PDA

View Full Version : النزول السفلي لخط الصفر..

jaber alsalem
02-22-2015, 14:15
ويحدث هذا النموذج عندما يخترق خط الماكد لخط الصفر (cenet line) الى اسفل وهي علامة تحتاج لاشارات اخرى ولكنها دليل قوي على ان التداول خلال ايام سوف يتحول من bulish الى bearish وذلك يعتمد على تداول السه وتصرف الماكد خلال الشهور السابقة يعني لو خلال عدة شهور سابقة مثلا كان هذا الماكد سالب ثم اخترق خط الصفر لاعلى ثم عاد بسرعة فعودته لاتعتبر بداية هبوط جديدة ولكن تصحيح للوضع السابق وهذا يعني ان الاختراق لاعلى مجرد اختراق كاذب ويعتبر الاختراق لخط الصفر من اهم المؤشرات لخط الماكد

catw
02-22-2015, 14:57
مشكور اخى على موضوعك
هذة المعلومه قيمه بس الاهم ان المتاجر يدرس
الشارتات ويتعلم على الديمو
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

azzam1000
02-22-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخى ارحمنا بقى مش لاقى حاجه تعملها غير النقل والنسخ على فكرة كده انت انهكت كل قوانين المنتدى من دعاية لشركات اخرى الى نسخ ونقل لمواضيع مش تبعك دى حتى من كسلك مش جايب الموضوع من اوله

a7med84
02-22-2015, 18:02
شكرا لعى الموضوع والخبره فى التعامل مع المؤشرات فى السوق

من الامور الهامه ف التحيللي الفنى فى هذا السوق بالتوفيق لك

heroo252
02-22-2015, 18:18
كل دى استراتيجيات مبنيه على افكار ثابته لاختراق
موفنجات صغيره لكبيره من اسفل لاعلى او العكس من اعلى لاسفل
ولما بتخترق بتدى اشارات بيع وشراء

katreenaziz
02-22-2015, 18:52
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد وطريقة التعامل مع المؤشرات وقرائتها من المواضيع المهمة فعلا وفى انتظار المزيد من المواضيع اتمنى لك التوفيق والنجاح

الاسد التاجر
02-22-2015, 18:55

بارك الله فيك على الموضوع المميز والمعلومة المفيدة وان شاء الله تفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

Wassa04
02-22-2015, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود لكن كان
من الافضل تغيير عنوان الموضوع الى مؤشر الماكد

alaa75m
02-22-2015, 19:26
مشكور اخى على موضوعك
هذة المعلومه قيمه بس الاهم ان المتاجر يدرس
الشارتات ويتعلم على الديمو
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

بارك الله فيك على الموضوع المميز والمعلومة المفيدة وان شاء الله تفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد وطريقة التعامل مع المؤشرات وقرائتها من المواضيع المهمة فعلا وفى انتظار المزيد من المواضيع اتمنى لك التوفيق والنجاح

محمد السيد محمد
02-22-2015, 19:31
في الحقيقة يا عزيزي انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع ربما لانه محرر باسلوب ليس بسيطا
.. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب مثلي

Bouani
02-22-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل أخي الكريم قيمة الصفر في مؤشر الماك دي مهمة للغاية
و لا بد من حسن الانتباه اليها
لكن من ناحية أخرى الكريم لا تنس ان الاختراق لازم يؤكد
و ذلك حسب الوقت
تقبل مروري

van
03-15-2015, 05:45
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

aya80
03-15-2015, 10:45
مشكور جدا اخي الكريم على هذا الموضوع ولكن نظرا لاهمية مؤشر الماكد كنت اتمنى ان ترفق للموضوع صورة للمؤشر لان شرح مؤاشرات فنية بدون صور او حتى صورة واحدة لتوضيح الشكل يكون صعب جدا بالنسبة للمتداولين وخاصة المبتدائين منهم

antonioforex
03-15-2015, 14:50
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للنزول السفلي و كيف نستفيد منه في تداولاتنا لانه من الجيد لنا
ان نعرف هده الامور جيدا لانها تساعدنا في عملنا بالفوركس و بالتوفيق لك

moutanabbih mohammed
05-24-2015, 02:13
الله يعطيك العافية اخي الكريم مجهود تستحق عليه التقدير والثناء عن موضوع النزول السفلي لخط الصفر اسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً

snnaky
02-22-2016, 16:24
ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها بس ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

kaaris
10-01-2016, 12:36
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع النزول السفلي لخط الصفر وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

xmenflis1
10-17-2016, 19:20
مرحباً شكراً على إضافة
في الحقيقة يا عزيزي انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع ربما لانه محرر باسلوب ليس بسيطا
بتوفيق للجميع