PDA

View Full Version : يمكن توقع اتجاة أسعار العملات ؟

eloby11
02-23-2015, 17:05
نعم. فحركة العملات وإن كانت شديدة التقلب إلا انها ليست حركة عشوائية بل لها أساس و "ميول " Trends يمكن التنبأ بها مسبقا وكثيرا ما تصدق هذة التوقعات مما يعني أرباح هائلة
كيف يمكن توقع أسعار العملات ؟
عن طريق التحليل بنوعية التحليل الفني والتحليل الإخباري
نقصد بالتحليل هو القيام بدراسة حركة السعر لفترة ماضية حتى يمكننا أن نستنتج احتمال اتجاهها مستقبلاً
فالإتجاة المستقبلي لسعر عملة ما لا يخرج عن ثلاث احتمالات :
إما إنه سيرتفع
أو سينخفض
أو سيظل كما هو
وعن طريق دراسة حركة السعر لفترة ماضية يمكننا أن نتوقع على سبيل الإحتمال الأعلى ما إذا كان سعر العملة سيرتفع أم سينخفض

Saadqnet
02-24-2015, 15:50
ان الكلام عن التحليل اعتمادا على الماضي فيه من الصحة و لكن أهم شيئ في التحليل الحاضر و البيانات
و الاخبار التي تحرك السوق أيضا و لا يمكن اهمالها

جورجيه
02-25-2015, 03:38
اخي الغالي

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر
فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع
ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة
علنا منها نستخلص العبر
وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة
اشكرك من قلبي
مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد

------------

اسم الشخص
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل
أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بمنتدانا.. ف هنيئا لنا أسمك الكريم
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

sherouk88
02-25-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

محمد السيد محمد
02-25-2015, 21:38
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

abdallah10
02-26-2015, 01:21
التزقع طبعا يا اخي ممكن الواحد يقوم به لاتجاه السعر انما لا يمكن ان نضمن لتوقع للاسف
بالتالي صفقاتنا دوما لا يمكن التاكيد على انها ناجحة ولكن كلما حللنا جيدا كبرت نسب النجاح

hmadnah1998
02-26-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 19:57
♪♪♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز♥♠♠

a7med84
02-26-2015, 20:23
التوقع فى السوق بيكون مبن عل المتابعه الاخباريه وده لتحليل الاساسى

والمتابعه الفنيه من خلال الاسلوب الفنى اللى تتعامل به والله المستعان

cian s
02-26-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
اهم شئ التحليل و البيانات و متابعة ورصد الاخبار
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى وبالتوفيق لك و لنا جميعا

deena
02-26-2015, 21:35
شكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين

ahmedibrahim258259
03-04-2015, 16:08
بسم الله الرحمن الرحيم انا من زمان وانا بقول ان السعر بيتبع مجال معين ممكن الاخبار تأثر عليه لكن هو في النهاية بيمشي في طريقه
تقبل مروري

ismaiel
03-06-2015, 16:57
التزقع طبعا يا اخي ممكن الواحد يقوم به لاتجاه السعر انما لا يمكن ان نضمن لتوقع للاسف
بالتالي صفقاتنا دوما لا يمكن التاكيد على انها ناجحة ولكن كلما حللنا جيدا كبرت نسب النجاح

TARAKACHICHE1990
03-06-2015, 17:20
السلام عليكم
تذكر ان أسعار العملات في حركة مستمرة على مدار الساعة اذا استنتجت في فهمك لأساس المتاجرة بنظام الهامش أنه الطريقة
الأسرع لتحقيق أرباح هائلة تفوق عدة مرات رأس المال المستخدم

احمد محسن
03-06-2015, 17:31
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

abasabas
03-06-2015, 17:47
السلام عليكم ان اسعارالعملات في تغير مستمرة على مدار الساعة اذا احببت المتاجرة بنظام الهامش فانهاالطريقة
الأسرع لتحق يق أرباح هائلة تفوق عدة مرات رأس المال
تحياتي

Ehab Hamed
03-06-2015, 17:52
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا
واتمنى لك التقدم الدائم والله الموفق

Yara1
03-06-2015, 21:20
اعتقد دا من خلال الخصائص المهمه الى بتبقا موجوده فى البرنامج الميتا تريدر اخى الكريم وانا شايف ان دا هيبقا محقق لك اخى الكريم فى التوفيق الكريم انشاء الله وان الموضوع دا فى غايه الاهميه اخى الكريم ان انت تبقا حاطط الاتنين دول شكرا لك

hixam1991
03-06-2015, 21:23

الاصيل
03-06-2015, 21:27
كلامك صحيح اخى الفاضل ولكن لابد وان يعرف الجميع ان الفوركس مبنى توقعات وتحليلات يقوم بها اشخاص
معنى ذلك ان هذه التوقعات والتحليلات ممكن ان تكون صحيحه وممكن خاطئه
فاحيانا 2 خبراء فى نفس الوقت واحد يتوقع ارتفاع والاخر هبوط

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:26
توقع اتجاه اسعار العملات يا اخي ممكن طبعا ولكن كل واحد واسلوبه المعتمد في التوقع طبعا
انا مثلا والحمد لله تدربت على التحليل الكلاسيكي وبالفعل اراه اسلوبا منطقيا والاهم سهلا

bilelchelseano
03-18-2015, 13:27
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

خيرالدين مهدي
03-18-2015, 14:02
نعم. فحركة العملات وإن كانت شديدة التقلب إلا انها ليست حركة عشوائية بل لها أساس و "ميول " Trends يمكن التنبأ بها مسبقا وكثيرا ما تصدق هذة التوقعات مما يعني أرباح هائلة
نقصد بالتحليل هو القيام بدراسة حركة السعر لفترة ماضية حتى يمكننا أن نستنتج احتمال اتجاهها مستقبلاً
إما إنه سيرتفع
أو سينخفض
أو سيظل كما هو
وعن طريق دراسة حركة السعر لفترة ماضية يمكننا أن نتوقع على سبيل الإحتمال الأعلى ما إذا كان سعر العملة سيرتفع أم سينخفض
.................................................. .................................................. .................................................. ......................

popa2015
03-19-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-20-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على مشااركتك .. بالتاكيد اخي وذلك عن طريق التحليل الفني لزوج العملات
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

m.gama17l
04-03-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهم شيئ في التحليل الحاضر و البيانات
و الاخبار التي تحرك السوق ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nassim126
04-03-2015, 19:23
السلام عليكم اخي الكريم نعم يمكن نوعا ما التنبؤ بحركة السعر لكن وقت صدور الاخبار الاقتصادية المهمة فكل الاستراتيجيات بتنهار اخي

سارة محمد
04-10-2015, 00:10
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

mohamed12345
04-10-2015, 00:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميع

Yara1
04-10-2015, 01:06
احنا بانتضار دروسك الجديدة حتى نستفيد منها و نفيد غيرنا بها و ان شاء الله ربنا
يوفقك تحطها لنا بانتضارها ارجو منك الا تحرمنا من جديدك

mohamedhassn
04-15-2015, 19:37
ان توقع أسعار العملات يتم من خلال استخدام الحقائق والمعلومات الحالية في ظل ... فالإتجاة المستقبلي لسعر عملة ما لا يخرج عن ثلاث احتمالات (1) إما إنه ... فإذا حولت هذة النقاط إلى مقابلها مادياً ستجد أن هذا يعني مبالغ هائلة يومياً يمكن أن

hamdochi
04-15-2015, 19:43
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان اسعارالعملات في تغير مستمرة على مدار الساعة اذا احببت المتاجرة بنظام الهامش فانهاالطريقة الأسرع لتحق يق أرباح هائلة تفوق عدة مرات رأس المال بالتوفيق لان شاء الله

takirg
04-16-2015, 17:00
المؤشرات الفنية، رسم أنماط، نقطة والرسوم البيانية الشكل والأحداث الأخبار الأساسية. مرة واحدة في
يظهر الخطوة علامة على التنمية، ساعة ويتم رصد تشارتات الإنتراداي للدخول الأمثل.

waelmma
04-16-2015, 17:39
:)):o فعلا اخى الكريم فكل ادوات التحليل الفنى الغرض منها
قياس اتجاه السوق وتحديده الى اين يتجه بالظبط فى الفترات القادمة

Susanna Ahmed
04-16-2015, 17:42
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على مشااركتك .. بالتاكيد اخي وذلك عن طريق التحليل الفني لزوج العملات
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

---------- Post added at 02:42 PM ---------- Previous post was at 02:42 PM ----------

tipou
04-16-2015, 21:55
بارك الله بك على الشرح والتوضيح
دمت في رعاية الرحمن
سلمت يداك
نصائح في قمة الروعة
طرحت فابدعت
اخي الكريم…………

دينا اسلام
04-16-2015, 21:57
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-16-2015, 22:09
ﺍﻓﻀﻞ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻫﻲ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ
ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻤﺌﺎﺕ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺗﺨﻄﻲ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ
ﺍﻟﻐﻴﺮ ﺿﺮﻭﺭﻳﺔ، ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻷﻓﻀﻞ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ
ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ . ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ ﺗﺨﻀﻊ ﻹﺷﺮﺍﻑ ﺳﻠﻄﺔ
ﺗﺸﺮﻳﻌﻴﺔ ﻣﻮﺛﻮﻗﺔ . ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﻌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﺻﺮﺍﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻓﻲ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﻭﺃﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ

نادر صباح الدين
04-16-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله.. في الحقيقة يمكن التمييز بين نوعين من حركة الأسعار، الأولى هي الاتجاه العام فقياسا لفترة زمنية محددة يمكن تقدير المتوسط العام للسعر وتقرير ما إذا كان السعر الحال مرتفعا أو منخفضا، وبالتالي فإذا السعر أقل بكثير من المتوسط فمن المتوقع أن يأخذ السعر بالصعود، وإذا كان أعلى من المتوسط فمن المتوقع أن يأخذ بالهبوط، ولكن التفاصيل الدقيقة يمكن أن تختلف بدرجة عالية، فهذه التقلبات يصعب التنبؤ بها، ومن الصعب معرفتها، واعتقد أن المشكلة في هذه التغيرات غير المنضبطة.

moutanabbih mohammed
04-16-2015, 22:29
أحييك اخي eloby11 على هذا الموضوع و هذا الشرح الكافي
عن امكانية توقع اتجاه السعر عن طريق الإعتماد على التحليل الفني
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان

خيرالدين مهدي
04-16-2015, 22:43
إما إنه سيرتفع
أو سينخفض
أو سيظل كما هو
وعن طريق دراسة حركة السعر لفترة ماضية يمكننا أن نتوقع على سبيل الإحتمال الأعلى ما إذا كان سعر العملة سيرتفع أم سينخفضااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا.... .................................................. ........
.................................................. .................................................. .................................................. ..................................................

abeerabdelghany
04-16-2015, 23:22

اشكرك على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

Miro1
04-16-2015, 23:30
ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ .. ﻻﺑﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﺎﺑﻊ ﻛﻞ ﻣﻮﺍﺿﻴﻌﻰ ﺃﻭﻻً ﺑﺄﻭﻝ
ﻭﺃﺗﺎﺑﻊ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺮﺩﻭﺩ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺎﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻀﺎﻑ ﻓﻰ
ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺗﻰ
ﻭﺃﻯ ﻋﻀﻮ ﻣﻬﺘﻢ ﺑﻤﻮﺿﻮﻋﻪ ﺃﻭ ﺑﺎﺳﺘﻔﺴﺎﺭﻩ ، ﻳﺒﻘﻰ
ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻰ ﺇﻧﻪ ﻳﺘﺎﺑﻌﻪ
ﺻﺢ ﺍﻟﻜﻼﻡ ؟؟؟ ﻭﺑﺮﺿﻪ ﻫﻨﻌﺮﺽ ﻓﻜﺮﺗﻚ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﻴﻦ ﺑﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ
ﺗﻤﻨﻴﺎﺗﻨﺎ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

esso gamal
04-16-2015, 23:43
يرتفع سعر عملة ما ثم يعود وينخفض قليلاً ثم يعاود الإرتفاع بسرعة ثم ينخفض قليلاً ثم يعود للارتفاع بقوة .. الخ .. فعلى الرغم من إنه قد تظهر هذة الحركة وكأنها حركة عشوائية ما بين صعود وهبوط , إلا إنة عند التدقيق في النظر ولفترة أطول يلاحظ أن للسعر ميل Trend نحو الإرتفاع فهو وإن كان ينخفض أحياناً إلا أن إرتفاعة دوما يكون أشد وأقوى فهو وإن كان يتذبذب مابين الصعود والهبوط إلا إنة بالجملة يرتفع أكثر وأكثر .

sharshabil
04-17-2015, 00:08
الترندمن رايي لا ينكمن توقعه
و خصوصا وقت الاخباتر هناك فعلا تجركلت ممكن انتكون عكس الرسمااوالميلالذي رسمناه و هذا شائع

jalal971
04-17-2015, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التحليل بأنواعه من أهم الأدوات لمعتمد عليها قبل فتح الصفقات
بارك الله فيك و بالتوفيق

ahmed mo
04-17-2015, 00:13
فى السوق بيكون المتابعهه للتحليلي الساساى مثلا والاخبار والمتوقع

ولتحيليل الفنى بيمكنك من محاوله معرفه الاتجاه داخل السوق والله المستعان

Miro1
04-17-2015, 00:19
ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ .. ﻻﺑﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﺎﺑﻊ ﻛﻞ ﻣﻮﺍﺿﻴﻌﻰ ﺃﻭﻻً ﺑﺄﻭﻝ
ﻭﺃﺗﺎﺑﻊ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺮﺩﻭﺩ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺎﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻀﺎﻑ ﻓﻰ
ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺗﻰ
ﻭﺃﻯ ﻋﻀﻮ ﻣﻬﺘﻢ ﺑﻤﻮﺿﻮﻋﻪ ﺃﻭ ﺑﺎﺳﺘﻔﺴﺎﺭﻩ ، ﻳﺒﻘﻰ
ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻰ ﺇﻧﻪ ﻳﺘﺎﺑﻌﻪ
ﺻﺢ ﺍﻟﻜﻼﻡ ؟؟؟ ﻭﺑﺮﺿﻪ ﻫﻨﻌﺮﺽ ﻓﻜﺮﺗﻚ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﻴﻦ ﺑﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ
ﺗﻤﻨﻴﺎﺗﻨﺎ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

Nabil Wagdy
04-18-2015, 10:51
السلام عليكم
فعلا اخى الكريم فكل ادوات التحليل الفنى الغرض بيكون طبعا منها
قياس اتجاه السوق وتحديده الى اين يتجه بالظبط فى الفتر ات القادمة

جمال خير
04-18-2015, 10:59
بالتحليل السليم و المتابعة و الخلفية النظرية المناسبة يمكن تحقيق ذلك
و لا يوجد أسلوب تحليل أو محلل يصدق تحليله كل الأوقات و لكن هناك ما غالبا يصدق و يجب على كل متاجر تطوير الأسلوب الخاص به و الناتج عن تجاربه السابقة
و يجب دوما تجريب أساليب جديدة و تطوير القديمة

ppttss
04-18-2015, 11:01
يمكن نعم توقع اتجاة السعر وهذا بالتحاليل الخاص بك

لو انت بعيد عن هذا يجب معرفة ان التوقعات بتيجى

بناءا على التحاليل الفنية والاساسية للتاجر

sof
04-18-2015, 11:17
القاعدة العامة والمثالية هي احترام الاتجاه العام مهما كان الحال لان
الاتجاه العام هو دليل على السائد والغالب في السوق سواء تعلق الامر
بالبيع او الشراء والافضل متابعة الاتجاه العام للفريمات الطويلة احسن

فوركسوريا
04-18-2015, 11:22
احنا بانتضار دروسك الجديدة حتى نستفيد منها و نفيد غيرنا بها و ان شاء الله ربنا
يوفقك تحطها لنا بانتضارها ارجو منك الا تحرمنا من جديدك

user_66
04-19-2015, 04:43
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

waelmma
04-19-2015, 08:57
:):(:( وانا بعتمد فى تحليلى للصفقات وبصفة اساسية على قراءة الاخبار
ثم على مؤشرات البولينجر والموفينج افريج والترندات والاستوكاستك

ahmedtaher
04-21-2015, 23:19
السلام عليكم ... اظن ان من خلال الدراسة للتحليل الفني وكمان التحليل الاساسي من الممكن توقع الاسعار ... غير كدة ما اوعدك
بالتوفيق ان شاء الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:20
نعم اخي فبطرق التحليل الختلفه يمكننا توقع الاتجاه المستقبل للعملات

haphop
04-22-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الموضوع بخصوص اتجاه العملات واتمني لك التوفيق انشاء الله وجزاك الله كل خير

user_21
04-22-2015, 15:25
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

basim
04-22-2015, 15:37
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص التنبأ باسعار العملات نعم حركة الاسعار يمكن توقعها ولكن بعد تعلم مستمر ودراسة للسوق
عموما مساهمة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة

salem max
04-22-2015, 15:37
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

qeqe77
04-22-2015, 15:39
نعم فإذا حولت هذة النقاط إلى مقابلها مادياً ستجد أن هذا يعني مبالغ هائلة يومياً يمكن أن
تربحها أو تخسرها . وهذا يعتمد على صحة توقعاتك. فهل يمكن توقع اتجاة أسعار العملات ؟ نعم

sniper_2015
04-22-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

sherry mohamed
04-22-2015, 16:24
علنا منها نستخلص العبر
اشكرك من قلبي

mohamedhassn
04-22-2015, 23:00
ان توقع أسعار العملات يتم من خلال استخدام الحقائق والمعلومات الحالية في ظل ... فالإتجاة المستقبلي لسعر عملة ما لا يخرج عن ثلاث احتمالات (1) إما إنه ... فإذا حولت هذة النقاط إلى مقابلها مادياً ستجد أن هذا يعني مبالغ هائلة يومياً يمكن

ilyes chaieb
05-06-2015, 20:04
بالطبع من خلال تعلم التحليل الفنى يمكن لنا ان نتوقع اتجاه السعر المستقبلي للعملة على العموم ادوات التحليل كثيرة يجب ان نتعرف عليها و نجربها ..

ali.22595
05-20-2015, 23:48
اخى الفاضل فعلا تحرك الاسعار نقدر نتوقعها من خلال مؤشرات او استراتيجية
معا التحليل الفنى ومن خلال الاخبار كلها نقدر نتوقع بيها السعر سواء كان صاعد او هابط

ayoub321
05-22-2015, 06:07
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
أخي لكل متداول طريقته في التحليل الفني لذلك نختلف في أراء
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

REDA FOREX
05-22-2015, 06:32
أحييك اخي eloby11 على هذا الموضوع و هذا الشرح الكافي
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان أحييك اخي eloby11 على هذا الموضوع و هذا الشرح الكافي
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان

mohamed12345
05-22-2015, 22:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل الكريم
اهم شئ التحليل و البيانات و متابعة ورصد الاخبار
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى وبالتوفيق لك و لنا جميع

osama147
05-22-2015, 22:20
تحية طيبة وبعد..
اخي شرحك جميل وانا استفد منه ومزيدا من تحقيق الارباح ومزيدا من نقل المعلومات حتى يستفيد الجميع
تقبل مروري

محمد مختار
05-22-2015, 22:41

hidouri25
05-22-2015, 22:59
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
تقديم رائع و انا مشاكل مع الاخباري
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

al-Mashhadani64
05-22-2015, 23:22
نعم اخي الكريم حركة الاسعار لاتاتي اعتباطا تاتي نتيجة تحاليل كلاسيكيه وتحاليل فنيه كي نعرف حركتها بصوره مضبوطه وصحيحه وتقبل مروري

ahmed bakry
05-23-2015, 01:37
مشكور على شرحك لحركة العملات والاسواق وارجو منك شرح اكتر واكتر وبالاخص فى مجال حركة العملات
سواء صعودى او هبوطا وتقبل منى خالص الشكر ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

moh93
05-23-2015, 01:47
اكيد التوقع فى السوق بيكون فية صفقات كثيرة جدا موافقة
وكل تادر يجب انه يعرف ا زاى يحقق نتائج كويسة جدا بس اهم شى فى الفوركس ان نعرقف امتى تدخل فى اسق اهم شى الترند

هاشم احمد
05-23-2015, 02:31
السلام عليكم اخى اشموع اليبانية تحتاج الى وقت كبير للشرح ولكن هى باختصار من اهم الاشياء التى يحتاجها المتاجر
فى تحديد الاتجاة لحركة السعر ويجب ان يتعلمها جيدا ودراسة طرق تحليلها وبالتوفيق ان شاء الله

fatehbtn
05-23-2015, 14:07
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل

شهيرة
05-24-2015, 22:41
التزقع طبعا ممكن الواحد يقوم به لاتجاه السعر انما لا يمكن ان نضمن لتوقع للاسف

جابر1979
05-24-2015, 22:46
من اجل التعرف على الاتجاه العام للترند يجب العمل على تحليل فني للسعر حتى نتمكن من مسايرة التغيرات التي يوضحها بالاعتماد على نقاط تداول السعر من دعم و مقاومة و تحليل أساسي

big.pharaoh
05-24-2015, 22:51
إما إنه سيرتفع
أو سينخفض
أو سيظل كما هو

مش بالضروره دراسة الحركه السعريه الماضيه .انها تنبأك بالحركه السعريه القادمه لان سعات الوضع بيتغير فعشان كده لازم تكون عندك ادوات اكثر دقه ولازم تدعمها بالتحليل الاخباري

marwafawzy122
05-24-2015, 22:54
ان الترند يا اخى الفاضل هو من ضمن ادوات التحليل الفنى المهمة جداً جداً لانها تحدد لنا وبدقة كبيرة وجهة اتجاه العملة سواء للاسفل او الاعلى وهو عبارة عن خط يرسم بميل لا يقل عن 45 درجة ولابد ان يلامس على الاقل خمسة رؤوس من الرسم البيانى ....

raaslen316
05-24-2015, 23:07
اولا السلام عليكم
و رحمة الله و بركاته
اما بعد نشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها لنا
نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميع

boulafrah
05-24-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طبعا يا اخي ممكن الواحد يقوم به لاتجاه االنفط وافضل العمل من خال العملات الاجنبية احجد انها اافضل والاسهل فى التحليل ولا تحتاج اللسعر انما لا يمكن ان نضمن لتوقع للاسف واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا بالتالي صفقاتنا دوما لا يمكن التاكيد على انها ناجحة ولكن كلما حللنا جيدا كبرت

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفبه لاتجاه االنفط وافضل العمل من خال العملات الاجنبية احجد انها اافضل والاسهل فى التحليل ولا تحتاج اللسعر انما لا يمكن ان نضمن لتوقع للاسف واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة عل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

معتصم سباعنة
05-24-2015, 23:26
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم - يمكن التنبؤ والتوقع باسعار العملات وذلك من خلال التحليل الفني وهو ادق انواع التحليلات ومن خلال رسم الترندات الصاعدة والهابطة
تقبل مروري

raaslen316
05-25-2015, 13:06
شكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا
كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة

محمد السيد
05-25-2015, 13:53
الموضوع هايل جدا .. مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل
ونرجو منك المواصلة في تقديم هذه المواضيع المهمة .. لأننا بصراحة مللنا من المواضيع المكررة والمخالفة للاتفاقية مع المنتدى

Wassa04
05-25-2015, 14:01
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
05-25-2015, 14:12
من خلال التحليل فى هذا السوق تتوقع الاتجاه تحليلي فنى من خلال الاستراتيجيه الخاصه

او تحليل اساسى من خلال متابعه الاخبار الهامه فى السوق

waelmma
05-25-2015, 14:25
:(:(;) والاتجاه العام اخى الكريم فائدته انه بيحدد الاتجاه العام للسعر
ويمكن رسم الترند العام على فريم الديلى على 20 شمعة على الاقل

soad labib sadek
05-25-2015, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي الموضوع الرائع و لكن لا تنسي ان التحليل ليس فني و اخباري فقط كما ذكرت بل ان هناك العديد و العديد من انواع التحليل و اساليب تعد ادق فالتحليل الفني و الاخباري هما اساس العلم و لكن هناك تشعبات عديدة منهم

تحياتي

aminooos
05-25-2015, 14:49
وعن طريق دراسة حركة السعر لفترة ماضية يمكننا أن نتوقع على سبيل الإحتمال الأعلى ما إذا كان سعر العملة سيرتفع أم سينخفض و الاخبار التي تحرك السوق أيضا و لا يمكن اهمالها وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

eslam kassem
05-25-2015, 16:40
اخى الفاضل الكريم
اهم شئ التحليل و البيانات و متابعة الاخبار الهامة لانها وقود السوق وهي التي تحرك الاسعار
و تحياتى وبالتوفيق لك و لنا جميعا

snnaky
06-12-2015, 15:16
دراسة حركة السعر تم وضع الكثير والكثير منالابحاث التى اسفرت عن الكثير من المؤشرات والأدوات الفنية التحليلية منها ماهو عالى الثقة ومنها ماهو افتقد للثقة على مر الزمن وبمرور الوقت ومن خلال التجارب الحقيقية على ارض الواقع وجد انة ليس لة اى فائدة
التحليل الخبرى او الأخبار هى المحرك الأول لكل ما تراة على الشارت
وكل ماتراة على الشارات هو نتيجة طبيعية لكل سلوك المتداولين فى السوق
الفوركس عالم تانى بجد

alaaelsayed
06-12-2015, 15:35
إن صدقت توقعاتك
وهذا هو مربط الفرس وهنا الفصل الحاسم بين الربح والخسارة
نعم إن توقعت أن سعر عملة ما سيرتفع فقمت بشراءها ستحصل على 10$عن كل نقطة يرتفع فيها السعر
ولكن ماذا إن لم يرتفع السعر ؟
ستخسر 10$ عن كل نقطة ينخفض بها السعر

RomanyMoreed
06-12-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

طبعآ معروف جدآ ان السوق بة تقلبات شديدة جدآ في بعض الفترات ودي حاجة مش ممكن اي متاجر انة يتوقعها

engaym
06-12-2015, 15:47
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تتوقع اتجاة السعر وذلك عن طريق التحليل سواء كان التحليل الفنى او
التحليل الاساسي وايضا بمعرفة حركة اتجاة الاسعار خلال وقت معين وبالتوفيق للجميع

كامل زكريا
06-12-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم يمكن التنبا باسعار العملات فى سوق الفوركس وذلك من خلال متابعه الاخبار الخاصه بسوق التداول فى الفوركس يوميا من خلال موقع اخبار فوركس فكتتور فهمو موفع مميز ومهم

ahmed bakry
06-12-2015, 19:43
بصراحة معاك كل الحق ف التحليل المهم دة فعلا ف مؤشرات ف الشارت بتاشير اذا كان السوق هايرتفع ولا هاينزل اى نعم ممكن مايكونش صح بنسبة مية ف المية بس هو مؤشر هام لصعود وهبوط العملة وتقبل دايما مرورى

hhpr1212
06-14-2015, 00:26
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل الرائع
واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح
غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى التحليل والتداولان الكلام عن التحليل اعتمادا على
الماضي فيه من الصحة و لكن أهم شيئ في التحليل الحاضر و البيانات

OSAMA AMER
06-14-2015, 02:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
طبعا يمكن توقع اسعار العملات فالتجارة اصلا فى الفوركس قائمة على التحليل والتوقع ومن هنا يأت الربح

ibrahim forex
06-14-2015, 04:45
ان الكلام عن التحليل اعتمادا على الماضي فيه من الصحة و لكن أهم شيئ في التحليل الحاضر و البيانات

abdougagi
06-16-2015, 21:00
بالطبع حركة السعر ليست حرة عشوائية بل لها خصائص و اسباب تؤثر فيها من بينها الصراع بين
البائعين و المشترين و الاخبار الاقتصادية المهمة و الظروف الجيوسياسية و الاقتصادية للدول و التحولات التي تطرأ لى العالم
تقبل مروري اخي الكريم

ahfirnet
06-16-2015, 21:25
اخي الغالي

علنا منها نستخلص العبر

Kiing
06-17-2015, 19:32
ممكن متلا انه معه شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر تم منه متلا انه معه فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناةعلنا منها نستخلص العبر فقط ممكن دلك و شكرا

Emam_gad
06-17-2015, 19:53
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

abdougagi
06-20-2015, 15:57
يمكن توقع اسعار العملات عن طريق الحليل الفني عن طريق المؤشرات مثل مؤشر ماكدي و مؤشر rsi و الموفينغ افيردج
اضفة الى الاستراتيجيات مثل الاسكالبينغ و الهيدج و الفيبوناتشي و كذلك التحليل الاساسي الذي يعطيك مواعيد صدور الاخبار المهمة
تقبل مروري اخي الكريم

هند الحمامصى 2216
06-20-2015, 17:31
لسلام عليكم و ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد
من وجهه نظرى ان التحليل هذه الايام معتمدعلى الخبار
لما لها من اهميه كبيرة فى سوق الفوريكس
تحليلك متميز
اشكرك على هذا الموضوع القيم الذى يعتبرمن موضوعات الساعة
اتمنى من جميع الاعضا ء المحترفين والمبتدئين
ان يستفادوا منه
تحياتى
تقبل مرورى

مصراوى
06-20-2015, 17:33
الشارت أدناه يترجم حركة اليورو دولار على فريم الساعة, وكما هو واضح أن اليورو هبط من مستويات 1.1466 هبوط عنيف جدا ليرسم ترند هابط على المدى القصير ليلامس مستوى الدعم 1.1063 محققا هبوط نحو 330 نقطة في يومين.

magic777
06-20-2015, 19:11
الشارت أدناه يترجم حركة اليورو دولار على فريم الساعة, وكما هو واضح أن اليورو هبط من مستويات 1.1466 هبوط عنيف جدا ليرسم ترند هابط على المدى القصير ليلامس مستوى الدعم 1.1063 محققا هبوط نحو 330 نقطة في يومين.

طبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

mechanical
06-22-2015, 02:56
السلام عليكم ...... شكرا علي الموضع بالفعل من الممكن ان تتوقع الاسعار اللي علي الشارت من خلال تحديد الترند ما اذا كان هابط او صاعد
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ahmed bakry
06-23-2015, 15:17
انا بشكرك جدا على الشرح الهايل دة بخصوص توقع اسعار العملات وانا بتمنام نك الكثير من التوقعات علشان الموضوع دة مهم جدا بالنسبة لى والسلام عليكم

ASMAA TAHA
06-24-2015, 01:55
توقع سعر العملات كما حضرتك شرحت لا تتم الا عن طريق التحاليل المختلفة مثل التحليل الفنى والاساسى والاخبارى ايضا ولكل متداول طريقة معينة يعمل بها عن المتداول الاخر
اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة

jaouad ouaiss
06-30-2015, 01:48
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لتوقع اتجاه اسعار حركة السوق فهو صعب التنبأ به الا من بعظ المحللين الاقتصادين وهم نادرون جدا .بالتوفيق لك

chirikhan
07-04-2015, 06:16
طبعا من الممكن ان الواحد يتوقع اتجاه الاسعار في الفوركس والامر لازمه تعلم ودراسة
ممكن في رايي نشبه الفوركس باحوال الطقس الدي ايضا نتوقع حالته من خلال العلم

waelmma
07-04-2015, 11:02
اخى الكريم بارك الله فيك اخى وفعلالالا التحليل الفنى والاخبارى يمثلان الاساس قبل فتح اى صفقة
وبارك الله فيك اخى العزيز ومنتظرين منك المزيد من المشاركات ان شاء الله

mohamed kabli
07-04-2015, 11:06
هاي مرحبا السلان عليكم ورحمة الله و بركاته انا عماد من الجزائر
شكرا على هذه المعلومة

dima09
07-20-2015, 20:09
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

اكرم التميمي
07-22-2015, 16:24
السلام عليك اخي الكريم وشكرا لك على هذه المعلومات المميزه يمكن تحليل اسعار العملات والتوقع باسعاره وكيف يمكن ان تتجه ولكن لاتسلم الجره في كل مره فهناك متقلبات سعريه

Kiing
07-25-2015, 18:30
اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطةاشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة كل جديد ومفيد لاجلنا

boulafrah
07-26-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةطبعا يا اخي ممكن الواحد يقوم به لاتجاه السعر انما لا يم طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا اكن ان نضمن لنات و متابعة ورصد الاخبارقبل مرورى و خالص شكرى وتوقع للاسفبالتالي صفقاتنا دوما لا يمكن التاكيد على انها

---------- Post added at 12:06 PM ---------- Previous post was at 12:06 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اه السعر انما لا يم طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجلالله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

forexangi1
07-29-2015, 05:10
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

reyad george
07-29-2015, 05:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التوقع فى السوق بيكون مبن عل المتابعه الاخباريه وده لتحليل الاساسى و ايضا التحليل الفنى قوى جدا

vip.6666
07-29-2015, 10:55
نعم تستطيع ان تتوقع اسعار العملات بأستخدام ادوات التحليل الفنى وتطبيقها بطريقة صحيحة وتستخدم هذة التوقعات فى صالحك لتحقيق ربح من المتاجرة
مع الوضع فى الأعتبارات انها كلها احتمالات ولكنك فقط تختار الأحتمالات الأكثر قوة

عاشق الفوركس
08-04-2015, 13:41
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع وعلى الاشرحالقيم امل ان يفيد الاعضاء ان شاااء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Arifi
08-04-2015, 14:37
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميع

atmoul
08-04-2015, 15:12
توقع حركة الأسعار هي أمر صعب أنت فقط تضع فرضيات يمكن أن تكون صائبة ويمكن أن تكن خاطئة لا أحد متلاً يتوقع أن الاورو سينخفض إلى نقطة معينة تم ينخفض إليها التحليل فقط مجرد فرضيات

Afaf.mellaha
08-04-2015, 15:13
السلام عليكم
شباب ايه توقعاتكم على usd cad انا شايف عليه تشبع شرائى على جميع الفريمات من الساعه الى الشهرى واخد عليه صفقه بيع من بدرى واقف فى مكانه تحليلكم ايه

loog481
08-04-2015, 15:28
أ شكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها ويبقى تحليل مسار العملة والتوقع الصحيح سر نجداح اي صفقة تداول في الفوركس وعدم الياس بعد الخسارة لانها ركن من اركان اي تداول كما هو الحال للربح

csebai11
08-04-2015, 17:35

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
صعود او نزول او استقرار السوق في الوقت الحضر هو نتيجة لاخبار و احداث صارت في الماضي يعني اننا نبني تحليلنا على الماضي لتوقع الالمستقبل

sofien34
08-04-2015, 18:43
بسم الله الرحمان الرحيم
يمكن تقدير المتوسط العام للسعر وتقرير ما إذا كان السعر الحال مرتفعا أو منخفضا وبالتالي فإذا السعر أقل
بكثير من المتوسط فمن المتوقع أن يأخذ السعر بالصعود وإذا كان أعلى من المتوسط فمن
المتوقع أن يأخذ بالهبوط

alaa ali
08-04-2015, 18:50
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

Chima
08-12-2015, 06:25
توقع اتجاه اسعار العملات يا اخي ممكن طبعا ولكن كل واحد واسلوبه المعتمد في التوقع طبعا
انا مثلا والحمد لله تدربت على التحليل الكلاسيكي وبالفعل اراه اسلوبا منطقيا والاهم سهلا

huhu1998full2
08-21-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

naggar
08-21-2015, 06:14
صحيح ممكن نتوقع العملة اتجاها اية بانواع التحليل المختلفه
او بالمؤشرات الفنية وبالترند
انا بعرف الحركة بالاتحليل الاساسى وسعات اعتمد ع مواقع توصيات وتحليل موثوقه

forex all arabes
08-21-2015, 10:24
السلام عليكم الخي الكريم يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب
وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

classic_trader
08-21-2015, 10:31
في الحقيقة يمكن توقع الحركة المستقبلية لزوج احد العملات و لكن ليس
بشكل دقيق جدا و صحيح دوما لان السوق يمكن ينقلب في اي حظة

محمود العايدى
08-21-2015, 10:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن امكانية توقع اتجاه اسعار العملات وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

zeghar
08-21-2015, 10:38
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنالك التوفيق لك ولللجميع ان شاء الله

engaym
08-21-2015, 10:41
السلام عليكم اخى التوقع ممكن ولكن ياتى ذلك بعد خبرة كبيرة فى مجال الفوركس والتعلم كيف يتم تحليل التجاة العام
للسعر ومتابعة الاخبار يطريقة جيدة وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

حسنى صادق
08-21-2015, 10:45
اعتقد انة من الممكنا ن يطكون عهناك توقعات ايجابية للعمل فى سوق العلمات من خلال القراءة السيمة للاخبار الاقتصادية و التى من المفترض انها تكون متاحة بقوة

dhmo
08-21-2015, 16:04
اعتقد انة من الممكنا ن يطكون عهناك توقعات ايجابية للعمل فى سوق العلمات من خلال القراءة السيمة للاخبار الاقتصادية و التى من المفترض انها تكون متاحة بقوة

ومتابعه الاخبار اساسيه هنا لان الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن والعمل وقتها

midouknight
08-21-2015, 16:20
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي هذا هو مفتاح النجاح في سوق الفوركس
الى وهو التوقع الصحيح ل إتجاه السعر وذلك لا يتم إلا عبر تحليل فني وكلاسيكي صحيح

AYYOUB100
08-21-2015, 16:23
بالفعل أخي توقع هبوط أو نزول السعر ممكن جداا وذلك عن طريق تحليل الفترات السابقة
والإطلاع كذلك على الأخبار والتقارير الصادرة في ذلك اليوم وقبله وبعده

qqqqqqq
08-21-2015, 16:27
السلام عليكم اخي الكريم
للاسف لايمكنني افادتك لانني مبتدا وليس لدي الخبرة
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد................

ahdahmed
08-21-2015, 16:58
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
بارك الله فيك معلومات قيمه طبعا تحديد الترند والاتجاه للسعر هام جدا موضوع شيق وجميل
وشرح مبسط اتمنى ان يستفيد منه الجميع واحلى الامانى بمزيد من التقدم والاذدهار

waleed shaaban
08-21-2015, 17:06
ارى ان التحيل لوقت ماضى هو محاوله لاثبات الحاضر واو وضع نوع من الاطمئنان غير ان هذا لايفيد
اذ انه بمجرد وصول خبر لزوج قد ينحرف تمام عن طريقه وهذا ما رائسنه فى التره من
18 ال21 اغسطس وشكرا

ridhamadrid
09-22-2015, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل. و المعلومات القيمة. و لا تحرمنا من جديدك. تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

seifhd
09-25-2015, 12:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Wassa04
09-25-2015, 14:05
اكيييد اخي الكريم و كل هذا ياتي عبر التعلم
لذلك بنصح دائما بالتعلم بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdi44
09-25-2015, 14:36

عيد سعسد و كل سنة وانتم بالف خير

اشكرك اخي على الموضوع الرائع ... وجازاك الله خيرا

a l
09-25-2015, 15:01
اهلا بكم
فى العملات الاجنبية فى سوق الفوركس يمكن توقع اتجاه الترند العام للاسعار لكن بالخبرة الكبيرة لحركة السوق
بالتوفيق

mohammed55
09-27-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمتة الله وبركته
طبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار

dhmo
09-28-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمتة الله وبركته

وعلى حسب طريقه عملك اختار وبالطبع اخي انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

ynwa1892
09-28-2015, 02:29
السلام اخي التحليل الفني هو المخول الوحيد باعطائك حركة السعر اي ن ستتجه واين سينتهي اتجاهها لذلك يجب تعلم التحليل الفني والاساسي
وفقك الله

karimovtich
09-28-2015, 02:57
بالتاكيد اخي الكريم يمكنك ان تقوم بتوقع حركه الازواج فهي تختلف حسب التحليل ولكن العديد من المتداولين ينجحو يوميا في تحليل وتوقع حركه السعر

عاشق الفوركس
10-15-2015, 00:37
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على المعلومكات المفيدة اتنى الاستفااده لالااخوة منها ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

queen_yasmeen
10-15-2015, 00:38
في اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق
لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار
انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار

ranimdammar
10-19-2015, 08:08
هذه التوقعات دائما هي ضنية لكن خير من الصفقات العشوائية او على الحظ كما يحدث مع المبتدئين في هذا المجال التجاري
لكن الذي يكون اكثر اصابة الهدف في التجارة هم الذين لهم خبرة في التحليل ولهو باع في التداول
شكرا لقد كان الموضوع ممتازا

asxqwzdc2
10-21-2015, 10:07
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:07 AM ---------- Previous post was at 08:06 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-23-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذه النصائح القيمة والمفيدة والمختصرة في الحقيقة يعد التحليل الفني ضروري للغاية وخاصة للمبتدئين ويجب ان يترافق مع اعتماد على الاخبار

firas19
10-23-2015, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة و المفيدة
شكرا جزيلا و بارك الله فيك
حظ سعيد للجميع
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

saidsami
10-23-2015, 16:51
حركة السعر ليست حرة عشوائية بل لها خصائص و اسباب تؤثر فيها من بينها الصراع بين البائعين و المشترين و الاخبار الاقتصادية المهمة و الظروف الجيوسياسية و الاقتصادية للدول و التحولات التي تطرأ لى العالم كل هذه الاشياء هي المحرك الاساسي لهاذا السوق

big.pharaoh
10-23-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي التاريخ بيعيد نفسه في اغلب الاشياء . واكثر شيء بيعيد التاريخ نفسه فيه ه سوق الفوركس وهتلاقي نماذج سعريه بتتكرر بشكل كبير جدا

otmani
10-23-2015, 17:08
التحليل الفني هو الاهم واثناء الاخبار يجب الامتناع
عن التداول لان حركة السعر يمكن ان تكون ايجابي او سلبي

mida2014
10-23-2015, 17:25
ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

ahmed bakry
11-05-2015, 13:02
اة ممكن عادى جدا انك تتوقع اتجاهات اسعار العملات بس طبعا مش كل مرة هاتصيب دة سوق ومتغير والله لسمتعان دايما

asxqwzdc1
11-05-2015, 13:06
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

dfghfgh
11-05-2015, 13:10
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

asxqwzdc1
11-05-2015, 13:57
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

Profess7
11-05-2015, 14:13
نشكرك على هذه المعلومات القيمه يا أخي
شكراً لك أخي على المشاركة . تقبلوا والسلام

amanyyy
11-08-2015, 18:23
أود أن أقول من القواعد التي عادة ما تكون الظروف الأساسية لمتابعة الرغم من اتخاذ مجرد عن أي مهمة. كل شركة لديها بعض القواعد التي هي في الواقع لفائدة كبيرة من العمال. وبالمثل داخل الفوركس يتم إنشاء معظم هذه القواعد لإعطاء شخص ومنضبطة بشكل فعال المناطق المحيطة بها للتعامل. القواعد عموما خطوط اليدوية الأساسية في أي منظمة. هذه الوظيفة يمكن أن تكون مفيدة جدا وكأنه قادم جديد تعلمت الكثير من معظم هذه القواعد. وسوف نلاحظ هذه القواعد أن تتحول إلى وسيط ناجح.

ayoubfc
11-08-2015, 19:29
نعم يا اخي فالسوق لا يتحرك حركة عشوائية بل حركة منظمة
يمكن التنبؤ بها عن طريق التحليل الفني او الاساسي