PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 23/02/2015

creatorman1978
02-23-2015, 14:38
يجري سعر عقود خام برنت اختباراً الآن للدعم المحوري 59.50، وكما أشرنا صباحاً، كسر هذا المستوى قد يوقف التوقعات الإيجابية لهذا اليوم ويدفع السعر للعودة للمسار التصحيحي الهابط، حيث سيستهدف السعر مناطق 57.35 مبدئياً، وقد تمتد إلى 53.90 في حال تم كسر المستوى السابق.

وحتى الآن، سنحتفظ بالسيناريو المقترح صباحاً بدعم من إيجابية مؤشر ستوكاستيك، ما لم نشهد استقراراً بالتداولات دون مستوى 59.50.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 59.00 والمقاومة 63.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

lyes1977
03-10-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

mousbaddagui
03-10-2015, 17:02
تحية طيبة أخي على مجهودك المبدول لتحليل تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 23/02/2015 ،فعلا موضوع رائع يستحق الشكر
تقبل مروري

Ahmed abdelal
03-16-2015, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

Dhouib Mohamed
03-24-2015, 17:01
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
أود في البداية أن أشكر جميع المتدخلين في هذا المنتدى عموما و خصوصا هذه المداخلة لما فيها من معلومات قيمة و تحليل ضاف للزوج و لحركة أسعاره
أتمنى لكم مزيدا من التألق و التوفيق

arabien
04-20-2015, 14:37
نعم الميل اليوم صاعد هذا المتوقع مبدئيا
لكن الفوركس مليء بال مفاجأت لا نثق بل سوق
صحيح أنه هناك إستراتيجية معتمدة لكن ليس هناك شيء مضمون

mohamed alikouki
04-20-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 00:01
انا كمتداول بستفيد جدا من التحديثات الدائمه والتحليلات القيمه التى تنشروها فارجو منك الاستمرار فى افادتنا وفقكم الله وعفاكم
شكرا جدا

malkaoui
05-29-2015, 03:59
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

al-Mashhadani64
05-29-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلم اخي الكريم على نشر التقارير والتحليل الخاص بتحليل منتصف اليوم لخام برنت اتمنى الافاده منه للكل وتقبل مروري

حسنى صادق
05-29-2015, 14:16
لا اظن انة من الممكن العلم على اساسا تفهم الكثير من التدالت الاخرى للتداول و ن ناحية الكثير من المبادىء فى التداول الاخرى

mahmoud_3
05-29-2015, 14:33
ارتد الخام الى اعلى كما توقعنا فى تحليل الامس و ذلك بفعل الدايفرجنس الايجابى المتكون مدعوما بالشمعة الانعكاسية التى اغلقت بالسعر داخل القناة السعرية الهابطة مرة اخرى و بالفعل ارتفع الخام حتى وصل الى اسعار 58.63 دولار و يتجه الزوج الان تجاه المقاومة الرقمية المتواجدة عند اسعار 60 دولار, والتى فى حال ظهور اشارة انعكاسية عندها سنقوم ببيع االخام

مصراوى
05-29-2015, 15:55
خى الفاضل اعتقد ان التداول فى النفط والذهب يحتاج الى راس المال الكبير والخبرة الجيدة وبالتوفيق للجميع والرلابح الدائم

adnanhadi
06-24-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود خام برنت وان شاء الله ننتضر كل جديد

ابراهيم عدنان
06-26-2015, 10:40
شكرا جزيلا ايخ الكريم على هذا التحليل الفني المهم والرائع الذي يخص تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت تقبل مروري

aliemad
06-26-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع لعقود خام برنت و جزاك الله الف خير يا اخي العزيز و لك كل ىالاحترام و تقبل مروري

eslamtotti
06-28-2015, 19:54
بسم الله
طرحك لموضوع العقود خام برنت رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع الجيده

ahmed hamada
06-28-2015, 21:17
*بسم الله الرحمن الرحيم*
(والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا