PDA

View Full Version : شركة الفوركس

mohamededrees
02-22-2015, 22:45
شركة الفوركس هي شركة وساطة بين المتداول واسواق المال وهدفها تسهيل عملية تداول العملات.
معظم شركات الفوركس تمكن الافراد الذين يرغبون بالتداول من القيام بصفقات صغيرة جدا في الأسواق المالية
وعادة ما يكون هذا النوع من التداول قصير الأجل.
بعض شركات الفوركس تقدم أيضا امكانية التداول بسندات اخرى مثل الأسهم والسلع والمؤشرات وغيرها.

a7med84
02-23-2015, 05:56
شكرا لعىا لموضوع الوسيط او شركات الفوركس هى توفر لك المنصه وبعض الخدامت الاخر واهمها الرافعه

من اجل التداول عل المنصه وربحها من الاسبريد على الصفقات على منصتها

gamal20
02-23-2015, 10:15
تختلف الشركات اخى الكريم حسب مميزان ونوع كل شركه وحسب قوتها
وتراخيصها وثقة المتداولين فيها تقبل تحياتى وشكرااااااااا على المشاركه

tazi larbi
02-23-2015, 10:22
السلام عليم تعريقف مهم لشركا الوساطة وهي لها الفضل على المتداولين الصغار مثلنا من دخول السوق والا لبقي فقط لاصحاب الملايين اتمنى لكمالنجاح والله الموفق

katreenaziz
02-23-2015, 20:43
شكرا لك اخى الكريم على تعرف شركات الوساطة واختيار شركات الوساطة لازم يكون بحذر وانا اتعامل مع شركة انستا فوركس ممتازة جدا وفى انتظار المزيد من المواضيع المهمة اتمنى لك التوفيق

متوكلة
02-23-2015, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول شركة الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

heroo252
02-23-2015, 22:09
شركة الفوركس الى بتشتغل معاها هى وسيط بينك وبين البنك الى هيفتحلك الصفقه
والوسيط ده بياخد عموله عن كل صفقه نظير خدماته اسمها اسبريد بيكون ثابت او متغير حسب الشركه

doaa sary
02-23-2015, 22:53
شركات الفوركس مهمتها وسيط
بينك وبين البنوك والاسواق
ومكسبها هو الفرق بين سعر البيع والشراء وهو الاسبريد

Wassa04
02-26-2015, 20:33
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح بالنسبة
لشركة الوساطة باالتوفيق لك تقبل مروري

Ahmed abdelal
04-04-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الهه وبركاته اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة بخصوص شرح وتوضيح كيفية تحقيق الارباح في المتاجرة في الفوركس
عموما معلومات مفيدة لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

kodass1919
04-04-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على الموضوع اخي الكريم ت ضيحات هامة من شأنها ان تفيد جميع المتداولين و بالخصوص المبتدئين
بالتوفيق

bahoma310
04-04-2015, 19:49
اعتقد ان شركة الفوركس ليست هي الشركة الوساطة بل هناك شركات وساطة بين الفوركس و الزبون
اشكرك على هذه المشاركة و اتمنى لي و لكم النجاح انشاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

sof
04-04-2015, 20:14
انا لغاية الان شركة جيدة دون مشاكل ولله الحمد لكن
هناك اجراءات ضرورية تتخذها الشركة حفاظا على زبائنا من
جهة وايضا لحماية مداخيلها من جهة اخرى فقط بقيت معي مشكلة
مرحلة التفعيل الثاني حيث رفضو...

hamadaelbanna
04-04-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه واشكرك على مجهودك الرائع واشكر ايضا كل من علم الناس فى هذا المجال وشكرا
تقبل مرورى وجزاك الله خيرا

boulafrah
04-04-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا على هذه المساهمة بخصوص شرح وتوضيح كيفية تحقيق الارباح فيالفوركس الى بتشتغل معاها هى وسيط بينك وبين البنك الى هيفتحلك الصفقه والوسيط ده بياخد عموله عن كل صفقه نظير خدماته اسمها اسبريد بيكون ثابت او متغير حسب المتاجرة في الفوركس عموما معلومات مفيدة لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و وتوضيح كيفية تحقيق الارباح فيالفوركس الى بتشتغل معاها هى وسيط بينك وبين البنك الى هيفتحلك الصفقه والوسيط ده بياخد عموله عن كل صفقه نظير خدماته اسمها اسبريد بيكون ثابت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Doodysamsom
04-04-2015, 22:20
تشكر يا اخى على امعلومات التى قدمتها لنا عن شركة الفوركس...
ولازم المبتدئين يعرفون تلك المعلومات.

Bouani
04-04-2015, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
و هو كذلك تعريف شركة الوساطة أخي الغالي
و شركات الوساطة متنوعة للغاية
و بالتالي لا بد من حسن اختيارها و نحن اخترنا الانستا

elkalaby
04-05-2015, 09:40
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

nsamat99
04-05-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

ibrahim forex
05-27-2015, 16:18
شكرا لك اخى الكريم على تعرف شركات الوساطة واختيار شركات الوساطة لازم يكون بحذر وانا اتعامل مع شركة انستا فوركس ممتازة جدا وفى انتظار المزيد من المواضيع المهمة اتمنى لك التوفيق