PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للنفط 19/02/2015

creatorman1978
02-20-2015, 11:36
أجرى سعر النفط محاولة لكسر مستوى دعم القناة الصاعدة لكنه عاد ليتداول فوقه من جديد، تدعمه إيجابية مؤشر ستوكاستيك، لتبقى التداولات محصورة بين مستويات تأكيد الاتجاه التي تتمثل بالدعم 50.75 والمقاومة 51.65.

وكما أشرنا صباحاً، يحتاج السعر لتخطي أحد هذين المستويين لتحديد أهدافه التالية بشكل أدق، وللتعرف على الأهداف المتوقعة من الاختراق، يرجى الإطلاع على تقريرنا الصباحي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 49.25 والمقاومة 53.90

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: يعتمد على المستويات المذكورة في التقرير

a7med84
02-20-2015, 16:02
شكرا لعى المضع وبلفعل اس كان هناك هبوط له الى ال50 اورتد منها ال اعلى والله المستعان
وبالتوفيق فى العامل ع النفط فى السوق والله يوفقكم

Dhouib Mohamed
02-28-2015, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر و كل الشكر على هذا التحليل الشافي و الضافي لحركة الزوج و تحديد اتجاهه لكي يتسن لنا دخول الصفقات و جني الارباح
وفقني الله و اياكم لما فيه خير المشاركين في هذا المنتدى.
و الله ولي التوفيق

lyes1977
03-09-2015, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

---------- Post added at 07:40 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

enicay
03-09-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المجهود في تحليل للنفط ننتضر منك المزيد من التحاليل لتعم الفائدة