PDA

View Full Version : سوق الفوركس وما يميزه

mohamededrees
02-24-2015, 00:21
هو السوق الذي يتم فيه التداول بالعملات الاجنبية
سوق العملات هو السوق الأكبر في العالم و الذي يتكون من حجم يومي يقارب التريليون
و مع تعلم المتداولين المزيد عن السوق، و إزدياد إهتمامهم بالسوق، فإنه ينمو بشكل سريع.
لا يعتبر سوق العملات السوق الأكبر على مستوى العالم فحسب
و لكنه أيضاَ أكثر الأسواق العالمية سيولة
الأمر الذي يميزه عن الأسواق الأخرى.

mazouz
02-24-2015, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

a7med84
02-24-2015, 04:41
زى ما قولنا من قبل ان الاسواق الماليه تتشابه فيما بينها ولكن سوق الفوركس به من المميزات اللى تخليه افضل فى الاستثمار من اى سوق مالى اخر

متوكلة
03-04-2015, 10:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول مميزات سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

ibrahim forex
03-04-2015, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس هو اكبر شركة تداول عملات وله العديد من المميزات من اهمها السيولة العالية وانه
شغال خلال 24 ساعة وانك تقدر ان تحقق من خلاله الكثير من الارباح

choomido
11-07-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

AHMED91
11-07-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
يعتبر سوق الفوركس او سوزق تداول العملات الاجنبية من افضل الاسواق علي مستوي العالم

مصراوى
11-07-2015, 14:41
اخى الفاضل الفوركس هو افضل الاعمال على الاطلاق ولذا فلابد من الاهتمام بة جيدا والاجتها بة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

محمد السيد
11-08-2015, 06:05
كلامك غير واضح تماما وساصححه لك نعم سوق العملات هو السوق الأكبر في العالم و الذي يكون حجم التدولات اليومي فيه يقارب الثلاثة تريليون دولار
ولكن دعني اسالك ايه معناه كلامك ان مع تعلم المتداولين المزيد عن السوق، و إزدياد إهتمامهم بالسوق، فإنه ينمو بشكل سريع.؟؟ ايه علاقة تعلمهم بنمو السوق!!

ahmed bakry
11-13-2015, 17:07
بالطبع اخى الاكريم سوق الفوركس مميز جدا وله مزايا كتيرة بتميزه عن باقى الاسواق الاخرى التداولية بس طبعا خطير وممكن يسبب مشاكل