PDA

View Full Version : ندوة مجانية تطورات الأسواق المالية واقتناص الفرص خلال عام 2015

m.saber
02-22-2015, 02:13
انطلاقا من الدور التعليمي والتدريبي الذي يقوم به نادي خبراء المال في مختلف الأقطار العربية والتواجد المستمر والمتواصل مع جموع المتداولين في أسواق المال في جميع الدول العربية ، يسرنا دعوتكم لحضور ندوة هامة تقدمها شركة
"" سيتي أنديكس البريطانية ""

بعنوان " تطورات الأسواق المالية واقتناص الفرص خلال عام 2015 "
ابتداء من 27 : 28 فبراير 2015 .... من الساعة 3 ظهرا : 10 مساء
فندق ميديا روتانا - دبي ... الامارات العربية المتحدة
" الندوة مجانية "

هذه الندوة التي تعمل على مدار يومين مشاركة كل من :

السيد / مايك بغدادي
مدير شركة Training Traders

مايك بغدادي، متداول مخضرم في الأسواق المالية مع خبرة 35 سنة، تمكَّن أثناء مسيرته الناجحة من الاستمرار بالتداول وتجاوز العديد من الأزمات العالمية التي عصفت بالأسواق المالية. سيشارككم مايك خبرته وتحليلاته الثاقبة حول كيفية تحويل محن الأسواق إلى فرص ربح.

السيد / نييل لووكر
رئيس قسم التداول بشركة City Index

لدى نيل خبرة أكثر من 20 عاما في تداول الفوركس مع حياة مهنية حافلة في لندن ونيويورك وسيدني. انضم نيل إلى شركة سيتي إندكس في عام 2006 وسرعان ما تمت ترقيته إلى كبير متداولي الفوركس قبل أن يصبح رئيس قسم تداول الفوركس في عام 2012. هذا وقد كان نيل في طليعة النمو الذي حققته مجموعة سيتي إندكس في المملكة المتحدة والشرق الأوسط والصين.

حيث تتضمن الندوة الموضوعات التالية :

1 - إعلان البنك المركزي الأوروبي خطة للتيسير الكمي بقيمة 1.3 تريليون يورو
2 - الانكماش الاقتصادي يلوح في الإفق لمنطقة اليورو
3 - البنوك المركزية تعلن عن بدأ حرب العملات
4 - أسعار النفط الخام عند أدنى مستوياتها خلال العقد المنصرم
5 - أسعار الذهب في مأزق
6 - قرار البنك الوطني السويسري المتعلق بالفرانك هزالأسواق المالية

وبهذه المناسبة الكبيرة ، يسرنا دعوتكم لحضور هذا المحفل الكبير الذي يقام لأول مرة في مدينة دبي الرائدة للتعرف على ما طبيعة أسواق المال بعد الأحداث الأخيرة التي طالت أسواق المال وتوجهات السوق خلال المرحلة المقبلة ومشاركة العديد من الخبراء والمتداولين المحترفين فرص النجاح والانطلاق في أسواق المال

https://lh5.googleusercontent.com/-nxdyAhWqeGw/VOkODVK6rxI/AAAAAAAAGL0/PFQlEqBVnXo/s912/download.png

ولمزيد من التفاصيل عبر الرابط التالى
http://www.my.mec.biz/t74517.html

Saadqnet
02-24-2015, 16:25
ان الندوات التعليمية لهكذا متداولين محترفين هامة جدا و لكن انا لا يمكنني القدوم الى دبي اتمنى منكم ان تشاركونا
خبرتكم بعد حضوركم الندوة القيمة في هذا المنتدى ليستفيد منها جميع اعضاء المنتدى

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Waleed ahmed
03-16-2015, 05:01
مش هيتصفر الحساب لا الحساب هيتمرجن وهيفضل رصيد في المارجن محفوظ
علي حسب الرافعة وكل ماتكبر الرافعة كل مايتمرجن الحساب

popa2015
03-18-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-18-2015, 04:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخي وبعد
اشكرك اخي الكريم على المعلووماات التي بينت لنا فيها تطور سووق الفووركس على مدى التااريخ .. بالتوفيق اخي ...
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

سارة محمد
04-12-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmedtaher
04-21-2015, 23:46
السلام عليكم ... من الممكن الاستفادة من الموضوع بالفعل ولكن انا لا اتواجد في قطر بصفه كبيرة لاني معظم الوقت في مصر
بالتوفيق ان شاء الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:44
شكرا لكم واتمنى فى الوقت القرب ان تكون هناك ندواتفى مصر وفى الاسكندريه بالتحديد

user_21
04-22-2015, 15:48
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

ahmed mo
04-22-2015, 15:52
شكرا لعىا لتنويه يمكن ليس لى فى النداوت الصارحه وعموما بالتوفيق لمن يحضرها

ويكون هناك استفاده منها ان شاء الله

bayoo73
04-22-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

حسنى صادق
04-22-2015, 16:06
و من اه التطورات التى من الممكن ان يحدث فى التداول و ان يكون للتطوير و التعرف على اهم الاستارتيجيات التى ن الممكن ان تؤثر على العمل فى البورصة و الفوركس

amrmero
04-22-2015, 16:11
شكرا يا اخي واتمني ان مصر تخلي موضوع الفوركس والتداول فيه مسموح بيهم في البلد ونشوف الحاجات الجميلة
دي في مصر برده حتي لو مش في فندق لو في شارع بس يعترف بيها في مصر

abdelaziz 10
04-24-2015, 18:25
احب فعلا اسلوب اقتناص الفرص لان المتاجر لا يبقى طويلا في السوق الفوركسي طبعا
بالتالي من الرائع اننا نتاجر بسرعة دون البقاء كثيرا فانذاك نكون في خطر اكبر

ali.22595
05-14-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوعك
اكيد اخى الكل هيستفاد من هذا الندوة مشكور اخى وننتظر المزيد

aminalamor
05-14-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعومات القيمة والمفيدة والتي تساعد المتداولين على فهم آليات عمل السوق في سنة 2015وارجو ان يفق كل تاجر في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

REDA FOREX
05-15-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعومات القيمة والمفيدة والتي تساعد المتداولين على فهم آليات عمل السوق في سنة 2015وارجو ان يفق كل تاجر في فتح الصفقات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعومات القيمة والمفيدة والتي تساعد المتداولين على فهم آليات عمل السوق في سنة 2015وارجو ان يفق كل تاجر في فتح الصفقات

شهيرة
05-23-2015, 16:20
ان الندوات التعليمية لهكذا متداولين محترفين هامة جدا و لكن انا لا يمكنني القدوم الى دبي اتمنى منكم ان تشاركونا

mohamed12345
05-26-2015, 21:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Kiing
05-31-2015, 06:44
ممكن متلا انه مع الندوات التعليمية لهكذا متداولين تم منه متلا انه ممكن مع محترفين هامة جدا تم لكن انا لا يمكنني القدوم الى دبي منه متلا معه اتمنى منكم ان ممكن ان تشاركونا بخبرتكم وشكرا

Wassa04
05-31-2015, 08:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك ايخ الكريم على هذا الموضوع لكنه اشهاري
و مخالف لقوانين المنتدى تقبل مروري

hmadnah123
05-31-2015, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على المعلووماات التي بينت لنا فيها تطور سووق الفووركس على مدى التااريخ .. بالتوفيق اخي ...

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخي وبعد
تحيااتي للجميع ...

Eslam Anwar
06-07-2015, 16:12
شكلها يا اخي الفاضل كانت ندوة مهمة جدا وفعلا في دبي فأن الامارات من اكتر الدول العربية المهتمة
بأسواق المال والفوركس واتمنى فى الوقت القرب ان تكون هناك ندوات تكون في مصر

ibrahim forex
06-08-2015, 01:05

mechanical
06-22-2015, 09:47
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع وان شاء الله الناس اللي تحضر معاكوا تستفيد من الموضوع الجميل وكمان من الندوة اللي انتوا عاملينها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وانستا

magic777
06-22-2015, 17:09
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع وان شاء الله الناس اللي تحضر معاكوا تستفيد من الموضوع الجميل وكمان من الندوة اللي انتوا عاملينها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وانستا

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

abdougagi
06-25-2015, 20:08
مشكوور على الدعوة المجانية التي تسكون مفيدة جداا لكل من سيحضرها للاسف انا بعيد و لدي التزامات كثيرة
و لن اقدر على الحضور و لكن ارجو ان تقوما بتصوير الحلقة و عرض الفيديو هنا في المنتدى لكي نستفيد
تحياتي اخي العزيز

one god
06-27-2015, 01:06
بصراحة لا املك المال من اجل السفر الى مدن مثلا عالمية وحضور ندوات خاصة بالفوركس
انما ان شاء الله من غرفتي ومن جهازي سابلغ النجاح واسافر واحقق كل احلامي لما لا

ssadeq
06-27-2015, 01:17
شكرا كثيرا لك ويدو انها دورة رائعة واتمنى ان احصل على مثل هذه الدورة
اتمنى من من المشاركين ان يفيدونا ببعض الخبرات التي سيكتسبونها من هذه الدورة

Kiing
06-29-2015, 07:40
ممكن متلا انه مع الندوات التعليمية لهكذا متداولين تم منه متلا انه ممكن معه متلا محترفين هامة جدا و لكن انا لا يمكنني تم منه متلا انه ممكن معه القدوم الى دبي اتمنى منكم الحدر

forex all arabes
09-08-2015, 23:31
السلام عليكم الخي الكريم الفرص لان المتاجر لا يبقى طويلا في السوق الفوركسي طبعا
بالتالي من الرائع اننا نتاجر بسرعة دون البقاء كثيرا شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

khabouss
09-08-2015, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم مكور على الدعوة لاكن انا من المغرب اتمنى لو كان في ندوات في المغرب ايضا
وشكرا

ahmed bakry
09-13-2015, 00:39
انا بشكرك جدا على الندوة المجانية اللى انت تقدمت بطرحها دى وحابب منك انكتمدنى بالكثير من النداوات والشروحات وكل ماهمو جديد وشكرا

حسنى صادق
09-13-2015, 02:04
لا اعتقد انة من الممكن ان يتم لتعامل فى السوق ن خلال فهم اليات السوق التى تتميز بالتوترات الاخرى لسوق العمل

yazan titi
09-13-2015, 03:19
هذا ما يلزم المبتدئين قبل البدء بالتداول ، هم يظنون ان التداول سهل و انهم سوف يحصلو على اموال
كثيره في فترة قصيرة من دون ان يتعلموا الكثير عنه و عندما يباشرون يخسرون و يتحطمون نفسيا

ynwa1892
09-24-2015, 02:02
السلام اخي شكرا على المضوع لكن انت تخالف القوانين وتعرض العضوية الخاصة بك للغلق نرجو منك ان تحترم القوانين
وفقك الله

abderrahmenanis
09-24-2015, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخي وبعد
تحيااتي للجميع ...

abdallah201227
01-26-2016, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع الجيد وتقبل مروري واستمر في مثل هذه الواضيع ..

justsmile
01-26-2016, 03:59
للاسف قرأت الموضع متأخرة .. لان الندوة انتهت .. على اي حال مشكور اخي لافادة الاعضاء بهكذا ندوات و مواعيدها .. بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ..

mahmoud massry
01-28-2016, 11:10
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
فعلا الدورات دى مهمه جدا ولكن للاسف الشديد احنا فى مصر والدورات دى يتم عقدها فى دبى

latraaa
01-29-2016, 16:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشءا الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إنشءا الله

best1
01-29-2016, 21:03
انتهى عقد شباط/فبراير في جلسة تداولات يوم الخميس بتراجع بنسبة 0.02٪ عند 1.115.60 دولار للاونصة. ومن المرجح أن يجد الذهب الدعم عند 1.099.30 دولار للاونصة

Bassem Hassani
02-06-2016, 14:27
الندوات المجانية المنتشرة على الانترنت مهمة جدا طبعا فى تحقيق اهداف التعلم من الفوركس ودا لان التعلم الايام دى بقى سهل جدا واى حد يقدر يتعلم اى حاجة هو عايزها بمجرد دخوله على شبكة الانترنت ويحقق الربح الى هو عايزه بدون اى شروط اخرى واهم حاجة انه يركز على تعلم المجال بشكل جيد . . .

Hichambencharit
02-06-2016, 14:39
[QUOTE=Bassem Hassani;7746464]الندوات المجانية المنتشرة على الانترنت مهمة جدا طبعا فى تحقيق اهداف التعلم من الفوركس ودا لان التعلم الايام دى بقى سهل جدا واى حد يقدر يتعلم اى حاجة هو عايزها بمجرد دخوله على شبكة الانترنت ويحقق الربح الى هو عايزه بدون اى شروط اخرى واهم حاجة انه يركز على تعلم المجال بشكل جيد . . ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ان

zead ahmad
02-06-2016, 14:39
الان الفوركس اصبح فى تطوير يوم عن يوم لذلك يجب على التاجر معرفة كل يوم ما هو جديدي حى يفهم كل شيء عن التداول حتى يصبح التاجر الفاهم كل شيء عن التداول

ibrahem91
02-06-2016, 14:48
مثل هذهالنداولت تعتبر مميزة وتفيدنا كثيرا وايضا تعرض الكثير
من الاسرار عن سوق الفوركس والتي يجب العمل بها والستفاده منها

starnew
02-06-2016, 15:24
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

Ibrahim gad
02-25-2016, 11:43
طورات الأسواق المالية واقتناص الفرص خلال عام 2015
ل محللون ماليون إن أسواق المال واصلت أداءها الأفقي مع استمرار ضعف مستويات ... بجزء من محافظهم الاستثمارية على شكل سيولة يمكن بها اقتناص الفرص. ... التي تحتاج إلى فترة حتى نهاية عام 2015 لتتضح الرؤية فيها جيداً». ونصح عامر المتعاملين في الأسواق المالية خلال هذه الفترة بتوخي الحذر، ... التطورات في سورية.
Souqelma

never100
02-26-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zizo199
03-21-2016, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخي وبعد
تحيااتي للجميع

ملاك الروح
03-21-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هنالك الكثير من النداوت المفيدة اشكرك جزيل الشكر على توضيح هذه الندوى اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق

aymen guema
03-21-2016, 20:44
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت. إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير. تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنّا لحظةً واحدةً، نترقّب إضاءتها بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة، فاستحقّت وبكلّ فخر أن يرفع اسمها في عليائنا.

neversi3
03-22-2016, 22:39
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lebouziramzinio
03-24-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ن الممكن الاستفادة من الموضوع بالفعل ولكن انا لا اتواجد في قطر بصفه كبيرة

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
اضفني اخي معكم في هذه الندوة

mohamedforex4
04-23-2016, 20:40
علي حسب الرافعة وكل ماتكبر الرافعة كل مايتمرجن الحساب فهمت . وشكرا .

فوزي
04-27-2016, 16:55
احدهم بيقول ندوة مجانية تطورات الأسواق المالية واقتناص الفرص خلال عام 2015
اخى الكريم من الامور الجميلة فى هذا الامر ان الفوركس بيقدم امور حلوة خالص من ضمنها الندوات

doaa sary
04-27-2016, 21:35
نفسى فعلا اروح ندوة فى القاهرة
واستفاد واشوف خبراء واسمع شرحهم
مشكور هو الموضوع للاسف قديم
ياريت اللى حضر يقولنا استفاد ولالا

Zezobebo3
04-28-2016, 02:57
الرد السريع على هذه المشاركة

yousse
05-10-2016, 09:56
الندوات المجلني رحم أنها مجني إلى أنه تكون فعلا مفيد جدا لناس الموبتديئين ويمكن أنهمن خلة تلك لندوات يبيحون موحتريفين فعلا في هدا السوق

mohamedhamed
05-10-2016, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخي وبعد
اشكرك اخي الكريم على المعلووماات التي بينت لنا فيها تطور سووق الفووركس
جزاك الله خيرا

saleh05
05-10-2016, 14:54

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamedmohsen
05-16-2016, 19:39
تحية طيبة اخي وبعد

loveface2002
05-16-2016, 19:44
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه
شكرا لكم واتمنى فى الوقت القرب ان تكون هناك ندوات فى مصر

best39
05-17-2016, 11:44
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
ان الندوات التعليمية لهكذا متداولين محترفين هامة جدا و لكن انا لا يمكنني القدوم الى دبي اتمنى منكم ان تشاركونا خبرتكم بعد حضوركم الندوة القيمة في هذا المنتدى ليستفيد منها جميع اعضاء المنتدى

sob81
05-17-2016, 12:12
تطورات الاسواق المالية خلال هذة الندوة المجانية نشكرك اخى الكريم على هذا المعلومات وهذة الندوة ونتمنى المزيد من المواضيع
الجيدة التى تساعد المتاجر وتساعد الجميع فى التداول

mohamedmohsen
05-19-2016, 19:31

harimeche
05-19-2016, 19:41
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخــــي الغــــالي الإعلان لشركات أخرى مخالف لقوانين

وشروط المنتدى المرجووو الحدر من هده النقطة

وبالتوفيق لك

saleh05
05-19-2016, 22:28

و تقبل مروري

sabahnamous
05-20-2016, 12:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

emma91
05-20-2016, 13:14
مشكولر لماركتنا الندوة
اسال الله التوفيق لجميع الاعضاء الاعزاع في هذا اليوم المبارك
اتمنى ان تواصلوا معنا بالمواضيع المفيدة كي نستفيد معكم
واللهم صل وسلم على سيدنا محمد

saleh05
05-20-2016, 13:22

و تقبل مروري

aboubakr el ayach
05-20-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعتبر طرق اقتناص الفرص كثيرة ومختلفة والفوركس كل ما عليك لكي تنجح فيه هو الصبر والانتظار تحياتي

housseyn cherachir
05-20-2016, 14:05

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك..........

sa3020
05-23-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي هذه المعلومات المهمه والطرح
الجيد والتي ارجو ان يستفيد منها الجميع وشكرا

mohammadd
06-20-2016, 15:27
الكل يجرب على الديمو علشان نشوف ممكن نكسب ايه من النموذج ده و هل ممكن فعلا ان نربح منه و يتحقق الربح بكسر اول دعم الذى تحول بدوره الى مقاومه و لنرى النتيجه وشكراا

kaka25
06-21-2016, 02:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mohammadd
06-22-2016, 13:48
الكل يجرب على الديمو علشان نشوف ممكن نكسب ايه من النموذج ده و هل ممكن فعلا ان نربح منه و يتحقق الربح بكسر اول دعم الذى تحول بدوره الى مقاومه و لنرى النتيجه وشكراا

رومانى
06-22-2016, 14:17
والمتاجرة بالاخبار من اهم انواع الاستراتجيات التي يستخدمها محترفي الفوركس علي مستوي العالم
فكلنا يعلم مدي الاهمية الكبيرة التي يتمعبها التحيليل الااخباري والتحليل الفني في توقع حركة الاسعار
فاذا تمكنا من دمج التحليل الاخباري والتحليل الفني مع بعض في قالب واحد سنحصل علي نتائج اكثر من راعئة
تعالو نتعرف سويا عتلي احد اهم واشهر استراتجيات التحليل الاخباري والمتاجرة بالاخبار المستخدمة علي نطاق واسع من جانب المتاجرين حول العالم

miralmoka
06-22-2016, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك جذيل الشكر علي هذا الشرح وهذه المعلومات المهمه والتي تساعد علي العمل في مجال الفوركس

nonam
07-22-2016, 17:22
السلام عليكم ... الندوة المجانية من الممكن ان تكون مفيدة بالنسبة ليك ومن الممكن ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها الاهم من الممكن التعامل مع الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

thewaytosucsess
07-22-2016, 17:42
شكرا اخى الكريم على الموضوع الرائع والمميز
والمعلومات القيمة والدعوة الرائعة التى تهدف الى افادة كافة الاعضاء
فنشكرك اخى الفاضل ونرجو منك المزيد والمزيد من تلك الدعوات الطيبة والمعلومات القيمة

ahmadhamad
07-22-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبكراته
ندوة ممتازة خاصة للمبتدئين وستفيد الكثير من الاعضاء افادة كبيرة
وبالتوفيق لك وللجميع

achraf12
07-22-2016, 18:28
تقبل مروري

Harmonic
08-10-2016, 17:24
ممكن متلا انه مع الندوات التعليمية لهكذا متداولين تم منه متلا انه ممكن مع محترفين هامة جدا تم لكن انا لا يمكنني القدوم الى دبي منه متلا معه اتمنى منكم ان ممكن ان تشاركونا بخبرتكم وشكرا

Forex-eg
04-03-2017, 19:24
من اهم الندوات التى سمعت عن تحقيقها لمكاسب عالية فى السوق العام ولمعرفة كيفية التداول الصحيح والامن مشكور على المقالة

nour3iny
04-03-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الندوات التعليمه مهمه ومفيده ونصيحه لاى مبتدء ان عرف بموعد ندوه تعليميه لا يفوت الفرصه على نفسه

antr
04-03-2017, 21:21
هو الفكرة بيكون الحالة بيكون شىء من متابعت الكثيرررررررر من الندوات والاسواق وهو الشىء الى غاية الى بيكون كثيرررررررر

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

A.mustafa
09-05-2018, 11:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
علي حسب الرافعة وكل ماتكبر الرافعة كل مايتمرجن الحساب تقبل مروري...

JISI90
09-09-2018, 22:17
السلام عليكم
الندوة المجانية من الممكن ان تكون مفيدة بالنسبة ليك ومن الممكن ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات
اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها الاهم من الممكن التعامل مع الحساب الحقيقي

zaghlol79
09-09-2018, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الموضوع جيد عن ندوة مجانية تطورات الأسواق المالية واقتناص الفرص خلال عام 2015 .