PDA

View Full Version : الدورة الاقتصادية (Economic Cycle)

mohamededrees
02-22-2015, 14:56
الدورة الاقتصادية (Economic Cycle)
و هي الدورة الطبيعية التي تمر بها أي شركة
حيث تبدأ بإنشاء, ثم النمو
ثم النضج و الشيخوخة
و أخيرا التصفية.

ilyes chaieb
02-25-2015, 11:27
تقصد ايه بالتصفية ! يعنى تفلس ؟ مع العلم ان الدورة الاقتصادية بصفة عامة تمر ب5 مراحل و اصعبها هى مرحلة الكساد حيث يكون الاقتصاد و الاسعار في ادنى مستوايات

ramdani
02-25-2015, 13:47
السلام عليكم اخي الكريم توجد دورة الأعمال في الاقتصادات الرأسمالية وهي عبارة عن تغير دوري في المؤشرات الاقتصادية كالبطالة والتضخم

antonioforex
02-25-2015, 17:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هده الدورة الاقتصادية المهمة لانه من الجيد لنا العمل بها
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام.

abdgaribtc
02-25-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من اهم الامور توفر السيولة النقدية في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من اكبر واضخم الاسواق المالية

rachadcom
09-24-2015, 17:39
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بوركت اخي الغالي على شرحك للسيركل ايكونمي او ما يسمى بالدورة الاقتصادية... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

Chaymed
12-21-2015, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الفاضل
موضوع قيم انعم الله عليك بحبه ورضاه
وجزاك الحنة

forez
12-29-2015, 12:22
السـلام عليكم و رحم الله و بركاته إخواني ،،،،،،
بســـم الله الرحمـــان الرحيـــم ........بوركت اخي الغالي على شرحك للسيركل ايكونمي او ما يسمى بالدورة الاقتصادية...

minoch
04-14-2016, 22:59
يعطيك ربي الف عافيه على الطرح المفيد
جعله الله فى ميزان حسناتك يوم القيامه
وشفيع لك يوم الحساب .........
دمت بحفظ الرحمن
............

Bassem Hassani
04-15-2016, 06:12
نفس الفكرة مطبقة على سوق العملات لاجنبيه الفوركس حيث ان دورة الاقتصاد لها تاثير كبير على قيمة العملة الخاص بهذا الاقتصاد
فتبدا من قاع ثم صعود ثم قمة ثم تراجع او ركود ثم قاع مرة اخرى وتعافى وهكذا الى ان تكون قمة اخرى .

magdyezzat
05-25-2016, 19:51
شكرا عالمعلومة المفيدة
اذادكم الله علما
كان الرجل إذا أسلم علمه النبي صلى الله عليه وسلم الصلاة ثم أمره أن يدعو بهؤلاء الكلمات :" اللهم اغفر لي، وارحمني ،واهدني ، وعافني وارزقني "
- " إن أفضل الذكر لا إله إلا الله " .
- " الباقيات الصالحات : سبحان الله والحمد لله ، ولا إله إلا الله ،والله أكبر ،و لا حول ولا قوة إلا بالله "