PDA

View Full Version : مشاكل المتداولين!

khaled elmasry
02-22-2015, 13:39
الكثير من مشاكل المتداولين الذين يتبعون استراتيجيات الفوركس بنظرنا أنها تعزوا إلى فهمهم لما تعنيه الإستراتيجية أكثر من أسباب تعود إلى الإستراتيجية ذاتها. الإستراتيجية بشكل عام في مجال الأعمال هي الخطة التي توصلك من النقطة “أ” إلى النقطة “ب”. من السهل نظريا الوصول بين النقطتين و لكن ما يعترض في الطريق يكون عادة متغيرا و ليس ثابتا و يحتاج إلى مراجعة في كل خطوة.
يأتي سؤال آخر هنا و هو ما هي أفضل إستراتيجية لتداول الفوركس ؟ هذا السؤال يشغل تفكير معظم المتداولين للفوركس أو حتى جميعهم. في الحقيقة لا يوجد جواب حاسم لهذا السؤال و لكن هناك حقيقة واحدة تفرق بين متداول الفوركس و المقامر و هي أن مضارب العملات ينبغي أن يتبع نهج محدد أو إستراتيجية للمضاربة. يتوفر المئات إن لم يكن الآلاف من الاستراتيجيات المتاحة و هناك العديد منها ما هو مجرب و اثبت كفاءته في فترات زمنية سابقة و لكن العبرة ليس في كثرة توفرها. التحدي لدى مضاربي الفوركس كغيرهم من مضاربي أسواق المال هو التقيد باستراتيجيات الفوركس و هذا هو المهم.
هنا في هذا الجزء نلقي الضوء على أساليب و استراتيجيات الفوركس و أنواعها و كيف تتلاءم مع طابعك الشخصي حيث أن هذا ما يهم في بناء أو اختيار إستراتيجية

catw
02-22-2015, 15:20
مشكور اخى على موضوعك
اولا وقت الاخبار كل الاستراتجيات تنهار وده مشكله من مشاكل الاستراجيه
انها ممكن تكون بتحقق مكاسب مع متدوال
ويجى واحد يجربها تخسر معاه
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

a7med84
02-22-2015, 18:11
عموما اخى الكريم لالى فهمته من الموضوضع اللى انت عامله هو ان التحليلي الفن

بيكون لابد ان يكون هناك تحليلي اساساى فى نفس الوقت مع والله المستعان

doom
03-03-2015, 03:30
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Hend salah
03-03-2015, 03:56
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

متوكلة
03-03-2015, 09:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة لحل مشاكل المتداولين و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

aya80
03-03-2015, 10:51
من راي ان انسب استراتيجية تختلف من شخص الي اخر حيث ان لكل استراتيجية اسلوب يناسب شخصية المتداول وظروفه الحياتية ولذلك انسب استراتيجية هي التى تعتمد في طريقتها على ظروفك

YMTMAX
08-31-2015, 22:05
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

amr222
11-20-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

ahmed bakry
11-21-2015, 03:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم اولا ربنا مايجيب مشاكل دة اول حاجة ثانيا اكيد الكتير من المتداولين بيعرفوا يفرقوا بين الاستراتيجيات وعارفين يعنى ايه

xavidani
11-22-2015, 23:00
مرحباً بك أخــي معنا فى منتدى فوركس مصر
حيث الإبداع عنواننا والتميز من شيمنا
و نشكرك على مشاركتك الرائعة بعنوان مشاكل المتداولين
في انتظار جديدك

adel25
11-23-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

amr222
11-23-2015, 00:33
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

amr222
11-23-2015, 00:42
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

atbill
11-23-2015, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

aymansaleh
11-23-2015, 13:06
الاخ الكريم, ان فهم المتداول للاسترااتيجيه انها الوسيله للنجاح والربح بدون المتابعه في كل خطوه هو فهم خاطئ بسبب تغيير السوق الغير متوقع لأسباب معلومه او خفيه
تقبل مرروي

razgallah
11-23-2015, 13:35
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم احد هذه المشاكل هي الاستراتيجية نفسها و هي اكبر المشكلة في الفوركس
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 22:46
مشكله من مشاكل الاستراجيه
انها ممكن تكون بتحقق مكاسب مع متدوال
ويجى واحد يجربها تخسر معاه
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

Zezobebo3
02-26-2016, 03:58
اخى الفاضل انا لى وجهه نظر اخرى وهى لكل متداول استراتيجية تختلف من شخص الي اخر حيث ان لكل استراتيجية اسلوب يناسب شخصية المتداول وظروفه الحياتية.بالتوفيق

fanta
04-30-2016, 05:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

elsayedsefn
04-30-2016, 05:25
البنك العالمي هو أحد الوكالات المتخصصة بالتتنمية في الأمم المتحدة وقد بدأ نشاطه حسب مقرر مؤتمر بريتون وودز بعد الحرب العاليمة الثانية في عام 1946 وذلك بهدف تطوير وتمويل وتشجيع الاستثمار في العالم ويتألف من خمس منظمات عالمية وقد توسع نشاطه بالتركيز على تخفيف الفقر في العالم وتقبل مروري

drsafaseefo
04-30-2016, 21:22
نعم أخي الكريم ما ذكرته بالفعل هو المشكل الكبيرة التي تواجه المتادولين في سوق الفوركس بشكل عام
شكرا لك وأتمنى لك الخير وللأخوة الكرام في منتديات فوركس العرب الذي نعتز به ونفتخر به دائما

عادل كامل
04-30-2016, 21:53
مشكور علي الموضوع والاستراتيجيه لابد من التعلم عليها مرات كثيره جدا لكي ما اشعر ان هذه الاستراتيجيه هامه لي
وهشتغل عليها علطول ولا اشغل بالي باستراتيجيات كتيره جدا واتمنا النجاح والتوفيق للجميع يارب

snnaky
06-20-2016, 04:55
كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول