PDA

View Full Version : انظر ماذا يحدث فى سوق الفوركس

mohamededrees
02-24-2015, 00:34
حركة سريعة في السوق
تنجم عن اهتمام قوي من المشترين والبائعين
وفي مثل هذه الأجواء قد يتم إسقاط مستويات الأسعار
ويؤتى بأسعار عرض وطلب بسرعة كبيرة
يصعب ملاحقتها بالكامل.

a7med84
02-24-2015, 04:43
شكرا لعى الموضوع عموما الخبره هى اللى فعلا مهمه فى هذهذ الامور فى السوق
منلخال المتابعه والتداول بحذر بيكون الخبرات والله المستعان

متوكلة
03-04-2015, 10:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع و انا اعتقد ان سوق الفوركس كله مفاجئات و الكل يخسر فيه احيانا حتى المحترفين و جزاك الله كل خير

ibrahim forex
03-04-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته
اخى الفاضل هذا الموضوه مهم والاخبار لها تاثير كبير على الفوركس وانت تقدر
ان تحقق ارباح كثيرة والفوركس فعلا ملئ بالاسرار الله الموفق والمستعان

katreenaziz
03-04-2015, 14:51
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع المفيد وعل تلخيص الحركة السريعة فى السوق العملات وفى انتظار المزيد واتمنى لك دوام الربح والتوفيق ان شاء الله

salahgold
10-31-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

abdougagi33
11-09-2015, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن ماذا يحدث فى سوق الفوركس
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

samyalkenawi
11-09-2015, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
مهندس سامى القناوى

c

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
مهندس سامى القناوى

sam

Wassa04
11-09-2015, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم و عادة ما تكون هذه الحالات عند
صدور خبر قوي جدا يحرك السعر تقبل مروري

mazouz
11-10-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة والموضوع
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

hamdi44
11-10-2015, 02:31
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته ... معلومة امفيدة اخي و موضوع قيم

جازاك الله اخي كل خير

تقبل مروري و شكرااااااااااا

snnaky
12-11-2016, 21:48
ايوة تمام ياباشا بس فين الموضوع بقى عشان نعرف حضرتك حتتكلم وتشرح لنا اية عشان نستفيد ؟؟؟
يعنى مش معقول حضرتك مكلف نفسك وفاتح موضوع عشان تعرفنا ان سوق الفوركس هو حركة سعرية تنجم عن اهتمام المشتريين والبائعين مش معقول عشان دى بديهيات
قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح

aymansaleh
12-11-2016, 22:41
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست انظر ماذا يحدث في سوق الفوركس من ارتفاع وهبوط الأسعار وربح وخساره والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي المجهود الرائع
تقبل مرورى

csebai12
12-12-2016, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الاسعار في سوق الفركس كثيرة الحركة و هذه من اهم مميزاته لكن يمكتن ان تتحول الى عيب ان اسانا استخدامها

akram mohamed obaid
12-19-2016, 12:34
سوق الفوركس سوق كبير فيه الكثير من المخاطر والتي تقوم شركات الوساطه بالتحذير منها نتيجه للمتغيرات ألتي تحدث بالأسعار بشكل سريع ومتقلب

ahmedeepo
12-19-2016, 12:49
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة والموضوع
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

AHMED NOLE
12-19-2016, 18:45
غالبا ده بيكون فى وقت الاخبار فى لسوق مهم جدا ان يكون هناك طريقه للتعامل بها فى هذذه الاوقات اللى غالبا منعروفه

ومتوقعه من خلال المتاجرين فى السوق التعامل معها او البعد عنها على حسب اسلوب المتاجر نفسه

elamir84
12-19-2016, 19:12
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

doaa sary
12-22-2016, 19:00
والله السوق حاليا رخم اوى بسبب الاجازة السنوية والكريسماس والاعياد من الاسبوع القادم السوق هيكون هاادى ومفيش اى حركة نستنا بقا لاول السنة بالتوفيق للجمييع

بدر اشطيبي
12-22-2016, 21:07
الحركة في الاسواق غالبا ما ترتبط بالاجواء الاقتصادية و السياية
العامة للعالم و هو امر لايحدث دائما شكرا عزيزي موضوعك جميل

zizoo99
12-22-2016, 23:14
يا اخى انت ماذا تقصد و فى اى توقيت ؟؟ هل تقصد فى اوقات الاخبار و التى تتحرك فيها الاسعار حركات جنونيه ام ماذا تقصد بهذا الكلام الفاضى و الذى لا معنى له