PDA

View Full Version : هل الفوركس يشغلك اثناء الصلاة ؟

Pages : [1] 2

الاصيل
02-20-2015, 22:23
الاخوه اعضاء المنتدى
مر علينا اسئلة كثيره هل الفوركس يشغلك عن الصلاة وكانت الاجابه والحمد لله جيده
لكن المهم هل الفوركس يشغلك اثناءالصلاة
اتمنى ان يكون الجواب لا حتى لا يكون الفوركس مضر لنا

Saadqnet
02-24-2015, 16:36
لن يشغلك الفوركس عن الصلاة ابدا اذا كنت تتاجر بشكل صحيح ان الجلوس المتواصل و مراقبة الشارت هو خطأ
كبير يرتكبه المتداول لأنه مفرغ من استراتيجية و ادارة مخاطر

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم هو في الاول كان بيشغلني وانا بعمل اي حاجة لكن مع الوقت قدرت اظبط نفسي اني موش انشغل بيه الا لما اتاجر فقط
تقبل مروري

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:16
لا بالعكس يا اخي في الصلاة اكون والحمد لله في خشوع ولا افكر الا بادائها على ما يرام
انما الدعاء في الصلاة بالنجاح في الفوركس اكيد وغالبا ما ادعو الله ان يساعدني

سارة محمد
04-12-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-18-2015, 15:21
يشغلك الفوركس عن الصلاة ابدا اذا كنت تتاجر بشكل صحيح ان الجلوس المتواصل و مراقبة الشارت هو خطأ

Yara1
04-19-2015, 13:24
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

haphop
04-19-2015, 13:25
السلام عيكم ورحمه الله
انا شخصيا مفيش اي حاجه تشغلني عن الصلاه لان الله لا يبارك في رزق يلهي عن الصلاه وجزاك الله كل خير

ahmedtaher
04-21-2015, 23:41
السلام عليكم ... الفوركس زية زي اي شئ في الدنيا لو انت اتلهيت فية هيشغلك ولو انت مركز الصلاة اكيد مش هتفوتك ... بس انا لا انشغل بها عن الصلاة
بالتوفيق ان شاء الله

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 23:43
بالطبع لا فالدين في المرتبة الاولـى بعد دلك تاتـي امور الدنيا بمـا فيها الفوريكس و الاشغال الاخرى
شكرا جزيلا لك اخي على الطرح الهام

deyaa24
04-22-2015, 00:26
الفوركس لن يشغل التاجر عن الربحواالفوركس اكيد يتطلب وقت للتداول ويجب انه نخصص وقت محدد له
ويجب انه نعرف ا زا نختار القوت امناسب ونفصل مابين الفروكس وباقى الحاة عشان الفوركس عايز وقت محدد

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:49
اعتقد ان الواحد ممكن يسطير على نفسه فى ال 10 دقايق بتوع الصلاه وما يفكرش فى الفوركس
مش حاجه صعبه يعنى

haphop
04-22-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله
انا لا الفوركس ولا غيره يشغلني عن الصلاه الحمد الله واتمني للجميع ان يلتزم بالصلاه ولا يتهاون بها
تقبل مروري

ahmed mo
04-22-2015, 15:51
هو اكيد امر غير ايجابى بس بالفعل من كتر ما الواحد ممكن يكون مخه مشغول به

ممكن لتفكير يكون به وقت الصلاه وان شاء الله يكون فى سيطره لعى هذا الامر والله المستعان

qeqe77
04-22-2015, 15:53
الفوركس وهو اختصار للمصطلح Foreign Exchange Market" أي سوق العملات
الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، ليس كما سمعتَ من أنه مصدر كسب حلال، بل فيه محاذير شرعية كثيرة؛

sherry mohamed
04-22-2015, 16:20
يشغلك الفوركس عن الصلاة ابدا اذا كنت تتاجر بشكل صحيح ان الجلوس المتواصل و مراقبة الشارت هو خطأ

abdelaziz 10
04-24-2015, 16:57
ممكن تقول يا اخي ان الصلاة هي التي تلهيني عن الفوركس وهذا حقها وانا مرتاح لذلك
بالتالي لا يمكن باي وجه من الاوجه اني افضل اي شيء عن الصلاة لانها الاساس

Pierre
04-26-2015, 06:03
1- البونص لا سيحب ولكن ان تاجرت به في الفوركس وربحت ممكن ان تسحب الارباح كارت فيزا أوماستر كارد
2- لا يمكن الاعتماد علي البونص كدخل شهري
3- تعلم الفوركس يأخذ وقت لا يقل عن ثلاثة أشهر
4- تحصل علي البونص من خلال مشاركاتك في المواضيع الموجودة في منتدي فوركس العرب أو طرح أسئلة في مواضيعqqqq

AWAQ
04-26-2015, 06:12
والله وفي الحقيقة اخي الفاضل هذا المجال كان في الاول كان بيشغلني وانا بعمل اي حاجة لكن مع الوقت قدرت اظبط نفسي اني موش انشغل بيه الا لما اتاجر فقط كما ان وجود الميدا تريدر علي الموبايل السمارت فون يسهل الكثير من الامور ويوفر الوقت في المتاجرة
تقبل تحياتي العظيمة لك

adnan1969
04-26-2015, 11:16
مشكور اخي الكريم على طرح موضوع جميل اخي العباده لها وقت والعمل وقت ومايصير الجمع بينهما والحمد لله من اغلق المنصه انسى الفوركس

mohamed12345
04-26-2015, 23:14
ولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا فالدين في المرتبة الاولـى بعد دلك تاتـي امور الدنيا بمـا فيها الفوريكس و الاشغال الاخرى شكرا جزيلا لك اخي على الطرح

meriemmeriem
04-27-2015, 16:50
المؤشرات هى عبارة عن ملفات مبرجمة على مستويات معينة
تعطى اشرة بالبيع او الشراء او التشبع او اى اشارة تشير الى
حركة السعر ولكن كل المؤشرات لايمكن الوثوق بها

hamdochi
04-27-2015, 16:52
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الفوركس لن يشغل التاجر عن الربحواالفوركس اكيد يتطلب وقت للتداول
ويجب انه نخصص وقت محدد له ويجب انه نعرف ا زا نختار القوت امناسب ونفصل مابين الفروكس وباقى الحاة عشان
الفوركس عايز وقت محدد تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

abdelaziz 10
04-28-2015, 23:55
اعوذ بالله يا اخي الصلاة لما ياتي وقتها لا شيء ممكن يلهيني عنها حتى القيامة نفسها
الواحد منا يا طيب لا يصدق انه ادرك صلاة جديدة يطلب فيها الله انه يغفر له

معتصم سباعنة
04-29-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الجواب لا - لا بارك الله بشغل يلهي عن الصلاة - اتمنى للجميع التوفيق
تقبل مروري

chirikhan
05-11-2015, 00:04
للاسف في الاول كنت اصلي وافكر كثيرا في الفوركس والصفقات انما فيما بعد صححت الامر
عموما الفوركس من الامور التي تشغل البال وممكن تفكر فيه وانت نائم حتى يعني مرهق نفسيا

popa2015
05-15-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

sameh-a
05-22-2015, 22:30
اخي الكريم : لا يجب ولا باي شكل من الاشكال ان يشغلنا اي شيء
عن الصلاة حتى نبدع في عملنا والله يوفقنا في اي عمل يجب ان لا ننسى صلاتنا ابدا

fatehbtn
05-23-2015, 14:58
جيد جدا الموضوع وهو مبسط واالمثلة سهلة جدا على اى حد انو يستوعبها
شكرا مرة اخرى لطارح الموضوع على المجهود الجبار

nda
05-23-2015, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى انا لا احبث استعمال الاكسبيرت فالمخاطرة فيه عالية جدا
بالنسبة للمبتدئين فهو يحتتاج الى مبرمج محترف و خبرة عالية

omer1
05-23-2015, 21:51
نحن نستفيد من الصفقة الناجحة فى الفوركس على الصعيدين المالى لتحقيق ارباح والاخر لاننا اكتسبنا معرفة جيدة حول الربح والنقاط
اما فى حالة الخسارة فاننا نتعلم من اخطاء الماضى واعتقد اننا سوف لا نكررها ثانية فى المستقبل

noor eldyen
05-23-2015, 23:00
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

محمد مختار
05-23-2015, 23:11
السلام عليكم ... الفوركس زية زي اي شئ في الدنيا
لو انت اتلهيت فية هيشغلك ولو انت مركز الصلاة اكيد مش هتفوتك
بس انا لا انشغل بها عن الصلاة
بالتوفيق ان شاء الله

Kiing
05-24-2015, 16:00
ممكن انه لن يشغلك الفوركس ابدا عن الصلاة ابدا اذا كنت تتاجر بشكل صحيح ممكن متلا ان الجلوس المتواصل تم منه مراقبة الشارت ممكن خطأ متلا يرتكبه المتداول هناك لأنه مفرغ

snnaky
06-10-2015, 23:18
الاخوه اعضاء المنتدى

بصراحة مش عارف ارد على مشاركة حضرتك دى ازاى
يمكن يكون موضوعك جيد بس اية علاقتة بالفوركس وافادة الأعضاء ولا يفهم من كلامى ان الموضوع ليس لة اهمية بالنسبة للى ولكن انا هنا اتكلم عن مدى ملائمة موضوعك ضمن الموضوعات المخصصة للأفادة والتعلم فى الفوركس
فهل نعتبر موضوعك استراتيجية جديدة للفوركس ام نعتبرها معلومة جديدة عن كيفية المتاجرة
يا اخى مثل هذة الموضوعات لها مكان مناسب ربما يكون استراحة الأعضاء وليس لقسم التعليم

ahmed bakry
06-11-2015, 02:47
لا طبعا مهما كان الفوركس مجال شغل جامد وعمل متصل ومحتاج لوقت وجهود لا يجب ان يلهينا على الصلاة فوقت الصلاة لابد من الحفاظ عليه وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

yaman303
06-11-2015, 03:36
اهم شي بهيك مواضيع تنظيم الوقت
انا برأيي فترتين بالنهار صباحا ومساءا بيكفو انو المتداول يستمر بشكل صحيح
واكتر شي مضيعة للوقت انو المتداول يراقب المؤشر ساعات طويلة
وبالنهاية الصلاة ما بتاخد غير 5 دقايق

abdoumed
06-11-2015, 03:41
الفوركس كغيره من أمور الدنيا التي نستحضرها أحيانا أثناء الصلاة لكن لا بد من الحرص على العودة للخشوع والاستغفار

waelmma
06-11-2015, 09:33
الحمدلله انا بحاول على قدر اﻻمكان ان اصلى كل الصلوات
فى مواعيدها المظبوطة وربنا يوفقكم جميعا ان شاء الله

ehabbob
06-11-2015, 12:18
اخى العضو الفوركس شغال 24 ساعه وده بسبب وجود اكتر من بورصه عالميا تعمل فيه وتتواصل فى الاوقات واجازتهم السبت والاحد
والله ولي التوفيق

karim02
06-11-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

محمد السيد
06-11-2015, 13:27
ده سؤال برده ؟؟ انت فاكر ان انت بتتكلم مع كفار ؟؟ الدنيا كلها لا تغني الانسان عن لحظة
يقف فيها بين يدي الله .. ان ربك اذا اراد ان يعطيك الدنيا والآخرة فلن يكون ذلك الا لرضاءه عنك
ولن يرضى عنك ابدا وانت كافر لأن الله لا يرضى لعباده الكفر

abukhatab
06-11-2015, 18:32
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 05:37 PM ----------

السلام عليكم ... الفوركس زية زي اي شئ في الدنيا لو انت اتلهيت فية هيشغلك ولو انت مركز الصلاة اكيد مش هتفوتك ... بس انا لا انشغل بها عن الصلاة
بالتوفيق ان شاء الله

sameh-a
06-12-2015, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا ابدا لا يجب ان يشغلك اي شيء عن الصلاة
الصلاة شيء ضروري في حياتنا اليومية لكي تنشرح صدورنا ونعمل بجد اكثر

AH3
06-21-2015, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي اضافتك الطيبه و تقبل مروري

a7med sniper
06-21-2015, 16:19
الحمد لله لا لان مكش للدرجه دى هو واخد من وقتى لان عموما مع الوقت وزياده الخبره تقسيم الوقت ممكن والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

MOHAMED in forex
06-21-2015, 16:23
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ziyaddn
06-21-2015, 17:03
نحن نستفيد من الصفقة الناجحة فى الفوركس على الصعيدين المالى لتحقيق ارباح والاخر لاننا اكتسبنا معرفة جيدة حول الربح والنقاط
اما فى حالة الخسارة فاننا نتعلم من اخطاء الماضى واعتقد اننا سوف لا نكررها ثانية فى المستقبل

mechanical
06-22-2015, 09:42
السلام عليكم .... انا عن نفسي الصلاة اهم شئ ووقت الصلاة بسيب كل حاجة و اقوم اصلي ... ولا دخل للفوركس بالصلاة ابدا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وانستا

Wassa04
06-22-2015, 17:51
اخي الكريم اثناء الصلاة يجب ان يكون هناك
خشوع تام الحمد الله تقبل مروري بالتوفيق لك

asxqw
06-23-2015, 14:12
قة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

magic777
06-23-2015, 17:54
قة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

sameh-a
06-23-2015, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يجب لاي عمل في الدنيا ان يشغلك عن الصلاة
أخي لان الصلاة هي اهم شيء في حياتنا فاصلاة اولا

Roshdy
06-24-2015, 00:12
ده بيفرق من المتاجر الجيد اللى بيثق فى تحليله ام غير ذلك المضطر يسرح فى الصلاة وبالتالى مبيعرفش ينام
بالاضافةده يعنى عدمالعمل بادارة راس مال والعمل بعشوائيه

AH3
06-24-2015, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يجب لاي عمل في الدنيا ان يشغلك عن الصلاة
أخي لان الصلاة هي اهم شيء في حياتنا فاصلاة اولا

الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
تفبل مروري

groum92
06-24-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله
الفوركس لن يشغل التاجر عن الصلاة والفوركس اكيد يتطلب وقت للتداول ويجب ان تخصص وقت محدد له
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

abdoumed
06-24-2015, 17:45
يظهر سعر الفضة بعض الميل الصاعد الطفيف جداً منذ الصباح متأثراً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، وطالما أن السعر دون مستوى 16.05، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط ستبقى قائمة وفعالة لهذا اليوم، يدعمه المتوسط المتحرك 50.
نذكر بأهدافنا الرئيسية المتوقعة والتي تبدأ عند 15.00 ثم 14.40.

sameh-a
06-24-2015, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لايجب ان يشغلك اي عمل بالدنيا عن الصلاة ابدا
انهي صلاتك اولا ومن ثم عد الى عملك احسن لك

OSAMA AMER
06-25-2015, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب نعم للاسف احياا افكر فى هذا الامر كثيرا ولكن استغفر ربى لهذا الامر ان شاء الله يجعل ربنا الدنيا فى ايدينا ولا يجعلها فى قلوبنا

ayoub321
06-25-2015, 03:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
نعم أخي ربما هو يذهب على المصلين الخشوع
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

superkenan
06-25-2015, 03:46
اخي الكريم لا اعتقد ذلك صحيح ان جميع المستثمرين مرو في فترات ادمان على الفوركس لكن ليس لحد ان لا تجد ربع ساعة من وقتك تؤدي فيها صلاتك
وبصراحة إذا كان الفوركس سيشغلني عن صلاتي فسأبتعد عنه
وشكرا

AH3
07-03-2015, 05:30
اخي الكريم لا اعتقد ذلك صحيح ان جميع المستثمرين مرو في فترات ادمان على الفوركس لكن ليس لحد ان لا تجد ربع ساعة من وقتك تؤدي فيها صلاتك
وبصراحة إذا كان الفوركس سيشغلني عن صلاتي فسأبتعد عنه
وشكرا

لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى

ahmed bakry
07-04-2015, 07:29
المفروض طبعا انه الفوركس مايشغلش عن الصلاة ونحاول اننا نصلى على اد مانقدر مانخليش الشغل والتداول يمنعنا عن الصلاة وان كنت ف بعض الاوقات بياخدنى الفوركس وماباخدش بالى

mohamed kabli
07-04-2015, 08:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا تحية الى كل اشقائي العرب في مختلف ارجاء العالم و هاذ سؤال مهم و سؤال ذكي وشكرا لك على هاذا السؤال و اجابتي الشخصي هي انني ان الحمج لله فانا اادي كل صلاواتي الخمس في اوقاتها و نعم ان معضم وقتي في الفوركس لاكن عندما يقترب وقت الصلاة ب 5 دقائق اذهب اتوضء و اصلي وانصحكم الصلات هي اولا و شكرا لكم ةوالسلام عليكم

mejdi94
07-04-2015, 08:41
لا أعتقد أن الفوركس يأثر فيا لهذه الدرجة فأنا أحافظ على ذهني
صافي أغلب اليوم فهذا مجرب عمل وليس شاغل لهذه الدرجة

waelmma
07-04-2015, 08:48
لااخى الكريم لايجب ان نخلى الفوركس يشغلنا عن اى صلاة
وبارك الله فيك اخى فالصلاة هى لاخرتك وهى اللى باقية لك والله الموفق اخى الكريم

Kiing
07-14-2015, 14:45
لن يشغلك الفوركس عن الصلاة ابدا تم منه متلا انه اذا كنت تتاجر بشكل تم منه متلا انه ممكن معه متلا صحيح ان الجلوس المتواصل تم منه متلا انه ممكن معه من مراقبة الشارت فقط

sameh-a
07-14-2015, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يجب ان تلهيك عن الصلاة اي شيء
واي عمل حتى ولو كان يدر لك الارباح الصلاة اولا وبعد ذلك كل شيء

drkim
07-14-2015, 18:03
تحياتى لك اخى الفاضل

بالطبع لا من يضع وقته كله فى الفوركس فهو خاسر الفوركس مثل اى عمل يجب ان تحدد له عدد ساعات يوميه فقط

اى ان جلوسك امام الشارت 24 ساعه فهذا لن يجعلك تربح مليون دولار انت تدخل السوق فقط عندما ترى فرصه مناسبه

dhmo
07-14-2015, 18:14
لااخى الكريم لايجب ان نخلى الفوركس يشغلنا عن اى صلاة
وبارك الله فيك اخى فالصلاة هى لاخرتك وهى اللى باقية لك والله الموفق اخى الكريم

طبعا العباده اهم ونحاول نوفق بين المجال ده وتعلمه وبين الحياه عموما والامور الاساسيه لانه هنا بيحتاج وقت وجهد علشان المتاابعه وده صعب شويه
للأسف في المجال ده

AH3
07-16-2015, 14:08
على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل

Chima
08-20-2015, 16:11
اعوذ بالله يا اخي الصلاة لما ياتي وقتها لا شيء ممكن يلهيني عنها حتى القيامة نفسها
الواحد منا يا طيب لا يصدق انه ادرك صلاة جديدة يطلب فيها الله انه يغفر له........

ynwa1892
08-20-2015, 17:40
السلام اخي لا بكل تاكيد لان المنصة فيها مؤشرات اخذ الربح ووقف الخسارة والاوامر المعلقة كل هذا يسمح لك بتاديت فرائضط الدينية
وفقك الله

mhd mansour
08-20-2015, 17:42
السلام عليكم
لا اخي الكريم فانا اخصص وقت للتداول ولا اتداول اكثر من ثلاث ساعات ولايجب ان يشغلك التداول عن اداء الصلوات
لان هذا حرام
وبالتوفيق انشاء الله

achraf2012
08-20-2015, 17:44
بعد التحيه اخوانى الكرام

با صراحة الفوركس متل العمل ادا قد يلهينا عن الصلاة لكن يجب التوفيق بين الدين و العمل في الفوركس....

تقبل مروري

ASMAA TAHA
08-25-2015, 22:16
الكثير منا الفوركس يشغله عن كل شئ عن العائلة والعمل والدراسة وعن نفسه حتى وللاسف لانه ياخذ الكثير من الوقت وبالتالى لابد من تنظيم الوقت واولا لابد من الحفاظ على الصلاة ولا نلتهى فى الفوركس

forex all arabes
09-03-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى نا لا احبث استعمال الاكسبيرت فالمخاطرة فيه عالية جدا
بالنسبة للمبتدئين فهو يحتتاج الى مبرمج محترف اتمني لك التوفيق

csebai11
09-03-2015, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا يمكن ان يشغلك على الصلاة لانك تستطيع القيام بالتحليل و باوام معلقة

wamay14
09-03-2015, 20:44
السلام عليكم هذا خطا كبير اذ اشغل الفوركس عن الصلاة لانها عماد الدين،وهي تساعد في اضافة البركة واستعداد النفسي للتحقيق ارباح بإذن الله

Solafa Adam
09-11-2015, 07:40
لا والله لا يمنع من الصلاة كما اجد
ان الفوركس ينظم وقتي كثيرا حتى انني
وجدت انه يمتلك الادوات اللازمه حتى
تدير عملك وانت غائب وهذا الشي ممتع جدا...

akram mohamed obaid
09-11-2015, 09:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد اخي الكريم وبما لايقبل الشك ان الفوركس لايشغلني عن الصلاه نهائيا حيث انني امارس طقوسي الدينيه من صلاه وقراءه القران في موعدها المحدد وبدون اي تاخير والموفقيه للجميع
تقبل مروري

abdallah201227
01-26-2016, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكر جدا علي الطرح اتمني انه لا يلهي الناس عن الصلاه وبارك الله فيك..

justsmile
01-26-2016, 04:05
طبعا لا .. لا شيء بالدنيا كلها يشغلني عن الصلاة و الحمدلله .. ولا يجب ان تشغل اي احد .. و من يريد النجاح الفعلي عليه ان يهتم بصلانه ...
بالتوفيق اخي .. وثبتنا اجمعين ..

mahmoud massry
01-28-2016, 10:31
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
الفوركس زى اى حاجه فى الدنيا ولكن انت حسب التزامك وقربك من ربنا لان الرزق الحلال ربنا يبارك فيه ولا بارك الله فى شىء يلهى عن الصلاه

latraaa
01-29-2016, 16:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أقول أن الفوركس لا يمكنه أن يشغلني على الصلاة، لأن الفوركس له طريقة للتداول و التي يمكنك من خلالها عقد الصفقات و تركها تعمل، بالتوفيق لك و للجميع إناشء الله

best1
01-29-2016, 21:04
هو ادنى مستوى منذ 25 كانون الثاني/يناير، والمقاومة عند 1.125.70 دولار للاونصة اعلى سعر للذهب يوم الخميس,,, بالتوفيق

jallou
01-30-2016, 20:11
سجل النفط انخفاض بالامس صوب مستوى 105 بعد التردد الذي شهدناه في الايام الاخيرة ما بين 104.5 من جهة و 108 من جهة اخرى . انخفاض الذهب اسفل القاع الاخير سيدفع به للمزيد من الانخفاضات في المدى القريب الا ان النفط لا يظهر مبنى اندفاعي تنازلي الى الاسفل كالذي يظهره الذهب على سبيل المثال .

Bassem Hassani
01-30-2016, 20:14
اه فى بعض الاشياء الى بيفكر فيها الانسان اثناء الصلاة او فى اوقات مختلفه من الليل واكيد الحاجات دى بتكون مهمة بالنسباله او من المؤكد انها واخدة جزء من تفكيره ولكن التفكير المستمر فى الفوركس هيقل مع الوقت لانك هتبقى واقعى اكتر وتهتم بانك تركز فى الشارت وتخرج كل طاقته فيه علشان تعرف تحلل كويس وتدخل الصفقة وبعد كدا تنسى كل حاجة وتبقى انسان عادى وطبيعى .

aissahd
01-30-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

ebn masr
02-08-2016, 00:21
المفروض عموما انه مفيش اى حاجة ف الدنيا مهما كانت اهميتها تشغل الواحد عن الصلاة كله الا الصلاة دى فرض علينا ولابد من الاهتمام والالتزام بها

اكرم التميمي
02-08-2016, 20:33
والصلاه والسلام على سيدنا محمد وال سيدنا محمد
اكيد وهذا الشيئ مؤكد انه لاشيئ يشغلنا عن الصلاه سواء الفوركس وغيره
واتمنى للجميع الصحه والسلامه الدائمه

Hichambencharit
02-08-2016, 20:41
الاخوه اعضاء المنتدى
اتمنى ان يكون الجواب لا حتى لا يكون الفوركس مضر ,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

,,,,,,,,,,,طبعا لا .. لا شيء بالدنيا كلها يشغلني عن الصلاة و الحمدلله .. ولا يجب ان تشغل اي احد .. و من يريد النجاح الفعلي عليه ان يهتم بصلانه ...
بالتوفيق اخي .. وثبتنا اجمعين,,,,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

,,,,,,,,,,,طبعا لا .يا اخوان. لا شيء بالدنيا كلها يشغلني عن الصلاة و الحمدلله .. ولا يجب ان تشغل اي احد .. و من يريد النجاح الفعلي عليه ان يهتم بصلانه ...
بالتوفيق اخي .. وثبتنا اجمعين,,,,,,,,,,,,,,,,:happy:

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

سلام عليكم]المفروض عموما انه مفيش اى حاجة ف الدنيا مهما كانت اهميتها تشغل الواحد عن الصلاة كله الا الصلاة دى فرض علينا ولابد من الاهتمام والالتزام بها،،،،،،،،،،،،،

yacrao
02-08-2016, 20:47
الواحد يقول الحقيقة الان تحديدا وانا اشارك في المنتدى فايتني الصلاة اطلب الله الثبات وان يعينني على طاعته

chouaib112
02-19-2016, 20:51
ولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا فالدين في المرتبة الاولـى بعد دلك تاتـي امور الدنيا بمـا فيها الفوريكس و الاشغال الاخرى شكرا جزيلا لك اخي على الطرح

Ibrahim gad
02-22-2016, 21:44
الفوركس يشغلك اثناء الصلاة
وفى الحقيقة توجد لديها العديد من المميزات التى سوف تروها اثناء التعامل معنا فاذا كنت ... طويلة وتركتة فقد تراكمت علية الاتربة والاوساخ والغبار فلا تجعل القلق يشغلك ابدا . ... والمفكرة الاقتصادية, كما تعد الرائدة في عالم الفوركس

global
02-22-2016, 23:08
يا اخي الكريم لا لايمكن ان يشغلك الفوركس عن الصلاة لان الصلاة مقدمة على كل شيء
والله الموفق والمعين

Hassan Tarek
02-22-2016, 23:39
هو في الاول كان بيشغلني وانا بعمل اي حاجة لكن مع الوقت قدرت اظبط نفسي اني موش انشغل بيه الا لما اتاجر فقط
وان اصلي في وقتي وارجع اكمل في الفوركس واظبوط اوقاتي بين الصلاه والفوركس وشكرا

forez
02-22-2016, 23:46
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
لا بالعكس يا اخي في الصلاة اكون والحمد لله في خشوع ولا افكر الا بادائها على ما يرام انما الدعاء في الصلاة بالنجاح في الفوركس اكيد وغالبا ما ادعو الله ان يساعدني ......

neverlit2
02-24-2016, 10:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

imen ben rabeh
02-24-2016, 11:18
تركيز في صلاتك مرتبط اكيد بمدى خشوعك وفي الصلاة يجب ان نكون بين يد الله ولا نفكر باي شيء ولكن ممكن ان يكون الانسان شاردا وهذا واقع بسبب امور كثيرة تشغله ولا دخل للفوركس باي شيء كله مرتبط بمدى قدرة الانسان على التركيز

neverlit1
02-25-2016, 09:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

forez
02-25-2016, 11:06
لا بالعكس يا اخي في الصلاة اكون والحمد لله في خشوع ولا افكر الا بادائها على ما يرام انما الدعاء في الصلاة بالنجاح في الفوركس اكيد وغالبا ما ادعو الله ان يساعدني ......

chouaib112
03-07-2016, 00:00
الفوركس لن يشغل التاجر عن الربحواالفوركس اكيد يتطلب وقت للتداول ويجب انه نخصص وقت محدد له
ويجب انه نعرف ا زا نختار القوت امناسب ونفصل مابين الفروكس وباقى الحاة عشان الفوركس عايز وقت

elmadry1
03-07-2016, 00:05
بالطبع يا اخى الفوركس مثله مثل اى عمل لا يمكن ان يشغل صاحبه عن الصلاة
هناك من يترك الصلاة بمزاجه وليس بسبب الفوركس .
من اراد ان يحافظ على الصلاة لن يشغله عنها اى شئ ولا حتى نفسه .

magdy mahmud
03-07-2016, 02:56
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام
طبعا لايجوز الانشغال بالفوركس عن الصلاة
الصلاة اهم شئ في حياة المسلم

elnagar
03-07-2016, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك السؤال وانا اتفق مع اخواتي الاعضاء لايجب ان يلهينا اي شئ عن الصلاه

mourada
03-07-2016, 16:32
لا يا اخي الكريم لا يمكن ان يشغلنا الفوركس عن الصلاة و لا يجب ان يحصل هذا مع احد فالصلاة كتاب موقوت و يجب ان تادى في وقتها و تقبل مروري

forez
03-13-2016, 11:08

karinho1991
03-16-2016, 16:12
لن يشغلك الفوركس عن الصلاة ابدا اذا كنت تتاجر بشكل صحيح ان الجلوس المتواصل و مراقبة الشارت هو خطأ

Sinan Tareq
03-16-2016, 16:30
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اخي الكريم اتقد ان الفوركس كغيره من أمور الدنيا التي نستحضرها أحيانا أثناء الصلاة لكن لا بد من الحرص على العودة للخشوع والاستغفار وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

ملاك الروح
03-16-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالطبع لا اخي الكريم ولا بارك الله بعمل يلهي عن الصلاة جزاك الله خيرا
اتمنى لك التوفيق

Mohamed Ahmed Metawea
03-16-2016, 19:51
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة
جزالك الله خيرا
وشكرا

asmaa mahmod
03-16-2016, 20:00
انا عن نفسى ما بيشغلنيش بسيب المنصه واقوم اصلى ورجع اكمل عادى لان كده كده التداول مابيتمش طول اليوم انا بعتمد على الفتره الاوربيه فقط

csebai12
03-16-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بفضل التقنيات الحديثة المستعملة لن يلهينا عن صلاتنا فيمكن ترك الصفقة تعمل و تذهب للصلات

The_Kuzaki
03-16-2016, 20:16
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته -
لا ابدا اخواني و لا تجعلوا الفوكرس يلهيكم عن ذلك
اوصيكم و نفسي معكم بالصلاة
-و الله ولي التوفق -

neverlit4
03-18-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

haniawad
03-18-2016, 01:51
الصلاة اكيد هتبقي راحة ليك علي الاقل هتفصلك شوية من تعب الاعصاب وبعدها هتشعر بالحماس والعودة الي العمل في التداول مرة اخري بتركيز

madil
03-18-2016, 01:59
والله يا اخي ليس هناك اي شيء يشغلنا عن صلاتنا و نحن مسلمون نعم انا عضوة بالمنتدى و جديدة و ادخل للفوركس فقط للاستفادة والتعلم و افهم ماهو معنى الفوركس و تداول العملات فقط و ليس لي اي هدف للتجارة منه او الاستفادة المالية كمعظم الاعضاء . انا احاول اكتساب المعرفة و التطلع كثقافة عن اي موضوع يثير اهتمامي
والسلام عليكم واتمنى لك وللجميع التوفيق بإذن الله

mahmoudmazen501
03-18-2016, 02:30
اخي في الله اثناء الصلاة لا يكون بينك وبين حجاب
فلابد من ان تكون قلوبنا خاشعه لله وحدة دون اشراك
احد غيرة فصلاة شئ ومشاغل دنيانا شئ اخر لابد من الفصل
اثناء الصلاة

neverlit4
03-18-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed naga
03-20-2016, 23:43
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

zakaraya22
03-20-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم..... اخي موضوعك هذا يستحق التعليق لانه يضرب في اعماق الانسان
المسلم فالصلاة هي حياة المسلم والفوركس او غيره من ملذات الدنيا لا يجب ان تشغلنا عن صلاتنا وعن ديننا وهذا امر لامفر منه لكل ملتزم بالشريعة الاسلامية.......

yousse
03-21-2016, 01:08
ارا أنها هناك اسئلة غربة تطرح عن الفوركس أنت الدي تحدد الوقت الدي تتاجر فيه لدلك لا معن لهدا السآل ولم يكون من الضروري طرحه

nader110
03-21-2016, 03:12
يعني الفوركس علي هذا المنوال يعني ممكن الشخص الي داخل في السوق وفاتح صفقات كبيرة ممكن تكون خسرانة ويشغل بالة

عيسى
03-21-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mhmd.hmdy
03-21-2016, 13:29
الحقيقه الفوركس ممكن يشغل عن الناس والعلاقات الاجتماعيه والاصدقاء
انما مينفعش خالص يشغل عن الصلاه او يخلينا ناجل الفرد لوقت اخر

himaya
03-21-2016, 13:38
لايجب ان يكون الفوركس سببا في تضيع الصلاة لانها في المقام الاول وبها يكون نجاحك في الفوركس

neversi4
03-22-2016, 12:39

اقلام الحرية
03-22-2016, 13:50
لقد تعاملت مع الكثير من شركات الفوركس ولكنني وجدت أن شركة أفكس بروتريد **protradeهي أفضلهم وأضمنهم في نفس الوقت وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

aym
03-22-2016, 14:00
لو انت مقسم الوقت جيدا اخى وايضا عارف تنظم الوقت اعتقد لا يوجد فوركس
وغير الفوركس يشغلك عن الصلاة

kymslye
03-22-2016, 14:07
لا يمكن للفوركس ان يشغلك عن صلاتك اخي فقط قسم وقتك و حدد اهدافك اليومية من سوق وراح تنجز كل اعمالك اليومية بشكل عادي ان شاء الله
انا ايضا وجدت مشاكل في الاول لكن الحمدلله تخلصت منها من خلال ادارة الوقت و النفسية. اهم شئ الصلاة اكبد

harimeche
03-22-2016, 15:31
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

حتى وإن اجـــــــــــابك البعض بنعم يشغلني على الصلاة هل

في دلك الحـــــالة ستلوم الفوركس يعني ستلوم مهنة كأي المهن الأحرى

والأخر يدخل ويقول الفوركس ياهي الناس على صلاتهم

خلينــــا يا أصدقاء من هدا الكلام فالصلاة مسألة الشخص لازم يحافض عليهــا

مع التحية ....

The_Gahbaz
03-22-2016, 17:20
يا اخي لا يبارك الله في عمل يلهي عن الصلاه
وحتي الناس اللي بتقول ان الفوركس عمل والعمل عباده
هقوله تاني لا يبارك الله في عمل يلهي عن الصلاه
المفروض الصلاه تكون رقم واحد في حياتنا ومفيش حاجه تلهينا عنها مهما كانت

faresn95
03-22-2016, 17:42
مساء الخير اعضاء منتدى فوركس العرب
الصلاة امرها عظيم في دين الله عز وجل و بالنسبة الي
في ايامي الاولى لتعلم الفوركس كنت احيانا اتهاون فيها و بعدها تبت الى الله
و بعدها اصبحت محافظا عليها لكن الشيئ الذي لم استطع التخلص منه هو التفكير في الصفقات المفتوحة
و صدقوني ضميري يأنبني و افكر في ترك الفوركس نهائيا

karinho91
03-27-2016, 14:28
ويجب انه نعرف ا زا نختار القوت امناسب ونفصل مابين الفروكس وباقى الحاة عشان الفوركس عايز وقت محدد

Hicham0202
03-27-2016, 14:30
الســــلام عـــلــــــيــــــكم و رحــمــــــــة الله و بركــــــــــــاتهـ
الفوركس زية زي اي شئ في الدنيا لو انت اتلهيت فية هيشغلك ولو انت مركز الصلاة اكيد مش هتفوتك ... بس انا لا انشغل بها عن الصلاة
بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
لا ابدا و ما عمرها صارت ان شاء الله و عمرها تصير له

hossam123
03-27-2016, 18:23
الجلوس والمتواصل و مراقبة الشارت هو خطأ ومفيش اى حاجةممكن تشغل اى انسان عن الصلاة فالصلاة اهم من اى
فوركس ولا يصح ان يشغلنا الفوركس عن الصلاة

karbon
03-27-2016, 18:24
نورت اخى الكريم المنتدى
موضوع الهام جدا
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

neversi4
03-29-2016, 11:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 03-29-2016 at 08:21 AM ---------- Previous post was 03-28-2016 at 02:02 PM ----------

شيكو
03-29-2016, 11:33
الاخوه اعضاء المنتدى

الشىء الاكيد انه فعلا الفوركس بيشغلنا اوقات الصلاه مهما نحاول نغير تركيزنا غصب عنا الصفقات المفتوحه بتاخد كل تفكيرنا وتركيزنا

midouknight
03-29-2016, 11:47
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
ربنا يهدينا أخي الحبيب ولكن المتاجر النجاح هو ذلك
المتاجر الذي يستطيع تقسيم وقته بصفة صحيحة ولا يشغله الفوركس عن
ممارسة حياته الطبيعية بعيد عن توتر السوق

tarek2016
03-29-2016, 11:53
اخى لن يشغلك الفوركس عن الصلاة ابدا اذا كنت تتاج
بشكل صحيح ان الجلوس المتواصل و مراقبة الشارت هو خطأ
كبير يرتكبه المتداول لأنه مفرغ من استراتيجية و
ادارة مخاطر

ahmadinho100
03-29-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي الصلاة فوق كل شيء يجب ان تفرق بين الفورك و المال و وقت الصلاة بالتوفيق لكم

doaa sary
03-29-2016, 16:37
لا طبعا
الفوركس يعتبر وظيفه
اما الصلاة فرض
لازم نصلى ونقسم وقتنا
بين الفوركس
وبين العبادة واهو رمضان داخل علينا وفرصة كبيرة لكسب المال
بالتوفيق للجمييع

ali20
03-29-2016, 17:58
لا الفروكس لن يكون شى يشغل الانسان عن الصلاة الصلة هى اهم شى وهى عماد الدين . ويجب انه نركز فى الصلاة لكى لا يكون فية خسارة ى الدينا
وبعد اداء الصلاة نرجع الى شغلنا فى الفوركس

ahmed humedat
03-29-2016, 18:23

mohamedforex4
03-31-2016, 20:22
لالا طبعا حرام يا عم . صلاه ايه بس . لا طبعا الصلاه شئ اساسي بالحياه وخاصه لاي مسلم طبعا . :) ولكن
تاكد ان اي عمل يلهيك عن الصلاه فتاكد انه حرام .؟ فالفوركس له وقته وايضا الصلاه لها وقتها . :)

latraaa
04-01-2016, 22:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

angelzzz
04-01-2016, 22:12
أخي إن اعتمدت الستوب لوس أو تاك بروفيت فهذا لا يدعو إلى أن تكون تفكر في الفوركس أثنى الصلاة
ف هاته الخاصية مجعولة حتى تقوم بصفقات و أنت لستت أمام شاشة الحاسوب

Mahmoudshow
04-01-2016, 22:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بالنسبة للسؤال فالفوركس لا يشغلني عن الصلاة و الحمد لله:bravo:

taherup
04-02-2016, 14:18
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

latraaa
04-02-2016, 14:32
مشكور اخي الكرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و أقول لك أن الفوركس لا يمكنه أن يشغلني على الصلاة، و لكل من الأعمال وقته المحدد، الفوركس في وقت و الصلاة في وق، مشكور أهخي الكريمو بالتوفيق لك و للجيم عإ نشاء الله

omaryat2
04-02-2016, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي صراحة أتمنى من كل الأضعضاء أن لا يشغلهم الفوركس عن الصلاة خاصة
لأنه يعني الفوركس ينسيك في العديد من الأمور

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
بالعكس انا متهيقلى انك ممكن تشتغل الفوركس احسن استغلال
بعنى مثلا ممكن تصلى اثناء الصفقات
ممكن تسبح وتستغفر اثناء الصفقات
ممكن تدعى ربنا وتقرا قران اثناء الصفقات او قبل فتحها
لاتنسى انة مهما كان تحليلك ومهما كانت دراستك وخبرتك فالارباح هى رزق من الله قبل اى شىء

ghost.mastar
05-15-2016, 22:51
اى حد عنده الدين هو المرتبه الاولى لكن موضوع ان يشغك اثناء الصلاه دى بتختلف من واحد للتانى على حسب الشخص يعنى كل ما كان اهتمامه بصلاته وعبادته شئ اساسى واهم حاجه انه يؤديها بحق يبق خلاص لا مشكله

zaza0519
05-15-2016, 22:58
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohcine amari
05-15-2016, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لقانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
اخي اعود بالله نعم لكن والله اعيد الصلاة كما كانت من قبل واحسن
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mohamed2610
05-15-2016, 23:37
بالعكس يا اخي في الصلاة اكون والحمد لله في خشوع ولا افكر الا بادائها على ما يرام

akram bahnsawi
05-27-2016, 05:43
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-29-2016, 02:52
بسم الله الرحمن الرحيم هو في الاول كان بيشغلني وانا بعمل اي حاجة لكن مع الوقت قدرت اظبط نفسي اني موش انشغل بيه الا لما اتاجر فقط
تقبل مروري

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

latraaa
05-31-2016, 21:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تقحق الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

abdomj
05-31-2016, 22:15
لا اخى الفوركس لا يشغلنى عن الصلاة ابدا لا يوجد اى حاجه تستاهل ان تشغل احد عن الصلاة
الصلاة اهم حاجه فى حياة الفرد والمجتمع عليكو بيها اخوانى وبارك الله فيكو والسلام عليكم

masr16
06-04-2016, 11:47

never
06-05-2016, 00:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

never1
06-06-2016, 08:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-06-2016, 21:59
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

big.pharaoh
06-06-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس اخي الفاضل لا يلهي عن الصلاة حينما يجيء موعدها اؤديها على اكمل وجه ثم اعود مرة اخرى للفوركس

nehad
06-07-2016, 05:19
لا بالعكس يا اخي في الصلاة اكون والحمد لله في خشوع ولا افكر الا بادائها على ما يرام
انما الدعاء في الصلاة بالنجاح في الفوركس اكيد وغالبا ما ادعو الله ان يساعدني وشكرا لك تقبل مروري....

khaled20
06-07-2016, 05:44
اخي هذا اكبر خطأ ممكن ان يرتكبه الانسان وهو ان ينشغل عن الصلاة بسبب الفوركس
وهذا بالتاكيد ان الله لم يبارك في الصفقة واي شئ تفعله يجب عليك ان لا تدع شئ شغلك عن عبادتك بربك
تقبل مروري

raedreda
06-07-2016, 06:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

nasr39
06-09-2016, 11:24

emad1995
06-09-2016, 13:13
تقبل مروري .........

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 08:49 AM ----------

تقبل مروري

موفينج افريج
06-09-2016, 14:17
مرة واحدة التاجر التقديرية يكتشف المؤشرات الفنية، وقال انه أو انها
يشتمل بعض منها بدائية في التداول، وعادة إضافية حسب
مبرر لجعل التجارة. "ليس فقط لم رالف (وسيط بلدي) قل لي لشراء
الأداة كورب ولكن الأداة لديه القوة النسبية كبيرة

sob81
06-09-2016, 14:21
هل الفوركس يشغلك عن الصلاة بالطبع اخى لا يفضل هذا تمام حيث لا يوجد شئ يعغنيك عن اللجؤ الى الله
ويجب الانتباة الى مواعيد الصلاة باستمرار

tenon
06-09-2016, 17:25
هل الفوركس يشغلك عن الصلاة بالطبع اخى لا يفضل هذا تمام حيث لا يوجد شئ يعغنيك عن اللجؤ الى الله
ويجب الانتباة الى مواعيد الصلاة باستمرار

المهم ان كل حاجه لها وقت واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

ahmedahmed1
09-26-2016, 00:38
العديد من إنخفاضات السوق كانت قد إنعكست عند نفس النقطة بالضبط. بشكل مشابه، الأدوات ذات الشعبية مثل النقاط المحورية اليومية ومستويات تراجع فيبوناتشي تقوم بجذب أعداد كبيرة من الطلبات لإنشاء مستويات الدعم والمقاومة

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

بالنسبة لموضوع هو موضوع شيق ومحفز للنجاح ونشكر الناشر عليه ووجب علينا ذلك

kroch
09-26-2016, 00:40
اخى احاول ان اصلى جميع الاوقات ولكن تواجهنى مشكله انه قد لا استخدم استوب لوز وذلك لعدم قرائتى لسلوك السعر بعد ويتكلب ذلك مراقبه الشارت وذلك يلهينى عن الصلاه فى اوقاتها

adamarwan
09-26-2016, 13:16
لبد اخى من ان تنظم الوت بتاعك فى السوق
وان تتمكن من ان ترعف انت الى بتشغل نفسك لا السوق
دلى اعطى لكل دى حق حقه
وحظ موفق

Hammad1971
09-26-2016, 13:26
الله المستعان يعني اذا كان السوق يشغلك عن الصلاة انت مو بخير من جهة ثانية اللي عنده دكان باب رزقه مثلا هل يشغله عن الصلاة اذن على اساس هذا وانت تبي الرزق من الله الصلاة اولى انك تدعو ربك انه يرزقك من باب الفوركس وتحافظ على صلاتك في وقتها وربنا يرزق الجميع والصلاة عمود الدين شكرا على طرح الموضوع

emma91
09-26-2016, 14:47
الحمد لله لن يشغلك الفوركس عن الصلاة ابدا اذا كنت تتاجر بشكل صحيح اذا كنت محترم ادارة راس المال لن يشغلك وحتى لو فضلت قتعد امام الشاشة حيفيدك في ايه الجلوس

Hamaky
09-26-2016, 15:13
السلام عليكم اخى
موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك
نعم عن نفسى فى البداية كان الفوركس يشغلنى كثيرا
حتى اثناء الصلاة
لكن الان الحمد لله لا شىء يشغلنى وانا اصلى

ebn masr
10-02-2016, 20:30
المفروض انه مفيش اى عمل ف الدنيا يلهى او يشغل عن خق الله الصلاة حق الله وان كنا مقصرين فيه الى حدا ما ولكن الصلاة الاول

abolo
10-02-2016, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل المؤشرات هى عبارة عن ملفات مبرجمة على مستويات معينة تعطى اشرة بالبيع او الشراء او التشبع او اى اشارة تشير الى حركة السعر ولكن كل المؤشرات لايمكن الوثوق بها تقبل مروري اخي الفاضل

zizoo99
10-03-2016, 09:43
اخى العزيز
الكثير منا سيقول لا طبعا مع ان الواقع غير كده فكثير من المبتدئين بكثرون الجلوس امام المنصة متابعين للصفقة التى فتحوها منذ 5 دقائق و عندما يأتى وقت الصلاة تراهم منشغلين فى الصلاة بالتفكير فى هذه الصفقة و عندما تنتهى الصلاة تراهم يهرولون الى الكومبيوتر لمتابعة الصفقة

lolz20166
10-03-2016, 11:55
السلام عليك يا اخى يشغال من كان ضعيف الايمان وطماع بيشتغال اسكلبنج

tiktik2020
10-03-2016, 13:19
لا تداخل بين التظاول في سوق الفوركس وبين الصلاه فعند عقد الصفقة قم بوضع استوب لوز و تيك بروفيت ودعها تذهب الي مصيرها

MASTER TRADER
10-03-2016, 13:20
والله يا اخي هد الامر يبق على حسب الوقت الدي تنضمه في التدوال وبين قضائء حوائجك اليومية وانا شخصيا ،لا يوثر الفوركس على العبادات زعلى علاقتي في المجتمع

loda24
10-03-2016, 13:27
لا أبدا أخي الفوركس لا يشغلني عن العبادة الأفضل أن تشتغل بالفوركس أثناء العمل فقط خير لك
أي تكون منظم و ظابط حالك فقط لا أكثر ولا أقل

YAROLIN
10-03-2016, 15:30
السلام عليكم
على العكس الفوركس لا يشغلني على الصلاة بل أترك التداول الى ما بعد الصلاة أو ادا كنت داهب الى المسجد أضع ستوب لوز أو امر بالهيدج و ادهب

ابوفؤاد
10-03-2016, 15:33
الحمد لله بالكثير من الاوقات و بالذات اثناء حجلوسى على الكمبيوتر اتركاعمل و اقوم الىالصلاه متى نادى المؤذن للصلاه و اتمنىى ان يكون الكل كما انا عليه فضل من الله و نعمه الله هو الاقرب والباقى

ياسر المصرى
10-03-2016, 16:05
ان الفوركس لا يلهيك عن زكر الله او الصلاه او مشغوليات الحياه لان سهولة الفوركس المتنقل على الجوال مثلا
اصبح سهل ان تحمله معك اينما ذهبت وفى اى وقت تشاء وليس الجلوس امام الكمبيوتر طيلة الوقت

michael1
10-03-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم 7انا لا اعتقد ذلك7ابدا لان هذا شئ والفوركس شئ اخر
ولك جزيل الشكر على المشاركة

algoddam
10-03-2016, 17:16
لا اعتبر الفوركس مشغلاعن الصلاة لان الفوركس لا يتطلب سرقة كل الاوقات بل فترة فقط وهي اثناء رغبتنا في
فتح الصفقة لكن بمجرد ان تتم فتح الصفقة فلا مانع من الانصراف الى اعمالنا العادية وشكرا

nour3iny
03-02-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا يبارك الله فى عمل يلهى عن الصلاة ان كان فى الفوركس او غيره من مشاغل الدنيا تقبل مرورى

freetrade
03-02-2017, 06:42
اسال الله انه يثبتني علي طاعته وانصح اخواني جميعا باقامة الصلوات في وقتها وربنا يرزقنا صالح الاعمال ويتقبلها مننا يا رب

waelmma
03-02-2017, 06:43
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا عندى القدرة
على ان انسى الفوركس بمجرد الابتعاد عنه وبالتالى لايشغلنى اثناء الصلاة

bakup28
03-02-2017, 10:17
الفوركس زية زي اي شئ في الدنيا لو انت اتلهيت فية هيشغلك
ولو انت مركز الصلاة اكيد مش هتفوتك بس انا لا انشغل بها عن الصلاة
بالتوفيق ان شاء الله

محمدفؤاد
03-02-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الفوركس زية زي اي شئ في
الدنيا لو انت اتلهيت فية هيشغلك ولو انت مركز الصلاة اكيد مش هتفوتك

mohamedhammouda
03-02-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته يا أخي لا تجعل شيئا يلهيك عن صلاتك اشتغل لكن عند سماع الاذان لب نداء السماء
تقبل مروري يا أخي

ilyestoumi
03-02-2017, 13:34
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
الدين في المرتبة الاولـى بعد دلك تاتـي
امور الدنيا بمـا فيها الفوريكس و الاشغال الاخرى
شكرا جزيلا لك اخي على هذا الطرح

THEKINGALLHBI
03-02-2017, 14:18
نعم بالطبع اخي العزيز فان الفوركس يشغلك عن الصلاة وعن واجباتك الاخرى وذلك
لانك تقضي مل وقتك في مراقبة المؤشرات والنظر الى رصيدك والى اتجاه العملات
وفي متابعة الاخبار وغيرها من الامور
لذلك يجب الالتزام باوقات للشغل واوقات للفراغ والقيام بالاعمال
وشكرا........

remon2010
03-02-2017, 15:08
السلام عليكم جميعا
اكيد لا ياخى الفوركس مش شرط تظل امامه
24 ساعه فانت تفتح الصفقه ويمكنك ترك الصفقه
وابراه ماتريد عمله
تقبل مرورى

ابوعلى
03-02-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم انت لازم تفرق بين الشغل والعباده من غير الصلاه انسى وربننا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Mr Fathy
03-02-2017, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم لا انا عن نفسى بخلى وقت الصلاة طبعا خاص بالصلاة مهما كانت المغريات قدامى لانى مينفعش انى اسيبها الحمد لله

zouga91
03-02-2017, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم ليست الى هذه الدرجة الوركس مجرد تجارة فيها ربح وخسارة لكن يجي على الانسان ان ينظم وقته بين اموره الشخصية و الفوركس ودراسته ايضا لان المتاجرة طوال اليوم في اعتقادي انه قمار

alonsoo
03-02-2017, 15:36
والله فى ناس كتير جدا اكيد بيشغلها الفوركس عن اداء الصلوات لكن احب ان اذكر اخوانى جميعا ( ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا )
صدق الله العظيم . ولا بارك الله فى مال يلهى عن الصلاة والله اعلم

Ayman Abdellatif
03-02-2017, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
لا اخى الفاضل لا يشغلنى الفوركس عن الصلاه او اى شئ عنها لاننى افضل ان اتاهب للصلاه فور سماع الاذان حتى لا يلهينى الشيطان عن ادائها اعطاء حق الله اولى من اى شئ

hoodhood700
03-02-2017, 15:45
لا ابدا اخي الكريم مهما يكن فلن يشغلني اي شيئ عن الصلاة ان شاء الله لان الصلاة في وقتها هي اولى الاولويات عندي ول يعوض ذلك اي شيئ باذن الله ، كما يمكننا تنظيم الوقت وترك الصفقة مفتوحة والذهاب الى الصلاة

HANAN59
03-02-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم المفروض لا شئ يلهيك عن اداء صلاتك مهما كان السبب اما بالنسبه ان الفوركس تلهيك اثناء الصلاه انا عن نفسي لسه مابدئتش في مرحله التداول فلايمكن ان احكم علي شئ لم اجربه لكن اكيد ممكن اي حد يخطر بباله الصفقه التي يقوم بها ولكن يجب علينا ان نقاوم انفسنا ولا نترك الشيطان يتحكم فينا ويارب تقبل منا صالح الاعمال

muhammad ismail
03-02-2017, 15:51
الفوركس فعلا بيخليك شاغل دماغك بيه حتى وانت بتاكل او بتيجى تنام وخصوصا لما تكون فاتح صفقه
وخايف تخسر لكن حاول انك تبعد عنه فترة كل كام يوم وتعيش حياتك بعيد عنه

mr.khalled
03-02-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا اخى من اداب الصلاه الخشوع
فلا تفكر فى اى شى سوا الصلاه
ولكن ادعى فى الصلاه بالنجاح فى كل شى تعمل به
وربنا يكرمك

hosam2020
03-02-2017, 15:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بماذا قد يشغلك الفوركس عن الصلاه اخى الحبيب
فيمكنك ان تؤدى صلاتك ثم تتاجر
اى لا تتاجر وقت قيامك بالصلاه

freetrade
03-02-2017, 16:01
لازم نعطي الصلاة وطاعة ربنا الاولوية في حياتنا لانه هو ده الاهم من اي نشاط بنمارسه في حياتنا وربنا يرزقنا جميعا الثبات علي الطاعة

artfon
03-02-2017, 16:08
السلام عليكم اخي
أولا لا تجعل بينك وبين الصلاة شي يلهيك فالشعب في الصلاة من الواجبات
تحياتي وشكرا

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 01:06 PM ----------

قال الله تعالى <قد أفلح المومنين الدين هم عن صلاتهم خاشعون> الله يفك أخي وتبت اعمالك
بالتوفيق

imaginarios
03-02-2017, 16:14
انا شخصيا مفيش اي حاجه تشغلني عن الصلاه لان الله لا يبارك في رزق يلهي عن الصلاه وجزاك الله كل خير

عباس19
03-02-2017, 16:32
السلام عليكم اخي الكريم ماذا المووضع الذي طرحته لا شيء في هذه الحياة يتهيك عن الصلاة مابالك الفوركس اصلا اخي استعمل اوامر السوق من الستوب لوز والتيب بروفيت ولا تنظر للصفقة اطلاقا.

Arnos
03-02-2017, 16:50
السلام عليكم،
مشكور لطرحك هذا الموضوع الجيد، صراحة في الماضي كنت متشوش البال في هذا الموضوع أي أن الفوركس كان يشغلني ليس على تأخير الصلاة فقط لكن على جميع الأشياء الأخرى() عندم تعلمت أساسيات الفوركس وصلت إلى إستنتاج مفاده أنك إذا فتح صفقات يوميا تجعل ذهنك يتعب بسرعة ولا تستطيع التركيز في أي شيء لذى أنصح المتداولين المبتدئين أن يستغنوا عن فريمات الدقيقة و الخمس دقائق والربع ساعة والنصف ساعة لأني أجدها مرهقة تماما للعقل صحيح أن الفرص تكون كثيرة في هذه الفريمات لكن أغلبية هذه الفرص تكون خاطئة وممكن تتغير في لحظة ،وأيضا وجب علينا أن نفهم أن وضع الستوب لوز يحد من التفكير في الخصارة الكبيرة وأن السعر سيرتد والأخبار القوية وما إلى ذلك لن تتطرق لهذه الشياء في المستقبل، وستصبح مرتاح البال.

جمال صادق
03-02-2017, 17:01
اعتقد انة على حسب الثفقات و الحالة العامة للحساب اذا كان متازما فلابد من القلق علية الانا اننا ندعو الله تعالى ان يوفقنا فى السوق و اكتساب المزيد من الارابح

LAMIA1976
03-02-2017, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس كغيره من الامور الدنياويه الي من المفروض لا علاقه لها مع ما بينك و بين ربك لان ما هو دائم هو ربك و كل شئ بعده زائل فمن الافضل ان لا نخلط الامور و ربنا يبارك للكل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

zakariacr07
03-02-2017, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا أخي الكريم كل شيء في وقته فالصلاة أولا إن سلعة الله غالية و لايوعوضها لا فوركس و لا غيره

اسلام رضوان عبد القادر
03-07-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الصلاة عماد الدين فباداء الصلاه والمحافظه الله سبحانه وتعالي يوفقك في صفقاتك ويبارك لك في رزقك والحمد لله لاريشغلني الفوركس او غيره عن ادائها جماعه بالمسجد

محمدفؤاد
03-07-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الفوركس زية زي اي شئ في
الدنيا لو انت اتلهيت فية هيشغلك ولو انت مركز الصلاة اكيد مش هتفوتك

Zinou0008
03-07-2017, 11:04
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكر لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد فرحان منصور
03-07-2017, 11:06
موضوع شيق ومفيد

smartawi
03-07-2017, 11:08
لا يمكن يا اخي اي امر من امور الدنيا مهما كان حجمه يشغلني عن الصلاة لانها عماد الدين الاسلامي
لازم يا طيب الواحد منا لا يفرط في الصلاة لانه من ساه عن صلاته ربنا توعده بالويل وكلنا نعرف ماهو الويل اللهم احفظنا وارحمنا

bakup28
03-07-2017, 14:17
بالطبع لا فالدين في المرتبة الاولـى بعد دلك
تاتـي امور الدنيا بمـا فيها الفوريكس و الاشغال الاخرى
شكرا جزيلا لك

Abu_Yassin
03-07-2017, 14:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى العزيز احيك على موضوعك لكى ينتبه جميع الاعضاء فلا خير فى عمل يلهى عن الصلاة فالفوركس عمل بالطبع بس لا يصح أن تلهينا التجارة عن الصلاة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

bakdz
03-07-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ممكن يشغلك الفوركس عن الصلاة و لكن من الافضل ان لا يبقى التاجر أمام المنصات لاوقات طولية تشغله عن وواجباته الدينية و الدنيوية.

khalihanna
03-07-2017, 15:32
اخي الكريم كل شي يمكن ان يشغلك عن الصلاة لك الانسان يحاول ان يعمل في اوقات تكون بعيدة عن وقت دخول الصلاة لكي يشتغل ويدخل الصفقة ويغلقها بكل اريحية تم يدهب لقضاء فرائضه والله المستعان

وائل احمد
03-07-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوقات الصلاة قصيرة والفوركس اوامر معلقة وتيك بروفيت ولا داعي ان تحلس امام الشاشة طول الوقت حتى تتداول الصلاة اهم بكثير من التداول وجني المال ولن تعطلنا المتاجرة عن صلاتنا باذن الله

hamza222
03-07-2017, 16:05
السلام عليكم اخى الكريم ان كل شىء فى هذا الكون له مميزاته وله عيوبه والفوركس مثله مثل اى عمل اخر والانسان الصادق المؤمن بربه وبدينه لا يشغله اى شىء عن الصلاه لان الصلاه صله بين العبد وربه ويقول الحديث الشريف لا يبارك الله فى شىء ينهى عن الصلاه

nerimen
03-07-2017, 16:26
السلام عليكم
أخي أكيد لا فالصلاة أهم بكثيير من ذلك وأتمنى أن كل الأعضاء لهم نفس رايي
و بالتوفيق للجميع في الربح
تحياتي لكم والسلام

midobols
03-07-2017, 16:29
العمل في الفوركس لا يجب أن يبعدك عن الصلاة فهي أهم
لذلك يجب عليك أن تركز عليهافهي الربح الحقيقي في الحياة

meme abdullah
03-07-2017, 16:41
اتمنى من الله الا يشغلنا عن الصلاه او فى الصلاه حتى يبارك الله لناا فى عملنا واربحنا أن شاء الله وعلىى المتداولين البعد عن المنصه لدقائق قليله قبل الصلاه حتى لا يكون كامل العقل والتفكير مع الفوركس والله اعلمم

magic777
03-07-2017, 16:47
المفروض ان ده حاجه صعبه لو وصل المتاجر للموضوع ده عليه انه يتوقف طبعا لان كده هو دخل في اطار ادماني
للاسف ومش صح الي بيعمله

grow
03-07-2017, 16:49
لا يا اخي الفاضل
مش لدرجاادي صلاتي شئ والفوركس شئ اخر
بعدين انا افضل حاجه فيا اني بعرف افصل بين اي شئ حيااتي العامه والشغل
اتمنا اكون افادتك تقبل مروري

مروه عصر
03-07-2017, 17:21
السلام عليكم
فالفوركس لا يشغلنا عن الصلاه فيجب ان لا نجلس امامه دائما لمتابعه المنصه ومعرفه اجبارها ولكن يجب ان نحاول الموائمه بيهم حتى نستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ...

TarekAbdallah
03-09-2017, 02:51
السلام عليكم موضوع الصلاه لا يمكن ان يتعارض مع اي عمل خاصة في مجال الفوركس ع مااظن

big.pharaoh
03-09-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحمدلله محافظ على الصلاه في موعدها ويجبب على كل مسلم ان يلتزم بالصلاه في وقتها

waelmma
03-09-2017, 07:42
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه الفوركس بالرغم انه
بياخد وقت طويل من حياتنا لكن لايجب ان يشغلنا عن مسؤليتنا اخى الفاضل

tamermosa
03-09-2017, 07:47
عموما الفوركس تحس انه ادمان بالفعل. فهو دايما بيشغل الواحد. و لما تكون في صفقة فدايما بتنام و تقوم و انت بتفكر في الصفقة و تحس انك علاطول تفكيرك مشغول بالفوركس

mrramy
03-09-2017, 11:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخ الشيطان ممكن يمثل لنا اى شى فى صلاتنا واءا صادفك الانشغال فى الفوركس فى صلاتك فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم وتتفل ثلاث عن يسارك

ayman samy
03-09-2017, 12:19
بسم الله اخي الكريم من الممكن ان يأتي علي ذهنك بعض الاشياء وانت بالصلاه ولكن التحدث عن مثل هذا الامر لأاعتقد ان مكانه المناسب هو المنتدي يمكنك تداوله في درس ديني والمنتدي مختص بفنيات الفوركس وشكرا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-09-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم الفوركس عمل كبقي الأعمال الأخرى يحتاج إلى أصبر و الذكاء و الاختيار الوقت المناسب للتداول في عقود الفروق المرتبطة بها

tolin
03-09-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........الحمد للله لم اصل الى مرحلة ان يشغلنى العمل فى الفوركس عن الصلاة ولايشغلنى التفكير فيه اثناء الصلاة

magic777
03-09-2017, 16:44
هو المفروض ان العباده خط امر يعني يكون ده حاجه لربنا والمفروض ان الفوركس زيه زي اي عمل ميشغلكش عن الاساس الي اتخلقت
علشانه طبعا ده حاجه وده حاجه

antr
03-09-2017, 18:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله هو المضاربة لا تشغلنى عن اى شىء رئيسى فى حياتى خاصة الصلاة بصراحة لابد من تنظيم الوقت

ahmed abdelmomen
03-10-2017, 00:42
لا اكيد الوقت بتاع الصلاة بالكتير هيكون تلت ساعة مثلا مش هتأثر في الفوركس
لان السوق موجود طول الوقت ومش هيكون في مشكلة في القليل من الوقت للصلاة