PDA

View Full Version : هل من دوره علي instaforex لو سمحتوا :) ؟؟

mrchaos
02-21-2015, 11:02
:) السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
اصداقي لو سمحتوا انا جديد بالمجال واريد دوره علي موقع instaforex للمبتدئين
ولو تكرمتوا اريدها دوره تعلمني الاحتراف في الفوركس بأذن الله
وشكرا

ilyes chaieb
02-24-2015, 07:36
في الحقيقة فيه دورة للشركة و هى موجودة على موقعها الرسمي و لكنها للاسف باللغة الانجليزية و لكن حضرتك ممكن تدور على اليوتوب فيه فعلا دورات بالعربية

Saadqnet
02-24-2015, 16:31
الدورات التعليمية في شركة انستا فوركس يمكن ان تجدها على موقع شركة انستا فوركس و الاشتراك بها
بعد التسجيل لحساب حقيقي و هذا بمثابة عرض مقدم من شركة الوساطة ولكن بكل بساطة اقول لك تعلم
الفوركس في منتدى فوركس العرب فهو منتدى لتعليم الفوركس و تبادل الخبرات

ahmedibrahim258259
03-14-2015, 11:21
بسم الله الرحمن الرحيم في مواضيع هنا كتير جدا بتشرح الفوركس ممكن تدخل عليها وتعرف وتبدأ تتعلم وانا انصحك انك تنزل الحساب التجريبي هايفيدك كتير
تقبل مروري

popa2015
03-27-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Wassa04
03-27-2015, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالفعل هناك دورات تعليمية مسجلة يمكنك راجعة
القسم التعليمي للمنتدى تقبل مروري

lolo2012
03-27-2015, 20:26
الدورات التعليمية في شركة انستا فوركس يمكن ان تجدها على موقع شركة انستا فوركس و الاشتراك بها
بعد التسجيل لحساب حقيقي و هذا بمثابة عرض مقدم من شركة الوساطة ولكن بكل بساطة اقول لك تعلم

atbill
03-27-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شئ جميل أن تعمل شركة إنستافوركس دورة لتعلم الفوركس و أنا سأكون أول المشاركين
بالتوفيق أخي العزيز

mohamed12345
03-28-2015, 14:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشئ جميل أن تعمل شركة إنستافوركس دورة لتعلم الفوركس و أنا سأكون أول المشاركين

spider01
03-28-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هناك دورات كثير موجودة و متوفرة في اقسام اخرى من المنتدى كما يمكنك زيارة موقع اليوتيب ففيه الكثر من الدورات المصورة و عي كافية جدا لفهم الفوركس و كدلك كيفية فتح حساب في انستافوركس وربطه بالمنتدى

Rebellious soul
03-28-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اليوتيوب ملى بالفيديوهات الرائئعة

---------- Post added at 12:20 PM ---------- Previous post was at 12:19 PM ----------

تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اليوتيوب ملى بالفيديوهات الرائئعة

doaa sary
03-28-2015, 15:22
لا ياعزيزى مفيش اى دورة فى شركة انستا للفوركس
اذهب للموقع اليوتيب واتعلم منه هناك فى دورات كتير وبالتوفيق لك

aymen done
03-28-2015, 15:40
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

سارة محمد
04-11-2015, 22:59
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

masry928
04-11-2015, 23:52
انك تتدرب على الحساب الديمو بمبلغ غير اللى هتفتح بيه حسابك الحقيقي ده خطا كبير
متحطش مبلغ كبير فى حسابك لو انتا مبتدا

amrmero
04-12-2015, 00:32
مظنش ان فيه دورة هنا يا اخي لان المنتدي هنا للربح من البوستات فاكيد مش هتلاقي لان الكل بيدخل
يرغي عشان يعمل كومنت ياخد عليه فلوس فللاسف مش هتلاقي كورسات ممكن تلاقي شروحات

moustafaforex
04-12-2015, 00:34
في الحقيقة فيه دورة للشركة و هى موجودة على موقعها الرسمي و لكنها للاسف باللغة الانجليزية و لكن حضرتك ممكن تدور على اليوتوب فيه
فعلا دورات بالعربية

Warrior Dz
04-12-2015, 01:01
شئ جميل أن تعمل شركة إنستافوركس دورة لتعلم الفوركس و أنا سأكون أول المشاركين
.
اتمني لك التوفيق

mohamedhassn
04-12-2015, 01:23
فى القسم النعليمى للمتدى فوركس العرب سجـل في إنستافوركس وربط حسابك في المنتدى يهـا وهكذا ستحـصل على بونص جيد يمكنك المتاجرة بـه ... كتاب يبدا معك من الصفر تم بعد قرائته ابحت عن دورة بالصوت والصورة ثم افتح .... رابط الشركة الرئيسي هو http://instaforex.com .... المنتدى الرائع بس عندى سوال ما هو كود المنتدى لو سمحتو انا مش عارف حطيت الكود داء ...

sherry mohamed
04-14-2015, 13:42
يمكن ان تجدها على موقع شركة انستا فوركس و الاشتراك بها

katreenaziz
04-14-2015, 13:51
اخى الكريم لا اعلم دورات فى انستا فوركس ولكن يوجد دورات على اليوتيوب مجانا من البداية الى الاحتراف دورات ممتازة وجانية ما عليك غير انك تبحث اتمنى لك التوفيق

user_66
04-14-2015, 19:58
اهلا بيك معانا بالمنتدى اخى الفاضل
بالفعل يوجد هنا قسم تعليمى
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hager omar
04-19-2015, 22:23
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي تساؤلك اخي الكريم وهناك الكثير من الدورات هنا في المنتدي في اكثر من قسم ابحث وستجد كل ماتريده باذن الله

تقبل مروري

Schams
04-19-2015, 22:25
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء
ننتظر منك المزيد من الموضوعات الهامة
تحياتي لك و بانتظار مزيدك

ShougySalout
04-19-2015, 22:38
مرحبا اخي الكريم بالفعل هناك دورات تعليمية مسجلة يمكنك راجعة
القسم التعليمي للمنتدى تقبل مروري

mohamedhassn
04-19-2015, 22:51
السلام عليكم لو سمحتوا لمن فتحت الأودس تبعي وشفت جدولي ودخلت على الأيقونة اللي في اليمين وإسمها التسجيل لحضور دورات السينترا كتب لي ...

دينا اسلام
04-19-2015, 22:52
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

eslam kassem
04-19-2015, 23:23
بعد التسجيل لحساب حقيقي و هذا بمثابة عرض مقدم من شركة الوساطة
ولكن بكل بساطة اقول لك تعلم الفوركس في منتدى فوركس العرب فهو
منتدى لتعليم الفوركس و تبادل الخبرات

adnan1969
04-19-2015, 23:28
اخي الكريم في كثير دورات ممكن تدور عليها بليوتيوب وهي مفيده جدا وكتب الالكترونيه راح تفيدك كثير بتوفيق لجميع

fifi w mody
04-19-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا معلوماتى ان فى دورة فعلا على الموقع ولكن هى موجودة باللغة الانجليزية وشكرا

ShougySalout
04-19-2015, 23:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشئ جميل أن تعمل شركة إنستافوركس دورة لتعلم الفوركس و أنا سأكون أول المشاركين

moutanabbih mohammed
04-19-2015, 23:49
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
في الموقع الرسمي لشركة انستا فوركس يوجد عدة دورات تعليمية
و كتب و مؤشرات يمكنك الإستفاذة منها بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى

WASEM DALLOUL
04-20-2015, 00:46
السلان عليكم
انا انصحك يا أخي الكريم بالدخول الى القسم التعليمي في المنتدى والبدء بالتعلم وكسب الخبرات من خلال العمل على حساب ديمو
وبالتوفيق للجميع

Pierre
04-21-2015, 04:32
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على معلومتك و تعريفك للبنك المركزي السعودي
ولكن لماذا هذا البنك المركزي لم يشارك في سوق الفوركس ويدخل بعملته التي هي الريال السعوديzzz

ahmedtaher
04-21-2015, 23:42
السلام عليكم ... انت ممكن تتعلم علي المنتدي التعليمي اللي في المنتدي والموضوعات الدايمة مفيدة جدا في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:35
اخي المتدي مليئ بالدورات التعليميه فقط ابحث وستججد ما يفيدك ان شاء الله
بالتوفيق لك اخي

ahmed mo
04-22-2015, 15:45
لا الكلام ده هتلاقيسه هنا فى المنتدى مش فى انستا

وهتلاقى فى فديوهات وكتب تعليميمه هنا والله يوفقكم والله المستعان

user_21
04-22-2015, 15:46
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

bayoo73
04-22-2015, 15:48
هناك دورات كثير موجودة و متوفرة في اقسام اخرى من المنتدى كما يمكنك زيارة موقع اليوتيب ففيه الكثر من الدورات المصورة و عي كافية جدا لفهم الفوركس و كدلك كيفية فتح حساب في انستافوركس وربطه بالمنتدى

abdelaziz 10
04-23-2015, 23:52
ممكن تلاقي في اي قسم من الاقسام خاصة القسم التعليمي دورات عديدة لتعليم الفوركس
انما في هذا القسم العام من المنتدى ممكن تلاقي الدولارت التعليمية قليلة نسبيا

شهيرة
05-23-2015, 18:18

samieh
05-24-2015, 03:27
السلام عليكم
فيه دورات يا اخى على موقع انستا تقدر تشترك فيها وهى مجانية
ادخل الموقع وابحث عن دورات تعليم الفوركس وان شاء الله تستفاد
بالتوفيق

mohammedsabih
05-24-2015, 03:52
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد من الدورات التعليميه للفوركس في قسم التعليم للمنتدى تستطيع
ان تستفاد منها كثيرا فهي للمحترفين وشكرا...

ali.22595
05-31-2015, 18:47
اخى الفاضل هوا فعلا فى دورة فى شركة انستا بس غير مجانية وغالية لاكن المنتدى والنت مليان بالمعلومات اخى
اذهب الى القسم التعليمى هتلاقى كتب كتير فى الفوركس وفيدوهات تعلمية من البداية او على النت

مصراوى
05-31-2015, 18:54
اخى الفاضل اعتقد انةيمكنك التعلم من خلال الامنتدى ومن خلال استافوركس ايضا ولابد من الصبر على التعلم وبالتوفيق للجميع

Kiing
06-01-2015, 21:13
ممكن متلا انه معه للشركة و هى موجودة على موقعها الرسمي تم منه متلا معه لكنها للاسف باللغة الانجليزية ممكن معه منه متلا انه و لكن حضرتك ممكن تدور تم منه ممكن على اليوتوب فقط

zarour soufyane
06-01-2015, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم يوجد الكثير من المواقع الخاصة بتعليم الفوركس منها المجاني و منها الدفوع بمبلغ رمزي و من اهمها موقع يلا فوركس باللغة العربية انا شخصيا تعلمت منه الكثير بالتوفيق

haytham_mhmd
06-01-2015, 21:19
ليس لدي معلومات عن ان الشركه تقدم دورات تدريبيه للمبتداين
لكن يوجد علي اليوتيوب كثير من الشروحات
وفي قسم تعليمي في المنتدي هنا فيه كثير من الدروس وروابت لفديوهات شرح

َArabeTrader
06-01-2015, 22:14
نعم فيه الكثير من الدورات التدريبية ما عليك سوى زيارة موقعهم الرسمي جهة الدورات وستعرف نوعد الدورة القادة و ايضا فيه فيديوات و مقالات غنية بالمعلومات المفيدة و ستفيدك لكن كل هذا باللغة الانجليزية فبالتوفيق اخي الكريم في مسيرتك الفنية

mechanical
06-22-2015, 09:43
السلام عليكم .... في غيديوهات تعليمية من الممكن الاستفادة منها ولكن المواد اللي موجوجة في المنتدي كلها باللغه العربية وان شاء الله تستفيد منها اكتر بكتير
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وانستا

doaa sary
06-22-2015, 17:20
لا معتقدش يا اخى مفيش اى دورة فى شركة انستا للفوركس
ممكن يكون فى دورات ودروس ومسابقات هنا بالمنتدى اعمل سرش
بالتوفيق ليك وللجمييع

abdougagi
06-25-2015, 20:12
بالسنبة للدورات فهناك العديد من الدورات التي تقام شهريا او فضليا من اجل تعلم الفوركس و لكن في هذا الوقت اظن انه لا يوجد
لذلك اغتنم الفرص في تعلم الاساسيات في موقع daily forex و كذلك في جمع اكبر قدر ممكن من البونص لكي تتداول به بعد التعلم
اتمنى ان اكون قد افدتك

ASMAA TAHA
06-29-2015, 05:45
لا يوجد دورات على شركة انستافوركس للمبتدئين لابد ان تعتمد على نفسك فى عملية التعلم واعتقد ان هنا على المنتدى هناك الكثير من المعلومات التى سوف تفيدك ولكن لا تعتمد على اى شخص اخر فى التعلم اعتمد على نفسك

ayoub321
06-29-2015, 06:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
موضوع متكرر كثيراً أخي الكريم هذا يخليف القوانين المنتدى
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

for4free
06-29-2015, 07:00
انت في المكان المناسب اخي الكريم منتدى فوركس العرب يوفر لك كل شيئ
شوف احدى الدورات الموجودة واستفد واسال الاخوة هنا مايقصرو معاك ان شاء الله

abdalico
06-29-2015, 07:02
هناك دورات على الموقع باللغة الانجليزية ممكن تتابعها وايضا هنا في المنتدى مواضيع جد مفيدة
للمبتدئين من الالف للياء اذا بحث جيدا ستجد كل ما تريده هنا او بالموقع انستافوركس

zineb01
06-29-2015, 08:43
بعد التسجيل لحساب حقيقي و هذا بمثابة عرض مقدم من شركة الوساطة
ولكن بكل بساطة اقول لك تعلم الفوركس في منتدى فوركس العرب فهو
منتدى لتعليم الفوركس و تبادل الخبرات

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:29
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الحبيب قم بتالدخول الى القسم الخاص بتعليم المبتدئين ستجد فيها مواضيع كثيرة مثبته من الممكن ان تستعين بها فى معرة كل ما يتعلق بالفوركس

kokou
07-06-2015, 15:15
اذهب للموقع اليوتيب واتعلم منه هناك فى دورات كتير وبالتوفيق لك vلا ياعزيزى مفيش اى دورة فى شركة انستا للفوركس

dhmo
07-06-2015, 17:54
بالسنبة للدورات فهناك العديد من الدورات التي تقام شهريا او فضليا من اجل تعلم الفوركس و لكن في هذا الوقت اظن انه لا يوجد
لذلك اغتنم الفرص في تعلم الاساسيات في موقع daily forex و كذلك في جمع اكبر قدر ممكن من البونص لكي تتداول به بعد التعلم
اتمنى ان اكون قد افدتك

البدايه الصحيحه ممكن تكون من هنا ولتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا وتكمل بها

hiba
07-06-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله اعتقد في مواضيع هنا كتير جدا بتشرح الفوركس ممكن تدخل عليها وتعرف وتبدأ تتعلم وانا شاهدت بعض من المواضيع وهى فعلا مفيده بالتوفيق

snnaky
08-06-2015, 22:41
لو حضرتك عاوز تتعلم مافيش حد يقدر يمنعك ابدا
اللى بيحب العلم بييبحث عن ادواتة وطرقة وكيفياتة
ابحث اخى فى عالم النت واليوتيوب اذا اردت الشرح المصور او اللايف ولا تقف عند مستوى واحد بل حب الفوركس تجدة يحبك
تعلم ولا تدع امورك تقف عند المكسب والخسارة فقط فليس هذا كل شيء

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 17:46
انت تقصد دورة تعليمية في الفوركس يمكنك الدخول الي
القسم التعليمي للمبتدئين في المنتدي الكريم ستجد الاف الموضوعات التي يمكنك قرائتها والتعلم مننها

seifhd
08-07-2015, 21:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

RomanyMoreed
08-10-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مش عارف اذا كانت الشركة بتوفر دورات ام لا علي العموم انت ممكن تتعلم من خلال الكتب او من خلال الفيديوهات الموجودة في المنتدي

بالتوفيق

chelsea1
08-10-2015, 22:32
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول انستافوركس
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

pepobm
08-10-2015, 23:16
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومه فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب وفتح حساب دبمو للتعلم عليه
التوفيق من عند الله

abalo02
08-10-2015, 23:18
انا ايضا ابحث عن درو لتفيدتي في احتراف الفوركس ومعظم الدورات او الشرحات الموجود
لتذذلل لك الصعوبات كمبتدا فمعظمنا لا يفهم مصطلحات المستعملة و المشورة بين المتداولين لذا على من يستطيع انشاء دورة
ان يشرح مفاهيم التداول

Forex Story
08-12-2015, 06:12
.................................

abolina
08-15-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

ynwa1892
08-24-2015, 18:19
السلام اخي الكريم نعم معك حق لكن المحترفين غالبا ما يختبؤو ويختفو مع الارباح في السوق لذلك نرجو منهم ان يفيدونا
وفقك الله

classic_trader
08-24-2015, 18:59
هناك بالفعل العديد من الدورات التكوينية و التعليمية في المتاجرة
و تجدها في القسم المناسب او على الموقع الرسمي للشركة

naggar
08-24-2015, 19:54
لا مفيش دورات
كان فى كورسات معمولة بس بقالها فترة
عموما انت ممكن تعتمد ع الفيديوهات وقراءة الكتب مش شرط دورات
وبالتوفيق للكل

ashraf mamdouh
08-24-2015, 20:00
أخى الكريم يمكنك التوجه الى قسم الفيديوهات لاخذ الخبرة اللازمة او التوجه الى موقع اليوتيوب فيه الكثير من الشروحات يمكنك التعلم فيه بسهولة

forex all arabes
08-25-2015, 16:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
انا معلوماتى ان فى دورة فعلا على الموقع ولكن هى موجودة باللغة الانجليزية وشكرا و الله مستعان شباب

kacembouden
08-25-2015, 19:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sharshabil
10-28-2015, 00:38
ليس هناك دورة تعلم الاحتراف انكا تعلمك الاساسبات
و الاحتراف ياتي منك من تجربتك و خبرتك مع السوق . انظرفي توقيعي ان اردت التعلم

abderraouffb
10-28-2015, 22:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

honolu4exer
10-31-2015, 19:34
البنك المركزي الاوروبي قلقا بشأن النمو الاقتصادي في اوروبا حيث شدد علي ان النمو هذا العام لن يتوافق مع التوقعات السابقة و اضاف انه يتوقع يتوقع المزيد من برنامج البنك المركزي الاوروبي المستهدف الخاص

ahmed bakry
11-06-2015, 11:25
اة طبعا شركة انستا فوركس بتقدم العديد من الدورات المهمة جدا والتى يقدمها خبراء ف مجال التداول وشكرا لموضوعك ولسؤالك

nhd95
11-06-2015, 12:26
:) السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
اصداقي لو سمحتوا انا جديد بالمجال واريد دوره علي موقع instaforex للمبتدئين
ولو تكرمتوا اريدها دوره تعلمني الاحتراف في الفوركس بأذن الله
وشكرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم هناك عدة طرق تمكّنك التعلم و ليس بالضرورة يكون تابع لأنستافوركس المهم و قبل
البحث عن الاحتراف بما انك مازلت مبتدئ عليك في البداية فهم النيادئ الاساسية للفوركس و الاحتراف يأتي مع الوقت

WRZ
11-06-2015, 12:55
السلام عليكم يا كريم جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
اتمنى مزيدا من الموضوعات
يا ريت لو في مراكز في مصر مش علي النت
بالتوفيق .

asxqwzdc1
11-06-2015, 12:59
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كثيرا كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

dfghfgh
11-06-2015, 13:03
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلاماتخرجت انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا

kokoboy
11-06-2015, 13:15
اخي الكريم المعروف و حسب القوانينالمصادق عليها من طرف العملاء الخاصة بحسابات البونص لا يمكن للتاجر او العميل ربط اكثر من منتدى بحساب واحد علىشركة انيستا فوركس و قد يتعرض الحساب الى الحجز عند مخالفة البنود لكن من الممكن ان يمتلك العميل عدت حسابات بونص و يربط كل منتدى بحساب على الشركة بالتوفيق