PDA

View Full Version : المضاربة .. فقط ، بحسب مناطق الدعم والمقاومة

MAGDY
12-31-2012, 08:14
هل من الممكن المضاربة ، بناءً على مناطق الدعم والمقاومة فقط ؟؟؟
وما أنسب شارت زمنى ، لتحديد هذى المناطق ؟؟؟
ولحضراتكم :
تحيااااااتى:ok:

stranger333
01-02-2013, 23:42
من واقع وجودجى فى السوق
ارى ان افضل المضاربات التى فعلتها
كانت على اساس الدعوم والمقاومات والترندات القوية
تقبل تحياتى

azifek
01-04-2013, 00:52
أخي الكريم
لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال لأنني لست محترف و ناقص خبرة
ولكن الملاحظ أنه ليس من لسهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني بكسرها في أيام فقط

saly
01-04-2013, 02:06
انا شخصيا بعتمد على الدعم والمقاومه باستخدام مؤشر البايفوت اليومى
ودا مؤشر رقمى والحقيقه ان التحليل الرقمى هو انجح التحليلات

سراج محمد
01-04-2013, 15:06
السلام عليكم ورحمتة وبركاتة
انا عن نفسى
بعتمد على الدعم والمقاومه باستخدام مؤشر البايفوت اليومى

hehelibeb
01-07-2013, 04:59
أنا أعتمد عل الدعوم والمقاومات

وأيضا الترند

والشموع اليبانية

والفيبوناتشي مرة ومرة

Amona
01-07-2013, 05:13
اسفه لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال لأنني لست محترفه و ناقصه الخبرة
ولكن الملاحظ أنه ليس من السهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني بكسرها في أيام

ahmedhawash
03-20-2013, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله
عليك بالتجربه على الحسابات التجربيه وتقرر استراتيجيتك

aggg
03-20-2013, 12:56
طبعا من افضل طرق المضاربة وهى فى رأى خريطة سهلة لأكتشاف مناطق الشراء والبيع بس طبعا بعيدا عن اى اخبار أو ظروف غير عادية لأنةفى حالة الظروف غيرلاللعادية كل المقاومات ممكن جدااا تضرب او الدعوم لكن بشكل عامك تقدر تحدد تشترى امتى وفين وازاى ودة تقدر تتطبقة على فريم الدايلى اولا وممكن كمان 4 ساعات
بس انا شخصيا بتعامل كأساس على كدة وكمان بشتغل على ال15 وال30 دقيقة لأقتناص فرص الذبذبة السريعة ورنج من 2الى 5 نقاط فى السريع كدة

Ramzis
03-20-2013, 13:20
طبعا من افضل طرق المضاربة وهى فى رأى خريطة سهلة لأكتشاف مناطق الشراء والبيع بس طبعا بعيدا عن اى اخبار أو ظروف غير عادية لأنةفى حالة الظروف غيرلاللعادية كل المقاومات ممكن جدااا تضرب او الدعوم لكن بشكل عامك تقدر تحدد تشترى امتى وفين وازاى ودة تقدر تتطبقة على فريم الدايلى اولا وممكن كمان 4 ساعات
بس انا شخصيا بتعامل كأساس على كدة وكمان بشتغل على ال15 وال30 دقيقة لأقتناص فرص الذبذبة السريعة ورنج من 2الى 5 نقاط فى السريع كدة
السلام عليكم
أنا معك اخي بالنسبة للمبتدئين الأسهل العمل على 15 و 30 فالصفقة الطويلة تدخلني في الشك و القلق يعني أربح بال 5 نقاط كل مرة أفضل.

amdhia
03-20-2013, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم يمكن المضاربة على هذا الاساس

vipahw
03-24-2013, 22:34
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا لاعلم لكن اظن انها ممكن تساعد فقط لكن لاتنفع للمتاجره وحدها جزاك الله خيرا

ahmed.mamdouh
03-26-2013, 19:39
والله انت لو جربت بنفسك على الحساب الديمو هتعرف الاجابة بتعتك با قتناع كمان افضل بكثير من انتظار الاجابة

talel55
07-19-2013, 13:57
السلام عليكم
أنا معك اخي بالنسبة للمبتدئين الأسهل العمل على 15 و 30 فالصفقة الطويلة تدخلني في الشك و القلق يعني أربح بال 5 نقاط كل مرة أفضل.
أنا أفضل العمل على الخمسة دقائق
فأكون مرتاحا أكثر

l'optimiste
07-28-2013, 00:02
انا جديدة في المنتدى و لم افهم بعد الكثير عن الشارت والدعم
و من مثل هده المواضيع و الردود استفيد

hebkar
07-28-2013, 00:53
يمكن التداول على الدعوم والمقاومات ولكن اعتقد ليس بمفردها الا ان كنت خبير فى الشموع
واحسبك هكذا يااخ مجدى اتمنى لك التوفيق من كل قلبى
تحياتى لك ياافضل استاذ

WASEM DALLOUL
08-22-2013, 15:48
السلام عليكم
طبعا ممكن .. وهذه الطريقة التي يتاجر بها كبار التجار والمتداولين فهم يعتمدون فقط على خطوط الدعوم والمقاومات والله أعلم

maha elsayed
08-22-2013, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله نعم مكن المضاربه بنقاط
الدعم والمقاومه وبالتوفيق

elmasre22
08-22-2013, 19:23
اخى الكريم انا الصراحة لسة جديد فى الفوركس ومش بأمكانى ان اقدم المساعدة لك انا اسف جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ تقبل تحياتى ومروى عليك اخوك الصغير يوسف من مصر وشكرآ

dalito
08-22-2013, 19:34
في اعتقادي الاعتماد على الدعوم والمقاومات وحدها فقط لا يكفي
يجب اضافة مجموعة من المؤشرات عليها لمزيد المصداقية

kachary
08-22-2013, 19:54
ادا كنت تريد الدخول بناء على تحسبك لانعكاس السعر
في نقطة الدعم وا المقاومة فلا اضنها فكرة جيدة ومن الافضل ان تستعين بمؤشرات اخرى
تكون ممتازة

b---m
08-22-2013, 20:42
انا مبتدا يا اخى ولكن ليس لدى معلومات عن هذا ولكن سوف ابحث عن هذا الموضوع فى القسم التعلمى لكى استفاد وافيدكم فانا ليس لدى خبرة اعتمد علية حتى الان

samieh
08-24-2013, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم يا اخى الكريم ما ينفعش ابدا دخول صفقة اعتمادا على الدعوم والمقاومات
فقط لابد من رسم ترند او بعض الوسائل الاخرى راجع الشروحات اللى موجودة فى المنتدى

mohamed issa
08-26-2013, 19:16
الدعوم والمقاومات والترندات كلها تابعة للتحليل الكلاسيكي
وانا افضله زي كتير غيري
اما عن تحديد الشارت الاصدق
فهو على حسب متاجرتك ولكن الاشهر هو اليومي وال4 ساعات
اما اذا كانت الاهداف صغيرة فيميكن تحديد شارت الساعة

حسين اليساري
08-26-2013, 21:44
افضل نقاط الدعم والمقاومه لكن تبقى الاخبار الاقتصاديه والسياسيه هي العامل الاهم لتحرك السوق وكسر هذه النقاط ..من الافضل الدخول في صفقات غير مطوله وعدم الطمع

ستارلايت
08-26-2013, 22:03
السلام عليكم
بالفعل العمل على الدعوم والمقاومات أمر جيد
وأتبعهم بترند
والله الموفق

mahdix
08-26-2013, 22:05
السلام عليكم
نعم ممكن المضاربة بناءً على مناطق الدعم والمقاومة فقط فيها ربح كويس جداا كما اها بسيطة و سهلة التوقع
أنسب شارت زمنى لتحديد هذه المناطق هي شارتات الاربع ساعات و اليومي
وبالتوفيق ان شاء الله

galal saber
08-26-2013, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد الافاده فى عدة مواضيع منها كيف
اربط الحساب بلموقع

amrsalim
08-26-2013, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مبدا بالفروكس شكرا على الاهتمام والسوال عجبنى جدا شكرا اخى الكريم

maha elsayed
08-26-2013, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الدعوم والمقاومه ليست كافيه
بل يجب معرفه الكتير من الادوات الاخرى

magicanoy23n
09-11-2013, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

و الصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

لا يمكن أخي فنقاط لدعم والمقاومة ليست محددة بدقة وممكن كسرها

doaa sary
09-14-2013, 17:42
والله هو الدعم والمقاومة يصلحو
لعمل استراتيجية خاصة بالتداول ع اى فريم ممكن الساعه

oo0khaled0oo
09-14-2013, 22:14
انشاء الله ولا شئ الا بمشيئته
اقوي تحديد للدعوم و المقاومات الدايلي و اربع ساعات
ولكن معظم المتاجرين يستعملونها لتفادي الدخول عند بدايتها او نهايتها
اخل في منتصف الدعم او المقاومه في الامان يعني

rsfbg2010
09-15-2013, 00:44
السلام عليكم جميعا
الافضل الجميع بين اكثر من عنصر عند دخول الصفقه
مثل نقطه دعم ومقاومه مع ترند مع فيبو مع موشر
مع نامذج اسلعريه علشان تبقى الصفقه قويه

idrees elhadi
09-15-2013, 04:50
السلام عليكم والله للاسف
انا ما عنديش دراية بالموضوع واتمنى اصحاب الخبرة ان يجاوبوك

doola2020
09-17-2013, 15:04
ممكن نضارب بحسب نقاط الدعم والمقاومة ولكنها ستكون غير ناجحة بنسبة كبيرة نظرا لأنه يوجد تحليلات اخري

مهند
10-11-2013, 16:47
ا شخصيا بعتمد على الدعم والمقاومه باستخدام مؤشر البايفوت اليومى

منور
10-11-2013, 20:40
يمكنك ذلك وانصحك باستعمال ستوكاستيك في ذلك فهو مفيد من الناحية التداول على الشارت مثل 30 دقيقة او اربع ساعات وهو افضل لنا خاصة لذوي الرصيد الصغير

مهند
10-12-2013, 00:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أنا معك اخي بالنسبة للمبتدئين الأسهل العمل على 15 و 30 فالصفقة الطويلة تدخلني في الشك و القلق يعني أربح بال 5 نقاط كل مرة أفضل

ABIDI ANIS
10-12-2013, 04:07
السلام عليكم اخي
نقطة المقاومة
العملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض وهكذا عدة مرات ولعدة أيام كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً , فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر , يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة , وهو السعر الذي يمنع – يقاوم- العملة أن ترتفع فوقة عندما تعلم أن السعر عندما يرتفع ويصل إلى سعر معين ثم يعود وينخفض معنى ذلك أنك عندما ترى أن سعر عملة أصبح قريباً من نقطة مقاومة فأنت تتوقع للسعر أن يعود وينخفض بعدها , فعندما يصل السعر لنقطة مقاومة ستبيع العملة عند هذا السعر لأنك تتوقع أن تنخفض فإذا انخفضت فعلاً ستقوم بشراءها مرة أخرى

---------- Post added at 01:58 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

أنسب شارت زمنى

يمكنك أن تطلب أن تعرف معدل سعر الجنية خلال فترة 10 ساعات وفي نفس الوقت معدل السعر خلال 30 ساعة . سيظهر ذلك في الرسم البياني على شكل خطان أحدهما يمثل معدل السعر خلال 10 ساعات والآخر يمثل معدل السعر خلال 30 ساعة . يمكنك أن ترسم عدة خطوط كل خط يمثل معدل السعر خلال فترة مختلفة ويمكنك أن تجعل لكل خط لون حتى تتمكن من التفريق بينهما بمجرد النظر . ولكن ما الفائدة من معرفة معدل السعر لفترتين مختلفتين ؟
ليعطينا إشارة أوضح لتوجهات السوق ففي المثال السابق طلبنا من الرسم البياني أن يرسم لنا خطان أحدهما يمثل معدل السعر لفترة قصيرة 10 ساعات والآخر يمثل معدل السعر لفترة أطول 30 ساعة .
الخط الذي يمثل الفترة الأقصر فوق الخط الذي يمثل الفترة الأطول فهذه علامة على أن هناك طلب Crossover عندما يعبر يتزايد بشكل مستمر على شراء هذه العملة – أي على بيعها إن كانت عملة غير مباشرة – مما يجعل معدل السعر خلال 10 ساعات أعلى من معدل السعر خلال 30 ساعة .
وهذا يدعونا لشراء العملة لأن العملة سترتفع أكثر وأكثر مع الوقت

---------- Post added at 02:07 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

السلام عليكم

هل على المتاجر أن يستعين بكل المؤشرات في تحليله لحركة السعر ؟.

شكرا

harimeche
10-12-2013, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله

كلام معقول لكن كيف ستعرف بأن السعر سيكسر ولا غيكمل

أضف إليهم علم الشموعــ اليابانية مثلا في إتجاه صاعد والسعر

بدء في النزول و عندمـــا لمس السعر الترند ممكن يصعد ممكن يكسر ويهبط

لكن لو إفترضنــا أن الشمعة الأخيرة التي تلمس الترند هامر فنحن نتأكد انه خلاص

صوف يكمل إتجاهه إلى الأعلى وهكدا

ABIDI ANIS
10-12-2013, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله

الشموع اليابانية

هو أسلوب تظهر مصداقيته في الإطار الزمني الطويل نسبياً مثل إطار اليوم أو الأسبوع أو على الأقل الساعة
أما في الإطار الزمني الأقل من ذلك فهو يفقد الكثير من مصداقيته ودقته .

فعندما يقوم المتاجر بتحليل سعر العملة وتظهر الشموع اليابانية لهذه العملة بأشكال معينة ,

يمكن للمتاجر أن يتوقع أن سعر

العملة سيرتفع فيما بعد أم ينخفض .

idrees elhadi
10-12-2013, 04:57
في الحقيقة لا املك معلومات كافية عن الموضوع ولاكن
اتمنى ان تجد من يفيدك وتقبل كامل احترامي وبالتوفيق

---------- Post added at 01:57 AM ---------- Previous post was at 01:42 AM ----------

نعم اخي ممكن ان تتداول عن طريق الدعم والمقاومات وكما ذكر الاخ
ايضا الترند والشموع اليابانية فكلها عوامل جيدة فقط حاول

nour7
10-12-2013, 19:03
السلام عريكم ورحمة الله وبركته
ولامن الدعوم والمقاومات لا تكفي وحدها يجب ان تزيد شيئ لتكون استرتجية ناجحة باذن الله تعالى وبركته
اشكر اخي العزيز على كل شيئ
واتمن التوفيق في التجارة باذن الله

ragheb5
10-14-2013, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على رسول الله محمد
أسف صديقي إن لازلت مبتدء لا استطيع لإجابة عن أسئلتك ولكم توفيق

salwasss
10-15-2013, 23:35
انا شخصيا مقتنعة بخطوط الدعم والمقاومة خاصة إذا كانت قوية جدا وهذا عن تجربة وليس مجرد إقتراح

hassan ahmed
10-16-2013, 13:26
ولكن الملاحظ أنه ليس من لسهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة

nour23
10-24-2013, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

اتمنى أنك وجدت الإجابة المناسبة أخي الكريم الله يعافيك

kaaf
10-25-2013, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان هده النقاط لها اهميتها ايضا ولكن تعتمد على ايجاد نقاط الدعم والمقاومة القوية والله اعلم ارجو ان يوفقني الله واياكم والسلام عليكم

forex4
11-18-2013, 10:09
اخى الكريم
كما تعلم حضرتك بان المتاجرة على الطريقة الكلاسيكية والتى تعتمد
على الدعوم والمقاومات والترند ومستويات الفيبوناتشى هى طريقة ناجحة
ولكن تحتاج للصبر والدقة فى نقطة الدخول

هدىابراهيم
11-18-2013, 12:47
ولكن الملاحظ أنه ليس من لسهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني بكسرها

rikif
11-18-2013, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا اخي الكريم يمكنك دلك لكن
ايضا بالاعتماد على الترندات ومؤشر النشبع مثل الستوكاستيك اتمنى لك وللجميع
التوفيق مع السلامة وفي امان الله

latraaa
11-22-2013, 12:33
و الله يا أخي الكريم، انا شخصيا أرى أن الأمر صعب و ليس بالسهل كما معتقد، لابد من أخد الحيطة بالمزيد من التحليل القيم و المفيد في نفس الوقت قبل اتخاد اي قرار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hasback
11-30-2013, 21:25
بالنسبة لي لا عتقد ان المضاربة يمكننا ان نقوم بها بشل جدي بالاعتماد فقط على الدعوم والمقاومات لان السعر يمكنه ان يكسر في لحظة وايضا لاننا اساسا نستهدف نقاط قليلة

nacero
12-01-2013, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
يمكن ذلك لكن يجب أن تعتمد على نقاط دعم ومقاومة قوية

AshrafQassim
12-01-2013, 18:05
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــلام عليكـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم اخوانى واخواتى الفضلاء الاعزاء اعضاء منتدانا العظيم فوركس مصر والعرب انا مبدئيا لسه عضوا جديد معاكو هنا
المضاربه حرام

osamamamoon
12-13-2013, 04:29
ولكن الملاحظ أنه ليس من لسهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني

slk90
12-13-2013, 05:40
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــلام عليكـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم اخوانى واخواتى الفضلاء الاعزاء اعضاء منتدانا العظيم فوركس مصر والعرب انا مبدئيا لسه عضوا جديد معاكو هنا
م ش عارف والله يا برنس

Moro_Mezo
12-13-2013, 14:23
شخصيا بعتمد على الدعم والمقاومه باستخدام مؤشر البايفوت اليومى

Mostafa Haval
12-13-2013, 14:36
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

تستطيع ذلك ولكن بدون ضمانية :) اعتقد على الشارت ساعه او نصف ساعه

شكـرا لــك .

noaly
12-13-2013, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة السلام على اشرف من خلق الله جزاكم الله خيرا على هذا الموذوع ولكن اسف معنديسش خبرة اقدر انقلها ليكى لانى فرى المراحل
الاولى وربنا يوفقنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

waelmma
12-13-2013, 17:31
:yahoo::tie::ok: فى كثير من الاحيان انا بتاجر على خطوط الدعم والمقاومة فقط
وبحقق مكاسب وان كان كل ده على حساب الديمو فقط اخى الكريم

ashrafko
12-13-2013, 17:32
اخى الكريم اعتقد ان المعرفة الجيدة لمناطق الدعم والمقاومات والتى تمكنك من رسم الترند الصحيح فانها طريقة ناجحة جدا فى التداول والربح

wolfryn
12-13-2013, 17:35
ما فائدة الستوكاستيك : هو تاكيد الدخول في الاتجاه الى ادا اردت الدخول بيع فتاكد انه فوق او يلامس خط 80 والعكس في البيع
لمادا فريم 30 د : حسب تجربتي اللتي لا تقل عن 3 شهور للاستراتيجية ال 30 د هو اكثر الفريمات اللتي تعطي شارات صحيحة للدخول كما تقل فيه شموع الدوغي اللتي اكرهها
ماهي نقاط عدم الدخول : اولا ادا كنت تريد الدخول شراء فتاكد ان السعر في 30 د ليس قرب الخط الاعلى للقناة والعكس في البيع
تاكد لعدم مخالفتك للستوك استيك - تحديد اخر قمة او قاع يجب ان تكون الشمعة الهاي بتاعها اكبر من الشمعتين السابقتين والتاليتين في القمة والعكس في القاع ولا تتسرع في الرسم والدخول
الستوب يفضل عدم استعماله اولا لانك سكالبر وثانيا انت تريد خطف بعض النقاط وليس 100 او 200 نقطة وثلثا انت في اتجاه الترند الدايلي ادا لا تقلق من انعكاس الترند لانه سيعود في اتخاد مساره سيعود ولو بعد ساعات
مدة فتح الصفقات : اولا افتح الصفقات وادهب لحالك - اغلق الميتاتريدر - وعد بعد ساعتين فما فوق اي ستكون على الاقل 4 شمعات قد اغلقت على فريم 30 د وفي معظم الاحيان تكون قد اصابت الهدف ان شاء الله.
عدد الصفقات المفتوحة : هي تبقى حسب راس مالك - ادا كان فوق 100 $ افتح 10 صفقات بلوت 0.02 للواحدة واحمد الله على ربحك ( المثال ينطبق على حسابي وشوف انت وحسابك عامل ايه)
الازواج : eur/usd - eur/jpy - aud/usd - nzd/usd - usd/chf وهي اكثر الازواج اللتى تخضع للقناة السعرية وتحترمها بشدة
ولاااااااا انصح باستعمالها على grp/usd نهائيا وقد تكبدت خسائر كبيرة من هدا الزوج اللعين
هل هناك خسائر في الاستراتيجية : اكييد لكن في حالات ادا كنت من الناس اللي ما تصبرش يعني لازم كل ساعات تفتح صفقات فلما ينعكس السعر تروح قافل الصفقات رغم ان السعر سيعود لمساره
ولو بعد ايام معدودة (^^) - ايضا التسرع في الدخول ... والتداول وقت الاخبار ... يعني لما تتداول وقت الاخبار اعلم انك خاسر خاسر... والبقية في حياتك .. الا ادا كنت محظوظ ..
>>>>>>>>>>>>kjhggjukl;

latraaa
12-13-2013, 20:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات الرائعة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، لقد قدمت العديد من المواضيع القيمة و التي اتمنى أن تدوم عليها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Rambob
12-13-2013, 21:46

hhaithem
12-14-2013, 01:46
بسم الله الرحمان الرحيم
أنا عن نفسي الدعم والمقاومة جزء هام
والأهم تحديدها وقوتها و الله أعلم
وربنا يرزقنا لما نافعا

sabri
12-25-2013, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا في نظري يا اخي الكريم
لايكفي هدا اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

crocsam
12-27-2013, 16:45
في اعتقادي ان مناطق الدعم والمقاومة قوية جدا في المضاربات ولكني لم اعتمد عليها وحدها لكن اعتمدت عليها مع الموفينج افريج
وحققت نتائج جيدة وجاري البحث عن استراتيجيات اخرى
بالتوفيق للجميع

juve4ever
01-13-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك الرائع
ممكن المضاربة بناءً على مناطق الدعم والمقاومة فقط فيها ربح كويس جداا كما اها بسيطة و سهلة التوقع أنسب شارت زمنى لتحديد هذه المناطق هي شارتات الاربع ساعات و اليومي لابد من رسم ترند او بعض الوسائل الاخرى راجع الشروحات اللى موجودة فى المنتدى

ناظم البحار
01-17-2014, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم . ..........ارى ان افضل المضاربات التى فعلتها
كانت على اساس الدعوم والمقاومات والترندات...... القوية ولكن الملاحظ أنه ليس من لسهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني بكسرها في أيام فقط

mgrochdi
01-18-2014, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي الكريم
و شكرا للأخوة الكرام على الردود
اكيد ان المضاربة باستعمال هذه المؤشرات
جيد ولكن يجب معرفة النقاط المهمة
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع

salimned
01-22-2014, 01:11
السلام عليكم
اظن ان هدا لا يكفي اخي و الدعوم و المقاومات يجب
ادماجها مع مؤشرات اخرى كي تاتي اكلها و كلما
كبر الفريم كان دالك احسن و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك
تحياتي سلام.

rkarim33
01-23-2014, 20:02
فعلا اخى الكريم موضوع مهم ومفيد انا ايضا بعتمد على الدعم والمقاومة
وبارك الله فيك يا معلم على موضوعك الشيق دة وربنا يوفقك

ayoubbouziki
05-13-2014, 12:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

alatraideur
05-13-2014, 18:46
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي انا حسب تجربتي الترندات فقط ليست وسيلة كافية لاجراء الصفقات ’ هي صحيح تعطي نتائج جيدة لكن يجب ان تساعد نفسك بمؤشرات اخرى
لا تعتمد فقط على الترند لأنه احيانا لا يكون صادق لا سيما اذا كان غير قوي
بالتوفيق

AMLAK
05-13-2014, 18:48
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي
الكريم انه لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال لأنني لست محترف و ناقص خبرة ولكن الملاحظ
أنه ليس من لسهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني بكسرها تحياتي للجميع

الربح من الفوركس
05-13-2014, 18:50
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع والذى يؤكد اهمية التعرف على الدعوم والمقوامت والتداول من خلالهم وبالتوفيق للجميبع والربح الكبير

fatimaido
05-27-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فايدة في هذا الموضوع الكل يستفيد
مشكوور على الطرح استراتجيه اكتر من رائعه وتستحق التجريب في الححبات التجريبيه

abomazen33
06-11-2014, 06:26
اخى الكر يم اعتقد ان العوم والمقاومات من اهم مؤشرات الفوركس على الاطلاق
وذلك نظرا لقوتها فى الاشارات واعتقد انها تصلح لجميع الفريمات الزمنية

eragon
06-11-2014, 10:47
الســــــلام عليكم ورحمـــــــة الله وبركاتــــــه
اعتقد افضل شارت لتحديد افضل مناطق للدعوم ولمقاومات الـــ 4ساعات ,من الممكن ارفاق مؤشرZigzag لسهولة التعرف علي القمم والقيعان
بأمكانك تحديد دخول الصفقه عند اختراق او الاترداد من الدعم او المقاومه..

forex forex1
06-11-2014, 11:47
:) السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال لأنني لست محترف و ناقص خبرة
ولكن الملاحظ أنه ليس من لسهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني بكسرها اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :)

محمد السيد محمد
06-11-2014, 12:52
استاذي العزيز مجدي انت عارف ومتاكد من ان مش ممكن ابدا المضاربة
، بناءً على مناطق الدعم والمقاومة فقط وانما يلزم قبلها تحديد الترند وقبله تحديدالمكان الذي يقف فيه السعر

maoua
06-12-2014, 02:13
الســـــلام عليكــــــم و رحــــــمة الله تعــــالى بركــــــاته ... اشــــــكرك اخـــــي اولا فيـــــــما يـــــخص الـــــــموضوع انـــــــا شــــــخصيا لا يــــــمكنني ان افيــــدك فــــــي شــــيء لــــيست عــــندي خبــــرة الـــــكافية بالـــتوفيق للجمــــيع

a7med84
07-15-2014, 18:44
مهم جدا مع اى سلوب فنى ان يكون هناك تحديد لهذه الاماكن فى الشارت

وهى اماكن هامه جدا للاعتماد عليها فى الدخول والخروج من الصفقات والله المستعان

fatimaido
09-09-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع فيه اهميه كبيره لجمييع الاعضاء الجدد
استراتجيه اكتر من متميزه وتستحق التجرييب لمده كبيره في الحساب الديموا ومن بعد في الحقيقي

Ahmed.azema
09-09-2014, 23:36
يجب عليك اخى الكريم .. ان تدخل اللى السوق بمعلومات كافيه وتتريب كافي .. ولا يصح ان تعتمد على مؤشر واحد او دعم واحد او مقاومه واحده .. لتضمن الامور بنسبه اكبر عليك تركيب وانتظار الفرص بناءن على تجمع كل تلك الاشياااء وهذه العمليه تسمي استراتيجيه

hassen Tn
09-10-2014, 20:13
السلام على اعضاء فورم مصر المحترمين,
اولا اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا السؤال المهم جدا لكل الناس
السؤال تكرر مرارا على هذا المنتدى

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

اعلم صديقي الكريم انه لا يوجد استراتيجيه ناجحه لا تعتمد على الدعوم والمقومه
و كل المتداولين يبحثون دائما قبل فتح اي صفقه الي معرفة
الخطه المتبعه من خلال ايجاد هذه الخطوط

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

هناك عده طرق فعاله لاختيار الدعوم والمقاومه
منها ب استخدام الفينوباتشي اضافتا الى رسم الترند
او استخدام اي من الوسائل المقدمه على الميتاترادر

sondes
09-10-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز أشكرك على هذا الموضوع " مناطق الدعم والمقاومة " جزاك الله خيراً وشكر

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز أشكرك على هذا الموضوع " المضاربة .. فقط ، بحسب مناطق الدعم والمقاومة " جزاك الله خيراً وشكر

hassen Tn
09-10-2014, 20:18
يجدر الاشاره هنا انخطوط الدعوم والمقاومه
تختلف حسب الفريم الذي تريد العمل عليه
لا يمكن ان تعمل على فريم الخمسة دقائق و تعتمد على دعوم و مقاومه رسمتها من فريم اليوم

هانى شلايل
09-10-2014, 20:50
اخي الكريم
انا لسه جديد في الفوركس
وليس لدي ما اجيبك عنه
وشكرا

dalirap
09-11-2014, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
طبعا يمكن ذلك وهاي إستراتيجية ناجحة جدا أما بخصوص أنسب شعرت أنصحك بال 4 ساعات وكلما قبر الفريم كلما كان أصدق

ehab mohamed1
09-12-2014, 19:06
ولحضراتكم :
تحياااااات
وليش لاء اخي بارك الله فيك

mezo94
09-30-2014, 00:43
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

gilag
09-30-2014, 00:57
اسلام عليكم
الدعوم و المقاومات مهمة جدا في تحديد اذا كان الترند قويا ام ضعيفا صاعدا ام نازلا
يمكنك الاعتماد عليهم في الدخول بصفقات بيع ام شراء
تقبل مروري

ramdani
09-30-2014, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم استعمال مناطق الدعم والمقاومة في المتاجرة امر جيد انما يجب اضافة بعض المؤشرات

AMLAK
10-20-2014, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال لأنني لست محترفه و ناقصه الخبرة
ولكن الملاحظ أنه ليس من السهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني بكسرها في أيام بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ashrafshawky
10-20-2014, 17:09
اخى الكريم اعتقد انة من الممكن استخدام مؤشر الزجزاج لتحديد الدعم والمقاومة ورسم الترند الصحيح وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

Azeddinovic
10-20-2014, 23:28
السلام بالنسبة للمبتدئين في هدا المجال لا تتسرعوا في اخد القرار و حاولو
ان تتحكموا في راسمالكم اعتمدوا على الميتايدر من اجل اكتساب الخبرةو التحلي

ramdani
10-23-2014, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الاعتماد على مناطق الدعم والمقاومة في المتاجرة امر ايجابي

nuclear2010
10-24-2014, 12:45
السلام عليكم جميعا
اخى التحليل الكلاسيكى بيعتمد على الاساس
على الدعوم والمقاومات وبالنسبه لافضل الفريمات
فاهو فريم اليومى والاسبوعى
تقبل مرورى

mohamed bnali
10-24-2014, 13:15
السام عليكم ورحمة الله مشكور اخي العزيز على موضوعك هذا الذي اظهرت لنا فيه الدعوم والمقاومة وهي من اساسيات الفركس وما المضارب او المتداول او الماتاجر الا عابر سبيل بينهما ولابد ان يكون خابرا بهما وكيف يتعامل مع الدعوم والمقاومة التي يسير عليها الترندات على قمم وقيعان ولا تمتد بخطوط الدعوم من الاسفل الى الاعلى او من الاسفل الى الاعلى
وادا كان الترند يسير على خط المقاومة حتى ينكسر ويسير دعما او يسير على خط المقاومة فالفجوات بينهما كتيرة وقد يستخدم التاجرا لماهر الاشارات التي تعينه وترشده
وتقبل فائق الاحترام

ramdani
10-24-2014, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم المضاربة بناءً على مناطق الدعم والمقاومة يعتمد على الترندات

fatimaido
10-27-2014, 18:50
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد
بارك الله فيك على الطرح هل صحيح ان هدا الموشر بيعيد رسم نفسه

zinga4
11-27-2014, 15:03
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله...

zing
12-27-2014, 12:44
السلام عليكم اخي
أحسنت الاختيار و دائما مميز
اثاب الله أليك و جعله في موازين حسناتك
الله يحفظك من كل سوء جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

معتصم سباعنة
01-31-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ....
اخي الكريم لا يمكن وافضل شارت زمني هو الساعة ... اتمنى لك دوام التوفيق ...
تقبل مروري

TARAK.ACHICHE
02-14-2015, 23:00
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع
................

mohamed1989
02-16-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

mac
03-15-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله
نعم يمكنك ذالــــــــك لاكن السر في كيفيــــــــــة
التعامل مع الصفقـــــــــات الخاســـــــــرة و
تحويـــــــلها الي اربـــاح عنـــــــــــدما بعــــــــــكس التراند ضـــدك

samirovski
03-16-2015, 01:25
اكيد يا اخي الدعوم و المقاومة من النقاط القوية فى الشارت التي يمكن
للمضارب الدخول عندها باكثر امانا على صفقاته بالتوفيق لك فى المضاربة

moutanabbih mohammed
03-16-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته يا اخي الكريم التحليل الفني لا يتركز على مناطق الدعم والمقاومة فقط بل يجب الإعتماد على الترندات و الشموع اليابانية و بعض المؤشرات واما بالنسبة لزمن الشارت فيعتمد على مدة الصفقة و بالتوفيق اخي

مامون سباعنة
04-09-2015, 01:25
تحية طيبة اخواني وبعد
أشكرك اخي الفاضل على المعلوومة الراائعة التي قدمتهاا ....
أتمنى لك وللجميع التوفيق
تقبل مروري أخي .....

yasrnavy
04-09-2015, 08:27
تحية طيبة اخواني وبعد
أشكرك اخي الفاضل على المعلوومة الراائعة التي قدمتهاا ....
أتمنى لك وللجميع التوفيق
تقبل مروري أخي .....

---------- Post added at 09:27 AM ---------- Previous post was at 09:26 AM ----------

اكيد يا اخي الدعوم و المقاومة من النقاط القوية فى الشارت التي يمكن
للمضارب الدخول عندها باكثر امانا على صفقاته بالتوفيق لك فى المضاربة

---------- Post added at 09:27 AM ---------- Previous post was at 09:27 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته يا اخي الكريم التحليل الفني لا يتركز على مناطق الدعم والمقاومة فقط بل يجب الإعتماد على الترندات و الشموع اليابانية و بعض المؤشرات واما بالنسبة لزمن الشارت فيعتمد على مدة الصفقة و بالتوفيق اخي

MAYOMAYO
04-10-2015, 12:32
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

madmax07
04-22-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد والهام اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

miro125
04-22-2015, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام

asxqw
04-22-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طرق المضاربة وهى فى رأى خريطة سهلة لأكتشاف مناطق الشراء رأى خريطة سهلة لأكتشاف مناطق الشراء والبيع بس طبعا بعيدا عن اى اخبار أو ظروف غير عادية لأنةفى حالة الظروف غيرلاللعادية كل والبيع بس طبعا بعيدا عن اى اخبار أو ظروف غير عادية لأنةفى حالة الظروف غيرلاللعادية كل المقاومات تحدد تشترى امتى وفين وازاى ودة تقدر تتطبقة

العراقي
06-11-2015, 13:32
ولحضراتكم

mhj mhj
06-13-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمتة وبركاتة,

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمتة وبركاتة,
عليك بالتجربه على الحسابات التجربيه وتقرر استراتيجيتك.

moutanabbih mohammed
06-14-2015, 15:05
نعم يمكن التداول في الفوريكس فقط بحسب مناطق الدعم والمقاومة لانها تمثل مناطق طلب وعرض موفقين جميعا اخواني و دمتم في رعاية الله و حفظه

mohamed1989
06-14-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

auoubharrab2
06-19-2015, 02:30
انا عن نفسى
بعتمد على الدعم والمقاومه باستخدام مؤشر البايفوت اليومى
ودا مؤشر رقمى والحقيقه ان التحليل الرقمى هو انجح التحليلات........................

ibrahim forex
06-19-2015, 05:59
أخي الكريم
ولكن الملاحظ أنه ليس من لسهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني بكسرها في أيام فقط

ahmed hamada
06-26-2015, 16:10
الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـه
بـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــع
واصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـ
وجزاكم الله خيرا......

lakhalwehbi
06-30-2015, 03:02
ودا مؤشر رقمى والحقيقه ان التحليل الرقمى هو انجح التحليلات.......

ahmed 2016
08-26-2015, 19:03
بّـسًسًـمِ آلَلَهِ آلَرحً ـمِآنٌ آلَرحً ـيّمِ
آلَسًسًـلَآمِ عَ ـلَيّكمِ وِرحً ـمِة آلَلَهِ وِبّـركآتُهِ
شّـكرآ لَك آخٌ ـى آلَكريّمِ عَ ـلَى هِذٌهِ آلَمِعَ ـلَوِمِآتُ
مِعَ ـلَوِمِة
وِآتُمِنٌى لَك آلَتُقَدُمِ فُى هِذٌآ آلَمِجَ ـآلَ
وِآتُمِنٌى آلَتُوِفُيّقَ وِآلَنٌجَ ـآحً ـ لَلَجَ ـمِيّعَ ـ
وِشّـكرآ

Wassa04
08-27-2015, 13:04
مرحبا اخي الكريم محترفي الفوركس لا يستعملون
المؤشرات بل يتاجرون على الدعوم و المقاومات و يطلق عليها البرايس اكشن

omarx150
08-28-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الجيد ،،،
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

---------- Post added 08-27-2015 at 12:36 AM ---------- Previous post was 08-26-2015 at 11:39 PM ----------

شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!

---------- Post added at 07:04 AM ---------- Previous post was at 12:36 AM ----------

بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

---------- Post added at 02:02 PM ---------- Previous post was at 07:04 AM ----------

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

farid don
08-28-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله
احسنت موضوع مميز واصل على الاستشارة حتى تصل الاحتراف
يمكن المتاجرة عليها احسن فريم لرسمها الاربع ساعات و العمل في فريم الساعة
تمنياتي بدوام الربح
وفقكم الله

xmenflis1
01-24-2016, 00:51
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

heroo252
01-24-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله

انتا بتجرب عالحساب التجريبى الحاجه الجدديه او الفكره الجديده
لكن الدعوم والمقاومات تاريخ كبير وغنيه عن التعريف او التجريب كمان
اشتغل على طول

xmenflis1
01-24-2016, 18:20
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

melad
01-25-2016, 06:06
بسم الله الرحمن الرحيم , اظن إن إجابة هذا السؤال تتوقف على الطريقة التى تحدد بها مناطق الدعم و المقاومة ففى النهاية إذا كنت تحدد مناطق الدعم و المقاومة بطريقة صحيحة و دقيقة فأنت يمكن ان تعتمد على هذة الطريقة فقط او الدعم و المقاومة فقط , تحياتى لك

snnaky
02-04-2016, 21:54
الدعوم والمقاومات لكل فريم زمنى ظروفة يعنى اولا الأجابة ينفع طبعا المضاربة من خلال الدعوم والمقاومات
افضل فريم مافيش افضل لأن كل فريم لة ظروفة ووقتة انما اقوى فريم هو الدعم على الفريم الاسبوعى بس انت عاوز الفريم اللى تشتغل علية مش الفريم اللى تنتظر علية وافيش شغل

forez
02-20-2016, 01:33
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
صراحة انا بعتمد على الدعم والمقاومه باستخدام مؤشر البايفوت اليومى ودا مؤشر رقمى والحقيقه ان التحليل الرقمى هو انجح التحليلات ......

يونس تايس
10-13-2016, 21:36
ولكن الملاحظ أنه ليس من لسهل تحديد مناطق الدعم و المقاومة فدائما ما يقوم الزوج المعني بكسرها
و بالتوفيق للجميع

Mostafa Ezz
10-14-2016, 21:56

نعم اخي الكريم انا اتداول بالدعوم والمقاومات فقط ولا استخدم اي مؤشر وهي طريقة ناجحه جدا

nonam
02-14-2017, 15:15
السلام عليكم ...مناطق الدعم والمقاومة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول وكمان التعامل مع السوق الحقيقي من اهم الادوات الفنية الكويسة اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في التداول وكمان التعامل مع السوق الاهم في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

salwa010
02-14-2017, 15:32
من افضل انواع التحليل الطريقة الكلاسيكية ال انت بتتكلم عن جزء فيها الترندات والدعوم والمقاومات هم اساس السوق المالي كله تاكد من كدة

جمال صادق
02-14-2017, 16:00
من اخطر الامور التى نتعامل بها فى السوق المقاومة و الدعم و تتعلق بالكثير من المؤشرات و من المفهوم ان نرى ان الكثير منها قابلا للتطبيق فى العديد من الاوقات

hamadasalama
02-15-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الدعوم والمقاومات من اقوي الاستراتيجيات الكلاسيكية وممكن استخراجها بمجرد رؤية العين بدون التعب في التحليل وفقنا الله واياكم لكل خير وربح