PDA

View Full Version : اليورو والازمه اليونانيه

شبه منحرف
02-23-2015, 22:14
كلنا عارفين ازمة دولة اليونان التى تؤثر بشكل قوى جدا على منطقة اليورو وهنا هيكون امامنا طريقان لاثالث لهما

الاول ----اذا استمرت اليونان ولم تخرج من منطقة اليورو هنلاقى اليورو كما هو يتدنى الى مستويات اقل وسنواصل البيع

الثانى----اذا انفصلت اليونان عن منطقة اليورو فسوف ينهار اليورو بشكل كبير جدا او سوف ينتعش بشكل كبير جدا

Saadqnet
02-24-2015, 14:51
اليونان غارقة في الديون و ألمانيا لا ترحب باليونان و لكن بالرغم من ذلك فإن الاتحاد الاوروبي لا يتوقع خروج اليونان
من منطقة اليورو حتى بعد فوز الحزب المتطرف ان خروج اليونان سيكون فرصة مناسبة لبيع اليورو و شراء الذهب

sharshabil
02-24-2015, 16:08
لكت لماذا اذا انفصلت اليونان عن منطقة اليورو ممكن ان ينهار اليورو
المفروض يكون العكس يلريت توضح اكتر الفكرة و شكرا على التحليل الملخثص ...

mohamed12345
02-24-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدء واظن راي صديقي كاف
اليونان غارقة في الديون و ألمانيا لا ترحب باليونان و لكن بالرغم من ذلك فإن الاتحاد الاوروبي لا يتوقع خروج اليونان
من منطقة اليورو حتى بعد فوز الحزب المتطرف ان خروج اليونان سيكون فرصة مناسبة لبيع اليورو و شراء الذهب

جورجيه
02-25-2015, 03:45
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

---------- Post added at 12:44 AM ---------- Previous post was at 12:44 AM ----------

على أجنحة الشوق
تسافر بي الحروف
نحوك. نحو إبداع ممتزج
بالرومانسية الحالمة
وأرخي سمعي لعزفك المنفرد
على أوتار العذوبة
مروركـ على أحرفــي
يجعلني أصل الى قمة الإستمتاع
قراءة ناصعة الأناقة منك
و ثناء يحملني للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع

وماذا يمنع أن تنجو من كل ما يعصف بها ؟
اللامحسوس و القادم سيكون أجمل
فهذا ديدن البساطة
سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها
تألفها المشاعر بسهولة
و يستسيغها وجداننا كالشهد
كذاك كان ردكـ اخـــــــي وصديقي

لك خالص احترامي

---------- Post added at 12:45 AM ---------- Previous post was at 12:44 AM ----------

أسعدني كثيرا مروركِـ وتعطيركـِ هذه الصفحه

وردكـِ المفعم بالحب والعطاء

تــ ح ــياتيـ لكــِ
كل الود والتقدير
دمتِ برضى من الرح ــمن

لكِ خالص احترامي

ماأجمل تلك المشاعر التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها

فكم استمتعت بردكِ الجميل

بين سحر حروفكِ التي

ليس لها مثيل

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم ماهو سبب تدهور اليورو في الايام الماضيه اكبر عامل هو ديون اليونان
تقبل مروري اخي الغالى

Eiman
03-15-2015, 21:43
تحية عطرة..
لكت لماذا اذا انفصلت اليونان عن منطقة اليورو ممكن ان ينهار اليورو؟؟؟
المفروض يكون العكس أليس كذلك؟؟
يا ريت توضح اكتر..

mohamed12345
03-16-2015, 14:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد غارقة في الديون و ألمانيا لا ترحب باليونان و لكن بالرغم من ذلك فإن الاتحاد الاوروبي لا يتوقع خروج اليونان من منطقة اليورو حتى بعد فوز الحزب المتطرف ان خروج اليونان سيكون فرصة مناسبة لبيع اليورو

popa2015
03-17-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmedtaher
04-21-2015, 21:08
السلام عليكم ... اليورو من الممكن ان ينهار بسبب الازمة اليونانية ... الاتجاة بتاعه هابط والي الان في هبوط
بالتوفيق ان شاء الله

bayoo73
04-21-2015, 21:08
من منطقة اليورو حتى بعد فوز الحزب المتطرف ان خروج اليونان شكرا

user_21
04-21-2015, 21:09
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-21-2015, 21:20
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

بسمه
04-22-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

محمود مرعى
04-22-2015, 05:56
كلنا عارفين ازمة دولة اليونان التى تؤثر بشكل قوى جدا على منطقة اليورو وهنا هيكون امامنا طريقان لاثالث لهما

الاول ----اذا استمرت اليونان ولم تخرج من منطقة اليورو هنلاقى اليورو كما هو يتدنى الى مستويات اقل وسنواصل البيع

الثانى----اذا انفصلت اليونان عن منطقة اليورو فسوف ينهار اليورو بشكل كبير جدا او سوف ينتعش بشكل كبير جدا

والله يا اخى الموضوع طبعا مش بالسهولة اللى انت متوقعها دى يعنى انفصال دولو عن الاتحاد الاوروبى مهما كانت
حجمها كبيرة او صغيرة ولكن ممكن كمان باقى الدول فى التحالف انها تصدر قرارات وتلاقى فعلا اليورو ارتفع جدا

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:15
فى الحقيقه انا لا اهتم بالاحوال الاقتصاديه افضل الاهتمام بالتحليل الفنى فقط

sherry mohamed
04-22-2015, 15:42
غارقة في الديون و ألمانيا لا ترحب باليونان و لكن بالرغم من ذلك فإن الاتحاد الاوروبي لا يتوقع خروج اليونان

basim
04-22-2015, 17:19
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص موضوع اليورو والازمة اليونانية وتاثيرها
عموما مساهمة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة

ahmed mo
04-22-2015, 17:32
اعتقدج انه موضوع ال حد كبير ممكن يكون على سنوات مؤثر فى اليورو لان الازمه كبيره وتقسم على مراحل كبيره لحلها والله المستعان

modr2015
04-22-2015, 22:42
بدأت أزمة اليونان في تشرين الأول (أكتوبر) لعام 2009م، عندما اعترفت الحكومة ... والسيطرة على زيادة الديون وبعضويتها في منطقة اليورو شجع هذا الأمر اليونان

tabaki
05-18-2015, 16:41
في الواقع حسب ما اعرف ان اليونان مشكلتها الاساسية في الديون الكبيرة المتراكمة عليها انما انا بصراحة لو كنت في مكان الاتحاد الاوربي ممكن اتخلى عن اليونان لانها عالة ربما على الاتحاد

al-Mashhadani64
05-18-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اكيد ان ديون اليونان لها دور كبير في هبوط اليورو الى ادنى مستوى له واذا خرجت اليونا من خيمة السوق الاوربيه اعتقد ان اليورو لن يصمد طويلا وتقبل مروري

made
05-18-2015, 23:07
التداول على الدهب والفضه والبتورول وما شابه ذلك انا اعتبره حرام
ودا ناتج لان شركه الوساطه اللى بنتعامل معاها اصلا لا عندها لا دهب ولا فضه

REDA FOREX
05-19-2015, 19:10
التداول على الدهب والفضه والبتورول وما شابه ذلك انا اعتبره حرام
ودا ناتج لان شركه الوساطه اللى بنتعامل معاها اصلا لا عندها لا دهب ولا فضه التداول على الدهب والفضه والبتورول وما شابه ذلك انا اعتبره حرام
ودا ناتج لان شركه الوساطه اللى بنتعامل معاها اصلا لا عندها لا دهب ولا فضه التداول على الدهب والفضه والبتورول وما شابه ذلك انا اعتبره حرام
ودا ناتج لان شركه الوساطه اللى بنتعامل معاها اصلا لا عندها لا دهب ولا فضه

investtime
05-19-2015, 19:18
نعم اخي الأزمة في اليونان اذا لم تحل ستتسبب في المزيد من النزول لزوج اليورو دولار والسبب
هذه المرة ان اليونان لم تحترم البرنامج اتمنى ان اجد موقع سريع في تقديم هذا النوع من الأخبار

REDA FOREX
05-20-2015, 07:46
نعم اخي الأزمة في اليونان اذا لم تحل ستتسبب في المزيد من النزول لزوج اليورو دولار والسبب
هذه المرة ان اليونان لم تحترم البرنامج اتمنى ان اجد موقع سريع في تقديم هذا النوع من الأخبار نعم اخي الأزمة في اليونان اذا لم تحل ستتسبب في المزيد من النزول لزوج اليورو دولار والسبب
هذه المرة ان اليونان لم تحترم البرنامج اتمنى ان اجد موقع سريع في تقديم هذا النوع من الأخبار نعم اخي الأزمة في اليونان اذا لم تحل ستتسبب في المزيد من النزول لزوج اليورو دولار والسبب
هذه المرة ان اليونان لم تحترم البرنامج اتمنى ان اجد موقع سريع في تقديم هذا النوع من الأخبار

noor eldyen
05-20-2015, 14:38

---------- Post added at 09:49 AM ---------- Previous post was at 07:44 AM ----------

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

حسنى صادق
05-20-2015, 14:53
اتقد ان ما تم من خلال الفترة الماضية من تحركات ايجابة لليورو كان نتيجة بعض الاقتراحات التى تعمل على تلعم التداول فى اليونان و ما زالت المشكلة

magic777
05-20-2015, 16:42

بصراحه اخبار الدولار هيا الاهم علشان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

masry928
05-22-2015, 10:44
-اذا استمرت اليونان ولم تخرج من منطقة اليورو هنلاقى اليورو كما هو يتدنى الى مستويات اقل وسنواصل البيع

aminalamor
05-22-2015, 12:43
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرخ المقدم ان ارتفاع عملة ما اوانخفاضها يعتمد على الحداث التي تقع في العالم وان الازمة اليونانية كانت اكبر كارثة تحل على عملة اليورو لانها اخفضت الى درجة كبيرة
بالتوفيق للجميع

REDA FOREX
05-23-2015, 21:37
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرخ المقدم ان ارتفاع عملة ما اوانخفاضها يعتمد على الحداث التي تقع في العالم وان الازمة اليونانية كانت اكبر كارثة تحل على عملة اليورو لانها اخفضت الى درجة كبيرة
بالتوفيق للجميع السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرخ المقدم ان ارتفاع عملة ما اوانخفاضها يعتمد على الحداث التي تقع في العالم وان الازمة اليونانية كانت اكبر كارثة تحل على عملة اليورو لانها اخفضت الى درجة كبيرة
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:37 PM ---------- Previous post was at 06:35 PM ----------

بالتوفيق للجميع السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرخ المقدم ان ارتفاع عملة ما اوانخفاضها يعتمد على الحداث التي تقع في العالم وان الازمة اليونانية كانت اكبر كارثة تحل على عملة اليورو لانها اخفضت الى درجة كبيرة
بالتوفيق للجميع

aseer
05-23-2015, 21:55
في الواقع حسب ما اعرف ان اليونان مشكلتها الاساسية في الديون الكبيرة المتراكمة عليها انما انا بصراحة لو كنت في مكان الاتحاد الاوربي ممكن اتخلى عن اليونان لانها عالة ربما على الاتحاد

هاشم احمد
05-23-2015, 22:00
يا اخي الكريم، من الناحية القانونية نعم يمكنك العمل به، و لكن من الناحية التجريبية لا يمكنك أن تتداول بشكل مريح، أنصحك بالعمل على التعلم أولا و تكوين لاصيد قوي و اقل شيء فيه هو 100 دولار، تمنى أن تدرك ما أقوله لك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohammedsabih
05-23-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله نعم اخي الكريم وذلك بسبب ان اليونان غارقه في الكثير من الديون
ممايؤدي الى تاثر سوق اليورو عند دخولها وخروجها وشكرا

هاشم احمد
05-23-2015, 22:52
دايما كلمة ماركت ميكر مرتبطة بنصب الشركات
لية معرفش اة فى شركات بيئة طبعا وبتخسر المتاجرين وتلعب ف الاسعار
ممكن متنفذش اوامر ممكن تعلى السعر وتعملك تذبذب وتخسرك

Kiing
05-24-2015, 19:13
ممكن متلا ان اليونان غارقة في الديون تم ايضا ألمانيا لا ترحب باليونان تم منه متلا انه لكن بالرغم من ذلك فإن الاتحاد الاوروبي ممكن متلا انه لا يتوقع خروج اليونان متلا من منطقة اليورو

noor eldyen
05-24-2015, 22:21

hamed mohamed
05-24-2015, 22:27
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كما يقول الزملاء هو صحيح ونتمنى
ان يرتفع لانتعاش اسواق الاسهم
واكيد لا احد يريد الخساره
والله يوفق الجميع

doga
05-24-2015, 23:47
سرا البارق اللي له زمانين ماسرا
صدوق المخايل بارقه يجذب الساري
على فرعة الوادي وسيله تحدرا
وغنت طيور الماء على الحاير الجاري
مر بي غزال بعد عرفه تنكرا
عليه الله أكبر كل ماحل له طاري

ASMAA TAHA
05-25-2015, 03:21
اليونان والعملة الخاصة به توثر بشكل كامل على السوق وليس على اسواق معينة فقط
فكل بلد اجنبى اى خبر بسيط فيه بيؤثر على السوق فيما بعد حتى وان كان هذا التاثير لاحقا وضئيل فلابد ان يوثر

FullyActive
05-25-2015, 03:50
اليورو والازمة اليونانية موجودة من زمان مش جديدة واكثر دولة دعمت اليونان هى ألمانيا >.
ربنا يستر على اليورو مش باين اى تحسن

raaslen316
05-25-2015, 07:22
اهلا بك اخي
وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار
اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري

waelmma
05-25-2015, 08:14
;):(:( بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاخبار غن اليورو
والازمة اليونانية وربنا يبارك فيك ان شاء الله ويوفقك :))

mechanical
06-22-2015, 03:10
السلام عليكم ...... اذا لم يتم وضع حل للازمة اليونانية من الممكن ان يكون بداية لانهيار اليونان وكمان انهيار اليورو
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

waelmma
06-23-2015, 10:54
طيب اخى الكريم احنا فى انتظار القارير اللى هتقولنا على الوضع القادم
وربنا يبارك فيكم ان شاء الله ويرزقكم اخى الكريم

karim02
06-23-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
06-23-2015, 16:57
طيب اخى الكريم احنا فى انتظار القارير اللى هتقولنا على الوضع القادم
وربنا يبارك فيكم ان شاء الله ويرزقكم اخى الكريم

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

helmi nsir
06-23-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله
لا أتفق معك أخي خروج اليونان سيكون فرصة مناسبة لبيع اليورو بدون شك

AH3
07-03-2015, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله
لا أتفق معك أخي خروج اليونان سيكون فرصة مناسبة لبيع اليورو بدون شك

التعلم غاية في الاهميه وانصح كل مبتدا بالقراءه والاطلاع ومعرفة الجديد باستمرار ده بيثقل معرفته اكت بمجال التجارة حتي يكون عن علم لما يكسب ان كسب ولما خسر ان خسر وده ابسط شي
تقبل مروري

hhpr1212
07-05-2015, 00:20

yansane
07-05-2015, 00:30
حذر القادة الاوروبيون اليونانيين من أن عدم تأييدهم للإقتراحات التي تقدم بها الدائنون والتي سيتم الاستفتاء عليها يوم الأحد، سيعني أن اليونان ستخرج من العملة الأوروبية الموحدة "اليورو".
وقال زيغمار غابيريل، نائب المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، إن " التصويت سيحدد إن كانت اليونان ستقول "نعم" أو "لا" لليورو".
وكانت المحادثات بين اليونان ومجموعة الدائنين قد تعثرت الأسبوع الماضي، مما أدى إلى إغلاق البنوك وسوق الأوراق المالية في اليونان هذا الأسبوع.
وإنهارت أسواق البورصة العالمية بشكل حاد الاثنين.
وقال القادة الأوروبيون إن اليونانيين سيصوتون الأحد المقبل على البقاء في منطقة اليورو أو الخروج منها.
وقال رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي إن "الخيار سيكون بين اليورو أو الدراخما (العملة اليونانية)، فيما رأى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أن "الاستفتاء من شأنه أن يوضح إن كانت اليونان تريد البقاء في منطقة اليورو أم لا".

محمد عز الدين عيد خضري
07-05-2015, 01:01
اعتقد ان اليورو سيكون في انتعاشة في الايام القادمة خاصة امام
الدولار فاعتقد ان الحقيقة عكس الكلام السابق والله اعلم عامة انا اشتريت اليورو وننتظر فتح السوق يوم الاحد

forexae
07-05-2015, 01:05
في الواقع حسب ما اعرف ان اليونان مشكلتها الاساسية في الديون الكبيرة المتراكمة عليها انما انا بصراحة لو كنت في مكان الاتحاد الاوربي ممكن اتخلى عن اليونان لانها عالة ربما على الاتحاد.

ra2d
07-05-2015, 21:24
السلام عليكم اخى فعلا الفوركس هو سهل جدا ويحتاج الى التعلم فقط ومعرفة كيفية الحركة للسعر المتوقعة
فى الفترة القريبة وتاتى ذلك من خلال التعلم الجيد وبالتوفيق للجميع

drkim
07-10-2015, 18:01
تحياتى لك اخى الفاضل

وبالفعل اليونان تمر بأزمه قويه تؤثر بشكل كبير على اليورو والجميع يخشى ذلك

ولكن رايي الشخصى ان خروج اليونان غير واقعى ولن تنهار عمله اليورو لان يوجد مصالح بين دول كثيره يهمها امر اليورو

ولن تسمح بحدوث ذلك الانهيار

qqqqqq
07-10-2015, 18:44
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

pepobm
07-10-2015, 19:52
الخيار الول هو اللى نجح
والتوفيق من عند الله

abderrahmenanis
10-31-2015, 17:35

heroo252
10-31-2015, 18:17
اليورو مر بازمات كتيره اليونانيه والبرتغاليه وازمه الديون
لكنسرعان ما يخرج من كبوته سريعها ويحقق نجاحات لانه اتحاد قوى بين دول كبرى

ahmed arrar
10-31-2015, 18:23
السلام اخي ازمة اليونان اضافة الى ازمة اللاجئين لان احد اهم اساب هبوط اليورو هو هذه الازمات التي زعزعت اوربا
وفقك الله

abdelhakamel
10-31-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم ان تاثيرات الازمة اليونانية وتبعاتها على معظم الدول الاوريبية وعلى عملية اليورو كانت نتائجها سلبية للغاية وعليها ان تجد حلولا لهذه الازمة
بالتوفيق لكل الاعضاء

basim
10-31-2015, 19:14
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص موضوع اليورو والازمة اليونانية وتاثيرها على سوق صرف العملات الفوركس وعلى عملة اليورو بالخصوص
عموما مساهمة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة

Wassa04
10-31-2015, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم الاقتصاد اليوناني يعش اسوء
فتراته و بالتالي اي خبر قدياثر بشكل كبير على اليورو

snnaky
10-31-2015, 19:30
بصراحة ولا اى نتيجة من دول لسبب بسيط هو ان اليونان مينفعش تترك المنطقة الأوربية لأنها شحاتة ولا يمكن لشحات ان يكون صاحب قرار
يبقى حتفضل بس مش معناة ان اليورو حينتعش بل يظل فى مرحلة من التذبذب طالع نازل ودة من مصلحة الحالة السوقية والدولار والمتاجر

sohayla
10-31-2015, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك علي الاخبار واتمنى من الله ان يوفقك وان يزيدك في الربح والارباح
والله الموفق والمعين

eslam11
10-31-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم اتمني لك التوفيق و من نجاح الي نجاح باذن الله تعالي و شكرا علي هذا الموضع

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اشكرك لانك تكلمت في هذا الموضوع الاكثر من رائع واتمني لك التوفيق

keroaym
10-31-2015, 21:53
اليوم اليونا قد وصلت الى اتفاق مع الاتحاد الاوربي بشان الديون واعتقد انة يحدث استقرار لليورو فى الفترة المقبلة
ونتمنى المزيد من المواضبع المهة فى الفوركس

samirovitch
10-31-2015, 22:43
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
ا استمرت اليونان ولم تخرج من منطقة اليورو هنلاقى اليورو كما
هو يتدنى الى مستويات اقل وسنواصل البيع

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 12:56
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

nadjatalgeria23
11-11-2015, 13:00
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

ppttss
11-11-2015, 15:32
يوجد اوقات يكون هناك اخبار على اليورو دولار وهناك يحصل ازمة به وهذا شيء وارد فى

جميع العملات وليس الدور ولا اليور كل هذا تلك من اقتصاد البلاد واخبارها

csebai11
11-11-2015, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الازمة اليونانية اثر كثيرا في سوق العملات و على افلب الازواج

dhmo
11-11-2015, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الازمة اليونانية اثر كثيرا في سوق العملات و على افلب الازواج

علشان كده لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

heroo252
11-11-2015, 20:32
الازمه اليونانيه تعبت الورو سنين وكمان البرتغاليه لدرجه انهم
فكروا يخرجوهم برا الاتحاد الاوروبى لعدم الاضرار اكثر من ذلك بالاقتصاد لدول الاتحاد

abdallah201227
01-26-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم بارك الله فيك علي الطرح موضوع واستمر في مثل هذه المواضيع وتقبل مروري ..

mahmoud massry
01-28-2016, 08:58
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
فعلا مشكله اليونان موجوده حتى الان وتواجه الاتحاد الاوروبى بالكامل وكل شويه يجدولوا الديون ولكن يبدوا انه مشكله كبيره جدا

abdelsamed.uk
01-28-2016, 08:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

WASEM DALLOUL
01-28-2016, 09:14
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول تأثر اليورو بالأزمة اليونانية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

latraaa
01-29-2016, 16:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و لكن أتمنى لو قدمته بالشكل الدي يجب أن يكون، و أتمنى فيالمرة القادمة ان تقدم لنا موضوعا مفصلا إ شاء الله عن الأمر، مشكور أخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

best1
01-29-2016, 21:16
عد عدم إعطاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي أي مؤشرات حول رفع أسعار الفائدة في المستقبل بعد اختتام اجتماع السياسة النقدية يوم الاربعا,,,,

Sami1985
01-30-2016, 02:25
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

ahmedmomenali
01-30-2016, 09:00
اكيد اخي الفاضل ازمة اليونان بتأثر بشكل كبير على اليورو سواء انفصلت او فضلت
في منطقة اليورو لذلك يجب متابعة اخبار اليونان بشكل مستمر لان هذه الاحداث الكبرى بتأثر بشكل كبير على السوق عامة

forez
02-18-2016, 12:39
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
لكت لماذا اذا انفصلت اليونان عن منطقة اليورو ممكن ان ينهار اليورو؟؟؟ المفروض يكون العكس أليس كذلك؟؟ ..........

ahmed humedat
02-18-2016, 12:42
تحية عطرة..
يا ريت توضح اكتر..

dhmo
02-18-2016, 19:35
تحية عطرة..
يا ريت توضح اكتر..

لازم نتابع الاخبار بتاعتها دايما وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

joe800
02-18-2016, 19:38
ايه ده هل اليونان فيعا مشكله ؟ و ايه عللقه اليورو باليونان؟يعني ما في دول كتير تانيه بتستخدم اليورو و فبها صتاعه كبيره جدا اشمعني لو اليونان وقعت اليورو هيقع؟ و ايه مشاكل اليونان؟ و لو اليورو وقع هنخسر حاجه احنا ولا هنستفاد؟ ياريت حد يغهمني الحوار كله ارجوكوا و شكرا

Ibrahim gad
02-23-2016, 11:26
اليورو والازمه اليونانيه
بدأت أزمة اليونان في تشرين الأول (أكتوبر) لعام 2009م، عندما اعترفت الحكومة ... والسيطرة على زيادة الديون وبعضويتها في منطقة اليورو شجع هذا الأمر اليونان على المزيد

Ibrahim gad
02-25-2016, 11:34
اليورو والازمه اليونانيه
لم تتمكن اليونان من دفع قسط بمليار يورو لصندوق النقد الدولي في نهاية مايو، وتم الاتفاق على تجميع دفعتين باستحقاق واحد نهاية يونيو بمبلغ 1.6 مليار يورو

forez
03-15-2016, 13:25
لكت لماذا اذا انفصلت اليونان عن منطقة اليورو ممكن ان ينهار اليورو؟؟؟ المفروض يكون العكس أليس كذلك؟؟ ..........

Federerista
03-15-2016, 13:27
اليونان هي التي جلبت او قامت بجلب الصعاب على يورو لان الاوضاع الاقتصادية والديون في داك البلد
تفاقمت وكاد الاتحاد الاوروبى ان يتخد قرار خطير باخراج اليونان من الاتحاد الاوروبي

ahmadinho100
03-15-2016, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الواضح يا اخي ان اليورو تراجع كتيرا بالازمة اليونانية بل بالازمة الاوروبية كاملة ايضا اسبانيا و العديد من الدول

hossam elsayed
03-15-2016, 13:44
السلام عليكم
تحليل منطقى جدا و لكن فى الاتجاهين فما حدث
لابد ان يكون احد هذه السيناريوهات فالسعر اما هابط او صاعد لن يمشى كالمسطره

ملاك الروح
03-29-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كانت ازمة كبيرة وقد تخلصت اليونان من الازمة ولم تخرج من اتحاد اليورو
اتمنى التوفيق

ynwa1892
03-30-2016, 00:45
السلام اخي لا تستطيع ان تحلل هكذا فهذه الطريقة ستؤدي بحسابك الى المارجن كول يجب ان تعرف ان التحليل الاساي من الصعب ان تتعلمه
وفقك الله

ali20
03-30-2016, 01:27
اصبح فى تكل الفترة اليور ضعيف . انا اعتقد انه الازامة اليونانية اخذ وقت كثيرة ولكن تم كلها
واكيد اليور ضعف كثير بسب تك الازامة واليور سوف يستمر ايضا ضعيف بسب ضغوط كثيرة علية

forez
04-19-2016, 12:57

doaa sary
04-19-2016, 16:49
فع ازمة كبيرة لليورو
وف انتظار حل الازمة ونشوةف مصير اليورو
الله اعلم هيحصل اية
شوية يهبط بال200 نقطة ويصعد بال200
ولسة مش عارفينلة اتجاة

one god
04-19-2016, 17:09
اليورو فعلا عملة تاثرت وتضررت من اليونان واقتصادها وازماتها المتتالية وخصوصا الديون الي عليها والي خنقاها
من جهة اخرى الاتحاد يبقى الاقوى واي اتحاد الا وتلاقيه متغلب على كل الصعوبات لانه الاتحاد قوة في الاخير

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
اليورو الأن قوي متفوق على الدولار و هربان به لأعلى

ahmadinho100
04-19-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اضن ان اليونان ستنفصل على الاتحاد الاوروبي لو كانت ستنفصل لطردوها من زمان عندما كانت الازمة في قمتها

ابوفؤاد
04-19-2016, 18:49
هذه الازمات ارى ان الدول تحاول افتعلها من اجل ان تلفت انظار العالم و ليس الا و بمعنى ان اليونان الان عاده كافضل مما كانت و الان الثابت انه لا يمكن ان ينفك الاتحاد الاوربى الا بحرب عالميه كالتى حدثت بتفكيك الاتحاد السوفيت و ن يرى الكيان المعروف بان هذا الاتحاد اصبح خظر عليه

Abdallah mohsen
04-19-2016, 18:54

zaza0519
05-16-2016, 14:12
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-17-2016, 05:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

akram bahnsawi
05-27-2016, 02:37
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

---------- Post added at 11:37 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

aha
05-27-2016, 02:52
السلام عليكم
اليونان غارقة في الديون و لكن بالرغم من ذلك فإن الاتحاد الاوروبي لا يتوقع خروج اليونان
من منطقة اليورو حتى بعد فوز الحزب المتطرف ان خروج اليونان سيكون فرصة مناسبة لبيع اليورو و شراء الذهب والدولار
تقبل مروري

masr16
05-28-2016, 21:59
لكت لماذا اذا انفصلت اليونان عن منطقة اليورو ممكن ان ينهار اليورو
المفروض يكون العكس يلريت توضح اكتر الفكرة و شكرا على التحليل الملخثص ...

gh3020
05-28-2016, 22:06
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا جزيلا اخى الكريم على تحليلك الرائع الملخص لا افهم الاذا اذا انفصلت اليونان عن منطقة اليورو ممكن ان ينهار اليورو
من المففترضان يكون العكس وفى انتظار تحليلاتك

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى

latraaa
05-31-2016, 21:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله يا اخي الكريم

tenon
06-02-2016, 17:50
الازمةاليونانية لم تؤثر كثيرا على اليورو بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل وقت بيكون فيه ده علشان كدي لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام الاول

yousse
06-02-2016, 18:59
الأزمة اليونانية أصد أترت فعل أعلى اليرو وهذي الأزمة ال-a24ir مدى أوم متى سيتملها ولكن اتمنى أن يكون دلك عن ماصريب فأنا افي ندري من الجيد أن يكون هنا أشيء أخرى جيدة

MOHAMED2701
06-22-2016, 20:47
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

nonam
07-09-2016, 05:38
السلام عليكم ... من المهم جدا التعامل مع الازمة اليونانية والاخبار اللي من الممكن التعامل معاها في منطقة اليورو وكمان التعامل مع الادوات الهامة من خلال التعامل مع الادوات اللي في التداو لالحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-09-2016, 06:17
صحيح لكن الاتحاد الاوروبي لا يتوقع خروج اليونان
من منطقة اليورو حتى بعد فوز الحزب المتطرف ان
خروج اليونان سيكون فرصة مناسبة لبيع اليورو

masr16
07-12-2016, 14:02

ahmadinho100
07-12-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليورو انخفض كتير جدا في الازمة اليونانية و الان سينهار كتير بفعل انسحاب برطانيا من دول الاتحاد الاوروبي اما ادا رجت حتى المانيا فخلاص سنودع اليورو

liverpool FC
07-12-2016, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع اليورو والازمه اليونانيه
موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

Zakariaa
07-12-2016, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع قيم حبيبي اعجبني و بقوة تابع يا غالي و موفق
اعجبتي تسيرك للموضوعك

hero123
07-12-2016, 17:17
السلام عليكم
هناك العديد من الازمات الموجوده فى البلاد صاحبه العملات ومنها ما له من واقع
كبير وتاثير على العملات ومنها ما ما تاثيره محدود

saadelasrg
07-12-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليورو انخفض كتير جدا في الازمة اليونانية و الان سينهار كتير بفعل انسحاب برطانيا من دول الاتحاد الاوروبي اما ادا رجت حتى المانيا فخلاص سنودع اليورو

algoddam
07-18-2016, 23:52
لا اعتقد ان الازمة اليونانية تاثر على الاسواء سواء في الوقت الحال او المستقبل لان اليونان ليست
من الدول ذات الوزن الاقتصادي العالمي بل يكون الامر عادي بالنسبة للاسواق مهما كان

shr
08-11-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شهدنا المده السابقه ايجابيات لليورو وانخفاض للدولار الزوج وصل ل اكثر من1.8000 وده خلينا نقول ارتفاع600 نقطه ف شهرين او اقل

محمد حافظ 120
08-17-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... اولا اريد ان اشكرك اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز عن عن اليورو والازمه اليونانية ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي ولم اقم بالتعامل مع اليورو من قبل ولكني اشكرك علي هذا الموضوع واتمني لك التوفيق انت وجميع المشتركين في المنتدي

waelmma
08-17-2017, 08:17
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ولماذا ينهار اليورو وقد انسحبت بريطانيا من الاتحاد الاوربى
ولم يؤثر ذلك على اليورو وعلى كلا نحن فى انتظار الوضع فى الايام القادمة

zam_bozo
08-17-2017, 09:42
بسم الله الرحمن الرحيم .. بالفعل انفصلت اليونان عن منطقة اليورو ولكنه
لم ينهار اليورو بشكل كبير جدا ولا حاجة وايضا لم ينتعش بشكل كبير جدا ولا حاجة

A.mustafa
05-04-2018, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اليونان مشكلتها الاساسية في الديون الكبيرة المتراكمة عليها انما انا بصراحة لو كنت في مكان الاتحاد الاوربي ممكن اتخلى عن اليونان لانها عالة ربما على الاتحاد...

zndo910
05-05-2018, 00:06
يمكنك الحصول على التحاليل والرسوم البيانية ولكن في البداية عليك ان تفهم أولا هذه الأمور، وتكون قادرا على وضع التفسير الصحيح للارقام من أجل رصد الاتجاهات. ولكن كل هذا لا يعني شيئا إذا لم يكن لديك الشجاعة الداخلية لمصادرة خوفك . إذا كنت خائفا جدا من الشراء او لست متأكدا من البيع عليك ان تدرك حقيقة ان “الاتجاه هو صديقك” ولكن عليك معرفة الاستراتيجيات المختلفة في سوق تداول العملات وعليك ايضا التغلب على جميع مخاوفك لانك وكلما زاد اتطلاعك على هذا العالم ستزيد بشكل لا ارادي مخاوفك من الدخول فيه، لذلك وكنهاية لهذا المقال انصحك بدراسة الطرق النفسية التي تساعدك على التغلب على جميع مخاوفك والانطلاق لجني الارباح في هذه التجارة

JISI90
06-14-2018, 18:02
السلام عليكم
اذا استمرت اليونان ولم تخرج من منطقة اليورو حتلاقي اليورو كما هو و يتدنى الى مستويات اقل
و الاتحاد الاوروبي ممكن متلا انه لا يتوقع خروج اليونان متلا من منطقة اليورو