PDA

View Full Version : تجربة رائعة للعاية

fisal elali
02-24-2015, 11:26
أنا سعيد وايد أن أضع تجربتي بهالمنتدى الرائع
تجربتي كالتالي من خلال بحثي بجوجل عن شركات تعمل بتشغيل الحسابات بسوق الفوركس وجدت في منتدى ما به قسم للفوركس الذي يطرح من خلاله نماذج لشركات وساطة وشركات إدارة حسابات
فنصحوني أن أتوجه مع شركة ECN-Markets الخاصة بإدارة محافظ العملاء عن في شركات الوساطة وتواصلت مع الشركة وقدمت لي مجموعة مميزة من المحافظ التي يتعاملون فيها.
وباختصار فضلت أن أجرب محفظة العملات والأسهم لمدة شهرين ووجدت أرباح لم أتوقعها بعد تجربتي الشخصية الفاشلة وتجربتي من شركات تقدم نفس الخدمة

أنا الآن اكتب تجربتي لأشكر المنتدى الرائع الذي قدم لى شركةECN Markets على الخدمة المتميزة الذي منحني إياها
وانصح كل مستثمر بان يقوموا بعملية بحث موسعة للاستقرار على شركة وساطة لتكون منصتهم للتداول في سوق العملات ، أنا شخصيا سأبدأ بالمشاركة بكل المواضيع التي يقدمها هذا المنتدى الكبير بأشخاصه ، وبدأت بترتيب فتح محفظة أخرى معهم تختص بالذهب والنفط

a7med84
02-24-2015, 19:53
موضوع اخر من الموضوعات الغبيه اللى فى القسم هنا كتير من اجل لدعايا

والله انان مش مضيقانى غير بس كل ما افتح موضوع الاقى الكلام الاهبل ده

madmax07
02-24-2015, 19:57
وانصح كل مستثمر بان يقوموا بعملية بحث موسعة للاستقرار على شركة وساطة لتكون منصتهم للتداول في سوق العملات شكراعلى النصيحة.

doom
03-05-2015, 02:58
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

abdoute
03-05-2015, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

ahmed hamada
06-24-2015, 17:36
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
موضوع جمييل و مفييد
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
بالتوفيق لك
تقبل مروري...

YMTMAX
07-31-2015, 22:25
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

radwangerr
08-16-2015, 21:57
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع تجربة رائعة للعاية أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

mazouz
08-17-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

angelos
08-20-2015, 10:49
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Heba17
08-20-2015, 12:48
السلام عليكم و رحمــة الله و بركــــــاته ...
برضةةةةةةةةةةةةة
كل شوية نفس الدعايا الغلط للشركة اللى مش معروفة
على منتدى شركة تانية
كلام بلا هدف