PDA

View Full Version : ورش العمل

garero2015
02-21-2015, 15:45
السلام عليكم ..اخواني اخواتي الكرام ....لدي سؤال بسيط ارجو منكم الاجابة ومشاركة الموضوع...
جميعنا لا يختلف علي التوصيات التي تصدر من ورش العمل المختلفة ...هل هناك ورش عمل اخري مضادة تقوم بعمل احصاء لتوجهات التوصييات لتغاير السعر ..ام اننا اصغر بكثير من ذلك؟

bilelchelseano
02-21-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في حقيقة ليس لدي بها علم اخي ننتظر اعضاء اخرون ماذا يقلون
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

malkaoui
06-07-2015, 20:53
تحرك زوج اليورو دولار بالأمس في متوسط حركة سعرية 85 نقطة ولكنها كانت تحركات عنبفة للغاية بعد تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي السيدة جانيت يلين وقد سجل الزوج السعر الأعلى عند مستويات 1.1151 والأدنى عند مستويات 1.1061 ليغلق عند مستويات 1.1091 ليخسر 55 نقطة على أثر تصريحات الفيدرالي.

th3kimolife
06-07-2015, 20:53
وتترقب الأسواق اليوم بعض البيانات الهامة الصادرة عن المنطقة الأمريكية كطلبات الإعانة الأسبوعية ومؤشر مبيعات المنازل الحالية في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش والتي سيكون لها التأثير الأكبر على تداولات اليوم. بالإضافة إلى خطاب السيد دراجي اليوم في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش

kamkaoui
06-07-2015, 20:57
جاء مع تقرير سوق الوظائف لشهر إبريل نفسه مُتوسط أجر الساعة على إرتفاع ب 0.1% فقط شهرياً في حين كان المُنتظر إرتفاع ب 0.2% شهرياً بعد إرتفاع ب 0.3% في مارس تم مراجعته ليكون ب 0.2% ما يُظهر ضعف القوى التضخمية الناتجة عن الأجور ما يجعل الفدرالي في غير عجلة من أمرة لرفع سعر الفائدة.

moustafa tarek
05-21-2016, 00:06
اخى العزيز اقدم لك الشكر والتحيه لما تقدمه من مؤشرات للعملات والتحليلات المالية الرائعه التى بشأنها ان تساعد التجار في تحقيق الارباح فى سوق التداول فوركس عن طريق اتباعهم للادارة المالية الجيدة و معرفتهم لتلك التحيلات والمؤشرات الهامه

---------- Post added at 12:06 AM ---------- Previous post was at 12:05 AM ----------

اخى العزيز اقدم لك الشكر والتحيه لما تقدمه من مؤشرات للعملات والتحليلات المالية الرائعه التى بشأنها ان تساعد التجار في تحقيق الارباح فى سوق التداول فوركس عن طريق اتباعهم للادارة المالية الجيدة و معرفتهم لتلك التحيلات والمؤشرات الهامه

yasmins
05-21-2016, 11:46
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

Lwlidanoss
06-15-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
ورش العمل
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

reyad badawy
06-16-2016, 02:32
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Ilovemygod
06-18-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
ورش العمل
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله