PDA

View Full Version : التحليل الإخباري

khaled elmasry
02-24-2015, 10:45
التحليل الإخباري
وهو التحليل الخاص بدراسة أسباب تغير الأسعار والمستخدم بشكل أساسي من قبل خبراء الإقتصاد وهو الأسلوب الرئيسي في التحليل في المؤسسات المالية الضخمة ذات الحسابات الكبيرة والتي تستهدف أستثماراً بمدى زمني طويل نسبياً تتراوح مدة كل صفقة مابين بضعة أيام وأكثر .
سنبدأ الآن برحلة موجزة تساعدك في أخذ فكرة عامة عن كل من النوعين السابقين في التحليل , على أن تعلم أن ما سيذكر في هذا الجزء من الكتاب ليس إلا فكرة عامة لايمكنك بأي حال من الأحوال الإكتفاء بها عند ممارستك لأي نوع من اللتحليل .
لا بد أن تعلم بأن التمكن من تقنيات التحليل الفني أو الإخباري يتطلب منك جهداً كبيراً في الاستزادة من المصادر التي سنرشدك إليها كما يتطلب منك وقتاً طويلاً من الممارسة العملية الجادة والمكثفة .
لا تنس عزيزي القارئ أن التمكن من التحليل الفني أو الإخباري يعني توقعات أكثر دقة للحركة المستقبلية لأسعار العملات وهذا يعني بكل بساطة أرباح مادية هائلة ستحصل عليها من صفقاتك الناجحة والتي ستزداد يوماً وراء يوم مع تعمق معرفتك النظرية وخبراتك العملية

gamal20
02-24-2015, 11:33
اخى الكريم لا فارق بين التحليل الاساسى والتحليل الاخبارى فكلاهما
وجهان لعمله واحده ارجوك جدد مشاركاتك بشكل احسن من كده

Bouani
02-24-2015, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله تبارك و تعالى
التحليل الاخباري هو الذي يعتمد على الأخبار
و هو التحليل الأساسي بس من الممكن ان يكون مش ديما شغال
و بالتالي لا بد من الاعتماد على التحليل الفني أيضا
تقبل مروري

8150017
02-24-2015, 13:42
السلام عليكم التحليل الاخبارى مهم لكل تاجر ولكن يجب عدم الاعتماد على الاخبار فقط وانما يجب ايضا الاستماع لتحليل الخبر لمعرفة مدى تأثيره فى اتجاه الزوج سواء كان للصعود ام للهبوط وربنا يوفق

mazouz
02-24-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

antonioforex
02-24-2015, 17:29
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتحليل الاخباري و كيف يتم العمل به لانه محرك قوي
للسوق و من دون شك ان الاعضاء سيستفيدون من موضوعك القيم سلام.

a7med84
02-24-2015, 17:39
هو التحليل الاخبارى هخو التحلييل الساسي فى السوق

يعنى هو الاصل فى الحركه والمتاجرين بينتظروا الاخبرا لهامه من اجل تحديدي الحركه والله المستعان

Wassa04
02-24-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل للتحليل الاخباري شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
03-05-2015, 03:48
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

الاسد التاجر
03-05-2015, 06:47
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع لشرحك التحليل الاخباري بالتوفيق لك تقبل مروري

basim
03-05-2015, 06:50
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتوضيح التحليل الاخباري
عموما معلومات مفيدة لجميع اعضاء المنتدى الكرام وردود بعضها ايظا
مفيد نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة مع تمياتنا للجميع بالنجاح

snnaky
02-14-2016, 20:07
االاضطرابات والقلاقل والثورات والإرهاب والكوارث الطبيعية. لا شك انها كلها احداث واخبار لها تأثير ولا يمكن ان نغفل ان الأخبار هى المحرك الاول للسعر
إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي هذه الأحداث التي قد تؤثر على سلوك المتعاملين لا شك لذا ان الأخبار عامل مهم جدا

Batto777
02-14-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة التحليل الاخباري لا يقل شيء عن التخليل الفني من حيث الاهمية ولكن ينصح بعدم الاداول وقت الاخبار لما لة من خطورة كبيرة علي راس المال لان السوق لا تعرف اتجاة راس المال فية بالتوفيق للجميع

aminetns
02-14-2016, 22:55
هذا هو اساس الفوركس من وجهة نظري وليس التحليل الفني السخيف شكرا لك أخي الكريم على المنوضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fanta
05-01-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

haoundz
05-01-2016, 03:07
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق

zakiki51
05-11-2016, 03:36
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

aya80
05-11-2016, 08:38
افضل مافي موضوع حضرتك هو انك لم تذكر اي نوع من انواع التحليل افضل فمن يفضل التحليل الاخبار يقول عنه انه افضل انواع التحليل في سوق الفوركس ومن يفضل التحليل الفني يقول عنه ايضا انه افضل انواع التحليل ولكن في الحقيقة كما ذكرت حضرتك ان الاثنين يحتاجوا خبرة و وقت للتعلم