PDA

View Full Version : أسواق العملات

Pages : [1] 2

eloby11
02-23-2015, 17:43
وهي أكبر البورصات المالية في العالم على الإطلاق .
حيث يتم فيها بيع وشراء عملة دولة مقابل دفع عملة دولة أخرى ..
فمثلاً يتم فيها شراء الدولار الأمريكي بدفع العملة الأوروبية الموحدة ( اليورو) , أو العكس أي شراء اليورو بدفع الدولار الأمريكي مقابلة .
أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الين الياباني , أو العكس .
أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الجنية الإسترليني , أو العكس .
أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الفرنك السويسري مقابله , أو العكس .
أو شراء أي عملة ودفع مقابلها عملة أخرى كثمن لها .
ويتم الحصول على الربح باستغلال الفروقات الطفيفة بين أسعار العملات , وهي فروقات بسيطة في أغلب الوقت ولكنها يمكن أن تتحول إلى أرباح هائلة عندما يتم بيع وشراء كميات كبيرة من النقود

ilyes chaieb
02-24-2015, 07:56
سوق الفوركس السيولة اللى فيه كبيرة جدااا و فرص العمل فيه كبيرة ممكن في لحظة اردت دخول اي صفقة و الخروج منها متى شات يعنى حرية مطلقة في اوقات العمل و دى ميزة جيدة فيه

Saadqnet
02-24-2015, 15:47
سوق الفوركس سوق ضخم جدا و هجم التداولات اليومية فيه تكون هائلة جدا و يمكن الربح من الفوركس اموال هائلة
لانه سوق يعمل بنظام الهامش و يسمح لك بمضاعفة رأس المال

aymanso
02-24-2015, 16:52
هناك العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع لاسواق العملات جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

user_66
03-16-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

atyaatya007
03-16-2015, 00:53

مامون سباعنة
03-16-2015, 04:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على النبذة القوية عن سووق الفووركس امل ان تعم الفاائدة....
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

popa2015
03-18-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

حلم
03-18-2015, 02:35
لا كلامك ليس فى محله لان الربح هنا ياتى من
التداول على زيادة اونقص سعر العملة الحقيقية الموجودة فى السوق

roty
03-18-2015, 02:39
حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح التداول على زيادة اونقص سعر العملة الحقيقية الموجودة فى السوق

حلم
03-18-2015, 02:53
سوق الفوركس السيولة اللى فيه كبيرة جدااا و فرص العمل فيه كبيرة ممكن في لحظة اردت دخول اي صفقة و الخروج منها متى شات يعنى حرية مطلقة في اوقات العمل و دى ميزة جيدة فيه
فرص العمل فى سوق الفوركس ليست كبيرة كما تعتقد
فانت تحتاج الى كمية من العلموالخبرة حتى يكون هناك وظيفة لك

---------- Post added at 11:53 PM ---------- Previous post was at 11:50 PM ----------

هناك طرق كثيرة جدا من اجل الربح فى الفوركسولكن الاشهرمن بينها والذى يستعملها اكثر من تسعون فى المائة هى طريقة التداول المباشرة

mhaidox
03-18-2015, 03:02
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخوك مهدي ..و شكرا

ayman nasr
03-18-2015, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار على الموضوع
المتميز وبارك الله فيك
وارجو تقبل مرورى

سارة محمد
04-12-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

adamsbooba
04-13-2015, 00:58
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق:happy:

سارة محمد
04-14-2015, 17:25
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 02:06 PM ----------

السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Yara1
04-19-2015, 13:40
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

---------- Post added at 10:40 AM ---------- Previous post was at 10:17 AM ----------

سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.

ahmedtaher
04-21-2015, 21:14
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع وان شاء الله من الممكن ان الناس الجديدة يستفيدوا من الموضوع بتاعك شكرا في النهاية
بالتوفيق ان شاء الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:18
شكرا اخي على الموضوع ولكن انا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه المنسوخه على الاقل نسق الموضوع

sherry mohamed
04-22-2015, 16:11
الفوركس سوق ضخم جدا و هجم التداولات اليومية فيه تكون هائلة جدا و يمكن الربح من الفوركس اموال هائلة

basim
04-22-2015, 16:12
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص موضوع اسواق العملات الفوركس وبيع وشراء العملات فيه
عموما مساهمة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة

ahmed mo
04-22-2015, 17:02
شكرا لعى المضووع وعموما دى فكره التعامل فى السوق على زوج عملات

مش مووضع ان الدولار يدفع عمله ما عل الهبوط والكلام ده والله المستعان

karimtutto
04-22-2015, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على
هذا الشرح الرائع لاسواق العملات جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

جابر1979
04-22-2015, 17:07
الفرق الكبير بين الفوركس و التجارة العالمية ان الأرباح تكون عند إغلاقك للصفقة فأنت تفتح صفقة بيع و تنتظر نزول السعر الى نقطة معينة و تقفل الصفقة بعد ان حققت الهدف و كسبت النقاط التي يتم احتسابها

sherry mohamed
04-22-2015, 18:34
العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح

محمود مرعى
04-22-2015, 19:08
فمثلاً يتم فيها شراء الدولار الأمريكي بدفع العملة الأوروبية الموحدة ( اليورو) , أو العكس أي شراء اليورو بدفع الدولار الأمريكي مقابلة .
ويتم الحصول على الربح باستغلال الفروقات الطفيفة بين أسعار العملات , وهي فروقات بسيطة في أغلب الوقت ولكنها يمكن أن تتحول إلى أرباح هائلة عندما يتم بيع وشراء كميات كبيرة من النقود

بص يا اخى علشان حضرتك متحترشى فى الموضوع ده انا عايز اقولك انك لما بتشترى زوج العملات بتكون
شارى عملة واحدة فقط لانك متوقع انها هترتفع والاخرى هتنخفض علشان تقدر تحقق الربح وربنا يكرمك يارب

asxqw
04-22-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنهللاستثمار

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر تجذب التاجر للسوق لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

habib.forex
04-22-2015, 19:14
يرتكز مبدء المتاجرة في سوق الفوركس ببيع عملة ما مقابل شراء عملة اخرى
فالمتاجرة تكون على الازواج و يجب البيع بسعر اعلى من سعر الشراء للربح دوما

فوركسوريا
04-23-2015, 13:58

ilyes chaieb
05-06-2015, 22:52
بالطبع الفارق السعري بين نقطة الدخول و نقطة الخروج هى التى تحدد لنا الربح او الخسارة حسب حجم العقد الذي اعتمدته و بالتالي الارباح تكون فيه كبيرة

aminalamor
05-06-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان اكبر البورصات العالمية هي بورصة نيويورك وبورصة لندن وبورصة طوكيو وبورصة المانيا
بالتوفيق للجميع

karim02
05-06-2015, 23:55
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة موضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمنى لو جميع إخوننا الأعظاء المشاركة لكي نستفيد جميعا وبالأخص نحن المبتدؤون : وشكرا للجميع

samigran
05-07-2015, 01:09
اسواق العملات بعيدة عن البورصات اخي كما ذكرت في العنوان فلكل منها خصائصه و مميزاته التي ينفرد بها و كل محترف لا يخلط بينها و بالتوفيق للجميع

houssem_trader
05-07-2015, 01:24
سوق العملات او سوق الفوركس كما يقال هو اكبر سوق لتداول الاموال
و السلع و المعادن بشكل عام و هو سوق يتميز بسيولة ضخمة جدا

محمود يوسف
05-07-2015, 01:56
السلام عليكم اخى الكريم
سوق الفوركس سوق ضخم جدا و هجم التداولات اليومية فيه تكون هائلة جدا و يمكن الربح من الفوركس اموال هائلة
بالتوفيق تحياتى لك

hamdochi
05-07-2015, 14:36
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح التداول على زيادة اونقص سعر العملة الحقيقية الموجودة فى السوق تقبل مروري و احترامي الكبيرين

ali.22595
05-21-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على شرحك لاسواق العملات
طبعا الربح بيكون من خلال ارتفاع السعر او انخفاضة ودة بيعتمد على وقت اختيار الصفقة

ahmed bakry
05-21-2015, 19:17
مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع دة والنقاش فيه وتوضيحه والتحليل الشيق والهادف
والممتع دة وارجو منك المزيد من التحليلات والنصائح ولك منى جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتقبل مرورى

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

انت بجد يااخى عملت مجهود كبير اوى ف توضيح اسواق العملات والفروقات بينهم
والمفاضلة بينهم وانا بشكرك جدا ودايما بستفيد منك ومحتاج منك الاكتر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تقبل مرورى

faridd
05-21-2015, 20:57
و الله يا اخي الكريم، تجربيتي و الحمد لله مع الفوركس جميلة جدا و لقد تعلمت الكثير منها، لدا ارى أنها تجربة مفيدة و فريدة من نوعها و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر من خلال المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Kiing
05-23-2015, 03:21
ممكن متلا انه سوق الفوركس له السيولة ممكن متلا فيه كبيرة جدا تم له فرص العمل منه متلا انه ممكن متلا كبيرة تم انه مع كل لحظة منه اردت دخول ممكن متلا انه مع اي صفقة

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:34
اخي الفاضل .. ان الفوركس سوق ضخم جدا و هجم التداولات اليومية فيه تكون هائلة جدا و يمكن الربح
من الفوركـس اموال هائلة لانه سوق يعمل بنظام الهامش و يسمح لك بمضاعفة رأس المال
تحياتي ...

karim omar
05-26-2015, 13:02
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص موضوع اسواق العملات الفوركس وبيع وشراء العملات فيه
عموما مساهمة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة

Roshdy
05-26-2015, 13:48
هى كبر سيوله موجوده فى العالم بالسبه لسوق وهي أكبر البورصات المالية في العالم على الإطلاق

احمد سعيد على
05-26-2015, 14:02
سجّل كل شيء

8150017
05-26-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين مشكور اخى الكريم على الاضافه ودائما تضيف ما يفيد المتاجرين وربنا يوفقكك ان شاء الله

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 03:46

afaq11
05-27-2015, 04:34
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

superkenan
05-27-2015, 06:02
نعم اخي الكريم هذا الكلام صحيح اكثر المراهنين يراهنون على العملات والأزواج وخاصة زوج الدولار واليورو عندما يكون الدولار هو العملة الرئيسية
حظا موفقا للجميع

nda
05-27-2015, 12:47
انا مش فاهم قوي تقصد ايه بالنطور هل هو التطور في السوق ام التطور في مهارات المتداولين؟؟؟ واعتقد ان القسم التعليمي في المنتدي به العديد من الموضوعات التي تساعد اي متداول علي التطور من البدايه و حتي الاحتراف

romano
05-27-2015, 13:32

boulafrah
05-28-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله فى محله لان الربح هنا ياتى م الالتداولاتمني لك التوفيق و تقبل على زيادة اونقص سعر العملة الحقيقية الموجودة فىخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعدن لتداول على زيادة اونقص سعر العملة الحقيقية الموجودة

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن الربح هنا ياتى م الالتداولاتمني لك التوفيق و تقبل على زيادة اونقص سعر العملة الحقيقية الموجودة فىخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبيرمنها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

معتصم سباعنة
05-28-2015, 03:29
اشكرك اخي على الطرح الرائع - ويمكن ايضا الدخول في حالة كان السعر حيادي بيع ام شراء هكذا اسواق العملات
تقبل مروري

asxqw
05-28-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كلامك ليس فى محله لان الربح هنا ياتى من العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على التداول على زيادة اونقص سعر العملة الحقيقية الموجودة

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن ليس فى محله لان الربح هنا ياتى من العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

wardi18
05-28-2015, 22:39
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته
شكرا كتيرا اخي على الموضوع الدي يشرح كيفية صرف العملات
بالتوفيق

FullyActive
05-28-2015, 23:18
الفوركس اكبر اسواق الاستثمار على الاطلاق السيولة تفوق 3.9 تريليون دولار يوميا،
وطبعا هذا يعطى مصداقية وشفافية اكبر للفوركس عكس الاسهم اى اشاعة ممكن تأثر على سعر السهم

هاشم احمد
05-29-2015, 00:04
اخي العزيز المواضيع الاخبارية غير مرغوبة في القسم التعليمي
ومن الافضل لحضرتك عدم تكرار الغلطة بجلب مواضيع اخبارية وتحليلة للقسم التعليمي
الا اذا اردت شرح الاستفادة منها

a7med sniper
05-29-2015, 00:30
شكرا لعىا لموضوع والتعامل فى هذا االسوق فى التداول بيكون من خلال زوج عملات

شكرا لعى المضوع وبلتوفيق فى االتعامل معه فى هذا ااالسوق والله المستعان

العراقي
06-04-2015, 13:40

magic777
06-04-2015, 14:58

لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

العراقي
06-06-2015, 21:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة موضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمنى لو جميع إخوننا

ehabbob
06-06-2015, 22:23
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

hamadarizk
06-06-2015, 23:03
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

REDA FOREX
06-12-2015, 12:58
السلام عليكم اخى الكريم
بالتوفيق تحياتى لك

حسنى صادق
06-12-2015, 13:15
اعتقد ان العمل على فهم السوق من النواحى الاقتصادية قد يفيد فى الكثير م الامور التى بناء عليها يتم التوقع بالعم لعى اسا فهم الكثير المبادىء الخاصة

waelmma
06-12-2015, 13:17
وفى اسواق العمﻻت اخى الزريم يعتبر انك تتعامل مع ازواج من العمﻻت
وعملة البسط بتكون هى عملة اﻻساس اما عملة المقان فبتكون العملة التابعة

engaym
06-12-2015, 13:50
السلام عليكم اخى اعتقد العمل فى سوق العملات من الاسواق الممتعة فى التعامل ولكن يجب اولا التعلم كيف يمكن ان
تتاجر فى هذة الاسواق وكيف يمكن ان تحقق الربح وبالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-12-2015, 14:27
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا

abdougagi
06-15-2015, 14:18
بارك الله فيك على الموضوع و المعلومات الهامة التي قدمتها لنا فاسواق العملات او الفوركس كما يسمى يتم تداول فيه
يوميا مليارات الدولارات و هو سوق متقلب بين الصعود و النزول و هذا ما يجعله كثير الفرص من جهة و خطر جداا من جهة اخرى
موفق باذن الله

ibrahim forex
06-16-2015, 04:45

mido elmasry
06-16-2015, 04:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الكريم علي شرحك المبسط لسوق العملات
جزاك الله و جزانا كل خير
بالتوفيق للجميع
أخوك
mido elmasry

mohamed hd
06-16-2015, 15:55
هناك العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح.................

magic777
06-16-2015, 20:08
مشكور اخي الكريم علي شرحك المبسط لسوق العملات
جزاك الله و جزانا كل خير
بالتوفيق للجميع
أخوك
mido elmasry

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

waelmma
06-16-2015, 22:36
ويعتبر سوق العمﻻت من اقوى واهم تﻻسواق ﻻنه مفتوح 24 ساعة كما انه
يتميز بحجم سيواة هائلة جدا وبارك الله فيك اخى العزيز وربنا يوفقك

---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

وتاتى تهمية سوق العمﻻت من انه اهم اﻻيواق فهو اهم من يوق اﻻةراق المالية
وبارك الله فبك ان شاء الله والسوق مفتوح 24 ساعة وبه سيولة عالية جدا

hhpr1212
06-16-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
و شراء الدولار الأمريكي بدفع الجنية الإسترليني , أو العكس .
ويتم الحصول على الربح باستغلال الفروقات الطفيفة بين أسعار العملات

oussamarami7
06-16-2015, 23:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي على المعلومات القيمة
بارك الله فيك للافادة
تحياتي

mechanical
06-22-2015, 02:57
السلام عليكم ...... شكرا علي الموضوع اللي ممكن يفيد ناس كتير نتمني المزيد من الاعمال في المرات القادمة ان شاء الله
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

AH3
07-21-2015, 21:01
شكرا لك اخي على موضوعك المتعلق بحساب الديمو مفيد ام لا واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين

Kiing
07-25-2015, 04:27
الفوركس السيولة اللى فيه كبيرة جدااا و فرص العمل فيه كبيرة ممكن في لحظة اردت دخول اي صفقة و الخروج منها متى شات يعنى حرية مطلقة في اوقات العمل و دى ميزة

hardjob
07-25-2015, 18:50

Wassa04
07-25-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرووري اخي

amramr
08-13-2015, 14:11

mh2015
08-13-2015, 15:30
اسواق العملات او الفوركس اكيد سوق كبير يتداول فيها ملايين الدولارات يوميا وبكدا مميز عن اي تجارة تانية لكنه غير مضمون كل الاوقات ........

mh2015
08-13-2015, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرووري اخي

المهم معرفة التطبيق والكلام العملي وليس كلام نظري في الفوركس لان الكلام النظري لا يفيد لازم تطبيق دا الاهم والله الموفق للجميع وتحياتي ......

aboubakr el ayach
08-13-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الحبيب نحن نشكرك على هذا الطرح الجميل والموضوع المتميز والمفيد والرائع، في الحقيقة بالنسبة للعملات الرئيسية فالأحسن أن لا يخرج المتداول عنها فقط التداول فيها افضل عن غيره.

achraf2012
08-13-2015, 15:35
:accute:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه
تقبل مروري

qqqqqqq
08-13-2015, 17:00
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك الرائع والمفيد.
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد.....

samieh
08-16-2015, 00:00
وطبعا هذا يعطى مصداقية وشفافية اكبر للفوركس عكس الاسهم اى اشاعة ممكن تأثر على سعر الاسهم

pepobm
08-16-2015, 00:54
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

marwafawzy122
08-16-2015, 01:21
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

dhmo
08-16-2015, 02:20
وطبعا هذا يعطى مصداقية وشفافية اكبر للفوركس عكس الاسهم اى اشاعة ممكن تأثر على سعر الاسهم

هو سوق عادي ضخم وبالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

alihar316
09-15-2015, 00:05
نعم اخي الكريم هذا الكلام صحيح اكثر المراهنين يراهنون على العملات والأزواج وخاصة زوج
الدولار واليورو عندما يكون الدولار هو العملة الرئيسية

dhmo
09-15-2015, 04:07
نعم اخي الكريم هذا الكلام صحيح اكثر المراهنين يراهنون على العملات والأزواج وخاصة زوج
الدولار واليورو عندما يكون الدولار هو العملة الرئيسية

بس لازم طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

Dr.TraDeR
09-15-2015, 04:22
اما بعد اخويا العزيز كلامك صحيح كل هاته من مميزات سوق الفوركس ولهدا سوق الفوركس
يعتبر من اكبر الاسواق على الاطلاق يعني حتى اكبر من البورصة

kimo1
09-15-2015, 09:03
نقول اخذ الارباح و ليس حد الارباح الارباح لان الحد يكون مربوط بالدرجة الاولى و بطريقة مباشرة مع الخسارة و بالتالي نقول الحد من الخسارة و الله المستعان

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:30
بالعفل اسواق العملات او حتى البورصة هى التى تعتبر اضخم الاعمال على العالم وايضا اكثرها لان الكثيرون من الشركات يودعون اموال طائلة فى مثل هذه الاسواق ويربحون منها كثيرا

abdallah201227
01-26-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم نعم اخي كلامك جيد ومفيد وصحيح بنسبه كبيره علي حد علمي وبارك الله فيك ..

mahmoud massry
01-28-2016, 08:59
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
سوق الفوركس هو اكبر سوق فى العالم حيث انه بيتم فبه التداول يومسا ب 300 تريليون دولار ودى اكبر من ميزانيات دول فى عام كامل

abdelsamed.uk
01-28-2016, 09:00
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

WASEM DALLOUL
01-28-2016, 09:12
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول أسواق العملات وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mahmoud massry
01-29-2016, 07:01
فعلا ده اكبر سوق فيه سيوله على مستوى العالم كله حيث يتم تداول 300 تريليون دولار يوميا

latraaa
01-29-2016, 12:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن ياا ×ي الكريم الموضوع لا يرقي للمستوى الدي نريده، اتمنى ان تقدم مواضيع أخرى أكثير فائدة وأكثر تفصيلا لكي نتعلم إن شاء الله، بالتوفيق إن شا الله يا اخي الكريم

hossam122
01-29-2016, 12:18
يقل ان حجم التداولات اليومية تقدر بستة تريليونات دولار وهذا رقم كبير جدا ودليل على انها تجارة وسوق كبير ولكن ليس من السهل الربح فيه

forexdz
01-29-2016, 12:58
معلومات قيمة شكرا لك
بالفعل هي الفروقات الطفيفة كما قلت تتحول الى ارباح او خسائر
صعود او هبوط عكس كل عملة تجعلك تتعلم اكثر وتفهم لغة الازواج
وتتعلم سرعة الحرة بينهم

never5
01-30-2016, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

otmani
01-31-2016, 15:52
بطبيعة الحال فدور اسواق العملات هو لعمليات الصرف للعملات الاجنبية وبالتوفيق

Sami1985
01-31-2016, 18:44
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

aissahd
01-31-2016, 20:30
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

snnaky
02-11-2016, 11:45
بصراحة موضوع سطحى جدا ويفتقر الى اى مضمون او عمق معلش انا بقول الحقيقة اللى يشوف العنوان يعتقد انة موضوع مهم بس للأسف موضوع ليس لة اى قيمة لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة

midouknight
02-11-2016, 11:56
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي كلامك صائب والعلاقات بين
العملات يعرف بي مصطلح الكوررلشن ويمكن اعتمده ق إستراتيجية مستقلة بذاتها

chouaib112
02-19-2016, 03:29
حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح التداول على زيادة اونقص سعر العملة الحقيقية الموجودة فى السوق

صالح ابراهيمي
02-19-2016, 03:34
سلام عليكم ورحمة والله

لا يمكن لك أن تسحب أموالك من المنتدى بل يجب عليك تحويله الى انستا فوركس لبدء التداول به فلو كان ممكن سحب الأموال من المنتدى فلا داعي للتداول ممكن فقط تربح من المنتدى وتنمي أموالك عن طريق المنتدى لانها ستكون طريقة مربحة وبدون أي خسارة مثل الهدايا المجانية وشكرا

forez
02-21-2016, 15:52
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
هناك العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار .....

dhmo
02-22-2016, 19:53
هناك العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار .....

والاوقات دي لا يعمل بها الا ااخبراء وطبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

ahly
02-22-2016, 20:01
ّ!~{ألسلام عليكم ورحمه الله}~!
-شكرا اخى الكريم على هاذا الموضوع الجميل
-وانى قد تعلمت منه الكثير واريد اعضاء المنتدى ان يتابعوك لاكى يستفيدو كما انا استفدت
-**وشكر خاص لى منظمين منتدى فوركس العرب**

alperto
02-22-2016, 20:13
اخي الكريم لابد ان تعلم ان حجم سوق الفوركس اليومي
اكثر من 6 ترليون دولار في اليوم وهذا كبير جدا
وعليه يتوفر فيه الكثير من الربح والخساره

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

سوق الفوركس كبير جدا وتتوقف
علي مجموعه كبيره من ازواج العملات
مثل اليورو والدولار والين والفرنك وغيرها

mido elshabrawy
02-22-2016, 20:16
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي شرحك المبسط لأسواق العملات او بورصه العملات
و بالفعل هي الاسواق التي يتم فيها بيع و شراء العملات الاجنبيه
و تتميز بكببر حجم سيولتها و انه يمكنك البدء بمبلغ استثماري صغير و تجني منه اراباح كبيره بسبب التغير في اسعار العملات
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AdilOne
02-22-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته * أشكرك على موضوعك المفيد *
وتحية إجلال لكل من يساهم في نشر الإفادة *تحية للأعضاء الكرام * والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

alizert2015
02-22-2016, 20:26
انا متفق معاك اخي الكريم في كون ان أسواق العملات هي أكبر البورصات المالية في العالم على الإطلاق و اضيف
ايضا انها تتوفر على سيوله كبيره و التي بفضلها يمكن تحقيق ارباح متواضعه و بالتوفيق لك اخي

chouaib112
03-03-2016, 21:31
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ِِAhmed Nader
03-03-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
مشكور اخي الكريم علي شرحك وفقك الله

ibrahem91
03-03-2016, 21:48
اسواق العملات ايضا من افضل الاسواق التي يمكنك التعامل معها ولكن ايضا
يجب عليك ان تعرف كيف يمكنك التعامل الصحيح مع مثل هذه اللاسواق

Ayman ElSayed
03-03-2016, 22:47
السلام عليكم
لقد بسطت الامر الى ابعد حد واتمنى ان يكون كل قراء الموضوع استفادوا منه استفادتي
واصبحوا على دراية بكل ما يتطلبه سوق العملات من متابعة لحركاته السعرية واتجاه الارباح

Samir ElRoby
03-03-2016, 22:57
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

engibrahim.hd
03-03-2016, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع لاسواق العملات جزاك الله خيرتقبل مرورياخي الغالى

manoo
03-03-2016, 22:59
معلومات جميله ومفيدة جدأ شكرأ جزيلأ اخي الغزيز على الجهد والطرح المتميز
اتمنى التوفيييق والنجاح للجميييع

waelwph
03-04-2016, 01:22
اهم حاجه واهم استراجيه هى الى انت بتحطها لنفسك يعنى ممكن تتابع زوج معين وانت عاتعرف نقاط الدخول فى الصفقات ولو معاك راس مال محترم ممكن تفتح صفقات معاكسه وتستنى على الخسارة لحين ارتداد العمله

mostfahlm
03-04-2016, 01:25
قعلا هذا أمر صحيح ويتجلى أيضا الربح الكبير رغم الفوراق الصغير في الرافعة المالية التي تساعدك في التداول بملغ أكبر

ahmedro
03-04-2016, 01:26
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

simo1
03-04-2016, 02:01
========

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

=========== ==

sh1938626
03-04-2016, 03:30

Civil Engineer
03-04-2016, 03:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نعم اخي الكريم وهو من افضل الاسوق لانه مفتوح علي مدار اليوم وبه سيولة عالية جدا

moodyloveelromansy
03-04-2016, 04:27
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

@@@wissem@@@
03-04-2016, 10:02
بسم الله الرحمان الرحيم
تقبل مروري

aymen.hachani
03-04-2016, 10:27
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار عند المستوى 1.0941 وهو ادنى مستوى خلال جلسة اليوم بعد أن افتتح جلسة اليوم عند 1.0947 مسجلاً أعلى مستوى عند 1.0956 بينما قد قفز اليورو يوم أمس ليسجل اعلى مستوى عند 1.0974.

aym
03-04-2016, 10:38
اسواق العملات هى التى يتم التداول فية وتحتاج الى تعلم كبير عن العملات وكيف يتم التداول فى هذة
الاسواق وكيف يمكن ان تربح من هذة الاسواق

dhmo
03-04-2016, 11:01
بسم الله الرحمان الرحيم
تقبل مروري

المهم تكون طريقه العمل جيده وايضا طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

نادر صباح الدين
03-04-2016, 11:04
وبات من المعروف أيضا أن سوق العملات بات واسع الانتشار عبر الزمان والمكان، ففي سعته الزمانية يمكن ممارسة عمليات التداول بأي وقت ممكن خلال الساعات الأربع والعشرين، ومن حيث السعو المكانية يمكن ممارسة التداول على امتداد الكرة الأرضية، ففي أي وقت وفي أي مكان يمكن أن يمارس المتداولون التجارة بالعملات...

mourada
03-05-2016, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع حول اسواق العملات و اهم الازواج التي يجب التداول عليها و نحن جد ممتني لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

Ahmed Ab
03-05-2016, 21:19

Elgohary1024
03-05-2016, 22:06

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

al12
03-05-2016, 22:11
اهلا
تعريف الفوركس بانه سوق كبيرة لتداول العملات والسلع وتتمتع بالشفافية والاتساع والانفتاح على العالم بشكل كبير

شكرا

justsmile
03-05-2016, 23:27
حسنا اخي اشكرك على هذي المعلومة التي تتعلق بــ أسواق العملات.. اشكرك اخي مرة اخرى و اتمنى منك ان تفيدنا دائما بكل ما هو جديد و مهم و مفيد لنا

Ahmed loaa
03-05-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا ليك على الموضوع المتميز ده
وفعلا أهم حاجه تجذب التاجر للسوق هيا العمولة الكبيره
اتمني لك التوفيق

elnagar
03-05-2016, 23:44
السلام عليكم اخى الكريم سوق الفوركس التداول فيه حجمه ضخم جدا لان التداول فيه يومى ولان حجم وادارة سوق المال فيه كبير جدا ويمكن الربح منه عن طريق التداول والصفقات

ملاك الروح
03-06-2016, 03:01
اشكرك لطرح موضوع اسواق العملات اخي الكريم بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

elnagar
03-06-2016, 04:36
السلام عليكم اخى الكريم سوق الفوركس السيولة فيه كبيرة وسوق العمل مفتوح من عقد للصفقات ومتابعة سعر صرف العملات والتداول وتحقيق للربح وتجنب الخسائر

Adham nabil
03-06-2016, 15:47
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك.

neversi4
03-08-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

newlookmostafa
03-08-2016, 14:34
الفوركس يقوم على استغلال تغيير اسعار صرف العملات
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

ابوفؤاد
03-08-2016, 14:41
و يمكن ان نقول ا تحقيق الاهداف من الكبيره مكنتك الشركات من الحصول على قارض هو الافعه الماليه
و التى بناء عليه يمكنك ان تصل على اضعاف رصيدك حسب الحجم الكم للصفقه

salimkala
03-09-2016, 19:52

forez
03-13-2016, 12:01

karinho1991
03-16-2016, 15:54

Baligh
03-16-2016, 17:20
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

engibrahim.hd
03-16-2016, 18:42
سوق الفوركس السيولة اللىفيه كبيرة جدااا و فرص العمل فيه كبيرة ممكنفي لحظةاردت دخولاي صفقة و الخروج منها متى شات يعنىحرية مطلقةفي اوقات العمل و دىميزة جيدة فيه

neversi3
03-17-2016, 22:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
03-18-2016, 04:35
اسواق العملات دي عباره عن الفروق بين كل العملات الاجنبيه مثل الدولار الامريكي واليورو
الاوروبي والين الياباني .:) والفرنك السويسري وهكذا كل هذه بيموا سوق العملات :)

akram mohamed obaid
03-18-2016, 11:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يعتبر سوق الفوركس وبالخص سوق العملات سوق كبير يمكن المتاجره به وتحقيق ارباح جيده اضافه الى المميزات التي يتميز بها هذا السوق عن غيره من الاسواق بامكانيه تحقيق الارباح من الاسواق الهابطه والصاعده

dhmo
03-18-2016, 14:11

المهم نعرف نحسبه ازاي و اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

ahmadinho100
03-18-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي لهاده المعلومات عن اسواق العملات الخاصة بالفركس اتمنى ان تعطينا معلومات اخرى في مواضع اخرى مفيدة

mohamedforex4
04-25-2016, 17:15
هناك العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات
المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح لنجاااح وشكرا .

yahia1
04-25-2016, 19:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه يومياً 5 أيام في الأسبوع ,
أغلب شركات الوساطه تفتح الساعه 2 صباحا (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) حتي يوم الجمعه الساعه 4 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحده الامريكية) مع خدمة عملاء 24/7 في اغلب الشركات ,
مع القدره علي المضاربه في جميع الفترات سواء الاوروبيه أو الأمريكيه أو الأوروبيه.

nassim126
05-21-2016, 09:52
السلام عليكم اسواق العملات الدي شرحته هو المسمى بالفركس وتداول العملات الاجنبية وبالفعل هو بيع وشراء للعملات بصفة عامة

ayman kamal
05-21-2016, 10:10
سوال مهم فعلا بس على ما اعتقد ان الربح سيكون قليلا نوعا ما
الا اذا تم التداول بمبالغ ضخمة
ولكن فى حالة ازمة الدولار كما هو الحال فى مصر ارتفاع الدولار عن الجنية فى وقت قصير ستفرق كثيرا

محمد صلاح
05-21-2016, 12:57
اعتقد ان سوق العملات من افضل الاسواق فى المالم وانا افضلها عن اسواق الاسهم واعتقد انه لا وجه للمقارنة بين الاثنين وكمان فى العملات انت كسباتن سواء صعود او هبوط

algoddam
05-22-2016, 12:38
هذه السوق سحرتني بتسهيلاته وليونتها في التعامل عليها لكن رغم ليونتها في العمل فيها الا انها صلبة
في الربح منها وهذه النقطة اي الربح لابد لها من خبرة وعلم بالتداول
بارك الله فيك على الموضوع

akram bahnsawi
05-22-2016, 22:28
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

aissaalg
05-24-2016, 14:14
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

dhmo
05-25-2016, 00:56
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته

للوصول للنجاح المستمر المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

ahmadfool
05-25-2016, 00:57
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة

magik999
05-25-2016, 01:25
السلام عليكم
مشكور صديقي الغالى على موضوعك
وعلى ماةاشرت عليه فى منتهى الاهميه
ومفيد جدا للمبتدئين والمحترفين واتمنى
ان لا تحرمنا من مواضيعك المميزة والجميله
واصل ابداعك
تقبل مرورى

sa3020
05-25-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعتبر اسواق العملات من اكبر الاسواق في العالم وسوق الفوركس يعتبر
فرصه كبيره للعمل فيه ومحاوله تحقيق الارباح والمكسب والله ولي التوفيق وشكرا

masr16
05-28-2016, 01:16

Bassem Hassani
05-28-2016, 01:31
التداول فى أسواق المال عامة مربح جدا .. وسوق الفوركس فعلا أكبر سوق مالى فى العالم ولكنه أيضا
أخطر سوق مالى فى العالم فهو السوق الوحيد الذى من الممكن ان تخسر كل رأس مالك فى صفقة واحد خلال بضع دقائق .

dora1
06-11-2016, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
06-11-2016, 07:36
السلام عليكم اخي الكريم طبعا ما يميز سوق العملات او بمصطلح اخر فوركس هو السيولة الهائلة وتناسقه مع ازمنة افتتاح البنوك المركزية العالمية
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

hossam123
06-11-2016, 14:48
السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح التداول على زيادة اونقص سعر العملة الحقيقية الموجود

nasr39
06-11-2016, 22:23

islam bahnsawi
06-13-2016, 08:52
سوق العملات افضل من اى سوق و افضل من الاسهم نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة

hossam123
06-15-2016, 11:15
علشان حضرتك متحترشى فى الموضوع ده انا عايز اقولك انك لما بتشترى زوج العملات بتكون
شارى عملة واحدة فقط لانك متوقع انها هترتفع والاخرى هتنخفض علشان تقدر تحقق الربح

haoundz
06-19-2016, 14:20

yansane
06-19-2016, 17:49
سوق الفوركس السيولة اللى فيه كبيرة جدااا و فرص العمل فيه كبيرة ممكن في لحظة اردت دخول اي صفقة و الخروج منها متى شات يعنى حرية مطلقة في اوقات العمل و دى ميزة جيدة فيه أشكرك اخي الفاضل على النبذة القوية عن سووق الفووركس امل ان تعم الفاائدة.

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

samieh
07-30-2016, 23:32
الفوركس اكبر اسواق الاستثمار على الاطلاق السيولة تفوق 3 تريليون دولار يوميا وطبعا هذا يعطى مصداقية وشفافية اكبر للفوركس عكس الاسهم اى اى هبوط او ارتفاع فى مؤشر معين بتأثر جدا فى سعر معظم الاسهم

فوزي
07-31-2016, 00:35
احد الاعضاء قال سواق العملات
حيث يتم فيها بيع وشراء عملة دولة مقابل دفع عملة دولة أخر

csebai12
07-31-2016, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع ميزات هذه البورصة عديدة اهمها السيولة العالية و التحركات السريعة للاسعار و امكانية المتاجرة في الاتجاعيين بسهولة و يسر و هما يكون تركيزك في غالب الاحيان على 10 ازواج فقط

doaa sary
08-02-2016, 20:26
الفوركس من اكبر اسواق المال
سيولة يومية 4تريليون دولار
فى عملات اجنبية وسلع كالذهب والفضة والبتروال
معلومات قيمة مشكور اخى

bakup28
08-02-2016, 20:53
المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره
كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات
المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار
واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح

michael1
08-03-2016, 01:28
مساء الانوار على كل من فى المنتدى وشكرا لك اخى الفاضل على هذا الشرح والمعلومات المفيده لنا
فعلا وتقبل منى تحياتى

titotroy
08-03-2016, 01:32
السلام عليكم ورحماته وبركاته
سوق الفوركس السيولة اللى فيه كبيرة
و فرص العمل فيه كبيرة ممكن في لحظة اردت دخول اي صفقة و الخروج منها متى شات يعنى حرية مطلقة في اوقات العمل و دى ميزة جيدة فيه

Harmonic
08-03-2016, 12:48
الفوركس سوق ضخم جدا و هجم التداولات اليومية فيه تكون هائلة جدا و يمكن الربح من الفوركس اموال هائلة

Moudza
08-03-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

فهذا هو مبدأ المضاربات بين العملات في
عالم الفوركس .. مشكور أخي على الموضوع

zezo3
08-03-2016, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... اعتقد ان دى مصطلحات ومفاهيم يجب على اى مبتدء سواء اكان متداول محترف او حتى مبتدء ان يكون على علم تام بها واتمنى لك التوفيق

dellos
08-03-2016, 14:32
مرحبا اخي الغالي اسوق المال او ما يسمى بالفوركس هو سوق يتم به تبادل العملات في اطار ازواج عملات ويتم دلك عبر الانترنيت
تحياتي لك

سفيان مرادي
08-03-2016, 15:06
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام

شكرا اخي على طرح و يبقى سوق فوركس ضخم يمتص شريحة ضخمة
على اشرف الانبياء و المرسلين بالتوفيق اخي انشاء الله

mronei
08-03-2016, 18:58
المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره
كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات
المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار
واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح

السوق بيكون مليان ملايين وكل يوم اسعار بتتحرك المهم احنا بنعرف نكسب من ده قد ايه وكام مره وده المهم هنا نركز على طريقه عملنا
وكيف نربح هنا من هذا السوق

adamarwan
08-03-2016, 21:48
طبعا اخى الغالى لدى ترى هدا الانصباب على هدا السوق
فى المدى اللقلايب لما له من طموح فى المستقبل
وكدالك فى المال الدى فيه
وحظ موفق اخى الغالى

algendy
08-04-2016, 20:35
سوق تداول العمله كما هو واضح من الاسم تدور حول بيع و شراء العملات بينها وبين بعض بغرض الاستفادة من فرق قيمة العملات امام بعضها و رغم ان الفروق التى تحدث يوميا صغيره الا ان التداول بكميه كبيره من المال او باستخدام رافعه ماليه يعود بارباح كبيره

Ayman ElSayed
11-03-2016, 07:03
لقد بسطت الامر الى ابعد حد واتمنى ان يكون كل قراء الموضوع استفادوا منه استفادتي
واصبحوا على دراية بكل ما يتطلبه سوق العملات من متابعة لحركاته السعرية واتجاه الارباح

waelmma
11-03-2016, 07:42
:)):)):)) هو طبعا اخى الكريم نحن نتعامل فى هذا السوق بالازواج من العملات
يعنى مثلا زوج اليورو دولار يعنى عملة بسط هى اليورو والمقام دولار فالبسطى يزيد معناه ان الزوج كله يزيد والمقاميزيد معناه ان الزوج كله يقل وهكذاا

ebn masr
12-02-2016, 06:18
اسواق العملات اسواق كبيرة ومليئة بالااموال وايضا بالمخاطر ولازم ولابد انك تقوم بدراسته دراسة متانية وواضحة الاهداف وتلم بمافة امور الفوىكس

zizoo99
12-02-2016, 07:57
شكرا لك اخى الكريم على هذا التوضيح فمن الطبيعى ان سوق الفوركس حظى باهتمام عالمى واضح حتى من صغار المتاجرين و عديمى الخبره نظرا لسهولة الاشتراك و الدخول الى هذا السوق الضخم

waelmma
12-02-2016, 09:16
:(:)):o ويعتبر زوج اليورو دولار اخى الكريم اهم هذه الازواج
وانا لااتاجر الا عليه لانه اكثرهم قدرة على الاستجابة للتحليل

Foreexx
12-02-2016, 09:22
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بالفعل أخي في سوق العملات الربح ياتي من الفروقات الطفيفة التي يمكن استغلالها بشكل سليم

rahigrib
12-02-2016, 09:37
سوق عظيمة و منتشرة في اي بقعة يتواجد فيها الاتصال بالانترنت اي من دون استثناء لاي فرد في العالم
وهي في الاونة الاخيرة زادت شهرتها الافاق بسبب انتشار الانترنت

waelmma
12-02-2016, 12:00
:)):p:woo: اهم حاجة اخى الكريم ان تتعامل مع الازواج الرئسية وهى العملات
اللى بيكون فيها الدولار عنصر اساسى وجزاك الله خيرا اخى

tamermosa
12-02-2016, 12:14
أخى الفاضل ، سوق العملات ( الفوركس ) يتميز بأن السيولة اللى فيه كبيرة جدا و تصل الى اكتر من 2 مليار دولار يوميا ، و فرص العمل فيه كبيرة و متنوعة و ممكن في اي لحظة اردت دخول اي صفقة
و الخروج منها متى شأت ، يعنى بجد حرية مطلقة في اوقات العمل و دى ميزة جيدة جدا و ده اللي بيسهل الحركة فيه و يجعله متميز جدا

sob81
12-02-2016, 14:15
اسواق العملات الان هى المشهورة وهى التى يتم التتداول فيها الان ولكن تحتاج الى الخبرة والعمل فيها بطريقة
جيدة لكي تقدر ان تحقق الربح فيها

Ayman Abdellatif
12-02-2016, 14:55
هذه ما يميز الفوركس عن غيرة من الاسواق سيولة عالية من العملات و يمكنك التداول على اى منها فى اى وقت و من اى مكان كما يمكن التداول على النفط و الذهب و الفضة بمنتهى الحرية

Yahia Shahen
12-02-2016, 15:27

اخى الكريم شكرا علي هذة المعلومات القيمه واتمني ان تفيد الجميع

وبالتوفيق انشاء الله

bakup28
12-02-2016, 18:38
ليس فى محله لان الربح هنا ياتى من
التداول على زيادة اونقص سعر العملة
الحقيقية الموجودة فى السوق

magic777
12-20-2016, 13:25
سوق العملات هو سوق عادي لبيع وشراء العملات وكل عمله بيكون ليها بورصتها وايضا تعاملاتها اليوميه واقتصادها وكل العملات بتأثر
على بعضها في السوق ده

zezo3
01-17-2017, 06:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...على اى مبتدء سواء اكان متداول محترف او حتى مبتدء ان يكون على علم تام بها واتمنى ان تمدنا بمثل هذه المعلومات الغزيره والمفيده جدا لنا .

amine33
01-17-2017, 12:58
شكرا اخي على الموضوع ولكن انا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه المنسوخه على الاقل نسق الموضوع

ebn masr
01-24-2017, 00:01
اسواق العملات زى ماهو معروف للكثيرين هو عبارة عن سوق ضخم وكبير ومهم ولازم وواجب دراسته ومعرفتها بالاخص سوق العملات

Mo7a
03-14-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الشرح المبسط وسهل الفهم لسوق العملات اي الفوريكس وفي انتظار المزيد من المواضيع المفيده
وتقبل مروري

Mr Fathy
03-17-2017, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم اه فعلا يا زعيم انا شايف ان اكتر العملات اللى بيتم التظاول عليها هى عملة اليورو دولار وانا اصلا بحب اشتغل عليها جدا

hosam2020
03-17-2017, 14:22
اسواق العملات بنلجأ لها اخى الكريم عشان نبيع
و نشترى العملات و نحقق ارباح و اموال

ayman samy
03-17-2017, 14:47
بسم الله اخي الكريم لقد قمت بالفعل بشرح مبسط لسوق الفوركس الذي يري البعض انه هناك صعوبات في فهم هذا السوق ويتميز هذا السوق بسيوله عاليه تصل الي خمس تريليونات تداول في اليوم

muhammad ismail
03-17-2017, 23:43
فعلا اخى الكرمي الفوركس اكبر سوق فى اعالم من حيث تدفق الاموال والسيوله وحجم التداول فيه حيث
يصل التداول فيه يوميا الى 4 تريليونات دولار

مروه عصر
03-18-2017, 01:40
السلام عليكم
الفوركس سوق كبير جدا به جميع العملات الاجنبيه التى نعرفها التى نتداول بها بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ..

m7med
03-18-2017, 01:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكا لك اخي الكريم لشرحك لنا اسواق العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

menooo
03-18-2017, 02:09

Saeed EL Sayed
03-18-2017, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم فعلا فأن هذا هو اساس الربح من سوق الفوركس ولكن يجب عليك عدم المخاطرة بمبالغ كبيرة حاول تكون المغامرة صغيرة .

ابوعلى
03-18-2017, 21:07
السلامعليكم ورحمه الله اخى الكريم سوق العملات سوق صعب اوى ومحتاج تركيز وتعليم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

مصطفي السيد
03-18-2017, 21:24
يمكن الحصول علي ربح محدود
عن طريق التداول برصيد محدود
وذلك حتي اكتساب الخبره اللازمه

magic777
03-18-2017, 21:27
سوق العملات لا يختلف كثيرا عن صيغ الاسواق الاخرى الا في حاجات انه اون لاين وبدون مكان او زمان معين ده ميزه جيده\
لكن الاساس العام واحد طبعا

smartawi
03-24-2017, 14:54
العمل في السوق الفوركسي قائم على اساس تداول العملات اي استبدالها ببعض والربح من التبادل طبعا
مثلا كان ابيع اليورو واشتري الدولار في وقت ولما اقفل الصفقة يكون سعر اليورو تراجع مقابل سعر الدولار وبالتالي اكون رابح قدر معين حسب عدد النقاط وحجم العقد

midobols
03-24-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

ayoubfc
03-24-2017, 16:50
سوق الفوركس السيولة اللى فيه كبيرة جدااا و فرص العمل فيه كبيرة ممكن في لحظة اردت
دخول اي صفقة و الخروج منها متى شات يعنى حرية مطلقة في اوقات العمل و دى ميزة جيدة

ahmedmca
03-26-2017, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صحيح يمكن أن تتحول إلى أرباح هائلة و لكن بالاشتغال الصحيح

mahmoud552
03-26-2017, 14:29
اسواق العملات بيتم التداول فيها بشراء عملة وبيع عملة اخرى فى المقابل
معلومات وشرح ممتاز جدا استفدت كثيرا من مثل هذة المواضيع
بارك الله فيك اخى ونتمنى لك التوفيق

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله
اسواق العملات هي من اكب رالاسواق تزويدا للسويلة بالعالم و تفوق سيولتها 5 ترليون في اليوم الواحد . . .

skylol
03-26-2017, 19:30

اخي الغالي شرح رائعة اتمنى يكون الجميع استفاد من هذا الشرح المميز اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-26-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم الفوركس ما يسمى بالعملات الأجنبية مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس عقارات

tahar2015
03-26-2017, 19:48
عموما مساهمة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء

ashmawey
04-15-2017, 20:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

elmister
04-16-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا بك ايها الصديق في مجال الفوركس اتمني لك التوفيق والنجاح في هذا المجال
كما اشكرك علي هذا الشرح المفيد جدا والذي افادنا جميعا
تقبل تحياتي ومروري حبيببي الفأضل

o123
07-22-2017, 00:53
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

zunebha
07-22-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يعد الفوركس من انيز الاسواق عالميا لان به عملات نتداول عليها طلبا وعرضا وهي مشكلة عن طريق ازواج يتقدمها الدولار كعملة اساسية.

hooda
08-11-2017, 15:54
شراء الدولار الأمريكي بدفع الجنية الإسترليني , أو العكس .أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الفرنك السويسري مقابله , أو العكس

abdelloo31
08-17-2017, 15:29
يرتكز مبدء المتاجرة في سوق الفوركس ببيع عملة ما مقابل شراء عملة اخرى
فالمتاجرة تكون على الازواج و يجب البيع بسعر اعلى من سعر الشراء للربح دوما

mohamed gmnw
08-20-2017, 18:53
المتداول في هذا السوق لابد ان يكون علي دراية كافيه بكل صغيرة وكبيرة وكل الاخبار المتعلقة بهذا السوق
حتي يتعرف علي اسعار العملات في االوقت الحالي والتنبؤ بما يمكن ان تكون عليه في المستقبل

A.mustafa
04-04-2018, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أسواق العملات هي أكبر البورصات المالية في العالم على الإطلاق و اضيف
ايضا انها تتوفر على سيوله كبيره و التي بفضلها يمكن تحقيق ارباح متواضعه..

rouk
04-04-2018, 12:51
شرح جيد المهم فى الفوركس هو معرفة النقاط التى سوف تؤثر على حركة الاسعار لكى تحدد متى
بعد الدخول فى صفقات بيع ومتى يتم الدخول فى صفقات شراء

amine saddiki
04-04-2018, 17:21
اخي الفاضل هدا السوق كبير جدا و سوق الفوركس سوق ضخم جدا و هجم التداولات اليومية فيه تكون هائلة جدا و شكرا

manotripleewry
04-06-2018, 21:03
العملات مهمه جدا ونحن اصلا نتعامل فى سوق عملات
يجب على الجميع ان يهتم بكل ما يتعلق بالعملات ويتابعها
وفى النهايه شكرا لك كثيرا على موضوعك وتوضيحك