PDA

View Full Version : استفسار حول حساب ديمو

wakil
02-22-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أود أولا أن أشكركم على هذه الفرصة و المجهود المبدول من الجميع أعضاء و مشرفين و مدراء
أنا مبتدأ في مجال الفوريكس و أنا حاليا أتابع جميع الدورات المطروحة في المنتدى و الحمد لله لكن لدي استفسار بسيط , هل من الممكن فتح حساب بونص و حساب ديمو من نفس الحاسوب و بنفس معلومات التسجيل أم سيعرضني الأمر الى الحظر
فأنا أخطط للتعلم في حساب ديمو و عندما أتمكن من المهارات الأساسية أجد حساب بونص جاهز للتداول
وأسف إن كان الموضوع مكرر أو ليس في المكان المناسب
وشكرا

a7med84
02-22-2015, 05:19
الحساب الديمو مهم جدا اخى الكربم لان مش من الممكن ان تكون خبرتك الاولى وتجربتك بره الحساب ده

هو ممكن ان يكون هناك ببس عيب وهو العامل النفسى

gamal20
02-22-2015, 11:06
الحساب التجريبى هو الاجمل فى تعلم التداول فلا انت تكون خائف من مارجن
او خساره او ما شابه تكون مرتاح الاعصاب جدااااااااااااا

Wassa04
02-22-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم حساب الديمو مجعول للتعلم لذلك يمكنك ذلك
و فتحه متى اردت اختبار استراتيجيتك تقبل مروري

wakil
02-23-2015, 02:39
شكرا أخواني الكرام على الردود و الأجوبة الكافية

doom
03-04-2015, 02:47
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

متوكلة
03-04-2015, 09:48
اخي الفاضل اكيد يمكن فتح حساب الديمو و البونص من نفس الحاسوب لا مشكلة هناك و نتمنى لك التوفيق و النجاح في مسيرتك التعليمية وتقبل مروري

ibrahim forex
03-04-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حساب الديمو مهم جدا اخى للتداول فى الفوركس حتى تقدر ان تكون على خبرة كافية للتداول فى الفوركس
وبعد ماتتعلم تقدر ان تفتح حساب حقيقى وتتاجر عليه اتمنالك التوفيق

chennana
03-04-2015, 14:16
نعم اخي يمكنك فتح حساب ديمو و حساب بونص في نفس الجهاز دون التعرض للحظر
لان حساب الديموا الغرض منه التعلم و فقط
بالتوفيق لك

salahgold
10-31-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

katreenaziz
10-31-2015, 19:41
بلظبط كدا هى دية الخطوات الصحيحة بدء فى مجال الفوركس ولكن انا مش فاهمة فين الاستفسار انا فكرتوا سؤال داخلة ارد علية على العموم اتمنى لك التوفيق والنجاح

4peace
10-31-2015, 19:47
اخي الكريم الحساب الديمو أداة رائعة و ممتازة من أجل التعلم لذلك يجب استعمالها
تقبل مروري

omerhomsy
11-19-2015, 14:45
***** ^-^ *****

تحليل منطقي وسليم تشكر جهودك بنشر مثل هذه الموضيع المكتملة ولكن يعطيك العافيه طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك . أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,, تقبلي مروري المتواضع

cercina
11-19-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

justsmile
01-05-2016, 22:50
أود أولا أن أشكركم على هذه الفرصة و المجهود المبدول من الجميع أعضاء و مشرفين و مدراء
أنا مبتدأ في مجال الفوريكس و أنا حاليا أتابع جميع الدورات المطروحة في المنتدى و الحمد لله لكن لدي استفسار بسيط , هل من الممكن فتح حساب بونص و حساب ديمو من نفس الحاسوب و بنفس معلومات التسجيل أم سيعرضني الأمر الى الحظر
فأنا أخطط للتعلم في حساب ديمو و عندما أتمكن من المهارات الأساسية أجد حساب بونص جاهز للتداول
وشكرا

اهلا اخي و الشكر لله وحده ..
نعم تستطيع فتح حساب بونص( حقيقي) و حساب ديمو ,,
لان الحساب الديمو وهمي فلن يحسب لك اصلا ..

douerapark
01-05-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم..........................

csebai12
01-06-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي يمكن ذلك فشركة انستا تسمح لك بفتح اكثر من حساب بنفس المعطيات و يمكنك فتح عدد لا نهائي من الحسابات على المنصة في ان واحد دون مشكل

أم مهيرة
02-28-2016, 23:12
الحساب الديمو تقدر تفتحه ممن اي حساب ومن اي مكان وباي اعداد حسابات الحسابات الحقيقية هي اللي فيها مشكلة
لازم تكون لنفس الشخص من على نفس الاي بي

تقبل تحياتي

aymansaleh
02-28-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الحساب الديمو لا يضرك ابدا في اي شئ, يمكنك بالطبع ان تفتح حساب ديمو او اكثر على نفس الجهاو الذي تستخدم منه الحساب البونص, لا ضرر في هذا وارجو لك التوفيق
تقبل مروري

ebn masr
03-09-2016, 09:25
ان شاء الله اكيد ينفع لانه الحساب التجريبى لا يهتم بالبيانات اوى زى الحسابات الحقيقية التى تحتاج لدقة كبيرة فى وضع البيانات التى تقوم بوضعها وشكرا

نادر صباح الدين
03-09-2016, 09:30
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل لايوجد أي تعارض بين فتح حساب ديمو تجريبي وحساب تداول حقيقي، بل من المفضل دائما أن يقوم المتداول بفتح حساب تجريبي إلى جانب حسابه الفعلي، وكل شركات التداول تجيز ذلك وتشجع عليه لما له من أهمية بالنسبة للمتداول، اتمنى لك التوفيق في تجارتك، والربح الوفير بإذن الله تعالى.

Hurricane
03-09-2016, 10:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

aym
03-09-2016, 10:44
الحساب الديمو هو البداية الصح للبدء فى تعلم الفوركس ويجب عليك ان تبدء فى الحساب الديمو وتتعلم كل شئ من استراتيجيات وطرق للتداول وتطبقها على هذا الحساب الى ان تتمكن من التجارة الصحيحة وتنتقل الى الحساب الحقيقي

justsmile
03-18-2016, 00:26
وشكرا

السلام عليكم اخي الكريم طبعا اهلا اخي و الشكر لله وحده .. نعم تستطيع فتح حساب بونص و ديمو فلا دخل هذا بهذا .. وانصحك بالتدرب على الديمو قبل الحقيقي ..

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

وشكرا

السلام عليكم اخي الكريم طبعا اهلا اخي و الشكر لله وحده .. نعم تستطيع فتح حساب بونص و ديمو فلا دخل هذا بهذا .. وانصحك بالتدرب على الديمو قبل الحقيقي ..

معتصم سباعنة
03-18-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا مشكلة اخي تستطيع تسجيل الحساب الديمو باسمك او باي اسم او فتح اكثر من حساب ديمو
بالتوفيق