PDA

View Full Version : تجربة ناجحة فى تداول العملات

khaled elmasry
02-23-2015, 15:04
راح احكيلكم اشلون أنا كسبت من الفوركس خبرني صديق عن الفوركس و عن شركه اسمها ECN-Markets وعن مكاسب كثير عن طريقها قلتله ايشتبى منى قال اشترك يا اخوي وما تخسر المهم اشتركت بعد عناء في اقناعى أنا ما اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة هذى ما لاجيت غير الاشتراك و بعد أول صفقه ما كنت مصدق و الناس تقولي شفيك آخى أقولهم أنا راح صير مليونير اشتركت ب 1000 دولار و بعد شهر أصبح 8000 دولار كيف ما اصدق ولكن .
ECN Markets عنهم مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف أنهم بيعملو على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال أنصحكم بيها مشكورين .

عبدالله سامي
02-23-2015, 17:16
ربنا يوفقكم اولا ثانيا انا اطلعت كثير على اسم هذه الشركة وانه متداول على مواقع ومنتديات كثيرة .اريد معرفة كيفية التعامل بالتفاصيل .لكم جزيل الشكر

zizo88
02-23-2015, 17:24
انا ما سمعت عنكو بنوب .ولاكن لى صديق اتعامل معكو وقال لى انكو باهين. الله يوفقكو

a7med84
02-23-2015, 17:31
نفس موضوعات الداعاياي الفاشله للشركه اللى مش عاف والله

شكلها شركه فاشله زى الىل جا يعمل لها دعاياي فى منتدى خاص بشركع اخرى والله المستعان

sasa22
02-23-2015, 17:34
انتو حلوين كتير .الله يوفقكم .انتم خبراء واثقون وموثوق بكم فى هذا المجال .الله يزيدكوا من نعيمه

MohamedNasser
02-23-2015, 17:40
انا اتعاملت مع هذه الشركة هم بالفعل رواد فى هذا المجال ولديهم خبره رائعة تذهل جميع العملاء

gamal20
02-23-2015, 17:45
راح احكيلكم اشلون أنا كسبت من الفوركس خبرني صديق عن الفوركس و عن شركه اسمها ECN-Markets وعن مكاسب كثير عن طريقها قلتله ايشتبى منى قال اشترك يا اخوي وما تخسر المهم اشتركت بعد عناء في اقناعى أنا ما اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة هذى ما لاجيت غير الاشتراك و بعد أول صفقه ما كنت مصدق و الناس تقولي شفيك آخى أقولهم أنا راح صير مليونير اشتركت ب 1000 دولار و بعد شهر أصبح 8000 دولار كيف ما اصدق ولكن .
ECN Markets عنهم مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف أنهم بيعملو على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال أنصحكم بيها مشكورين .
ايقافك من المنتدى هيكون على ايدى ان شاء الله طالما
بتتبع اسلوبك الفاشل ده فى المشاركه

mazouz
02-24-2015, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

متوكلة
03-04-2015, 10:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي انت الان تقوم بالدعاية لشركة اخرى غير انستا و هذا ممنوع هذا في هذا المنتدى فالمرجو القليل من الالتزام و الاحترام لاصحاب المكان

ibrahim forex
03-04-2015, 17:39
اخى الفاضل انت كدا بتعمل دعاية واعلان لشركة اخرى وانت كدا بتخالف القوانين
وممكن حسابك يتقفل واتمنى ان المشرفين يحذفون هذه المواضيع

chennana
03-04-2015, 17:49
السلام علكم ورجحمه الله وبركاته
مشكور يا اخ ولكن الدعاية لشركات اخرى ممنوع في المنتدى و شكرااا لنصيحتك
بالتوفيق لك و لصديقك

محمد السيد
11-08-2015, 18:26
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

aldeeb
11-08-2015, 18:45
مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم وننتظر المزيد

ahmed bakry
11-11-2015, 10:33
دة صحيح جدا ومظبوط جدا وانا بشوف انه هناك تجارب كتيرة ناجحة فى مجال تداول الفوركس والكتيرين من الاخوة المتداولين نجحوا فى ذلك

waleed shaaban
11-11-2015, 10:53
الشركه المذكوره من الشركت النصابه التى تتلاعب بالمنصه و العملاء و هناك الكثير من الاثباتات التى من الممكن ن تقوم بالاطلاع عليه على النت و الةى جانب انها لا وجود لها اصلا اليوم وغير متاحه بعد ما اخذت اموال المودعين و شكرا

aymansaleh
11-11-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم خالد المصري, الاعلانعن شركة وساطه اخرى غير شركة انستافوركس داخل منتدى فوركس العرب هو بصراحه تعدي صارخ على كل الحقوق الادبيه والمنطقيه, وايضا كلامك غير معقول وغير منطقي بالمره
تقبل مروري

AHMED91
11-11-2015, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
فعلا كلها استثمرات يمكن الحصول عليها من اجل تحقيق الارباح من السوق