PDA

View Full Version : متابعة اليورو/دولار امريكي (eur-usd) - فريم4 ساعات

raguigue
02-23-2015, 21:28
الاتجاه القصير: عرضي / الاتجاه المتوسط: هابط / الاتجاه الطويل: عرضي
السعر الحالي: 1.1311
مازال اليورو مقابل الدولار الامريكي يتداول بالقرب من الطرف السفلي للنمط السعري العرضي الموضح بالرسم البياني بين منطقة الدعم 1.1320 - 1.1260 وتكون منطقة المقاومة بين 1.1450 - 1.1535.
اذا تمكنت القوى البيعية من دفع الزوج لاسفل لكسر المستوى 1.1260 من المتوقع ان يكمل لاختبار المنطقة بين 1.1240 - 1.1210 يليها المنطقة 1.1170 - 1.1150 كمستهدفات مبدئية.
يمكن تداول المستويات السابقة مع وقف الخسارة باختراق المسِتوى السعري عند 1.1380 لاعلى
18294

Saadqnet
02-24-2015, 15:57
ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقت
هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار

جورجيه
02-25-2015, 03:41
--------------------------------

لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك .....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
إبداع تعلى فوق هامات السحب
سلمت أناملكم الذهبية والحانية والرقيقه
والجميله مثل جمالك اختي الغالية
كلمه حق يجب ان تقال ابدعتي
واخرجتي لنا تحفة اقل مايقال عنها راااااائعه
مواضيعك كبيره وجميله وهادفه روائع و كلمات وحروف تحمل معاني كثيره وكبيرة
اشكرك ... على هذا الموضوع الاكبر من رائع....
والى الامام دااااائما...
تقبلي مروري / الاسم

--------------------------------

مشكوره اختي علي الموضوع الشيق والجميل

---------- Post added at 12:41 AM ---------- Previous post was at 12:40 AM ----------

أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..
سطرت لنا أجمل معانى الحب
بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا
إلى أعماق البحار دون خوف
بل بلذة غريبة ورائعة
دمت لنا ودام قلمك

---------------------------------------

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي

lyes1977
03-11-2015, 13:29
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

Waleed ahmed
03-13-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله شرح رائع لكل مبتدء في الفوركس لتبسط فكره ما هو الفوركس و كيفيه عمل السوق و موضوعك يساعد كل متداول جديد علي التعرف متي نبيع و من اين نشتري
و كما ذكرت اخي فان عوامل العرض و الطلب علي اي سلعه هي التي تحدد سعر تلك السلعه

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع لليورو دولار جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Eiman
03-15-2015, 21:44
السلام عليكم..
ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية..
ولكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقت هو عملة تجارة النفط..
تقبل مروري..

mohamed12345
03-16-2015, 14:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع لليورو دولار جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد

popa2015
03-17-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Eiman
03-17-2015, 23:41
نعم اخي العزيز..
اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة..
وسأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها..
وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع..
وتقبل تحياتي ومروري ..

asxqw
03-18-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع وسأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها.. اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية ولكن بنفس

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 11:12 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،والتحديثات الرائعة نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

حلم
03-18-2015, 02:34
نصيحة لكاخرج ولا تتداول ابدا على هذا الزوج
المشؤم لان هذا الزوج كثيرا جدا ما جعل شركات كثيرة جدا تعلن افلاسها

roty
03-18-2015, 02:35
متداول جديد علي التعرف متي نبيع و من اين نشتري فان عوامل العرض و الطلب علي اي سلعه هي التي تحدد سعر تلك السلعه

حلم
03-18-2015, 02:48
مازال اليورو مقابل الدولار الامريكي يتداول بالقرب من الطرف السفلي للنمط السعري العرضي الموضح بالرسم البياني بين منطقة الدعم 1.1320 - 1.1260 وتكون منطقة المقاومة بين 1.1450 - 1.1535.
اذا تمكنت القوى البيعية من دفع الزوج لاسفل لكسر المستوى 1.1260 من المتوقع ان يكمل لاختبار المنطقة بين 1.1240 - 1.1210 يليها المنطقة 1.1170 - 1.1150 كمستهدفات مبدئية.
يمكن تداول المستويات السابقة مع وقف الخسارة باختراق المسِتوى السعري عند 1.1380 لاعلى
18294
انا كان معايا حساب فى انستا حوالى 300 دولار مرة واحدة
ودخلت على زوج اليورو دولار وخسرتهم كلهم فى اقل من ساعة واحدة

مامون سباعنة
03-18-2015, 03:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخي وبعد
اشكرك اخي الكريم على تحليلااتك الاخباارية والفنيه ... الى الاماام اخي ...
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

سارة محمد
04-12-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

adamsbooba
04-13-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سارة محمد
04-14-2015, 22:40
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

رضوى
04-14-2015, 23:07
ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقت
هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار ليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

fifi w mody
04-14-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة واتمنى لك النجاح والتفوق دائما فى عالم الفوركس وشكرا لك

ayman nasr
04-14-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب
تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقت
هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار

ahmedtaher
04-21-2015, 21:08
السلام عليكم ... ياريت التعديلات والمعلومات الجددية اللي عن اليورو دولار تكون متجددة علشان الناس تستفيد
بالتوفيق ان شاء الله

user_21
04-21-2015, 21:12
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-21-2015, 21:21
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

بسمه
04-22-2015, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:16
شكرا اخي على الموضوع ولكن اعتقد ان القسم المناسب للموضوع هو القسم الخاص بالحركه الححيه للعملات

sherry mohamed
04-22-2015, 15:41
والى الامام دااااائما...
تقبلي مروري

فوركسوريا
04-22-2015, 16:11
هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار ليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

basim
04-22-2015, 16:59
شكرا اخي على هذه المساهمة في متابعة وتحديث اليورو الى الدولار الاميريكي ولكن يبقى لوقته وضرفه
عموما مساهمة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة

hamdochi
05-10-2015, 15:05
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع
الدولار لأن الدولار في نفس الوقت هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار ليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب
في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القيم ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

فوركسوريا
05-11-2015, 16:25

Kiing
05-26-2015, 19:10
ممكن انه مع اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية تم منه متلا انه لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار ممكن مع نفس الوقت لانه هو عملة تجارة النفط فقط من المزيد

noraa
05-26-2015, 20:23
كل شىء ممكن باذن الله ولكننا كبشر لابد ان يكون لدينا اخطاء
وممكن ان يصل الخبراء الى نسبه كبيره تقارب ما قلتها لكن هناك خسائر
والافضل ان تكون الارباح اكثر من الخسائر
تحياتى لك

احمد سعيد على
05-26-2015, 20:51
نعم اخي العزيز..
وتقبل تحياتي ومروري ..

aymen done
05-26-2015, 22:56
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

Kiing
06-18-2015, 22:41
ممكن متلا انه مع اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية تم منه متلا انه ممكن معه لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقت منه مع اي عملة تجارة النفط

mechanical
06-22-2015, 02:59
السلام عليكم ...... من الممكن ان تتعامل مع الفريم الربع ساعات بالشموع اليابانية واظن ان التعامل عليها منتهي الروعه
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-25-2015, 17:35
بارك الله فيك على التوصيات الرائعة بخصوص الزوج الملك يورو/دولار الا ان هذا الزوج يخيفني كثيرا و هو صعب التوقع
ففي بداياتي في سنة 2013 كنت اتداول عليه و لكنني تعرضت للخسارة اكثر من مرة لان زوج يورو دولار هو بين اكبر قوتين اقتصاديتين في العالم
تقبل مروري اخي العزيز

one god
06-27-2015, 03:20
انا صراحة جربت مسالة اني اتابع الشارت فريمات مختلفة ربما اجد سر للفوركس مثلا
انما لاحظت فعلا ان هناك نوع من التناسق ما بين اتجاه الفريم الصغير مع الكبير

ayoub321
06-27-2015, 03:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا من محبين هذا الزوج تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

gehad87
07-30-2015, 04:31
الف شكر ليك لانك ارفقت للمتابعة صورة على الشارت
بس بردو يفضل ان الموضوع مش في مكانه
والمرة الجاية حاول ترفع الصورة على مركز رفع مش ارفاق
والف شكر

ynwa1892
07-30-2015, 14:18
السلام اخي شكرا على التحليل الرائع لكن انا احبذ التحليل الرقمي فهو اساس الربخ من الفوركس وبء سوطه يذاع في كل مكان
وفقك الله

heba_a
07-30-2015, 19:22
شكرااخى الكريم للمعلومات الهامة والافادة التى قدمتها للاعضاء المبتدئين فى المنتدى فالفوركس يحتاج دوما للشرح المبسط كى يفهم منه المبتدئين التداول واتمنى مزيد من الافادة

ashawky99
07-30-2015, 19:34
مشكور اخي الكريم علي هذا التحليل الجيد لزوج اليورو دولار وارفاق الصوره يسهل الامر وان شاء الله نتبع الخطه

mida2014
07-30-2015, 19:41
شكرا لك اخي الكريم على التحليل الفني الاكثر من رائع ان شاء الله يستفيد منه الجميع مثل هده الشروحات
فتاتحليل يعتبر نقطة جد مهمة

hunter_world
07-30-2015, 19:51
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة اتمنا المزيد

sharshabil
07-30-2015, 21:10
اليورو دولار بعيد كال البعد عن المستزيات التني ذكرتهها و هناط فعلا انقسام
بين من يريج الصعود القوي و العكس من يرجخح النزول . تحياتي

pepobm
07-30-2015, 21:16
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

hunter_world
07-31-2015, 16:16
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة اتمنا المزيد من الموضيع الفنيه

yansane
07-31-2015, 16:20
تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقت هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار لأن الدولار في نفس الوقت هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار ليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

a7med sniper
07-31-2015, 16:52
الموضوع من فتره عمومكا شكرا لعى هذا التحليلي او التقرير للزوج بالتوفيق فى التعامل به داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المضوعات المميزه

Schams
07-31-2015, 16:53
اخي الكريم..شكرا على كرم تقديمك لهذا الموضوع الهام المفيد لكل الاعضاء..مبتدئين و خبراء
نحتاج همتك هذا في تطوير انفسنا ..
تحياتي لك اخي الكريم و تقبل مروري و احترامي

tarik46
08-03-2015, 20:20
مشكوور على التوصيات الرائعة لليورو/ دولار الذي يعتبر الزوج الملك و الذي هو الاكثر تداولا في السوق
غير انني لا اؤمن بالتوصيات المجانية لانني تسببت في خساراتي في العددي من المرات و اعتمد على تحليل الخاص
تقبل مروري اخي الكريم

محمد السيد
08-03-2015, 22:25
تحليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بالزوج سالف الذكر، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..

alaa ali
08-04-2015, 00:57
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

csebai11
08-04-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخي الغالي هناك قسم خاصة بالتحليل كان الافضل ان نشرت موضوعك في ذلك القسم

loog481
08-04-2015, 01:48
السلام عليكم اخي وشكرا لك على التوضيحات ملاحظة يتوقع ارتفاع للدولار الامريكي بسبب انخفاض وعدم استقرار للعملة الاوربية بسبب الخسائر التي تسجلها الاسهم اليونانية..

Chima
08-16-2015, 04:20
تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقت

forex all arabes
08-16-2015, 19:05
السلام عليكم الخي الكريم شكرا اخي على هذه المساهمة في متابعة وتحديث اليورو الى الدولار الاميريكي ولكن يبقى لوقته وضرفه
عموما مساهمة مفيدة استفدنا منك شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ebramoh
08-16-2015, 21:58
السلام عليكم..
ولكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار..
لأن الدولار في نفس الوقت هو عملة تجارة النفط..
تقبل مروري..

hunter_world
08-28-2015, 18:03
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة اتمنا المزيد من الموضيع الفنيه

hunter_world
09-17-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي علي تحليلك للعمله الزعيم لان دي مهمه جدا والدولار بالزات لانه اساس الشغل

abdallah201227
01-26-2016, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم تحليل رائع ال اليورو فعلا عمله مهمه جدا وتقبل مروري بارك الله فيك ..

latraaa
01-30-2016, 19:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان تكون في المستقبل القريب قيمة و أكثر قوة إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في العديد من المواصيع الأخرى إ نشاء الله

justsmile
01-30-2016, 21:20
اخي هذا خبر اقتصادي او تحليل فني لا اعلم ولكن الذي اعلمه ان هنا ليس بالمكان المناسب لهذي المواضيع .. هناك قسم خاص اخي ارجو منك الالتزام

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 09:12
مشكووور جزيلا اخي الفاضل علي هذه المشاركة ---
الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد - تحياااتي ليك--

ismailcourr
03-06-2016, 09:17
شكرا أخي على الموضوع لكن هل هناك نسب محددة لليورو/دولار لبداية الصعود و النزول لا يتجاوزها.

Baligh
03-06-2016, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Elgohary1024
03-06-2016, 13:30

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 14:21
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

Ahmed loaa
03-06-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
وشكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

ibrahem91
03-06-2016, 14:40
متابعة مثل هذه التحليلات الخاصه باليورو دولار هي مهمه جدا
ويجب التعامل معها بحذر شديد حتي تتمكن من الوصول الي افضل تحليل

lyo
03-06-2016, 14:59
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
مثل هده التابعات جد مهمة ويجب علينا ان نكون دائما قرب السوق وتتبع اخباره لكي نستطيع وضع الاستراتجية المناسبة

nader110
03-06-2016, 15:01
اليورو دولار وصل الي درجة عالية جدا من الارتفاع امام الدولار وانا اعتقد ان خلاص مرحلة التغيير قربت واللة اعلم

neversi4
03-08-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elnagar
03-08-2016, 02:34
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع النفط اسعاره مابين صعوط وهبوط على حسب السعر العالمى وظروف الدول ةالدولار من العملات المهمة وعلينا متابعة سعر صرف العملات يوميا

abdalla reda
03-08-2016, 02:39
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
لقد استافد كثيرا من الموضوع وارجوا من الله ان يكون فى عونكم والله ولى التوفيق

ِِAhmed Nader
03-08-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
مشكور اخي العزيز علي تخليلك الاكثر من رائغ لزوج اليورو دولار

maged_3503
03-08-2016, 03:05
تحليل eur/usd
السوق متردد اليوم بالنسبه لهذا الزوج و ينصح بالتالى بشان هذا الزوج
------------------
الشراء المعلق من 1.09070
البيع المعلق من 1.10790
------------
الهدف 1.09930
الاستوب 35 نقطه
شكرا للاضافة

Ahmed-mazher
03-08-2016, 03:05
نعم اخي العزيز..
وتقبل تحياتي ومروري ..

لكم جزيل الشك احبتي الغاليين وشكراا جزيلا لكم

magdy mahmud
03-08-2016, 03:44
اظن ان الاتجاه القصير: عرضي / الاتجاه المتوسط: هابط / الاتجاه الطويل: عرضي
السعر الحالي: 1.1321
مازال اليورو مقابل الدولار الامريكي يتداول بالقرب من الطرف السفلي للنمط السعري العرضي الموضح بالرسم البياني بين منطقة الدعم 1.1340 - 1.1260 وتكون منطقة المقاومة بين 1.1480 - 1.1555.
اذا تمكنت القوى البيعية من دفع الزوج لاسفل لكسر المستوى 1.1250 من المتوقع ان يكمل لاختبار المنطقة بين 1.1270 - 1.1230 يليها المنطقة 1.1160 - 1.1180

salimkala
03-09-2016, 21:12
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

Baligh
03-09-2016, 22:32
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا ..

nadir 16
03-09-2016, 22:51
اعتقد ان اليورو في معاملات الاسبوع الماضي والحالي معاملات بيعية واتجاه هابط ذلك راجع لعدة عوامل منها الاخبار القوية على الدولار و فترة الركوض التي تشهدها اوروبا وانتعاش اقتصادات امريكا والصين في نظري اي صعود في الفترات الحالية هي تصحيحية فقط

hamza215rix
03-09-2016, 22:53
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
49

raedreda
03-10-2016, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المميزة للغايه والمفيدة لكل اعضاء المنتدى المحترم

تقبل مرورى واحترامى

elnagar
03-10-2016, 05:52
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع ومتابعة جيدة لليورو والدولار الامريكى وسعر صرف العملات مع فريم 4 ساعات بالتوفيق للجميع

Taibi Abdelkader
03-10-2016, 10:38
لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك .....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
والى الامام دااااائما...
تقبلي مروري

SHA3RAWY
03-10-2016, 11:00
شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه واهم شئ التحليل الفني الجيد للسوق ومعرفه المناطق التي يمكن ان يعكس السوق حركته فيه او يختبرها بمعني اصح
تقبل مروري

ملاك الروح
03-10-2016, 17:01
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على التحليل الرائع لزوج اليورو انا اتوقع مزيد من الهبوط
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-12-2016, 20:18

rojina
03-12-2016, 20:24
the currency of euro and Dollar are always on top , try to trade always with it because it can help you to earn much money, more than other currencies so try it first.

big.pharaoh
03-12-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... مشكور يا غالي على التحليل الفنى ده ولكن نتمنى ان تضع الموضوع بعد ذلك في القسم المخصص

raedreda
03-12-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

mahmoudreda0
03-12-2016, 21:04
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جدا و الممتاز وبالتوفيق
للجميع فى الفوركس ان شاء الله الايام القادمه تكون كلها ارباح
و يعتبر زواج اليورو دولار من الازواج الرائعه جدا فى التداول
عليها

karinho1991
03-16-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله شرح رائع لكل مبتدء في الفوركس لتبسط فكره ما هو الفوركس و كيفيه عمل السوق و موضوعك يساعد كل متداول جديد علي التعرف متي نبيع و من اين نشتري

justsmile
03-16-2016, 17:44
طيب اخي السلام عليكم اولا .. ثانيا اخي هذا خبر اقتصادي او تحليل فني لا اعلمولكن الذي اعلمه ان هنا ليس بالمكان المناسب لهذي المواضيع .. هناك قسم خاص بهكذا موضوع ..

aym
03-16-2016, 17:45
نشكرك اخى الكريم على هذة المتابعة على هذا الزوج ونتمنى المزيد من التحليلات المهمة
التي تفيد المتاجرين بقدر الامكان

mego997
03-16-2016, 17:49
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اعتقد ان المكان المناسب لهذا الموضوع هو القسم الخاص بالحركه الحيه للعملات

engibrahim.hd
03-16-2016, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع لليورو دولار جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيدتقبل مروري

نور الجنة
03-16-2016, 18:46
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ،
نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة
و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات
،وفقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

aminmatter
03-16-2016, 18:51

نادر 17
03-16-2016, 18:53
مازال اليورو مقابل الدولار الامريكي للانخفاض ما دون مستوى
تصحيح 50% وتتزايد قوّة الاتجاه الهابط بحسب مؤشر

aminmatter
03-16-2016, 21:26

mego997
03-26-2016, 16:50
شكرا لك اخي على الموضوع ولك

imad2016
03-26-2016, 16:55

حقيقة التحليل ممتاز جدا شرحت فيه و وضحت السلوك المتوقع جدا للزوج اليورو دولار امريكي

لا تحرمنا من جديدك يا غالي

ali20
03-26-2016, 17:38
فريم الانسب للتداول هو فريم الرب ساعاتى ى اوقات كثيرة جاد بيكون دة فريم مناسب جدا . اعاقد نه التاجر الى بتتدلو بشكل يومى سوف يكون فريم الربع ساعات سوف منه نحقق نتيجة كبيرة جدا

فوزي
03-26-2016, 17:47
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الفاضل ان متابعة اليورو\ الدورار لا بد من المتابعة فى السوق وذلك حرصا
على ان تكون لك فكرة ومعرفة بهذة الاشياء حتى تستطيع ان تدخل فى المجالات المختلفة فى السوق
وشكرا

karim ben el maati
03-26-2016, 18:54

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة............
تحية طيبة اما بعد
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لجميع اعضائنا المحترمين

بارك الله فيك أخى ........

latraaa
03-26-2016, 19:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الثكير إن شاء الله

mego997
04-02-2016, 14:18

omaryat2
04-02-2016, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على التحليل الفني الجميل صراحة لزوج
اليورو دولار و على كل نتمنى أن تضع لنا كل يوم تحليل جديد

doydar
04-02-2016, 19:09

latraaa
04-02-2016, 21:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Slimane.80
04-03-2016, 12:55
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي على الجهد المبذول و المعلومات القيمة.:bravo::bravo:

abdonaser5
04-03-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وببركاته بما اني مبتدئ احب اشكرك علي المعلومات دي والاحصائيات ويارب وفق كل مجتهد وقريت معظم التعليقات واستفدت منها معلومة جميلة وان شاء الله خير

مبتدئ و لكن...
04-05-2016, 22:47
لانسان بطبيعته بيحب الاموال والزينة ديه حاجة موجودة فينا وبس الذكى اللى يعرف يتحكم فيها صح
وميخلهاش تاثر عليه عشان كده معظمنا بيخسر فى الفوركس عاوز يكسب باسرع وقت عشان يجيب عربية وفيلا ويتغنى وبيجى فى الاخر يخسر كل حاجة بسبب التسرع
بالتوفيق في مجال الفوركس

hamed mohamed
04-05-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله..،.. بالتوفيق لك

kasmikhaled1
04-05-2016, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع لليورو دولار جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد

mego997
04-10-2016, 16:25

latraaa
04-10-2016, 19:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على النتائج القيمة الراقية و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من المعلومات القيمة و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله

ShiToSawY
04-10-2016, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضي : اشكرك اخي فعلا ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة وبالنسبه لفيرم ال 4 ساعات دا للصفات الطويله وانا لا افضلها
تحياتي لك

Abughali
04-10-2016, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ولكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقت هو عملة تجارة النفط..
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

يحيى
04-10-2016, 21:51
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

mohamedelfiky
04-10-2016, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم الزوج دا كثيرا ما خسرنا بسبب التذبذب اللى فية بس الحمد لله كسبنا منة بردة بفضل الله

doaa sary
04-12-2016, 05:12
تحليل اكتر من رائع
وفعلا ف الفترة دى نزل للسعر ده
مشكور ع الطرح المفيد
والتحليل للعملة المشهورة
اليورو دولار
بالتوفيق والربح للجمييع

yansane
04-12-2016, 15:51
هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع.

neversi5
04-13-2016, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

FOREX7
04-13-2016, 12:34

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

jaouad ouaiss
04-13-2016, 17:59
ما افهمه هو اليورو دولار مند مدة و هو من المفروض يكون ضعيف بسب بالازمىة التيسير الكمي
و عدة عوامل و هو يعاند و لا يريد ان ينزل و لما الناس بدات تاخده شؤاء بدا ينزل

dhmo
04-13-2016, 21:04
ما افهمه هو اليورو دولار مند مدة و هو من المفروض يكون ضعيف بسب بالازمىة التيسير الكمي
و عدة عوامل و هو يعاند و لا يريد ان ينزل و لما الناس بدات تاخده شؤاء بدا ينزل

فيه ناس بتختاره بس علشان السبريد بس هنا طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

devloppman
04-13-2016, 21:07
زوج اليورو دولار احسن زوج يتداول عليه اغلب المتاجرين
لكن افضل فوريم للتداول في هدا الزوج هو فوريم الساعة
والعمل فقط بالسكالبينج لاصطياد صفقات صغيرة لان الزوج يتحرك باستمرار

mustaphakermad
04-13-2016, 21:12
لسلام عليكم .......و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم .........لمعلومات رائعة و قيمة دائما مستفيدين كالعادة <<<<<<
ننتظر جديدك ..........و لا تحرمنا منه\\\\\\\
تقبل مروري .. شكرااا\\\\\\\\

alexmecano
04-13-2016, 21:22
احسنت اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع و الملاحظه المتامله الاكثر من رائعه و فعلا فهو امر بالغ الاهميه و ينبغى الانتباه له اثناء التداول لما له من اهميه كبيره جدا و اتمنى ان يدرك ذلك الجميع انشاء الله و تقيل مرورى و دائما فى تقدم و اللى الامام

belabied
04-13-2016, 21:49
شكرا لك اخي الكريم على كل شيء
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

mego997
04-17-2016, 00:59

hosam1982
04-17-2016, 01:29
اليورو دولار على الاطار الزمني 4 ساعات بوقف خسارة بسيط وهدف كبير صفقة بيع جيدة لكل عشاق هذا الزوج الرائع والذي ينصح به الخبراء لكل المبتدئين

mego997
04-23-2016, 21:37

mego997
04-27-2016, 23:48

hunter_world
04-28-2016, 00:59

sabahnamous
05-06-2016, 15:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ghost.mastar
05-06-2016, 18:38
هو المعروف ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية وده المحتمل حدوثه

mohamed2610
05-06-2016, 18:40
هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

abdelmadjid41
05-06-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الموضوع قديم جدا من سنة 2014 لكن شكرا جزيلا على المشاركة

abderrahmenanis
05-06-2016, 22:53

never
05-10-2016, 23:56

golden1985
05-11-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..
سطرت لنا أجمل معانى الحب
بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا
إلى أعماق البحار دون خوف
بل بلذة غريبة ورائعة
دمت لنا ودام قلمك
وشكرا تقبل مرورى.........

drissou45
05-11-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم مبروك
اليورو دولار في منطق عرضا وصعود اليورو ليس في صالح اوروبا وشكراا
تقبلو مروري وتحياتي لكم

never
05-12-2016, 17:58

sabahnamous
05-21-2016, 12:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ahmed5
05-22-2016, 01:57
نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

007ali
05-22-2016, 02:05
موضوعك مميز ورائع ومفيد جدا لجميع الاعضاء المبتدئين
والمحترفين ونتمنى ان تزودنا دائما بهذه المواضيع ولا تحرمنا منهم
جزاك الله كل خير يا غالى

ahmedahmed1
05-22-2016, 05:07
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكرا على التحليل

akram bahnsawi
05-23-2016, 00:04
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

esraa33
05-23-2016, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعه زوج معين من ارواج العملات بشكل
جيد ومستمر لفتره كويسه بيخلى اى متداول يقرا حركه الزوج دا بشكل جيد
سواء كانت المتابعه دى على الفريم الساعه او غير ذلك من الفريمات الاخرى

mohammadd
06-18-2016, 09:30
اى متداول بالفوركس بالطبع يطمح ان يدخل صفقته ويخرج منها بالربح ولو بالقليل ولكن افضل من الخساره وبالتالى حلم اى متداول هو نجاح صفقاته هدف اى شخص بالفوركس انة يربح وطبعا عند دخولة اى صفقة تجنب الخسارة والسعى للمكسب وشكراا

hmadaaa
06-19-2016, 06:54
اى متداول بالفوركس بالطبع يطمح ان يدخل صفقته ويخرج منها بالربح ولو بالقليل ولكن افضل من الخساره وبالتالى حلم اى متداول هو نجاح صفقاته هدف اى شخص بالفوركس انة يربح وطبعا عند دخولة اى صفقة تجنب الخسارة والسعى للمكسب وشكراا

xrif01
06-19-2016, 08:13
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن تحليل اليورو دولار او متابعته على ايطار الاربع ساعات مهم للغاية
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 21:59
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان مبارك سعيد وكل عام وانت بخير
‏تحية خالصة لكل الاعضاء ‏مشكورين على المعلومات القيمة و المفيدة
تحياتي

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

forexfox
06-22-2016, 03:08
ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقتهو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار وشكراا

kaka16
06-22-2016, 13:06

nonam
06-23-2016, 03:31
السلام عليكم ..... اليورو من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون الحساب من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل مع الحساب الحقيقي والفريمات كلها مهمة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

forexfox
06-26-2016, 17:21
ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقتهو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار وشكراا

iliaschairi
06-26-2016, 17:33
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن اساسيات موجات اليوت وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى
:)

MahmoudNofal
06-26-2016, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله بالفعل اخى هو ده المدى الى اليورو دولار بيتحرك فيه و مهم جدا تحديد مدى كل زوج عملات مشكور اخى

abdouaek
06-26-2016, 20:01
مشكور علي هذا الموضوع الرائع
وجزاك الله كل الخير اخي الكريم

lebouziramzinio
06-26-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية..

mahmoud552
07-04-2016, 20:35
اهلابكم واهلا اخى الكريم ديما مبدع ومتالق فى تحليلاتك وتوصياتك
انا اتفق معاك تماما فى هذا التحليل

abdouaek
07-04-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الاكثر من رائع والتحليل الجميل

نراك في مواضيع اخري وعيد مبار

Harmonic
08-07-2016, 03:03

alym
08-07-2016, 10:25
اليورو دولار فى الوقت الحالى هابط وفى ترند هابط على جميع الفريمات الكبيرة والصغيرة لان الدولار قوى وخصوصا بعد خروج انجلترا من اتحاد الاوروبى

mrdhia
08-07-2016, 10:46

ebn masr
11-23-2016, 00:33
معلومة مهمة اوى لوقتها علشان كدة لازم كل مرة بيتم التجديد دائما حتى تعرف انه كل وقت وله حركات فى الاسعار
وفى تغييرات كمان وشكرا جدا لثك

zizoo99
11-25-2016, 11:19
شكرا لك يا اخى على هذا التوضيح
فبالفعل اذا كان هناك تحرك عرضى يمكنك وضع امرين معلقين احدهما sell stop بعد ادنى مقاومة للحركة العرضيه و ايضا امر buy stop بعد اعلى نقطة دعم للحركة السعرية

bakup28
11-25-2016, 12:08
سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها
وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات
وفقك الله على هذا العمل الرائع..

magic777
12-07-2016, 13:15
هو فعلا اليورو دولار واحد اتجاه عرضي من حوالي سنتين بعد الهبوط القوي السابق له ولا اعلم لمذا بالضبط هذا الاتجاه
يعني ليه لحد الان لم يحدد اتجاه طول المده الطويله دي

bakup28
12-08-2016, 00:26
سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها..
وفقك الله على هذا العمل الرائع..

عبد الرحيم رافا
12-08-2016, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله
اليورو دولار اليوم بسبب الاخبار للبنك المركزي و خب الفائدة و حديث دراجي تحرك بعنف نحوى الاعلى تم عاد

mahboub
12-29-2016, 01:25
السلام عليكم شكرا على تحليلكم لزوج اليورو دولار انه تحليل جميل يعتمد على الدعوم و المقاومة ولاكن يا اخي نحن في ورشة فوركس العرب نريد التعلم كيف نستطيع ان نحلل اي زوج لدللك ارجو منك يا اخي ان تقدم لنا الشارت في شكل صورة مبينا فيها تحليلك الفني لكي نتعلم ان نصتاد السمك ليس لكي ناخدها

forexaly5
12-29-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هذا هو الزوج الرئيسي في التداول جيد وهنالك العديد من الأخبار حوله لاكن صعب التداول به بالتوفيق للجميع

m7med09090
12-29-2016, 02:39
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

magic777
12-29-2016, 16:01
اليورو والباوند هبوط قوي من خمس سنين لحد الان ده معناه ايه معناه قرب الصعود ومع وصول الدولار للقمه ولاعلى مستوى حاليا نتوقع قرب
كسر الترند الهابط لليورو السنه القادمه

alihassib0
12-29-2016, 16:22
تحليل ممتاز و جميل اشكرك اخي الكريم على مشاركتنا هذا الشرح و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

AHMED NOLE
12-29-2016, 16:27
شكرا لعى المضوع وهو من فتره وعموما افضل التعالم فى السوق

مع الفريمات دي زى فريم الاربع شساعاتاعتقد هو الافضل فى التعامل فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

bakup28
12-29-2016, 19:16
سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها
وتقبل تحياتي ومروري

samehsaeed13
12-29-2016, 19:35
بنفس الاسلوب الخاص به فى التداول على الحساب الديمو بعد تكوين استراتجية والالتزام بها سوف على حساب حقيقي لكي لايخسر وشكرا

ebn masr
12-29-2016, 19:36
اليورو دولار كعملة او كزوج عملة علشان كدة بغض التظر عن الفريم المتبع ان تقدر اقول انه الزوج ملهوش سلوك ثابت ابدا

ahmed abdelmomen
12-29-2016, 19:45
شكرا اخي الفاضل على تحليلاتك الرائعة ومتابعتك الدائمة لزوج اليورو دولار
وياريت تطبق الموضوع ده على المزيد من العملات والازواج
بالتوفيق

tamermosa
12-29-2016, 20:38
يا ريت المواضيع التحليلية دي لتحليل زوج ما في فترة ما تتحط في اماكنها الصحيحة
هنا نقاشات عامة عن الفوركس و يوجد ابواب و اقسام اخرى للتحليل و التوصيات

elamir84
12-29-2016, 21:17
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

big.pharaoh
12-29-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اليورو دولار حاليا بيتذبذب في نطاق ١.٠٥٥٠ و ١.٠٤٠٠ . واظن انه هيهبط مع نهاية العام

zezo3
12-30-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا متابع اليورو دولار دا من اول السنه الحقيقه مش بتداول غير على هذا الزوج للانه انا بحب دائما انى احفظ بما يسمى الخريطه الفنيه للزوج .

zezo3
01-23-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل انا دائما فى تداولاتى اتعامل مع زوج واحد فقط من العملات او زوجين على الاكثر علشان مشتتش انتباهى بين الازواج ومناه زوج اليورو دولار .

hamadasalama
01-23-2017, 23:47
مشكور اخي الكريم علي الموضوع الرائع والتحليل السليم ونتمني ان يصل السعر لما ذكرت وان شاء الله نحقق ارباح من خلال مواضيعك الجميلة ومزيد من المواضيع المفيدة في المستقبل القريب

bakup28
01-24-2017, 00:28
اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية
ولكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس
الوقت هو عملة تجارة النفط
تقبل مروري

alonsoo
03-15-2017, 11:04
اليورو دولار الان ارى انه صاعد قليلا رغم ان الفريم الشهرى والفريم اليومى والاسبوعى ايضا يشير الى اتجاه هابط كبير لذا وجب الحذر

Zinou0008
03-15-2017, 11:17

midobols
03-15-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا ريت المواضيع التحليلية دي لتحليل زوج ما في فترة ما تتحط في اماكنها الصحيحة

magic777
03-15-2017, 14:24
على فريم الاربع ساعات والدايلي لليورو هنلاقي انه واخد ترند هابط كبير اوي بقاله اكتر من تلات او اربع سنين حتى الان وطبعا المفروض
يرجع للصعود بقى من هنا

amer123
03-15-2017, 14:25
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي مؤشر الاسعار للمستهليك و مؤشر الثقة للمستهلكين يوفيان نفس الغرض وشكرا ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mr Fathy
03-18-2017, 11:58
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع والتحليلات المهمة دى بس احنا ىعايزين التحليلات دى تكون تحليلات يومية ياريت يعنى

fouadd19
03-19-2017, 14:35
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم

ali gamal
03-19-2017, 14:42
وتقبل تحياتي ومروري ..

abdeu2016
03-19-2017, 15:35
بخصوص البونص لا يوجد حد ادنى للتحويل اخي الكريم و عملية التحويل تتم بشكل
الي دون اي تدخل منك يعني فقط قم بربط الحساب و انتظر تحول المبلغ

tahar2015
03-21-2017, 07:24
السلام عليكم ورحمة الله ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب

waelmma
03-21-2017, 08:19
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم انه
نحن الان فى مارس 2017 وبدء الدولار فى مرحلة هبوط بطىء بعد فترة من الصعود الغير سبوق

ebn masr
03-21-2017, 08:30
عادى جدا انه اليورو دولار بتعرض لذلك سواء اكان هذا بشكل ايجابى او سلبى انما الاصح اننا نتتبع الامور كافة على كافة المصطلحات والمستويات

mohamed shams
03-21-2017, 08:49
السلام عليكم اخى الكريم
نشكرك شكرا جزيلا على التحليل الرائع للزوج يورو دولار
ولكن كنت اريد ان اضيف انك يجب وضع الصور للتوضيح
بالتوفيق

katagoroumma
03-21-2017, 10:43
السلام عليكم
بما اني مبتدئ احب اشكرك علي المعلومات دي والاحصائيات
ويارب وفق كل مجتهد وقريت معظم التعليقات
واستفدت منها معلومة جميلة وان شاء الله خير
يالتوفيق للجميع
سلام

midobols
03-21-2017, 12:35

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شكرا لك استاذ على هذا الموضوع وتحليلاته وجعلة الله في ميزان حسناتك ودمت بخير من الله

محمدفؤاد
03-21-2017, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى شكرك جزيل الشكر على تقديمك
لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة وسأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليه

ashmawey
04-25-2017, 14:15
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-25-2017, 15:00
18294

بارك الله فيك يا غالي على المتابعه المنفرده منك لشارت اليورو دولار فا انا من متداولي اليورو دولار بكثره واعرف خباياه بحمد لله وتوفيقه لى وهو من الازواج الممتازه بالتداول ويخضع ايضا للتحليل الفني وفى انتظار اي تحليل للزوج يمكن ان يتفق مع تحليلاتي وبالتوفيق للجميع

ali gamal
04-25-2017, 15:28
لمه حق يجب ان تقال ابدعتي
وتقبل تحياتي ومروري

skylol
04-29-2017, 00:52

اخي الغالي اليورو دولار اصبح سريع التغير لان الاحداث العالمية تؤثر عليه بشكل كبير لذلك الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

Mhd nour
04-29-2017, 00:54
هو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار:bravo:

فوريكسي
04-29-2017, 02:26
موضوع مهم للمتابعة والتحليل شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع وبارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rayzigar
05-06-2017, 13:14
اليورو دولار زوج فعلا غريب يا اخي مرات اقول انه خلاص اليورو سينهار ويصير يساوي الدولار وساعات تلاقي الدولار انتعش
بالتالي هناك نوع من الصعود والهبوط بشكل احيانا احس انه هناك اتفاق على هذا الايقاع وخلق المشاكل بانتظام بين الاقتصادات

ebn masr
05-06-2017, 14:57
الزوج الاول عالميا بالنسبة لتداول واللى من خلاله بيتداول ملايين المتدااين حول العام هو زوج اليورو دولار الهام جدا شكرا ليك يااخى لماقشتك هذا الموضوع

abo.tali.wtalin
05-08-2017, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
تحليلك راءع جدا ومميز انا بستفاد من تلك التحليلات والله الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

fayadansakr
05-08-2017, 19:23
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم العزيز
ان زوج اليورو و الدولار يكتسحان السوق الماليه و اظنمها الاكثر انتشارا بين العملات

mr.khalled
05-08-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الكريم ....
شكرا لك على تحليلك لثفقه اليورو دولار اكي الاخوة الاعضاء استفادو من التحليل وقت ووضع موضوعك فالمنتدى
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

michael1
05-08-2017, 21:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا احب ان اشكرك على هذا التحليل على زوج اليورو
دولار فى التداول على الفوركس وشكرا لك

ladharimohamed
05-08-2017, 23:53
بسم الله الرحمان الرحيم
توقعات رائعة أخي يا ليت يفتح موضوع خاص بالتوقعات لجميع العملات بشكل يومي
و مع الشكر أخي الكريم

nour3iny
05-09-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تحليل قديم لليورو دولار لكنه ممتاز وكنت فرصه جيده للاسكالبينج تقبل مرورى

Hamza El36
05-09-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة أفضل التداول بهذا الزوج,...........
لكني للآن لم أربح ولا شيء خسارة تابعة لخسارة أخرى,...
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله
اليورو دولار من الازواج التي نادرا ما نشهدها تعمل رالي او تهبط شلال او نزيف و هو زوج يحتاج الى الدقة

cladiator2007
05-18-2017, 10:00
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم جدا . لقد استفدت من المعلومات القيمة مما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي . مشكورون جميعا و بالتوفيق للكل . دمتم سالمين .
تقبلوا مروري و تحياتي . ة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

ebn masr
05-20-2017, 01:38
مفيش تحليلات بنسبة مائة فالمائة ومفيش نجاح وثوابت بالنسبة لاى زوج من ازواج التداولات المتواجدة فى هذا السوق الكبير والضخم والمستمر

sinaa
05-24-2017, 22:56

cladiator2007
05-25-2017, 13:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

ahmed housseini
07-12-2017, 09:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

bassoumy
07-15-2017, 16:55
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا يا محرتم علي التحليل الفني القوي ليورو مقابل الدولار والله يفقنا ونحقق ربحكبير من التداولونسحب ارباحنا بخير وسلام

zunebha
07-26-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم اليورو دولار هو في انتعاش وتزايد مستمر اقصد انه في ريعان شبابه منذ الانتخابات الفرنسية الاخيرة انتعش انتعاشة كبيرة وصلت حتى 1.164.

عمر عبدالرحمن
07-26-2017, 19:54