-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على هذه المعلومات المفيدة عن كيفية تفعيل الحساب ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة
من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

eslam11
10-27-2015, 21:07
يا اخي العزيز اشكرك لانك تكلمت في هذا الموضوع الشيق لان هذه المشكله تقف امامي هل من اللازم ان يكون الوصل المقدم باسمي انا وليس اسم والدي

egyptian200100
10-27-2015, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
تفعيل الحساب من الاشياء التى
يعانى منها كل المشتركين فى
المنتدى
مشكور
وتقبل مرورى

zaki maarouf
10-27-2015, 21:14

abderraouffb
10-27-2015, 21:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mida2014
10-27-2015, 21:47
رحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
وخيرا جني الارباح

BKR-FOREX
10-27-2015, 22:05

عمار ملكاوي
10-27-2015, 22:15
اخي الكريم تستطيع اللجوء الى القسم التعليم في المنتدى لمعرفة جميع الخطوات لتوثيق حسابك
تقبلوا مروري

nuclear2010
10-27-2015, 22:16
السلام عليكم جمميعا
بالنسبة لتفعيل الحساب في مرحلته الأولى ليست هناك ايت مشكلة والعمليات سهلة أما في التفعيل الثاني الأغلبية
يوجهون مشكلة لانه غالبا ما تكون الفواتير أو إثبات السكان بإسم الوالد
تقبل مرورى

sharshabil
10-27-2015, 22:21
الامر صحيح يااخي و الاغالبة تعمل ثور بالهاتف و لا تكون
واضحة متل تلك اللتي يؤخذ بالاسكانير و لهذا يتم رفضها , تحياتي

asxqwzdc1
10-28-2015, 20:52
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

tareq sleem
10-29-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

nassim126
10-29-2015, 19:34
السلام عليكم اخي الكريم مشكور لان المبتدئ ستسهل عليه ان يفهم التفعيل لانه موضوع المبتدئين صرتحة بالتوفيق للجميع

abdougagi33
10-30-2015, 17:07
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص كيفية تفعيل الحساب
موفق باذن الله

ridhamadrid
10-30-2015, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة . لا تحرمنا من جديدك. تقبل مروري بالتوفيق للجميع

ahmedhathout
11-27-2015, 17:44
انا عارف ان تفعيل الحساب من المشاكل اللي بترهق الاعضاء لكن دا لازم يحصل
علشان الشركات دي مفروض تتأكد من الهويه ومن عدم وجود اي شبهه وراء الحساب

houssemmidou4
12-02-2015, 23:20
مشكوور على الشرح المميز لكيفية تفعيل الحساب لان هناك العديد من التجار الجدد الذي يجدون صعوبة في
تفعيل الحساب خاصة المستوى الثاني و الذي يتطلب اثبات السكن و بهذا يكون المشكل قد حل

عاشق الفوركس
12-06-2015, 01:18
مشكور على المضووع وعلى التوضيح المهم انه ةيجب التفعيل على المستويين لكي تتم عمليه سحب الارابح ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

neverlityougo3
12-12-2015, 19:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
12-12-2015, 20:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن أرى انها معلومات مكررة و فقط، لقد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل و هو أيضا مقدم من طرف الشركة على الموقع الرسمي لها

ابوفؤاد
12-12-2015, 22:19
يمكن ان عمل بدون تفعيل على الحساب الحقيقى بدون بونص لكن التفعيل افضل
لتتمكن ان تقوم بالميزات لمتوفره للحساب امفعل مثل الكوبى فوركس و اشياء كثيره اخرى

heroo252
12-12-2015, 22:29
اعتقد ان كل الناس الى بتفعل حساباتها بتقابل مشاكل فى مستوى التفعيل التانى
انما المستوى الاول مش بيبقى فيه اى مشاكل بطاقه وعادى التانى لازم مستند باسمك برده

Maam
12-12-2015, 22:35
السلام عليكم
الف شكر ياباشا على المعلومات دى ولازم التفعيل الاول والثانى طبعا عشان تقدر تسحب ارباحك اكيد يعنى
بالتوفيق وتقبل مرورى

mhd99
12-12-2015, 22:50
اخي في الغالب اذا كانت الصورة او الوثيقة المرفوعة مصورة عن طريق الموبايل لا يتم قبولها ويجب ان تكون
مصورة على السكانر حتى يتم التفعيل بنجاح

heroo252
12-12-2015, 22:54

مفيش مشكله انه يكون مكرر اصل مشالكل تفعيلل الحساب
كتير ومتنوعه وخصوصا الى بتتعلق بالمستوى التانى من مستيات تفعيل الحساب
كل يوم فى جديد عنها وعن حل المكله دى

neverlityougo3
12-16-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-19-2015, 16:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
12-31-2015, 03:39

مشكور اخي .. الكثير من الاعضاء يعااانون كثيرا من التفعيل ..
و هذا ان دل على شيء فيدل على ان الشركة تريد وثائق و اثباتات صحيحة يعني فعلا يدل على مصداقية هذي الشركة ..
و سأدعم موضوعك اخي بموضوع لي ايضا عن التفعيل ليستفيد الاعضاء منه ..
http://forex-masr.com/showthread.php?230821-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%AA%D9%81%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%81%D9%88%D8%B1%D 9%8A%D9%83%D8%B3-(-2015-)

one k
01-03-2016, 12:04
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات الخاصة بالفعيل انت كمان لو مش عندك اثبات عنوان من الممكن ان تقوم بشراء احد الخطوط من فودافون او موبينيل
والعقد من الممكن ان تستخدمة ك اثبات عنوان
بالتوفيق ان شاء الله

zead ahmad
01-07-2016, 11:44
تفعيل الحساب هذا يعتبر من اهم شيء يفعلة التاجر لابد وان يكون التاجر ان يعرف يتاجر بطريقته ويفعل حسابة حتى يقدر يسحب ارباحة من الشركة التى يتداول عيها يجب عل هذا الشيء لان التفعيل مميز

magedman
01-07-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع مشكلة تفعيل الحساب تواجه الكثيرين من من يريدون تفعيل حسابتهم في الموقع تحياتي لك

dhmo
01-07-2016, 16:58
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات الخاصة بالفعيل انت كمان لو مش عندك اثبات عنوان من الممكن ان تقوم بشراء احد الخطوط من فودافون او موبينيل
والعقد من الممكن ان تستخدمة ك اثبات عنوان
بالتوفيق ان شاء الله

اوهنا اهم حاجه فهم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

one god
01-09-2016, 19:27
لابذ يا اخي اولا من التفعيل للحساب ان اردت انك تقدر تسحب لذلك وجب الاجتهاد الى ان يتم التفعيل على ما يرام
المستوى الاول سهل جدا فقط بطاقة الهوية انما المستوى الثاني طبعا رخم فلازم وثيقة تثبت العوان اي السكن

latraaa
01-13-2016, 19:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الشرح، و أتمنى أن لا نرى أي مواضيع في المستقبل تتحدث عن موضوع التفعيل و كيفية التفعيل، لأنك قدمت موضوعا مشورحا بالتفصيل، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

hmadnahox
01-13-2016, 21:40
يا اخي الكريم التفعيل يمر عبر مرحلتين والاصعب هي المرحلة الثانية والاعقد
والله الموفق والمعين

latraaa
01-13-2016, 22:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطريةق القيمة الت يتقدمت بها و الت ييمكن للإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله من دون أي مشاكل إن شاء الله، كما أتمنى ا نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

yousse
01-13-2016, 22:40
شكرا لا أخي فأنا حاليا لم يتم تفعيل حسابي انشالله سأطبق مشرحته وسيتيم تفعيل حسابي وهل ادى تم تفعيل الجزئين يمكنك بعد دلك سحب الأرباح

chorouk
01-14-2016, 19:11
لابد من تفعيل الحساب لايستطيع احد التحكم فيه بعكس ما يحدث في البورصه حيث تجد ان البورصه شركه معينه تتحكم في السهم والتجار لهم
السيوله فى الفوركس تعتبر روح السوق بالتوفيق

hossam122
01-14-2016, 19:52
تفعيل الحساب هنا فى شركة انستا على مستويين الاول عن طريق صورة من جواز السفر
او صورة من بطاقة الهوية والمستوى الثانى عن طريق فاتورة كهرباء او غازاو نت او اى فاتورة خدمات

antonioforex
01-14-2016, 20:04
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك لطريقة تفعيل الحساب في الشركة لاني انتفعت من هدا الموضوع الذب طرحته لنا و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك اخي الغالي تحياتي لك سلام .

ebn masr
01-19-2016, 05:55
مسالة تفعيل الحساب بالعل بتتم عن طريق مرحتلين الاولى بالبطاقة والتانية بالرخصة للقيادة ولازم يكونوا واضحين ومظبوطين والبيانات مظبوطة ومطابقة

wragmo
01-19-2016, 19:34
تحياتي للجميع..
هذا المنتدى الجميل يوفر كافة المعينات لبداية جيدة في سوق الفوركس..
فهو يوفر المواد التعليمية بالاضافة إلى الخبرات المختلفة..
وأيضاً رأس المال للبداية.
شكراً جزيلاً لكم..

abdallah201227
01-26-2016, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا اخي الكريم فعلا هي الطريقه تفععيل الحساب في هذه الشركه وتقبل مروري

justsmile
01-26-2016, 03:52
صحيح ما ذكرت اخي .. الكثير من الاعضاء يعااانون كثيرا من التفعيل ..و هذا ان دل على شيء فيدل على ان الشركة تريد وثائق و اثباتات صحيحة يعني فعلا يدل على مصداقية هذي الشركة ..

mahmoud massry
01-28-2016, 11:48
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
فعلا المرحله الاولى زى ما كتبت ولكن فى المرحله الثانيه ممكن ترفع صوره رخصه القياده

---------- Post added at 10:37 AM ---------- Previous post was at 10:15 AM ----------

فعلا المرحله الاولى زى ما كتبت ولكن فى المرحله الثانيه ممكن ترفع صوره رخصه القياده

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

doola2020
01-31-2016, 11:12
اخي الكريم ان قمت بتصوير المستندات بالموبايل فسترفض من قبل الادارة ولكن يجب أن تقوم بسحب المستندات الاسكانر لكي تكون الصورة واضحة تماما

yahiahd
01-31-2016, 12:09

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Sami1985
01-31-2016, 12:11
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

chouaib112
02-18-2016, 20:15
هام جدا لكل من يسأل عن تفعيل حسابه في شركة انستافوركس فلن يتمكن احد من سحب ارباحة من الحساب الذي
لم يتم تفعيله اي المرور من مستوى التفعيل الاول و مستوى التفعيل الثاني

chouaib112
02-25-2016, 11:13
تقبل مروري

never100
02-26-2016, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best1
02-26-2016, 16:48
كانت الأسهم الإقليمية الآسيوية تتداول بارتفاع واسع النطاق حيث ارتفع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 2.52% وارتفع مؤشر سنغافورة sti بنسبة 1.91%. في الصين، ناضلت الأسهم الوطنية من أجل زيادة مكاسبها حيث ارتفع مؤشر شنغها

badr007
02-26-2016, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم
*-**-**-*-*-*-*
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز :bravo:
الاستفادة دائما حاضرة معك شكر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

amradel2320
02-26-2016, 18:17
ايوة كده تمام تفعيل الحساب لازم ترسل اثبات شخصية واثبات سكن وبيتم الرد والتصديق على الحساب خلال 48 ساعه

ahmedmomenali
02-26-2016, 18:27
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذه المعلومة الهامة جدا عن تفعيل
الحساب واللي بيكون مشكلة عند بعض الاعضاء

simo1
02-28-2016, 15:28
أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي

أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..